المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايه رومنسيه جريئه وتهبل [ وحيدة اهلها وحبيب قلبها ] بقلمي ..


دلوعة حبيبي
06-Jul-2010, 03:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..
رواية" وحيدة اهلها وحبيب قلبها "
من تأليف : مرام العشق ..
روايتي قد تكون مضحه ولاكن الرومانسيه هي ما تحتل هذه القصه .. الكبرياء الحقد الغضب الجهد الحب العشق السلام الضحك ..
كل مافي هذه الروايه .. استمتعوا بها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
شخصيات القصه ..
العائلة الاولى .. عالئلة محمد
رامـا :. ملكة جمال يعني جميله ماااره وبنوته ونااعمه عيونها عسليه وشعرها اقرب للون الاشقر بيضااء وخدودها ورديه وجمسمها نحيل ونحيف .. عمرها " 17"سنه..

محمد :. ابو رامـا .. طيب ويحب الشغل وما يترك وقت يجلس مع اهله..

وفـا :. ام رامـا .. شخصية طيـــبه وحــنونه وكريــمه وحلــوه هي كبيره بس اللي يشوفها يقول عمرها 20..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
العائلة الثانيه .. عائلةعبدالرحمان << خوال رامــا..
ليــنه :. حلووه ونااعمه عيونها سوداء مااره وبشرتها بيضاء وشعرها اسود وتحب اللون الوردي حتى غرفتها وملابسها وكل شي لها وردي .. وهي بنت خال رامــا .. وعمرها 17 سنه ..

نواف :. اخو لينه .. يطيع امه وابوه طاعتة عمياء طيب وحنون عيونه قريبه من اللون الازرق بشرته بيضااء وشعره نفس شعر اخوه خالد بني فاتح وعمره 22 سنه..

عبدالرحمان :. ابو لينه.. طيب وحنون مرررره يحب اولاده وبناته وزوجته بختصار كل العائله ..

آميره :. ام لينه .. طيبـــــه وحنونه وتحب الاثاث والكنب يعني تحب تهتم بالبيت عشان الضيوف ..

دانه :. اخت لينه .. شخصية عصبـــيه وكل يوم تعصب على اختها واذا ما لبوو اوامرها تجلس اتعصب وتزعل وما تكلم احد .. تحب الكوول والايمو شكلها يجنن ومعجباتها كثااار .. يعني بختصاار مدلـــــــــــــــــــــــعــه .. وعمرها 19 سنه ...

عبدالعزيز :. اخو لينه .. ويحب رامــا ويموت فيها من يوم كانوا صغار .. مؤدب وعلى طول يفهم يعني ما يحتاج وقت الامتحانات يذاكر بس يفهم من شرح الاستاذ << قولوا ما شاء الله وعمره 20 ... جميل وانيق ونحيل ووسيم ويهبل ويذنن ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
العائله الثالثة .. عائلة ابراهيـم << عمام رامــا ..
خالد :. ولد عم راما.. نشيط ويحب يركض جسمه رياضي وعنده عضلات جميل وعيونه عسليه شعره بني فاتح ابيض وكل البنات يموتون عليه ويموتون على الارض اللي يمشي عليها .. وعمره 20..

ابراهيم :. ابو خالد .. عصبي ويحب يصارخ على اهله ومربيهم تربيه 100% اخلاق وادب بس مشكلته العصبيه ..

حليمه :. ام خالد .. طيبه وحنونه وتساعد الكل وطباااخه ماهره عندها محل تبيع فيه طباخها ..

شروق :. اخت خالد .. متكبرررررررررره تحسب نفسها حلووه .. هي حلوه بس مو مرره كسلااانه بالدراسه .. كشخه وكول وحركاتها تجنن بس مع كذا ما توصل لجمال رامــا عمرها 19شيطانيه ومدلعه وتسوي اللي براسها ..

لميس : اخت خالد ,, كسلااانه بالمدرسه وتاخذ علامات موش كويسه .. دلوووعه وبنوته وخفيفة ضل تحب المزح والضحك والدردشه بس تسولف كثيير وتحب الكلام حتى ابلاتها على انها كسلانه يحبونهاا .. صديقة رامــا بالمدرسه وبنت عمــها ... عاديه عيونها سوداء كبيره ورموشها ماشاءالله كثيره وبشرتها بيضاء وصافيه وشعرها اسووود كثيير وطويل وناعم ...
مهند :. اخو خالد .. عمره 14 سنه دايم يحلم انه يسوق سياره ويفحط مع اصدقائه ودايم يقوله ابوه السنه الجايه اذا نجحت اشتريلك سياره .. عيونه عسليه على بنيه وبشرته بيضاء بس فيها سمار خفيف من الشمس وشعره بني قريب من الاسود ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
العائله الرابعه .. عائلة طلال..

عبيـر :. ما عندها شخصيه وبس تقلد البنات الثانيات وتغار منهم عيونها بنيه صغيره وقليله روموشها بشرتها سمرا وشعرها اشهب قليل وخشن .. يعني بختصاار " واااااااااع " قبيحه
بس حضها حلوو وعمرها 20..

ريـم :. اخت عبير .. كسلااااانه بالمدرسه ودايم الابله تهوشهاا بس تحب الفللله والرجه وحياتها بدون " نـــت " لا تساوي شي .. ودائم شعارها" حياة بلا نت تساوي الموت"عيونها سوداء بس اكبر من عيون اختها عبير وعندها رموش وشعرها قليل وخشن مثل اختها وعمرها 18..

سلمى :. ام عبير .. عصبيه وشخصيتها اقوا من شخصية ابوهم وتربي بناتها كويس ..

طلال :. ابو عبير .. شخصيه ضعيفه يخااف من سلمى زوجته لانها عصبيه وشكلها مخيــف عبــده تكرونيه وشووووشه بس مو مره سودا.... وطلال طيب وحنون ويحب بناته وبناته يحبونه اكثر من امهم ..

###################################
الاعائله الاخيره .. عائلة فيصل ..

ياسر :. ولد يحب التطنز ما يترك احد الا حاط له عياره يحب المزح والضحك لاكن اكثر شي الضرب ما يستغني عن الضرب ابد ابد ابد يدور المشاااكل عشان يتضارب .. عيونه عسليه وبشرته بيضاء وشعره بني غامق .. عمره 13..

عمر :. ولد مثل اخوه ياسر بالضبط يحب التطنز والمزح لاكن اكره شي عنده الضرب طفش من الضرب لان اخوه دايم معذبه هههههههه عيونه عسليه وبشرته بيضااااااء مره مره وشعره بني مايل للاسود وعمره 9 سنوات..

 
علي :. عكس اخوانه تمام يكره التطنز ويكره الضرب ودلووووع مااااره بس يصيح اذا محد جابله شي ,اجهزته لا تعد ولا تحصى كثاااار .. عمره 6 سنوات..

 
فيصل :. ابوهم طيب وحنون ومثل ياسر وعمر يحب التطنز والضحك بس يكره الضرب ويكره المشاكل << اكيد ما فيه احد يحب المشاكل هع هع..

هيا:. امهم .. دلوووعه على انها كبيره بس صوتها ناعم وتحب تغني وتنشد والكل يمدح صوتها ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

خلصة الشخصيات وترا القصه غريـــبه ومنوعه .. رومنسيه على كوميديا على عصبيه على حزن ..
بعد ما شفنا شخصيات القصه خلونا نبداء بالاحداث الحماسيه هع ..

رامــا : ماما ممكن اكلم لينا بنت خالي بجوالك ماعندي رصيد بجوالي ..
ام رامـا : طيب بس ترا هذي آخر مره تكلمين من جوالي
رامــا : طيب طيب ان شاء الله ..
*********************************************
ودقت بالجوال على بنت خالها وصديقتها لينه ..
رامــا : هــآي لينه .. كيفك ؟؟
لينه : تمام وانتي ؟!
رامـا : تمام .. اقول لينه وش رايك تجين اليوم عندنا بالبيت والله وناااسه شريت شريط اغاني طقاقات تعالي نفللللها ونستانس ..
لينه : والله ودي بس مافيه وسيله مواصلات ..
رامـا : ليه !..
لينه : ماما وبابا الحين نايمين وسواقنا مسافر وعبدالعزيز طالع برا البيت..
رامـا : والله ودي اخلي سواقنا يجيك بس ما استأذنت من بابا ماما وهم الحين نايمين..
لينه : اجل خلاص مافيه امل للاسف..
رامـا :لا فيه امل بدق على لميس بنت عمي وبخليها تجي بسواقهم وبطريقها تمر بيتكم لاننا كلنا نفس الحي ونفس الشارع
لينه : اشوا يعني فيه امل بس اذا ما وافقت واذا ما كان عندها وسيله مواصلات واذا...
قاطعتها رامـا وهي تقول :تفائلوا بالخير تجدوه بس لينه..
لينه : ok الشغاله تناديني قلتلها تسويلي كوفي بــاي..
رامــا : ok روحي بسرررعه قبل ما تبرد كوفي وانا برد لك اذا دقيت ..على لميس..
لينه : طيب .. تيييت ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(( خلونا ننتقل الان لعائلة ابراهيم عم رامـا))

كان خالد جالس عند التلفزيون يقلب بالريموت بين القنوات ودخل عليه مهند ..
مهند : يوووووه طفش ماااره ..
خالد : وش فيك انت معصب ..
منهد : طفش النت باايخ وما يوصل بسررعه ..
خالد : طفشاان ..؟!..
مهند : اي مرررره ..
خالد : طيب خلنا نطلع نتمشى ..
مهند : الله يخليك انا ابي اسوق بس شوي لو سمحت الله يخليك ..
خالد يبي يرفع ضغطة : لا لا لا السواقه بس للكبار مو للبزوره ..
مهند وهو معصب : عاد الي يشوفك يقول من صغير انت بزر انت ..
خالد يبي يقهر مهند : لو كنت انا بزر مثلك كان ماعطوني سياره وماشترولي اشياء كبار ..
مهند : ياشيخ انا ادري انك اكبر مني بس انا اعقل منك..
خالد بداء يرفع ضغط مهند ويقهره .. و مهند من العصبيه قام عشان يتضارب معاه ..
مهند : يا بزر والله لوريك يا زفت يا............ << وبدو يتضاربون هع هع ..
دخلت عليهم لميس وهي تقول : يا متخلفين انت وياه خير وش هل ازعاج ماما وبابا نايمين مافيه رحمه ..
خالد : انقلعي انتي مالك دخل ..
مهند : اي والله اكره الملاقيف ..
خالد : وانت بعد انقلع معها الي يشوفك يقول ابد ما يتلقف تراك اكبر ملقوف شفته بحياتي..
مهند : الله اكبر من حلاتك عاد تجيب المرض يا قليل الادب اعلم وش سويت امس اعلم ..
خالد كان خايف ان مهند يعلم عليه وقال : عادي علم ما يهمني
مهند : ما يهمك طيييييييب ..
خالد : لالا لا تعلم الله يخليك اصلن انا ما ادري انت عن وشو تتكلم تعال قلي بأذني ..
لميــس : هيه هيه انت وياه وش فيكم مهند تكلم ..
مهند : خالد انا برحمك هذي المره ومني معلم بس ابهددك كل يوم..
خالد والبسمه ارتسمت على وجده وهو يقول بقلبه الحمدلله ..
لميس : مهند اكتشفت ان ماعندك شخصيه .. لو كان عندك ..شخصيه كان ما خفت من خالد اذا علمت لا تخاف من عضلاته ترا القوي بالعقل اقوا من القوي بالعضلات خلك ذكي ..
مهند قال بنفسه اي والله ولميس صادقه ليه اخاف من خالد انه يضربني معني اقوى منه طيب طيب بتشوووف وقال : لميــس ترا خالــد صـــرق مــن غــرفتــك الجــل اللي كنتي تدورينه لك اسبوووع ... وسكت شوي وقال : وصرق شــريط الفديو حقك .. واكل الاسكريم اللي سويتيه .. وكسر حصالتك واخذ فلوسك وطير الشوز حقك بالشارع .. واخذ الزلاجات حقاتك وكسر كفرتين من كثر مايلعب .. والحلى الي سويتيه للحريم هو الي اكله ..
لميس كانت منصدمه ومعصبه وقالت : الله ياخذك يا خويلد يا زفت ياعنز يا ......
.. وقامت عليه وتضربه وهو من التعصيب جاء خالد ضرب مهند ومهند ضرب خالد ولميس ضربت مهند بدون قصد جاء مهند ضرب لميس ولميس ضربت خالد وبدوا الثلاثه يتضااااربون ..
وبعد 10 دقايق دخل عليهم ابوهم وكلللللهم هربوا من الخوف وعدة على خيرر ..

(( شروق ولميس هم بغرفه مشتركه وشروق تحب عبدالعزيز اللي مادرا عنها وتكره رامـا لان عبدالعزيز يحبها وهي تحبه.. ))

دق جوال لميس وكان بالغرفه الي كانت فيها شروق ودق الجوال مره ثانيه وثالثه ورابعه وعصبت شروق من الازعاج وجت تبي ترد لقت مكتوب " رامــا "ردة شروق وهي تقول بكل غرور : هـــآآآي
استغربت من الصوت رامـا وقالت : هايات
شروق : عرفتيني !
رامــا سكتت شوي وقال بعقلها اكيد هذي شروق : اي شـروق ؟؟؟
شروق : اي انا شروق اللي مافيه احلى مني هههههههههه
رامــا : هاهاهاها .. مرره واثقه ..
شروق : ليش حبيبتي ماا اكون واثقه دوري بنت بالدنيا احلى مني .... مالقيتي صح !!
رامــا استغربت من اسلوب شروق بالكلام وتحسبها تمزح وقالت : تصدقين موتتيني من الضحك ..
عصبت شروق وقالت بصوت عاالي : ليش اموتك من الضحك انتي اصلن غايره مني وكل يوم تقلديني بكل شي اسويه اوف منك طفشتيني ..
رامــا وهي مو مصدقه قالت : ترا انا رامــا ماعرفتيني ..
شروق : انتي تحسبينني غبيــه عشان ما ادري اصلن اكتشفتك انك غيوره ودلوعه والناس ما يطيقونك ..
رامــا وهي معصبه : شروق احترمي الفاضك تراك قلتي شي مو هيـن لو سمحتي وين لميس ..
شروق تبي تقهر رامــا وقالت : عارفه وين لميس لميس لما عرفت ان انتي الداقه عصبت وقالت وش تبي هذي المخلوقه كررريهه اكرهها طبعاً انا قلتلها يووه ما الومك الصراحه انتي مااره شايفه نفسك ..
رامــا : ok انتي تحسبيني اصدق هل حركات اللي تسوينها مدري ليش تكرهيني انا ماسويتلك شي ..
شروق : اممم انتي ماسويتي شي صح بس مدري ليش ما اطيقك ياختي انتي غريبه مدري وشلون الناس تتحملك اووف..
رامــا عصبة وقالت بقلبها انا اوريك يا شروقوه : اسمعي اسمعي هيه انتي من جد يعني قليلة ادب ووقحه ايش ذي الوقاحه الزايده اللي فيك تصدقين انك تبادليني نفس الشعور انتي تكرهيني وانا اكرهك انتي ما تطيقيني وانا ما اطيقك .. ولا هميتيني اصلن من انتي ! ع العموم انا مو مصدقتك وعارفه ان لميس ما قالت شي من الي قلتيه مالت عليك يا وقحه .. بـــآي..
يوم سكرت رامــا الجوال شروق استغربت وانصدمة وما كانت مصدقه معقووله رامــا المؤدبه قالت لي هذا الكلام لا لا انا مو مصدقه يووووه ماكنت متوقعه ابد بس انا اوريك يا راموه ان ما خربت عيشتك ما اكون انا شروق ..

(( ما قلنالكم عن عبدالعزيز , عبدالعزيز يحب رامـا وهي تحبه بس المشكله ان رامـا من النوع الخجول اللي ما يحب يعترف بشي يعني هي ماتدري انه يحبها ولا هو يدري انها تحبه
لاكن شروق داريه انهم كلهم يحبون بعض وعصبة لانها تحب عبدالعزيز وقالت ابخرب علاقتكم ببعض وبخليكم يكرهوون بعض وبعدين بتجيني يا عبدالعزيز وتخطبني وتتزوجنيي وما يتدخل اي احد فينا << وجـــع تقهرررر قولوا آميـــن انها ما تسوي الي ببالها وتخرب كل شي ))

عبدالعزيز كان جالس بحديقه عاديه يشم الهواء مع صديقه محمد ويتمشون ويسولفوان ويستانسون ..
عبدالعزيز : مليت من هذي اللعبه تجيب المرض بااايخه ..
محمد : حراام والله انها تجنن ..
عبدالعزيز : اقول يالله خلنا نتمشى مليت من الجلوس ..
محمد ولد صاايع وزاااحف وكل ما شاف بنت راح يغازلها وهذا اللي يقهر عبدالعزيز ..
محمد وهو يصفر : ياسلام على هذول البنات كل وحده احلى من الثانيه ..
عبدالعزيز : بس ياصايع بعدين انت وش دراك انهم حلوات تراهم متغطيات يعني ما تشوفهم ..
محمد : عزوز انت احمق ما تشوف اجسامهم وعيونهم المكحله ومشيتهم الدلوعه وشناطهم الرائعه يعني كل هذا وما تبيهم يصيرون حلوات يلا يلا وراي خلنا نعطيهم ارقامنا ..
عبدالعزيز : بلا قلة ادب يلا قدامي .. وهو يمسك اذنه ..
محمد : اي اي لا اذني يوووه اي اي ..
عبدالعزيز : انت بنت انت وش ذا الكلام عييييب عليك ياولد عييييب ..
محمد : يووه ما افتكينا من محاضرات عمي تجي انت اليوم كنت اسولف بالجوال مع صديقي تركي وجاء عمي وعطاني محاضره بالياله سلمت منها ..
عبدالعزيز : هاهاهاهاهاهاها والله بعذره فيك .. ليه ما تمشي وانت ساكت ..
محمد : فكنا يا مطوع عااد ...

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في بيت ابو ليـنه ..

لينه وهي تكلم رامـا بالجوال ..
لينه : يوووه ترفع الضغط هذي شروق ..
رامــا : وريتها شغلها وسبيتها سب ..
لينه : كفوو والله ..
رامــا : هع هع والله احس ان صدري بااارد ارتاااح واااو ..
لينه : ايه خليك كذا ..
رامـا : قهر لميس اخت شروق ..
لينه : اي والله لميس فرق عن اختها لميس حبوبه وطيبه و.......
رامـا : اي والله وانتي صادقه .. اقول لينه فيه اتصال ثاني من جوالي اكلمك بعد شوي برب..
لينه : ok تيت ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
رامـا : الو ..
لميـس : راما والله والله والله انا اسفه اختي غبيه ما تفهم مدري شفيها..
رامـا : ولا يهمك خلاص انا بنسى وبعدين انا ما سكتت عنها ابد ..
لميـس : اي كذا خليك قويه ..
رامــا : افااا عليــك..
لميس : وشفينا صرنا اولاد خليك قويه على افاا عليك على هل كلمات ..
رامــا : لا ياشيخه يعني البنات مايقولون افاا عليك بس الاولاد .. المهم خلينا من هل موضوع وش صار بتجين للبيت ..
لميس :ماما قبل شوي قامت من النوم وقالت انا بروح مع السواق وحده من صديقاتي طايحه بالمستشفى ..
رامــا : سلامات ماتشوف شر ..
لميس : الله يسلمك ..
رامــا : طيب الحين وشلون تجين للبيت
لميس : اخوي خـالد هو الوحيد اللي يقدر يوديني بس اخاف ما يوافق ..
رامـا : لالا يوافق بس انتي قوليله ..
(( لميس كانت جالسه بالصاله عند خالد ومهند .. خالد يحب رامــا ماااااره مررره من يوم كان صغير وعمره 10 بداء يحبها بس ما اعترفلها ولا قالها ولا شي ))
لميس تكلم خالد ورامـا تسمع من الجوال : خالد الله يخليك ودني بيت رامـا ..
خالد : لا ..
لميس : لا تنسى انك صرقت اشيائي يلا عقاب لك ودني ..
خالد : لو تموتين ماافيه بعد ما طلعتيلي جروح بيدي اوديك تخسين ..
لميس وهي تكلم رامـا بالجوال : سمعتي يقول لا ..
رامـا : ok اعطيني انا اكلمه ..
لميس : خالد خذ ..
خالد : من اللي يبي يكلمني ؟؟ ..
لميس : انت خذ وتشوف ..
خالد وهو طفشان وماله نفس : هااتي .. الو
رامـا : هلااا خالد .. لو سمحت خالد خل لميس تجي بيتنا الله يوفقك والله اذا خليتها تجي بعطيك جائزه ماااره حلوه الله يوفقك هاااه وش قلت ..
خالد الي كان منصدم رامـا حبيبت قلبه هي اللي تكلمه وما رد ولا قال شي ..
رامــا : هيه هيه ياحضناا سمعت ان السكوت علامة الرضى يعني وافقت يلا انا استناكم بروح اغير ملابس بااااي ... وسكرت ..

لميس كانت خايفه من وجه اخوها شكله مااره منصدم وغريب وقالتله : خالد شفيك ؟؟..
خالد : هاه لالا ما فيني شي يلا روحي اللبسي عباتك بسررعه اذا تأخرتي ترا بروح 123 انطلقي ..
بعد 10 دقايق لميس جهزت ومرة على بيت لينه عشان تاخذها ووصولوا عند بيت رامــا..
(( لينـه تحب خــالــد اخـو لميـس .. بـس هو مادرا عنها من زمااان ومن يوم كانت صغيره ودايما المواقف الحلوه تجمع بينهم وهو يوم كان صغير وعدها انه راح يخطبها ويتزوجها ويجيبون الولاد ويعيشون مع بعض وما يتزاعلون ابد لينه ما نست هالوعد الي صار يوم كانت اعمارهم حاول 6 سنوات لاكن هو على طول نسى وما فكر في هذا الشي ..))
رامــا : ياهلا ويا مرحباا تو ما نور البيت..
لينــه : منور بوجودكم..
لميـس : ادري انه نور بس مو من لينه مني انا اول ما خطوت.. الخطوه الاولى نوووورة الدنيااا..
رامــا : يا شيخـه من قاال اصلن ما فيه احد ينور بيتي لا انتي ولا ..هي
لينــه : اجل ليش قلتي تو ما نور البيت ..
رامــا : مدري ابصير سنعه واحيي بالضيووف..
لميس : يلا وين مكان المطبخ..
رامــا وهي تأشر : هذاهو باب المطبخ .. بس ليــش !؟؟
لميـس : ابي اسكرريم ..
رامــا : خلص .. خلصته كله امس كنت سهرانه ع النت وخلصته ..
لينــه : ليـــه ! .. يااادوووبااا قهرر كنت افكر فيه كل امس ..
رامــا : لميس اتذكر اني عطتك اسكريمات كثييره ليش ما جبتيها ..معك
لميس : اسألي خالد .. الحمار كلاهم كلهم ..
لينه : عيييب لا تقولين حماار ..
رامـا ولميس : هاهاهاهاهاههاهاهاهاهاهااههاهاهاهااها ..
لينــه : ماايضحك ..
رامــا : والله اني كنت داريه انك تحبينه بس الحين خلاااص تأكدت ..
لميـس : رامــا .. توك تدريـن انا من زماااااااااان دااريه ..
لينــه : اووف انتم مملات ..
رامــا : الله اكبر عاد اللحين صرنا مملات .. اقوول لميــس انتي من تحبين والله ما نعلم احد ..
لميس : والله ودي يصير عندي قصت حب بس مع من ياحضي كل واحد اقبح من الثاني ..
رامــا : لالا واضح انك تحبين احد حتى لو ما نعرفه اهم شي اسمه واقولك انا من احب ..
لميس : ما يحتااج ادري من تحبين ..
لينه : اي وااضح..
رامــا : طيب يلا يا شطرات انا من احب ..
لميس : هو يبداء بحرف الـ " عــبــد " ..
لينــه : وينتهي بحرف الـ " عــزيـــز "..
راما وعصبت من اسلوبهم وقالت : اول شي من قالكم اني احب عبدالعزيز ثاني شي كلمة عبد هي مو حرف عشان تقولون يبداء بحرف وحتى عزيز كلمه وليسة حرف انتم ما تعرفون قواعد كله تغشوون مني بالاختبارات مني جالسه عندكم يا غشاشات ..
لميس : علينا علينا نسمع احلامك بالليل اذا نمتي عندنا كله عبدالعزيز وعبدالعزيز ..
لينـه : انا يوم اكتشفت انك تحبينه ما صدقت رحتله وسولفتله عندك ابخليه يحبك ..
رامــا : تبون الصدق ..
لينه + لميس : اصلن ندري وش الصدق بس يلا قولي ..
رامــا : صح عليكم احب عبد العزيز ..
لينه ولميس وهم ميتين من الضحك : هاهاهاهاهاهااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههااهاهاههاها هاهاها
رامــا : استغفر الله العلي العضيم وش ذا التخلف ليه انتم منصرعات فيه شي يضحك بالله ..
لينه ما قدرت تتكلم من الضحك ولميس تحاول بس ما تقدر : هاهاهها انتـ...ي هاهاها ت..ضحـ هههههههههههههههههههه
رامــا شافت اشكالهم وهم يضحكون وضحكت عليهم وعلى اشكالهم : هههههههههههههه
.. وبعد ما خلصوا من الضحك وعيونهم تدمع قالت لميس : لينه ما تلاحضين شي غريب ..
لينه : الا ملاحظه في شي غريب ياربي وشو ..
رامــا وهي خاايفه قالت : يمممه وش فيكم ..
لميــس و لـــينه : وش دخلك تظحكين معانا ..
لينــه : اي ليه تضحكين معانا فيه احد صاحي يضحك على نفسه ..
رامــا : اوف ريحتوني احسب ان القاتو خرب ..
لميس : احلى تقولين قاتو احلى من متى ؟..
رامــا : انا اصلاً من زمان حضريه ..
لينه : انتي وياها وش دخل الحضر والبدوو .. نحن بالبيت ما نقول كيك نقول قاتوو ..
رامــا : يا شيخه سمعت اختك دانه ما تقول لا قاتوو ولا كيك تقول كعكانيه << هههههه كعكانيه ..
لينه : بس هي نحن ما نقول كعكانيه والله هي لحالها ..
لميس : الا على طاري دانه وش صارلها من زمان عنها ..
رامــا : لا لا الله يخليك قبل امس كنت عندهم بالبيت كنت لابسه ملابس ورديه وبيضاء وما سلمت من التعليق بس تقول مسوين دلوعات وش ذي الالوان .. وجلست تتكلم ..
لينه : ههههههه حتى انا دولابي حق الملابس اذا فتحتيه تلاقينه رصاصي واسود وهذي الالوان مدري شفيها تكره الدلوعات والبنوتات ..
لميس : انا اخر مره شفتها بعزيمة عمي كانت لابسه ايموو شعرها مخليته كدش ومغطيه عين وفاتحه عين وبلوزتها سوداااء بس عليها جمجمة هيكل عضمي وحزام فوشي ونعاال فوشييييه كان شكلها خطيرررر كلهم انهبلوا عليها ..
لينه : والله معجبات اختي بالمدرسه كثاااااار تخيلي فيه بنات بالمدرسه يجوني يقولون عطي اختك ذي الرساله يقهرررررررررررررون والله احس اني بصيح انا اللي ما جتني ولا معجبه وما صدقت جت وحده كانت بتعطيني رساله احسبها من المعجبات قالتلي عطيها اختك ..

رامـا : هههههههههههههههههههههههههههههه ..
لميس : ايه ايه اضحكي يا راما انتي معجباتك اكثر شي يمكن المدرسه كلها معجبه فيك ..
لينه : ايه صح مررره كثار معجباتك اكثر من حقات اختي .. اصلن دانه اختي ما صار عندها معجبين الا عشانها كول وكشخه ..
لميس : فيه وحده تعرفني لاني امشي معاك بالمدرسه قالتلي ياااحضك تمشين مع رامــا و تجي الثانيه وتقول اي والله يا حضك وسوو دويره علي وهم يقولون يا حضك وكثير منهم اعطوني ورود وقالوا اعطيها لراما وقوليلها اسمي مو تنسين واذا طلعت تشوفني اختي شورق جايه من الزحمه واقولها هذول معجباتي واتدلع ..
رامــا : اكره المعجبات .. والله امرررراض وبعدين اعجبتي بوحده منتي متزوجتها ولا صايره صديقتها ولامنها اي شي بس كذا تخلف ..
لينه : اي والله وانتي صادقه ..
الشغاله نسرين : ماما تعالي سوي سوف هدا مافي اشتغل << اعرف اقلد اصوات الشغالات ..
رامـا: وشو اللي ما يشتغل ..
الشغاله نسرين : مافي معلوم ايس اسم هوا..
رامـا : اقول بنات انا رايحه اولع الفرن ما تعرف تولعه ولا تعرف ..اسمه ..
البنات : ههههههههههههههههههههه..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
خلونا ننتقل للعائله المرعبه عائلة " طلال "
عبيـــر بصوت عاال : مــــــا مــــا ..
ام عبير : وش تبين ..
عبير : ابي اروح ابو ريالين فيه عندهم مناكير فوشي يجنن..
ام عبير : سمعت ان السمرا ما ينفعلها المناكير ياكويحه << وش هل ام يا كويحه يعني يا تكرونيه ..
عبير : ما علي كل اللي بالمدرسه حاطينه حتى صديقتي قهررتني الحين يحسبونني فقيره ..
ام عبير : روحي عادي ما يهمني بس مني معطيتك ولا قرش ..
عبير : عادي اخذ من بابا..
ام عبير : طيب ليه جايه تستأذنين مني تعالي هنا وش هل شعرر مشطيه ..
عبير : حتى لو مشطته بيصير كذا الا الابد خشن ويجيب المرض .. ماما ابي كريم للشعر ..
ام عبير : روحي خوذيه بسرررعه لا تفشليني الحين يجون صديقاتي ..
عبير : طيب .. يمه ..
ام عبير وبدت تعصب من طلبات بنتها : خييييييييييييير ..
عبير : ابي عطرك الازرق بس اتعطر فيه وارجعه ..
ام عبير : خذيه بس اسكتي ازعجتيتني ..
عبير : طيب .. يمه ..
ام عبير : وصــــمه انشاء الله تعالي .. فصخت جزمتها تبي تضرب بنتها ..
عبير : لالالالالالالالالالالا ماماا خلاص ابروح ..
ام عبير : يلا انقلعي ..
(( عبير وريم بغرفه وحده )) ..
دخلت عبير غرفتها وكانت معصبه يوم شافت الغرفه وصخه وقالت لاختها ريم : قومي نضفي ..
ريم بكل هداوه : نو ..
عبير : خيييير لا تنسين ان اليوم عندنا ضيوف من الضيف عاد بنات عمك وتعرفينهم بيجلسووون الين بكرا وبنتهم كل معتاد بتنام عندنا تحسبنا ميتين عليها ..
ريم : طيب وش اسوي ..
عبير : قومي نضفي بيشوفون الغرفه ..
ريم : مو انا اللي وصخت الغرفه ..
عبير : بتنضفين ولا وش لون ..
ريم وبدت تعصب : هي هي تحسبيني خايفه منك اسمعي اذا ماما عصبت عليك وضربتك مو تجين تطلعين حرتك علي يالله انقلعي بعدين يا متخلفه انتي ما تبين بنت عمي تنام هينا صح .. طيب خليها تجي وتلقى الغرفه متوسخه ننضفها عشان خاطرها وهي اصغر مننا ..
عبير : اوف اوف وش ذا الطفش ..
ريم : انا بروح عند بابا قالي تعالي ..
عبير : ابي لابتوبك بس شوي على بال ما تجين ..
ريم : نو بالله عليك شوفي شوشتك بالمرايه وشوفي بشرتك وسوادك وعينك كنها عيون بريصي ثاقبه زيني نفسك الحين يجون على الاقل تنخطبين ونفتك منك << بريصي يعني وزغه..
عبير : كلي تبن مالك دخل فيني..
راحت ريم عند ابوها ..
ابو عبير : يابنت جيبيلي مويه ليش تأخرتي
ريم : الحين انت مناديني من اخر الدنيا جيت انا بحوستي وخليت شغلي وكسرت الدنيا وانا اركض ونزلت من الكرسي بسرررعه احسبه شي مهم اخر شي بس ماء .. ترا البيت مليان شغلات زز
ابو ريم : يلا يلا روحي جيبي ماء انا قاصد اتعبك ابخليك تتعبين وتنحفين صايرتلك كرشه هل ايام وخدودك ما فيه اكبر منها ..
ريم : احلف ! يوووووووه لالا انا اسوي حميه كل هل ايام اخر شي اسمن بدال ما انحف ..
ابو ريم : بسرعه حلقي نااشف ..
راحت ريم جابت الماء ..
(( يووومه وش ذي العائله ... ))
... الحين حنا اتعرفنا على عائلة رامـا .. وتعرفنا على عائلة لينـه .. واتعرفنا على عائلة لميس .. اتعرفنا على عائلة عبير .. خلونا نكمل وندخل على عائلة " فيصل "
كان ياسر جالس يضرب المخده ..
عمر : هي هي انت وش فيك ..
ياسر : معصب وقاعد اضرب ..
عمر : من وشو معصب ..
ياسر : تخيل فزت بكل المراحل بالسوني وفيه مرحله صعببببببه عجزت وانا احاول ويم حليتها خلاص الحين اخلص جاء واحد وطلق علي بارصاص ومتت الحين من اللي بيعيد الحلقه اووف ..
عمر يحاول ييقهره : هههههه مسكين .. ويسوي حركات بوجهه تقهر ..
ياسر قام على عمر يبي يضربه عاد تعرفون ياسر يحب الضرب
وكلهم يتضاربون ودخل عليهم علي اصغرهم واعقلهم ويفك بينهم هههههههه متعود ..
ياسر : وخر وخر خلني عليه..
عمر : خوفتني يلا تعال ..
علي : ااوص ماما وبابا بالصاله اذا دروا موب موديننا للملاهي اليوم
ياسر وعمر : الملاهي ! ليش حنا بنروح الملاهي ..
علي : ايه امس جلست اصيح صياااااح عند ماما وبابا ابيهم يوافقون والحمدلله وافقوا بس قالوا بشرط انا قلت وشو قالت قل لاخوانك اذا ما تضاربتوا بتروحون وتلعبون كل الالعاب ..
ياسر : الله وناااااسه ودي اللعب قطار الموت..
عمر : انا ودي اللعب الصحن الدوار ..
علي : انا بختثار ودي اللعب كل الالعاب ..
وسكتوا شوي بس ما قدروا يستحملون ودهم يتضاربون وقال ياسر : اسمعوا نبي نتضارب بس بدون صوت محد داري نقفل الباب ونسكر الدرايش ونتضارب ..
(( ترا علي ما قنع ابوه وامه انهم يودونه الملاهي ولا هم رايحين للملاهي بس علي فكر بحيله يقدر يخلي ياسر وعمر ما يتضاربون فيها ))
قال عمر : يلا يلا انا ما عندي مانع بس بدون صوت ..
علي : لالالا انا بعلم ..
ياسر : ما تقدر تعلم لان اذا علمت مت رايح الملاهي ولانك اذا علمت بنذبحك ..
علي عصب منهم وقال: بكيفكم تضاربوا انا بطلع اقول لماما هم قاعدين يتضاربون واصلن انا ما احب الملاهي لانها حقت اطفال واذا فيه اللعاب كبار فأنها بتكون للي اكبر مني يعني انت ويااه
ياسر : اقول عمر انت كم عمرك ؟؟ ؟؟
عمر : 10 ..
ياسر : اقووول لا تكبر نفسك انت عمرك 9 ..
عمر : يعني تدري اجل ليه تسأل..
ياسر : ابتأكذ ..
عمر : طيب انت كم عمرك ؟؟
ياسر : 15..
عمر : كذااااب لا تكبر نفسك عمرك 14 ... وادري انك بتقول طيب اذا كنت تدري ليه تسأل تراي سألتك ابي اتأكد ..
ياسر : سخييييييييييييييييييييف ... وانت علي كم عمرك ..
علي : 6 سنوات ..
ياسر : اشوا ما كبرت نفسك ..
علي : تحثبني ثخيف مثلك انت وخوك ..
ياسر وعمر ضربوا علي ضرب وكلهم صاروا يتضاربون ..
دخل عليهم ابوهم وعصب عليهم وقال عقابكم ما فيه طلعه من الغرفه يووم كاامل حتى جهازك يا ياسر باخذه حتى السوني هاتوه ..
ودخلت عليهم امهم وقالت تستاهلوووووون..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

والحين تعرفنا على كل اللي بالقصه لاكن بقي احد ما تعرفنا عليه هو نواف اخو خالد هو بأمريكا يكمل دراسته هناااك وبيرجع بعد كم سنه ..

دلوعة حبيبي
06-Jul-2010, 04:01 PM
الجزء الثاني ..
في بيت رامــا ..
لميس : ما تلاحضون اننا طولنا جلسنا 9 ساعات ..
لينه : اي والله وانتي صداقه ..
لميس : يوووه يلا يلا حنا ماشين..
رامــا : لا وين اقعدوا والله طفش اذا رحتوا خلوكم هيناا..
لميس : ودنا بس نستحي من امك وعمي ..
لينه : اي والله نستحي من خالتي وابوك..
رامـا : لميس يابنت عمي لينه يابنت خالي كلكم تقربونلي وزي اخواتي خلوكم قاعدين عادي اصلن ماما وبابا بيطلعون مشوار مع بعظ خلوكم ..
لميس : اممم طيب خليني ادق على خالد اقوله..
لينه : انا بدق على السواق اسمحولي والله تأخرت وبعدين انا عندي مشاريع مهمه لازم اخلصها بوكرا بالمدرسه اذا الابله ما شافتها ياويلي ..
راما ولميس وهم يشوفون بعظ وقالوا: يووووووه نسينا المشروع حق العلوم بكرا تفتيش ياويلنا ..
رامــا : بسررعه اطلعوا براا ما حليت شي ولا فتحت الشنطه مدري وش علينا ..
لميس ولينه : هههههههههههههههههههه اه بس ياناكرة الجميل
لينه : لا وابشرك بكرا علينا اختبار انجليزي ..
لميس وهي تصارخ : يووووووه بسرررعه بدق على خالد يجي
رواحوا لينه ولميس لبيوتهم وكانت الساعه 12 بالليل ..
انطلقة رامـــا لغرفتها تذااااكر وتذااااكر وتذاااكر وتذاااكر وتذاااكر << علق الجهاز على كلمت وتذاااكر ..
وخلصت من المذاكره الساعه 6 الفجر يوم جت تبي تنام الا دق جوالها ..
المتصل : الــو ..
رامــا : الو .. من معاي ..
المتصل : هلا راما كيفك ..؟
رامـا : الحمدلله بس من معاي ..؟
المتصل : انا "عــبـــد الـــعـــزيــــز"
رامـا مو مصدقه ومو مستوعبه وشلون عبدالعزيز حبيبها يدق على جوالها وبهل وقت وقال وهي ترتجف وصوتها متقطع : هـ ـ ـ لاا عـ ـ ـ بـــ ـ ــد الـ ـ ـ ـعـ ـ ـ ـزيـــ ـ ـ ـز
عبدالعزيز : اسف لاني دقيت بالهلوقت بس لينه قالتلي دق على رامــا خلها تقوم من النوم لاني قلتلها ابدق عليك الين ما تقومين وهي نامت وانا ما ودي اخليك تتركين اختبراتك ودراستك
رامــا : اهاا طيب شكراً ..
عبدالعزيز : لا عادي .. اممممم..
رامــا : فيه شي تبي تقوله ..
عبدالعزيز : هاه ايه بس .. لينه محد يقدر يوصلها المدرسه لان سيارتي مع صديقي وسواقنا مسافر ..
رامــا : ok عادي انا امر على بيتها وتجي تركب معي ..
عبدالعزيز : مشكووره وما قصرتي ..
رامــا : ههههه لا عادي انا ما سويت شي ..
عبدالعزيز : مشكوره ويلا فمان الله..
رامــا : فمان الكريم ...
ويوم سكر عبدالعزيز الجوال راما ابتسمت وتذكرت ايام زماان يوم كان عمرها 9 سنوات وعبدالعزيز عمره 12 كان يصحيها من النوم عشان تروح المدرسه وكانت من اوول تحبه .. وهي قاعده تفكر جاها نووم لانها ما نامت ابد وكل الليل ..
ام رامــا : رامــا يلا اصحي من النوم يلا مدرسه ..
رامــا : ماما بس 5 دقايق الله يخليك ..
ام رامــا : ولا ثانيه وحده يلا قدامي ..
رامــا : اااااااااااه ماما بس شوفي مافيه رحمه ما نمت كل الليل ..
ام رامــا : ايه ايه جالسه ع النت والخربيط هذي وترقصين وتناقزين ولا فكرتي براستك انتي ولينه ولميس ..
رامــا : وش فايدة هل كلام خلااص اللي فات مات ابي اناااااام ..
ام رامــا : قالت تبين اسوي الطريقه اللي كنت اسويها لك اول ..
رامــا : عادي سوي اللي تبينه ما يهمني ابي اناااااااام ..
ام راما رحت وجابت مويه باااارده وقالتلها : هاه اسوي اللي ابيه عادي ..
رامــا : لالا لالا ماما والله والله بقوم خلااص هاه صحيت وصرت نشيطه بروح اخذ شااور والبس وازين شعري وافطر وانزل ..
ام رامــا : ايه كذا خليك قويه وتطيعين كلام امك ..
رامــا : ماما ممكن سؤال ..
ام رامــا : هاااه وش بغيتي..
رامــا : وش دخل القوه بالموضوع ..
ام رامـا : هاهاها مدري بس كذا قلتها ..
رامــا : ههههههههههههههههه ..
(( راحت رامــا وخذت شااور سريع ونشفت شعرها ومشطته .. شعرها نااااعم وقصدته خطيييره راحت لبسة مريول المدرسه والشرابات والجزمـه وكانت مطقمه بالون الفوشي وهو احلى لون يجي عليها رفعت شعرها وربطته ربطة ذيل الحصان والربطه فووشيه ولابسة سلسال فوشي وحلق فوشي وجزمتها فوشيه وصااير شكلهاا جنااان يهبل مع عيونها العسليه وشفايفها الورديه وبياضها ولون شعرها تهبببببببببببببل كل من شافها ذكر الله ودايم يجونها بنات ويقولنلها وين بيكم لانهم يبغون يروحونله ويخطبونها ودائماً كلمتها العروفه مخطووبه عشان يسكتوون .. كل ما لبسة لون تصير احلى واحلى يعني بختصاار مافيه احلى منها بالدنيا كلها ))

يوم خلصت ونزلت تفطر مع امها وابوها ..
رامـا : بابا ابروح مع السواق ..
ابو راما : لالا مايصير تركبين مع السواق لحالكم ..
رامـا : لالا مو الحالنا .. لينه بتجي بعد لان محد يقدر يوصلها وقالتلي اذا مافيه مانع وصليني انتي وانا مابي احرجها ..
ابو رامــا : طيب انا اوصلكم وش فيها ..
رامــا : لالا بيتها بعيد وما ودي اعطلك عن شغلك ..
ابو رامـا : خلاص اللي تشوفينه ..
ام رامــا : اليوم العصر ابي اروح للسوق ..
ابو رامــا : ليه !..
ام رامــا : والله امس شفت غرفة رامــا كل الملابس طاايحه ع الارض وملابسها مرره قليله وكلها معيوده ولا تنسا اننا بنروح للشرقيه بعد اسبوعين وما يصير تلبس عند خوالها شي معيود..
رامــا : والله يا ماما حرام عليك انا ملابس قليله كل الدولاب مليان وشريت دولاب ثاني وصار مليان وحطيت بدروج الغرفه ولا زال ملياان بعذري بعد احط بالارض لان ما فيه مكان ..
ام رامــا : بس بس يابنت اليوم لا تقفلين غرفتك لاني بدخلها وباخذ ملابس نتصدق فيها واشتريلك غيرها ..
ابو رامــا : اي والله من زمان ما تصدقنا ..
رامــا : طيب ماما سمعتك قبل شوي تقولين شرقيه ما شرقيه وش السالفه ..
ام رامــا : ايه بنسافر بعد اسبوعين للشرقيه بوقت الاجازه حقت مدرستكم ..
رامــا : يوووه ما احب اروح هنااك خلني جالسه بالرياض هينا اريحلي ..
ابو رامــا : خلاص بكيفك اجلس هينا بس ترا لينه ودانه وعبدالعزيز وياسر وعمر وعلي كللهم بيجون بتجلسين هينا لحالك ..
رامــا : اهاا احسب بس حنا اللي نروج ok انا بروح ..
ابو رامـا : يلا يلا رامـا مشينا ..
رامــا : بابا نسيت ابروح مع السواق ..
ابو رامــا : ايه صح يلا بسرعه اركبي تأخرتي ..
.. ركبت راما السياره وقالت للسواق ودني لبيت لينه بسرررعه ووداها السواق وركبت لينه وقالتلها يوديهم المدرسه ..
راما ولينه يسولفون وهم قاعدين بالسياره ..
لينه : تدرين اني كنت قايمه يوم دق عليك عبدالعزيز بس قلت ابخلي نفسي نايمه عشان يدق وتسمعين صوته ..
رامـا : بس يا وصخه وش قلت الادب ذي ..
لينه : هذا جزاي خليتك فرحااانه ..
رامـا : خلاص كلي تبن ..
لينه : احسن احسن مني مخليته يكلمك مره ثانيه ولاني مسولفتله عنك ولاني قايله شي يخصك وبخليه يكرهك ..
رامــا : هاه لالا سوي مثل كذا كل يوم بس اسمعي لازم تقولين لي عشان اتجهز مو تسوين لي كذا من دون ما ادري ..
لينه : لالا حبيبتي انا حررره ..
رامــا : يوووه خلاص سوي اللي تبينه ..
(( مدرسة بصف ثالث ثنوي وللي يشوفها يقول توها بالبتدائي من شكلها مرره بنوته ودلوعه ونااعمه .. مدرستهم الثنويه الثلاثون وبجمبهم مدرسه للمتوسط اسمها التسعه والعشرون وبجمبهم الابتدائي الواحد والثلاثون وكل المدارس لاصقه عن بعض ))
استغربت رامــا وليــنه ان السواق وقفهم عند مدرسة الابتدائي وقالت : لالا محمد مافي هينا مدرسة انا ..
السواق محمد : فين اجل ..
رامــا : امشي قدام شوي ..
السواق محمد : وقفهم عند المتوسط ..
رامــا : لالا الثنويه مدرسة الثلاثون ..
السواق محمد استغرب هي بالثنوي ؟؟ وقال : طويب مداام
ووقف رنزلوا البنات ..
والحمدلله اختربروا الانجليزي وهم داخلين علمي واعطوا استاذة الكيمياء المشروع المطلووب ونجحوا كلهم حصلوا على علامات ممتاازه ..
###################################
شكلنا نسينا شروق ما ادراك ما شروق ... نذله وخسيسه وحقيره عندها خطه جهنميه يوم درت ان عبدالعزيز بيسافر للشرقيه مع اهله واهل راما قالت ابروح معاهم وبقنع بابا وابوها دايم يوافق وامها نفس الشي << تقهررر وش تبي ملقووفه هذول عيال وبنات خال وخاله مدري وش لقفها تجي صح تكرهونها ... يارب بس انها ما تسوي شي يخرب علاقة عبدالعزيز براما آميـــــــن .. قولوا آمييييييييييين ..
خلونا ننتقل لعبير وعائلتها المرعبه ههههههههه ..
عبير بصراااخ : طـــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــــش ..
ريم بصرااخ مثلها : مـــــــــــــــــــرررره..
ابو عبير : مــــــــررره..
ام عبير : انا طالعه بروح لاهلي بجلس عندهم اليوم كله وراجعتلكم ..
عبير ابتسمت وهي تحمد الله وقالت : صدق مااماا بتورحين طيب وش رايك اذا رحتي ما تقفلين غرفة الحريم..
ريم : ايه ايه ماما الله يخليك لا تقفلينها ..
ابو عبير : اي والله لا تقفلينها خليهم يستانسون فيها ..
ام عبير : الحمدلله انكم قلتولي نسيت اقفلها ادري انكم تبوني افتحها عشان تخلصون حلاو جواهر اللي شريته لعمانكم بس الحمد الله انكم ذكرتوني ..
ريم وهي معصبه من عبير تقول : عبيييير كله منك ليش تكلمتي لو انك ما تكلمتي كان نست تقفل الغرفه ..
عبير : وانتي شكلك نسيتي انك تكلمتي معاي ..
ريم : انا اصلن ما كنت متذكره بس انتي ذكرتيني ..
عبير : طيب انتي قلتيها ما كنت متذكره يعني فتحتها ولا ما فتحتها انتي بتنسين منتي مهتمه ..
ريم : هي هي خييييير تحسبيني غبيه مثلك يا عنز انا كنت داريه ان ماما بتفتح غرفة الحريم وبتنسى انها تسكرها بس يوم قلتي قلت بدون ما ادري بس كلمت ايه الله يخليك ..
عبير : لا احسن عطيني كف ..
ريم : ترا عادي اقدر اذبحك مو بس اعطيك كف ..
عبير : يلا جربي يلا هاه ..
وبدائوا بصراااخ هل عائله اللي ما تضحك ابد ..
وقالت امهم: بـــــــس خذوا المفتاح لا بارك الله فيكم ولا بالساعه اللي دخلت فيها هل بيت ..
ابو عبير : هاه ما سمعت لالا وش قلتي ..
ام عبير : لا انت الثاني تعال اضربني ..
ابو عبير: ههههههههههههههههههههههههههههه..
ام عبير : وش هل بيت المتخلف بنتين يتضاربون ويصارخون والابو بدال ما يفكهم يضحك وش هل عيشه هذي بطلع انا الحين قبل ما اصير مثلكم .. وطلعت..
(( يووووووووووه عائلتهم ما تبتسم ابد ))
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
من زماان عن عبدالعزيز
كان جالس عبدالعزيز عند التلفزيون ولقاه بايخ مافيه مسلسلات ولا شي شاف توم وجيري وقال خلني اشوفها وش وراي ..
دخلت عليه دانه وهي تشوف وش كبره يتفرج ع توم وجيري ..
دانــه : وش تسوي ..
عبدالعزيز : اتفرج تلفزيون ..
دانه : ادري بس غير انا متابعه مسلسل تركي ..
عبدالعزيز : مابي اغير ..
دانه : مو على كيفك ..
عبدالعزيز : لو كنتي تبين المسلسل وتبين تشوفينه بشررط .. والشرط انك تقومين تجيبين لي مويه ..
دانه : طيب ..
عبدالعزيز : بسررررررررررررعه ..
دانه وهي قاعده تنادي الشغاله : سيتي ؟؟ سيتي ..
الشغاله سيتي : نعم ماما ..
دانه : انا كم مره اقولك لا تقولين ماما ..
الشغاله سيتي : نعم امي ..
دانه : لا تقولين لا ماما ولا امي انا اصغر منك ..
الشغاله سيتي : نعم مدام ..
دانه : لا حول ولا قوة الا بالله خلاص ناديني بس دانــــه مايحتاج كل هذا ..
الشغاله سيتي : نعم ماما ..
دانه وخلاص عصبة : يعني ما فيه امل .. روحي جيبي مويه ..
الشغاله سيتي : ماما انتي ابغا مويه برد ولا نوص ونص ..
دانه وهي تسأل عبدالعزيز : وش تبي مويه بارده ولا حاره ..
عبدالعزيز : ومن قال اني ابي من سيتي قومي انتي جيبي ..
دانه : يووووه ..
عبدالعزيز : خلاص خلاص لا تجيبين شوفي المسلسل انا اصلن رايح المطبخ ابسويلي قهوه ..
.. Coffee دانه : طيب قول لسيتي تسويك

عبدالعزيز : لالا انا ما احب الا قهوتي ..
دانه شافت مسلسل .. ميرنا وخليل .. اللي تموت فيه << وانا بعد امووت فيه ..
###################################
نسينا لميس وشروق ..
لميس : شووشوو..
شروق : وش تبين ..
لميس : سلاامتك حبيبتي ..
شروق : غريبه شوشو على سلامتك وحبيبتي .. خير وش تبين ..
لميس : ما ابي الا سلامتك بس ابي شي وااحد يا احلى واغلاا ..شوشو بالدنيا..
شروق : من الحين اقول لا..
لميس : طيب انتي تدرين وشو ..؟
شروق : لا يا حضي ما ادري واذا كنت ادري مابي اعطيك ..
لميس : طيب حتى لو كان شي بااايخ..
شروق : خلااااص يامزعجه وش تبين خيييييييييير..
لميس : ابي البلوزه الفوشيه اللي مرسوم عليها هيكل عضمي بالاسوود وعليها جماجم ..
شروق : تدرين هذيك البلوزه بكم ..
لميس : لا والله مدري بكم ..؟
شروق : كم تتوقعين ..؟
لميس : امممم 100 ريال تقريبا ..
شروق : لا ..
لميس : وش دخلني الحين بكم سعرها بس ابيها ما ابي ادري سعرها كم ااوف..
شورق : انتي للحين تفكرين فيها خلاااص افقدي الامل ما فيه مستحيل لو تموتين صديقاتي وهم صديقاتي واغلا وحده فيهم ما عطيتها عشان اعطيك انت يلا اقلبي وجهك بسرررعه ..
لميس : طيب طيب اوريك والله ابوريك اذا طلبتي شي لو تموتين ما اعطيك ..
شروق : اصلاً وش اطلب منك انتي كل اللي عندك عندي واذا صار فيه شي عندك ومو عندي يصير خااايس يعني ما فيه شي اطلبه منك ولاني مفكره ..
لميس : اهاا طيب صح كل اللي عندي اشياء خايسه .. ماراح اعطيك دفتر التحضير اللي شكله يجنن واذا رحنا بعد بكرا الملاهي مني معطيتك ولا قررش وبتجلسين منتي لاعبه ولاني جايبتلك عشاك ولاني معطيتك المقلميه البرتقاليه ولاني مخليتك تجلسين على لبتوبي لان لبتوبك خرباان وما يشتغل ولينه بنت خالة رامــا بتجيب اشياء تجنن يعني شبصاات ومنكير ومن هل اشياء وماراح اعطيك شي وبعاملك بأسلوب خااايس عشان تجيني وتعتذرين مني وتعطيني البلوزه على طبق من ورد وذهب ..
شروق : الله الله كل هذا عشاان بس بلوزه .. خلاص روحي خذيها بس ترجعينها ..
لميس : انا اصلاً اذا بغيت شي يجيني تفهمين ولا افهمك ..
شروق : والله مو عشانك عشان الاشياء اللي تهبل ما تروح عني ..
لميس : خلااااااص اوف انتي ازعجتيني ابروح اخذ البلوزه اصلاً البلوزه مو لايقه عليك انا جسمي مرره حلو وبصير عارضة ازياء انتي عندك كرررشه هذا كبرها ..
(( وراحت لميس لبسة البلوزه الفوشيه ولبسة بنطلون ماسك لونه اسود لبسة باروكه ايموو وجزمه فووشيه خطيرررررره وما شاء الله عليها جسمها مااره حلو .. اتفقوا رامــا ولميس ولينه يروحون للملاهي لانه يوم نسائي ويلبسون ملابس ايموو وكول شرحت لكم شكل لميس وملابسها خلوني اللحين اشرحلكم شكل لينه .. لبسة باروكه مثل لميس وبلوزه مخططه ببنفسجي واسود وبنطلون برموده اسود وجزمه بنفجيه والشرابات واحد اسود والثاني بنفسجي ولبسة طوق على شعرها مخليها تجنن ومسوين كلهم شكل ايموو .. والحين شكل رااماا اللي كل الموجودين بالملاهي انجنوا على شكلهاا وكل وحده تجي عندها وتسلم عليها والكل يشوف شكلهاا ما شاء الله جمالها جمال مو طبيعي كانت لابسه اسود ورصاصي وفوشي البلوزه سووودااء وتعرفون الهيكل العضمي اللي اغلب الناس يسمونه جمجمه مع العضمتين اللي جايه معه المهم بلوزتها سودااء ومرسوم عليها هيكل عضمي بالفوشي والرصاصي وما لبسة بنطلون لبست تنووره شكلها غريب قصييره الين فخذها ولبسة استرش اسود لون التنوره اسود ورصاصي وفيها فوشي شوي وجزمتها خطيييييييييييييييره لونها فوشي وشرابها واحد رصاصي وواحد اسود وشعرها مثلهم لابسه باروكه فووشيه غريب شكلها مررره يجنن ... وشروق المتخلفه اللي كلكم تكرهونها لبسة بنطلون جنز برموده وبلوزه ورديه وفاكه شعرها ولابسه طول وجزمتها ورديه مع ابيض وشرابتها بيضاء يعني شكلها عادي << قاهرتني تقههههرررر اااه ودي اقتلها .....
بالملاهي ..
رامــا : الله نفسي اكل فشاار ..
لميس : يا سلاام خلونا ناكل ..
لينه : انا ما ابي ..
لميس : ليش !....؟؟؟
لينه : كله زييت ويسمن وما يعجبني طعمه ومايشبع ..
رامــا : كرهتيني فيه اخر مرره اكل ههههههههههههههه ..
لميس ولينه : هههههههههههههههههههههه ..
لينه : خلونا نلعب بقطار الموت ..
راما ولميس : يلا وناااسه << ياحضهم ودي ارووح ..
وبعد ما خلصوا من اللعبه لعبوا الصحن اللي يدور ومرعب وبعدين لعبوا الصحن الدوار وبعدين الشوايه ورجعوا لعبوا قطار الموت وتزلجوا ع الثلج ولعبوا السفينه وشافوا سينما مرررعب ودخلوا عالم الاسماك وعالم الطبيعه وعالم الرعب ولعبوا بالنطيطه ودخلوا بصورون ولعبوا تصادم السيرات وكرروا بعظ من الالعاب واشتروا اشياء كثييره وجلسوا الا الفجر الساعه 6 وكان يوم الخميس يعني اجازه ..
ام رامــا : رااماا يلا يلا مشينا بنروح البيت طولنا من الساعه 6 المغرب الا الساعه 6 الفجر جالسين يلا قوموا ..
ام لينه وام لميس : يلا يلا قوموا يا بنات تأخرنا ..
وراحوا البيت بس كان ببال شروق فكره جهنميه قالت ابي احاول اتقرب من لينه بنت خالة رامــا عشان اخوها عبدالعزيز ودايم ابزور بيتها مع لميس عشان اذا جاء من بكرا يشوفني قاعده ويستانس << وااثقه انه بيستانس من زينها عاد .... شروق بتحاول تخرب العلاقه بين لينه وراما بتخليهم يكرهون بعظ مررره بس يا ترا هل بتنجح خطتها وكانت مفكره بخطط كثييييييره وكل خطه اقوا من الثانيه هل بتنجح خططها ؟ << قولوا لا وانشاء الله يصير لا ..

شروق كانت صاحيه الساعه 9 الصبح ما نامت من رجعت للملاهي وما قلنا لكم وش سوت بالملاهي ... شروق ما تدري وش تسوي بالملاهي لانها ماتبي تلعب مع راما ولينه ولميس وقالت خلني اللعب لحالي وحست بالطفش وقالت مررره طفش مدري وش اسوي لازم احد يلعب معي بس وشلون ما لقت حل ابد راحت قعدت تسولف مع الكباار يعني ام راما وامها وام لينه .. ام لينه دقة ع عبدالعزيز عشان يجي ياخذهم من الملاهي وراحوا الكبار يتمشون وخلوا جوالتهم وشناطهم وكل شي راحت شروق اخذت جوال ام لينه ولقت اخر مكالمه رقم عبدالعزيز سجلته بجوالها ورجعوا البيتهم وجلست تفكر ادق عليه ولالا ..

شروق وهي تكلم نفسها لازم ادق عليه اليوم الجمعه وبدق عليه الساعه 11 اقوله قم صل صلاة الجمعه وبقوله كل يوم جمعه بقومك ..
جت الساعه 11 ودقت شروق ع جوال عبدالعزيز << وقااحه وملقوفه وش دخلها مالها دخل ..
شروق تنعم صوتها : هلاااا عبد العزيز ..
عبدالعزيز استغرب من صوته ومن هذي اللي داقه علي بهل وقت وقال : اهلين من معااي ..
شروق بكل جرائه : معقووله عزيز ما عرفتني ..
عبدالعزيز : لا ماعرفتك من معااي..
شروق : عزوز من تتوقع انا مين ؟
عبدالعزيز وبداء يعصب : بسرررعه من معااي ..
شروق : يووه انا شروق العسل << من وين عسل الا بصل الله ..ياخذها
عبدالعزيز : مين شروق .. لايكون هذي حركات قلة ادب بسرررررعه من اللي عطاك الرقم ومن انتي ..
شروق عصبة من اسلوبه وقالت : يعني معقوله ما تعرفني شفت اختك لينه انا اكون اغلاا صديقاتها اخذت منها رقمك بس انا ما كنت ابه هي اللي اعطتني عشان اصحيك لصلاة الجمعه ..
عبدالعزيز : اهاا اسف معليش بس اسلوبك هو اللي... وما كمل ..
شروق : اسلوبي الي ايش ؟؟..
عبدالعزيز : ولا شي خلاص مع السلامه ..... طوط طوط طوط وسكر الخط..

اول ما سكر عبدالعزيز راح بسرررره عند لينه يبي يقولها ليش تعطين شروق رقمي ..
وكانت رامــا ببيت لينه داخل غرفة لينه وتحسب ان عبدالعزيز راح لصلات الجمعه ما تدري انه يتأخــر وحتى لينه تحسب ان عبدالعزيز بالمسجد ..
رامــا كانت لابسه بنطلون برموده جنز سماوي وبلوزه بيضاء مرسم عليها سبونج بووب بالاصفر وجزمه بيضاء وشربات صفر وفاكه شعرها وفيه شباصات بيض وصفر وصايرره نااااعمه وبنوته وتجنن .....
راما ولينه يسولفون وفجئه دخل عليهم عبدالعزيز وكان معصب وبعدين انصدم يوم شاف راما وفته عيونه بقوه وما قدر يطلع من الصدمه يوم شااف جمالها وشكلها وراما اللي كانت خايفه وتدور على جلال او اي شي تتغطى فيه وهو مبتسم ومنصدم مدري وشلون اخلاه يفيق هو صوت لينه وهي تصارخ وتقول يا وصخ اطلع براا اطلع بسرعه ووقف عند البااب ورامــا كان ودها تصيح
رامــا وعيونها فيها زعل وكنها بتصيح : يوووووه
لينه : مادرا عادي لاتزعلين وبعدين ليش تزعلين عادي هو ما شافك كان منزل عينه
رامـا : لا والله شافني وما نزل عينه ابد ابد ابد
لينه : هههههههههههههه شكله والله يموت ضحك مستانس على منصدم
رامـا وباين انها تبي تصيح
لينه : شفيك انتي ! .. ترا الموضوع ما يسوا
رامــا : ياليتني حاطه روج ومكحله عيوني ولابسه ملابس كشخه ومزينه شكلي
لينه : ليــش !!
رامــا : الحين شافني وانا بهل حال وشكلي يجيب المرض وش بيقول الحين يقول يووه ماتوقعتها كذا احسبها حلووه قهررررررر
لينه : هي هي انتي انا احسب انك تصيحين من الحياء انه شاف وجهك وما ودك ولد يشوف وجهك اخر شي تصيحين عشان شكلك واااع
رامــا : احلفي
لينه : على ايش
رامــا : على ان شكلي واااع
لينه : تدرين ان شكلك كذا يهبــل الي ماينهبل
رامــا : جامليني بس جامليني
لينه : كلي تبن يعني ليش اكذب !
رامــا : احلفي
لينه : والله شكلك حلوو
عبدالعزيز الي كان واقف عند الباب ويسمع سواليفهم وقال بقلبه آآآآآه يـاقلبي بتجنني هذي البنت هبلتني خلتني مهبووول خلااص انا بنتحر ما اقدر اتحمل كل هل جمال والدلع والانوثه والنعومه وتقول شكلي وااع لا لا مو مصدق تهبببببل خلاص هبلتني
شافته من بعيد دانه وقالت : ياوصخ قاعد تتسمع على اصوات البنات وتشوف سواليفهم
عبداالعزيز : اااوووص
دانه : لا صدق شفيك واقف هينا اعرفك ما تسوي هل حركات
عبدالعزيز : آآآآه ياقلبي
دانه : هيييييييه انا قاعده اكلمك ولا اكلم نفسي
عبدالعزيز : واي واي بروح انتحر الحين
((قلنالكم اول دانه عصبيه ))
دانه شاتت عبدالعزيز وقالت : يا متخلف انا اكلم نفسي
جاء عبدالعزيز وقال : وش تبين انتي رافعه ضغطي بكل مكان
دانه : اعوذ بالله من غظب الله رح صل صلاة الجمعه مع الجماعه واسمع الخطبه مو تسمع سوالف البنات وتبي تدخل عليهم بعد لالا وين صرنا بكندا
عبدالعزيز : بس بس احترمي اللي اكبر منك ..
دانه : ياليل كم مره اقول مني محترمه اللي اكبر مني الا بس ماما وبابا
عبدالعزيز : اول شي حنا مو بالليل 2 شي المفروض ما تفتخرين انك ما تحترمين اللي اكبر منك 3 شي خير ان شاء الله ليش ضربتيني 4 شي من قالك اصلن انك تحترمين امي وابوي انتي ما تحترمينهم
وراح .....
خلونا الحين نروح للثلاثي المرح .. ياسر وعمر وعلي
يــاسر وهو يغني اغنية تامر حسني : اسكتي مش الحياه من غيرك طلعت احلى وانا كنت فكرها فبعدك حتكون صعبه وموش سهله ...
عمر وهو يتطنز عليه : هاهاها صوتك يجنن ليش ما تغني وتشتهر
ياسر : هييييييه انت تجاملني ولا جاد
عمر : لالا طبعاً جاااد يهبل مررره صوتك كنه صوت ..
ياسر : شفيك سكتت كنه صوت من
عمر وهو ميت من الضحك : كنه صوت تكرونيه على هنديه كله صرااااخ يوجع الاذن
يااسر : يا كلللللللللللب .. بعدين محد طلب رأيك .. واذا يزعجك صوتي فهو عاجبني وبغني عناااد وهو يغني اغنية جوزيف : خليكي الله يخليكي عمري الجاي بشوفه فيك بدي انتي تربي اولادي وتكوني ....
قطع اغنيتها ((علي)) وهو يقول: هي انطم صوتك يوجع الاذان
ياسر : مابقى الا البزوره يتكلمون يلا يلا اقلب وجهك يلا
علي : اصغر عيالك انا
ياسر وهو يستهبل : تخسي تصير اصغر عيالي انت شبشب عيالي
علي : بطل قلة ادب ولا تاخذ كلام من الناس فكر بعقلك احسنلك وجب كلمات انت اللي تخترعها مو تاخذ من غيرك .. او اسف نسيت ان ما عندك عقل .. انا بطلع ماما قالتلي اجيب من البقاله اشياء مع صديقي هو تحت عند الباب اذا ماما او باابا قالوا وين علي قولوا راح مع صديقه وبيجي المغرب الساعه 6 او 7 مفهووووم ..... (( وطلع من البيت ))
ياسر : علي هذا صاير له شخصيه ويرد ع الكلمه الوحده 20 مرره
عمر : لازم نأدبه
ياسر : خلنا نسوي خطه
عمر : يلاا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

دلوعة حبيبي
06-Jul-2010, 04:43 PM
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في بيت لميس
شروق كانت نااايمه لانها مواصله
ولميس وخالد ومهند بالصاله يسولفون ...
لميس : يووووه كل الناس كل الناس عندهم قصة حب الا انا ياليت يصير عندي فارس احلام
خالد : الله يعين اللي بتحبينه
لميس : ليش وانا وش ناقصني كامله والكامل الله
مهند : انتي كامله لالا ما اصدق
لميس : كم مره اقول لا تدخل
خالد : اقول مهند من حبيبتك
مهند : ما عندي حبيبه
لميس : عليناا
مهند : يعني غصب اووف
خالد : طيب من ودك تتزوج
مهند : اممم خلينا نشوف بنت من عماني يوووه كل وحده اقبح من الثانيه وخلينا نشوف من خوالي اممم ولا وحده كبري كلهم اكبر مني وقبيحاات
لميس : الله اكبر يا جميل تراك اقبح واحد ماشاء الله واثق انك زين انت بتعنس
مهند : اعنس الرجال ما يعنسون يا خبله
خالد : مهند يعني منت متزوج بتعنس على قولت لميس
مهند : والله فيه ببالي وحده
خالد : مين !!!
مهند : بتزوج يابانيه
خالد : يابانيه ؟؟؟
لميس :ههههههههههههههههههههه
مهند : لا صدق انا من زمااان ودي اروح اليابان دايم اشوف مسلسلات وافلام ومسابقات واعرف اتكلم ياباني عندي كلمات كثيره يعني ما ناقصني شي
خالد : يعني بتتزوج يابانيه عشان بلادهم
لميس : طيب ليش ما تروح اليابان وتستانس واذا تبي تعيش هنااك بعد بس مو لازم تتزوج يابانيه هههههههههههه عاد اذا تزوجت يابانيه بتصير خشوم اولادك هذا كبرها وعيونهم صغيييره وما عندهم رمووش ههههههههههههههههههههه
خالد : شغالات هههههههههههههههههههه
لميس : بدال ما تسافر وتتعب نفسك فيه وحده جااهزه وما ورها شي شغالتنا فتوياا
مهند : ياخبله شغالتنا اول شي اكبر مني ثاني شي اندنوسيه وليست يابانيه وثالث شي قبيحه ووجهها كله حبوب ومجعد يووووه مستحيل
خالد يبي يقهر مهند : الله شغالتنا تصير زوجت اخوناا ونااسه عشان ما تساافر وتشتغل داايم
لميس تبي تقهر مهند : وانا اقوول ليش اذا جت شغالتنا تنضف الصاله ولا تسوي شي انت تضحك وتستحي ووجهك يصير احمر ثاريك تحبها هههههههههههههههههههه
خالد : ههههههههههههه وانا بعد ملاحظ هل ايام وشلون هو يستحي منها
مهند : انا الغبي اللي جالس معاكم بس وش اسوي متابع المسلسل اللي انتم متابعينه
خالد : اوف متى يبداء المسلسل طولوها
لميس : مررررررره يمكن تقعد نص ساعه وتجي
.. وشوي الا دخلت عليهم الشغاله تبي تحط الغداء وخالد ولميس شافوا مهند وجلسوا يضحكون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهند : شفيكم تضحكون
لميس : شف من دخل علينا
خالد : حبيبت قلبك وزوجت المستقبل ههههههههههههههه
مهند : يووووه والله سخاافه حرام عليكم هي متزوجه وعندها اولاد عايشين باندنوسيا وفقراء وجايه تشتغل وتتطنزون عليها والله حرااام ما توقعتكم كذا
لميس : نحن نضحك عليك انت مو هي
خالد : اوخس ويدافع عنها ياهوووه
منهد : امرااااااااض متخلفين
خالد : اوص اوص بداء المسلسل
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خلونا نروح لرامــا
رامــا تغدت عند اهل لينه ورجعت لبيتها
راما : تدايمــا << يعني لقد عدت بالياباني
ام رامــا : من متى وانتي تتكلمين اندنوسي
رامــا : هههه هذا كلام ياباني يعني لقد عدت ههههه وش جاب اندنوسيا
ام رامـا : اهاا طيب يلا بسرعه غيري ملابسك بيجون ضيوف بعد شوي
رامــا : من بيجيناا
ام رامــا : خوالك جايين من الشرقيه
رامــا : صدق بتجي ندى
ام رامــا : ايه بتجي ويروحون الشرقيه بعد اسوبوعين بيستأجرون شقه مفروشه عاديه وانا قلتلهم لاتضايقكم الشقه خلوو ندى وسليمان ينامون عندنا ووافقوا
رامــا : الله يا حضناا طيب ماما انتي قلتيلي بعد اسبوعين بنروح للشرقيه
ام رامــا : ايه بنروح نحن وهم كلنا مع بعظ بنفس الطياره وحتى خوالك يبجون خالك عبدالرحمان ابو لينه وخالتك هياا ام ياسر
رامــا : يعني كلنا بنروح وكم يوم بنجلس هنااك ؟؟
ام رامــا : يمكن 3 اشهر وبنرجع للرياض
رامــا : الله وناااسه
ام رامــا : انتي للحين واقفه قومي بسررعه غيري ملابسك وتكشخي بعد نص ساعه هم هينا يلاااا
رامـــا : ليش هم استأجروا
ام رامــا : استأجروا من قبل امس واتصلوا علينا عشان نزورهم قلتلهم لا ما نقدر لاننا كنا بالملاهي وقلت اليوم يعني يوم الجمعه يجون وقالت خلاااص الساعه اربع بنكون عندكم
رامــا : والحين كم الساعه
ام رامــا : ثلاث ونص بسررررررررعه
رامــا : طيب طيب بس ترا ما عندي ملاابس
ام رامــا : مو انتي قلتي ملابسي كثييييييييييييييييييييره وما تكفي الدولاب وحطيتها بالدروج ومدري وشو .. وشلون الحين تقولين ما عندي ملابس
رامــا : طيب طيب خلاااص ابطلع ااخذ شاور والبس واتكشخ ok اكوزو << اكوزو يعني ماما بالياباني
(( راحت رامــا واخذت شااور طبعا شعرها ناعم مايحتاج استشوار وقصة شعرهاا مخليتها تجنن لبسة بنطلون بني ماسك من تحت وبلوزه زيتيه بدون اكمام وجزمه زيتيه وفاتحه شعرها الناعم وحاطه ع شعرها شباصه زيتيه تهبل وحطة كحل على تحت وما يحتاج تحط روج وميك اب لان شفايفها ورديه وخدودها ناعمه وبيضاء وورديه ولبسة اكسسوارات خفيفه ونزلت تحت تساعد امها ..))
ام رامــا :ماشاءالله شكلك مرره حلو
رامــا : من لذوقك
ام رامــا : روحي زيني شكل الصاله
رامــا : ok


راحت راما وزينت شكل الصاله وخلتها حلوووه
وشوي الا جو الضيوف ودخلوا وسلمت عليهم
ندى : الله ياخذك يا رامــا شكلك يجنن اول كنتي دوباا
رامــا : والله حتى انتي شعرك صار طوويل وطلعت لك رموش اول كنا نضحك على عيونك
ندى : هههههههههههههههههه ايه وشلون لينه من زماان عنها
رامـا : الحين تجي هي واهلها معزومين اليوم
ندى : الله وناااسه عاد تصدقين انا جايبه بجامتي معي قلت لعلي انام عندكم
رامــا : ياليت
ندى : يووووه يارامــا انتي وش يرجع ابوك
رامــا : بابا من الرياض يرجع سعودي
ندى : هههههههههههه لالا مو قصدي كذا
رامــا : هاه اجل
ندى : يعني مو كنه من سوريا ولا من تركياا ولا من لبنان
رامــا : وش تبين انتي هههههه لالا سعودي مررره ما يقرب للشام ولا شي سعوودي اصلي
ندى : غريييييبه !! ..
رامــا : ليش عاد غريبه ؟؟
ندى : مدري والله بس احس ان وجهك سوري ولا تركي تجننين والله مثل لون شعورهم وعيونك عسليه مثل عيونهم وبيضااء مثل بياضهم وشفايفك ورديه مثلهم
رامــا : هههههههه اريقاتوو كوزايماس
ندى : هاه وشو اريبلتوو غوزاراس
راما : هههههه وشو انتي اللي اريبتوو وخرابيط انا قلت اريقاتوو كوزيماس يعني شكرا جزيلا باليباني
ندى : وش عندك ماشاء الله تتكلمين ياباني
رامــا : اصلاً انا من شهر كامل وانا اتكلم ياباني << الله يا الكذب بس شهر كامل تتكلم ياباني هع كاشفينهاا
ندى : ما شاء الله عليك
رامــا وتخلي صوتها صوت غرور وفيها الضحكه بس كامتها : توك تدرين انا اصلاً كذاا من زماان محد قدي .. وشوي ماقدرت تكمل وبخت من الضحك هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاها
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(( وبدقائق بسيطه جت لينه واهلها ))
وجلسوا يسولفون البنات ويضحكون وحاطين بجمبهم حلاو جالكسي جواهر والقهوه والفصفص والحووسه
والساعه 5 وصلت خالتهم هياا هم والثلاثي المرح (( ياسر وعمر وعلي )) بس ياسر قال انا بطلع اتمشى براا ما ابي اجلس مع الحريم << مسوي نفسه كبيرر وطلعت رامـا وقالت
راما: هلا هلا
ياسر : يوووه انتي قديـــــمه
رامــا : صرت حلوه ولا وعه
ياسر وهو يمزح : تجيبين المرض
راما سوت نفسها زعلانه : انا وش سويتلك عشان تقولي اجيب المرض
ياسر : هي هي تحسبيني بزر تراني رجال هذي الحركات سويها مع عمر وعلي
رامــا : الله اكبر يارجال .. يلا يلا يارجال ادخل بسررعه
ياسر : لالا مابدخل وش ابي اذا دخلت والله اصير ملقوف وكريه ولد وش كبره جالس مع الحريم والبناات وين والله لو تموتين ما ادخل
رامــا : لالا الحين بتجي لميس
ياسر : مين لميس ؟؟
رامــا : صديقتي بس عندها اخوو كبرك اسمه مهند عمره 13 يعني كبرك
ياسر : احلفي !
رامــا : لالا ماراح احلف لان يمكن ما يجي
ياسر : خلاص اجل انا طالع
رامــا : يووه اللعب هينا بالحوش والله ونااسه عندي اسكوتر وعندي سيكل وعندي نعال كفرات وفيه كووره اجلس اللعب اللين ما يجي
ياسر : طيب ممكن سؤال
رامــا : ايه ممكن
ياسر : انتي الحين كبيره والسنه الجايه بتدخلين الجامعه ليش شاريه سيكل ونعال كفرات واسكوتر طيب السؤال الثاني مافيه اولاد بالبيت ليش تلعبين بالكوره
رامــا : اول شي انا احب اللعب بالسكوتر والسيكل ويمين وبعدين توني صغيره هههه واحب اللعب بالكوره واضرب بالجدار فيها واشتريتها اول من زمان يمكن يوم كنت كبرك عشان الاستراحه نجلس نلعب فيها
ياسر : اهاا طيب انا بلعب بس دقي على صديقتك وقوليلها تجيب معاها مهند
رامــا : ok
(( دقت راما على لميس وقالتلها خلي اخوك مهند يجي لان فيه ولد اسمه ياسر جاي ولميس وافقت وجو كل اهل لميس الا شروق وطبعا عبدالعزيز وخالد وابولينه وابو راما وابو لميس بقسم الرجال ))
عبدالعزيز كان يبي يسلم على خالد ومد ايده وقال : السلام عليكم
خالد شافه بنضرره من رجلوه الا راسه وبوجه عابس ومن دون ما يسلم على يده قال : وعليكم السلام << يقهرررررررر
عبدالعزيز استغرب من نضراته وبروده وانه ماسلم عليه وقال : شخباارك خالد
خالد مارد عليه وظل ساكت
عبدالعزيز اللي بداء يعصب من اسلوبه : يااهوه حنا نكلم الجدار
خالد مثل ما هو ساااكت وشايف نفسه
عبدالعزيز وهو وده يضربه : وش فيه ذا المخلوق
خالد : خيير وش تبي مني مجبور اكلمك اذا كنت مجبور ع الجيه
عبد العزيز سكت وما رد عليه بس عبس وجهه وشافه بنضرة مثل نضرت خالد وحرك عيونه فوق وتحت وهو مكشر
************************************
وتعالوا نشوف وشلون بيتعرفون ع بعظ مهند و ياسر
مهند كان جالس ينتضر ياسر وياسر شافه وهو جالس وقال ابخوفه وبمشي من وراه من دون ما يدري وصار وراه وقال ياسر : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
قام مهند مفجوع وخايف وهو يصارخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااا
ياسر وهو ميت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
مهند : االله ياخذك يا حماار
ياسر لا زال يضحك
مهند : انت ياسر ؟؟
ياسر : ايه انا ياسر وانت مهند صح
مهند : ايه
ياسر : احس اني شفتك قبل كذا
منهد : ايه شفتني بالاسترااحه قبل كم سنه
ياسر : انت مهند اااايه عرفتك
مهند : ليش صاارخت والله الا الحين اسمع قلبي يطق بقوه
ياسر : عييييييييييب الخوف بس حق البنات
(( وجلسوا يسولفون ويلعبون وجوهم عمر وعلي واستانسوا وانبسطوا ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
((عبدالعزيز طفش من القعده هناك ولا سيما ان خالد موجود وحب يطلع شوي ويشم هوا وقال ابروح للبقاله القريبه وابرجع وجلس يمشي ))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ام رامــا : رامــا
رامــا : سمي
ام رامــا : يوووه مافيه لبن
رامــا : عادي فيه بباسي وغازيات ويكفي انه موجود ماء
ام رامــا : لالا لازم لبن مايحبون الا اللبن مايقدرون يستغنون عنه
رامــا : طيب وش اسوي انا
ام راما : البسي عبايتك وروحي مع السواق للبقاله القريبه
رامــا : السواق راح يجيب رز من المطعم
ام رامــا : يووه ايه صح .. طيب البقاله قريبه مره كلها كم خطوه وانتي واصله ليش ما تروحين
رامــا : لا ماما والله اخاف
ام رامــا : يوم كنتي صغيره بس تروحين ولا من دون استأذان الحين ليش صرتي تخافين وانتي عجوز وكبيره
رامــا : يوم كنت صغيره مافيه شباب ولا شي بس الحين كل الشباب الوصخين عند البقالات مقدر
ام رامــا : طيب روحي انتي ولينه او انتي ولميس
رامــا : طيب بس اذا ما وافقوا
ام رامــا : لالا بيوافقون بس انتي قوليلهم
رامــا : طيب
(( راما حالوت بالبنات بس ولا وحده وافقت الا ندى قالت ابروح معاك ))
وراحوا يمشون
رامــا : تذكرت اول كنت اروح البقاله داايم والاقي وانا ممعي ولا قرش بس كنت اروح ابي اصرق
ندى : ههههههههههههههههه
رامــا : كنت كل يوم اصرق كل يوم ومره من المرات ولد خالي عبدالعزيز شافني وانا اصرق
ندى : مين عبدالعزيز
رامــا : ولد خالك وخالي
ندى : اها عبدالعزيز اخو لينه
رامــا : ايه
ندى : طيب وش يقول
رامـا : يوم شافني وانا اصرق قالي شفتك ياصراقه ليش صرقتي ههههههه وانا كنت اقول لالا ما صرقت بس تسلفت
ندى : غبييييييه هههههههههه فيه احد يتسلف على حلاوه ما تجي
رامــا : وش اسوي كنت بزر صغييييييره
ندى : يعني كم عمرك
رامــا : كنت كذا بخامس او بسادس
ندى : يعني عجوز
رامـا : يلاهوي كنت عجوز اجل الحين وش اطلع
ندى: هههههههه خلاص عجوز قااضيه بكره تموتين او الحين
رامــا : بسم الله علي
ندى : بعد عمر طويل ان شاء الله
(( ووصلوا البقاله وكانت ملياانه شبااب )))
رامــا : يلااهوي مليانه شباب
ندى : طيب وش نسوي
رامــا : بننتضرهم اللي ما يطلعون
ندى : شكلهم مطولين
رامــا : اوهوه شوفي هذا يسولف بجواله مطوول
ندى : شوفي الثاني قاعد يلعب بالكوره داخل
رامــا : ولا اللي واقف عند الباب
ندى : واللي يسولف مع البياع
رامــا وندى : ههههههههههههههههههههههههههههههه
رامـا : ليش نضحك
ندى : مدري غباء
رامـا وندى : ههههههههههههههههههههههههههه
وجلسوا 10 دقايق واقفين ينتضرون الشباب يطلعون
رامــا : لاحول ولا قوة الا بالله مطووليين
ندى : وش رايك ندخل بس واللي يصير يصير
رامــا : يلا بنمشي بسرعه عطيني يدك خلنا نعد
ندى : واحد (1)
رامــا : ثنين (2)
ندى : ثلاثه (3)
رامـا : انـــطـــلاااااق
ودخلوا البقاله بسرررررررررعه والشباب كلهم يشوفونهم
ندى ماقدرت تتحمل مرره البقاله مليانه وقالت ابي اطلع وطلعت ووراها رامــا
رامــا : ياربيه مليانه شبااب
ندى : الله ياخذهم ان شاء الله
(( وشوي الا طلعوا كل الشباب برا كل ابوهم مره وحده واستانسوا رامـا ونـدى وقالوا معجزة العالم واكتشفوني شوي ان الشباب طلعوا عشانهم وعشان يلحقونهم ويغازلونهم ))
رامــا مسكت ايد نــدى وركضوا بسرررررعه والاولاد يصرخون ووراهم
وشوي الا رامـا لمحت شكل عبدالعزيز من بعيد وركضت لاتجاهه وندى استغربت لان البيت مو من هذا الطريق
رامــا : عبدالعزيز
عبدالعزيز : رامــا ؟؟؟
رامــا : الشباب يلاحقوننا وش نسوي
ندى وهي تصيح : سو شي والله يخوفون
عبدالعزيز : ان شاء الله ابخليهم يروحون
____________
عبدالعزيز : يلا انقلعوا ياقليلين الادب اللي ماتربيتوا تشوفون بنات من عائله وتلاحقونهم وتغازلونهم وتعطونهم ارقامكم وايميلاتكم وما اعرف ايش يلا انقلعوا يلاااا
واحد من الشباب : وش دخلك انت ابعد ابعد
عبد العزيز : انطم يلا كلكم انقلعوا
.. وكل الشباب راحوا وبقي 5 مايبون يروحون
عبدالعزيز : خير ان شاء الله وش تبي
واحد من الشباب : انت وش تصيرلهم
عبد العزيز : وش دخلكم .. ok انا بقولكم بس تنقلعون انا اصير لهم ولد عمتهم
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : خير ان شاء الله قلت شي يضحك
واحد من الشباب : نحن مالنا دخل اذا كنت ولد عمها او عمتها اهم شي انك منت اخوهم ومنت من ام وحده ولا من ابو واحد
عبدالعزيز : طيب واذا قلتلك انا خطيب وحده فيهم واخو وولد عمتها
واحد من الشباب : وين خطيبتك ووين بنت عمك
عبدالعزيز : ماراح اقولك
واحد من الشباب جاء يبي ييضرب عبدالعزيز : وخر عن طريقنا
(( وبعدين الشباب الخمسه جو يبون يضربون عبدالعزيز وعبدالعزيز قوي هع ضربهم وضرب ابو جدهم بس واحد من الشباب جاب قزازه وكان بيرميها على راس عبدالعزيز ورامـا شافت القزازه وراحت تركض لعد عبدالعزيز وطيحته ع الارض والقزازه جت على راس رامــا وخافوا الشباب وكلهم هربوا ))
ندى وهي تصارخ : رامــــــــــــــــا
رامــا وهي تصيح وتبكي : اااه ياراسي
عبدالعزيز : يلا يلا بسرعه ابوديك المستشفى يلاا
رامــا : لالا الموضوع ما يستاهل كلها جرح بسسيط وبيروح بشوية مويه ومنديل
عبدالعزيز : ليش يا رامـا ليش ! .. ليش ما خليتي القزازه تجي راسي انا ليش
رامــا : اخاف يصيرلك شي
عبدالعزيز : خليه يصيرلي اشياء مو شي لاكن لا تضرين نفسك
رامـا ودها تطلع كل اللي بقلبها وتعترف بحبها بس للاسف كانت ندى موجوده
رامــا : عبدالعزيز
عبدالعزيز : سمي
رامـا : ودي اقولك شي مهم بس ..
عبدالعزيز : بس وشو
رامــا : بس مو الحين لان اممم
عبدالعزيز فهم انه عشان ندى موجوده وقال : ان شاء الله
ندى : عبدالعزيز بليزز نبغا نروح المستشفى دم راسها ينزف بقووه
رامــا وهي تصيح : لالا ابي اروح البيت ماما دكتوره عاادي
عبدالعزيز : عمتي دكتورة اطفال انتي مو طفله يلا بسرعه هذي سيارتي
رامـا استسلمت لان ندى كانت تصيح وتقول عشاني وعبدالعزيز نفس الشي حتى ارض الشارع مليانه دم من رااسها راحت ع المستشفى
الدكتوره قالت عشان تطمنهم: عادي جرح بسسيط شوية معقمات وبيوقف الدم
عبدالعزيز : طيب كم يحتاج وقت عشان تخلص
الدكتوره : كم ساعه بس نحتاج لدم متبرع لان اللي نزف منها مو شويه
عبدالعزيز عالى طوول قال : انا بسررررعه
الدكتوره : طيب تعال لهون لحتى بنحلل دمك وبنشوف اذا كان متل دم الست اللي جوى
عبدالعزيز وبكل خوف انه مايطابق دمها : يلا بسرعه وان شاء الله دمي يطابق دمها
الدكتوره : انت بتكون زوجها للصبيه يلي جوى
عبدالعزيز : لا
الدكتوره : لكان انت شو بتكون قريبها ؟؟
عبدالعزيز : ايه هي بتكون بنت عمتي
الدكتوره : اهاا
.. للاسف دم عبدالعزيز كان يطابق دمها لاكن فيه شي بسسيط جدا بالختلاف
الدكتوره : لا تتظايق يا ابني فيك بتعالج الاختلاف البسسيط راح اعطيك دوا وان شاء الله بتكون مثل دم الصبيه يلي جوى
ندى : طيب انا نسيتوني جربوني
.. وجربوا ندى ودم ندى للاسف مافيه اي شبه لدم رامـا .. والحمد لله عبدالعزيز اخذ الدواء وشرب عصير تفاح كثير وتبرع بدمه وتعالجة رامـا وخلااص رجعوا للسياره عشان يدويهم للبيت ..
عبدالعزيز كانت سيراته كامري ندى كانت جالسه خلف المقعد اللي قدام ورامـا جالسه خلف المقعد اللي كان فيه عبدالعزيز يعني وبكل اختصار راما خلف عبدالعزيز كان عبدالعزيز مشغل اغنية لصبااح , ورامــا تموت بصبووحه واغانيها وفجأه دق جوال عبدالعزيز
عبدالعزيز : هلاااا محمد
محمد : اهلين .. عندي لك خبر بمليون رياال
عبدالعزيز : من زمان عن الاخبار الحلوه وش عندك
محمد : وش تتوقع
عبدالعزيز : لا تقووول
محمد : صح صح عليك
عبدالعزيز : الله يبشرك بالخير
محمد : يلا عاد مع السلامه انا بروح اقول لاهلي يسون حفله
.. وش تتوقعون الخبر الجديد ..
عبدالعزيز يكلم رامـا وندى : بشركم الهلاال فااز 2-1 على النصر << اكره الهلااال واكره النصر انا شبابيه وافتخر وكلي شرف
رامــا : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ندى وعبدالعزيز استغربوا من رامـا اللي انجنت وهي تصارخ من الفرح عبدالعزيز : احم احم رامـا نحن موجودين
ندى : شفيك راما راسك صار غبي بعد الضربه
رامـا بخجل : يووه معليش اسفه بس ما صدقت الخبر انا اشجع الهلال
ندى : انا مايهمني لا هلال ولا نصر انا اتحاديه

رامـا كانت ناسيه ان عبدالعزيز قدامها وتحسب انه سواق لتكسي وقالت : والله ونااسه لو يدري عبدالعزيز بالخبر بيتزوجني الحين هههههههههههه
عبدالعزيز وهو مو مستوعب الكلام اللي قالته وقال : هااه وش قلتي
رامـا تحسب ان ندى هي اللي قالت هاه وش قلتي : اقولك لو انا اللي قلت الخبر لعبدالعزيز اول وحده بينجن ويخطبني ويتزوجني ونجيب اولاد بليله وحده ههههههههههههه هو مثلي يشجع الهلال داريه ولالا
ندى : رامـا انجنيتي انتي
عبدالعزيز وكان بيسوي حادث يوم سمع كلام رامـا كنه عرف انها تحبه مثله وحتى الحين مو مستوعب كلامها هو فرحان ومستغرب وزعلان عشان راس رامـا وكل شي مررره وقف السياره على مكان عند حديقه وكاان راسه يوجعه
رامــا تحسب ان عبدالعزيز سواق تاكسي قالت : يامحمد ليش وقفت
... يووه رامـا شافت عبدالعزيز فتحت عيونها بقووه وما كانت مصدقة عيونها ومو مستوعبه نزلت من السياره بسرررررررعه ونزلت وراها ندى
رامــا كانت تصيح : ياربيه انا غبيه صار عقلي غبي ومجنون عقب الضربه الحين عبدالعزيز سمع كل شي ياربيه وش اسوي اللحين اتمنى اني اموت وينسى عبدالعزيز كل اللي سمعه
ندى : انتي تحبين عبدالعزيز ؟؟
رامــا : احبه واحبه واموت فيه بس وش اسوي ياربي وش اسوي استخفيت انا ودي اجي واقوله انا احبك واموت فيك وودي اروحله واقول ترا كل اللي قلته قبل شوي لعب ومزح لا تصدق
ندى : ياربي يارامـا والله حتى انا حسبتك مجنونه يوم قلتي هل كلام يعني وشلون ما دريتي انه هو اللي يسوق طيب هو اللي قالك الخبر هو اللي علمك وانتي تحسبينه سواق وشلون ابفهم ليش تقولين كذا والله لو انا كنت بمكانك كان سويت شي ماشفتيه يعني انجنيت استخفيت صرت مجنونه انتحرت اهم يوووه والله انا ارحمك
رامــا : كلي تبن يا حمااره انتي تخففين علي ولا تزيدين علي مو كفايه
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههه
رامـا : كله من ماما لو انها ما خلتني اروح للبقاله كان ما صار شي
ندى : الا على طاري البقاله ماشريناا لبن وخالتي اكيد الحين حطت العشاء
رامـا : ماراح اركب السياره لو مهم فعلتي لو اموت وتموتين مني راكبتها بعد اللي قلته مستحيييييل
ندى : عادي يابنت يحسبك تمزحين
رامـا : حتى لو كان يحسبني امزح احس اني نزلت من عينه والله ما ابي يووه الحين ابروح بتاكسي بتجين معاي حياك الله بتروحين معاه الله معاك
ندى : ابروح معه
رامـا : لالا الله يخليك تعالي معااي والله اخاف لحالي مع واحد ما اعرفه ولحالي وبعدين عبدالعزيز ما ابغاه يركب مع وحده غيري
ندى : اجل كلي تبن وتعالي اركبي معاي
____ في هاذي الاوقات كان عبدالعزيز يفكر ويقول اعترف لرامـا ولالا هي تحبني ولالا اروح لبيتهم واخطبها مثل ما قالت ولالا انجن ولالا يااربي وش اسوي

ركبت رامـا السياره وبكل صعووبه وكانت السياره هدووء وسكينه ووقار وطمئنينه << صار كتاب فقه
ندى حبت تلطف الجو شوي : مبروك الهلال فااز
ولا احد رد عليها
ندى : اممم عبدالعزيز ممكن توقف عند محطة ولا بقاله بنشتري لبن
ولا احد رد عليها
ندى : احم احم انا هينا عبدالعزيز انت معاي
ولا احد رد عليها
ندى : رامــا قولي لعبد العزيز يوقفنا عند بقاله
ولا احد رد عليها
ندى بدأت تعصب : هيييييييييه انا اكلم نفسي
ولا احد رد عليها
ندى قامت من مكانها وسكرت الشريط حق السياره << تموون وش تبي تقهرر هههههه
ندى : اظاهر انكم منتم رادين
ولا احد رد
ندى ضربت رامـــا بقووووه
رامــا اللي كانت تصيح بشويش ونامت من كثر الصياح وقامت فجئه
رامـا : هاه اي هاه وشو ويننا اه وش السالفه انا وين من ..
ندى : بس بس خلاااص اسفه كملي نومك
رامـا : ويننا
.. لقت رامـا راسها يوم شافت عبدالعزيز من المرايه حتى هو شافها من المرايه استحت ونزلت عيونها
عبدالعزيز : رامــا ؟
رامـا ارتجفت واستحت : نعم !
عبدالعزيز : ليش كنتي تبين البقاله
ندى : وانا قبل شوي وش كنت اقول ما كنتوا كلكم معاي
.. عبدالعزيز اللي حس انه وده يضرب ندى لانها تكلمت بدال رامـا اللي كان وده يسمع صوتها
عبدالعزيز : اااووص خلي رامـا تتكلم
رامـا استحت ووجها صار طماطه حمرااء
ندى : اوهوه هذا قاعد يغازل فيها والثانيه تستحي ووجها محمر انا بفهم وش جابني احس اني خربت عليكم سهرتكم
عبدالعزيز اللي قالها من قالب وبدون مايدري : اي والله خربتي كل شي وش جابك انتي
ندى فتحت عيونها بقووووه وقالت : رامــا سمعتي وش قال لالالالالالالالا مابي مابي نزلوني لالالا خربت عليكم شهر العسل يلا انا نازله
رامـا وكانت خلااص ميته من الحياء ومستحييه ووجها احممر
عبدالعزيز وبصوت اقرب للهمس : والله احبك ويشهد الله علي
.. رامــا ماسمعت شي للاسف لاكن اللي سمع هي ندى وفتحت عيونها بقووووه وفتحت فمها وماقدرت تتكلم وشوي الا مااتت من الضحك هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
رامـا شافت ندى وهي تضحك وكانت مستغربه من شكلها ووش سبب الللي خلاها تضحك وعبدالعزيز نفس الشي كانت مستغرب
ندى : هههههه سمعتك والله سمعتك لا تسوي نفسك مو فاهم شي ههههههههه سمعت وش قلت اعلم ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز حس انها درت انه قال " والله احبك ويشهد الله علي " وكان خايف انها تعلم اخوهاا ومستانس انها يمكن تعلم رامـا
رامـا : ليش وش قال
ندى : اعلم عبدالعزيز اعلم ؟؟
عبدالعزيز وهو يبي يخلي نفسه مو فاهم شي : اصلاً انتي عن وشو تتكلمين انا مو داري عن شي ولا فاهم شي
ندى : مو داري عن شي ولا فاهم شي اهاا فهمت عليناا عليناا هل سوالف
عبدالعزيز حس بالحرج شوي
ندى : هاه وش قلت ترا عادي ما اعلم اذا قلت لا تعلمين واعلم اذا قلتلي علمي انا يعني مطيعه واسمع الكلام
رامـا : ياربي وش السالفه
ندى : قولي لعبدالعزيز اذا يبيني اتكلم ولا مايبي
رامـا حست بالحرج لانها بتكلم عبدالعزيز وقالت بصوت ناااعم وجميل : عبدالعزيز قولها تقولي
عبدالعزيز اللي يوم سمع صوتها ارتجف ودق قلبه بقووه وحس بالراحه وقال : انا ما قلت شي
رامـا وهي تكلم ندى : ندى سمعتي يقول ما قلتي شي
ندى : طيب عبدالعزيز ممكن رقم جوالك عشان ارسللك رساله وتقراء انت وش قلت
عبدالعزيز : لا مو ممكن
ندى : اجل بعلم
عبدالعزيز : طيب قوليلي وش قلت
ندى : اخاف رامـا تزعل
عبدالعزيز : ليش تزعل
ندى : لاني اذا قلتلك وقربت منك بتزعل وتقول فيه وحده قربت لعبدالعزيز
رامـا ضربت ندى وبقوووه وقالت: ياحماااره وش ذا الكلام عييييييييب
عبدالعزيز استانس لان رامـا تغار عليه
.. ووقف عبدالعزيز عند سوبر ماركت ونزلت رامـا وندى رامـا كانت تشتري الباان كثيرره << مدري وشو جمع لبن خليتها الباان .. راحت ندى وطلعت من السوبر ماركت من دون ما تدري رامــا وركبت السياره
ندى : عبدالعزيز تراي سمعت انت وش قلت
عبدالعزيز يحاول ينسي الموضوع : وين رامـا
ندى : ماعلينا من هل موضوع الحين
عبدالعزيز : ليش جيتي وتركتيها
ندى : لا تحاول تتهرب تراي كاشفتك
عبدالعزيز اللي استسلم من كلام ندى وقال : طيب وش سمعتي
ندى : انت قلت بصوت خفيف " والله احبك ويشهد الله علي " سمعتك بأذاني الثنتين وانا اذاني ما تخونني وتكذب علي عارفتها وعارفتني انتم ما شفتوني توكم انا واذني محد قدنا
عبداالعزيز : طيب لا تعلمين احد
ندى : لا تطمن
عبدالعزيز ارتااح ويحسب انها مهي معلمه احد
ندى : شفيك شكلك مرتااح لا ترتاح انا قصدي لاتطمن بعلم كل اللي اعرفهم
عبدالعزيز : ترا انتي اول مره تشوفيني وتسمعيني ليش تعامليني وكنت عارفتني من زماااان
ندى : اعرفك ما اعرفك اهم شي اني بعلم وبعلم رامـا اول وحده وهذا اللي انت تبيه
عبدالعزيز : ااه يابنت اللذين
ندى : اللذين ايش
عبدالعزيز : امنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق ....
ندى : ايه اشواا
عبدالعزيز : نسيتي رامـا الحين قاعده تصيح وتدورك
ندى : ايه ياعمري يا رامـا والله نسيتها
.. وخيراً وصلوا البيت ومعاهم اللبن..
ام رامــا : ليش تأخرتي الحين انتي تبين تفشليني وتفضحيني
رامــا : والله ماما صارت مشاااااااااااكل كثييييييييييييييره
ام رامـا : ليش وش صار
رامـا : مو انتي وبابا ربيتوني على دين الاسلام
ام رامــا : ايه
رامــا : كان فيه شباب بالبقاله جلسوا ساعه وما طلعوا انا وندى انتضارناهم والين ما طلعوا وشرينا الاشياء وجينا ركض وانتم قلتوا ان الدين الاسلام يقوول لازم البنت ما تجلس وتختلط مع الشباب وتستحي على وجهها وها نحن انا وندى سوينا اللي علينا
ام رامــا : طيب بسرررعه وزعي اللبن على الطاوله
رامـا : تاكري مستااء << يعني حسناً بالياباني
وتعشوا الضيوف وجلست ندى ومحمد ببيت رامـا محمد بصف ثالث متوسط وعمره 15 .. وراحوا الضيوف لبيوتهم وما بقي الا ندى ومحمد وياسر ومهند تدرون ليش ياسر ومهند جايين ويبون ينامون ببيت رامـا ؟؟ لان ياسر ومهند ودهم يجلسون مع بعض اكثرر وقالتلها راما خلاص وش رايكم تنامون عندنا
خلص الجزء الاول واتمنى ان ينال اعجابكم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

دلوعة حبيبي
06-Jul-2010, 10:41 PM
كانت ندى جالسه ع البتوب حق رامــا
ندى : وااااو هذا المنتدى يجنن لازم اسجل فيه
رامـا : ايوا هذا المنتدى لميس مسجله فيه
ندى : هههه لميس هذي مجنونه تموت ضحك
رامـا : ايه مرره خبله ههههههههههه
ندى : نفسي بالايس كريم
رامـا : حتى انا ... بس للاسف خلص
ندى : يوووه خسااره مره حلو الايس كرم اللي بالرياض
رامـا : هههههه يعني اللي بالشرقيه يختلف عن اللي بالرياض
ندى : ايه هذا الايس كريم اول مره اشوفه
رامـا : يا ذكيه هذا الايس كريم انا مسويته
ندى : احلفي !!
رامـا : والله ! شفيك مستغربيه ؟؟
ندى : اثاريك طبااخه وانا ما ادري
رامـا : نياهاهاهاهاها
ندى : طفش مررره بروح اشوف مهند وياسر وش يسوون
رامـا : اي والله هم وش يسوون
ندى: خلينا نشوفهم ونخوفهم
رامـا : ههههههههههههههههههههه يلاا
كانوا مهند وياسر جالسين بالصاله يلعبون uno اونو
رامـا وندى : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ياسر وهو مفجوع : يــــــمــه
مهند وهو يتطنز : واي واي يا مامي تصدقون اني ميت من الخوف
رامـا : ايه ندري
ندى : وين محمد اخوي !!
مهند : ناايم بسابع نومه
ندى : لعبتوا معاه يوم كان قايم ؟؟
مهند : نحن قلناله يجي يسولف ويلعب معانا بس ما عطانا وجه
ياسر : ايه انا قلتله تعال فيه كوره امش نلعب بس رد علي وقال حركات بزران انا مو فاضي
مهند : محمد بأي صف ؟؟
ندى : بزر مثلكم بصف 3 متوسط
مهند: الله الله 3 متوسط يوووووه كبيييييييييير
ياسر : اي والله كبيييييييير مره مره مره
رامـا : شفيكم انتم كبرتوه تراه اكبر منكم بسنتين يعني عادي
مهند : يوووه متى حنا نصير ب3 متوسط الحين حنى 1 متوسط
رامـا : اذا كان هو كبير اجل انا وش اصير الحين
مهند : يابنتي فيه فرق بينك وبينه
رامـا : الله انا الحين صرت بنتك
مهند : يوووووه على اي كلمه اقولها تعلقين اوف
رامـا : هههههههههههههههههههه
ياسر : طفش مره مره ملينا وحنا نلعب بالuno اونو
مهند : اي والله عدناها 17 مرره
ندى : ههههههههههههههههه 17 مره ما شاء الله عليكم عادينها
رامـا : اللي طفشان ينام يلا تدرون كم الساعه الحين .. ترا الساعه 3 ونص يلا بسررعه النووووم ما شاء الله على محمد نام بدري وبيقوم بدري ليش ما تصيرون مثله
ياسر : يووووه الله يعيني ببيتنا لازم ننام بدري وهينا لازم ننام بدري
مهند : حتى حنا ااوف متى ما ننام بدري بالله
رامـا : بسرررررعه النووووووم 1 2 3 بطفي النوور
ياسر : خلاص خلاص قمنا
رواح ياسر ووراه مهند يبون ينامون بالمجلس بجمب محمد اللي كان يشخر وما قدروا ينامون
مهند : يوووووووه وش هل ازعااااج
ياسر : اوف ما يسكت بس شخيييير
مهند : اااه اذني والله صارت تعور
ياسر : لو كان شخيره شخير انسان طبيعي نقول ما يخالف لاكن هذا شخيره حاااد يوجع الاذن مو بس ازعااج حتى الم فضييع ااه يا اذني
مهند : انا خلاص اذني تعودت ما صرت احس فيها الحين
ياسر : خلنا نطلع اكيد راما وندى راحوا لغرفتهم ينامون
مهند : ايه خلنا نطلع ونصرق من المطبخ والله جووعاان
ياسر : يلا حتى انا مثلك جوعان
طلعوا مهند وياسر للمطبخ وفتحوا الثلاجه وشافوا فيها كل ما لذ وطاب وجلسوا ياكلون وياكلون
مهند : هذا الحلوو لذيــذ
ياسر : بالله عليك فيه احد ياكل حلا وبعدين ياكل رز غباااء المفرروض تاكل رز بعدين حلا
مهند : يووه خلاص بكيفي بعدين من قالك اني ابي رز انا ابي اكل صلطه
ياسر : حتى انا شكل صلطتهم حلوه مختلفه عن صلطة بيتنا
مهند : اي والله شكلها لذيذه
وبدوا ياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون << علق مره ثانيه
وفجئه دخل عليهم محمد اللي كان يشخر
محمد ما درا ان فيه احد بالمطبخ
وياسر ومهند تخبوا ورا الثلاجه يحسبون ان اللي جاء راما او ندى او ام راما او ابو راما
محمد كان مثلهم يبي يصرق وفتح الثلاجه
وجلس ياكل
مهند بصوت خفيف جدا ومو مسموع : ياسر من اللي فتح الثلاجه
ياسر بصوت خفيف ومو مسموع : مدري خلني اشوف بس لا تتحرك المكان ضيق وحر اوص
راح ياسر يشوف من اللي فتح الثلاجه يوم شاف محمد
ياسر وبصوت خفيف واقرب للهمس : اتحداك من اللي عند الثلاجه
مهند بصوت خفيف واقرب للهمس : بلا سخافه بسرعه من اللي عند الثلاجه
ياسر بصوت هامس : محمد
مهند وبصوت خفيف ومو مسموع : ههههههههههه خلنا نطلع عليه ونخوفه ونشوف ردتت فعله
ياسر بصوت مو مسموع : يلاا 1 2 3
ياسر ومهند :: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
محمد صرخ صرخه مو صاحيه : بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم
ياسر : يا حرامي قاعد تصرق
مهند : ترانا كاشفينك يعني ما يحتاج تلعب علينا
ياسر : مسوي نفسك نايم
مهند : ومسوي نفسك تشخر
ياسر : تحسب اننا ما بنعلم عليك
مهند : لا استعد بعد شوي بتجي رامـا وتعطيك طراق
ياسر : لالا حرام عليك يا مهند هو ضيف وجاي من الشرقيه خلنا نرحمه ونخليها بكرا
مهند : خلاص بكرا بنعلم عليك مو الحين لانك ضييف
محمد: هييه هييه انت وياه وش شايفين نفسكم لا تلعبون معاي تراي مو مثلكم .. تبون تعرفون القصه .. ما راح انتضر منكم رد ابتكلم .. انا كنت ناايم وبسابع نومه وحطيت المنبه على الساعه اربعه ( 4 ) الفجر عشان اقوم واصلي وما اذن عندكم يمكن الوقت يختلف بين الرياض والشرقيه بكم دقيقه قلت خلني اروح ادور مويه واشربها وما لقيت موويه وقاعد ادور والحين انا اللي بروح اعلم عليكم وخلي خالتي مو رامـا خالتي هي اللي تذبحكم وتصلخكم صلخ
ياسر والقلق والخوف باين بوجهه ويحاول ينسي محمد الموضوع : ايه محمد صباح الخير
مهند والخوف والقلق واضح على وجهه ويحاول ينسي الموضوع : تدرون انا شريت شريط جراند جنااااان
ياسر : انا جايب معاي شريط كراش باش ومعاي يد للسوني
مهند : وانا معاي يدين للسوني ...
ياسر : حلو يعني معانا 3 يدين للسوني
(( محمد نقطة ضعفه هي الاجهزه وخاصةً السوني يموووت فيه ))
محمد : يلااا بسررررررررعه ليش ماقلتولي ان عندكم سوني بسرررعه ابي العب فيه عندكم شريط كوره دوري سعودي ...؟
ياسر : لاكن قبل كل شي نبيك تحلف لنا انك ما بتعلم احد علينا
مهند : واذا ما حلفت بنجلس نلعب بالكوره ودوري سعودي وانت بتجلس تتفرج علينا وانت مقهووووور يلاا احسن لك احلف لنا !!..
محمد كان متردد وده يعلم وما وده يعلم عشان يقدر يلعب بالسوني وقطع تفكيره ياسر
ياسر : اسمع يا محمد ترا اللي يعلم على الثاني اول شي تسمى حركات ابتدائي يعني حركات اطفاااااال ومالها دااعي احسن لك واحسن لنا احلف انك ما بتعلم عشان نرتاح وترتاح
محمد : طيــب ماراح اعلم
مهند : لالا ما نبيك تقول ماراح اعلم نبيك تقول والله العظيم اني مو قايل حق احد
محمد : والله العضيم موب قايل حق احد ..وسكت شوي وكمل : هااه الحين ارتحتوا
ياسر : كويس الحين ارتحنا
(( وصلوا الفجر وبعدها لعبوا بالســونـي وصار محمد مو متكبر وصار افضل وافضل من السابق جلس يضحك ويلعب ويستانس مو مثل زماان ورامـا وندى كانوا نايمات والشغاله لازم تقوم الصبح الساعه ثمنيه (8) واذا قامت وعرفت ان الاولاد ما ناموا بتعلم عليهم ))
كانوا الاولاد جالسين بالمجلس اللي ينامون فيه وكان بالمجلس تلفزيون كانوا يلعبون فيه سوني ولاحظ محمد صوت مويه وقرفشه وخطوااات
مهند : تسمعون خطوات
ياسر : لالا ما فيه احد
محمد : اوص شوي والله حتى انا اسمع صوت مويه
مهند : يمكن الشغالات توهم يقومون بينضفون المطبخ
ياسر : طيب انا بطلع اشوف واجي لا احد يجي معاي بس انتم قصروا صوت التلفزيون
مهند : طيب اطلع بسرعه عشان ما تجي وحده من الشغالات وتلقانا قايمين وتعلم علينا
.... طلع ياسر عشان يشوف ويوم شااف الشغالات وش كثرهم والحوسه بالمطبخ انطلق بسرررررعه للمجلس اللي جالسين فيه العيال ..
يـاسر : بسرررررررررعه طفوا التلفزيون
مهند : ليش ليش !!! وش صاااير !
ياسر : فيه وحده من الشغاله جايه اتجاه المجلس
منهد وبكل خووف : يلاا بسررعه يا محمد طفي التلفزيون
محمد وبكل هدوء : ما ابغى اسكر التلفزيون ولا اللمباات ولا شي
... وقام محمد وبكل هدوء عند الباب وقفله بالمفتاح وقال كذا الشغالات ما يقدرون يدخلون علينا ولا نترك السوني والتلفزيون وش رايكم فيني
ياسر : ياا سلام عليك والله فكره حلللوه
مهند :اصلاً انا كنت مفكر فيها
محمد : لا ياشيــخ اقوول يلا انقلع جاء دووري
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^

دلوعة حبيبي
06-Jul-2010, 10:43 PM
الجزء الرابع ..

[CENTER]
[FONT=Book Antiqua][SIZE=5][B][COLOR=#800080]في يوم جديد وفي شمس حااره كانت عائلة عبدالرحمـان في جوو سيئ جداً[/COLOR]
[B]لينه : دانه خلااص مو شغلك انا حره بلبسي[/B]
[B]دانه : يعني مسويه نفسك دلووعه وبنوته [/B]
[B]لينه : داانه خلااص لو سمحتي مليت منك والله اوف[/B]
[B]دانه : ماراح اسكت انتي بتفضحيني بالملابس هذي [/B]
[B]... لينه كانت لابسه استرتش ابيض للركبه وبلوزه طويله لونها وردي مرسوم عليها ارنب وفاتحه شعرها الناعم والمستدل على كتوفها مع الطوق الابيض والاوردي والصندل الوردي صاير شكلهاا كـــــيـــوت وجنااااان ...[/B]
[B]لينه : والله ملابس وعاجبتني وعاجبه كل الناس انا وش ذمبي اذا كان ذوقك مو حلو [/B]
[B]دانه : بالحفله بيجون كل صديقاتي واذا جو وشافوك بيقولون واااع وش ذي الملابس وبيعرفون انك اختي وانا ما ابي تصير اختي بملابس تجيب المرض [/B]
[B]لينه : وحتى بالحفله هذي بيجون صديقاتي وقرايبيننا وناس كثير اعرفهم وما ابيهم يشوفونك وبعدين بالله عاجبتك ملابسك والله انها مو حلووه [/B]
[B].. دانه كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه لونها رصاصي غامق والصندل رصاصي ومخليه شعرها كدش وصاير شكلها كوول ويجنن .. يعني هي واختها كل وحده احلى من الثانيه ...[/B]
[B]دانه : انا معروفه بذوقي والكل يمدحه حتى فيه بنات يبوني اجي معاهم للمول عشان اقولهم وش يشترون [/B]
[B]لينه : ما يهمني وماراح اغير ملابسي وش عندك [/B]
[B]عصبة دانه وهي تقول : والله اذا ما غيرتيها ابقهرك [/B]
[B]لينه : اصلاً انتي ما عندك شي يقهرني [/B]
[B]دانه : طيب طيب ما عندي شي يقهرك طيب بتشوف[/B]
[B].. دخلت عليهم امهم وهي تقول : وش فيكم ليش تتهاوشون [/B]
[B]لينه : ماما شوفي دانه قاعده تهاوشني وتهددني اذا ما فصخت ملابسي [/B]
[B]دانه : ماما شوفي وشلون ملابسها والله مو حلوه وما تعجبني [/B]
[B]لينه : انا عاجبتني ليش اللقافه ابي افهم خلاص انا حره عيشي حياتك وكني مو موجوده [/B]
[B]ام لينه : خلااااص اسكتوا كل وحده تلبس اللي عاجبها وبعدين انتي يادانه وشو اللي مو عاجبك بملابس اختك والله ملابسها حلووه ومخليتها تجنن ولايقه عليها وعلى جسمها [/B]
[B]دانه : بس يا ماما الوانها مو حلوه ورسمة الارنب مو حلوه ما ابي اتفشل عند صديقاتي [/B]
[B]لينه : انتي وش دخلك تتفشلين انا اللي اتفشل مو انتي [/B]
[B]دانه : انا قاعده اكلم ماما لا تتدخلين [/B]
[B]لينه : لاياشيخه السالفه تتعلق عني وما تبيني اتدخل اللي المفروض ما يتدخل هو انتي يعني ماما عاجبتها ملابسي وانا عاجبتني ملابسي وبعدين انتي من طلب رائيك عشان تقولين مو حلوه انا مو مفصخه ملابسي وابلبسها هااه وش عندك [/B]
[B]ام لينه : بس يابنات عيب كذا خلوكم مؤدبات مع بعض وش هل كلام [/B]
[B]دانه : ماما انا ماابغا اروح للحفله [/B]
[B]ام لينه : ليش !![/B]
[B]دانه ودموع مجتمعه بعيونها : اذا رحت ابتفشل فخليني جالسه بالبيت احسن لي واحسن لكم مو انتم خلاص ما صرتوا تطلبون رأيي بولا شي خلاص خلني اجلس بالبيت واعتبروني مو موجوده[/B]
[B]لينه : احسن انا ما ابغا اروح كرهت الحفله كلها [/B]
[B]ام لينه بعصبيه : اسمعوني انتي وياها انا اللي اقرر وش تلبسون فاهمين .. عطيتكم وجه تختارون الملابس اللي بتلبسونها على كيفكم .. لا انا من اليوم وبعدين ابختار الملابس اللي تلبسونها [/B]
[B]دانه : انا اصلاً مو رايحه [/B]
[B]لينه : وانا بعد مو رايحه [/B]
[B]ام لينه : غصب عليك انتي وياها كلكم بتروحون .. هذي مو اي حفله هذي الحفله بيجي فيها كل اقاربكم ومهمه لازم عائلتنا وكل اللي بيجي للحفله مهم [/B]
[B]لينه : اذا تبيني اروح ماابغا اغير ملابسي[/B]
[B]دانه : واذا تبيني اروح ابغاها تغير ملابسها [/B]
[B]ام لينه : لينه انا ما عمري وبحياتي كلها ما شفتك لابسه اسود والوان غامقه ابيك تروحين وتلبسين من اختك شي لونه اسود ابي اشوفه عليك ... وانتي يا دانه لاتفرحين انا ما عمري اشوفك لابسه وردي وفوشي ومن هل الوان دايم الوان غامقه ابيك الحين تروحين تلبسين وردي من اختك [/B]
[B]دانه : مو موافقه ولو اموت ماابلبس وردي [/B]
[B]لينه : ماما تتذكرين يوم الملاهي كنت لابسه بنفسجي واسود يعني شفتيني فيه [/B]
[B]ام لينه : يعني كلكم مو موافقين ..والبنات ما ردوا على امهم قالت : معناتها مو موافقين اجل ابحرمكم من الاجهزه وابفصل المودم وحتى الطلعات مافيه روحه لمكان الا المدرسه [/B]
[B]لينه : خلااص ابلبس اسود [/B]
[B]دانه وجلست تصيح : ماما ما ابي البس ليش كل شي غصب ليش صدقاتي محضوضات وكل شي يسوونه يوافقون عليه اهلها ليش انا مختلفه عن النااس [/B]
[B]ام لينه : هذول صديقاتك اذا ما غيرتيهم ياويلك منجد قليلات ادب ويعلمونك سلوك مو جيـد اول كنتي تلبسين فوشي ووردي واحمر والوان حلووه وكل من شافك كان ينجن عليك وتغيرتي فجئه كله من ذوول الصديقات [/B]
[B]دانه وهي قاعده تصيح : هذاك قلتيها ماما كنتي تلبسين وردي واحمر وفوشي يعني شفتيني وانا البسها مو لازم تشوفيني مرتين [/B]
[B]ام لينه : خلاص بلا دلع انتي اكبر من اختك وقاعده تصيحين ليش ما تصيرين مثل لينه مؤدبه مع امها وتطيعها بسرررعه روحي البسي من عند اختك الوان حلوه [/B]
[B]راحت لينه وفتحت الدولاب حق ملابسها ودورت شي غامق ما لقت لان كل ملابسها الغامقه اللي تشتريلها امها كانت دانه تاخذها وفجئه دخلت دانه على لينه بغرفتها وقالتلها : ابي ملابس بسررعه[/B]
[B]لينه : طيب دوري اللي يعجبك [/B]
[B]دانه : روحي لغرفتي وافتحي الدولاب ودوري اللي يعجبك [/B]
[B]لينه : طيب بس لاتحوسين ملابسي وترمينها ع الارض خليك مرتبه [/B]
[B]دانه اسكتت ولينه راحت لغرفت دانه تدور ملابس ... وبعد 10 دقيقه اختارت لينه ودانه الملابس اللي عجبوهم [/B]
[B]لينه كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه حمراء وفوق البلوزه جاكيت اسود وصندل احمر وصاير شكلها جناااااااان مررره حلوه [/B]
[B]دانه كانت لابسه بلوزه موديلها طويل للفخذ ولونها وردي واسترتش ابيض مرسوم ع البلوزه بووسه مررره حلوه ومع الجزمه الورديه والشراب الابيض صاايره كيــوت وشكلها يجنن مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره << علق مره ثالثه [/B]
[B]ام لينه انجنت على اشكال بناتها : يا ربيه اشكالكم تهببببل مو مصدقه معقوله انتم بناتي صايرات تجننون ما كنت اعرف انكم حلوات ياربيه لينه شكلك يا حماره يجنن دانه ابفرغ دولابك من اللون الاسود وبخليه الوان زاااهيه تغيرتي صايره تجننين [/B]
[B]دانه وهي معصبه : الملابس الي علي تجيب المرض مع انها احلى الموجود كم مره اقول ما ينفع علي الا الاسود الحين وش ابقول لصديقاتي [/B]
[B]لينه : لالا صح على ماما يا دانه والله شكلك حلوو [/B]
[B]دانه وهي مو مصدقه : معقووله لينه تقوللي شكلك حلوو اول مره [/B]
[B]لينه : اقوول لا تفرحين بس انتي صرتي اجمل من اول شوي مو كثير [/B]
[B]دانه : اصلاً انا من زمان حلوه [/B]
[B]لينه : تخسيـــــــن [/B]
[B]دانه : بسررررعه افصخي ملابسي بسررعه [/B]
[B]لينه : وانتي افصخي ملابسي يلا [/B]
[B]ام لينه كانت لابسه جلابيه لونها تركواز وبني وفيها زينه وفصوف و فاتحه شعرها وحاطه ميك اب ولابسه صندل لونه بني وفيه فصوص تركوازيه [/B]
[B]ام لينه : يلاا البسوا عبياتكم بسرررعه السواق ينتضرنا [/B]
[B]لينه : هذا السواق الجديد مررريض يرفع الضغط والسكر [/B]
[B]دانه : امس يوم جابنا من المدرسه انا ولينه جلس يهاوشنا ويقول ليش تأخرتوا الشمس حرقتني [/B]
[B]ام لينه : وهو صادق ليش ما طلعتوا بسررعه [/B]
[B]لينه : تخيلي جاء قبل كل الناس ينتضرنا مليون مره قلناله تعال الساعه اثنين ما يفهم جانا الساعه 12 متخلف[/B]
[B]دانه : ودي سواقنا القديم يرجع والله هذاك فلللله اذا قلناله ودنا المول يسمع الكلام ويودينا واذا........[/B]
[B]ام لينه : خلااص انتي وياها بس البسوا عبياتكم وتغطوا واركبوا السياره [/B]
[B]%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%[/B]

[B]من ضمن المعازيم كانوا عائلة " طلااال " ابو عبير [/B]

[B]عبير كانت مستشوره شعرها وحاطه كريم يبيض على وجهها وميك اب وكانت لابسه بوت لونه بني وتنوره للركبه لونها بني وبلوزه بيج عليها فصوص من فوق لونها بني ولابسه حلقات لاذانها بيج وبني صاير شكلها حلوو[/B]
[B]ريم كانت مستشوره شعرها بالستريت وحاطه ميك اب قووي ولابسه بنططلون بنفسجي غامق وبلوزه بنفسجي فاتح وفاتحه شعرها طووويل ما شاء الله ولابسه صندل بنفسجي واكسسوارات مووف وصاير شكلها حلوو[/B]
[B]ام عبير كانت لابسه جلابيه لونها برتقالي وبني فيها فصوص كثيره وصندل بني واكسسوارات برتقالي وبني [/B]
[B]ولبسوا عبياتهم وركبواا السياره وراحوا للحفله [/B]
[B]&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&[/B]
[B]وحتى عائلة " محمد " معزومـه [/B]
[B]كانت ندى وياسر ومهند ورامـا جالسين عند التلفزيون يتفرجون مسرحية مصريه تموت ضحك ودخلت عليهم ام رامـا [/B]
[B]ام رامـا : وش تسوون [/B]
[B]رامـا : نفرج ع المسرحيه والله تضحـــــك هههههه [/B]
[B]ام رامـا : شكلكم نسيتوا الحفله .. بسرررعه قوموا اتجهزوا [/B]
[B]ندى : خالتي الله يخليك ما نبغى نروح للحفله [/B]
[B]رامـا : اي والله ما نبغى نروح وبعدين شروق بتجي وانا ما ابغاا اشوف وجهها [/B]
[B]ندى : رامـا قولي والله بتجي شروووق ؟؟[/B]
[B]رامـا : اي شفيك مستغربه [/B]
[B]ندى : ودي اتهاوش معاها وانتي معاي والله فللللله [/B]
[B]رامـا : لا ما ابي اتهاوش معاها ولا ابي اشوف وجهها [/B]
[B]ندى : بلاك خوااافه يا خوااافه [/B]
[B]رامـا : لا والله مو خايفه منها انا خايفه احد من الحضوز يسمعني اتهاوش معاها ولا اكلمها بطريقه مو جيده او هي تكلمني بسلوبها المتخلف [/B]
[B]ندى : طيب واذا سمعك احد من الحضور وش يصير [/B]
[B]رامـا : انزل من عيونهم ولا يصير شي مو كويس عاد انتي تعرفين ان اللي يبون يخطبوني وش كثرهم وما ابيهم يروحون ع الفـاضي [/B]
[B]ندى : آآآه يا النذلــه لو سمعك عبدالعزيز [/B]
[B]رامـا : لالا لاتفهميني غلط انا ابي المخاطيب يجونني لاكن ما اوافق عليهم [/B]
[B]ندى : لا ياشيخه صارت لعبه [/B]
[B]رامـا : ع العموم انا مو رايحه [/B]
[B]ام رامـا اللي كانت تشوف المسرحيه مع مهند وياسر وجالسه تضحك [/B]
[B]راما وهي تكلم امها : هاه شفتي انتي مبسوطه خلينا نجلس بالبيت [/B]
[B]ندى : انا عن نفسي ابروح لان ماما من المعازيم ولازم اشوفها [/B]
[B]راما : ماما انتي اختاري اروح ولا لا[/B]
[B]ام رامـا : خلااص يا راما اذا ما تبين تروحين بكيفك عادي انا ما اجبرك حبيبتي [/B]
[B]رامـا : والله ماما عادي اروح بس انتي تبيني اروح ولالا [/B]
[B]ام رامـا : انا ودي تروحين لاكني احسك مو طايقه تشوفين احد وخاصه شروق [/B]
[B]رامـا : ماما والله محد يمنعني من الروحه لا شروق ولا غيرها بس انتي اللي تمنعيني او توافقين انا تحت امرك [/B]
[B]ام رامـا : خلاص اجل ابغاك تاخذين شــاور وتلبسين وتتكشخين ونروح [/B]
[/SIZE][/FONT]
[SIZE=5][B][COLOR=purple]ندى : ok [/COLOR][/B][COLOR=purple][B]يلاا رامـا خلينا نطلع فوق نختارلنا ملابس [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B](( وبعد ما اخذت رامـا شاور نشفت شعرها ولبست وتكشخت كانت لابسه بلوزه طويله للفخذ لونها تفاحي وسترتش ابيض قريب من اللون البيج وجزمه تفاحيه وفاتحه شعرها المستدل على كتوفها بكل نعوومه وحطت روج خفيف وكحل على تحت خفيف وطبعاً هي ما يحتاج تحط ميك اب قوي وكثير لانو هي حلوووه بدون وكانت حاطه شباصات تفاحي وابيض وطالع شكلها يجنن .... ندى ما قلنالكم شلون شكلها كان شعرها بني غااامق وعيونها سودااء كبيــــره وبشرتها بيضاء وجسمها نحيل ونحيف وكانت حلووووه مره مره بس طبعاً ما توصل لجمال رامـا .. المهم بعد ما خلصت من الشــاور لبسة بنطلون جينز كحلي وبلوزه لونها تركواز وفاتحه شعرها وكان مجعد وشكله يجنن لابسة شباطه لونها تركواز وكحلت عيونها بكحل ترركواز وحطت روج فاتح لامع وحطت كريم اساس وطالع شكلها جنااااااااان ... وكانت ام رامـا لابسه تنوره سوداء وبلوزه بيضاء ومرسوم على البلوزه فصوص بالاسود ولبسة صندل اسود وحطت ميك اب كحل اسود ومسكره وحطت روميل على عيونها وروج وردي على احمر وكريم اساس وصايره تجنن ))[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]محمد اللي ما ترك السوني ولا فكر بالحفله دخلوا عليه مهند وياسر ياسر كان لابس بنطلون جينز ازرق وبلوزه زيتيه وبنيه ورافع شعره بجل وكان شكله جونااااان ومهند كان لابس بنطلون ازرق جينز وبلوزه سوداء ساااده مافيها لا خرز ولا فصوص ولا شي وصاير شخصيــــه ويطير العقل ..[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]مهند : هيه هيه انت ليش ما لبست [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]محمد : خلصت المرحله السابعه وتوني بادي بالمرحله الثامنه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ياسر : احلف !! [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]محمد : والله عدت المرحه مليووون مره الين ما فزت فيها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]مهند : هذا اي شريط اللي تلعبون فيه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]محمد : "شغب في مدارس لندن"[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]مهند : ساااهل مررره مويه مره سهل ختمت ابو جده بيوم واحد [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]محمد : حتى انا اقدر اختمه بنص يووم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]مهند : طيب ليش تقول عدت هذي المرحه بمليون مره[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]محمد : كللللله اعرف اختمه الا هذي المرحله[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ياسر : اقوووول خلاص بسررعه محمد رح البس وتروش شكلك وااااع [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]محمد : وليـش انتم لابسين ومتكشخين في احد بيجيننا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ياسر : لا يا خبل بنروح للحفله وانت توك ما قمت ولا لبست [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]مهند : المفروض حتى بالبيت ما تلبس كذا وش ذي الملابس تلوع الكبد وريحتها اخيس واخيس [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B].. كان محمد لابس الملابس الداخله اللي تحت ثوب الرجال وله ثلاث ايام ما فصخها ولا غسلها وينام فيها .. [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ياسر : بسررررررعه وش تحتري ما فيه وقت يلاا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]محمد : لازم اروح [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ياسر ومهند : ايـــــــــــــــــــه غـــــــــــــــــــصــــــــــــــــــب[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]محمد : طيب طيب بسم الله علي منكم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]((بعد 15 دقيقه وبعد ما اخذ محمد شــاور واستشور شعره وخلااه واقف ولبس بنطلون جينز وبلوزه على الوان الجيش ولابس سلسلال اولاد وقبعه جيـش وكل بنت تشوفه تنهبل وتنجن على شكله )) [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ياسر ومهند وراما وندى كانوا ينتضرون محمد وام رامـا كانت تزين شكل الحلى اللي سوته [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]يوم نزل محمد انهبلوا عليه شكله جناااااااان [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]وركبوا السياره وراحو للحفله [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]طبعـاً الاولاد بقسم الرجال والحريم بقسم الحريم[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]وكانت هذي الحفله عن عيد ميلاد بنت بعدين بتتعرفون عليها وعشان نجاح بعظ من طالبات الجامعه وعشان بنت حفظت القرآن صم وعشان وحده صممت ازياء ونجحت وقالوا بنعملها حفله وكذالك عشان نجاح راما ولينه ولميس بالاختبارات [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]خلونا نروح لشروق ولميس [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]شروق اللي كانت مجعده شعرها ولابسه بلوزه صفراء مزلطه ومكتوب عليها بال انجليزي [/B][/COLOR][COLOR=purple][B]SHOO SHOO[/B][/COLOR][COLOR=purple][B] ولابسه بنطلون ازرق جينز ماسك وحاطه ميك اب روج وردي لامع خفيف ومكحله عيونها وحاطه ميك اب على خدوها ولابسه عدسات زرقاء ومع كل كذا ولا وحده وصل لجمال رامـا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه كانت لابسه بلوزه طويله للفخذ لونها فوشي وفيها اشياء وفصوص لونها اصفر واسترتش اصفر للركبه ومسويه بشعرها تسريحه وحاطه على شعرها ورده صغيره حقيقيه لونها اصفر وصندل فوشي وصاايره تجنن جنااااااان مره مره حلللوه بس ما وصلت لجمال راما اللي كل الموجودين بالحفله يشوفونها ويذكرون الله على جمالها اللي مو طبيعي واللي تتقرب من امها عشان تخطبها واللي واللي واللي واللي كااانت جميله يعني ما اقدر اقولكم او اوصفلكم الا انها قمر على هيئة بشر [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]في الحفله [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]كانوا لينه ولميس وندى ورامـا وعبير وريم وشروق ودانه وصديقاتهم كلهم بمجلس واحـد [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا وشروق يعطون بعض نضرات حقد واحتقار[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : لميس ولينه انتم بكل مكان دايم اشوفكم مليت منكم ههههههه[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لميس : والله حتى انا مليت منك ابي وحده جديده انتي خلاص صرتي مغبره [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : آآآآآآآآه يابطني[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : شفيك انتي بعد [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : الم الم فضيــــــع [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لميس : ههههه تستاهلين محد قالك تشربين قهوه ومعدتك فاضيه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : وش اسوي غصبوني عليها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : هههههههههههه والله ذكرتيني اول شغالتنا قالتلي اتحداك تاكلين هذا الفلفل الاحمر وانا قلتلها لا تتحديني وش حادني اكل الفلفل ومعدتي فاضيه قالت اعطيك ريال قلت الحمدلله معي مليين قالت لالا هذا الريـال كويس قلت يلاا وش وراي خلني اكل وكلته وصرت اصارخ كل اليوم من معدتي مرررره تعورني والمشكله ما عطتني الريال هههههههه[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]وبدؤا البنات يقولون نكت وضحك ووناسه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]وجت ام لينه وقالت لرامـا تجي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام لينه : رامـا اذا طلبت منك طلب بتوافقين ؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : اكيد وهذي ما يبيلها انتي آمري بس وانا من الحين موافقه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام لينه : وهـ تسلمين يا قلبي انتي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : آمــري انتي بس [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام لينه : المعازيم كثاااار مره مره وحنا ما عندنا الا 4 صحون رز ونبي زيادة بثنين وحنا برا الرياض بستراحه بعيده عن المطاعم والاسواق والدنيا والعالم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : طيب خالتي تبيني اسوي رز ترا والله ما اعرف [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام لينه : لالا ما ابغاك تسوين اصلاً ما فيه رز عشان نطبخه .. انا ابيك تروحين مع لينه وعبدالعزيز بالسياره وتجيبون رز من المطعم وما عندنا رقم لأي مطعم عشان يوصللنا طلبيه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا وكانت خجلانه ومستحيه من عبدالعزيز وما تدري وش تقول [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام لينه : لا تخافين انتي مو لحالك معاه, بتجي معاك لينه .. هااه وش قلتي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا ارتاحت انو لينه بتجي معاها وقالت : ان شاء الله خالتي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام لينه باست رامـا وهي تقول : مشكوووره حبيبتي ما تقصرين [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]واخيرا جاء عبدالعزيز اللي كان ينتضرهم بالسياره دخلت لينه وبعدين رامـا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : السلام عليكم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : وعليكم السلام [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا جلست ساكته طول الوقت وقال عبدالعزيز : هلاا شخبارك رامـا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : الحمدلله بخيــر وانت شخبارك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : بخير دامك بخير [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : دوووم الصحه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : تدوم ايامك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه قطعت الجو الرومانسي وقالت : وانا عبدالعزيز ما تسأل علي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : انتي غثه غاثتني بالبيت ورافعه ضغطي طول الوقت [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : كل تبن مهما يكون انا اختك ولازم تسأل عني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : وشوله اسأل عنك وانتي لاصقه عندي بالبيت وبكل مكان[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : ليش!! قطعت عليكم الجو الرومانسي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز يكلم رامـا : رامـا حركات لينه مثل حركات ندى موو ..؟ [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا اللي كانت مستحيه ومدنقه راسها وبصوت نااعم : ايـه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : رامـا مسويه نفسك دلوعه قدام عبدالعزيز لاتخليني اعلمه عن عمايلك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا تشوف لينه بنضره ثااقبه وهي تقول : بس لينه مو وقته [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : ايه مو وقته لا تزعجين رامـا ولا تزعجيني يا مزعجه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : هاه انت قلتها بنفسك يا مزعجه مو انا مزعجه اوكي ابعترف بكل اللي قلتيلي يا راما يوم زرتينا ودخل عبدالعزيز عليك ويوم طلع وش قلتي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز زن لسانه من دون ما يدري او يفكر : اصلاً ما يحتاج تقولين لي لاني ادري وش قالت [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا فتحت عيونها وفمها وكان ودها تصيح : سمعتني هاه وش قلت [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز يوم اكتشف انهم سمعوا كلامه ويحاول يصرف : انا لا كنت اقول ادري انك ما قلتي شي بس لينه تكذب هاهاه[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا ارتاحت : اهااا طيب [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : طيب اذا ما تدري انا بقولك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]راما وهي تضرب لينه : لا تقولين يا حماره [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : صح لا تقولين يا حماره[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه: اقول عبدالعزيز وش رايك بخالد ولد عم رامـا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : متخلللللللف [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه والحرص باين على وجهها : متخلف ؟؟ وشلون [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : مديت يدي له عشان اسلم عليه وما سلم قلتله هلاا شخبارك عساك بخير وطنشني ومشى كذا وبعدين كلمته وقلت شفيك تعبان ليش ما ترد علي قال كلام مو كويس الصرآحه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : وجع ان شاء الله الله ياخذه خويلد يقهر ليش قالك كلام مو كويس [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : لالا يا عبدالعزيز انت تمزح مستحيل احد يسوي كذا وبعدين هو بالجااامعه يعني كبير وش هل كلام اللي تقوله [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : يخسي هو كبير الا بزر صغير وعقله مثل شعرت النمله [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : رامـا لا تنسين انك اصغر منه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : انا اعترف اني اصغر منه بس اكبر منه اكيد ما فهمتيني انا قصدي اكبر منه بالعقل والمخ ولا بحياتك شفتي احد ما يسلم ع الثاني ويطنشه وفجأة يسبه اصلاً هو متخلف من يوم ما شفته [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : بس يارامـا ما اسمحلك انتِ تدرين اني ...[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : ايه ادري لا تخافين محافضه على سرك بس لازم تغيرينه عاد ما لقيتي الا هو [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : اشوفك تدافعين عن عبدالعزيز [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا لاحضة انها كانت تدافع عنه واستحت وخجلت ودنقت راسها وعبدالعزيز يشوفها من المرايه وهي جالسه وراه وفجأه التقت العينين مع بعض شاف عينها وشافت عينه استحت ودنقت راسها مره ثانيه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه اللي كانت معصبه لانها تحب خالد وما تبي احد يتكلم عنه لاكنها كانت حزينه وزعلانه لانه ما درا عنها ولا فكر فيها ويمكن ما يعرف اسمها او ناسيها وماحيها من ذاكرته وجلست تصيح بصوت منخفظ وغير مسموع [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : لينه تعالي شوفي الشباك ما يتسكر وما اعرف اسكره لان سيارتنا غير سيارتكم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه ما سمعت رامـا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : الو الو لينه سامعتني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ولينه ما سمعتها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا ضربت لينه ضربه خفيفه ويوم شافت وجهها شافتها تبكي وتصيح [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : شفيك ليش تصيحين لا اكون ازعجتك يوم قلت خسيس ونذل لخالد [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : انا مو زعلانه بس انا تثاوبت ولما تثاوبت دمعت عيوني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : لينه انا اعرفك ليش زعلانه بالله [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : شفيكم انتم تتهوسون من وراي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : ما فيه شي .. عبدالعزيز هينا فيه حديقه وش رايك تنزلني شوي وتروح تجيب من المطعم واذا رجعت تاخذني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز فرح لهذي الفكره عشان يجلس مع رامـا بلحالهم ومحد يشاركهم فرحتهم وسواليفهم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : لينه شكلك تعبانه ومتضايقه خلاص انتي انزلي وشمي هو واذا رجعنا نمرك وتركبين [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : [/B][/COLOR][COLOR=purple][B]ok [/B][/COLOR][COLOR=purple][B]وانا جايه معاك يا لينه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز حس بالحزن لانها بتنزل [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : لا رامـا انتي اجلسي شكلك نسيتي انو عبدالعزيز ما يدل مكان المطعم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : ايه بس ...[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : ما فيه لا بس ولا غيره انا تعبانه ولازم انزل اشم شويت هواء وارتاح من الطريق وعبدالعزيز ما يدل مكان المطعم وانتي تدلين عشان كذا اجلسي ووصليه ودليه على المطعم بــآآي[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا استسلمت لرغبت لينه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز كان وده يفتح موضوع بس مو قادر وقال : رامـا انتي اول ..[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : انا اول في ايش ما فهمت ؟؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : لا سلامتك بس تتذكرين يوم راسك صبخ بالزجاج [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : ايوا متذكره ليش ايش فيه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : قلتيلي ابقولك شي مهم بالنسبه لي لاكن ما اقدر اقوله لان ندى كانت موجوده [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا اتذكرت انها قالت كذا واستحت انها تعترف له بحبها وما قدرت تتكلم وجلست ساكته [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز لاحض انها مكسوفه ومدنقه راسها وقال : شفيك ساكته رامــا ؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا خلاااص صار وجهها احمر : اممم مدري شلون اقولك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز ابتسم لها ابتسامه تذوب الصخر : عادي يلا تكلمي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا ما قدرت تتحمل وجهها احمر ومدنقه راسها ومتوتره وما عرفت وش تقول لاكنها قالت : اممممم مو شي مهم بالنسبه لك ان شاء الله اقول بعديـن[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز ببتسامه عذبـه وحب انه يتدلع عليها قال : يوووه ترا ازعل عليك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا طول الوقت مستحيه ومدنقه راسها وتضحك على دلعه اللي يصطنعه قالت : لا تتدلع ما فيه شي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز ضحك ضحكه خفيفه[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ورامـا بادلته الضحكه والابتسامه .... وصار هدوووء وبعد دقيقه او دقيقتين [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : مطوليـن بالسياره [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : اي والله مطوليـــــن توناا ما دخلنا الرياض نحن بستراحه برا الرياض [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : طيب ليش تركنا لينه لحالها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : بذاك المكان فيه زي الملاهي والألعاب وحدائق وشاليهات خليها تستانس وتشم هواء وبعدين نمرها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : اهاا[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز كان خجلان ووده يسألها سؤال محيره فقال : رامـا ودي اسألك سؤال [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : اتفضل [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز والتوتر باين بوجهه : انتي فيه عندك علاقه مع احد ؟؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا وهي متوتره وحيرانه اذا قلت ايه يحسب انو عندي علاقه مع احد غيره واذا قلت لا يحسبني ما احبه وضلت ساكته [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : اها فهمت معناتها عندك علاقه مع احد [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : لالا لاتفهمني غلط انا ما عندي علاقه مع احد لاكن عندي علاقه مع مدري شلون افهمك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : ما فهمت شلون ما عندي علاقه مع احد لاكنن عندي علاقه مع احد [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : طيب انا بفهمك خطوه خطوه لاكن ابي اسألك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : اسألي تفضلي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]راما : انت عندك علاقه مع بنت ؟؟؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز كان مثل رامـا مايدري شيقول اذا قلت عندي علاقه تحسب انو عندي علاقه مع وحده ثانيه مو هي واذا قلت لا تحسب اني ما احبها ولا فكرت فيها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا والحزن موضوح بوجهها : اكيــد عندك بس خجلاان ومكسوف مووو ؟؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : لالالا مو كذا بس انا ما عندي علاقه مع بنت وعندي علاقه مع ... وسكت[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا وعبدالعزيز جلسوا يشوفون بعض بستفهاام ... عبدالعزيز كان يقول بقلبه يعني رامـا تحبني ولا انا غلطان ... ورامـا كانت تقول بقلبها يعني عبدالعزيز يحبني ولا انا غلطانه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]راما وعبدالعزيز بصوت واحد : اامممم[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : تفضلي اتكلمي[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : انت تفضل انا كنت ابقول شي تافه ماله داعي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : لالا انتي تكلمي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا استسلمت لرغبت عبدالعزيز وقالت : اممم يعني انت قلت مثل اللي قلته وانا كان قصدي انو انا ما عندي علاقه مع احد بس عندي علاقه مع ...[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : وانا قلت مثلك ما عندي علاقه مع بنت وعندي علاقه مع [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : ممكن اعرف مين هذي البنت [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبد العزيز والخجل موضوح بوجهه : انا بعطيك دفتر يومياتي وانتي اقريه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B](( دفتر اليوميات حق عبدالعزيز كان ما يكتب فيه الا حياته اللي يقضيها كل يوم وكانت اكثرها كلام حب وغرام يكتبه ويألف شعر وقصائد كان يقصد فيها لرامـا جنونه وعقله اللي ملكة كل جزء من كيانه وحياته وروحه ))[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : اتمنى يا رامـا انك تقرأينه كله من اوله لاخره عشان تعرفين انا من اللي ملكة ومسكة كل حياتي وكياني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا وبكل حزن قالت : معليش عبدالعزيز انا ما اقدر اقبل هذا الدفتر [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : ليــش !! [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B](( رامـا وكانت عيونها مليانه بالدموووع والحزن وألالم وهي تقول بقلبها ليش ! ليش يا عبدالعزيز تبي تعطيني الدفتر اللي تكتب فيه كل قصص حبك وحياتك مع وحده وتبيني اعطيها الدفتر وتبيني اكبر الحب بينك وبينها ليش يا عبدالعزيز يا ليتك اعطيت ذا الدفتر لوحده غيري يا ليتك اعطيت وحده ما تحبك ولا تموت فيك ولا تبكي وتصيح ليالي وليالي عليك ولا وحده ما تدري من انت ... وصارت تصيح بدموعها الناعمه والخفيفه )) [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : لا ما فيه شي عبدالعزيز انا ما ابغى اخذ هذا الدفتر [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : ايه بس ليش !!؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : لو سمحت عبدالعزيز اعطي هذا الدفتر لوحده غيري توصلك الدفتر لحبيبتك انا ما احب اوصل شي بشي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : لالا يا رامـا انا ابغاك تاخذين هذا الدفتر لانه مخصوص لك مو لغيرك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا وبتعجب : لي يعني هذا الدفتر حقي !!..[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : الحين انتي حطي الدفتر بشنطتك ولا تفتحينه الا باليل قبل ما تنامين [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : طيب [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : وعــــــد ؟؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا ببتسامه خفيفه مليانه بالدموع : وعــد [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B](( وبعد خمس دقائق رامـا قالت لعبدالعزيز ووصلته لمكان المطعم المطلوب ورجعوا للينه اللي كانت تلعب مع بنات صغار )) [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : ليــنــه ,,[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : يا الحوطي انت وياها كل هذا ليش ما جيتوا بسرعه ؟؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : يا الحوطيه ما نبغاك قلنا خلها جالسه بالحديقه وحنا لحالنا مو لازم تدخلين خشمك بكل شي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا كانت مستحيه والخجل موضوح بوجهها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : وانتي يا الحوطيه قوليلي وش صار بشهر العسل اللي قضيتوه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا وبكل خجل : ههههه صار شهر عسل [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : ايه ايه اكيــد بيصير شهر عسل حضرتك جالسه مع ذا الحوطي تسولفون وتنكتون والطريق فاضي ومافيه ولا سياره وباليل ومحد يسوي كذا الا المتزوجين [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : كلي تبن وش ذا الكلام عيييييييييييييب [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : يا الحوطيه لا تستحين من زوجك الحوطي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا خلااص وجهها صار لونه احــــــــمر : خلاااص يكفي لينه[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : كم مره اقول لا تستحين من زوجك الحوطي ليش ما تصيرين مثله هو ما يستحي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : ليــنه يا حوطيه يكفي اسكتي لا تخليني انزل واطلعك من السياره [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه نسة الموضوع وصارت تغني اغنيه لصبووحه : ملايين ملايين عدو الملاين فرشولي ذهب وقصور عاليين قالولي انسا حبه لا والله ما بنسى حبه وحبيبي يالي بحبه بيسوا الملايين [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبداالعزيز : اااوص ازعجتينا يا الحوطيه صوتك خياااس [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه وهي تكمل الاغنيه : ملين لو عدوا اكثر حبك ياحبيبي اكبر يسلملي الخد الاسمر وعيونك هل حلوين آه أه أه أه وقالولي انسى حبه لا والله ما انسى حبه وحبيبي يلي بحيبه بيسوا الملايين [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا وبعصبيه : ليـــــــــــنه يكفـــــي ازعـــــــــــاج [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : شفيكم علي انتم لهل درجه كارهيني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : لينه ما نكرهك بس اسكتي والله ازعجتينى [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B](( وفجئه دق جوال رامـا ))[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامــا : الـو ؟؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]المتصل : اهلــن [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : هلا مين ؟؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]المتصل : او نو انا مو مصدقه معقوله ما عرفتيني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : لا والله اختي ما عرفتك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]المتصل : مين تتوقعين [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : اممم مدري مين انتي ..؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]المتصل : انا وحده مسلمه ومصليه ومسميه ولله الحمد وهذا اهم شي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامــا : اكيد وشي طبيعي يعني بس انا ما قلت وش اسلامك انا ابي اسمك لو سمحت [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]المتصل : نو نو انا مو قايله اسمي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : اوكي بااي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]المتصل : نو نو بليــز بدي احكي معك بشي ضاروري [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا بعصبيه : المطلووووب مــين انتـــي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]المتصل : ابدأ بحرف الشيـــن (ش)[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : انا من جد عطيتك وجه ... طوووط طوووط وسكرت الجوال [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : مين هذي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : وحده مريضه مدري شتبي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : كان عطيتيني اكلمها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : وليش اعطيك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : لان انتي ما تعرفين تسبين زي الناس انا اعرف اسب اكثر منك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : اي بس الموضوع مو حق سب [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : اجل ؟؟؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامــا : هي قالتلي اهلن انا مين قلتلها مدري قالت ابدأ بحرف الـ ش قلتلها من انتي ما عرفتك قالت انا وحده مسلمه مصليه ومسميه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : متخـــــــــلفه يا ليتني اعرفها كان عطيتها طرااق يوصلها لأمريكا عند نواف [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز من سمع اسم نواف جلس يضحك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : خير عبدالعزيز ضحكنا معاك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : هههه لا بس تذكرت نواف [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : وهـ بس نواف وحشني مررررره [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : ان شاء الله بعد سنه وكم يوم بيجي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : والله كثيييييره سنه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : رامـا انتي قليل شفتي نواف [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : لالا انا كنت صديقته اول هههههههههه[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : صديقته وشلون [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : يوم كنت كبر ياسر ومهند يعني عمري 13 تقريباً كنت انا وياه دايم نلعب واتذكر اننا نلعب بالسيكل [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : ايه ايه والله تذكرت يوم كننا صغار واعمارنا 10 على 12 مدري من هل اعمار يوم كننا مراهقات ههههههههههه مسكنا الجلال نبي نتغطى ويقولون لنا توكم صغاار [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : واتذكرك انتي ولميس كنتوا تتضاربون ورامـا تفككم يوم جيت عندكم عشان اساعد رامـا وافككم شافوني لميس ورامـا وجلسوا يصارخون ويقولون هييييه نحن نتغطى لا تغازل البنات يا وصخ ههههههههههههههههههه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : واتذكر اول يوم كننا نساعد خالتي ونقطع برتقال من الشجره كانت البرتقاله بعيـــــده عني ...... وسكتت رامـا وما كملت [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : شفيك كملي احس انه شي يضحك يلاا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز ببتسامه تذوب الصخر : انا اكمل عنك رامـا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : ليش انت وش دراك عن السالفه ؟؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : تبين تسمعين ولالا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه هزت راسها وقالت : ايه بسرررعه الحين نوصل للأستراحه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : لالا بعد ربع ساعد تقريبا نوصل [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : طيب قل السالفه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : كانت البرتقاله بعيده عن يد رامـا وانا رحت وشلت رامـا اللين ما وصلت للبرتقاله ومسكتها وشافتني وصااارخت وقالت عيب عليك يا ولد, يا حبيلها اول[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه وهي ميته من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B](( مسكت رامـا ايد لينه وهي تمرصها وتقول : بس يا متخلفه ما فيه شي يضحك [/B][/COLOR]
[/SIZE][FONT=Book Antiqua][COLOR=purple][B]عبدالعزيز : اي والله ما فيه شي يضحك اول كننا صغار يعني عادي
رامـا :من جد من جد من جد سخييييييييفه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه وهي تمسح دموعها من الضحك : ههههههه والله تموتون ضحك مسوين رومانسيين هههه انت تقهر وش تبي تشيلها وهي تتغطى منك متخللللف وانتي ما لقيتي الا تقولين عيب عليك يا ولد كان قلتي شكرا او شي ثاني هذا جزاه ههههههههههههه والله انكم تضحكون ابقول السالفه لندى ولميس بيموتون من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههه[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامــا : هذي هي الاستراحه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : واخيرا[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : رامـا مثل ما قلتلك الوعد هو الوعد [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : ان شاء الله [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B](( وبعد ما حطوا العشاء وخلصوا جلسوا الحريم مع بعظ والبنات مع بعظ )) [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : والله لكم فقده [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لميس : اي والله فقدناكم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : ايه ندري [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : اصلاً هذا شي طبيعي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبير : رامـا انتي كم عمرك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : 18 داخله ع 19 [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ريم : قولي والله [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : واالله ليش !![/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبير : شكلك صغيـــــــــــــره [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : شكرا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبير : لا داعي شمي .. [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : تحسبيني ما اعرفها دايم اقولها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ريم وهي تضرب عبير وبصوت اقرب للهمس : يا حماره لا تفشليننا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : والله دايم اذا احد شكرني اقول "لا داعي شمي طقاعي "[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لميس : ههههههههههاي دايم تقولين لي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : عيييييب عيييييييييييب عليكم يا بنات عيييييييييب [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]شروق بكل غرور : ليــنه وين رحتوا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : للمطعم نجيب عشى [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]شروق : اي مع مين [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : مع اخوي عبدالعزيز [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]شروق عصبيه : طيب ليش امـك ما قالتلي اروح انا واجيب من المطعم هي تدري انو انا عارفه مكان المطعم ليش !![/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : مدري ليش تصرخين بوجهي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لميس : شورق يكفي مو ناقصين مشاكل [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]شروق وبكل عصبيه وصراااخ : لا مو كافي كل الاموجودين يدرون فيني اني ادل الرياض كلها وادل شوارعها وحاراتها وحتى اسواقها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : طيب روحي تفاهمي مع امـي انا وش دخلني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]شروق بعصبيه وصراخ اللي خلت كل الموجودين بالحفله يشوفونها : اصلاً امـك ما تحبني وتكرهني وما تبيني اصير لها ولا اقربلها ولا حتى اتقرب منكم ومن ولدها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانـــه بصوت عال : لو سمحت يا شروق انتبهي لألفاضك ترا اللي تقولينه شي مو سهل وبعدين كلنا ندل الرياض وشوارعها وحاراتها ومحد مننا ما يعرفها وماما مارضت تروحين وتجيبين عشاء لان انتي ياذكيه من المعازيم وشلون نخلي المعازيم يجيبون العشاء وسمعت قبل شوي انك قلتي ما تبيني اصير لولدها ومن انتي عشان تصيرين لأخوي يا حلوه اخوي مافيه بقلبه الا وحده والكل عارفها طبعاً ما يحتاج اقول لاني ما ابي اسبب لها الحرج [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B](( كـانت رامـا ما تدري انو عبدالعزيز يحبها لاكن كل المعازيم والناس شافوها )) [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : شفيكم تشوفوني انا ما سويت شي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام ليـنه : يا شروق يا حبيبتي وشو هل كلام اللي قلتيه مو عيـــب تقولين لوحده بمثابت امك اللي ما جابتك كذا انا يا حبيبتي انتي من ضمن المعازيم بالحفله والاستراحه وانتي من اهم الاسباب اللي متواجده بالحفله لانك نجحتي بجميع اختباراتك وانتي الوحيده اللي نتيجتك طلعت كيف تبغينا نقولك روحي جيبي عشاء حبيبتي انا طلبت من رامـا تجيب العشاء لانها فاضيه وما وراها شي وحتى السوايف اللي تسولفها عاديه ومو مهمه وادري بعلاقتك معاها زفـت فقلت اخليها تجيب عشاء وترتاح وترتاحيــن [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامــا : اها الحين فهمت يا خالتي يعني الحين انا وجودي زي عدمه اوكي كان ما قلتيلي اجي عشان ترتاح حضرت شروق وترتاحين مني ... رامـا وهي تكلم امها : ماما مو لازم تجين معاي انا بركب مع السواق وبخليه يوديني البيت [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]((( ام لينه اللي حست بالذنب لانها قالت كلام يرضي شروق ويزعل رامـا ويجرح مشاعرها ويخلي شروق اللي ما تعرفها ولا تقربلها تستانس وتنسى مشاعر بنت اختها اللي لبست عبايتها وطلعت )))[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى وهي تكلم لينه بصوت اقرب للهمس: اوف ذي الشروق ودي اطعنها قاهرتني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه بصوت اقرب للهمس : والله وانا اكثر ودي اتوطى بطنها واقطعها المتخلفه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه بصوت اقرب للهمس : وجع ان شاء الله تقهر ذي الشروق كريهه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى بصوت اقرب للهمس : تدرون انا ابي افهم الحين ليش خالتي قالت كلام يرضي شروق اللي ما تعرفها ولا تشوفها الا قليل وتجرح مشاعر وقلب رامـا وتحطمها بين الي يسوا وما يسوا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه بصوت اقرب للهمس : اي والله انا منقهره من ماما [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : يا الله الحين وشلون نرضي رامـا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : وش رايكم اليوم نكلم خالتي ام رامـا ونقولها نبي ننام عند رامـا ونراضيها وننسيها اللي صار [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه : فكره حلوه بس ما اضن انو بابا بيوافق [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : ليش بابا ما يوافق [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه : مدري بس اكيد بيقول ابوهم جالس بالبيت وعيب تجلسون هناك وتخلونه محبوس بغرفته [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : لا انا اعرف اقنع بابا واقوله [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه : خلاص نحاول فيه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : [/B][/COLOR][COLOR=purple][B]ok[/B][/COLOR][/FONT][SIZE=5][B][COLOR=purple] اصلاً وش ورانا ما ورانا شي بالمره ما فيه لا مدرسه ولاجامعه ولا زفت خلونا نروح لها نسهر معاها [/COLOR][/B]
[COLOR=purple][B]ام رامـا : يلاا زوجي محمد دق علي وقال انا انتضرك تحت [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام عبير : تو الناس [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام رامـا : لا بعد هل صراخ والمشاكل ما صار للجلسه طعم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام عبير : اي والله وانتي صادقه بس ما عرفناك كويس [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام رامـا : خلاص حنى طالعين البر الخميس الجاي وش رايكم تجون ترانا بنقيل ونستانس [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام عبير : اشووف [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام رامـا : يلا مع السلامه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام عبير : مع السلامه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام رامـا وهي تكلم ندى : يلا ندى ما لبستي عباتك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : خالتي معليش يجون لينه دانه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : اي خالتي الله يخليك وتونا داقين على بابا وقايلين له نبي ننام عندكم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه : اي خالتي والله قنعناه واكيد ماما موافقه وما يحتاج واذا عن زوجك محمد تراه بيرتاح وكننا مو موجودين بس ندخل لغرفت رامـا ومو طالعين منها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام رامـا : هاهاهاهاها اجل طابخينها عدل [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى: هههه اي كل شي زاهب الا موافقتك[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام رامـا : وهي عاده ما اوفق انا دايم اقولكم تعالوا بيتنا وتونسوا وحنى نستانس بجيتكم وخاصه ان معانا ندوو بيصير البيت اليوم قايم ههههههه[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : يا حبيلك خالتي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام رامـا : ولا تنحبسون بغرفت رامـا لان محمد اول ما يرجع بيروح ينام وبيقوم الفجر ويروح للشغل ويرجع العصر واذا رجع العصر نام وما يقوم الا باليل وهاكذا يعني مو شايفكم ولاكم بتشوفونه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]((( وبعد دقيـــــ10 ـــــــقة كان ابو رامـا ينتضر ام رامـا ولينه ودانه وندى بالسياره وطلعوا وركبوا السياره ,,, ونسيت اقولكم اهم نقطه انو رامـا جلست بالاستراحه وما طلعت واهلها يحسبونها رجعت للبيت وحتى رامـا تحسب انو اهلها ما طلعوا من الاستراحه وبيطولون , المهم كانت رامـا جالسه تكتشف وتشوف اماكن ما شافتها من قبل بالاستراحه وكانت داخله لقسم الرجال من دون ما تعرف لاكن لحسن حضها انها ما دخلت على الرجـال الكبار والاباء كانت تشوف الحديقه المزينه بالزهور والورود والاعشاب شافها احد من الشباب من بعيــــد وكان اللي يشوفها خالد وكذالك عبدالعزيز شافها ولحسن حظ راما انها كانت لابسه عبايه عشان تقدر تتغطى راح عبدالعزيز عندها وهو مو عارف انها رامـا )))[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : احــم احـــم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا وهي تشوف على ورا انصدمت وما استوعبت انو اللي قدامها عبدالعزيز وحتى عبايتها من دون ما تحس فيها طاحت منها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز وهو متفاجئ : رامـــا ؟؟؟ [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا بكل خووف : انت ليش هينا اذا وحده شافتك بيحسبونك قاعد تشوف البنات وتغازلهم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبداالعزيز : انتي اللي ليش جايه هينا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : وشلون ما تبيني اجي وهذا مكان للنساء [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : هذا مكان الرجاااال [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : هااه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : بسرعه رامـا غطي وجهك ما يصير كذا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا اللي انتبهت انو العبايه طاحت منها وحتى الطرحه اتفمت جلست تصارخ : ااااا5 ااااا5 ااا5 [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : اوش لا احد يسمعك ويتجمعون عليك يلا بسرررعه روحي لقسم النساء [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا والدموع متجمعه بعيونها : ما ادل [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : طيب اهلك كلهم راحوا انتي ليش ما رحتي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : راحوا ؟؟؟؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : ايـــــــــــــــه وقال ابوك محمد انو رامـا راحت مع السواق [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا وهي تصيح : يحسبوني رحت مع السواق [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]((( ودها عبدالعزيز عند باب قسم النساء ))) [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : ماا ابي احد يشوفني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : حتى انا ما ودي احد يشوفك ويقول شفيها هذي ما راحت واهلها راحو [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : طيب وش اسوي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : خلاص انا الحين ادق على امــي واقولها رامـا هينا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا وهي تمسك الجواذل من عبدالعزيز : لالالا الله يخليك ما ابي احد يدري وخاصه خالتي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : ايه بس ليش !![/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا وهي تصيح : بس كذا مزاج [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز بنضرة حب : خلاص رامـا لا تصيحين ترا دموعك غاليه علي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : وش اسوي الحين اهلي كلهم راحوا وحتى السواق نايم بسابع نومه ومستحيل يرد اذا دقيت عليه وحتى خالتي ما ابيها تدري اني هينا لو اموت ما اخليها تشوفني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز كان وده يصيح ما يقدر يشوف الشخص اللي يحبه ويمووت فيه ويعشقه يصيح قدامه وطاحت من عينه دمعه خفيفه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : عبدالعزيز ليش تصيح [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : لانك تصيحين[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا ضحكت ضحكه خفيفه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]وعبدالعزيز ضحك لانها تضحك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]وصاروا يضحكووون بصوت عال بس مو مره <<< امراض يصيحون ويضحكون صارت لعبه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]قالت رامـا السالفه اللي صارت بينها وبين ام لينه وبين شروق عصب عبدالعزيز من تصرف شروق وعصب لان امــه كانت تدافع عن شروق [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : خلاص رامـا ولا يهمك انا اوصلك البيت [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا طالعت بعيونه بخجل ودنقت راسها وقالت : مشكور بس ..[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : ادري انك مستحيه مني بس لاتستحين لانو انا على ما قالت لينه زوج المستقبل [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا فتحت عيونها بقوووووووه ومو مستوعبه الكلام اللي قاله عبدالعزيز [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : رامـا ودي اقولك كلام [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا اللي كانت ساكته ومو مستوعبه هزت راسها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبد العزيز بنضره صادقه وحنونه وبكل حب : انـا انا " احــبــــــــــــــــــــك " يا رامـا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا كانت تبي تطيح لانها كانت مصدووومه ع الاخر وما تدري وش تقول وضلت ساكته وجالسه وهاديه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : والله اني احبـــك واموت فيك انا من زمااان وانا احبك اعشقك وحتى اشوفك بحلامي لاكني كنت اخجل اني اعترف لك وما كنت اشوف بحياتي الا انتي كل يوم جايتني بنت وتتقرب مني بس انا اطنشها واتركها لاني كنت مغرم بك من يوم كننا صغاار حتى شروق حاولت تتقرب مني اكثر من مره ايام كانت تدق ع جوالي وايام كانت ترسلي رسائل وايام لما كانت صديقت دانه كانت تجيب رسائل ومكاتيب وتعطيني لاكن والله ثم والله اني ما فتحت ولا رساله من اللي ارسلتها حتى اني حرقتها كلها والحين صارت تكرهني وتبي تعيشني بظلام من حقدها وغيرتها ويوم تزاعلت مع دانه لانها كان اصلاً مصادقتها مصلحه عشان تتقرب مني قالتلها دانه انو عبدالعزيز يحب رامـا عصبت وقالت ابحرقهم وبعذب [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : يعني كل هذا صاير وانا ما ادري اول شي اكتشفت انك تحبني والشي الثانيه اكتشفت السبب اللي مخليني انا وشروق متزاعلات واكتشفت انو دانه كانت صديقه شروق اللي كانت دايم تسبها واكتشفت ان شروق تحبك واكتشفت انها صارت تكرهك واكتشفت انها بتنتقم مني و منك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : لاكن شروق ما قدرت تحقق اللي ببالها ومستحيل تحققه انا متأكد انها فقدت الامـل [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : كيــف ؟؟؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : يوم عرفت انو امي وابوي ولينه ودانه واختها لميس وابو لميس وام لميس وحتى ندى انهم عارفين اني احبك واعشقك والكل معاهم وودهم نكون لبعض قالت انا وش يحشرني بينهم واعتزلت عن انها تعذب حياتي وحياتك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : انت تحبني يا عبدالعزيز ؟؟[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : ايه احبك واموت فيك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : طيب ليش ما اعترفت لي من زمان [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : كل ما قلت خلاص ابي اعترف اشوفك واحس بالخجل واقول المره الجايه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : طيب شلي خلاك تعترف لي الحين [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : هو انا كنت مقرر اني اعترف لك لاكن لسوء الحظ انو اول شي كانت ندى موجوده وبعدين لينه موجوده [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : طيب يوم نزلت لينه من السياره ليش ما اعترفت لي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : كنت ابعترف بس حسيت بالخجل واستحيت وقلت ما فيه شي يخليك تدرين عن اللي بقلبي الا دفتر يومياتي واسراري واعطيتك الدفتر وطلبت منك تقرأينه باليل قبل ما تنامين [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : مو مصدقه انك تحبني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : صدقي يا رامـا صدقي وممكن اعرف وشو شعورك اتجاهي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا بخجل ومدنقه راسها : انا "احـــ ـ ـ ـبـ ــ ـ ــ ـك "[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز ابتسم ابتسامه تذوب الصخر وبعدين صار يضحك من الفرحه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا بكل خجل : بس عبدالعزيز لا تضحك انت تحرجني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : والله انو هذا احلى خبر سمعته بحياتي رامـا اقسم بالله اني احبك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : حتى انا والله احبك بس انا صار لازم اروح [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : لالا مافيه روحه انا بوصلك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : لا عبدالعزيز وش ذالكلام لا تقول حبي ولا حبيبتي ومن ذالكلام اذا تزوجتني قلي مو الحين [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : الله الله يا حلو هل كلمه" اذا تزوجتني " [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا وهي مدنقه راسها : عبدالعزيز وش هل جرائه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : تعجبك جرائتي ولا لا[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا خلاااص وجههل لونه احمــــــر : انت كل اللي فيك حبيبي يعجبني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : عيدي اللي قلتيه ما سمعت [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : كل اللي فيك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبد العزيز : ايه كملي كل اللي فيك ايش [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا بخجل : يعجبني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : واللي قبلها[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : حــ ـ ـ ـ[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : ايه كملي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا بخجل وحياء قالت الكلمه بسرعه وركبت السياره : حبيبي[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]((( وبعد نص ساعـه وصل عبدالعزيز رامـا للبيت )))[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : شكرا[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]عبدالعزيز : عيوني لك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]يوم وصلت رامـا البيت ودخلت شافت ام رامـا ولينه ودانه وندى يصيحون [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]انطلقت ام رامـا وضمت بنتها بكل حب [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام رامـا : وينك ليش ما جيتي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : قلت للسواق يمر شويت اسواق لان كان ناقصني اغراض [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام رامـا : حبيبتي خفنا عليك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : بايخه يا رامـا ليش سويتي كذا حسبنا انك ضعتي او انخطفتي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه : اي والله ليش سويتي كذا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : متنا خوف عليك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : انا بزره ولا صغيره عشان تخافون علي الى متى بضل طفله بعيونكم انا كبرت وعن قريب بيجي احد وبيخطبني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام رامـا : الحين ابدق على ابوك وابقوله يجي البيت هو يدور عليك [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : ياويلي بابا اكيد بيعصب علي كله منكم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ام رامـا : يلا يابنات روحوا لغرفت رامـا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]في غرفت رامـا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : لحد يشوفني ابلبس [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : البسي بالحمام [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : مافيني اقوم , بعيـــــــد[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه : الحين الحمام بعيد وهو قدامك اجل اذا طلبت منك تجيبين ماء وش بتسويين [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : مستحييييييل اقوم واجيب ماء [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه : وليــــــش مستحيل !!![/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : ليش انو انا ضيفه بالبيت اسوي اللي تبينه لاكن هينا انا ضيفه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : ياشيخه لا انتي مو ضيفه غصب بتقومين وتجيبين بجركل ماء [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : لا ما ابي ندو قومي جيبي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : لا تشوفين يا وصخه انا البس [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : وليش ما تلبسين بالحمام [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : زيك ما فيني اقوم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : لا تخليني اشيل البطانيه ونشوفك وانتي تلبسي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : اصلاً لبست البجامه وخلصت [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : انا بدخل الحمام [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه : طيب بتدخلين الحمام ومعاك الشنطه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : ههههههه ايوا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]((( دخلت رامـا الحمام وفتحت الشنطه واخذت الدفتر عشان تفتحه وتشوفه لاكنها اتذكرت انو عبدالعزيز قالها لا تفتحينه الا قبل ما تنامين وحطت الدفتر بالشنطه وسكرت الشنطه لبسة قميص للركبه لونه اصفر مرسوم عليه دبدوب يشرب عصير وطلعت من الحمام ومشطت شعرها وربطته قرن على جنب ومسحت الكحل )))[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : ياليت لو لميس معانا [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه : يب يب[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : دانه تهبلييييييييييييييييييييييييين يا حماره [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه : ليش اهبل انا اصلان كل يوم اهبببببببببببببببل[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : كلي تبن لا تهبلين اذا لبستي الوردي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه : يووه طفشتوني حتى صديقاتي يقولون شكلك نااايس [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : ياشيخه شكلك نايس [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه : يب يب[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : اذا كنتي انتي نايس اجل انا وش اصير [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه : امممممم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : طبعاً اصير نايسين مو نايس واحد اصير اهبببببل[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانه : اقوووول [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : رامـا شيليني ووديني الحمام والله ما فيني اقووم [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا ما ردت عليها لانها كانت تقرأ رسايل صديقاتها بالجوال [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : الو الو رامـا[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : خلااص شتبين [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : بروح للحمام شيليني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا : يعني تدرين اني مو شاييلتك ليش تتعبين نفسك وتقولين شيليني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : كلي تبن [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]رامـا ضحكت ضحكه خفيفه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : ما يضحك , دانه شيليني [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]دانـه : خلاص لينه ازعااج محد شايلك[/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : والله اني خفيفه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]ندى : تكفـــــــــــين يا النحيفه والخفيفه [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : يعني لازم اقوم بنفسي [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]كل البنات طنشوا لينه , دانه وندى جالسين ع جهاز رامـا وراما جالسه تقرا رسايل صديقاتها [/B][/COLOR]
[COLOR=purple][B]لينه : كلو تبـــــــــــــن [/B][/COLOR]
[COLOR=purple]$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$[/COLOR]
[/SIZE]
[/CENTER]
[/B]

دلوعة حبيبي
08-Jul-2010, 02:44 PM
البارت الخامس ..



في بيت ابراهيم << ابو لميس
لميس : الحمار مهند وحشني
خالد : اي صح هو ليش ما جاء
لميس : نام يوم ثاني ببيت رامـا يبي يجلس مع محمد وياسر
خالد : والله عيـــب ينام ثلاث ايام هناك
لميس : تخيل لينه ودانه وندى ومحمد ومهند وياسر كلللللهم نايمين ببيت رامـا
خالد : وانتي ليش ما رحتي
لميس : ماما كانت موافقه وحتى بابا موافق بس انا استحيت يعني عشان تكمل معاهم انا اروح
خالد : لو انك رايحه كان صار بيتنا يجنن هدووء افتكينا من مهند ونبي نفتك منك بعد
لميس : وشروق ما تبي تفتك منها
خالد : شروق هذي ودي افهمها يا اختي غرررريبه والله اخاف اكلمها اذا قلت لها زيني اسلوبك معانا ترد علي وتكلمني بطريقه اعوذ بالله منها
لميس : اصلاً محد فاهمها الا انا
خالد : اصلاً هي وجودها زي عدمها
لميس : طنش تعش تنتعش
خالد : وش تبين هذا شعار مهند
لميس : طيب برب بروح اشرب قهوه
خالد : جيبيلي معاك
لميس : لو تموت
***************************
ما قلنالكم عن حيات امريكا وحيات نواف
في امريكـا ( نيو يورك )
نواف كان جالس بشقته ويذاكر دروسه وكان صديقه فيصل يذاكر معاه
فيصل : لنـا ثلاث ايام ما طلعنا من الشقه
نواف : اي والله مررره طفشان من زمان ما شفت الدنيا والعالم
فيصل : وش رايك نطلع نشم شوية هواء
نواف : لا يا خوي وراي دراسه
فيصل : حتى انا وراي دراسه شفيك انت ترا اذا ما شمينا هواء ولا شفنا العالم بيروح كل اللي درسناه يا اخي بس نص ساعه وراجعيـن
نواف : هههه ومن عطاك هل معلومه ان اللي ما يشوف العالم بيضيع كل الي درسناه
فيصل : شي طبيعي
نواف : ااااه اشتقت للسعوديـه واهلها
فيصل : وانا اكثر والله
نواف : متى بس بتخلص هل دراسه اللي شاغلتنا من راسنا لين رجولنا
فيصل : ان شاء الله بعد سنه وكم يوم بنرجع للسعوديه خلنا الحين من هالموضوع يلاا خلنا نطلع
نواف : اوكـي
((( طلعوا نواف وفيصل لكوفي شوب شربوا قهوه وجلسوا يسولفون وفجئه دق على جوال نواف امـه )))
نواف : هلاا يمه
ام لينه : هلا فيك شخبارك يا قلبي
نواف : الحمدلله بخير وانتم شلونكم ؟؟
ام لينه : الحمد لله يا ولدي وشلون الدراسه معااك
نواف : زينه الحمدلله
ام لينه : مطولين وانتم بعيدين عن السعوديه
نواف : لا يمه كلها سنه وراجعين
ام لينه : والله كثيره سنه
نواف : تهون ان شاء الله
ام لينه : ان شاء الله
نواف : اشتقتـــلك
ام لينه : وانا اكثر يا ولدي
نواف : وشلون لينه ودانه وعبدالعزيز
ام لينه : الحمدلله وهذا عبدالعزيز بجمبي يبي يكلمك
نواف : ههه هاتيه هالحوطي
عبدالعزيز : هلاااااااااااا يا الحوطي
نواف : اهليــــــن
عبدالعزيز : سبقتك هل مره
نواف : قلتها قبلي بس اوعد المره الجايه ابقولها قبلك
عبدالعزيز : نشووف يا الحوطي
نواف : عيارتك الحوطي انا عيارتي نووفي
عبدالعزيز : هههههههه نووفي ولا يهمك من اليوم وبعدين ابناديك نووفي
نواف : هههههههههههه
عبدالعزيز : حتى انا ما ابي عيارتي تصير حوطي
نواف : وش تبيها
عبدالعزيز : عزوزي
نواف : هههههههه لالا ما فيه عزوزي انت حوطي وبتضل هالعياره الين ما تعجز
عبدالعزيز : اجل انت مافيه نووفي ابخليك محشش
نواف : افــااا انا محشش
عبداالعزيز : ههههههههههههههههههه
نواف : اقول انا عيارتي نووفي
عبدالعزيز : خلاص يا نووفي رفعت ضغطي متى تجي حضرتك
نواف : اتحداك متى
عبدالعزيز : سنه وعشرين يوم
نواف : يعني تدري
عبدالعزيز : ايه ادري
نواف : طيب يا ذكي اذا كنت تدري ليش تسأل
عبدالعزيز : ههههه مدري
نواف :ههههههه بلاك غبي اقول عطني وحده من اخواتك
عبدالعزيز : لينه ودانه نايمات عند بيت خالتي وفــاء
نواف : اجل اقلب وجهك هههههههه
عبدالعزيز : عمرك تسمع صوت القطار
نواف : ايه سمعته وركبته بس نسيت صوته
عبدالعزيز : اجل اسمع صوته ... سكر عبدالعزيز الجوال وكان الصوت طووط طوووط طووط
نواف يكلم فيصل : يلا خلنا نرجع الشقه
فيصل : وليش ان شاء الله
نواف : مدري فيه شلة بنات بس يشوفوننا احس انهم بيجون ويجلسون هينا
فيصل : لا تخاف مو جايين واذا جو بنطردهم
كان فيه بنت من بعيد بس تطالع بنواف ونواف عصب منها ومن نضراتها
فيصل : لا تطالع انت فيها
نواف : انا ما اطالع فيها بس والله رافعة ضغطي
فيصل : يوووه ودي الحين اقوم عليها
وبعد دقيقه قربت هذيك البنت ومشت لوين ما نواف وفيصل قاعدين
البنت بالانجليزي : هـــاي
فيصل : هيلو
البنت : هاو ار يو
فيصل : مي فاين ثانكس هاو ار يو تو
البنت : فااين
فيصل : قوود
نواف يكلم فيصل بالعربي : اسمع انا طالع وانت خلك هينا يا الصايع
البنت بالعربي : هههه ضحكتني انت على بالك انا مو عربيه لا حبيبي انا عربيه ومن الكويت
نواف : اها
فيصل : ونحن من السعوديه
البنت : اتشرفنا
نواف : انا طالع الحين بااي
البنت : خو ليش تو الناس
نواف : ورانا دراسه
البنت : طيب ما تبون تتعرفون علي
فيصل : ايه وش اسمك
البنت : اسمي ليـان وانتو شنو اسمكم
فيصل : انا فيصل وهذا نواف
نواف : فرصه سعيده انا رايح
ليـان : وانا اسعد
فيصل : نواف انت روح وانا ابجلس
نواف : باي
ليـان : خو شفيه هذا الصبي موب صاحي
فيصل : اكلمك بالسعودي ولا بالكويتي
ليـان : انت حر
فيصل : خلاص ابكلمك بالكويتي
ليـان : اوكي
فيصل : الحين ما عليج منه صج اهو غريب
ليـان : ما شاء الله عليك تعرف كويتي عدل
فيصل : هو انا درست في البحرين وانتي تعرفين عاد البحرين كلام هم مثل كويت وقريب منه
ليـان : اهــا عاد تصدق انا لي ثلاث سنوات درست في البحرين ورجعت للكويت وجلست خمس سنوات وبعدين جيت ع امريـكا ( نيو يورك )
فيصل : اهـاا
((( فيصل يقرب لنواف انو نواف يصير اخو فيصل من الرضاعه يعني لينه ودانه ما يتغطون عن فيصل لانه اخوهم من الرضاعه )))
ليــان : اوكـي ابعرفك على صديقتي اهي عربيه مثلنا ومن سوريا واسمها لمياء
لمياء : هاااي
فيصل : هاااي
لمياء : كيفك ..؟
فيصل : الحمدلله وانتي شخبارك ..؟
لمياء : منيحه
فيصل : دوووم
لمياء : شوو بدك بحكي معاك سعودي ولا كويتي ولا سوري
فيصل : خليني اشوفك بالسعودي
لمياء : هلااا والله وغلاا فديتك يا لبى قلبك
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
لمياء : بدي احكي معاك كويتي
فيصل : يلاا
لمياء : امبيه شنو هذا مايصير جذي لاعاد اشوف رقعت ويهك هههه اتقشمر وياك
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
لميـاء : يوووه ما بدياك بتضحك على حكيي لا اكون ما بعرف بتكلم سعودي وكويتي
فيصل : لا تعرفين مره مره
لمياء : عن جد ولا عم بتمزح معي ..؟
فيصل : عن جد شو بيك مانك مصدقتني ولا شوو
لمياء : وااااو منيح عم تحكي معي سوري ههههههه
((( وجلسوا يتكلمون ويسلولفون ويضحكون ومر الوقت وجلس اربع ساعات هناك )))
فيصل : انا استأذن الصرآحه مر الوقت من زماان ما ضحكت وستانست مثل اليوم
لمياء : لالا شو بك لسه الوقت بكير
ليـان : ايه صج الوقت بدري عااد
فيصل : والله قعدتكم ما تنمل بس وش اسوي
ليـان : عيل عطني رقم موبايلك عشان ادق عليك انزين انت بأيت يامعه < عيل يعي اجل .. يامعه جامعه
فيصل : بالجامعه اللي انتي فيها
ليان : شنوو بالجامعه اللي انا فيها انت شنو دراك ؟؟
فيصل : شفت لمياء اكثر من مررره واتذكر اني شفتك
ليــان : خووش عيل نتقابل هناك تشاوو
لمياء : باااااي
((( رجع فيصل الشقه وشاف نواف )))
فيصل : السلااام
نواف : وعليكم السلاام
فيصل : شو بك يا اخي هيك متضايق
نواف : وش تبي انت
فيصل : امبيه شنو هذا انت معصب شنو اللي صاير وي
نواف : مرره سعودي ومره سوري ومره كويتي وش عندك
فيصل : هههه مدري
نواف : انت ما تستحي على وجهك
فيصل : ليش !!!
نواف : جالس لك اربع ساعات مع بنات تسولف وتضحك معاهم يا الصايع والله اني ما توقعتك كذا انت ما تستحي على وجهك والله عيــــب اصلاً هذي مو اول مره واكيد مو صايره اخر مره لانك ما تسمع لكلامي ولا تهتم حتى لو قلتلك حرراااام مو لانك صرت برا بلدك ورايح لبلاد ثانيه ما احد يعرفك فيها سويت هل اشياء انا اصلاً ما احب اشوف وجه بنت ودايم اجلس مدنق راسي حتى المعلمه اللي تعطينا محاضرات ما احب اشوف وجهها لاني متربي مو مثلك
فيصل : انتبه لكلامك يا نواف تراني ساكتلك من اول وبعدين مو انت اللي تعلمني الحرام والحلال يا اخ نواف ولو سمحت لا تتدخل تراك غثيتني من زمان وانت تقول لا تسوي كذا ومع كذا انا ما كنت اهتم لكلامك خلاص يا اخي اتركني انا حر
نواف : قال الرسول صلى الله عليه وسلم (. من رأى منكم منكر فاليغيره بيديه وان لم يستطيع بالسانه وان لم يستطع بقلبه ....) يعني اقدر الحين اجيك واعطيك كف تتأدب عليه
فيصل : يعني تبي نتضارب ترا مافيه مانع وانا جاهز
نواف : لا تحسبني خايف انا اصلاً وش يخوفني بناس مثلك وحركاتهم مثل حركاتك هذول الناس اللي مثلك دايم اعاملهم بمعالمه زفـــت واكلمهم بطريـقه شيـنه لانهم ما يستاهلون حتى اني اتكلم معاهم
فيصـل : ومن انت عااد
نواف : انا نواف بن عبدالرحمان والنعم فيني والنعم بأخلاقي اللي ما تسمحلي اني اتكلم مع بنت ما اعرفها ولا تعرفني وما تسمحلي اطالع بوجه بنت لاني ادري انه حرام والله والنعم بكلامي اللي يعجبك ويعجب طوايفك يا فيــصل اخوي اللي ما جابته امي
فيصل : النعم فيك على عيني وراسي بس الزم حدودك انت تتكلم معي مو مع اي احد
نواف : اتكم معاك وارد عليك واهاوشك ومن ورا خشمك بعد انت تدري وش تسوي جالس بنص االليل مع بنات ما يدرون اهلهم عنهم ولابسين ملابس خيااس ووصاخه وطالعين بمكان كوفي شوب حق الرجال ولا ومن الجرائه جايه تتعرف علينا حضرتها وانت ما صدقت وتطالع فيها ومنبهر بشكلها اللي يلفت الانضار وتتدلع بمشيتها وبثوبها القصير اللي مطلع سيقانها ومطلعه يدينها من كفينها لين كتوفها ولا وصارت عربيه ومن الكويت يا عيني وادري انك جلست مع غيرها وصديقتها الثانيه اللي ملابسها مثل وجهها لا بارك الله فيهم ولا فيك وحتى ما يشرفني انك تكون اخوي من الرضاعه ولا يشرف اهلي انك تصيرلهم ولا حتى يشرف اهلك تصير ولدهم ولا تخليني اقولهم عن عمايلك اللي تسويه مع البنات انصاص الليالي يا الداشر الصايع اللي ما تخاف من ربـك
((( قام فيصل وجاء يبي يضرب نواف لاكن نواف رد الضربه عليه وبأقوا منها وبدو يتضاربون لين طلع فيصل من الشقه وترك نواف بالحاله )))
############################
في السعوديــــه بالتحديد في بيت محمد
كان الكل ناايم
رامـا تكلم نفسها : واخيراً ناموا
(( فتحت رامـا شنطتها واخذت الدفتر وفتحته وفتحته وقرأت العباره الاولى )))
انتي حبي انتي قلبي انتي جنوني
انتي سحري ونضر عيني وكل جفوني
كل ما طالعت بعيونك انسحر كل كياني
لا تعذبيني بغيابك يا روحي وكل حياتي
العباره الثانيه
كل ما نمت اتذكرك وحتى اشوفك بمنامي
صرت احب سريري ونمومي لأني اشوفك بكل حلم من احلامي
اااااااخ بس لو كان بأيدي كان خليتك معاي اشهر وسنين ولا اقولك كل ايامي
العباره الثالثه
ايام كنت اجلس افكر
حتى بفطوري وغداي وعشاي اجلس افكر
وحتى قبل النوم افكر
وحتى بالمدرسه افكر
سألوني معلميني وسألوني اهلي بأيش انت سرحان وتفكر
جاوبتهم وقلت
سرحان بكل حبي
سرحان بعشقي وحياتي
سرحان بعمري وجنوني
سرحان بسحري وعيوني
سرحان بالي مسكت كل جزء بكياني
وسألوني ومن اللي تفكر فيه
قلت
حيات قلبي ( رامــــــا )
العباره الرابعه
كانت تلقط من الشجره برتقال
بجلالها الاحمر وبحلاها
وبيديناها الناعمه الحنونه
تلقط البرتقال
وبطولها ما قدرت تمسك اقرب برتقاله
حملتها على كتفي وعيوني تشوفها بكل حب وحنان
قطفت البرتقاله واستحت وقالت هل عباره اللي حافضها من هذاك اليوم
" عيب عليك يا ولد "
رامـا اعشقك ..
(((( وبدأت تقرأ العبارات وتتذكر كل اللي صار من مواقف مع عبدالعزيز وازداد حبها له وتم يزداد ويزداد لين قالت ما اقدر قلبي صار كله لعبدالعزيز اذا حبيته زياده بيتفجر الحين )))
وخلصت من الدفتر وحطته بدرج الكومدينه ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ياسر ومهند ومحمد كانوا سهرانين وما ناموا وكانت الساعه 7 الفجر
محمد : قووووووووووووووووووول
مهند : يووووه
ياسر : هههههههههه مهند انت ولا مره فزت علينا مره ما تعرف تلعب
محمد : اقول منهد اعطي يــد السوني لياسر حنا اتفقنا انو اللي يخسر ما يلعب
مهند : ادري ادري
ياسر وهو ياخذ يد السوني : الحيــن خلوني بس اختار الاتحاااد حبيب قلبي
محمد : انا بختار امممممم وشو
مهند : وش رايك بالهلال
محمد : اكره ما اكره الهلاال كريهين ما احبهم ابد
مهند : حتى انا ما احبهم بس ترا ما لعبنا فيهم ابد
ياسر : وش رايك بالشبــاب
محمد : حلو خلاص ابختار الشباب
(( وبعد خمس دقائق ))
ياسر : قووووووووووووووووووووووول
محمد : وجـــــــع ان شاء الله
ياسر : قلتلك يا الحبيب الاتحاد ما فيه اقوا منه
مهند وهو ياخذ اليد : طيب انا الحين ابختار الاتحاد
ياسر : تخسي الاتحاد حقي
مهند : لا يا شيخ الاتحاد حقك مو على كيفك
ياسر : مهند انا من زمان اتاوي وانت كنت تشجع الهلال يوم شفتني انا واكثر الناس اللي نعرفهم يشجعون الاتحاد قلت ابشجعه من اليوم وبعدين
مهند : ايه صح عليك بس انا الحين اتحااااادي
ياسر : خلاص انا اخترت الاتحاد انت اختار القادسيه
مهند : وش رايـك بالفتـح
ياسر : مدري بس انا ما احبهم
مهند : اممم طيب وش رايك بااهلي
ياسر : مدري انت بكيفك يا اخي
مهند : خلاص انا قررت اختاار النصــر
محمد : بسرعه يا ابو
وبعــد خمس دقائق
ياسر : قووووووووووووووول
مهند : والله كله من هذا ما لي دخل ابعيد
محمد : قوم بس قوم
مهند :يوووووووووووووه انا ما احب الكوره بأصلها
محمد : بس حنا نحبها
ياسر : انا محد يقدر علي ومحد يقدر على الاتحاد
محمد : تبي تشوف قوتي
ياسر : ايه نبي نشوف قوتك ولا بلااش
وبعد خمس دقائق
ياسر : انت تقدر علي شوف انا اخذت 7 وانت 2
محمد : اصلاً انا من زمان اكره الكوره
مهند : توك تكرهها وقبل شوي كنت تحبها
ياسر : اصلاً انتم تحبون الكوره وتموتون فيها بس انا كرهتكم فيها لاني بس افوز عليكم
مهند : اقوووووووووول
محمد : دايخ ابي انام كم الساعه
ياسر : 8 الفجر
محمد : خلونا ننام
ياسر ومهند : يلاا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت طلال
عبير : اقول ريم عندك مسلسلات غربيه جديده
ريم : ايه عندي كثير بس انتي وش شفتي
عبير : شفت "كايل اكس واي" وشفت " برزن بريك " وشفت " قريزن اتومي "
ريم : بــــــــــس ؟؟
عبير : والباقي كله افلام
ريم : غريبه احسبك راعيت مسلسلات
عبير : والله دورت انا الحين طايحه بالمسلسلات اليابانيه والكوريه
ريـم : شفت مسلسل كوري يجيب المرض احسه من نوعيتك
عبير : من نوعيتي ؟؟ وشلون ؟؟
ريم : انتي تعرفيني ما احب الرومانسيه وهو رومانسي
عبير : الله رومنسي احلفي الله !!
ريم : اقول انا لازم الحين اطلع قود بااي
عبير : وين؟؟
ريم : للمول ابي اشتري ثياب وملابس
عبير : طيب وقفي البس عباتي
ريم : لالا انا بروح لحالي
عبير : وليش !!
ريم :خلاص مو لازم تحشرين نفسك بشي ما يخصك يوووه
عبير : مالي دخل ابروح معاك
ريم : ايه تعالي بس لو تموتين اعطيك المسلسلات والافلام الغربيه واليابانيه والكوريه
عبير : يووووووووووووه
ريم : اجل انطمي وانثبري بمكانك وكلها ساعه وراجعه البيت
عبير : اييييييه وقفي ابيك تحملين لي فلم شاروخان مدري شاريخان هذا الهندي
ريم : اوكي قوود بااااااي $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في امريكـا
نواف كان في الجامعه جالس بالحديقه اللي بفناء الجامعه
ليــان : هااي نواف
نواف ابتسملها ابتسامه بااارده وبصعوبه
ليـان : شنو اشوفك يالس هني<< يالس يعني جالس
نواف : ايه بس اشم شوية هواء
ليـان : اوو عندنا شي مشترك تصدق عاد انا ييت اشم هواء << ييت يعني جيت
نواف : اها طيب الحين عندي محاضره ابي اروح احضرها
ليــان : انزين وين هذي المحاضره بأيت قاعه
نواف وهو يأشر بيده : هذي
ليـــان : وااااو انا بحضر المحاضره هذي بس مو كن الوقت بدري شويه يعني باقي عشر دقايق
نواف : لا انا بروح الحين
ليـان : انزين انا يايه معاك << يايه يعني جايه
نواف يحاول يتهرب من ليان لانه ما يحب يتكلم مع بنت الا للضاروره
ليـان : تسمحلي من وقتك ممكن شويه
نواف ببرود : تفضلي
ليــان : ابعرفك على صديقتي لمياء
نواف : ان شاء الله اختي بس مو الحين
ليــان بدلع : نو نو الحين يعني الحين
نواف بعصبيه : خلاص يا اختي لو سمحتي وراي محاضره
ليـان : امبيه شفيك عصبت انا مو قصدي
نواف : اها طيب .... وراح للمحاضره
((( نواف مؤدب وما يحب يكلم بنات وخاصه البنات من نوعية ليـان لانها ما تخاف من الله بملابسها العاريــه وهو شويه عصبي ويهاوش بسرررعه )))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت محمد
رامـا : يلا يا بنات قوموا والله طفشتوني جالسه لحالي طول الوقت
ندى دايخه ونايمه وهي تصرخ : رامـــا اووص
لينه دايخه ونايمه وهي تصارخ : خلااااااااااااااااااااص اوص اوص اخر مره اجي وانام هينا
رامـا : هههههههههههههههههههههههههههه
دانه دايخه ونايمه وهي تصارخ : رامـا براا اطلعي
رامـا : ماشاء الله الغرفه غرفتي ولا غرفتكم يلا قوموا ترا الساعه 2 بسرررعه والله ماما معصبه منكم العيال ما ناموا الا الفجر كله من هل سوني يلا قوموووووو
(((دانه قامت وضربت رامـا وطلعتها من الغرفه )))
رامـا دخلت الغرفه : هههههه تعاملت معاكم بسلوب حلو الحين من ورا خشومكم تقومون
((( قامت رامـا وفتحت النور وسكرت المكيف وفتحت الفرش حق السرير وجابت مويه بارده كبتها على دانه ولينه لانهم نايمات جمب بعض وقامت وجابت ثلجه وقومت ندى )))
البنــات بعصبيه : رامــــــــــــــــــــــــــــــــــا
رامـا : قوموا بسرعه لابارك الله فيكم ولا بالساعه اللي نمتوا فيها
دانه : خلوني عليها ابذبحها
لينه : وانا ابصلخها
ندى : ابقطعها لجزيئات صغيره وبفتتها وبكسرها واكلها
رامــا : يلااااااااهوي
((((( فيه شخصيه ما قلنالكم عنها وهي شخصية تركي .. تركي ولد صديقة ام رامـا وبنفس الوقت جيران بيت رامـا .. اوصفه لكم عيونه عسليـــــه << قولوا ماشاءالله .. وبشرته بيضاء وفيه سمار خفيف .. شعره اسود وجسمه نحيل ونحيف يعني يخــــــقق ... المهم ام رامـا قالت ابرسل غداء لكم وجاء تركي عشان ياخذ الغداء ))))

ام رامـا وهي لابسه الجلال : هلاا بتركي شخبارك
تركي : الحمدلله بخير وانتم شلونكم
ام رامـا : الحمدلله
* وفجئه نزلوا رامـا وندى ولينه ودانه وهم يصارخون يلحقون رامـا يبون يضربونها وكلهم طاحوا من الدرج الا ندى ندى ما طاحت لاكن لسوء حضها تركي شافها ببجامتها *
ندى وهي تكلم البنات : شفيكم خايفات مني
رامـا : ندى بسررعه تعالي
ندى : ليش !!
دانه : حنى متخبيين وراء الطاوله وما يشوفنا الرجال لاكن انتي مو متخبيه
لينه : يا حماره الرجال يطالع فيك تعالي تخبي
ندى وهي تشوف وراها : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا لاااهوي
تركي ما قدر يمسك نفسه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى على طول اتخبت مع البنات
تركي : شكرا خالتي ع الغداء
ام رامـا : بالعافيه
تركي : تامرين على شي
ام رامـا : سلااااااااامتك
تركي : فمان الله
ام تركي : فمان الكريــــم
((( وطلع تركي من البيت )))
ندى : يا كلاااب ليه ما قلتووووولي
رامـا : تستاهلين محد قالك تضربي
ندى : ودي اصييييييييييييييح
لينه : هههههههههههههه
دانه :يوووووه حست نفسي بمكانك كرهت نفسي
ندى : اهئ اهئ اهئ
ام رامـا : لا تتضايقين يا ندوو والله تركي مـا يهتم وينسى على طول انا حافضته وعارفه طبعه مستحيل يفر انك كنتي قاصده
ندى : والله خايفه يحسبوني مو متربيه واطلع للرجال بدون ما اتغطى ولا شي
ام رامــا : هـهـهـهـهـه وشفيك انتي لا يا حلوه اصلاً واضح انك ما كنتي داريه
ندى : احلــفي !!
رامــا : هيه هيه شفيك انتي ترا ماما ما تكذب عشان تقولين لها احلفي
ندى : ادري والله ادري انها ما تكذب ومستحيل تكذب بس انا حابه اتأكد لا تزعلين خالتي
ام رامـا : وللــــه يا حبيبتي ندو والله ههههه
ندى : الحين ارتحت
ام رامـا : يلا اتجهزوا يا لينه ودانه بعد شوي بيجي عبدالعزيز
دانه : ان شاء الله بس خالتي ابيك تقولين تــــم
لينه : ايه خالتي قولي تــم
ام رامـا : ليش !!
لينه : انتي الحين قولي تـــم

ام رامـا : تـــم هااه وش عندكم ؟؟
لينه : انا احب ذوق رامـا بأختيار الملابس لو سمحتي خالتي خليها تجي معانا البيت عشان تختار ملابس لنا
دانه : ايه خالتي حتى ماما قالت لي انتي ما ينفع معاك الا الوردي وانا ما عندي ذوق الا بختيار الاسود وعشان كذا نبي رامـا تجي معانا
ندى : ااه بس يالخاينات الحين نسيوتوني
رامـا : والمشكله انهم ما اخذوا رايي على طول قالوا نبيها تجي وحتى ما استشاروني ولا سألوني
لينه : هههههه لاننا عارفين انو انتي موافقه
رامـا : ومن قاللك اني موافقه
لينه : يا حلوه مين اللي بيودينا عزوز هو اللي بيودينا
رامـا بخجل : واذا هو اللي وداكم
دانه : تبين الزبده اوكي الزبده هي انك بتركبين مع عبدالعزيز واذا رجعك للبيت تركبين معاه
رامـا بخجل : الحين انتم تبوني اروح معاكم عشان كذا تخــــــــــسون والله ما اروح وهذاني حالفة والله ثم والله اني مو رايحه معاكم
ندى : كفوو والله هذي هي رامـا اللي اعرفها
دانه : هذا جزانا
لينه : والله انك ما تستاهلين
ندى : اما انتم حسابي معاكم بعدين عفتوني ومليتوا مني هااه
لينه : تعالي ندى ابقولك شي خاااص
دانه تستهبل : وهو وشو ؟؟
لينه : ما تفهمين انتي اقولك شي خاص يعني سر بيني وبينها
دانه وهي تستهبل :ايه ادري انه بينك وبينها بس هو وشو
ندى : غبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
لينه : تعالي بس ندى ما علي منها
دانه : هاخاهاخاهاخاهاخاها<< الله على الضحكه هع
((( راحوا ندى ولينه لغرفة المجلس وسكروا الباب )))
ندى : وشفيك وش بتقولين لي
لينه : ابيك تساعديني
ندى : ايه بس وش السالفه
لينه : انا احب اخو لميس خالد وامس اكتشفت انو خالد يحب رامـا ويموت فيها بعد
ندى : وانتي وش دراك ؟
لينه : انا كان احساسي من زماان انو فيه عنده علاقه مع وحده لاكن يوم قالتلي لميس انه يحب رامـا ويموت فيها عرفت من هي اللي شاغله باله
ندى : طيب وش المطلوب مني
لينه : انـا ودي يصير خالد من نصيبي ويصير يحبني وكنت متحمسه اشوفه بالبــر وش تبيني اسوي اتركه واخليه لرامـا ولا امسكه وابعد عنه رامـا
ندى : انتي تحبينه ولا تعشقينه
لينه : مدري
ندى : الحب يعني تحبينه وتفكرين فيه لاكن العشق اكبر من الحب يعني تموتين فيه وتحلمين فيه وودك تحضنينه وودك تنتحرين اذا كان ما يحبك فهمتي علي
لينه : انا اعشقه لاكني مدري وشلون ما انتحر ولا افكر كل دقيقه والثانيه انا بس افكر فيه اذا جيت انام والصرآحه ما ودي احضنه يعني يمكن احبه وبس
ندى : تبيني اقول لرامـا انه يحبها
لينه : لالالالالالالالالالا
ندى : طيب وش بتسوين
لينه : اذا مسكته وحاولت اتقرب منه يمكن يحبني وبعد ما يحبني بيتحسف لانو ما فيه ولد ما انجن وانهبل على رامـا وش اسوي انا ادري انه يحبها لانها حلوه وتخقق لو كنت انا الحلوه كان صار يحبني ويموت فيني بس انا ليش حظي كذا
ندى : حرام عليك والله انك حلوه وكل وحده تشوفك ودها تخطبك لولدها اقولك انا اللي حظي مثل وجهي لامن خطيب ولا حتى الناس شايفيني ع الاقل انتي بشرتك نااعمه وخدودك ورديه وعيونه كبيره ورموشك كثيره وشعرك ناعم وقصة شعرك مخليتك تجنن
لينه : خلينا الحين من هالموضوع وخلينا في الموضوع القديم وش اسوي
ندى : تبين رأيي
لينه : ايه
ندى : حاولي تتقربين له وحاولي وحاولي عشان تلفتين نضره ويعجب فيك حاولي وحاولي واذا نجحتي تعطيني جائزه واذا ما فاد خلاص انسيه وقدر الله وما شاء فعل
لينه : يا حلوه وشلون انا اتقرب منه وبعدين انا ما ابي احب احد والثاني مو راضي
ندى : وشلون ما فهمت وشلون يعني احب احد والثاني مو راضي
لينه : يعني اذا تقربت من خالد ما فيه الا طريقه وحده هي اني اكثر زياراتي للميس وانا ما ابي لميس تشك اني اتقرب منها كمصلحه عشان اتقرب من خالد
ندى : انتي قوليلها عن كل شي وهي بتساعدك وصدقيني لو درت بتساعدك وبتخليك تنامين عندهم بعد انتي قوليلها
لينه : انا ابحاول
ندى : انتي لازم تقولين للميس انها تعلم خالد عن الحب بين عبدالعزيز ورامـا عشان يترك راما ويجيك انه اذا ما ترك رامـا بيسبب لها المغثه والتعب و يخرب العلاقه اللي بينها هي وعبدالعزيز وبنفس الوقت هو بيضيع نفسه بعز شبابه
لينه : ان شاء الله بس انتي ادعيلي
ندى : بدعيلك بكل صلاتي انك تكونين من نصيب اللي تحبينه
لينه : يا حبيلك يا ندوو وهـ بس ريحتيني
ابتسمت ندى ابتسامه ساحره ولينه بادلتها الابتسامه وطلعوا من المجلس وراحوا جلسوا عند التلفزيون
رامـا : وش كنتوا تقولون
لينه : جــت الثاانيه ما تعرفون وش يعني ســر
دانه : الله اكبر يا الاسراار
ندى : اصلاً انتم منقهرين مننا يا مساكين ما عندكم اسرار ولا تدرون وش يعني اسرار
دانه : يوووه قفلي الموضوع يا صاحبه الاسرار والله زهقنا
لينه : جوووعااانه
رامـا : ايه الحين ماما تبينا عشان نفطر
دانه : الناس بهالوقت تتغدى وحنا نفطر
رامـا : هههههه كله منكم انتي وياها ما بغيتوا تقومون
ام رامـا وهي بالمطبخ تنادي ع البنات بصوت عااال : بنات يلا تعالوا بيبرد الحليـــب
رامـا بصوت عاالِ: هذانا جايين
(( وبعد ما خلصوا فطور راحت ندى تاخذ شاور سريع عشان تصحصح ودانه ولينه يساعدون ام رامـا بالغدى ورامـا جالسه ع الابتوب ))
رامـا وهي تغني : خلني معاك في الجو الحلوو خليني معاك نسرح يا حلوو
(( دخلت الشغاله ناني على رامـا ))
الشغاله ناني : رامـا صووت انت في حلو<< صوتك حلوو
رامـا : شكراً
الشغاله ناني : انت ليس مافي غني لانو انتي حلوه وصوت حلوو << وراه انتي ما تغنين لانك حلوه وصوتك حلو
رامـا : مدري ودي بس انتي قولي لماما
الشغاله ناني : انا معلوم انت ليش مافي غني << انا ادري انتي ليش ما تغنين
رامـا : ليش !!
الشغاله ناني : لانو انتي فيه البس غطوه على وجه انتي
رامـا : ايووه صح عليك انا ما اقدر اغني واصير مشهوره مثل اليسا لاني اغطي وجهي وفيه اسباب كثيرره ما تخليني اغني واول سبب وهو الأهم اني ما اعرف اغني
الشغاله ناني : استقبر الله الألي الأديم << استغفر الله العلي العظيم
رامـا : ليش وانا وش قلت
الشغاله ناني : انتي مجنووونه انا سمعت صوتك كوويس مرررره حلو
رامـا : شكراً طيب وش تبين جاييه
الشغاله ناني : ايوا نسيت انا جيت هينا علشان اقول حق انتي انو ياسر ومهند ومحمد مافي قوم انا تعبان مره مره انتي في معلوم كيف خلي هدا اولاد قووم معليش رامـا انتي تروحين تقومين الاولاد << باختصاار انا ما اعرف اقوم الاولاد روحي قوميهم
رامـا : طيب
((( نزلت رامـا من الدرج وراحت للمجلس اللي ينامون فيه الاولاد وقبل ما تفتح الباب حست من تحت الباب انه باااارد فتحت الباب وشافت اشكالهم يشاخرون والغرفه ظلاااام وبراااد ياسر كان حاط رجوله على بطن محمد ومحمد حاط راسه على يد مهند ومهند حاط اليد الثانيه على راس ياسر يعني اشكالهم لا تعليـــق ... راحت رامـا وفتحت النور وسكرت المكيف وفتحت الدرايش للتهويه وشالت البطانيه بكل قوووه )))
رامـا بصوووت عالِ جداً جداً جداً : هـــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــه يـــــــــــــلا قــــــــــــومـــــــــــوا من الـــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــوم
محمد وهو مفجووع : بسم الله الرحمن الرحيم , بسم الله الرحمن الرحيم , بسم الله الرحمن الرحيم
ياسر : اووووووووص بناااااااااام
مهند : حرااااااام عليكم بناااااااااااام
رامـا : قوموا يا كلاب ما صارت تدرون كم الساعه ترا الساعه 2 واذن الظهر يلااا قوموا صلوو
محمد : طيب خلااص اطلعي برااا وش هل ازعاااج اعوذ بالله
رامـا : منيب طالعه لو مهما فعلتوا مستحيل اطلع الا رجلي على رجولكم
ياسر : بــــــــــــــــــــررررررآآآآآآآآ
محمد : لا تخليني اقوم عليك واطلعك غصب
رامـا : لا يمه خوفتني هيييييه احترم الي اكبر منك يا بزر
محمد : اطلعي بالطيب عشان ما اشيلك واطلعك برا
رامـا تبي تقهر محمد : نو نو انا مو طالعه
((( قام محمد وشاال رامـا اللي كانت ميته من الضحك وتصارخ وطلعها بـرا الغرفه لاكنن للأسف الشغالات اخذوا مفتاح المجلس عشان ما يقفلون الاولاد عليهم ورجع محمد لفراشه )))
رامـا : هههههههههههههههههههههههههههههه
مهند : حرااااام عليكم ما فيه رحمه خلاااص ابي اناام الله يا خذكم يا حيوانات اكرهكم ابي اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام
ياسر : يوووووووه انا بطلع فوق وانام
رامــا : لو تموتون ما فيه ابجلس على قلووبكم الين ما تقومون
محمد : لا تخليني اذبحك مو بس اطلعك
رامـا : ههههههههههههههه والله لعبه حلووه من زماان ما ضحكت شلني مره ثانيه ونااااسه
الاولاد : بــــــــــــــــــــــــــــــــــرآآآآآآآ
رامـا : لالالا انا تصرفت معاكم بالود والطيب الحين ابوريكم شطارتي
محمد : يوووه وش هالغثه
ياسر : لا بارك الله فيكم خلني اقوم بكرامتي
رامـا : برافوو ياسر برافو
ياسر : كلي تبن والله تقهرررين قاهرتني من زمان
محمد : خلاص انا بعد ابقووم
رامـا : براافوو محمد وياسر براافوو
محمد : اقول رامـا لو سمحتي كولي شويه
رامـا : اكل شويه وش اكل
محمد : مدري اي شي لازم تسمنين لو كيلو واحد مررره عصاقيل دايم اذا قومتني ندى اشيلها وبالقووه لاكن انتي شلتك ببساطه وعلى طوول
رامـا : انا رشيــــــقه
محمد : كلي تبن
رامـا : لا مو ماكله انقهرر
محمد : طيب اوص
رامـا : اصغر عيالك انا
محمد : مدري بس انتي قاهرتني مره مره مره ودي اضربك بس مدري وشلون احس انك دلوعه على طول بتصيحين
رامـا وهي تتدلع : يب يب انا دلووعه كيوووت ما يصير تضرب البنوتات
محمد : ههههههههههههه
رامـا : ايه نبي الابتسامه هذي على طوول
محمد : لا ما ابي اطلعها مره ثانيه لانها ترضيك انا ابي اي شي اللي يقهرك الحين انقلعي قومي مهند
رامـا : وااع اكبر همي ابتسامتك انت وضروسك وحده فوق وحده تحت وحده يمين ووحده شمال والباقي كلله مقلووع واذا فيه وحده تصير مليانه سووس
محمد : عاد يقولون احلى ما فيك اسنانك مرتبه ونضيفه ومافيها ولا سوسه
رامـا : ايه واضح , الموهيم انا ابروح اقوم عبدالعزيز
محمد : عبدالعزيز ؟؟ مين عبدالعزيز
رامـا : هااه لالا ههه قصدي مهند تلخبطت سووري
محمد : ااووهووه صرتي مو بس تفكرين فيه وصرتي تلخبطين بين االاشخاص بعد الله الله
رامـا : عييييييييب هذا كلام الكبار ما يصير تتدخل فيه
محمد : بروح للحمام
رامــا : مهــــــــــــــــــــــند يا تبــــــــــــــــن قـــــــــــوووووووم
مهند ما رد عليها
رامـا وهي تسحب المرقد بكل قوووه : قــــــــووم يا ابو كرشه
مهند : اوف اووووف خلااااص يا مزعجه خلااااص براا لا تقوميني محد طلب منك المساعده خلااص اطلعي يا الله وش ذي الغثــه تقهرررررررين
رامـا : يلااا عااد سكتت لك يا الخكري
مهند : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااووووف
رامـا : طيب ليش ما تسمع الكلام قوووم يلا يلا يلاا
مهند :طيب بقوم خلاص اطلعي برا
رامـا : لالالا انا حاالفه اني ما لاطلع من الغرفه الا رجلي على رجلك قووم
مهند : اجل اجلسي هينا للمغرب وبعدين ابقووم
رامـا : بسرررررعه اجمع ملابسك وحط السوني حقك بالشنطه ورح للصلاة وافطر وخذ شاور والبس لاننا بعد شوي بنروح للبر كل ابوناا خالتي وابوك وابو محمد وابو لينه وامهاتهم حتى لميس بتروووح يلاا قووم بسررعه عندك ساعه وحده على بال ما تتجهز لاننا بنرووح الساعه (3) ثلاثه
مهند : طييييييييب هاه قمت
رامــا : براافوو مهند براافوو
مهند : اذن العصر ؟؟
رامـا : لا توناا باقي
مهند: كم الساعه ؟؟
رامـا : 2 ثنين
مهند: اهآا##########################

دلوعة حبيبي
08-Jul-2010, 02:45 PM
في امريـكـا
نواف توه مخلص من المحاضره وجلس شويه بطاوله على الحديقه يسولف مع اخوياه ونعرفكم عليهم .. علي كويتي اسمر من كثر جلوسه تحت الشمس عيونه بنيه وشعره بني .. سليمان سعودي وبالتحديد من جــده عيونه سوداء وصابغ شعره بالأشقر .. كريم مصري ابــــــــــيض وشعره كدش وعيونه لونها بين البني والاسود .. جوزيف لبناني عيونه زرقاء وشعره بني ويخقق كل البنااات
علي : اقوول شباب وين فيصل ما ياء << ما جاء
كريم : اه واللهِ انا ما شفتهوش اليوم << ماشفتهوش يعني ما شفته هع
جوزيف : شو رأيكم بنروح ونداور عليه
نواف : لا انتم روحوا انا وراي شغل
سليمان : اقوولك يا وااد تعالا معانا دحين احنا حنتمشى وننبسط <<يا واد يعني يا ولد
جوزيف : اي لا انا ما بدي بنطلع برات الجامعه بدنا ندور عليه هوون جوات الجامعه ليش انو بعد شوويه في محاضره اوكي شباب
نواف : انا راجع الشقه باااي
سليمان : ايشبك ليش رايح دحين
كريم : مفيش روحه على مكان دنتا حتوعد هينا << مافيه روحه انت بتقعد هينا
نواف : لا فيه محاضرات مالها داعي ما ابغا احضرها واصلاً انا تعبااان ومواصل ما نمت
جوزيـف : اي اليوم بدنا نشوفك بالكوفي شوب
نواف : على خيــر باااي
الشباب : بااااااي
في هذا الوقت جاء فيصل
كريم : يا راقل موش عيب عليك بتخلينا الأنين عليك << يا رجال مو عيب عليك تخلينا قلقانين عليك هع
فيصل : ههه معليش المهم وين نوااف ابي اكلمه ظاروري
جـوزيف : مشي من شويي ليش فيه شي
فيصل : لالا ما فيه شي انا ماشي
علي : مو عيب عليك سلم يا اخي مو تنسانا
سليمان : يا اهبل انا موجود يا ابن بلاادي فين رايح
فيصل : والله جلستكم ما تنمل بس فيه عندي امور واشغال لازم اخلصها
سليمان :ههه اموور واشغال مو علينا انت تباا تروح عند البناات يا صايع
فيصل : سليمان ما اسمحلك
سليمان : وي وي ايشبك انت انا امزح معااك
فيصل : اها طيب بااااي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السعوديه وبالتحديد عائلة محمد
لينه وندى راحوا مع عبدالعزيز لبيتهم عشان يجيبون ملابس ويجهزون اغراضهم لانهم مثل ما تدرون بيروحون للبر , ورامـا وندى يرتبون اغراضهم
رامـا : ندى وش رايك اذخ هذي البلوزه
ندى : ايه هي حلوووه وتجنن لاكن مع ايش تلبسينها
رامـا : اكيت مع شورت
ندى : الله تخيلت شكلك وانتي لابستهاا تهبلين
رامـا : اريقاتو كوزايماس
ندى : هااه وش الاريقنو كوز.....
رامـا : هههههههه نانتي موناي << يعني لاشي بالياباني
ندى : خخخخ تكذبين علي تصدقين كلامك زي كلام اندنوسياا دايم اسمع شغالتنا تكلم اهلها بالجوال
رامـا : يا متخلفه هذا كلام ياباني وش جاب اندنوسيا
ندى : ياهوووه ع اللي يتكلمون ياباني
رامـا : مريـــــــــــــــضه غباااء
ندى : كلي تراااب مسويه نفسك يعني انا اتكلم ياباني ومتعوده وكل شي واخرتها ما تعرفين الا كلمتين وطايحه فيهم بعد ههههههههههههههههههه
رامـا : ومن قالك حبيبتي اني ما اعرف الا كلمتين انا اعرف مليوووون كلمه
ندى : هااه يلاا سمعيناا
رامـا : تدايمـا يعني لقد عدت .. اريقاتو يعني شكرا .. موشي موش يعني مرحبا .. تكاري مستا يعني حسننا .. باقى يعني غبيه .. كوايي يعني جميل .. اويشي يعني لذيذ .. اوكايري يعني اهلن بعودتك .. كيبو يعني لاكن ....................
ندى : اهب اهب اهب عليك اهب كل هذا تعرفينه وما تقولين لي
رامـا : هع انا خلااص قررت ادرس واتعلم باليابان حتى اني بتزوج ياباني ههههههه وبجيب عيال يابانيين واعيش هنااك وما اطلع منها
ندى : طيب طيب بتخونين عبدالعزيز حرام وش سوا تروحين عند اليابانين اللي خشومهم اكبر منها ما شفت
رامـا : عيييييييييييييب وش يمنع قوول خشومهم كبيره انتي ما تعجبك خشومهم لاكن انا امووووت فيها
ندى : هههههه الله يقرفك .. لا تنسين انك قلتي بتزوج ياباني ابعطيك حكمه ارجوا انك تقتدين فيها .. اول شي هذا الياباني اللي بتتزوجينه اذا شاف وجهك هررب فوراً لانك مخيفه ..
وثاني شي انتي نسيتي اللي امس قاعده تحلمين فيه عززوووز هع هع
وثالث شي من قالك اني موافقه انك تتزوجين ياباني
رامـا وهي كاتمه الضحكه : اول شي محد طلب منك الحكم وياليت توفرينا حق نفسك وثاني شي انا حلووووووه والياباني من اول نضره بيحبني وثالث شي ما اسمحلك تقولين عزوووووز ورابع شي من طلب موافقتك اتزوج ولالا
ندى : طيب انا ابقول للينه تقول لعبدالعزيز انو رامـا ما تبغااك
رامـا : هااه لالا كل شي ولا عزوزي حبيب قلبي وهـ بس وحشني متى اشوفه ما اقدر اتحمل واااي يا قلبي ما يقدر يستنى اكثر
ندى : ههه مو قبل شوي قلتي انك بتتزوجين ياباني
رامـا : لالا انا ابتزوج عبدالعزيز ونروح نعيش باليابان فكرره صح هههههههههههه
ندى : يا شيخه
رامـا : اقوووول خليك الحين من هالكلام والبسي عبايتك تدرين اننا اخر من بيوصل
ندى : ليـه حنا اخر من يوصل
رامـا : خالي عبدالرحمان وصل هو وآهله وعمي ابراهيم وصل هو وآهله وعبير وريم تعرفينهم اللي كانو بالحفله جاايين بعد هم واهلهم وخالي فيصل جاي هو وآهله
ندى : الله فلللله متى نرووووح
رامـا : الحين الحين نرووح الله متحمسسسسسسسسه
ندى : بس اللي قاهرني شي واحد
رامـا : وشو اللي قاهرك
ندى : اخااف انام بالبر ما تعودت
رامـا : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي تقرررين قاعده تتدلعين الحين ولا وشو
ندى : هههه بدال ما تقولين عاادي يا قمر يا حلوه انا معااك وكلنا معااك لا تخافين مو جايك العوو وتخففين علي تروحين تقولين تقهرين قاعده تتدلعين
رامـا : مررررررررررررريضه انتي متخلفه لا ترفعين ضغطي راسي مصدع من الصبح
ندى : هههههههههههههههههههههههههههه
رامـا : ههههههههههههههههههههههه
ندى : ههههههههههههههههههههه
رامـا : خلاااااااص ما يضحك مررررريضه
ندى : اي والله ليه نضحك
رامـا : مدري انا اضحك لانك تضحكين
ندى : حتى انا ضحكت لانك ضحكتي
رامـا : ههههههه يا حبيلك
ندى : ادري
رامـا : تبن ما تنعطين وجه
(( ودخلت عليهم ام رامـا وكانت لابسه عبايتها ))
ام رامـا : انتم ما لبستو عباياتكم
رامـا : الحين نلبسها
ندى : ان شاء الله خالتي الحين نلبسهى
ام رامـا : يلاا انا انتضركم بالسياره@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في البــــر
(( كان فيه ثلاث خيماات كبااااار الخيمه الاولى للرجال والخيمه الثانيه للحريم والخيمه الثالثه فيها اشياء المطبخ والطبخ والمويه وينامون فيها الشغالات ))
في خيمة الحريـم

لميس : ليـنه تعالي نطلع الجو يجنن
لينه : مالي نفس ودي اجلس شووي اسمع لسوالف الحريم
ام ليـنه : لينه يلا قومي مع لميس اطلعوا وستانسوا
لينه وهي طفشانه : طيب
(( وطلعوا برا الخيمه ))
لميس : انتي شفيك اليوم كله تتأففين ومالك نفس بشي
لينه : مدري شفيني من اول ما طلعت من بيت رامـا حسيت نفسي كذا
لميس : يا حبيلها رامـا اي احد ينام عندها او يسولف معاها ينبسط ويشيل كل همومه
ليـنه : وهـ بس اشتقتلها متى تجي
لميس : ههههههه توك طالعه من بيتهم واشتقتيلها اجل اذا سافروا الشرقيه وش تسوين
ليـنه : ههه انا لاحقتها لاحقتها بنروح حتى حنا ونسافر للشرقيه كلنا بنفس الطياره
لميس : الله يا حضكم
لينه : قولي ما شاء الله
لميس : ما قلنا شي .. ما شاء الله هااه ارتحتي
لينه : مستحيل ارتاح الا اذا حاولتي تقنعين امك وتجين انتي بلحالك معانا للشرقيه
لميس : افقدي الامل مستحيل
لينه : بس ....
لميس : لا بس ولا غيره انا اعرف ماما وبابا
(( وبعد لحضات وصلوا رامـا وندى وام راما وابو رامـا .. سلمت رامـا ع الحريم وراحت جري عند لينه ولميس ))
رامـا : هااااااااي
لميس ولينه : هايات
رامـا : عاملين ايه
لميس : كويسين
رامـا : لينه انتي بكل مكاان طفشت منك ههههه قبل ساعه كنتي ببيتنا
لينه ابتسمت ابتسامه خفيفه
(( وجت ندى مسرعه عند رامـا ولينه ولميس ))
ندى : هااي
البنات :هايات
ندى : كيفكم ..؟
البنات : تمام
ندى : شفيك لينه اشوفك تعبانه ولونك اصفر ...؟
لينه : مافيني شي
لميس : هي من الصبح كذا تعبانه وراسها يعورها
رامـا : يووووه لينه مو وقت تعبك نبي ننبسط
لينه : انبسطوا انا ما منعتكم
رامـا : وشلون تبيننا ننبسط وانتي مو موجوده
لينه : انا بروح ارتاح شوي
لميس : اجل حتى حنا بنجلس معك
لينه : لالا ولي يسلمك انا الحين ابرجع للخيمه
ندى : طيب حنا ابعدنا عن الخيمه ما تخافين تروحين لحالك
لينه: لالا لا تخافين بااااي
البنات : بايات
(( لينه كانت تعبانه لانها كانت نايمه تحت المكيف ))
لينه وهي تمشي بالطريق عشان توصل للخيمه شافها خالد من بعيـــد
خالـد : هلا لينه
لينه وهي مفجوعه : اااااااااه
خالد : وش فيــك
لينه : لا خوفتني ليه ما طلعت صوت المهم الحين وش تبي << لينه ودها تروح بسرعه عشان صوتها تعبان وما تبيه يحس
خالــد : سلامتك
لينه : سلامتي ؟.. وانت وش دراك
خالـد : وش دراني عن وشو
لينه : عن انـــي ... لالا ولاشي
خالد : اقول لينه ممكن جوالك
لينه : ليه وش تبي فيه ؟؟
خالد : لا بس ابرسل لخويي رساله
لينه : تفضل << بصوت مبحوووووووووووح
خالد : وش فيك لينه
لينه: ما فيني شي
خالد : لا صوتك يروع وش صايرلك
لينه بعصبيه : مافيني شي << لينه كانت معصبه وزعلانه لأن خالد يحب راما الي ما درت عنه
خالد : ههه طيب لا تعصبين
لينه : بسررعه اخلص
خالد : خلاص مو لازم اذا كنتي مستعجله
لينه : لالا خذ راحتك عادي انا مو مستعجله
خالد : خذيه شكلك تعبانه
لينه بألم شديد في بطنها : اااه اااااه ااااااه
خالد : وش فيـــك !!
لينه : مافيني شي ... وراحــت وهي تركض ودمعتها على عينها
خالد : وهــو يـلحقها عشان يعطيها الجوال
(( لينه وهي تركض سمعت صوت خالد بصوت عالِ وهو يقول لينه لينه لينه وخااافت مررره وشافت وهي بالطريق اخوها عبدالعزيز راحت ومسكت يده وجلست تصيـــح ))
عبدالعزيز : وش فيك لينه
لينه : اهئ اهئ
عبدالعزيز : فيه احد مزعلك
لينه : تعبااانه مره ودني المستشفى الله يخليك
(( وجـاء من بعيد خالد وهو يقول لينه لينه ))
عبد العزيز : وش تبي بـ لينه
خالد : تراها تعبانه مره ودها المستشفى
عبدالعزيز : وانت وش دراك انها تعبانه !!
خالد : لأن صوتها تعبان
عبدالعزيز : وهي كلمتك
خالد : ايه كلمتها وقلت لها ....
عبدالعزيز بعصبيه : وش تبي بأختي يا اخي تبي تنتقم منها يعني لأنك تكرهني اضربني واذبحني يا أخي بس ابعد عن اختي لو سمحت
خالد : وانت حضرتك تحسبني جاي اخطفها يعني
عبدالعزيز : الله يعلم
خالد : وش قصدك .. اكيد تحسبني خاطفها عاد يعني من حلاتها عشان اخطفها خلها لك .. اقوول لينه خذي جوالك ما عاد ابيه ينعااف
لينه وهي مصدومه وكل شوي ينعاد لها المنضر والكلام .. من حلاتها .. من حلاتها .. من حلاتها .. من حلاتها .. من حلاتها .. من حلاتها .. << علق من جديد
(( لينه وهي قاعده تتذكر المشهد وهو ينعاد مع التعب والمرض والصدمه طااحت على يدين اخوها عبدالعزيز ))
عبدالعزيز : لينه لينه ؟؟ لينه لينه ؟؟
(( خالد يوم سمع صوت عبدالعزيز وهو ينادي لينه بطريقه غريبه وشافها وهي طايحه ))
خالد وهو مصدوم : انا بروح اجيب السياره
(( ورااح منطلق عشان يجيب السياره ويوم جاء عبدالعزيز شال لينه وركبها بالسياره وركب بالسياره مع خالد ))
في المستشفى
((عبد العزيز يعطي خالد نظرات تخلي الواحد يكره نفسه يعني خالد مررررره كاره نفسه .. طلع الدكتور من الغرفه ))
عبدالعزيز برعب : وش فيها يا دكتور
الدكتور : لا لا ما فيها شي هذا بس غثيان بسيط جدا جدا تقدرون تاخذونها وتروحون وخذوا ذي الورقه مكتوب فيها الدواء الي لازم تتعالج فيه
خالد : من وين نجيب الدواء !؟؟
الدكتور : من اقرب صيدليه
عبدالعزيز : ايه بس يادكتور اختي طاحت علينا فجئه
الدكتور : هذا بسبب قلت الفيتامين وقلت النوم وكذالك انا حاب اسألكم سؤال اذا تعرفون
عبدالعزيز : تفضل
الدكتور : هي نامت تحت المكيف وتمشي كثير اليوم ..؟
عبد العزيز : والله مدري يا دكتور
خالد : ايه اظن انو اليوم مشت كثير بالبر
الدكتور : لا ان شاء الله ما فيها شي
عبدالعزيز : اقدر اشوفها
الدكتور : ايه طبعاً
(( دخل عبد العزيز الغرفه الي كنت فيها لينه ))
عبدالعزيز : سلامات
ابتسمت لينه بسمه خفيفه وهي تقول : الله يسلمك
عبد العزيز : تحسين بتعب ولا بألم
لينه : وراك صاير حليل
عبدالعزيز : كلي تبن هذا جزاي خايف عليك
لينه : ههههه
عبدالعزيز : مطوله انتي هينا قوومي
لينه : وين !!
عبدالعزيز : وقفي بسألك انتي تحسين انك زينه عشان ارجعك للبر ولا تحسين بتعب وتبين تنامين وأوديك البيت
لينه : مدري
عبد العزيز : يعيني انا الي ادري
لينه : لالا برجع البيت خلاص
عبدالعزيز : طيب يلا امشي .. بس على فكره بنرجع انا وياك بتاكسي
لينه : بتاكسي !!!
عبدالعزيز : التبن خالد هو الي ودانا
(( لينه يوم سمعت عبدالعزيز يقول التبن خالد هو الي ودانا زعلت وكان ودها تصيح لأن خالد سبها وقدام عيونها وعطاها كلام يجرح قدامها وسمعته بأذانها ))
عبدالعزيز : وش فيك ساكته
لينه بحزن : ولا شي
عبدالعزيز : انتي متضايقه عشان كلام خالد الي قاله .. ولا يهمك دخلي من هينا وطلعي من هينا
لينه : لا ما همني كلامه واصلاً ما عاد يهمني الي صار
عبدالعزيز : ايوه كذا .. اسمعي انا بنزل للصيدليه الي تحت المستشفى بجبللك الدوا الي قال عليه الدكتور وانتي انزلي
لينه : طيب
(( نزل عبد العزيز للصيدليه ولينه جالسه بالغرفه حقت المستشفى تلبس جزمتها ))
لينه وهي تكلم نفسها : واخيرا خلصت من الجزمه
(( وفجئه وقبل ما يدخل خالد على غرفتها قال احم احم عشان تتغطى بس لينه ما سمعت دخل خالد الغرفه وتفاجئ يوم شاف لينه ما تصور انو يكون شكلها حلو لذي الدرجه شاف وجهها الأبيض وخدودها الورديه وشاف شعرها الأسود الناعم المستدل على كتوفها ))
لينه وهي تصارخ : بــــــــــــــــــــــــــــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآ
خالد وهو متفاجئ : من انتي !!
(( لينه على طول تلحفت بالمرقد الي بالمستشفى ))
لينه : اطلع برآ لو سمحت وشلون تدخل على بنات بدون لا تحذير ولا شي
خالد : انا قلت احم مرتين وطقيت الباب
لينه : اصلاً مالك داعي يوم تجي عندي وش تبي .. تبي تسبني وتقول عني كلام زياده على الي قلته .. ناسي شي شين تبي تقوله لي ... لو سمحت يا خالد انا نفسيتي زفت الحين لو سمحت اطلع برآ
((خالد وهو مرتبك ووده يقولها انه متأسف وكل شي ما قدر لأنه كان يسمع صوت لينه بشويش وهي تصيح .. طلع برآ الغرفه .. ولينه نزلت تحت عند عبد العزيز تنتضره يطلع من الصيدليه .. طلع عبد العزيز ))
عبد العزيز : خذي دواك اسمعي ترا عليه ثلاث شخطات بالصبح اذا افطرتي خذي حبه وبالمغرب حبه وقبل ما تنامين حبه بس لازم تكونين ماكله شي قبل ما تبلعين الحبه
لينه : طيب
عبدالعزيز : لينه وش رايك تسمنين
لينه : اسمن !!
عبد العزيز : ايه اليوم يوم دخلت عليك بالغرفه كنتي مرره نحيفه اسمني لو بس 5 كيلو
لينه : الله يا حضي وناااسه صدق والله نحفت !! هوووع يعني الرجيم فاد
عبد العزيز : ايه عشان كذا دختي علينا هذاهو السبب انك ما تاكلين زين
لينه : اقوووول غير الموضوع وين التاكسي ومن وين بنلقى ما فيه ولا سيارة تاكسي
عبدالعزيز : اسمعي شكلنا بنروح للبر
لينه : ليه
عبدالعزيز : ترا محد درا انك مرضتي وطحتي ووديناك المستشفى وعاد تدرين اذا امي درت وش بتسوي بتخرب الوناسه هناك وبتقول برجع لبنتي وبروحلها ومريضه ومدري وش .. بعدين انتي طبتي ما فيك شي ولا تنسين انهم كل ابوهم بينامون بالبر وانتي مستحيل تنامين بالبيت لحالك
لينه : طيب خلاص
(( وفجئه جاء خالد ))
خالد : عبدالعزيز ممكن اكلمك شوي تعال ابيك
عبدالعزيز : لينه خليك هينا بعد شوي ابجي
(( وراح خالد وعبدالعزيز بعيد شوي عن لينه ))
خالد : بالبدايه انا ابقولك اني ما كنت اقصد اني اسب اختك الصرآحه بس انت نرفزتني وخليتني اعصب عشان كذا بديت اتكلم عن اختك بسلوب شين ثاني شي انا اقولك اني اسف على كل الي حصل بسببي وبجد انا اسف .. وثالث شي عشان انا ارتاح وعشان اروح من هينا وانا مرتاح عليك انت واختك ابيكم تركبون معي ابي اوديكم
عبدالعزيز : خلصت كلامك !!
خالد ساكت وما رد
عبد العزيز : يعني خلصته طيب الحين انا بقولك اول شي انت كنت قاصد تسب اختي بكل حقاره وقلت ادب وقدام عيونها واذا كنت انا الي قاهرك كان سبيتني انا وش تبي بأختي تسبها ثاني شي اعتذارك ما يهمني رح انت بنفسك واعتذر لأختي وقلها انك مو قاصد وطيب خاطرها بكلمتين مو تسبها وتسكت وتعتذرلي انا ثلاث شي عشان تريحنا وترتاح روح بسيارتك وخلنا مرتاحين
خالد بكل ندم على الي قاله للينه راح للينه
خالد : لينه انا جاي ابي اعتذر على كلامي وصدقيني ما كنت قاصد اسبك لاكن اخوك هو الي خلاني اقول كذا بأسلوبه الي يعاملني فيه وصدقيني انا دايم اسمع لميس تسولف عنك لدرجة اني كنت اضحك على سوالفكم وكنت دايم اقول للميس يا شينه يا قبيحه بس على مزح وانا قلتلك مو حلوه مجرد مزح لأني اعتبرك مثل اختي لميس واعتذر اذا كنت ضايقتك بشي وسامحيني
لينه : اصلاً ما همني سبك لي ولا همني شي انا كنت اصيح بالمستشفى بسبب طيحتي صحت بسبب اني كنت خايفه انو ماما تخرب وناستها بسببي وانو لميس والبنات يشعرون بكئابه هذا الي خايفه انه يصير وكنت اصيح بسببه مو عشان موقفك الي ماله داعي وياليت ما تعتبرني مثل اختك لأني .....
خالد : لأنك وش
لينه : لأني مابي اقول
(( وجاء عبدالعزيز من بعيد ))
عبدالعزيز : لينه يلا نبي نروح وقفت تاكسي
لينه : يلا
(( وركبوا وراحوا للبر ))
في البر
راما : يووووووووه وين اختفت لينه
ندى : مدري دورناها بكل مكان
لميس : يمكن انخطفت
راما : لميس اطلعي برآ يا مريضه ما تضحكين
ندى : خخخخخخخخخخخخخخ والله انك فله يا لميس
(( وفجئه دخلت لينه وبجنبها عبدالعزيز ))
لينه : هااااااي
(( طبعا البنات كان كل وحده معاها جلال تتغطى فيه ))
ندى : يا حماره يا لينه وين طسيتيله
لميس : دورناك بكل مكان بالحمام وبالمطبخ وعند الحريم وفرينا البر حتى الزباله فتحناها قلنا يمكن موجوده فيها
البنات كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز على مزح : يا كرهك يا لميس مزحك يرفع الضغط
لميس : من زينك انتي ومزحك .. بعدين انا ما مزحت
ندى : الولد مع البنات غزته الشوكه ومات قالت امه ليييييه قال ابوه زيدو عليه
عبد العزيز : وش تحسين فيه !!!
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز : اقول لينه انتبهي وكلي الدوا واذا حسيتي بألم ولا بشي دقي علي
لينه : طيب
ندى : وش السالفه
لينه : بعدين اقولكم
لميس : عزوووز اجلس معنا
عبد العزيز : عزووز !! تمونين
ندى : ايه اجلس معنا والله انك تضحك
عبد العزيز : انتي كلي تبن مو توك قايله الولد مع البنات غزته الشوكه ومدري وشو
لينه : رامـا شفيك ساكته
ندى : خليها ساكته وشلون تبينها تتكلم والي بالي بالك موجود
راما وهي تضرب ندى : كلي تبن
عبد العزيز ضحك ضحكه تذوووووب الصخر لراما
لميس : وراه يوم كنا طول الوقت نسولف ما ضحكت ويوم قالت راما كلي تبن ضحكت
عبد العزيز : شي طبيعي لأن انتي لميس وهذي رامـا الي كل كلامها حلو
ندى : مغازل عيني عينك
عبد العزيز : هههههه يلا سلام
(( ورااح عبد العزيز ))
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رامـا : يا قلبي بمووووووووووووووووووووت وااي وااااي يذنن لبى قلبه وهـ فديته انا بس وهـ وهـ وهـ
لينه : والله لعلم بقول لعبد العزيز كل حرف قلتيه
رامـا : كلي تبن اقوول وين كنتوا رايحين انتي و حبيب البي
ندى : يب يب وين رحتوا
لميس : ايه ووش سالفت الدوا الي قاله عبدالعزيز
( وقالتلهم لينه كل السالفه )
رامـا : معقوله كل ذا يطلع من خالد
لميس : عمى فعينه يبغاله جلد
ندى : الصرآحه انا يوم شفته حسبته طيب وحنون لاكن يوم دريت انه قالك كذا كرهته
لينه : لا تكرهونه وش فيكم بعدين هو اعتذرلي وقال انه يعتبرني مثلك يا لميس
رامـا : يعني مثل اخته والله شي يقهر انتي تحبينه وهو يعتبرك مثل اخته
لينه : انا هذا هو الي قاهرني
ندى : اقوول لينه انا بدورلك الي احسن منه اقولك ولد عمي اسمه عبدالرحمان شكله خطييييير يعني بجد يخقق
رامـا : اهاااااا ذاك الي يوم كنا صغار كان عمري 15 تقريبا شفناه
ندى : ايووووه
رامـا : الله يخليك يا ندى لا وااااااع الحين انتي ما لقيتي الى هذا الصرآحه مهوب حلو من وين يخقق كله دب بس ياكل كرشه وسمعته شينه وصخ ويلاحق البنات ولا تنسين انه اول كان عمره 20 اجل الحين وبعد كل هالسنوات وش تتوقعين يكون عمره
لميس : هههههههههههههههههههههههه اتخيل شكله مررره لا
ندى : يا خبله هو تغير ماااااره صار عصاقيل نحيف سوا رجيم قاسي وما صار يلاحق ولا حرمه وعلى فكره تراه يقوم الليل ويصلي الوتر ويقوم الفجر ويصلي بالمسجد ومع الجماعه وبعدين هو الحين عمره 25 بعز الشباب ولا وابشرك يشتغل وراتبه 14 الف وكرييييييم لأبعد درجه وعلى فكره تراه راح لمكه وحج وكل شهر يروح المكه يعتمر وياخذ امه وابوه معه ومدلع خواته والكل يحترمه ويتمناه يكون من نصيبه
رامــا : ياااي شكله يوووجنن اقوول لينه ما اضن انك بتلاقين احسن منه
لميس : لا لا الله يخليكم انا ابغااه يجنن
ندى : لميس كلي تبن انتي عندي لك واحد غير
لميس : ندى صرتي خطابه هههههههههههه
رامـا : لينه انتي وش قلتي
لينه : وش فيكم انتم لا تجننوني انا ابي خالد ومابي غيره حتى لو كان يكرهني وان شاء الله يطقني او يذبحني اهم شي اني احبه وخلاص
رامـا : لمتى انتي راضيه بالأهانه ياختي واحد يسبك و يوطاك تحت رجوله وخلاك تطيحين وتروحين المستشفى وش تبغين فيه
لينه : يا خي وش دخلكم انتم بكيفي انا حرره لا تتدخلون
ندى : هذا جزانا الحين
لميس : يووووووه اوجعني راسي من هالموضوع خلاص غيروه خلونا نستانس
لينه : اي والله طفشتوني
رامـا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى : الحمد لله على نعمة العقل وش فيها ذي المخلوقه
(( لميس وهي تحب خشمها وجبهتها وتدعي الله على انها سليمه ))
لينه : مريضه ذي ولا وش سالفتها
رامـا : كلو تبن انا قاعده الطف الجو
لينه : تلطفين الجو !!
لميس : هههههه غبااء
رامـا : ما تنعطون وجه .. اقول انا بروح اكل شي جوووعااانه
ندى : حتى انا
(( لينه ولميس جلسوا يسولفون مع بعض وراما وندى راحوا للحريم وبالطريق وهم يمشون للخيمه ))
رامـا : ندوووش احووووبك مراااااااا
ندى : ادري والله انه يا حبيلي
رامـا : بليز روحي جيبيلي سندويش وتعالي
ندى : نو نو
رامــا : بليز
ندى : نو
رامـا : كلي تبن
ندى : لا لا شكرا شبعانه توني ماكله
رامـا : يلعن ام الكذبه مو توك قايله جوعانه وما اكلت شي اجل وشوله تمشين معي ليه ما تذلفين عند البنات يا درج
ندى : درج !!
رامـا : هههههه صديقتي بالمسن اذا جت تبي تقولي غبيه تقولي درج لأن الدرج ما يفهم ويفتح وهو ما يدري وش السالفه
ندى : يلعن ام التشبيه وش ذا التشبيه شييييييييين بالله اذا كلمتيها عطينياها ودي اقولها شي
رامـا : وش بتقولين لها
ندى : بعطيها تشبيهات صح
رامـا : بالله علمني يا مثقفة التشبيهات
ندى : يا باب لأن الباب ما له عقل ويفتح ويسكر من تلقاء نفسه ويا مروحه لأنها تدووور وما تدري وش السالفه و يا مكيف ويا سرير ويا بلاط ويا ............
رامـا : خلاص خلاص يكفي ازعاااااااااااااااااااااج ليه ما تقلولين يا غرفه وبما داخلها عشان تفتكين
ندى : ههههههههه والله اني اعرف اشبه
رامـا : لا تحلفين .. اقول ادخلي قبلي للخيمه ما ودي ادخل اول وحده
ندى : ااه مرض طيب بدخل اول
(( وأول ما دخلوا ندى ورامــا شافهم كل الحريم الي داخل ))
ام رامـا : كولولولولولولولولولولولولولولولولولولي
ام ياسر : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد
الحريم : كولولوولولولولولوولولولولوولولي
ندى وهي خجلانه وتضحك ضحكة الحياء وبصوت ناعم : وش فيكم تزغرطون
ام ندى : مو انتي الي تستحين يا مريضه رامـا هي الي المفروض تستحي
رامـا وهي ما تدري وش السالفه : انا
ام رامـا : تعالي اجلسي يا بنيتي
رامـا : والله ونااااسه وش جايبين لي عشان كل ذا الصرااخ والرجه
ام رامـا : والله جايلك عريس وش زينه وحلااااااته
رامـا وهي مصدومه : ايـــــــــــــش !!
ام رامـا : واحد يبي يتقدم لك على سنة الله ورسوله ما شاء الله عليه سمعته مررره زينه وسائلين عنه بعد الكل يقول ماشاءالله عليه بار بوالدينه ورجال مصلي ومسمي وصغير بالعمر عمره 22 يعني قريب من عمرك
رامـا بوجه حزين : ماما ممكن تجين معي للمطبخ شوي
ام رامـا : طيب يلا بقوم
(( وراحوا للمطبخ ))
رامـا : يمه انتي تدرين يعني اني صغيره وتوني على الزواج قبل شهرين داخله بالعمر 18وما ابي اتزوج الا اذا صار عمري عشرين ومو من حي الله واحد وبعدين ماشاءالله ما فكرتي تاخذين رايي وبولا كلمه على طول يوم جاء رحتي سألتي عنه وعرفتي كل شي عنه يعني بكل وثوق داريه اني بوافق , ماما ترا انا كبرت وما عدت بزر زي اول يا ليت لو تعامليني كوحده كبيره بالغه وتشاوريني قبل كل شي
ام رامـا : اول شي عيب تكلمين امك بذي الطريقه ثاني شي انا سألت عن الولد وبكل وثوق ولا وقلتلهم عطونا شهر ع الملكه لأنه الصراحه رجال ما يتفوت
رامـا بعصبيه : لا لا لا لا لا انتي عاد زودتيها يعني ااااااااااااه مني مصدقه مني مستوعبه حتى .. ماما ليه انتي كذا تبين تقهريني بأي طريقه ولا وبعد شهر الملكه ووافقتي وبدون ما تقولين لي انا والله مني مصدقه لالالالا انا بروح الحين عند بابا واشوف السالفه صح
(( راحت راما وبكل عصبيه وحزن وهي بالطريق لعند ابوها بدت عيونها تدمع وتطيح .. وهي بالطريق شافها ياسر الصغير واستغرب يوم شافها تصيح راح لعندها وقالها))
ياسر : رامــا ورااك تصيحين !!.
رامـا : ياسر الله يخليك رح للرجال ونادلي بابا بس لو سمحت بصوت خفيف
ياسر : ان شاء الله ..
(( وراح ياسر للرجال وبالتحديد عند ابو رامـا وقاله بصوت خفيف ))
ياسر : خالي محمد رامـا برا تصيح وتبغاك
ابو رامـا : ليه وش فيها !
ياسر : مدري هي قالتلي ناديلي بابا
(( قام ابو رامـا وياسر برا الخيمه وبعدوا الين ما وصلوا عند رامـا وراح ياسر لأن ابو رامـا طلب منه انه يروح ))
ابو رامـا : رامـا !! وش فيك !!؟..
رامـا : بابا ليه كذا ليه
بو رامـا : وش فيك وش السالفه !
رامـا وعيونها مليانه دموع : صدق الي جاي يخطبني ووافقتوا عليه بدون ما تاخذون رايي !..؟
ابو رامـا : يابنت انتي تصيحين عشان كذا ترا عادي الزواج ما يخوف بالعكس انتي بترتاحين اكثر من انك قاعده هينا
رامـا : بابا انا مو خايفه من الزواج ولا شي انا ما ابي اتزوج توني صغيره اقسم بالله قبل شهرين تقريبا دخلت بعمري بالـ 18 مو معقوله تزوجوني وانا صغيره هذا اول شي ثاني شي انا ما ابيه ولا ابي غيره انا بالتزوج الي يعجبني مو الي يعجبكم انتم ثالث شي ليه ما خذتوا رايي وكذبتوا على الرجال وقلتله اني موافقه وانا اصلاً ما دريت !
ابو رامـا : ادري يا بنتي انك صغيره اصلاً انا مستحيل ازوجك وانتي توك بزر هو بيجي ويخطبك الين ما يصير عمرك 21 بعدين تتزوجين واذا عن الأعجاب مدري وش تراك منتي لاقيه احسن منه هااه وش قلتي
رامـا : منيب
ابو رامـا بعصبيه : ليه ان شاء الله
رامـا :طيب اذا قلتلك ليه منتب زاعل !!
ابو رامـا : ايه منيب زاعل وشو
رامـا : تراك وعدتني انك منتب زاعل
ابو رامـا : ايه ايه منيب زاعل
رامـا : انا احب واحد ومن كل قلبي وما ابي غيره لو تنقلب السما على الأرض
(( ابو رامـا فتح عيونه بقوه وكان وده يهاوشها ويزعل عليها وما يكلمها لاكنه تذكر انه واعدها وقال بنفسه انا بتفاهم معاها ))
ابو رامـا : من ذا الواحد
رامـا : واحد يقربلنا وخلاص
ابو رامـا : لا ما فيه خلاص قوليلي من هو عشان اسأله اذا يبيك و يبغى يتزوجك ينجز علينا واذا ما يبغاك نروح للي خطبك
رامـا : يالله مو توك قايل اني صغيره وبزر على الزواج لا تقول كلمت زواج قل خطوبه قل اي شي الا الزواج
ابو رامـا : خلاص يا رامـا انتي توك بزر وما بتتزوجين الى اذا للعمر 20 فما فوق ارتحتي خلاص انا ماشي
(( رامـا ارتاحت شوي لأن ابوها ما راح يزوجها الا اذا صار عمرها 20 او 21 او 22 وارتاحت لأنها واثقه انو عبد العزيز يبغاها ويبغى يخطبها وراحت عند البنات ولا كأن شي صار ))
رامـا : سلام
لميس : وين كنتي
لينه : كل ذا اكل ما شبعتي
رامـا : ما اكلت شي اصلاً
لميس : اجل وين كنتي
رامـا : مدري اتمشى
لينه : طيب وين ندى !!
لميس : هي راحت معك ما شفتيها
رامـا : مدري يوم رحنا عند الحريم كانت معي غريبه وين راحت
لينه: اقول يا زفت روحي دوريها
رامـا تذكرت امها يوم يخطبونها الناس ووافقت بدون ما تاخذ رايها فطلعت كل حرتها بلينه : خير ان شاء الله لينووه قريح طايل لسانك هالأيام يبيله قص لا عاد اشوفك قايلتلي شي يقهرني ولا ترا بتشوفين شي ما شفتيه بحياتك كلها وجعععع اصغر عيالك انا !!..
لينه بصدمـه : يوووووووووووماااااء << يعني يمــه من الخوف
لميس ما قدرت تتحمل شكل رامـا وهي معصبه وكانت ساده ضحكتها بس يوم شفات لينه خايفه وما لقت تقول الى يووومااء فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ااااي بطني هههههههههه مقدر اتحمل ههههههههههههه واي واي واي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سكتوني والي يعافيكم ههههههههههههههه بموووت ههههههههههههه بطني بطني هههههههههههه
رامـا وهي ساده ضحكتها وكاتمتها وتبي تصير قويه وتعصب على لميس : هيييه هييييه انتي وين حنا فيه اسمعي ترا من جد مني رايقه لك ولمزحك البايخ والضحك الي ماله داعي واسمعي اذا شفتك مسويه شي قاهرني والله بشوزي ولا اقولك اخاف توصخين شوزي اوريك الشغل شبشب الحمام ( وانتو بكرامه )
لينه ما قدرت تتحمل جلست تتحمل : هههههه هههههههه ههههههههههه ههههههههههه هههههههههههه هههههه هههههههههههه هههههههه ههههه ههههههههههههه ههههههههه هههههههه ههههههه هههههههههه هههه هههههه هههه ههههههه هههههه ههههه ههههههه ههههه ههههه << الله ع الضحكه المتقطعه
رامـا استغربت وقالت بنفسها انا قلت شي يضحك : هيه هيه انا وش قلت عشان تضحكون
لميس : هههههههههههههههههه اعوذ بالله من الشيطان ههههههه وقسم بالله ضحكت ضحك من زماان ما ضحكته هههههههه والله مقدر اتحمل اشكالكم تحف
رامـا : وااااع وانتي ماخذه بنفسك مقلب يعني انتي الي تنقطين جمال ودلال مسكينه من الي لاعب عليك معطيك مقلب
لينه وقفت ضحك : هيه هيه رامـا وش فيك فجئه كذا تغيرتي رحتي سعيده جيتي حزينه فيه احد قايل لك شي شفتي شي
رامـا : لالا ما سمعت شي ولا شفت شي بس حبيت اصير قويه شوي ابجرب شخصيتي
لميس : لا عاد تجربين
لينه : اي والله لا عاد تجربين لأنك راح تصيرين نكته
رامـا : وانتم وش دخلكم
لينه : هذا جزانا قاعدين ننصحك هذي نصيحه من فتاة صالحه الى فتاة قاعده تتصيلح << يعني تسوي نفسها صالحه
رامـا : اروح ادور ندى ابركلي ... وراحت
لينه : اقول لميس وش فيها راما تغيرت فجئه
لميس : علمي علمك
لينه : اتقوع ان احد زعلها وضايقها وما تبي تقولنا
لميس : وين بتروح ذي الرامـا مني مصيري بعرف كل شي
(( وجت ندى تركض ركض ركض ركض ركض الين ما وصلت عند البنات ))
لميس : اعوووذ بالله كني اشوف حمار مسرع وهااج
لينه : هههههه وانتي صادقه
ندى وهي تتنفس بقوه لأنه تعبت من الركض : بنات بنات ما دريتوا
لميس : اقعدي بس وتنفسي واركدي بعدين قولي السالفه
ندى : مقدر مقدر لازم بسرعه اقولكم ولا بنرووح فيها
لينه : طيب انطقي
ندى : بنطق بنطق قبل شوي وانا امشي ابي اجي عندكم شفت عائلتين جايين لخيمتنا انا قلت يمكن مضيعين ولا شي بس يوم شفت امي وام رامـا وامك يسلمون على الحريم ويوم شفت البزارين ياسر وذولي يسلمون على اصدقائهم قلت اكيد يعرفون بعض ويوم شفت عبد العزيز وخالد وذولي يسلمون ع رجال كبرهم قلت لا السالفه فيها شي
لينه : يخراااااااااااااااااااااااااااااااابي
لميس : طيب وش فيها اذا ناس عازمينهم وجو
ندى : لا يا شيخه احلفي اقولك عائلتين بكربها جايين كل ابوهم حتى اني استغربت وشلون السيارتين كفتهم
لميس : والله عادي ما فيها شي انا رايحه اسلم عليهم
لينه : قولي قسم بالله !!
لميس : لا تخوفوني وش فيكم
ندى : شكلك نسيتي وش لابسه انتي تحت ذي العبايه لابسه قميص مكبوب عليه علبه كامله بيبسي ومقطع وحالته حاله وما شفتي شعرك وشلون الله يرحمه مات قبل ما يموت صاحبه
لينه : اماا عاد كل هذا مخفيته تحت هالعبايه
لميس : كلي تبن انتي وياها يلعن ام الكذب الي كذا والمشكله عيني عينك وقدامي
لينه : لميسوووه ترا حافضه قميصك صم لونه ازرق بس من الفرك والغسل فيه صار لونه سماوي مقطع يجيب الهم
لميس : حراااام عليكم والله اني لابسه قميص فووشي وعليه دبدووب يذنن نضيف وما فيه ولا شي متقطع طيب قوليلي حضرتك وش مخفيه العبايه داخلها
ندى : عااد هذي الله يستر
لينه : هههههههههههه اي والله الله يستر اذا شفتو بجامتي بتشعرون بشعوور ما جربتوه
ندى : ههههههههههههههه اقوول خلونا نروح نغير ملابسنا ونزين شوشتنا
لميس : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
لينه : يوووماااء وشو !!
ندى : وش السالفه ؟.. يا بنت خوفتينا !!؟
لميس : شكلكم نسيتو اهم شي خيمتنا تدرون وش لون قايله اذا دخلناها يصيرون الحريم قبالنا على طول وما يمدينا نروح لولا مكان
ندى : اي والله رحنى فيهاا !
لينه : يخراااااااااااااااااااااااااااااااااااابي !!!
لميس : وش نسوي
ندى : مالنا الا حل واحد ..
لميس تبي تنكت : السعودي الألماني .. << بالله اضحكووا
ندى : ه ه ه لا تعيدينها
لميس : كلي تبن الناس اذا سمعوا نكته بايخه يقولون حلوه بس لا تعيدها انتي مره ما فيه مجامله حتى كلمة حلوه ما قلتيها على طول لا تعيدينها .. اخلصي عيلنا وش الحل الي عندك
ندى : لميس اتصلي على رامـا قوليلها تجيب لنا لبس حلو على ذوقها من ملابسنا و تجيب ميك اب واهم شي مشط لشعورنا وبالأخص انتي
لميس : كلي تبن انا شعري ناعم وحووولووو !!
ندى : اخلصي علينا
لميس : وليه انا الي اتصل !!
ندى : انا ما معي رصيد ولينه نست جوالها بالخيمه
لميس : لا تفرحين حتى انا ما عندي رصيد
لينه : يخرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابي !!!
لميس : وانتي وبس طول الوقت يا خرابي غيري النمط
ندى وتجمعت الدموع بعيونها : وش بنسوي !!
لينه : يا قلبي يا ندووش انا عندي فكره لا صارت ولا استوت
لميس : والي هي !؟..
لينه : نروح كلنا عن مقر الرجال وننادي اي احد من البزارين نقول مهند اذا نادينه نقوله رح داخل ودور رامـا اذا لقيتها قلها تعالي برا عند المكان الي نجلس فيه دايم واذا جت راما نقولها السالفه
ندى : ونعم الفكره
لميس : يلا اجل خلونا نقووووم طحمسط << يعني تحمست
ندى ولينه : ههههههههههههههههههههه
(( ويوم جو يبون يقومون الا وشافوا حمار جاي يركض ركض ركض ركض ركض كرض الا وهي رامـا ))
البنات : رامــــــــا !!
رامـا : ايه وش فيكم .. اسمعوا اسمعوا دارين عن الحريم والعوايل الي جونا
ندى : ايه شفناهم من بعيد
لينه : يخرااااااااااااااااااااابي
راما : مو بس انتي الي يا خرابك الى يا خرااااااااااااابنا كلنا
لميس : ليه انتي ما كنتي هناك
رامـا : لا انا كنت ورا ذاك الجبل قاعده اصور ورده يوم شفت الجمسين الي جايين قلت اجي اركض لكم
ندى : بنطلع لهم بشكالنا هذي يعني ما فيه امل
رامـا : ولا سعاد
ندى : فيه حل واحد بتساعدنا فيه لميس
لميس : وناااااصه << اهم شي حرف الصاء
ندى : هههههههه لا ونااصه وناسه وليش وناصه
لميس : ادري بس انا احب كذا .. طيب قولي وش اساكم فيه وش المهمه الي تنتضرني يا ليت يكون فيها حماس شوي
ندى : لالا تطمني ما فيها حماس اقوولكم الخطه نروح كلنا عند مجلس الرجال على قولة لينه مقر الرجال ننادي احد البزارين ينادي خالد اخو لميس اذا جاء خالد نقولك يدق على ام لميس ويقولها هذول البنات يبونك ونقولها السالفه وتجي وتجيبلنا صرفه
لينه : خطه حلووه ..
لميس : قوود فيري قوود ..
رامـا : فكره حلوووه ان شاء الله تنجح يا عسل
ندى : ثااانكس ..
(( وراحوا لمقر الرجال ))
لميس : عمر عمر عـــــــــمر عـــمر ياســـــر علــــــــــي مهـــــند مهنـــــد ياســــــــــــــــــــــــر << محد رد عليها
لينه : هههههههههههههههههههه والله انهم كلهم سمعوا بس ما جونا
رامـا : خخخخخخ ملو ذا البزارين منا كل شوي جايينهم
ندى وبصوت رجولي وغليض : اوووريكم الحركات يابو الشبااب
رامـا : ندى ..
ندى : هااه ..
رامـا : بــــرااااااااا ..
لميس : ههههههههههههههه .. اقول يا القويه ورينا عضلاتك وش بتسوين !؟..
ندى :ما فيه الى حل واحد !..
رامـا : والي هو !..
ندى : السعودي الألماني < من جد برا
(( رامـا ولميس ولينه يعطون ندى نضرات .. بس بمجرد هذي النضره الي عطوها ندى تعقدت على طول ))
ندى تبي تغير الموضوع عشان ينسون ما لقت الا انها تسوي نفسها تضحك : ه ههه هه ههههه هه " وبعدين عصبت من الضراتي الي عقدتها " خلاااااااااااااااااااااص هيه بنات اسمعوا وش رايكم اقولكم حلي وننهي السالفه
رامـا : اخلصي علينا وش السالفه خلينا نخلص
ندى : محد حال هالمشكله الى انا بروح انادي اخوي محمد عشان يعطيني جواله
لميس : يلا طيب فكره حلوه
لينه : بسرعه روحي وحنا راح نستناك هون اوكي
ندى : شو شو شو ما سمعت بتستنوني هون
لميس : ايوه !..
ندى : لا راح تجون معاي ايش على بالكم راح اروح هناك لحالي
رامـا : اصلاً الخطه ما عجبتني وحاسه انها مهيب ناجحه
لميس : اجل وش نسوي
رامـا : انا اقولكم وش تسون
لينه : قولي !..
رامـا : اربضوا في ذا الين ما يرن جوال اي وحده فيكم بعدين ترد
لميس : لا لا ما فيني اصبر مو هيك يا لينه
لينه : ايه ما فيني صبر وشو يعني نجلس ونتضر احد يدق علينا افرضي الحين محد دق علينا نجلس كل الليل هينا لا والله لا مني ساكته عن هالموضوع
رامـا : اجل يلا كلنا وبصوت عالي ومع بعض نصارخ وننادي عمر اوكي
البنات : اوكي
رامـا : 1 2 3
البنات بصووت عــــــالي مررا وبصراخ وكلهم نفس الصوت ومع بعض : عــــــــــــــــمـــــــــــــــــر
(( واخيرا نجحت الخطه وسمعهم عمر ))
عمر جاي ومعصب وحالته حاله : خير خير تراكم صجيتونا صراخ وصراخ وصراخ ما عندكم كرامه ناديتوني بالبدايه وما عطيتكم وجه ليه تنادوني مره ثانيه وانتم دارين اني كارهكم يا المتخلفات يالي ما تستحون على وجيهكم تصارخون قدام الرجال والضيوف ااااااخ بس لو كنت وحده فيكم اختي كان الحين ذابحها ومكفخها تكفيخ وملحسسها رجووووولي الين ما تقول اسفين واخر مره والدموع بعينها صدق انكم حقيرااااااات وفي منتهى الحقاره << وراااح
(( هينا البنات كانوا فاتحين عيونهم وافاميهم ومفهيين ومصدومات يوم صحوا من الصدمه وذالك بعد مرور 10 دقيقه ))
رامـا : نو نو نو نوووي مو مصدقه
لميس : ووووجع ان شاء الله صدق انه ما يستحي على وجهه من معلمه هالكلام بزر توه ما طلع من بيضه هيييييين بس هيييييين
ندى بصرااخ وعصبيه شديده :هذا الحمار وقليل الأدب والأخلاص الي ما يستحي انا اوريه ولا لوريه شغله بضربه ضرب اخليه يتمنى اليوم الي يموت فيه استغفر الله
(( ودخلت لمقر الرجال من دون ما تحس تقدمت تقريباً خمس خطوات وبعدين حست بعمرها وشافت يمين يسار وكل الرجال يناضرونها وبدت دموعها تتجمع بعيونها وتحس ان رجولها من الخوف ما عادت تقدر تشيلها وتمشي عليها ولحسن حضها انها لابسه عبايتها ومتغطيه يعني محد درنا عنها انها هي الى اخوها محمد بس ماعلم احد وجت لينه الشجاعه تركض لوين ماهي ندى تركض وتركض ومسكتها وشالتها وهي تركض لعند الباب ولاكن للأسف ما شافت صخره صغيره كانت عند الباب وتعنقلت وطاحت عند الباب والكل جلس يطالع اشكالهم كانت ندى طايحه وجالسه على ضهر لينه ولينه طايحه على بطنها جت البطله الثانيه رامـا جلست تسحب ندى ولينه بيدينا ولاكن بدون ما تحس بعمرها شافت من بعيد عبدالعزيز جالس يطالعها ويبتسم طاحت على الأرض يوم شافته منبهره بجماله وطاحت على لينه وندى وجت البطله الخامسه فصخت شبشبها وجلست تضربهم بالشبشب وهي تقول))
لميس : يلا قوموا قوموا الله لا يبارك فيكم فشلتونا وفضحتونا قوموا انتي وياها << بصوت عالي وكل الرجال سمعوها
((البنات اول ما قاموا ركض عند الباب وكانوا الرجال يطالعونهم ويطالعون اشكالهم وهم يركضون ))
لميس : معليش سامحونا << وركضت ركضه حصان للباب
ندى وهي تصيح صياح : يووووووه الله ياخذ ذا العمر التبن هو الي خلاني ما احس بعمري
لينه والدموع بدت تتصاقط من عينها : يا ليتني ما ساعدتك يا ندى وسويت نفسي قويه شوفي وش الي جاني تفشلت
رامـا والدموع متجمعه بعيونها : والله انا الي مرره فشيله انفضحت قدام الرجال وياخزيااااه انا من يوم شفت قدام لقيت عبدالعزيز وهو يطالعني ومبتسم ذبت وسحت من جماله وعيونه الساحره وشكله الي يجنن طحت فوقكم بدون حس لاكن انتي السبب يا لينه مسكتي رجلي عشان تقومين وانا الي طحت
لميس : ههههههه سكتوني بليز هههههههههههه اااي بطني ههههههههههههههههههههههه اشكالكم هههههههههههههههه واااي يابطني هههههههههههههه اقسم بالله ههههههههههههههههههه تحف ههههههههههههههههههههههههه
رامـا حست انو ماله داعي الصياح والدمووع وانو طيحاتهم فوق بعض شضحك وجلست تضحك : هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لينه وندى طالعوا بعض وشافوا انو ما في شي يزعل وان طيحاتهم فوق بعض تضحك وبدو الكل يضحكون : هههههههههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دلوعة حبيبي
08-Jul-2010, 02:46 PM
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نجي عند الرجال
خالد كان كاتم الضحكه طول الوقت وما قدر يتحمل بعدها فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد ومهند وياسر نفس الشي : ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
عبد العزيز ما قدر يستحمل اكثر:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجال كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
####################################
نجي للحريم
شروق بكل مرح وبراءه : تقدم للحريم من القوه ومن الشاي والحلى والتمر وتساعد وتنضف وكل هذا عشان تشوفها ام عبدالعزيز وتخطبها لولدها
تعالوا نعرفكم على الضيوف الي جايين
العائله الأولى عائلة "يوسف" خوال ام رامـا
يوسف هو الأبو كريم وضحوك ويوسع الصدر ويحب اهله وهم يحبونه طبعا
فوزيه هي الأم نفس زوجها بالضبط تحب الضحك والغشمره والوناسه وطيوبه وحبوبه وتهتم بالأناقه على عكس بناتها
سحر البنت الكبيره عربجيه مسليه وكلها تجارب تحب التحديات والمغامرات والأكشن تكره شي اسمه الدلع تموووت بالرعب عمرها 20 بالجامعه لاكن اذا شفتها وشفت خبالها تقول عمرها 16 او 17
ديما البنت الثانيه عربجيه مثل اختها بس اهدا منها شوي ما فيه عنايه ابد بنفسها لأنها هي حلوه بدون ما تزين نفسها .. تحب الأكشن مثل اختها عمرها 18
زياد ولد ذو جمال ما تتصورونه جميل بمعنى الكلمه يحب المزح والضحك وعنده وراثه من اخوانه يحب المغامرات والأكشن ولا سيما التحديات مطيع وبار بوالدينه يعني عمره 22 بالجامعه
ماجد هذا الولد اذا ما سوا مقلب بأحد يمووت حياته كلها فلللللله مثل اخوانه اكشن ومضاربات وقوووي وماشاءالله جميل لأبعد درجه وسيم وخفيف ضل عمره 14
عبد الوهاب : ولد يحب الضرب بالمزح ويمووت عليه ويحب الأجهزه ولاسيما الاب توب حقه يحب يعاند وزعووول لاكن مع كذا طيوب وحليل بس محد يدري عنه ويحب يخفي كل اسراره عن اهله وسيم وجميل و عمره 11

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
العائله الثانيه عائلة عبدالمعين
عبد المعين الأب يحب عياله ويحبونه طيب وحبوب ووسيم
منيره الأم طيووووبه وحبوووبه وكلامها كله صح تحب عيالها وهم يحبونها
ساره هذي البنت كلها ادب ودلع وجمال ودلال تهبل وتدخل القلب بسررعه ذكيه وتفكر بسرعه وكلامها كله عين العقل عمرها 12 عيونها سوداء كبيره وشعرها ناعم اسود وكثير بنوته مره حلوه الصراحه
حنين هذي البنت جمالها ماله حدوود مرااا حلوه خذت من اختها جمالها وخذت من امها طيبتها وخذت من ابوها ذكائه وخذت من اخوها المزح والضحك يعني كل الزين مجتمع فيها عمرها 10
إياد هذا الولد حياته ضحك وغشمره ومزح ومقالب يحب المغامرات والأكشن ويحب الضرب كل حياته مقالب عذب اخواته تعذيب عمره 14 .. عيونه سوداء كبيره شعره دايما يسويه سبايكي مررااا حلوو
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ام ساره : ماشاءالله يا شروق تعبتي من كثر طلباتنا وراحتنا الله يبارك فيك وبتربيتك يا بنتي
شروق بخجل : وش دعوه خالتي تعبكم راحه
ام سحر : يا حبيلك والله اتمنى بس لو بنت من بناتي تصير مثلك يا حبيلك بس
سحر : يمه وش دعوه والله اني سنعه
ديما : انا ما فيه اسنع مني
شروق : ههههههههههههههههههههههههه والله وبااين من الشكل << تتطنز
ساره : هههههههه لا انا احسنكم
سحر : انتي تنقلعين في ذاك توك بزر
شروق بكل لطف : سرونه كم عمرك ؟
ساره : 13
شروق : ماشاءالله العمر كله
ساره : ثانكس
شروق : وانتي بأي صف !..؟
ساره : اول متوسط
ديما : اقوول ساره نسيتي اني انا وسحر موجودين !..؟
ساره : لا ما نسيت
ديما : والصواريخ ( الكذب ) الي تقولينها والمشكله عيني عينك
سحر : من جد !..؟
ساره : وانا وش قلت !..؟
سحر تتطنز وتقلد صوت ساره : انا عمري 13 "ورجعت لصوتها الطبيعي " خيييير صدق انك ما تستحين على وجهك كذب عيني عينك
ساره : يووووووه من جد انتم ترفعون الضغط والسكر من متى تعرفوني ما عمركم سألتوا عن عمري وشلون عرفتوه
ديما : هههه اقول شكلك نسيتي انك بنت خالتي واربعه وعشرين ساعه انتم جايينا وحنى جايينكم .. يعني حافضينك صم وحافضه كل شي عنك اسرارك وكل كل كل شي ..
ساره تتطنز : احلفي !..؟
ديما : كلي تبن منتي مصدقه ؟...
ساره : اجل حضرت جنابك كم عمري !..؟
ديما بكل وثوق : 12
ساره بأستخفاف : قولي قسم بالله !
ديما : عيب عيب ما يجوز تقولين كذا للي اكبر منك
سحر : اجل كم عمرك !..؟
ساره : قلتلكم 13 كيفكم لا تصدقون
سحر : انتي 1400 وكم !؟..
ساره : انا 1418 ..
ديما : يعني كلي تبن وانقلعي برا ولا تجلسين تفتلسفين لأن عمرك 12
سحر : هههههههههههه عمرك 12
ساره : يوووووه انا ولدت بذاك الرقم بس عمري 13 واسألوا ماما اذا تبون
سحر : طيب انا بسألها
(( سحر نادت ام ساره وهي جالسه ))
سحر : خالتي كم عمر ساره
ام ساره : عمرها 12 ليه
ساره والدمعه بتنزل من عينها : ماما !!! عمري 13
ام ساره : انا ابخص منك .. بس ليه تسألون
ديما : ولا شي يا خالتي بس ساره تكذب علينا وتقول انا عمري 13 وحنى عارفينها وعارفين عمرها توها بزر وحتى لو صار عمرها 13 بتضل بزر
ساره عصبت : طيب طيب خلاص انا عمري 12 ارتحتوا الحين انا طالعه اتمشى *ومدت يدها وهي تقول * كـــــــش << يا قدم هالكلمه
سحر : انقلعي بزارين ويعصبون
ديما : وانتي صادقه
شروق : ههه يا حبيلها سرونه
ديما : وانتي ليه تتميلحين
شروق استغربت من سؤالها وعقدت حواجبها : انا اتميلح
ديما : ايوه احس انك مو كذا بطبيعتك بس عشانا جديدين وتوك تشوفينا وضيوف حبيبتي والله اننا ناس عديين لا تصرين كذا ولا تسوين نفسك طيوبه لأن هذا الشي يحسسني اننا اغراب فهمتي علي !..؟
سحر : ديما انتبهي لكلامك خانك التعبير مثل كل مره انا افهمك يا شروق وش قصد ديما .. ديما قصدها يا وخيتي لا تصيرين طيوبه بزياده على انك طيبه وواضح من شكلك بدون ما تسوين لنا شي بس لو تخففين طيبه علينا ارتحنا لأن محد يسوي كذا الى مع الواحد الغريب الي ما تعرفين تعامله او شي ثاني
(( شروق تكلم نفسها هذا جزاي اقدم لكم كل شوي واعاملكم معامله زينه حتى امي وهي امي ما عاملتها مثل كذا والله ما تستاهلون والمشكله يقولون لي لا تسوين كذا ولا تتميلحين ااااااخ بس صدق اني وحده غبيه ))
شروق وبزلة لسان : وانتوا اغرااب ..
ديما وسحر انصدموا وتفاجئوا
ديما : احنا في نضرك يعني اغراب
سحر : وانتي شايفه يعني انو احنا اغراب هاه طيب يا حلوه انا راح اقولك اذا كنا اغاب ولا لا اول شي حنى بنات خالة رامـا وجايين من الشرقيه ونعرف ندى وحتى لينه عارفينها وام راما الي هي خالتي وفاء تكون خالتنا وابو لينه يكون قريبنا من بعيد وكذالك ابوك يعرف ابوي وكانوا اصدقاء فالعمل يعني اقولك الحين اننا ماحنى اغراب اوكي يا قمر
ديما : وازيدك من الشعر بيت انا درسة مع لميس لما كنا في المتوسط بس ما كنا صدقيات يعني مره بس كانت بنفص فصلي
(( شرووق كانت متفاجئه ومصدومه وفاتحه فمها وعيونها وما تدري وكانت متفشله و معصبه من نفسها وكانت تقول في نفسها ليه انا اقلت لهم انتم اغراب ليه ليه ليه انا لازم اقولهم اي شي عشان ما ياخذون عني فكره ))
شروق بأبتسمه : هههه وانتم وش فيكم الحين انا قلت شي انا ما قلت انكم اغراب وانا عارفه انكم ناس منا وحبايبنا وما قلنا شي وش فيكم عصبتوا
ديما : يا حلوه انا وسحر سامعينك
شروق بأبتسامه : انتم سمعتوني اقول انكم اغراب مو كذا انا راح افهمك انا بمصطلحاتي الكثيره وفي القوانين الي انا حاطتها ومسويتها انو اي احد مو اخوي ولا اختي اعتبره غريب وهذا الصدق فهمتوا علي يعني الحين لينه ورامـا كلهم يقربون لي بس ما اعتبرهم الى اغراب لأنهم مو اخواني << بكشات وصواريخ رايحه وجايه
((سحر وديما عرفوا السالفه فتفشلوا وخجلوا من انفسهم لأنهم على طول مسكوا عليها خط وما خلوها تفهمهم السالفه فحبت سحر تغير الموضوع ))

سحر : هههه اقوول شروق وين رامـا مني شايفتها
ديما : اي والله مررا هي وحشتنا
شروق انقهرت لأنهم يدورون عن رامـا وكأنهم مالين منها : ما اضن انها راح تجي الا بعدين
سحر : ليه !..؟
شروق : اممم انا حاولت فيها انها تطلع لكم وتسلم عليكم بس للأسف راسها يابس
ديما متعجبه : معقووله !!
شروق : انا اتأسف بالنيابه عنها لأنها مرره ما تحب الحريم والأزعاج والسواليف مع بنات ماهي متعوده عليهم وانا حاولت افهمها انكم بنات خاله بس هي ما حبت تتكلم وطردتني من الغرفه
سحر : امــاااا عاد ما توقعت رامـا كذا
ديما حست انو السالفه فيها بكشات (كذبات) : اقوول شروق ممكن تروحين تقولين لرامـا اننا نبي نتكلم معاها بشي ضاروري
شروق ما تتدري وش تقوول : هاه ... ايه .. اممم .. مدري انا انا ايه انا اسفه لأنها ما تبيني ادخل لغرفتها
ديما كتمة الضحكه : غرفتها .. اول مره اشوف بالبر وبخيمه يكون فيه غرفه !!
شروق حبت ترقع السالفه : هههه مدري هي تحب تجلس بالخيمه حقت النوم ودايم تسميها غرفتي عشان كذا .. اقووول سحر تبيني فنجال قهوه
سحر : لالا شكرا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نروح لراما والبنات
رامـا : اهئ اهئ اهئ اهئ
لينه : والله طفشت اقولك طفشت ما تفهمين
رامـا : وانا وش قلت اطفشي
لينه : اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
ندى : وش رايكم نسوي حماس
رامـا : حماااس !!
لميس : والله يالله من زمااااااان عن الحماسات
ندى : وش رايكم نجيب حصى (صخور صغيره) ونوقف عند مقر الرجال ونحاول نضرب عمر ولا علي ولا اي احد الين ما يجوون
لميس : هههههههاي والله فكره حلوووه
لينه : طيب واذا طحت وش بسوي فيك !..؟
لميس : ما فيها طيحه انتي بتجلسين وتتربعين وترمين عليهم حصى وانتي ومرتاااحه ومروقه ع الأخر
رامـا : لالا مهيب فكره حلوه افرضوا صبخنى براص واحد من الزارين وجاء دم وافرضوا ضربنا واحد من الرجاجيل
لميس : يوووووووه صح وشلون راحت عن بالي
ندى : امممم ايووووووه لقيت فكره بس يبغالها وحده جريئه شوي
لميس بحمااااس وصرااخ : انا انا انا انا انا انا نا انا انا انا انا انا انا ..
ندى وهي ساده اذانها : وين وين خلاااااص انطمي ازعجتيني الله يزعج ذا الراس
لميس : طيب انا جريئه
ندى : والله دريت درينا خلاص انتي الجريئه بس بشرط
رامـا : وشو الشرط
ندى : انو الجريئ ما يهون عن مهمته وينفذها ويسمع الكلام اوكي لمووس
لميس : طيب انتي قولي خطتك بعدين انا اشوف اذا ابي انفذها ولالا
ندى : مو على كيفك يا قلبي من الحين قرري تبين تنفذين ولالا
لينه : اذا هي ما تبي ترا انا ابي
لميس بحمااس : لالا انا ابي ايه موافقه على كل الشروط
ندى : ايوووه وكذا اكتمل اهم شي بالخطه اقوولكم خطتي !..؟
البنات بحماس : ايوه ..
ندى : اقوول اقووول ..
لميس بقلة صبر : ايه ايه قولي ..
ندى بترفع ضغوطهم : اممم همزوني احس اني تعبانه ..
لينه بعصبيه : يااااابنت بتقولين ولا اقوم اتوطى في بطنك ..
ندى : خلاص خلاص بقول ..
رامـا : نوورينا ..
ندى : الخطه وما فيها انو حنى كلنا نروح نوقف عند مقر الرجال وانتي يا لميس توقفين عند الباب بس محد يشوفك توقفين وتمدين يدك وتسوين علامة مع السلامه فهمتوها يعني تحركين يدك يمين ويسار وهم ما يشوفون الا اليد واذا تم التأشير تسوين بيدك علامة تعال ويجي واحد وما ندري من هو بس اذا جاء انا بتصرف ولحد يقول شي وش رايكم بخطتي ..
رامــا : ههه والله حلووه تعجبيني انتي وافكارك
لينه : امم الخطه مره حلوه احلى مين قدك لينه تمدح فيك ..
لميس : هههاي والله خطه حلوه ومليون بالميه راح تكون ناجحه وما يبيلها جرائه لأن محد عارفني ولا شي
ندى : هههاي والله تحمست وش رايكم نسوي سباق الي يوصل هناك اول ؟؟
البنات بحماس : يلا
(( اشرحلكم كيف شكل السباق اول وحده واقفه كانت لميس وثاني وحده رامـا وثالث وحده ندى ورابع وحده لينه يوم بدا السباق لميس راكضة ركضه خطيييره وندى وقفت لينه ورامـا عشانها تبي تقولهم شي ))
ندى : اسمعوا اسمعوا
رامـا : وشو وش فيك
ندى : الخطه ماراح تنجح اذا كنا موجودات نبي نوقف ورا لميس واذا جاء احد من الرجال بننحاش وهي تتصرف
لينه : هههاي اتخيل شكلها
رامـا : طيب خلينا نكمل السباق عشان ما تحس بأننا تركناها وكذبنا عليها ههههههه
البنات : ههههههه يلا
(( وكملوا السباق ))
لميس الي كانت تنتضرهم ويوم شافتهم جايين : هيه هيه ليه انتم بطيئات لهاذي الدرجه ما فيه نشاط ولا شي الحمدلله والشكر
ندى : والله انك قوووويه كيف تغلبتي علينا
لميس وهي تبتسمة ابتسامة القوه وتطلع صوت ضحكة الشر : نياهاهاهاهاهاها من تضنون انفسكم سوف اسحقكم بيدي هذه قبل هذه
رامـا : ه ه ه مرااا سخيفه
لينه : مطولين انتي وياها يلا ع الخطه
لميس : بس اخااف
ندى : هذي القويه
لميس : يووه طيب طيب ..
(( ووقفت لميس عند الباب وصارت تلوح وتسوي باي باااي وتحرك يدها يمين ويسار ويمين ويسار لحد ما ما شافوا يدها كل الموجودين وبعدين شافوها تلوح بجيها يعني تعال تعال وجاء زياد الي عرفتكم عليه.. من الموجودين لأن ابوه طلب منه انه يروح يوم وقف عند الباب شاف لميس وهي ما درت عنه لأنها كانت تشوف الأرض وكانت تلوح ولمسة خده بدون ما تدري لميس يوم رفعة عينها تفاجئة من الي قدامها ورجعة على ورا عشان تتصرف ندى يوم لفت لميس وجهها على ورا ما لقت احد وخافت وتوترة وتمنت انو الأرض تنشق وتبلعها ))
زياد : هلا اختي امري بغيتي شي
لميس يوم شافت شكله ذابت وانجنت وبصوت مو مسموع : يقطع شكلك مرره حلووو ..
زياد منصدم : ايـــش !!؟..
لميس صحت من حلمها وحبة ترقع الي قالته : ه ه ه اقوول البر حلووو << وش ذا الترقيع الصرااحه تحفه
زياد : اهـااا .. بغيتي شي اختي
لميس : ايه اقوول عندك جوال ؟..
زياد : ايه والله معاي
لميس : عطني اياه ابي ادق على امي
زياد : اها طيب تفضلي
لميس بحياء : مشكوور ما تقصر
((زياد شاف عيونها ورموشها الكثيره وغمضات عيونها حس بشعور غريب ما حسه من قبل يوم شافها من فوق الين تحت يوم شاف تحت لقاها لابسه شبشب وعرف انها هي البنت الي يوم طاحوا البنات جت تضربهم عشان يقومون وجلس يتذكر وكاتم الضحكه وقطع تفكيره صوتها وهي تكلم امها ))
لميس : ماما
ام لميس : وش فيك يا بنت ليه داقه علي من جوال غريب
لميس : الحقيني يا ماما الحقيني
ام لميس : وش فيك ؟؟
لميس : انا كنت طالعه اتمشى مع البنات وجلسنا بمكان حلو وسولفنا فجئه جت سيارتين جمس وكلها عوايل وناس قلنا ما يمدينا ندخل الخيمه لازم نسلم وانتي داريه وشلون اذا سلمنا بتكون اشكالنا الي شوشتها طايره والي لابسه بجامه والي لابسه قميص والي حالتها حاله وما ندري وش السوات ساعدينا
ام لميس : وش اسويلكم اطلعلكم ملابس تلبسونها بالبر
لميس : ماما وشو تطلعين لنا ملابس نلبسها بالبر وش شايفتنا خبول ( اغبياء )
ام لميس : قوليلي وش اسويلكم طيب
لميس : مدري فكري سوي اي شي ما حنى جالسين كذا تعذبنا عطشانين نبي ماء
ام لميس : انتي تكلميني من اي جوال
لميس : من جوال واحد
ام لميس : واحد ؟؟؟؟
لميس : بعدين اقولك السالفه الحين قوليلي وش السوات
ام لميس : بدبرلكم حل الحين بسكر الجوال
لميس : بااي
ام لميس : مع السلامه
لميس شافت زياد وقالتله : مشكووور وما قصرت
زياد كاتم الضحكه : اهلين هذا واجبنا مع الأهل
لميس : اهلين شرفتونا والله
زياد ما قدر يتحمل وبخ ضحك فطس ضحك : هههههههههه اي بطني ههههههههههههههههههههه مقدر اتحمل هههههههههههههههههههههههههه يقطع شكلك تموتين ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس : ههه وش السالفه
زياد : سمعت سالفتك انتي وخوياتك وعرفتها والله انكم زاحفااات تموتون ضحك فقعتوني
لميس : فقعناك !.؟..
زياد : يعني فقعتوني ضحك زي فطستوني وزي المصطلحات الثانيه
لميس لقت امل : اقوول اخوي صح انت سمعت سالفتي انا وماما
زياد : ايه سمعتها ؟؟؟
لميس : وش رايك تدورلنا حل !؟..
زياد : ما عندي حلول
لميس : دور تلقى ..
زياد : امممم خليني اشوف وش رايك تسوين نفس حركتك قبل شوي بس عند باب الحريم وتطلعلك وحده من الأمهات وتقولينلها السالفه
لميس : لو كذا كان ما فكرت اقولك لاكن المشكله الحريم جالسين قبال الباب يعني يشوفوني الجاي وارايح والمار والواقف
زياد : شكله مالكم الا حل واحد وهو الحل الأسهل
لميس : وشهو ؟؟؟
زياد : بشررط !!.؟
لميس : لا تصير نذل قوول الي عندك وخلصني
زياد : اجل ما فيه لازم شرط
لميس : ووش شرطك
زياد : تقولين لي اسمك وعمرك وبنت مين
لميس : وراه اقولك كل ذا الكلام
زياد : لأنه شرطي
لميس حبت تمزح معاه : يا شطوور الي يسألون هالأسله بس المعجبين ببعض ولا الي توهم يحبون بعض ولا الي يبون يخطبون البنت
زياد : اها اجل انا اسف على اسألتي
لميس : هههههههاي والله انك نكته تصدق الشي بكل بساطه ..
زياد : قاعده تمزحين انتي
لميس : لا قاعده انكت ههههههاي << لا تعليق ..
زياد : ه ه ه بايخه
لميس : ه ه ه ادري
زياد : دامك تدرين ليه تقولينها
لميس : ابقهرك
زياد قرب منها : نفذي شرطي
لميس : يووووووه منت مخلصني انت ترا اعطيك بكس يوديك عند امك يا نونو قلي وخلصني وش قصتك ولا بتشوف العين الحمرا
زياد حب قوتها ونكتها وكل شي واعجب فيها بشكل سريع وبزلة لسان : يا حلووك وهـ بس
لميس تحسب انه ينكت معاها : ههههاي وانت يا شينك يووه بس
زياد بنضره تدوخ : تراني اتكلم جد
لميس حست بعمرها وشافت انها قريبه منه وما بينهم الا شعره وقاعد يغزل فيها وحست انه يحسبها وحده ضعيفه وبنت ولا هامها احد وقالت له : هيه هـــــيه انت وش شايفني قدامك قاعد تتعزل فيني لا تحسبني مثل الي في بالك لو دريت انك تفكر كذا كان جاك شلووت ووداك فستين الف داهيه ما بقى الا انت وتتغزل فيني واااع ومن حلاتك عاد تلوع الكبد
زياد قرب منها اكثر واكثر واكثر : انا الوع الكبد
لميس يوم شافت نضراته بغة يغمى عليها وذابت وساحت وبعدها سحت بعمرها وقالت هذا قاعد يتغزل فيني وانا ساكته يوم شافت وين مكانه شافت انو ما بينهم ولا شي حتى الشكره ما تدخل من بينهم راحت وعطته بـــــــــــكــــــــــــــــــــــس قوووووووي
زياد وهو يصاارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
لميس : عشان مره ثانيه ما تقرب من عندي
زياد خاف منها : والله والله والله اسف ماراح اعيدها
لميس : قولي توبه عمتي لميس
زياد ابتسم يوم عرف انو اسمها لميس : توبه عمتي لميس
لميس : ايه كذا تسنع عشان ما يجيك طراااق ثاني
زياد : هههههههههههههههه طيب طيب
لميس كاتمه الضحكه : يلا باااي يا نونو
زياد بحزن : تو الناس
لميس فتحت عيوونها بقوه : تبي طراق ثاني ولا ايش !..؟
زياد : ايه ابي طراق ثاني << على فكره هو يعرف يدافع عن نفسه
لميس : لا مني معطيتك طراق بعطيك بكس
زياد : عادي عادي اضربيني كل الأثنين
لميس : اممم والله افكر
زياد : ليه تفكرين انا راضي اضربي اضربي يلا يلا وحده وحده وحده لميس اقوا وحده
لميس فتحت عيووونها بقووووووووه : هييييييييييه من وين عرفت اسمي انت انسان ولا جني لايكون جني يووووووومااااء
زياد كاتم الضحكه : نياهاهاهاهاهاها خدعتك انا وحش شرير
لميس بخووف : ما تخوف والله انك ما تخووووف
زياد : نيااااااااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
لميس والدموع بتحمعه بعيونها : ااااااااانقلع ولا ترا بتشوف الويل
زياد : نيياهااااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه
(( لميس استوعبت انه قاعد يقهرها وانها كانت خايفه وعصبت من شكلها لأنها خافت من واحد يقهرها ويحاول يغثها وجهزت ذيك اليد الي توديه بغابااات استوائيه وعطته بكس لاكنه صدها ومسك ايدها قبل ما تضربه يوم مسك ايدها راح باسها .. لميس بصدمه كبيره الصدمه الأولى انه تفادا الضربه والصدمه الثانيه انه باس ايدها ما قدرت تتحمل وراحت برجلها عطته شلوووووووووووووووت لدرجة انه طااح بالأرض ))
لميس والدمووع بتطلع منها : كيف تتجرئ انك تمسك ايدي وتبوسها
زياد حس بخطئه : انا اسف بس ككنت العب معااك ..
لميس : لا تفكر بيوم انك تلعب معاي لأنك ما تعرف انا مين وبنت مين اذا درا اخوي خالد عن الي سويته ماراح يسامحك وبيعذبك كذا تقلع عن وجهي لاجي اذبحك واخلي اخوي يذبحك فااااااااااهم
زياد : اجل انتي اخت خالد ..
لميس : عندك مانع
زياد حب يخووفها وصار يطالعها بنضرااات رعب وهي خافت منه بعدين ماقدر يستحمل انها تخاف منه وحب ينكت معاها وقال : لا دوااس ههههههههههههههاي
لميس : قديمه
زياد : طيب وش الجديد
لميس : الجديد انك تنقلع ولا اقول اجلس فيذا ماعلي منك انا الي راح انقلع وافتك منك
زياد : لالا بليز والله جلستنا حلوووه لا تروحين اجلسي معاي
لميس : يا ولد الناس انا طولت بالوقفه هينا وتراني ماني مثل الي في بالك تراني متربيه وفاهمه كل شي يعني ما يحتاج تلعب علي واذا شفتني المره الجايه لا تجيني ولا تقرب حتى مني ولا تمشي بالمكان الي انا امشي فيه ولا ترا بحش رجولك حش
زياد : طيب طيب انتي متربيه وفاهمه على عيني وراسي بس الأرض مو ارضك والهواء مو هواك وانا بمر على كيف كيفي
لميس حبت تقهره : اصلاً عادي ما يهمني لأن وجودك زي عدمك
زياد : هههههههاي اجل منتي حاشه رجولي
لميس : لا مني حاشه رجولك بااااي ..
زياد : باااااااااي

وبعدها جات لميس وبوجهها ابتسامه وحست انو الولد الي قابلته قبل شوي بيكون طيب وحنون وحبوب وحست بشعور غريب ما حسته من قبل ويوم حست بعمرها انها كانت تفكر فيه شالة الأفكار عن بالها وقالت هذا واحد بس يبي يغازل البنات ولد صايع وزاااحف طايش ما يهمه احد كش عليه ان شاء الله اذا شفته المره الجايه بعطيه بكسين مو بكس واحد وراحت عن لينه وندى ورامـا الي ميتين من الضحك عليها وعلى شكلها وهي معصبه وجايتهم
لميس بعصبيه : جعلكم المرض يا بااايخات ما تستحون على وجيهكم انتي وياها يا قليلة الذوق والحياء والله وصدق عمر يوم سبكم سب جعلكم المرض ان شاء الله يا كلااااب بريه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس بعصبيه اكثر : قاعدين تتطنزون علي انا اوريكم شغلكم فشلتوني الله يفشلكم
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس بعصبيه اكثر واكثر : انا الحين قاعده اقولكم لا تضحكون ولا بشبشبي وقسم بالله ما اكذب عليكم والله لوريكم شغلكم يالي ما تستحون على وجيهكم هذي نهاية صداقتنا انا اوريكم بس لو اسمع وحده تتكلم والله بهلشبشب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نروح عند العيال والرجال دخل عليهم زياد
ابو زياد : هاه يا ولدي من الي هناك
زياد يحاول يصرف : هههه هذا واحد من البزارين ماعنده سالفه
ابو زياد : شفتك من بعيد تاخذ موبايلك وشوله تعطيه هالبزر افرض انه كسره
زياد يصرف : ه ه ه والله من غبائي معليش
وبدو يسولفون الرجال التفت زياد على خالد الي كان يسولف مع الشباب وحب يتقرب منه عشان أخته
زياد : هلا خلووود
خالد : هلا زيدووو
زياد : ههههه زيدووو بعينك وش زيدوو
خالد : اجل وش ادلعك
زياد : زيووودي
خالد : طيب ولا يهمك هلا زيوودي
زياد : وش اخبارك
خالد : شوفة عينك تمام
زياد : ياحليلك والله انك كابر وصاير رجال
خالد يطالعه من فوق الى تحت : والي يشوفك يقول انك متزوج وعندك اولاد وزوجتك حامل بالشهر التاسع وبكره بتولد ترا ما بيني وبينك الى سنتين
زياد : سنتين بعينك
خالد : اجل كم يابو الشباب
زياد : اكبر منك بست سنووات لا تكبر نفسك فاهم
خالد : ول ول ول ست سنوات مره وحده !...؟
زياد : هههاااي لالا صدقت ياولدي
خالد : هههاي تحسبني خبل يا بنتي
زياد : بنتي هااه والله انك ما تنعطى وجه يا بابا
خالد : الشرهه مو عليك الشرهه علي انا الي كلمتك ياماما
زياد : وانت ما تفرق بين المذكر والمؤنث صدق انك كمخه
ابو عبدالعزيز : اقوول ياعبدالعزيز روح جبلنا قهوه من هناك ترا الي عندنا باقي شوي وتخلص
عبدالعزيز : ان شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وراح عبد العزيز عند مقر النساء نادا لينه اكثر من مره من بعيد لعلها تجي ونادا امه بس محد يردد وجواله ما فيه شحن وناسيه عند مقر الرجال وما لقى امل انه يلاقي احد يطلع عنده ويوم بغى يروح جات شخص من ورا
شروق : عبد العزيز كيفك !..؟
عبدالعزيز : تمام الحمدلله وانتي
شروق : بخير دامك بخير ..
عبدالعزيز : اقوول اختي انتي لميس ولا شروق !..؟
شروق بكل وثوق : عزيز وش فيك انا شروق معقوله ما تعرف صوتي
عبد العزيز : لا صوتك يشابه صوت لميس .. اقول شروق روحي عند امي قوليلها ان القهوه عندنا خلصت جيبيلنا
شروق : شفيك عزووز المفروض ما تقول قولي لأمي المفروض تقولي انا سويلنا قهوه ما دريت اني ماهره بالطبخ
عبدالعزيز : ماشاءالله اجل ماهره بالطبخ ليه ما عزمتينا على طبخه لك
شروق بحياء: ان شاء الله قريب اسويلك كل الي تحبه في المستقبل
عبدالعزيز مافهم قصدها بس ابتسم بأستفهام وهو يقول : ان شاء الله
شروق كان ودها تطييييييييير من الفرحه مو مستوعبه انو عبدالعزيز قالها ان شاء الله وقالت بقلبها مو معقوله عبدالعزيز بدا يحبني وقالي ان شاء الله يعني في المستقبل راح نكون مع بعض
قطع تفكيرها عبدالعزيز: اقوول شروق بالله استعجلي بالقهوه ترا بنتفشل قدام الضيوف
شروق وابتسامتها شاقه وجهها : حاااضر من عيني هذي قبل هذي " وبزلة لسان قالت " ياقلبي
عبدالعزيز فتح عيونه بقووه وفتح فمه ويقول بقلبه تموون الخاله وحب يسوي نفسه ماسمعها : طيب اختي شروق انا ماشي واذا خلصتي قولي لمهند اخوك يجيبه لنا
شروق زعلت لأنه قال اختي بس ماحبت توضح : ان شاء الله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نرجع للبنات
لميس بعصبيه : خلوني اشوف وحده تضحك اقسم بالله بالشووز الي معاي واوريها الوييل
البنات خايفات وولا وحده تكلمت لأنهم عارفين انو اذا عصبت لميس يروحون في ام الداهيه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عند العيال
خالد : زيادووه خلنا نطلع نتمشى
زياد : ولا مافيني تعباااااااان وبطني يعورني واحس بغثيااان وراسي يدور ويدور ورجولي فيها شد عضلي ويديني احس انها مكسوره وقلبي تعبان وكليتي مريضه ومعدتي توووجع
خالد : ماشاءالله ما بقيت شي كل الأمراض فيك
زياد يسوي نفسه تعبان : اااااه ااااااه جبلي دواء
خالد : خلاااااااص قل انك ما تبي تروح وانتهينا وشوله تجيب كل الأمراض
ابو زياد : هههههههههههههههه والله وانت صادق يا خالد وشوله يا زياد تجيب هالأمراض كلها
زياد : هههههه وانت وش رازك (دخلك)معنا
ابو زياد : هاااه وش قلت ..
زياد حس بعمره وتذكر الي قاله : اقوول يا حبيلك يايبه << يقطع ام الترقيع
ابو زياد : كني سامع رازك !!
زياد ما يدري وش يقول ودورله اي تصريفه : انا ما قلت رازك انا قلت رز لأن الرز مفيد وطعمه حلووو
ابو زياد : وش دخل الرز بالموضوع
زياد يدور تصريفه : انا قلت ياحبيلك يايبه تحب الرز
ابو زياد : ايه وش جاب الرز بالسالفه
زياد يصرف : يوم شفتك تذكرت الرز
خالد وعبدالعزيز قاعدين يسمعون زياد وهو يصرف وفاااااطسين ضحك تفقعوا من كثر الضحك
ابو زياد : شكلك جوعان يا ولدي
زياد : لالا شبعت من كثر ما اكلت تمر اربعه وعشرين ساعه تقولي خذ تمره يا وليدي وتقربلي الصحن اقوولك اني شبعان بس ما فيه مجال للكلام على طول تقرب الصحن
ابو زياد : قم بس قم لا بارك الله فيك من ولد تقلع
زياد كاتم الضحكه : يبه يا حبيلك
ابو زياد بدا يعصب : تقلع لأجلدك
زياد حب يقهر ابوه : يبه وش اسووي انا احبك لازم تتزوجني من دون ما تدري امي << يا مصلك والله
ابو زياد فصخ العقال عشان يضربه .. وزياد من يوم شاف العقال انحاااااش وطلع برا .. والعيال فاااطسين ضحك حتى الرجال يضحكون على خباال زياد
*********
نرجع للبنات
رامـا كاتمه الضحكه عشان ما تضربها لميس
ولينه وجهها صاير احمر تبي تضحك
وندى تضحك وتسوي نفسها تـكح عشان ما تدري لميس
ولميس وما أدراك ما لميس ماسكه الشووز وتنتضر وحده تضحك عشان تعذبها
طبعا البنات كلهم ساكتات لأن اذا تكلمت اي وحده فيهم على طول بيضحكون
وجلسوا سااااكتين وكاتمين الضحك
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند الرجال
خالد طلع من الخيمه يدور زياد وشاف من بعيد البنات حب يروحلهم عشان يشوف فيه مشكله ولا شي
*******
عند البنات
لميس : كني سمعت صوت ضحكه !!
البنات هدووووء
لميس : لالا شكله يتهيئ لي بس اذا ما كان يتهيئ لي بكسركم كلكم الثالث
البنات وبالأخص لينه تبي تضحك خلاص ما تقدر تتحم
لينه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس على طوووول ما فيه تفاهم جت تبي تضرب لينه ولينه خاايفه وقبل ما تضربها لميس الشخص رجال وحط ضهره من جهة لميس ولميس بدون اي شعوور ضربت ضهر الشخص ولينه قامت من مكانها وخايفه وما حد يدري منهو الشخص لأنه كان منزل راسه ويشوف تحت
لميس بخووف : ......ااااا......ااااانا....ااا.......اسفه
الشخص شاف وراه لقى الي قدامه لميس ولميس فتحت عينها بقوووووووه وفتحت فمهاا وخااافت .. ولينه ورامـا وندى ماشافوه لأنه كان معطيهم ضهره
http://vb.arabseyes.com/images/smilies/confused.gif من تتوقعوون راح يكوون الشخص !...
##################################

رمش خجول
08-Jul-2010, 05:09 PM
يســــــــــــــــــــــلمو

دلوعة حبيبي
09-Jul-2010, 10:32 PM
انا راح اكمل الروايه ولاكن اتمنى منكم انكم تردوا ع الرواية وما تحطمون الكاتبه


البارت السابع


خالد : وليه ان شاء الله هالحفله ؟
شروق : هذي الحفله مهمه لأسباب كثيره ..
خالد : ووش هالأسباب
شروق : السبب الأول لأني تصافيت انا ورامـا السبب الثاني لأني برجع اجلس مع البنات والسبب الثالث لأن سحر وديما وذولي جو من الشرقيه هذا تقديم لهم
خالد : اقولك شي
شروق : ايوه
خالد : انا من رايي انك تسوين هالحفله اذا رجعنا لبيتنا قولي ليه
شروق : ليـه !!؟
خالد : لأن الحفله تحتاج لطبخ وتعب ومجهود وما يجي هينا في البر وبعدين المفروض تصير عزيمه كبيره
شروق : صح وانت صادق
خالد : يلا باي
شروق : باااي
####################################
عند العيال
ياسر : اقوول مهند وش رايك بذيك البنت الي اسمهااا ساره
مهند: وش فيها ماتت ؟؟
ياسر : هييييه وانا كل ما قلتلك وش رايك بهذا او هذي تقولي مات ؟
مهند : مدري عنك المهم وش فيها
ياسر يأشر على عينه : تـــــــجـنن
مهند غاار : يالي ما تستحي على وجهك تراها بنفس عمرك مابينك وبيننها الى سنتين
ياسر بكل جرائه : ياحبيلها
مهند مسك ياسر مع حلقه ولصقه في الجادر : وشلون تقول هالكلام يا قليل الأدب والأحترام يالي ما تستحي على وجهك تقول كذا على بنات الناس وتمون بعد
ياسر : ههههههههاااي طحت في ايدي
مهند : طحت في يدك !!
ياسر : والله اني كنت داري من البدايه بس قلت أتأكد وتأكدت
مهند : على وشو ؟؟؟
ياسر : علينا ؟؟ علينا ؟؟
مهند بقلت صبر : وشــــــــــــــو !!
ياسر : امس يوم جتنا ساره المجلس انت ما تركت عينك تروح عنها طول الوقت تطالع فيها وكل ما ضحكت هي انت ضحكت وتغار بعد اذا قلت لها يا حبيلها وتجنن ياخي اعترف اعترف ولا اقول لا تعترف لأني كااشفك
مهند : اقوول قم بس قم مسويلي فيها انا كاشف بعدين تراها بزر عمرها 12
ياسر : ههههههههاااااي مو توك تقول تراها بنفس سنك اصغر منك بسنتين
مهند : انا متى قلت .. ايـــه ههه انقلع يلا
ياسر : ههههههههههههههههههه
مهند : انقلع
ياسر : هههههههههههههههه طيب طيب بنقلع
#################################
طلع ياسر وشاف ساره تتكلم مع عمر الصغير
عمر : وش تبين انتي
ساره : وش اسمك ؟؟
عمر : وش دخلك
ساره : انت شاطر ما يجي تقول كذا
عمر : انقلعي عن وجهي لأجي واصفقك
ساره عصبت : الشرهه مو عليك الشرهه علي انا الي جايه واكلمك يالي ما تستحي على وجهك بعدين كيفي اقول الي ابي انت وش دخلك يا تبن
عمر : وجع لسانك يبيله قص
ساره : هييه هييه تراني اكبر منك يا بزر (( وضربته مع ضهره ضربه خفيفه ))
ساره : يلا انقلع
عمر خاف منها : هههه تراني امزح طيب بنقلع
(( وراح وجاء ياسر ))
ياسر : ماعندك اصدقاء
ساره : لا مافيه احد كبري هينا
ياسر : طيب حنى كبرك
ساره : لا مايجي انتم عيال اما انا بنت وسوالفكم غير سولفنا
ياسر : تعالي للمجلس تراه فاضي ما فيه رجال مافيه الى مهند
ساره : مهند .. وش يسوي لحاله
ياسر : يفكر في بعض النااس
ساره : ومين بعض الناس
ياسر : تراك ملقوفه اعقلي
ساره : طيب طيب خلاص بعقل
ياسر : ايه كذا .. طيب علميني وشي سوالف البنات عشان اصير بنت
ساره : ههههه ليه تصير بنت ؟
ياسر : عشان اصير صديقك
ساره : لا ياشيخ
ياسر : والله ما امزح بس اليوم
ساره : تعرف هانا مونتانا
ياسر : اييه ياكرهها ما حبها
ساره : بالعكس اموووت فيها
ياسر : واااع هي وضروسها الطالعه تلوع الكبد
ساره : ههههههههههههه حرام عليك .. طيب تعرف هاي سكول
ياسر : يب يب اعرفه ..
ساره : مرره حلو رقصهم ..
ياسر : ياشين سوالف بس ..
ساره : كل تبن ..
ياسر : وش اسوي سولفي عن شي ثاني ..
ساره : طيب تعرف عطر باربي الي يبيعونه بالمصباح ..
ياسر : لا ..
ساره : طيب تعرف........... ..
ياسر : خلااااااااص مابي اعرف
ساره : وش اسووي طيب
ياسر : اممم قوليلي وش تحبين تطبخين
ساره : انا اطبخ كل شي اقولك وشو احسن شي اتقنه ؟..
ياسر : قوليلي ..
ساره : اعرف اسوي تشيز كيك واعرف اسوي شطائر بالتونه وبكل انواع النواشف واعرف اسوي اندومي وبيض واعرف اعصر كل انواع الفواكه وارعف اسوي مكرونه وشوربه وكل شي
ياسر : والله تعرفين لكل هذا ماشاءالله عليك
ساره استحت : ميرسي
ياسر : وش رايك ندخل المجلس
ساره : يلا
(( وراحوا المجلس ))
ياسر : السلام عليكم
مهند : وعليكم السلام
ساره : السلام عليكم
مهند :.......................
ياسر : رد ع السلام
مهند حس بعمره : هاااه ايه وعليكم السلام
ساره : وراك جالس بلحالك ؟
مهند : مدري
ساره : بروح اجيب حنين تجي عندنا
ياسر : ومين حنين ذي
ساره : حنين بنت وخلاص
ياسر : يعني عندك صديقات
ساره : ههه مو صديقتي هذي اختي واصغر مني
ياسر : طيب روحي جيبيها
ساره : طيب
(( راحت ساره عند حنين وقالتلها تجي ))
حنين : هاااي
ياسر فتح عيووووونه شاف جمال ما شافه من قبل وكان مصدوم ويقول في قلبه وعقله وش هالجمال وش هالقمر الي نازل بالأرض
مهند الي كان منصدم من شكلها وقال في نفسه جمال مو معقوله فيه ناس كذا هي واختها يخققون بس احس انو اختها انعم منها << يقصد انو ساره انعم من حنين
حنين : وش فيكم ما تردون علي
مهند : قولي السلام عليكم ولا ماحنى رادين
حنين ابتسمت ابتسامه تدوووخ : السلام عليكم
مهند وياسر : وعليكم السالام ورحمة الله وبركاته
ساره : اعرفكم على اختي حنين .. حنين بنت عمرها 11
حنين ببرائه : اتشرفنا ..
ياسر ماصدق على عمره : ولك ياميت اهلا وسهلا هلا والله حي الله لعيونك ياعقيد ياكبير اي والله
حنين : هههههههههههههههه
مهند : وش فيك انجنيت
ياسر : هههههههههه
ساره : ما تعرفتوا على اياد
ياسر : الا انا تعرفت عليه ياحليله .. هو اخوك ؟
مهند : اياد ياحبيله يموت ضحك
ساره : هههههه مره ايه اخوي
(( وفجئه دخل عليهم اياد وماجد وعبدالوهاب ))
اياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبدالوهاب وماجد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مهند : وينكم عنا ليه ماجيتوا انت وياه
عبدالوهاب : كنا عند الرجال
اياد :ساره وحنين وش تسوون هينا
ساره : طفشانين
حنين : وزهقانين
اياد : حنين جابك الله روحي جيبيلي مويه
حنين : يووووه انت كل ماشفتني قلتي روحي جيبي شي
اياد : طيب يلا اخر مره روحي جيبيلي
حنين : منيب
اياد : ساره جيبيلي
ساره : طيب بس اخر مره
اياد : كفوو والله هذي الأخت ولا بلاش
ماجد : جيبيلي معك
ساره : ان شاء الله
(( وراحت ))
عبدالوهاب : وانتي حنين قريح ليه ماتسمعين الكلام
حنين : وش دخلك
ماجد : لالا يابنت احترمي اخوك والي اكبر منك ما يصير كذا
اياد : مالت على هالأخت تحسب لازم تقول لا
مهند : ههههههااي ونعم الأخوه
عبدالوهاب : اذا ماسمعتي كلامه المره الجايه ترا بطقك
اياد : وانا بسااعده
ماجد : اما انا بحرس الباب عشان ما يجي احد ويساعدك
مهند : ههههههههااي اما انا بسوي تشجيعات وبشجع اياد وعبدالوهاب بالضرب
حنين تجمعت الدموع في عيونها : الشرهه مو عليكم الشرهه علي انا الي جايتكم
ماجد : ابركها من ساعه فااارقي
عبدالوهاب : ناشبتلنا هنا << يأشر على حلقه
حنين : من زينك انت تلوع الكبد بعدين كيفي ادخل واروح وارجع مزاجي وش دخلك انت يا مريض يا متخلف لا تحسبني بنت مثل الي تعرفهم حساسات وخوافات ودلوعات انا غييير انا اوريك الشغل بس المسني لمسه وحده بتشوف شي ما جاك من قبل
عبدالوهاب : ماما انا خااايف << يتطنز
حنين : تتطنز حضرتك ؟
عبدالوهاب : عند مانع
(( جات ساره ))
ساره ومعاها مويتين : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
(( حنين اخذت كاس مويه وكبت كله على عبدالوهاب ))
حنين : قلتلك ترا بتشوف شي ماعمرك تشوفه
(( وراحت ))
ساره : وش السالفه
ياسر : مدري بروح اقولها وش فيك
عبدالوهاب : اااااااااااه برررررررد
مهند : تستاهل ههههههه
(( وراح ياسر وراها ))
#######################################
عند الرجال
عبدالعزيز سرحان طول الوقت الرجال يسولفون وهو مايدري وش سوالفهم وكل شوي يقوله واحد ولا وش رايك يا عبدالعزيز وهو مايدري عن الموضوع حاول يصير معهم لاكن ما قدر كل شوي يرجع يسرح
خالد : يابووو وين رحت ؟؟
عبدالعزيز انتبه: هااه ايه انا هينا ما رحت
زياد : تراك منت عاجبني كل شووي نتكلم بسالفه وانت منت معنا
عبدالعزيز : طيب طيب بنتبه
ابو عبدالعزيز : خل افكارك بعدين وانتبه مع الي نقوله تراه مهم
عبدالعزيز بملل : طيب يبه
ابو عبدالعزيز : اليوم دق علي نواف
ابو خالد : ياحليله نواف من زمان عنه وشلونه ؟
ابو عبدالعزيز : بخير الحمدلله ..
ابو خالد : ومتى بيرجع من امريكا ؟
ابو عبدالعزيز : بعد اسبوع ان شاء الله ..
ابو زياد : ماشاءالله خلص دراسته هناك ياحليله ..
ابو عبدالعزيز : اليوم دق علي وبشرني الله يبشره بالخير ..
ابو عبير : والله من زماان عنه ما اتذكر شكله اخر مره شفته يوم كان بالثانوي ..
ابو عبدالعزيز : له وحشه وانا اخوك .. اقول عبدالعزيز روح قول لأمك وخواتك عن نواف قلهم انه بيجي بعد اسبوع روح بشر امك ..
عبدالعزيز بفرح : صدق والله بيجي نوااااف وبعداسبووع ونااااااااسه ههههههههههه والله له وحشه وحشنى الحماااااار ههههههه يا حضناا
ابو عبد العزيز : وانا ما قلتلك قبل شوي انتبه معنا ولا تسرح
عبدالعزيز تفشل
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : بالأذن بروح اقولهم
ابو عبدالعزيز : اذنك ..
زياد : اكيد اذنه معه اجل بجيبك ..
خالد : اي والله ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند البزارين ( المراهقين )
ماجد : اقوول وش رايكم بشريط جراند خطييييييير
محمد : ياقدمك .. اقدم شريط شفته بحياتي ..
مهند : من جد قدييييييييم ..
ياسر : فيه شريط اسمه * شغب في دندن * خطييييييييير ..
مهند : مااااااااااااااااااااااااره خطييييييييير ..
عبدالوهاب : واااااااااااااااااااااااااع اخيس شريط شفته بحياتي يسون حركات مال ابوها داعي ..
ياسر : اسمحلي تفكيرك منحرف ..
مهند : من جد ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالوهاب : هييه وش تفكيرك منحرف يا حمااار انا اقصد انه شريط مو كويس وبس ..
ماجد : احلـــــــــــــــــــــــــف بقوووووه ..
مهند : ياشيخ قم بس قم ..
عبدالوهاب : انتم الوصخين فكرتوا بهالشي وانا ما قصدي بشي .. انا قصدي انه يوم ياخذ البخاخات ويرش على الجدران هذي تعتبر اذيه للحياة الطبيعيه الجميله .. الطبيعه مصدر قوي في الحياة اجمل مافي الحياة هي الطبيعه لمذا نقوم بحركات ماصله ونخربها لمذا نفعل اشياء مؤذيه لها
ياسر : لمذا .. لمذا لا تنطم للحين بشبشب لميس ..
ماجد : له له له له له اماااا عااد ما دريت ان الطبيعه مصدر قوي بالحياة .. الصراحه شي << يتطنز ..
محمد : عبدالوهاب وش مجلسك هينا اطلع برااااااااااااااااااااا ..
عبدالوهاب : ههه .. تذكرت التعبير فجئه ..
مهند : ههههههههههه والله انت يا ياسر شي مررررره تضحك ..
ياسر مايتذكر انه قال شي يضحك وشافه بأستفهام ؟؟؟؟
مهند : ههههههههه يوم قلت انت لمذا .. لمذا لا تنطم للحين بشبشب لميس .. ههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالوهاب : ماشاءالله اشتهر شبشب لميس ..
ماجد : اكيد بيشتهر معذبتنا فيه تعذيب ..
ياسر : اي والله تتذكرون يوم طلبنا من ماكدونالدز وجبات وما قلنالها عذبتنا تعذيب بشبشبها وزياده على كذا اخذت الي طلبناه ..
ماجد : هههههههههههههه ومتى صار هذا ..
ياسر : قبل اسبوع مدري اسبوعين ..تتذكر يا مهند ..
مهند : يب يب .. انتذكر ..
عبدالوهاب : احس انها فله ودي اشوف شكلها ..
ياسر : اذا تبي الصرآحـه .. هي حلوه وشكلها ناعمه ومررره بنوته لاكن حركاتها عربجيه ..
مهند : هيييه يابوو لا تجلس تتغزل بأختي ..
ياسر : من زينها كبر الحمار ..
عبدالوهاب : مو توك قايل حلوه وناعمه وبنوته .. لاكنها عربجيه ..
ياسر : ايه قلت لاكن هذا لا يدل على اني معجب فيها يا خبوول
ماجد : هههههههههااي ترا مو حرام تحب وحده اكبر منك
ياسر : يا زينك وانت ساكت بس
مهند : انا موافق على الخطبه من الحين تعال اخطبها
ياسر : خلاص عاد زودتوها تراكم تقولون شي ما ينقال
عبدالوهاب : يقلبوووو ع الناس الخجولين
ياسر : لا بارك الله فيكم ولا في الساعه الي جلست معكم يا جحلط
عبدالوهاب : ايــــد << يعني انقلع
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(( طلع ياسر من عندهم وهو يقول كش بس على مزح وضحك على خبالهم وراح لحفره حفرها ويبي ييكمل حفرها وفجئه شاف من بعيد لميس والبنات جايين عنده ))
لميس : هلاااااا يسوووور
ياسر يطالعها بكره لأن العيال يحسبون انه يحبها : اصغر عيالك انا عشان تقولين لي يسوور يالي ما تستحين
لميس رفست ياسر برجلها وهو طاح : لا تخليني اسوي فيك جريمه اذلف
ياسر خاف منها : طيب طيب
(( وراح ))
ريم : هههههههههههههههههه زين ما سويتي فيه بزارين اخر زمن
عبير : والله انك بطله انا شخصياً اخاف اكلمه
لينه : حتى انا وجععع على هذا الولد اذا قلناله كلمه يرد عليها بعشر ذبحنا
رامـا : ههههه حرام عليكم انا عيامليني كويس وما يقولي شي
دانه : لأنه عايش ببيتكم
رامـا : هههههههه يعني يسوي مصلحه
لميس : شي طبيعي اكيد بيتمصلح ويسوي نفسه طيب وحليل وعلى نياته قدامك عشان تخلينه ينام عندكم وببيتكم ويطول بالجلسه
رامـا : يعني السالفه فيها مصلحه انا اوريه شغله
ريم : اضربيه
عبير : عذبيه
لميس : قطعيه
لينه : كسريه
دانه : اشويه
شروق : اعصريه
رامـا : حشى ما بقيتوا شي كل هذا اسوي فيه حتى الياهودي ما يقدر يسوي ربع الي تقولونه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شروق : لالا انتي اعصريه ويكفي
رامـا : لالا انا اعرف وشلون اتصرف
لميس : قوليلنا
رامـا : الحين انا بسأل كل وحده منكم وببدء فيك انتي يا دانه
دانه : وش بتسأليني ..؟
رامـا : من اكثر واحد من البزارين المراهقين تكرهينه وينرفزك
دانه : امممممم عبدالوهاب
رامـا : اهااا طيب اول تصويت ضد عبدالوهاب .. الحين ابسألك يا ريم من اكثر واحد ينرفزك ؟..
ريم : بدون كلام اكيييييد ياسر
رامـا : اول تصويت ضد ياسر .. وانتي يا شروق ابسألك من ينرفزك من هالمراهقين ؟ ..
شروق : ما يجي اختار اثنين ؟؟
رامـا : لا
شورق : امممم مهند
رامـا : اول تصويت ضد مهند .. وانتي يا عبير
عبير : انا الي ينرفزني اكثر واحد الصراحه ماجد
رامـا : واول تصويت ضد ماجد .. وانتي يا لينه
لينه : عمر
رامـا : لالا عمر توه بزر انا ابي من المراهقين
لينه : طيب .. يااسر
رامـا : ثاني تصويت ضد ياسر .. وانتي يا لميس
لميس : ياسر و مهند
رامـا : لالا واحد بس
لميس : يووه اكرهم قد بعض
رامـا : مافيه بس واحد
لميس : اجل مني مختاره ولا واحد فيهم ابختار عبدالوهاب الزفت
رامـا : ثاني تصويت ضد عبدالوهاب
دانه : انا ما فهمت شي من الي قاعده تسوينه
لميس : ولا انا
رامـا : انا قاعده اشوف منهو اكثر واحد يستحق الضرب والتأديب من المراهقين وطلع عندنا ياسر وعبدالوهاب اكثر اثنين تكرهونهم الحين ابي اسأل كل وحده منكم مره ثانيه وببداء فيك يا دانه مين اكثر واحد تكرهينه ياسر ولا عبدالوهاب
دانه : ياسر
رامـا : وانتي يا ريم
ريم : ياسر
رامـا : وانتي يا لميس
لميس : عبدالوهاب
رامـا : وانتي يا عبير
عبير : عبدالوهاب
رامـا : وانتي يا شروق
شروق : ياسر
رامـا : وانتي يا لينه
لينه : عبدالوهاب
رامـا : يوووه لسه متعادلين
لميس : طيب انتي مين تكرهين اكثر واحد
رامـا : والله مدري امممممم ياسر اكرهه اكثر واحد
لميس : اجل خلاص كلنا اليوم بنقتله
رامـا : لا انا الي بوريه شغله
البنات: وش بتسوين
رامـا : اذا جاء الليل اجي ومعاي سكين حاده ادخل عليه وهو ناايم وبعديييين ..
البنات بحمااااس : ايــــــــــــــــش !!
رامـا : احط السكين بالشنطه حقت المواعين واطق ياسر مع راسه واقوله يا شاطر اذا ما عقلت ابطقك ثانيه
لميس قامت من مكانها وعلى طول نزلت شبشبها وجلست تضرب رامـا والبنات يضحكوووون ويشجعون لميس
لينه : ايه يا لميس اذبحيها
دانه : الحين ذابحتنا ومسويه مقارنه وانتخابات ودنيا ومتعبين انفسنا واخر شي تقولين يا شاطر اعقل ولا اطقك مره ثانيه
ريم : مالت عليك
عبير : من جد يبغالك طعن
(( وفجئه جو ديما وسحر ))
سحر : هاااي
رامـا : وعليكم السلام
ديما : السلام عليكم
رامـا : وعليكم السلام
ديما : مافيه احد يرد السلام
رامـا : كلي تبن وانا وين رحت ؟؟
ديما تستهبل : انتي مين .. من متى وانتي هينا يوووه يا قدمك انتي ساره ؟؟
رامــا : انقلعيييي
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(( وبدوا البنات يسولفون ويضحكون ويقولون مواقفهم وحركاتهم ووناستهم ))
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عــنــــد الرجــــــال
عبدالعزيز وخالد وزياد وإيــاد يعبون بلوت
(( اياد اعقل واحد من الموجودين وهو الي عقله كبير من بين الي كبره على انو عمره 14 لاكن الي يسولف معاه يحس انه بالعشرينات ... المهم كان عبدالعزيز وزياد فريق وقبال بعض وخالد واياد فريق وقبال بعض ... وطبعا الفصفص ما فارقوه وقشره على الأرض واشكالهم انواااع التحف ))
عبدالعزيز : ياااا غبي قلتلك قل بس اذا كان الي معك قليل
زياد : يوووه والله نسيت
خالد : هااهاهاهاهاااااي فزنا عليكم
اياد : يا حبيلي اعرف العب
عبدالعزيز : اقوووول ما فيه انا ماني لاعب مع زياد هالكمخه ما يفهم
زياد : ههه انا كمخه يا تيس هيين اوريك
خالد : يلا يلا انا زياد فريق وانت مع اياد
عبدالعزيز : يلا
بعد خمس دقايق
خالد : يا غبي قلتلك لا تشتريهاااااااا
زياد : يوووه والله نسيت
عبدالعزيز : هاهاهاهاههاااااي فزنا عليكم
اياد : يا حبيلي اعرف العب
خالد : وانت نفس الكلام كل ما فزت غير النمط شوي
اياد : ههههههه وش اقول
عبد العزيز : اقول خلص الفصفص قم رح جبلي
اياد : هاهاهااااااي ضحكتني
عبدالعزيز : صبر صبر انا الحين قلت شي يضحك ؟؟؟
اياد : افهمها يعني مابي
عبدالعزيز : ترا اطقك قم
اياد يستهبل : لا لا الله يوفقك ما تطلئنيش ربنا يوفقئك انا مبقدرش اعيش بدوونك ازا رحت عني انا حمووووت متروحش عني
عبدالعزيز : انتي طالق طالق طالق
اياد : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
عبدالعزيز : اياد حبيبتي ما تموتيش خلاص خلاص انتي موش طالق انا طالق فوئي ربنا يوفئك أومي فضحتينا يا بت
اياد : اتقوزني مره تانيه عشانك طلئتني
عبدالعزيز : حاضر يلا يا خالد كمل علينا
خالد : اياد يا ايهتا الفتاة هل تقبلين بعبدالعزيز كزوج لك ..
اياد يسوي نفسه خجلان : هوهوهو لأه ما بئبلشي << ما اقبل
عبدالعزيز : وليه ان شاء الله مو توك قايله اتقوزني مره ثانيه
اياد : هههههههههههه نسيت طيب يلا اعاده
زياد فاااطس ضحك على اياد وعلى تمثيله وخاطتا لما سوا نفسه خجلان
خالد : جوووعااااااان يا ناااس جووعان
عبدالعزيز : وانا كذالك
اياد : وانا ايضا
زياد : وانا معاكووو
خالد : خلونا نروح نتعشى بمطعم
الكل : يلا
(( وفجئه ))
اتصلت لينه على عبدالعزيز
عبدالعزيز : الوو ؟؟
لينه : هلااااااا عزوز يا قلبي و يا عمري احبك ماااااره مرره ماااره ..
عبدالعزيز : وش تبين
لينه : ابي سلامت قلبك يا القلب انت وهـ بس .. بس ابغى منك طلب بسيييييط يا احلوو انت
عدالعزيز : والله اني كنت داري ما ورا هالمعامله الا طلب .. خير وش بغيتي
لينه : ابي سلامتك .. ممكن تطلعنا انا والبنات نبي نروح نتعشى هناك .. الله يخليك الله يوفقك الله يدخلك الجنه الله يرضى عليك الله يهنيك الله يوسع قبرك الله يحميك وااافق ..
عبدالعزيز : اممم ووش بعد ادعيلي
لينه : الله يرزقك بزوجه حلوه وعيال يذننووون .. امممممم ووش بعد ايه ايه الله ينجحك وبارك فيك
عبدالعزيز : ازعجتيني تراك
لينه : يوووه لا تفشلني قدام البنات انا قايله للبنات انو عزوز اخوي احسن اخو وهو الي بيودينا
عبدالعزيز : محد قالك تكذبين .. كم مره اقولك حبل الكذب قصير
لينه : تراي ما قلت الا الصدق انت احس اخو بالدنيا يلاااا
(( كانوا البنات يسمعون لينه وهي تكلم ويسمعونه وهو يكلمها لأنها حاطه السبيكر والكل كان كاتم الضحكه يضحكون على هبال لينه وهي تكلم اخوها وقالتلها لميس بصوت خفيف عشان ما يسمعها قالتلها قوليله تكفى ))
لينه : تكفى تكفى عزوووز تكفى
عبدالعزيز : لا تقولين تكفى
لينه : الله يخليك تكفى
عبدالعزيز : طيب طيب يلا بسرعه تجهزوا
لينه : شكراااااا يا احلى اخ في الدنيا
(( وسكرت الخط ))
لينه : ماشاءالله اول ما قلتله تكفى قال يلا طيب
لميس : انا عرفت نقطت ضعف الرجال
ديمـا : والي هي
لميس : تكفى .. كلمة تكفى تهز الرجال
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
لينه : يلا يلا تجهزوا عشان يودينا
(( ولبسوا البنات عباياتهم وطلعوا برا الخيمه ))
###################################
(( ولبسوا البنات عباياتهم وطلعوا برا الخيمه .. ينتضرون عبدالعزيز .. وجاء عبدالعزيز ومعاه خالـد وزياد واياد ))
عبدالعزيز : بل بل بل بل كم وحده انتم
لينه : ههههههههههههه كلنا نبغى نروح معاك يا اخ في الدنيا
عبدالعزيز : ههههههه اقوول ضفو مافيه روحه .. السياره هذا صغرها ما تكفي الا 5 افراد وانتوا جيش بكبره
لينه : والله ما حنا كثار انا اعددلك من حنا .. هذي لميس وهذي سحر وهذي ديما وهذي دانه وهذي شروق وهذي ندى واخيرا هذي رامـا
عبدالعزيز : هههههههه والله انكم كثاااار ..
خالد : وش هالجيش كلهم بيجون
ندى : لا تقولون انكم بتجون معانا
سحر : لالالا لا والف لا مافيه جيه انقلعوا
ديما : من جد انتم تقدرون تروحون بأي وقت لاكن حنا ننرحم ما نقدر نروح لمكان ولا نسوي شي
زياد : اقوول انطمي انتي وياها مافيه جيه
دانه : اقوووول انت الي يبيلك طراااق من لميس وخر عن الطريق نبي نركب السياره
زياد : اخااف تفشلوني اذا رحتوا
شروق : مالت عليك وعلى اشكالك حنا نتفشل منك انت وهالخشه الطايره وخر عن الطريق بس وخر
لميس : بتوخرونتم ولا افصخ شبشبي
عبدالعزيز : اسمعوا انا سيارتي تتبرء منكم ماتبي تركبكم انتم مليون ما تكفيكم
رامـا : طيب انا عندي اقتراح .. نص مننا بسيارة زياد والنص الثاني بسيارة عبدالعزيز ..
زياد : لالالالالالالا مافيه مافيه مافيه
رامـا : طيب خلاص نص مننا بسيارة خالد والنص الثاني بسيارة عبدالعزيز اما زياد مافيه يجي
زياد : وليه ان شاء الله ؟
رامـا : كذا ما نبيك تجي .. خلك كريم بعدين نفكر نجيبك
زياد : طيب اخر مره بصير مؤدب
سحر : كأنك بزر
زياد : اذنن سح << اجنن صح ..
ندى : اتخسى
زياد سوا نفسه زعلان : اااااااااع كلو تبن ما احبكم اكرهكم كره كللللكم ..
لميس تكلمه وكأنه صغير : بس بس يا قلبوو يا نونو تعال يا شطور نركب السياااره
زياد يسوي نفسه صغير : هييييييه هيييييه بنركب السياره
دانه : يوووه امراض
عبدالعزيز : مطولين يلا اركبوا
خالد : وقفوا وش لون الترتيب
عبدالعزيز : اممم البنات عددهم 8 وحنا الشباب 4 يعني المجموع 12 طيب 12÷ 2 = 6 يعني 6 بسيارتي و6 بسيارة خالد
رامـا : انـا ولينه ودانه و ندى و اياد و عبدالعزيز بسياره ..
خالد : وانـا وشروق و لميس وسحر و ديما و زياد ..
عبدالعزيز : يلا توكلنا ؟؟
البنات والشباب : يلا
خالد : لالالالا وقفوا مافيه مافيه غش غش غش
ندى : شسالفه ؟؟
خالد : وش روايكم نبدل شروق تروح لسيارة عبدالعزيز ولينه تجي بسيارتي ..
رامـا ولميس وندى : هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(( رامـا ولميس وندى يضحكون لأنهم عارفين انو خالد يبي لينه تجي بسيارته اما الباقين ما يدرون وش السالفه ولينه وجهها اشاره الوان واشكال مستحييييييييييه ومحمرررررره وخجلاااااااااااانه ))
عبدالعزيز : وش فيكم تضحكون ؟؟؟
رامـا : هههههههههه يلا يلا تعالي يا شروق وروحي يا لينه
لميس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى : هههههههههههه طيب طيب وش روايكم نخلي شروق جالسه بمكانها ونخلي لميس تجي لسيارتنا حقت عبدالعزيز ونخلي لينه تروح لسيارة خالد
زياد : لالالالالالالالالالالا ماااافيه حنا قررنا وخلصنا وشوله هالتخبيصات خلونا على حالنا مافيه روحه يا لميس ..
ندى ورامـا ولينه : ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس بخجل : لينه لا تجلسين تضحكين وانقلعي لسيارة خويلد بسررررعه
رامـا وندى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
زياد : وش فيهم هذول !!
عبدالعزيز : مدري عنهم
ندى : ههههههههه اقوول وش رايكم نخلي رامـا تروح لسيارة خالد ونخلي سحر تجي لسيارتنا
عبدالعزيز : وليه ان شاء الله مافيه روحه لمكان انتي يا ندى لك ساعه تقرقرين يلا بسرعه اركبي وانتي ساكته
ندى ولميس ولينه : هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رامــا بخجل : هيييه لميس ولينه تراكم مثلي لا تتدلعوون يا مريضااات ..
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالعزيز : مافيه روحه .. بتجلسون طول الوقت ظحك مافيه روحه لمكان ..
لميس : تكفى تكفى تكفى عززوز الله يخليك ودينا تكفـــــى تكفـى
عبدالعزيز : احم احم يلا اركبوا ببسرعه بدون كلام ..
(( وركبوا البنات خلوني اقولكم وشلون شكل سيارة عبدالعزيز .. سيارة عبدالعزيز جمس تويوتا الي يسوق فيها طبعا عبدالعزيز وبجبنه اياد في المقعد الي خلف عبدالعزيز كانت جالسه فيه رامـا وبجمبها دانه وفي المقعد الي خلف اياد كانت جالسه ندى وفي المقعد الي خلف رامـا كانت جالسه شروق وبجنبها سحر ... وخلوني اشرح لكم كيف شكل سيارة خالد .. سيارة خالد كامري 2010 تويوتا وهو الي يسوق السياره وبجنبه زياد وخلف خالد لميس وبجبنها لينه وخلف زياد ديمـا ))
في سيارة خالد .. خالد كان مشغل اغنية اصاله نصري ولميس بعربجيتها تغني بس صوتها كان حلو ..

سواها قلبي يا حبيبي وحبك
ما طاعني وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه ما يبي غير قربك
عاف الجميع واول الناس راعيه

عليه لا اوصيك لاااا صار جنبك
صبح علييه بحب وبحب مسيه
نبضه وفاا والتضحية كان يعجبك
صافي ولكن مالقى من يصافيييه
سواااااااااهااااااا ..

زياد ما صدق على الله جلس يغني مع لميس
وخالد كل شوي يحاول يشوف لينه من المرايه وهي مدنقه راسها وخدودها محمررررررره

خالد : لينه ليه ما تسمعينا صوتك ..

لينه بخجل : صوتي مو حلوو ..

خالد : يعني صوت لميس الحلو ..

لميس : احلى من وجهك ..

زياد :ايه احلى من وجهك ..

ديمـا : وانت يا زيادوه وش دخلك ..

زياد : وانتي ليه ما تنطمين ..

خالد : اسكتووا .. لينه طيب قوليلي ايش احلى اغنيه عندك

لينه : امممم انا احب اغاني نانسي عجرم بس انت ليه تسأل

خالد : عشان اذا ما تبغين تغنين تسمعين اغنيه تعجبك

ديمـا: وليه انشاءالله كل هالتدليع لست الحسن والدلال

لميس : ما دريتي يا ديما

ديما : عن ايش !!

لميس بكل جرائه : خالد يحب لينه

(( هينـا لينه وجهها صار احممررررررر وتمنت بهالحضه ان الأرض تنشق وتبلعها تمنت انه يغمي عليها تموت يصير فيها اي شي .. اما خالد فحط بالسياره ووقفها وهو مصدوووم وخجلاااااااااان ))

ديما بصدمه : احلفي ..

لميس بكل جرائه : والله وحتى لينه نفس الشي تحبه

(( هينا لينه جالسه تضرب في لميس وتقولها اوووص اووص وخالد الي كان بسوووووط على مصدووووم ومتفاجئ حرك السياره وهو يمشي ))

ديما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله اشكالكم تحف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد يحب لينه ولينه تحب خالد ماشاءالله يتبادلون الشعوور

زياد : اقووول لميس وش هالجرائه الي انتي فيها

لميس : مهي عاجبتك ؟؟

زياد : الاا عاجبتني وعاجبه ام امي وعاجبني كل شي فيك

ديمـا : لايكون انت نفس الشي تحب لميس

لميس استحت بس ما حبت تبين هذا الشي : هههههههههههه وشلون تبغينه يحبني وانا زيي زيه انا اصلاً معجبات ماعندي تبين واحد يحبني مستحيييل

ديمـا : ليش يا حلووه مستحيل انتي بنت حلوه جميله انيقه نحيله وفوق كل هذا صوتك حلو ليه ما يحبك اخوي زياد ولا انت وش رايك فيها يا زياد

زياد : اقووول ديمووه كلي تبن وانطمي

ديمـا : هههههههههههههههه يعني من جد تحبها

زياد بحياااء : لا

ديمـا : يؤيؤيؤ ليه وجهك صار كله عررق ومحمر يعني من جد تحبها

زياد بحيااء اكثر واكثر : قلتلك لا

ديمـا : يوووووه زيدوو انا اختك قول لي عادي مافيه مشكلها انت تحبها وبتخطبها وتتزوجها

زياد بخجل وحياء وكل شي : يووووه ديما وش هالكلام خلاص اسكتي

ديمـا : وي وي وي حتى لميس مستحيه ومنزله راسها يووووووه انتم تحبون بعض من متى ياعيني ع الحب قد ايش هالحب جميل اااااااه اموووت بشهر العسل انا

لميس بخجل : ديمـا انطمي يا وصخه والله لأفصخ شبشبي واذبحك فيه واعصررك تعصيررر

ديمـا : يؤيؤيؤ طيب سووري ما كنت اقصد

زياد : ايه كذا خليك ساكته وخلونا نكمل طريقنا مرتاحين

##################################

في سيارة عبدالعزيز

عبدالعزيز طوول الوقت حاط عيونه في المرايه الي تعكس ويشوف رامـا لأنها جالسه ورااه

وشروق كانت غايره ومنقره صح انها قررت تترك عبدالعزيز لاكن كل ما شافته قالت انا بتمسك فييه اكثر

شروق بدلع : اقوول زيزوو حط لنا اغنيه حلوووه

دانه : اي والله مليت من اغاني رابح صقر حط لنا راشد الماجد

شروق بدلع : يلا زيزوو بسرررعه تراا ازعل

عبدالعزيز : طيب طيب

وشغل اغنية راشد الماجد ويلاااه ضاق الصدر



ويـلاه ضاق الصدر وما ذكر يسأل علي ويلاه
نساهـ طول الهجر .. وإلا الصبر من قسوته قساه .!!
ومــاصـار منـي خطا .. غيــر العطا والتضحيه ماصار !!
جبــار يـاهـالـزمن مـا تنظمـن .. فيـك البشـر جبـــار
ويلاه
حــنيت لإحساسنــا بـوصالنـا مــن كثــر مـا حنيـــت ..
حسيــت إن الوصــل يمكــن حصـل لـكني مـا حسيــت ..
يــالله يـا ربهــم أهديتـهم فـ أهديـه يـا الله ..
ربــاهـ رب البشـر .. رب القــدر كــان القــدر .. فرقـاه
ويلاه



شرووق : زيزووو حط لنا اغنيه ثانيه ما اعجبتني

رامـا : لالا حلووه هذي الأغنيه خلوها

شروق : انا قلت ابي غيرها

عبدالعزيز : طيب خلاص نحط غيرها .. احد لكم غداره



يا غداره يا غدارة تركتي قليبـي فـي نـاره
جرحتيني وغدرتينـي ونسيتـي الدنيـا دواره
كشفتك وانتهى كل شي بعد ما تنفع اعـذارك
وعيني ماتبي شوفك ولا أريد اسمع اخبـارك

ويدور الزمن والله وتقضي العمر محتاره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره

خدعتي قليبي الطيب و نسيتي أيامي و العشره
نسيتي كيف عشناها على الحلوه و على المره
و شلي غير اطباعك و قلبـك عنـي اتخلـى
حسافه عشرتي هانت و ضيعتي التعـب كلـه

أنا الغلطان علمتك معاني الحب و أسراره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره

عجيبه أنك غدرتيني و نسيتي إلي بينك و بيني
عطيتك روحي و عمري يا ويلي راحت سنيني
عرفتـك ماتوفينـي و لا فـي قلبـك مـروه
و يسري الغدر في دمك و حبك بلوه في بلـوه

لخلي الدمع في خدك دهر وغيوم مطاره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره

 
رامـا بقهر : متى نوصل المطعم ؟؟

عبدالعزيز : باقي تقريبا ساعه على بال ما نوصل لأنو البر بحدود الرياض

شروق : اقوول زيزوو طفش مااره

عبدالعزيز : وش تبيني اسوي

شروق : غني لي

عبدالعزيز : هههه اغني لالا وين اغني صوتي مرره لا

شروق : لالا صوتك مررررره حلوو

دانه : لالا اذا غنى الأخ بيعتزل محمد عبده

شروق : انتي مالك شغل .. يلا زيزوو عني لنا

ندى انقهرت من تصرفات شروق لأنها تجرح رامـا

ندى : لالا لو سمحت عبدالعزيز لا تغني انا ورامـا تعبانين ونبي نشم شويت هواء افتح الشباك

شروق : والله محد قالكم تجون اذا كنتوا تعبانين ..

دانه شافت الوضع مكتأب وحبت تقولهم نكته : ههههههههههههه بنات عندي لكم نكته في نمله على الجدار لونها ازرق قولوا ليه

الكل : ليــه !!

دانه : النمله لابسه جينز ازرق عشان كذا صار لونها ازرق ههههههههههههههههههههههههههه

الكل : سااكت ..

دانه تفشلت : هه ههه هه

شروق : يلا زيزوو غني لينا

عبدالعزيز : لالا ماراح اغني راح اسمعكم اغنيه يحبها اياد

اياد : ااااااااااااه فيني النووم متى نوصل

عبدالعزيز : هذي الأغنيه راح تصحيك من نومك

اياد : وش هي ؟؟

عبدالعزيز : اسمع

كانت اغنية تامر حسني هي ده

أكتر حاجة بحبها فيكي هو ده
آه هو ده .. آه ه ه ه قلبك
و أكتر حاجة شديتنى ليكى هى دى
آه هى دى ... طيبة قلبك
وأكتر حاجة بحبها فيكي هو ده
آه هو ده .. آه ه ه ه قلبك
و أكتر حاجة شديتنى ليكى هى دى
آه هى دى ... طيبة قلبك
وأكتر حاجة بتموتنى
وتودينى كده وتجبنى
لما إيديا بتيجى عليكى .. و عنيكى ف إيديا
وأجمل حاجة وأحلى ما فيكى
شفايفك همسك كل ما فيكى
عليكى ماشية الله يخليكى
برااحة عليا
يااه .. على الأيام لما الأيام تضحك للواحد مره واحده
وآه ياسلام ياسلام .. هقولك كلام .. أنا عمرى ما قولتو لأى واحدة
أنا عارف ان الملايكة يا حبيبتى .. يا حبيبتى ما بتتشفش
و إزاى انا شايفك
واحلى ما ف حبى ليكى انو اتاخد قفش
آه عشان مباخافش
معقولة انا شايف
أنا عارف ان الملايكة يا حبيبتى .. يا حبيبتى ما بتتشفش
و إزاى انا شايفك
واحلى ما ف حبى ليكى انو اتاخد قفش
آه عشان مباخافش
معقولة انا شايفك
وأكتر حاجة بتموتنى
وتودينى كده وتجبنى
آه ه ه ه ه .. و عنيكى ف إيديا
وأجمل حاجة وأحلى ما فيكى
شفايفك همسك كل ما فيكى
آه ه ه ه ه ه
برااحة عليا
أكتر حاجة بحبها فيكي هو ده
...... آه ه ه ه قلبك
آه هى دى ... طيبة قلبك
وأكتر حاجة بتموتنى
وتودينى كده وتجبنى
لما إيديا بتيجى عليكى .. و عنيكى ف إيديا
وأجمل حاجة وأحلى ما فيكى
شفايفك همسك كل ما فيكى
عليكى ماشية الله يخليكى
برااحة عليا



اياد : يسلااااااام احسن اغنيه في الحياة

عبدالعزيز : ههههههههههههههههه الله يرجك

اياد : ااااااااه اشتقت لها

عبدالعزيز : ومين هي !!

اياد : يعني مين حبيبتي

عبدالعزيز : يا حليلك عندك حبيبه ؟؟

اياد : يب يب

عبدالعزيز : وش اسمها

اياد : ماراح اقوول

رامـا بحماس : مين هي مين الله يخليك قولي

اياد : ماراح اقولكم

دانه : بلييييييييييييييييييييييييييز

اياد : قلت لا

رامـا : طيب هي تقربلك ؟

اياد : يب يب تقربلي ..

رامـا : كم عمرها ..

اياد : 13 ..

رامـا : اهاا طيب اول حرف تبدأ فيه

اياد : حرف الراء

رامـا : واخر حرف تنتهي فيه

اياد : حرف الميم

رامـا : طيب الحرف الي بالنص

اياد : اذا قلته بتعرفينها

رامـا : طيب هو مكون من كم حرف

اياد : 4 احرف

دانه : اسمها رفام ؟؟

اياد : لا

سحر : رمام ؟

اياد : لا

رامـا : رجام << وش ذا الأسم

اياد : لااااء

(( والكل يدور على اسم البنت واخيرا ))

رامـا : رهااام ؟؟؟

اياد : واخيرا نطقتيه

سحر : يااااااهوووووه

رامـا : احللللللللى احلى يا ولد يااااااااااااااهوووووووه

(( في سيارة خالد ))

خالد كان مشغل اغنية نانسي يا طبطب عشان لينه

يا اطبطب و ادلع يا يقولي انا اتغيرت عليه
انا ازعل اولع ماهو كل همه ازاى ارضيه

يا اطبطب و ادلع يا يقولي انا اتغيرت عليه
انا ازعل اولع ماهو كل همه ازاى ارضيه

قولوله ده انا برده ساعات في حالات مرة ازعل مرة اديله عينى
مين فينا على حاله كل الاوقات ده تاعبنى اوى طلع عينى

قولوله ده انا برده ساعات في حالات مرة ازعل مرة اديله عينى
مين فينا على حاله كل الاوقات ده تاعبنى اوى طلع عينى

يا اطبطب و ادلع يا يقول انا اتغيرت عليه
انا ازعل اولع ماهو كل همه ازاى ارضيه

لو ازعل منه و آثر يقول بأقصر فى حقه و يأخد جنب
ولو افهمه يقول باظلمه يفضل يحسسنى بميت ذنب

لو ازعل منه و آثر يقول بأقصر فى حقه و يأخد جنب
ولو افهمه يقول باظلمه يفضل يحسسنى بميت ذنب

قولوله ده انا برده ساعات في حالات مرة ازعل مرة اديله عينى
مين فينا على حاله كل الاوقات ده تاعبنى اوى طلع عينى

قولوله ده انا برده ساعات في حالات مرة ازعل مرة اديله عينى
مين فينا على حاله كل الاوقات ده تاعبنى اوى طلع عينى

يا اطبطب و ادلع يا يقولي انا اتغيرت عليه
انا ازعل اولع ماهو كل همه ازاى ارضيه

قال أنا بتغير ولا ده عقله صغير حير قلبى معاه
وحكم القوي بموت فيه اوى وده اللى صبرنى على هواه

قال أنا بتغير ولا ده عقله صغير حير قلبى معاه
وحكم القوي بموت فيه اوى وده اللى صبرنى على هواه

قولوله ده انا برده ساعات في حالات مرة ازعل مرة اديله عينى
مين فينا على حاله كل الاوقات ده تاعبنى اوى طلع عينى

يا اطبطب و ادلع يا يقولي انا اتغيرت عليه



ديمـا : انا وش حاشرني بينكم ابي افهم انا ليه جيت بذي السياره يعني حبيب وحبيبته وحبيب ثاني وحيبته انا وش حاشرني بينكم

لميس : ديموووه مو قلنا خلاص اسكتي

خالد بجرائه : وليه تسكت المخلوقه ما قالت شي االمفروض تضف وجهها

زياد : وانت صادق هههههههههههههههههههه

ديمـا : ههههههههه يعني صدق تحبون وانا على بالي بس مغازل ثاريها صدق هههههههههههههههههههههه

لينه : ديماااااااا خلااااااااااااااص

ديمـا : طيب طيب هدي يا أم خدود بنكهة الطماطم

(( واخيرا وصلوا لمطعم لوليتا ودخلوا لصالة العائلات وقرروا ان كلهم ياكلون بطاوله وحده طبعا دانه وندى هم الي قالوا كذا عشان يتقابلون الأحباب ههههههههههههه ... اقولكم كيف شكل الطاوله .. الطاوله طووويله اول شي لينه وقبالها خالد وبجنب خالد عبدالعزيز وقباله رامـا وبجنب رامـا لميس وقبالها زياد وبجنب زياد اياد وقباله شروق وبجنب شروق سحر وقبالها ديمـا وبجنبها ندى وقبالها دانه طبعا عند هذي العائله نظام والنطام انو في وقت الأكل عادي انو الوحده تكشف ع الثاني وطبعا هذا النظام اخترعته ندى ))

خالد كان مفقع عيونه على لينه وطول الوقت يشوفها ويشوف فمها الصغير وهي تاكل ..

اما عبدالعزيز وما ادراك ما عبدالعزيز فلللها وخذاها فرصه كحل عيونه بشوفت رامـا طوول الوقت يشوفها ما تركها تتهنا كان ذايب ودايخ عليها

وزياد شاف خالد وهو يطالع بلينه وخذاها فرصه شاف لميس وهي تاكل وهي تشرب وهي تسولف وهي تضحك وكان بيموووت عليها وعلى شكلها

اما شروق كانت منقهره وغااااااااااااايره حدها قامت وقالت

شروق : اسمحولي انا بروح اغسل يديني ..

الكل : اوكي ..

راحت شروق وهي معصبه حدها من عبدالعزيز الي كان طول الوقت يطالع برامـا
راحت شروق وهي غايره ومعصبه حدها من عبدالعزيز ورامـا
ما قدرت تستحمل جلستهم مستانسين شافت مجموعة شباب راحت عندهم

شروق بمياعه : هاااااي !!

واحد من الشباب : هايات يا هلا ومرحبا

واحد من الشباب : كيف الحلو اليوم

شروق بدلع ماصخ : ههه مو بخير .. اذا تبون تسعدوني ابيكم بمهمه سعنتوووته مرره

واحد من الشباب : امري يا الحلااااا حنى لك يا القمر انتي

واحد من الشباب : بس هالمهمه تحتاج فلووس

شروق : ولا يحمك راح اعطيكم 1000 ريال اتفقنا ؟؟

الشبااب : طبعععااااااااااااااااااااا

شروق : ابغاكم تسوون ...

(( وبدت تقولهم الخطه نرجع للشباب والصبايا الي بالطاوله ))

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
(( وبدت تقولهم الخطه نرجع للشباب والصبايا الي بالطاوله ))

ندى عصبت من العيال لأنهم بس يشوفون البنات : هييييييييه يا وصخ انت وياه ما خليتوا البنات بحالهم بس تشوفونهم

سحر ضربت ندى : خليهم يا خذون راحتهم مره بالعمر

دانه : هههههههههه والله ما الوم عبدالعزيز على شكل رامـا مرررررره حلووه الحمـاااره ..

عبدالعزيز استحى : احم احم آآآآ لالا ما كنت اشوفها من الأساس

ديمـا : احلف بقوووووه واصدقك ..

رامـا استحت وحبت تغير الجو : يووه يا ليت لو ريم وعبير جو معانا الصرآحه قعدتهم ما تنمل

لميس : وانتي صادقه ..

لينه : مدري ليش خالتي ام عبير كذا ما تسمحلهم يسون شي حرااام كبروا وهي توها تمنعهم

ندى : اي والله عبير عمرها 20 سنه و ريم 19 يعني بأعمارنا المفروض امهم تسمحلهم يجون معانا

دانه : اي والله

زياد : هههههه اشوا انهم ما جو .. لو انهم جايين كان تفشلت مرررره .. الصراحه انتم تفشلون بعددكم الكبير وتبون تزيدون الفشله فشلتين لالا مرررررره فشله

لميس : الحين انت ما تشوف نفسك يابوو تراك اكبر فشيله على وجه الأرض ماخذ بعمرك مقلب .. الحمد لله على نعمت العقل

زياد : هاهاهااااي الحين انا فشيله ما تشوفين البنات الي بالطاوله الثانيه يطالعوني وذايبين علي ..

لميس غارت شوي : من زينك ومن زينهم وعلى فكره هم ما يشوفونك يشوفون الي بجنبك عزيييز ..

زياد : لالا يشوفوني انا وتبين اعطيك الدليل

لميس : عطنا اشوف

(( راح زياد ووقف عن طاولة البنات الي يطالعونه غمزلهم بعيوووونه وصرخوااا وذاااابوو وانجنوا على شكله .. ورجع زياد لمكانه ولا كأن شي حصل ))

زياد : شفتي اني .......

قاطعته لميس وعلى ملامح وجهها الحزن : انا شبعت بروح اغسل ايدي

(( الكل كان منصدم ومتفاجئ حده لأن مو من عوايد لميس انها تزعل وعرفوا رامـا ولينه وندى انها تحبه وهو جرحها وراح عند بنات ما تربوا وغمز بعيونه لهم وضحك لهم وابتسم لهم .. راحت لميس ))

رامـا : عن اذنكم ..

محد رد عليها الا عبدالعزيز : رامـا وبن رايحه ..

رامـا : اممم بروح عند لميس ..

عبدالعزيز بحزن لأن وده يشوف رامـا اكثر : اهااا اذنك معك ..

(( راحت رامـا لدوراة المياه ولحقت لميس اول ما دخلت الحمام مالقيتها فتحت ابواب الحمامات ما شافتها وطلعت برا الحمام راحت تدورها وبكل مكان مالقتها خافت عليها وطلعت من المطعم بكبره يمكن تلقاها هناك والحمدلله لقتها يوم راحتلها ))

رامـا : لميس قطعتي قلبي من الخوف دورتك بكل مكان

لميس نزلت من عينها دمعه لا شعوري : معلييش

رامـا انصدمت : لميس !!! ليه تبكين !!!

لميس مسحت دمعتها بسرعه : والله علمي علمك مدري ليه ابكي ..

رامـا : انتي تحبين زياد

لميس : .......................

رامـا : لميس انا اختك وصديقتك وبنت عمك وكل اسراري عندك .. صدقيني يا لميس لو قلتيلي وفظفظتيلي راح ترتاحين .. وانا ما اجبرك على شي يا روحي ..

لميس : رامـا انا حبيت زياد لاكن ما اقدر اكمل حبي معاه

رامـا : لييه !!

لميس ودموعها تنزل من عيونها : انا عربجيه ما عندي اسلوب تفاهم دايم اضرب مافيني انوثه .. اخاف اذا حبيته وكملت بحبي له يحب وحده غيري واصير مريضه نفسيا اخاااف يا رامـا والله ااخاااااف اهئ اهئ اهئ

رامـا : صدقيني يا لميس زياد يحبك ولو كان ما يحبك كان ما سو معاك هالحركه ووقف قدام البنات الي في الطاوله الثانيه انا متأكده انه ما سوا هذا الشي الا عشان يعرف اذا كنتي تحبينه وتغارين ولالا والي خلاني اتأكد انه من الصبح يدور شي يخليه يعرف اذا كنتي تحبينه ولالا والي اكدني اكثر واكثر نضارته لك وانتي تاكلين وكل ما ضحكتي ضحك صدقيني هو يحبك ويموووت فيك واتوقع ان السبب الي خلاه يحبك هو عربجيتك وحركاتك واصرارك وتحديك وتصرفاتك ههههه تصدقين لو كنت انا ولد كان صرت احبك انتي بنت ما تتفوتين

لميس : من جد تتكلمين !!

رامـا :وابو الجد بعد

لميس : ههههههه لالا نبي الجد هو مو ابوه

رامـا : هههههههههه يلا خلينا ندخل

ودخلت لميس ورامـا وقالت رامـا انا بروح الحمام " وانتم بكرامه " وانتي روحي قبلي .. وراحت لميس للطاوله وقبل ما تروح رامـا للحمام شافت شروق

شروق : هااي رامـا

رامـا : هايات وينك كل ذا الوقت

شروق :ولا شي مافيه شي تعالي معااي نجلس بالطاوله هذي انا حابه اقولك شي

رامـا : اوكي

(( راحوا شروق ورامـا لطاوله وجلسوا فيها وقبل ما تجلس شروق اشرت بيدها للشباب الي اتفقت معاهم بخطه ))

شروق : رامـا بروح اطلب عطير واجي خليك هينا

رامـا : اوكي ..

ورحت شروق وجو مجموعة شباب جلسوا مع رامـا بالطاوله ويغازلونها ويضحكون ورامـا كانت مصدومه وتحاول تقوم من عندهم بس مو قادره .. وطبعا هذي فكرة شروق راحت شروق اخذت جوالها وصورت رامـا وهي جالسه مع الشباب صوره فيديو واشرت للرجال انهم يسوون حركه فيها .. طبعا الرجال ما صدقوا على الله راحوا فصخوا طرحتها وفتحوا عبايتها وشروق ما زالت تصور المشهد .. وبعدين شروق اشرت بيدها للرجال انو خلاص كفايه
.. وراحوا الشباب عن رامـا بعد ما اخذوا الفلوس من شروق .. ورجعت شروق عند رامـا

شروق : رامـا وش فيك تبكين

رامـا وهي مصدومه وترتجف ودموعها تنزل من عيونها ما قدرت تتكلم

شروق : رامـا وش فيييك ؟؟

رامـا بخووف ودمووع : آآآآآآ اهئ اهئ آآآآآآ شـ شـر شـروو ق آآآآآ انـ انـا خـ خـايـ خايفــهـ

شروق : من ايش

رامـا ترتجف وخايفه وهي تبكي : م م من مـ مـا مـادر يي مادري ايش

شروق : يوووه كأنك بزر معقوله تخافين اذا جلستي لحالك لايكون مسويه شي من ورنا وواحد من الشباب سوالك شي

رامـا قامت من عند شروق ورحت الحمام تغسل وجهها وتمسح دموعها .. وشروق ضحكت ضحكه بنذالتها وراحت عند الطاوله الي جالسين فيها البنات والشباب .. شافت شروق كرسي رامـا مافيه احد راحت وجلست عليه وصارت قبال عبدالعزيز وكل شوي تقدمله شي وتعطيه مويه وتسولف معاه وتضحك وهذا الشي هو الي نرفز الكل منها

دخلت رامـا وشافت شروق جالسه مكانها راحت رامـا وجلست بمكان شروق

شروق : اقوول عبدالعزيز وش تحب اناديك زيزوو ولا زيزي ولا زوزو

عبدالعزيز بكئابه : عبدالعزيز

شروق بدلع مااصخ : يووه ما يسير اقولك عبدالعزيز اتعب اذا قلت اسمك مرررا توويل << تتدلع يا جعلها الغصه

دانه بعصبيه : ماشاءالله لسانك يتعب اذا قال عبدالعزيز وما يتعب من القرقره الي صجيتينا فيها من الصبح

سحر : والله ما ضنتي انو فيه احد يتعب من اسم عبدالعزيز

شروق بمياعه : مالكم دخل انا حرره انا وعزوزي حررين

خالد قام بعصبيه : شرووووووووووووووووووووووووق

شروق مفجوعه : واي واي وااااااي وش فيك خلودي لا تصير مثلهم

عبدالعزيز : اقوول شكلكم خلصتوا وشبعتوا خلونا نمشي

الكل : يلااااا

رامـا كانت معصبه من حركات شروق الماصخه

طبعا رامـا ما حبت تروح بسيارة عبدالعزيز وتبادلت هي وديما

يعني بسياره عبدالعزيز فيها عبدالعزيز واياد وندى وشروق وديما وسحر ودانه

وبسيارة خالد فيها خالد ولينه وزياد ولميس ورامـا

في سيارة عبدالعزيز

ندى حبت تقهر شرووق

ندى : زيييييييييزووووو انا مررره احببك يا شطووووور هههههههه

عبدالعزيز : اللهم سكنهم مساكنهم فجئه كذا ما فيه مقدمات

ندى : عزوووزي وش دعوووه انا احبببببك مووووووت شعل اغنية راغب نسيني الدنيا

شروق : لأ

ندى : وش دخلك انتي

شروق : كذا مزاج لأ يعني لأ

ندى : لا يا شيخه يعني وش بتسوين اقووول هييه تراك ما عرفتيني كويس لا تجلسين تسوين لي فيها روميو وجوليت ترا عبدالعزيز لرامـا ورامـا لعبدالعزيز وانتي ولا شي ترا فاهمينك وفاهمين خططك مسويه انا اغاار كلي تبن يا مريضه عزيز بسرعه شغل الأغنيه ابي شي يروقني اوووف

عبدالعزيز كان مبسوووط ع الأخر لأن ندى وقفت شروق عند حدها
ومو بس عبدالعزيز الي كان مبسوط الكل كان مبسوط حتى اياد الي ما يدري وش السالفه انبسط
وشغل عبدالعزيز الأغنيه

كلمات نسيني الدنيا

نسيني الدنيا نسيني العالم
دوبني حبيبي وسبني اقولك احلي كلام
لو الف الدنيا لو الف العالم
مش ممكن زي غرامك انت الاقي غرام

لو اقولك اني بحبك
الحب شوية عليك
لو ثانية انا ببعد عنك
برجع مشتاق لعنيك
ضمني خليك وياية
دوبني ودوب في هواية
تعال نعيش اجمل ايام

كان اجمل يوم في حياتي
يوم ماقابلتك ياحياتي
ماقدرتش اتحمل من غير ماافكر لحظة
لقيتني بدوب في هواك
خدتني من كل الناس عشت في اجمل احساس
ونسيت ياحبيبي الدنيا معاك
آه ه ه ه

لو اقولك اني بحبك
الحب شوية عليك
لو ثانية انا ببعد عنك
برجع مشتاق لعنيك
ضمني خليك ويايه
دوبني ودوب في هواية
تعال نعيش اجمل ايام
لو اقولك

انا شايلك جوه عنيّه والدنيا دي شاهده عليّه
انا جنبك وبحبك
مش ممكن اقدر انا يا حبيبي انساك
بتمني العمر يطول وافضل احبك علي طول
ده انا ياما حلمت اكون وياك
آه ه ه ه

لو اقولك اني بحبك
الحب شوية عليك
لو ثانية انا ببعد عنك
برجع مشتاق لعنيك
ضمني خليك ويايه
دوبني ودوب في هواية
تعال نعيش اجمل ايام

شروق : هههه انت في هذي الأغنيه تقصدني مو كذا

عبدالعزيز بأنفعال : كيــف يعني اقصدك

شروق بكل جرائه وبدلع ماااصخ : انت تقصدني في كلمات الأغنيه يعني هذي الأغنيه حقت راغب كلماتها كلها لي مو كذا عزوزي

عبدالعزيز بعصبيه منها وقف السياره ونزل منها وخالد الي كان بالسياره الثانيه وقف يوم شاف خالد واقف ونزل خالد من السياره وراح عند عبدالعزيز

خالد : وش فيك وقفت السياره يا عبدالعزيز

عبدالعزيز بعصبيه : اختك هذي مصختها بزياااده

خالد : قالتلك شي

عبدالعزيز : اسألها .. ياليت لو تاخذها بسيارتك وتجيب لنا رامـا

خالد : ان شاء الله

وراح خالد لسيارة عبدالعزيز ووقف وقال

خالد : شروق يلا انزلي

شروق : وين

خالد : اقوول انزلي وولا كلمه تردينها

شروق : مابي

خالد : ما تبين ؟؟؟

شروق خافت : طيب طيب بنزل

(( ونزلت وراحت لسيارة خالد ورامـا نزلت وراحت لسيارة عبدالعزيز ))

في سيارة خالد

زياد : وش السالفه ليه التبديلات هذي

شروق : ههههههه شكل عبدالعزيز استحى مني وما يقدر يكمل طريقه يخاف يستحي اكثر

لميس : مررررررره وااثقه

لينه : وجع قلة ادب لا تقربين اخووي فاهمه

شروق : هاهاهااي ومن انتي عشان تقولين لي كذا

لينه : انتي مافيك كرامه اخوي يبغى رامـا ما يبغاك افهمي

شروق : اوكي خلاص اجل انتي لا تقربين اخوي خالد

خالد بعصبيه : شروووووووووق انطممممممممي

لينه : انا مزاجي بكيفي اورح وين ما ابي واحب اي احد ابغاه انتي مالك شغل

شروق : اجل انتي كمان مالك شغل انا احب الي ابي واروح للي ابي خلاص وحده بوحده

لميس : هيييييييه هييييييه تراك زودتيها يا حقيره

شروق : لمييس احترمي اختك الي اكبر منك

لميس : والله اذا احترمتي طولك وعرضك وكبرك ونفسك افكر اخترمك يا قليلة الأدب وشلون تقولين كذا والمشكله المخلوق ما فكر فيها ولا فكر يشوف وجهها ويعاملها كأنها اخته

شروق : انطميييييييييييييييييي

لميس : هاهاهاااااااي مسكينه طلعها من سيارته ودخل بدالك رامـا شفتي انه ما يبيك هههههههههههه مسكينه

لينه : من جد

خالد : خلاص خلاص انتي وياها ..

زياد كان يضحك على اسلوب لميس بالهواش مرره اسلوبها رايق وحواشها يضحك كل شي كل شي فيها حلوو

خالد : وش تبوني اشغل لكم

لينه : نفسي اسمع ابن الجيران

خالد ابتسم لها ابتسامه تذوووب الصخر وكان يشوفها بالمرايه لأنها جالسه وراه وقالها وهو يأشر على عيونه : من عيني هذي قبل هذي

زياد : ياااا هوووووووووووه

شروق : اووووف

خالد شغل اغنية نانسي طبعا هو اشترا البوم 2 لأغاني نانسي بس عشان لينه

ابن الجيران اللي كلمات نسيني الدنيا

نسيني الدنيا نسيني العالم
دوبني حبيبي وسبني اقولك احلي كلام
لو الف الدنيا لو الف العالم
مش ممكن زي غرامك انت الاقي غرام

لو اقولك اني بحبك
الحب شوية عليك
لو ثانية انا ببعد عنك
برجع مشتاق لعنيك
ضمني خليك وياية
دوبني ودوب في هواية
تعال نعيش اجمل ايام

كان اجمل يوم في حياتي
يوم ماقابلتك ياحياتي
ماقدرتش اتحمل من غير ماافكر لحظة
لقيتني بدوب في هواك
خدتني من كل الناس عشت في اجمل احساس
ونسيت ياحبيبي الدنيا معاك
آه ه ه ه

لو اقولك اني بحبك
الحب شوية عليك
لو ثانية انا ببعد عنك
برجع مشتاق لعنيك
ضمني خليك ويايه
دوبني ودوب في هواية
تعال نعيش اجمل ايام
لو اقولك

انا شايلك جوه عنيّه والدنيا دي شاهده عليّه
انا جنبك وبحبك
مش ممكن اقدر انا يا حبيبي انساك
بتمني العمر يطول وافضل احبك علي طول
ده انا ياما حلمت اكون وياك
آه ه ه ه

دلوعة حبيبي
09-Jul-2010, 10:38 PM
البارت الثامن 8
في سيارة عبدالعزيز

ندى فكرة في خطه جهنميه

ندى : اقووول رامـا

رامـا : همممم ؟؟

ندى : عطيني رقم جوالك

رامـا : رقم جوالي عندك

ندى : هااه ايه آآآ لالا مو عندي

رامـا : وش فيك كل يوم ادق عليك وتدقين علي

ندى : مسحته من جوالي بالغلط

رامـا : طيب بقولك اياه

(( طبعا ندى ما فكرت بهذي الخطه الى عشان عبدالعزيز ياخذ رقم رامـا وهي تقول الرقم ))

ندى تبي تسمع عبدالعزيز : اســمع يا جداااار ترا رامـا بتعطيني رقمها

الكل ما عدا رامـا : ههههههههههههههههههههههههههههه

رامـا شافتهم يضحكون بس ما فهمت

رامـا : وش السالفه

ندى : وش تحترين الجدار يحتري رقمك

طبعا عبدالعزيز كان ماسك جواله عشان يحط الرقم

رامـا : وشو الجدار

ندى : انا

رامـا : اهاا طيب اكتبي عندك ................050..

ندى : ثانكيووووو

رامـا : عفون

سحر : ااااااااااااه فيني نووم

ديمـا : نامي

دانه : لالا الحين بنوصل

ندى : عززوزز كم باقي ونوصل

عبدالعزيز : باقي ربع ساعه تقريبا

ايـاد : وش رايكم نلعب لعبه

سحر : اي والله ودي العب عشان يطير النوم

ندى : ووش لعبتك

اياد : انا اقول اسم حيوان بحرف الألف مثلا ارنب كلمت ارنب اخرها حرف الباء يعني لازم تجيبون حيوان يبداء بحرف الباء وهكذا

عبدالعزيز : لعبه حلوه يلا انا ببدأ اسد

اياد : اسد اخر اسمه داء يعني اجيب حيوان بحرف الداء اوكي دب

رامـا : دب ههه طيب بطه

ندى : هدهد

دانه : ديناصور

اياد : دانه برا اللعبه

دانه : لييييه ؟؟

اياد : بالله عليك ديناصور حيوان مافيه خسرتي يلا يا سحر جيبي حيوان يبداء بحرف الداء غير الي قالوه

سحر : اممم دب

اياد : برااا خسرتي .. انا قلت ممنوع تجيبون اجابات واحد قالها قبلكم .. يلا ديما جيبي حيوان يبدا بحرف الداء

ديمـا : حيوان يبداء بحرف الداء امممم عرفت دانه

دانه : كولي تبن ..مافيه خسرتي

اياد : ههههه وهي صادقه ليش انتي عاده نفسك وحده من البشر انتي حيوان ومو حيوان وبس حيوان متوحش

دانه رمت عليه كرتون منديل : اقطع واخس يا حمار احترم الي اكبر منك

اياد : اسف عمتي دانـه الحيوان

عبدالعزيز : يلا يلا الحين من باقي ما خسر

اياد : باقي انا وانت ورامـا وندى

ديمـا : وانا ؟؟

اياد : لالا .. يلا عبدالعزيز جب لنا حيوان اخر اسمه دال

عبدالعزيز : ديــك

اياد : كلب

رامـا : بوم

ندى : ماعز

عبدالعزيز : زرافه

اياد : هدهد

رامـا : اطلع برا

اياد : يوووه صح نسيييييت

عبدالعزيز : يلا رامـا جيبي حيوان يبداء بحرف الهاء

رامـا : امممم هند << اعطيكم معلومه عن اسم هند .. هند معناته فيل او اسم من الحيوانات يعني زي ريم معناته غزال اسمه الريم

ندى : دجاجه

عبدالعزيز : هر << بسه

رامـا : ريـم

ندى : ماعز

عبدالعزيز ورامـا : برااا

ندى : يوووووووووووووووووه نسييييت

(( وبدوا عبدالعزيز ورامـا يلعبون وكل واحد بأجابته اسرع من الثاني ))

في سيارة خالد
خالد :اقول لميس قوليلنا عن مغامراتك
زياد : ايوه قولينا
لميس : بشرط ابي طلب بسيط
زياد : فداااااااك .
خالد : هييه لا تجلس تغازل اختي
لميس : هههه طيب نشوف اذا هو فداي ولالا طلبي اذا قلتلكم مغامره ترسلون لي رصيد جوالي صفر مافيه شي
زياد : تامرين امر
لينه : يلا طيب قولي مغامرتك
لميس : والله يا وخيتي ويا وخيي كنت امشي مع رامـا عشان نروح للبيت القريب وحنا تونا طالعين من المدرسه مر من عندنا باص مدرسة عيال يغازلون ويسوون حركات مال ابوها دااعي عاد انا عصبت واخذت الميرندا حقي ورميته عليهم وانكسار قزاز الباص نزل سواق الباص قالنا انتم راح تدفعون كلافة تصليحه قلنا لالا ما درينا والشي الثاني انتم الغلطانين جايين تغازلون بنات ناس وحمايل عيال اخر زمن وجاء واحد من ورا ومسك رامـا وهو يقول يا حلوو يا وياااويلي عذااااااااااااااب يعني بختصار يغازلها وهو ماسكها تخيلوا رامـا عاد دلوعه جلست تصارخ وتصيح وانا عاد مسكت يد الولد ومرصتها ( قبصتها بالأضافر ) الين ما طلع الدم وضربت راعي الباص ومسكت رامـا وانحشنا على طول لأقرب تاكسي جانا
وخلصت المغامره

زياد : هههههههههههههههههههههههههههههه والله انكم فللله
لينه : ما خفتي والله لو اني بمكانك كان اغمي علي من الخوف
زياد : هذي تخااف هذي ذيبه ماشاءالله عليك يا لمووس تعجبيني قوويه ما يهزها ريح
لميس : اي وانت صادق انا جبل ما يهزني رييييح
خالد : ياشين الوثوق
لميس : اقوول يا ثور انت كم باقي ونوصل ؟؟
خالد : بعد شوي نوصل
لينه : شروق نايمه
لميس : يب يب من زمان
خالد : يكون احسن
لينه : حرام مهما يصير هذي اختك
لميس : مو توك تسبينها
لينه : انا اسبها عادي لاكن انتم اخوانها مو عادي احس انها كبيره بحقها شويه واذا تبون تسبونها وتهاوشونها مو قدامي انا زياد اكيد بتتفشل
فجئه شروق : ما طلبت منك شفقه اساسن انا شافقه عليك وانتي ويا زياد وجودكم زي عدمه يعني كله واحد انتم درررررررج يعني يسبوني ويهاوشوني اهلي قدامكم مو قدامكم كله واحد

زياد : اقوول احترمي نفسك والفاضك تراي ساكتلك من الصبح

لينه : اقول زياد احقرها ..

خالد : بسم الله مو توك نايمه اللهم سكنهم مساكنهم

لميس : ههههاااي المشكله انو هي الي وجودها زي عدمه لنا ساعه نسولف ونضحك ونخربط وهي ساكته وحتى لو تكلمت ما كأنها متكلمه هي والجدار واحد

خالد : وانتي صادقه يا لمووس

شروق : انا ليش اتعب حلقي وصوتي وقلبي على ناس ما يستاهلون .. ااووه سوري كان قصدي على شي ما يستاهل لأنو انتوا مو ناس ولا اعتبركم كذا انتم شيء هاهاهاااي ..

لميس : يوووه الصراحه جرحتي مشاعري ..

شروق : سووري ما كان قصدي سوري لأني جرحة مشاعرك وقسمت قلبك نصين لاكن وش اسوي اذا كان فيكم غباء لا يطاق الصراحه ..

لينه : شرووق خلاص انتهينا وجع ان شاء الله ما تسكت يبغالها زراديه تفكفك مساميرها ألـة كلام ما ستكت بس ازعاج ..

خالد اعجبه اسلوب لينه بقووه وجلس يضحك ويشوفها وهي نزلت راسها واستحت << ما تلاحضون انه مو وقته ..

شروق ضربت لينه مع راسها بقوه لدرجة انها صبخت بالكرسي ونزل من خشمها دم ..
شروق : انتي اخر وحده تتكلم يا حقيره يالي ما تسوي ولا ربع من ضفري مسويتلي فيها قويه ولا بس عشان خالد .. يا تبن انتي ترا خالد يكرهك يبغضك انتي مجرد الـة متعه عنده يتمتع بسواليفك فقط لا غير ومسويه تستحين بعد وهو يضحك على غبائك يا الحقيره يا الوصخه ..

خالد وقف السياره ومسك شروق ونزلها من السياره وجلس في مكانها ومعاه منديل .. فتح طرحة لينه ومسك خشمها ومسح الدم والأرعاف الي كان ينزل من خشمها ..

لميس نزلت من السياره وراحت عن شروق عطتها كــــــــف يحبه قلبك طاحت شروق ع الأرض من قوة الكف وسيارة عبدالعزيز وقفت لأن ديمـا شافت كل شي من ورا .. وقفت سيارة عبدالعزيز ونزلوا الي فيها وعبدالعزيز راح ركض عند شروق لما شاف لميس اعطتها كف .. عبدالعزيز عرف شروق من خرز عبايتها وعرف لميس من وقفتها المهم انه عرفهم .. راح عبدالعزيز لشروق ومسكلها ووقفها ..
عبدالعزيز : شروق فيك شي ؟

شروق : عبدالعزيز بيذبحوني بيقتلوني خذهم عني ما ابيهم ابيك انت لحالك اهئ اهئ اهئ ..

لميس : عبدالعزيز اتركها وشوف اختك وش مسويه فيها اختك لينه جاها أرعاف والسبب الزفت هذي " وهي تأشر على شروق "

عبدالعزيز بخوف : وين لينه ؟؟؟؟

لميس : لينه بالسياره الحقها بسرعه ..

راح عبدالعزيز للينه وشاف خالد حاضنها وماسك المنديل وحاطه بخشمها .. ثبت عبدالعزيز بمكانه وهو يشوف المنضر .. زياد شاف عبدالعزيز وقال لخالد
زياد : خويلد مطووول يا زفت ترا عبدالعزيز شافك ..
خالد : احلــــف !!
زياد : والله هو وراك قاعد يشوفك ..
خالد : ياويلي << هههههه مرره يضحكني ..
زياد : اخلص اترك البنت تتنفس لاصق فيها اخوها يشوفك يا مال شوفتك وانت ميت << الدعاء ما يندرا وشلون جاي ههه

ترك خالد لينه وطلع من السياره وراح متجه لعبدالعزيز
وما يدري وش يقوله ..

خالد : عبدالعزيز الحق الحق على اختك قاعده ترعف من خشمها

عبدالعزيز راح جري على السياره ومسك لينه وضغط على خشمها بالمنديل وجات رامـا جررري لعندهم وجلست تميح الدم الي نزل على عباية لينه

ليـنه : ااااااه عبدالعزيز بشويش يعوور ..

رامـا : بليز عبدالعزيز بشويش ..

عبدالعزيز : والله انا ماسكك بشويش بس انتي تتدلعين ..

رامـا : ليـنـــه مو وقت الدلع الحين ..

عبدالعزيز : وقف الأرعاف الحمدلله بس انتي لا تنزلين راسك ابد ..

لينه : يعني اجلس رافعه راسي طوول الوقت ..

عبدالعزيز : ايوه يا قلبي والله كلها دقايق تحملي ..

لينه : ان شاء الله ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند لميس

لميس : ولا كلمها تردينها ولا حرف اقطعي واخسي ..

شروق : لميـــــس لا تنسين اني اختك مو توقفين مع الغريب وتنسيني ..

لميس : لو انا اقدر اتبرئ منك والله تبرأت من زماااااان بس للأسف بكرة العائله اسمك بجنب اسمي ..

شروق : انطمي يا الحقيره ..

جاء لعندهم خالد ..

خالد : شروق ولميس لا عاد اشوفكم متكلمات فضحتونا الله يفضحكم كل العالم والناس يعاملون اخوانهم بطيرقه تهبــل اما انا خواتي يفشلون الواحد .. وحده ما عمرها تفصخ شبشبها والثانيه ترد ع الواحد بعشر مرات .. اووص .. وانتي يا شروق حسابي معاك بعدين وشلون تتجرئين تقولين مثل التفاهه الي قلتيها .. بس نصير لحالنا بوريك الشغل ..

 
جات لعندهم ندى

ندى : وش صاير ؟؟؟؟ وش فيها رامـا ؟؟؟

خالد : ماشر بس ارعاف بسيط ..

ندى : اهاااا عشان كذا لينه رافعه راسها ..

خالد : ايــــــــش رافعه راسها ؟؟؟.

ندى : ايوا ليش فيها شي ..

(( ركض خالد متجه للينه وعبدالعزيز ))

خالد : عبدالعزيز .. مايصير كذا .. لينه دنقي راسـك .. بسررعه ما يصير ترفعينه ..

لينه : ليـش ؟؟

خالد : لأن دم خشمك ينزل على حلقك وتبلعينه واذا بلعتيه ينزل للمعده ويسبب امراض خطيره ما يصير يلا دنقي ..

ليـنه : بس اذا دنقته ينزف ..

خالد : رصي على خشمك 5 دقايق وراح يوقف النزيف .. لا تنسين اني طالب امتياز في الطـب ..

لينه : هههههه طيب يا طبيب ..

خالد ابتسم بس سمع صوتها تضحك ..

عبدالعزيز : من متى وانت تبتسم ماعمري اشوفك تبتسم ولا بس عشان بعض الناس << يقصد اخته لينه ..

خالد : وش تقصد ببعض الناس ..

عبدالعزيز : اقسد هالخبله << يأشر ع ليـنه ..

لينه : انت الخبل .. هذا وانا اختك تقول كذا اجل اذا كنت مني اختك وش بتقول ياا ويلي ..

عبدالعزيز : اقول وقفتينا بنص الشارع بس عشان ارعاف بسيط .. يلا بس بلا دلع .. كل واحد على سيارته الي كان جالس فيها بسررررعه ..

والكل ركب السياره ما عدى شروق

شروق : روحوا انا ما ابغى اركب معاكم ..

خالد : بسررعه يلا بلا دلع ..

شروق : ما ابغى ما احبكم روحوا عني ..

خالد : اجل انثبري هنا انا بروح للسياره وبمشي وانتي بستين الف داهيه ..

شروق : يكون احسن .. اذلفوا عن وجهي ..

خالد وهو يضغط على اسنانه : اقول يلا قدامي لاتخليني افشلك وامسكك مع شوشتك قدام الناس ..

شروق : مابي ما علي منك مابي ..

(( نزل عبدالعزيز من السياره متجه لشروق وخالد .. ))

عبدالعزيز : وش السالفه ؟؟ مطولين ؟؟

شروق : عبدالعزيز فكني منه بيذبحني فكني منه ما ابيه ما ابيه ..

خالد : شروق يلا قدامي ع السياره ..

شروق : ما ابيك ابي عبدالعزيز انقلع عني ما احبك انا ما احب احد ولا احد احبه بس عبد العزيز انقلعوا عني ..

عبدالعزيز شافها بنضره حاده .. ما يطيقها ولا يطيق دلعها ..

خالد : والله انا اسف يا عبدالعزيز بس وش تبيني اسوي ما تفهم .. يلا قدامي شروووق ..

شروق مسكت يد عبدالعزيز وضمتها وهي تبكي وتصيح : عبدالعزيز انا احبك خذني منهم خلنا نعيش لحالنا ..

عبدالعزيز عصصصب لدرجه عاليه وحاول يسحب يده بس ما قدر لأنها متشبكه فيها بقوه .. لاكن خالد مسكـه وعطاها هذاك الكــف الي يبررررررد القلب .. ومن قوة الكف طاحت ع الأرض

خالد بعصبيه: شروووووق قومي قدامي ع السياره يلااااا

شروق : ما ابي ما ابي ما ابي مااااااااااااا ابــــــــــــــي ..

عبدالعزيز : شروق لو سمحتي روحي للسياره تأخر الوقت ..

شروق : عبدالعزيز انا احبك اعشقك مقدر اعيش بدونك ابغاك لي انت لي ماراح اسمح لأحد ياخذك مني انت ملكي انت حبيبي احبك احبـــــــك احبــــــك ..

عبدالعزيز : اووووووووووووه بس انا مااحبك وتبين الصراحـه ما اطيقك .. < يالببببببببببببببببببى وقسمن بردت قلبي

شروق وهي تصيح بصوت عالي مثل الأطفال : اهئ تهئ اهئ آآآآآآآآآآ عبدالعزيز حراام عليك والله حراام وشلون تجرح مشاعري وشلون .. انا ماراح اعيش اكثر من كذا انا راح انتحر انتــــــــــــــــحر ..

(( شافت شروق سياره جايـه من بعيـد ووقفت بنص الشارع عشان تصدمها السياره كانت السياره سريييييعه لأبعد درجـه ودعستها ... ايـه وش فيكم ما صدقتوا دعستها ..
شرووق اندعست من السياره .. ))

الكل نزل من السياره الكل يشوف والكل ساكت متافجئين منصدمين هنا محد رجع للواقع الا لميــس طاحت واغمى عليها طاحت .. وخالد طاح على رجوله مو مستوعب شي .. رامـا ما قدرت تتحمل المنضر طاحت على رجولها وهي تشوف شورق ملطخه بالدم .. محد استوعب فكرة انو شروق اندعست وهي بين الحياة والموت الا راعي السياره .. نزل من سيارته متجـه لشروق حط راسه على صدرها عشان يسمع دقات قلبها ماسمع شي .. اتصل فورا ع الأسعاف .. وبهذا الوقت زياد مسك لميس ..
زياد : لميـــــــــس لميـــــــــــــــــس

والكل رجع للوقاع .. اتجهوا كلهم لشروق

خالد وهو يبكي بكاء يعور القلب ويكسره : شروووووق لا تتركيني شروووق شروووقق لا لالا لالالالالالا

مسكـه عبدالعزيز : خلاص يا خالد خلاص ..

وصل الأسعاف وحطوا شروق فيـه وركب خالد في الأسعاف ..

الكل يبكل والكي لسه مو مستوعب بس استوعبوا انو لميس طايحـه لأن زياد كان يصارخ بأسمها ويبكي وعيونه شلااال من الدموع

الكل توجه لها وهو يبكي ويصيح .. واخيرا استجابت وشافت زياد قدامها يبكي ..

لميس : وش السالفه .... ليش تصيحوون .. وش فيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زياد : ياقلبي ولا شي ولاشي انتي مرتاحـه ؟؟؟

لميس: ليش تبــكي ؟؟؟؟

زياد : لأنك دختي واغمى عليك ..

لمياس : وانا ليش دخت واغمى علي ؟؟؟

زياد : خلااص يا لميس ياقلبي انتي والله خلاص ..

لميس : قولولي الله يخليكم وش صاير ليش تبكون ..

ليـنه : لميس شروق تعبانه شويه .. يلا اشربي هذي المويه

لميس : وش فيها شروق ؟؟

لينـه : ولا شي مافيها شي بس تعبانه شويه .. يلا اشربي .. ولا تسألين هدي حبيبتي شويـه هدي ..

الكل ركب السياره والكل يبكي .. وصلوا للمستشفى الي فيها شروق .. راحوا لعند الأستقبال وسألوا عن الغرفه الي فيها شروق قالوا لهم الأستقبال في العنايه المشدده بغرفه رقم 271 .. اتجهوا كلهم هناك وتفاجئوا بوجود الرجال الي صدم شروق .. وخالد الي كان جالس ع الأرض ويبكي وشكله يكسر الخااطر .. لينه ما قدرت تتحمل شكل خالد قربت منه وبعيونها مليون دمعه واعطته مويه ..

لينه : لا تعذب نفسك يا خالد اكيد راح تطلع شروق ترجع لنا بالسلامه ..

لميس : لحضه لحضه .. انتم تلعبون علي ؟؟؟ ليه ما تقولون لي وش السالفه ليش شروق بالعنايه المشدده .. اذا كانت حالتها بسيطه ومافيها شي ليه طيب كلكم تبكون وحالة خالد كذا .. ليش ما تقولون لي ..

ايـاد : يا شباب انا اسف لاكن بقول للميس السالفه .. يا لميس انا ما احب الف وادور في المواضيع لاكن شروق دعستها السياره لأنها كانت تبغى تنتحر والحين هي بالعنايه المشدده ..

لميس هنا ضلت تشوف ايـاد تشوفه تشوفه ومنصدمـه لأبعد درجه انهااااارت وصرخت وصاحت طاحت ع رجولها وضلت تصررخ وتصيح ..

رامـا راحت تحضن لميس : لميــــــــس بس بس اكيد راح تقوم وترجع لنا بالسلامه ..

عبدالعزيز : لميس انتي مو ضعيفه انتي قويه قوي قلبك يا لميس لا تصيرين كذا ..

ندى : لميس خلاص يا قلبي رواح تفوق شروق وترجع لنا ..

لميس وهي منهااره وتصرخ وتبكي بصوت عالي : وش دراكم انتم وش دراكـم وش الي يضمن لكم انها بتعيش دعستها سياره اكيد راح تموت لاااااااااااااااااااااا

ديمـا : لميس لا تفاولين ع البنت ان شاء الله راح تعيش وترجع بأحسن حال لا تسوين بعمر كذا ..

لميس : كله بسببي انا السبب انا السبب .. لو اني وقفت معها وساندتها ونصحتها وارشدتها وعاملتها معامله زينه وحببتها بالدنيا وفهمتها وعلمتها ما كان راح يصير كذا .. انا عذبتها وضربتها زقسيت عليها بشكل .. انا السبب بكل الي يصير انا السبب ..

رامـا : يا قلبي انتي يا لميس لا تقولين كذا السبب مو انتي حرام الي تسوينه بعمرك حرام ..

لميس : لااااااااااااااااا شروووق ما ابغى ترووح مني لاااااااا شرووووق آآآآآآآآآآآآ

ايــاد بعصبيه : بس يا لميس بهالوقت مو محتاجين صياح ونياح الي محتاجينه الدعاء لها والأستغفار والتسبيح اذكري ربك دموعك مالها فايده بهالوقت وبكل وقت مالها فايده ماهي مرجعه كل شي لورا ارجعي لربك واذكريه وادعي لها بالعافيه وانها ترجع لنا سالمه غانمه .. وقدر الله وما شاء فعل ..

هنا لميس حست بكلام اياد شافته حست انه اكبر منها واعقل منها جلست ع الكرسي وهي تسبح وتدعي وتذكر الله .. والكل كان يدعي لشروق بأنها تقوم وترجع مثل اول واحسن .. مرت ربع ساعه .. اتصلت ام رامـا بـ رامـا ..

ام رامـا : يمـه رامـا وش فيكم تأخرتوا ..

عبدالعزيز قال لرامـا : رامـا لا تقولين لأحد عن الي صار لشروق .. لأن ام خالد انا عارفها اول ما تسمع بالخبر بيغمى عليها وابها نفس الشي لا تنسين ان معاه الجلطه انتبهي لا تقولين لهم ..

رامـا : طيب ..

ام رامـا : الو رامـا وينك ..

رامـا : هلا يمـه انا .. انا بالمطعم قاعدين نسولف .. يمـه يمكن ما نرجع الحين لا تخافون علينا .. نبغى نروح للمجمع بنشتري اغراض ..

ام رامـا : زين يا بنتي بس لا تطولون ..

رامـا : مو مطولين يلا باي ..

ام رامـا : مع السلامه ..

بعد دقيقتين طلع الدكتور .. والكل توجه له ويده على قلبـه ..

خالد بتووتر : وش فيها يا دكتور بشــر ..

الدكتور : وش تصير للبنت ؟

خالد بقلت صبر : اخووها ..

الدكتور : والله ودي ابشرك لاكن ما اقدر حالتها سيئه سيئه لأبعد درجه .. عندها كسر برجلها اليمنى ورضوض بيدينها وبرجلها اليسرى .. نزفت دم كثير جدا ونحتاج لمتبرع بأسرع وقت ممكن اذا سمحتوا ..

لميس : انـــا .. انا بتبرع لو سمحت يا دكتور ..

الدكتور : يلا تعالي عشان نحلل دمك ونشوف اذا كان يطابق دم اختك ولا غير ..

لميس : يلا

بعد 5 دقائق ..

الدكتور : الدم ما يطابق .. يا شباب نبغى متبرع بأسرع وقت ..

خالد : انا يادكتور جربني بسررعه ..

وللأسف .. جرب خالد وما نفع وتقدمت زياد على طول وكذالك ما نفع واختار الدكتور لينه بس ما نفع ..

رامـا : بليز يا دكتور جربني بلييز ..

عبدالعزيز : رامـا انتي دمك زي دمي ما يطابق ..

رامـا : وش دراك يمكن يطابق انا بجرب يا دكتور جربني لو سمحت

وجربوا رامـا .. وكان دمها مطابق ولاكن فيه بعض التغيرات البسيطه ..

الدكتور : انتي دمك مطابق لاكن فيه تغيرات راح نعطيك ابره تنقي الدم عشان يطابق ..

عبدالعزيز : انا يادكتور جربني طيب .. لأن خلاصت دمي نفس دم رامـا فأكيد راح يضبط ..

وجربوا عبدالعزيز وكان دمه مطابق تمام اتبرع عبدالعزيز بدم كثير جدا ولاكن ما كفى الدكتور قال لازم دم زياده ..

عبدالعزيز : طيب دمي اعطيها زياده ..

الدكتور : خطر يا عبدالعزيز هذا خطر مرره .. راح ننقي دم البنت هذي < يأشر ع رامـا ..

والحمدلله تنقى دم رامـا وصار مناسب لدم شروق واتبرع منه ..

ديمـا : انا نازله ع الكفاتيريا الي تحت ابشتري عصير تفاح لرامـا وعبدالعزيز .. تعالي معي يا سحر ..

سحر : اوكي ..

نزلوا تحت وشافوا الرجال الي دعس شروق

ديمـا : وش رايك نروح عنده ونقوله وش تبي ؟

سحر : لا وش يدودينا .. اكيد بيجي عشان يضمن انه مو داخل السجن .. يقولون ان الي يدعس يدخل السجن ..

ديمـا : احلفي .. يا عمري مراا مسكين طيب هو ما سوا شي شروق كانت تبغى تنتحر عشان عبدالعزيز ..

سحر : حتى لو كانت تبي تنتحر المهم انه هو الي دعسها .. كان لازم يفتح عيونه ويشوفها ..

ديمـا : انا بروح عنده .. ماعلي منك .. تبين تجيب حياك الله ماتبين تجين شوفي اقرب جدار طقي راسك فيه ..

سحر : اووه بجي وامري لله ..

راحوا عند الرجال ..

ديمـا : السلام عليكم ..

الرجال : وعليكم السلام ..

ديمـا : انت الي بالسياره ووو ..

الرجال : اي نعم انا ..

ديمـا : انت بخير يا الأخو .. البنت كانت تبي تنتحر ماصدقت شافت سياره مسرعه .. ان شاء الله ما يصير فيها شي ..

الرجال : ان شاء الله .. انا اسف والله ما حسيت بعمري ولا شفتها .. وشلونها الحين ؟

ديمـا : والله حالتها ما تسر .. مرره خطيره .. تبرعوا لها بالدم اثنين وفيها كسر برجلها اليمنى ورضوض كثيره ..

الرجال : يا الله .. ان شاء الله ما يصير فيها الا العافيه وتقوم من جديد يا الله يارب ..

ديمـا : وش اسمك يا الأخو ..

الرجال : انا اسمي مشاري ..

ديمـا : عاشت الأسامي ..

مشاري : عشتي ..

سحر : اسمح لنا بنمشي ..

ديمـا : لالا لحضه انت ليش هنا ؟..

مشاري : أبي اطمائن على سلامة البنت .. وابي ادري وش فيها ..

ديمـا : اهااا ..

سحر : يلا نشوفك على خير ..

ديمـا : فرصه سعيده ..

مشاري : وانا اسعد ..

وراحوا للكفاتيريا ..

ديمـا : اقوول لو سمحت فيه عصير تفاح ؟؟

البياع : مافي مدام ..

ديمـا : طيب فيه اي عصير ؟؟

البياع : مافي مدام ..

ديمـا : ولا ولا ولا عصير ؟؟؟

البياع : مادام انا في قول مافي ..

ديمـا : وجععع اجل وش عندك ؟

البياع : قهوه ..

ديمـا : اقول ماعندك ماعند جدتي .. وين نلاقي مكان يباع فيه عصير ؟

البياع : انت يبغى ميرندا و بيبسي انا فيه عندي..

سحر : لاحووول نبي مكان يبيع عصير ..

البياع : انا مافي معلوم ..

جاء رجال من ورا .. وكان طبيب وطالب امتياز ..

الرجال : اقول اخواتي اذا تبون مكان تاخذون منه عصير امشوا من هنا طوالي وثاني لفه ع اليامين تلاقون كفتيريا هناك تلاقون عصير ..

سحر : لحضه اخوي ما سمعنا كويس ؟؟

الرجال : من هنا امشي انتي واختك طوالي على طوول وثاني لفه ع اليامين تلاقون كفيتريا تبيع عصير ..

ديمـا : لحضه .. وش دراك انها اختي ؟؟؟

الرجال : ؟؟؟ نعم ؟؟؟

ديمـا : قبل شوي انت قلت امشي انتي واختك .. وش دراك انها اختي ..

الرجال : اهاا .. والله من العيون حسيت انكم اخوات ..

ديمـا : همهمهمهمهم < معلومه * ديما لما تضحك تكون شفايفها مسكره ومقفله وتضحك يطلع الصوت همهمهمهمهم ..

سحر : اخوي والله اسفه بس اختي مدري وش تحس فيه .. يلا فمان الله .... آآآآآ اخوي نسيت المكان وين ؟ << الله والنشبه

الرجال : اووف اقول انا بمشي وانتم امشوا وراي بوصلكم ..

سحر : اااام مانبي نتعبك ..

الرجال : تعبكم راحه

ديمـا : ماشاءالله اسمك طارق ..

الرجال : وش دراك ؟؟

ديمـا : من البطاقه الي لابها ..

طارق : ايـه صح ..

مشا طارق قدامهم وهم مشوا وراه سحر كلمت ديمـا بصوت خفيف ومو مسموع

سحر : اااااااخ يخقق شكله مره حلوو ..

ديمـا : مالت عليك الدكتور حق شروق احلا مرره يجنن ..

سحر : وااااا هذاك يقتل شفتي طوله وعضلاته ماشاءالله جسمه رياضي اااخ لون بشرته يذببببح ..

ديمـا : اوص هذاك حقي وانتي هذا حقك ..

سحر : الله طيب هذا حقي مررره يهببببببل ..

ديمـا : ماشاءالله الأخوات خاقات وشروق بين الحياة والموت ..

سحر : اي والله .. الله يقوم شروق ويرجعها مثل اول واحسن ياارب ..

وصلوا اخيرا للكفتيريا ..

سحر : مشكوور أخ طارق ماراح ننسى لك هذا الجميل ..

ديمـا : يسلموووو ..

طارق : ممكن سؤال ؟؟

سحر : تفضل ..

طارق : انتم زائرات ولا مريضات ..

ديمـا : انا زائره واختي مريضه ..

طارق : اختك مريضه ؟؟

ديمـا : لا مو مرض قوي بس عندها مشكله في خشمها بس يرعف وجايين نسكر العرق الي ينزف ..

طارق : اهااا انا طالب في هذا القسم .. انتم في اي غرفه ؟؟؟؟

ديمـا : هااه في اي غرفه آآآآآآآ غرفة 111 ..

طارق : اهااا طيب ..

سحر : فرصه سعيده أخ طارق ..

طارق : وانا اسعد ..

وراح ..

اشتروا سحر وديمـا 4 عصير تفاح وراحوا لفوق ..

ديمـا : هااه ما صار شي ؟؟

رامـا : للأسف لا ..

سحر : ان شاء الله مافيها الا العافيه ..

لينه : ان شاء الله ..

ديمـا : عبد العزيز ورامـا خذوا جبت لكم 4 عصيرات كل واحد ياخذ اثنين ..

عبدالعزيز : مشكوره ما تقصرين ..

رامـا : شكرا

ديمـا وسحر : عفوا

بعد مرور 4 ساعات كلها توتر وخوف وحزن .. طلعة السستر من الغرفه ووجـهها ما يبشر بالخير .. الكل توجه لها ..

زياد : بشري يا دكتوره ..

الدكتوره : البقيه بحياتكم ..

الكل صرررخ والكل مسك قلبه وفتح عيونه الكل ..

خالد بقلت صبر : وشلووووون يعني ..

الدكتوره مسكت كتف خالد وهزته وراحت ..
والكل صياااااح وصراااااااااااخ ونيااااااح

معقوووله شروق ماتت ؟؟؟ معقوووله

خالد وهو يبكي وعيونه كلها دمووع وكسر القلب صررخ : ههههههههه وش فيكم تبكون شروق ما ماتت قلبي يقولي انها لسه عايشه ههههههه لا تصيرون اغبياء شروووق ما ماتت اذا شفت واحد منكم يصيح بذبحـه لا تصيرون اغبياء شروق شرووق ماماتت

لميس انهااارت وطاحت واغمى عليها .. وامسكوها الدكاتره وودوها لغرفه خاصه ..

دلوعة حبيبي
10-Jul-2010, 03:50 PM
ارجوا ان تجيبوا على هذه الأسألـه

تتوقعون وش راح تكون ردت فعل ام لميس والأمهات والأباهات ان شروق ماتت ؟

وش تتوقعون درت فعل مشاري اذا درا ان شروق ماتت ؟

هالتضنون انو راح تكون فيه قصة حب بين سحر وطارق ؟

وش راح تكون ردت فعل الجميع اذا جاء نواف من السفر ؟

راح يتصالحون فيصل ونواف ولا راح يضلون متزاعين ؟

اتمنى ان تجيبوا على الأسأله السابقه ..

دلوعة حبيبي
13-Jul-2010, 04:30 PM
لميس انهااارت وطاحت واغمى عليها .. وامسكوها الدكاتره وودوها لغرفه خاصه ..

بعد ثواني الي الكل فيها منهاااااااااااااار طلع الدكتور ..

الدكتور : وش فيكم يا الأخوان ليش فجئه اصواتكم عليت وصرختوا؟؟؟

رامــا وعيونها كللللها دمووع : دكتووووور لالالالا شرووق ماتت لااااااا ..

الدكتور : افااا لا تفاولون ع البنت البنت عايشه وتحسنت حاتها .. وبأمكانكم تشوفونها ..

لينه : لحضه لحضه كيف يعني ؟؟؟

الدكتور : البنت الحمد لله بسلامه ومافيها شي .. وش فيكم ؟؟

زياد : بس كيف والدكتوره الي قبل شوي ؟؟؟؟؟ قالت انها ماتت ..

الدكتور : لا يا اخوان الدكتوره الي قبل شوي عصبت عليها انا شويه لأنها ما تسمع الكلام وحبت انها تقهرني وتقول لكم ان البنت ماتت ..

مشاري من بعيد وعيونه كلها دمووووووع : يا شباااب ماتت ؟؟ صدق الي سمعته مااتت ؟؟

رامـا : لا ..

مشاري : لا ؟؟

ديمـا : لا ..

الكل مو مستوعب الي يصير .. الكل كان يبكي ومنصدم والحين صاروا مصدومين بس صدمتهم فيها فرحـه ما استوعبوا الي يصير معهم ..

مشاري تنهد وسجد لله سجود الشكر

وبعدها الكل استوعب لينه حضنت رامـا وعبدالعزيز حضن خالد و زياد حضن اياد وسحر وديما حضنوا بعض .. والكل حضن الثاني وكانوا فرحانين تحولت دموعهم من دموع حزن الى دموع فرح ..
زياد ما قدر يتحمل ركض وكض متجه للغرفه الي فيها لميس كان يركض بطريقه عجيبه بسرعه فووق ما تتصورون سريع سريع مره وصل للغرفه وحتى ما طق الباب .. لما دخل كانت الغرفه ضلااام وبااارده .. سكر الباب بشويش ووصل للسرير الي تنام فيه لميس تفاجئ من شكلها كان شعرها مفتوح ومتصاقطه خصلاته الناعمه على وجهها كانت رموش عيونها كثيره وهي نايمه وبياضها ناصع جميله لأبعد درجـه ابتسم من دون ما يحس بعمره وهو يشوف وجهها وفجئه انفتح الباب وطلعت طبيبه ..

الطبيبه : شو عم بتساوي هون ؟

زياد بلع ريقه : هااه .. آآآآآآ .. ولا ولا شي

الطبيبه : شو بتأربك هاي < بتأربك يعني بتقربك ..

زياد : اختي ..

الطبيبه : اهاا ..

الطبيبه : ممكن تتفضل معي ع المكتب بدي احكي معك شغله بتخص البنت ..

زياد : اوكي ..

وراحوا ع المكتب ..

الطبيبه : اختك لميس بتعاني من فقر دم حااد ..

زياد : ايــــــــــــش !!!

الطبيبه : لازم بتخلوها بتاكل منيح واكتر شي لازم تاكله الفواكه والخضروات .. وازا ما خليتوها بتاكل منيح وخليتها على كيفا راح يغمى عليها بأي صدمه بتجيها او اي ألم بتحس فيه .. وازا كترة طيحاتها وانغمائها راح تموت فورا لا سمح الله لازم تكونوا واعيين عليها منيح .. اوكي !

زياد : اوكي .. بس قوليلي وش نسوي لها يعني بس نخليها تاكل كل شي وتكثر من الفواكه والخضرات ..

الطبيبه : اي وكمان لازم ما تخلوها تروح ع أماكن مرتفعه .. ولا تخلوها بتشم روائح شديده مثل ريحة البخاخات القويه والعود والفليت والغاز ..

زياد : اهااا ..

الطبيبه : وكمان لما تشوفوها شربت ماي أوعكون تخلوا بتجري لأنه راح تعزل دم ..

زياد : اوكي ..

الطبيبه : فينك تتفضل تشوفا وتعلما ع الأشياء الي قلتلك اياها ..

زياد : اوكي ..

طلع زياد من غرفة الطيبيه وراح لغرفة لميس .. طق الباب مرتين ودخل .. لما دخل شاف الأنوار مولعه عرف انها صاحيه تنحنح

زياد : احم احم ياااا ولد ..

لميس حطت طرحتها على راسها وتلثمت فيها

زياد : لميـــــــس عطيني البشاره ..

لميس عطت زياد نضره قااااتله تشبه هذا >> -__-"

زياد : شرووق ما ماتت هاهاهاهاااااي ..

لميس : ادري ..

زياد : وش دراك ..

لميس : البنات قالولوي من قبل نص ساعه ..

زياد : اهااا .. فشلتيني ..

لميس : وش تبي ؟؟

زياد : الدكتوره قالتلي انو فيك فقر دم ..

لميس : اها

زياد : وشو اهاا قولي شي ثاني ..

لميس : انا داريه من زمان ان فيني فقر دم ..

زياد : بس هذا حاد ..

لميس : والمطلوب ..

زياد : ليش تتكلمين كذا من طرف خشمك ؟؟

لميس : لأنك كذبت علي ..

زياد : كذبت عليك ؟؟؟

لميس : من معاملتك لي وكلامك لي ونضراتك لي حسيت انك تحبني ومعجب فيني .. بس اكتشفت قبل شوي اني مجرد تسليه عندك لا تحبني ولا شي وتعتبرني مثل اختك المضحكه ..

زياد : لحضه لحضه وش السالفه متى انا قلت اني اعتبرك مثل اختي ..

لميس : لما دخلت علي وكانت الغرفه ضلام وبرااد دخلت بعدك الدكتوره وقالت وش تقربلك هذي انت قلت اختي يعني تعتبرني مثل اختك

زياد : ههههههههههههه الحين عشان كذا انتي زعلانه وش تبيني اقول لو درت انك ماتيب اختي بروح في داهيه بيقولون وشلون تدخل على حرمه وبنشتكي عليك ومدري وش ..

لميس : ههههههه ماشاءالله يعني تدري انك مسوي شي غلط ..

زياد : والله من الحماس كنت بقولك .. لميس احبك

لميس استحت : اقول اذلف عن وجهي للحين بالشبشب ..

زياد : شبشبك حتى هنا يتواجد شبشبك بكل مكان اروحله القاه قدامي .. لاحوول ..

لميس : ههههههههههههه ..

زياد : لميس انا كنت ابي اقولك شي من زمان بس كنت متلبك ..

لميس : وات ؟

زياد : اذا جيت وخطبتك بتوافقين علي ؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لميس شهقت فجأه : هــــئ ايـــــــش ؟؟؟؟؟

زياد : انا كنت بجي انا وابوي نخطبك بس قلت اشوف رايك قبل ..

لميس : والله .. والله مدري وش اقولك يعني ليه كذا فجأه .. وانت ما لقيت تقولولي الا وحنا هنا في المستشفى كان صبرت شويه اذا رحنا البر ..

زياد : مافيني صبر احبك لميس اعشقك ..

لميس تلبكت واستحت وما تدري وش تقول بس دنقت راسها ..

زياد : موافقه علي ؟؟

لميس استحت : اممممم ايــه ...

زياد صررررخ من الفرحه وكان وده يحضنها ويبكي من الوناسه .. طلع برا الغرفه وصار يركض مثل المجانين بين الممرات وهو يصارخ وافقت وافقت احبـــــــــــــك لموووووووس هههههه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

خالد : نقدر يا دكتور نشوف شروق ..

الدكتور : ايووه تقدرون بس رجاء واحد ورا الثاني وممنوع تحدثون ضجه او تلمسون شي ..

خالد : اوكي .. انا بروح لها اول ..

الدكتور : اوكي .. << وراااح ..

 
دخل خالد وشاف شروق نايمه وحاطين عليها حبل الأكسجين جلس على اقرب كرسي للسرير ومسك أيد شروق وباسها

خالد : شروق يا قلبي انتي .. انا اسف على كل شي سويته وازعجك .. والله اني ندمان على كل لحضه قسيت فيها عليك .. انشاالله اذا رجعنا للبيت وصرتي كويسه وما فيك الى العافيه راح اجلس معك ونسولف ونضحك ونلعب واهم شي نتهاوش بس هواش حلو " وبدا يبكي " شروق انتي سامعتي ؟؟ شروق والله اسف اســـف ..
حركت شروق يدها وضغطت على يد خالد

خالد : الحمدلله حركتي يدك طيب انا ابي اسألك اذا كنتي موافقه اضغطي على يدي واذا ما كنتي موافقه لا تضغطينها ..
انتي مسامحتني ؟ ضغطت يدها يعني ايه
انتي مسامحه لمووس ؟ ضغطت يدها يعني ايه
انتي زعلانه لأنك كنتي ناويه تنتحرين ؟ ما حركت يدها بعنى لا
يعني انتي منتي زعلانه لأنك انتحرتي
انتي معصبه لأننا انقذناك ؟ ضغطت يدها بقووه هذا يدل على انها كانت تبغى تموت ما تبغى تحيا
ياقلبي انتي يا شروق والله احبك يا احلا اخت بالدنيا .. يلا الحين بتدخل لينه عندك ..

دخلت بعده لينه والعيون متجمعه بعيونها ..
لينه : شروق والله انا اسفه سامحيني .. صدقيني من يوم كنت صغيره وانا اتمنى تكونين صديقتنا بس انتي الله يهداك اسلوبك حاقد .. ان شاء الله اذا قمتي ورجعتي لنا بالسلامه راح نجلس مع بعض وراح نكون احلا اصحاب .. يلا ندى تبغى تدخل ..

ندى دخلت وكانت تبكي مرره كثير
ندى : حبيبتي شروق انا جديده عليك وانتي ما عمرك تشوفيني بس على اني جديده وما تعرفنا على بعض كنت قاسيه عليك لدرجه فضيعه سامحيني وبجد بجد انا اسفه وندمانه حبيبتي شروق والله لو بأيدي ارجع الزمن لورا كان جلست معك وتعرفت عليك ولعبت معك وسلوفت وضحكت وفرحت بس للأسف الزمن ما يرجع .. بس نقدر حنى نخلي فيه حاضر احلا واجمل ونبدا صفحه جديده في حياتنا .. وانا عن جد اسفه .. سحر وديمـا يبغون يدخلون عندك قلبوو ..

ودخلوا سحر وديمـا وهم يبكون بشكل فضيع
سحر : اســفه ..
ديمـا : سامحينا ..
سحر : عاملتك بقساوه ..
ديمـا : تركناك لما جو البنات وما رجعنا لك ..
سحر : كنا قاسيات ..
ديمـا : سامحينا ..
سحر : من جد انا اسفه ..
ديمـا : وانا اسفه اكثر ..
سحر : زياد يسلم عليك ويقول لو بأيدي ادخل كان دخلت بس مقدر ..
ديمـا : وعبدالعزيز قـالـ......
ماكملت جملتها والجهاز نبضات القلب طوووووووووووووووووووووط هذا يعني انو قلبها وقف ..
الدكاتره كلهم دخلوا والدكتور دخل وسوو لها لسعات الكهرب مع كذا مافيه استجابه و سوو لها تنفس اسطناعي .. وضربوا على صدرها مره ثانيه بالكهرب ومره ثالثه .. كان شكل شروق ما يسر كان وجهها شاحب وابيض بياض مخيف وشفايفها زرق
********************
برا الغرفه .. مشاري ماقدر يتحمل دخل ع الغرفه من دون استأذان ومسك يدها ومسحها وكان يبكي بطيريقه ..

الدكتور : مين دخل هذا هنا .؟؟؟ اتفضل لوسمحت براا

النيرس : تفضل برا لو سمحت ..

مشاري : الله يخليك يا دكتور بجلس هنا الله يوفقك ..

فجأه بدت نبضات شروق ترجع مره ثانيه مثل اول ..

الدكتور : يا أخ امسح على يدها وعلى راسها هي تستجيب اذا سويت فيها كذا ..

وبدا مشاري يمسح عليها وهو يدعي ويذكر الله ويقرأ قرآن ورجع نبض شروق مثل اول ..

الدكتور : الحمدلله يا رب .. مشكور يا اخ ...

مشاري : مشاري ..

الدكتور ابتسم : مشكور يا اخ مشاري لولا الله ثم انت لما رجع نبض قلبها مشكوور ..

مشاري : الحمدلله على كل حال ..

دخل خالد وهو مفجوووع ..

خالد : وش فيها شرووق ؟؟؟ وش صاار ؟؟؟

الدكتور : مافيها شي .. بس انا سبق وقلت ممنوع يدخل اثنين ع الغرفه وممنوع تلمسون اي جهاز ..

سحر : اسفين يا دكتور ..

ديمـا : لحضه لاتحطون السبب فينا ترا حنا ما لمسنى ولا شي حتى السرير ما لمسناه .. يعني لاتقول هذول الثنيتين السبب ..

الدكتور : انا ماراح اقول انكم انتم السبب ولاكن على ما اعتقد انكم انتم السبب في الموضوع ..

ديمـا : لالالا لا والف لا .. مو احنا السبب انا عارفه من السبب لاكن منيب قايله بس والله ما يخصني ولا يخص سحر امممم خلاص بكيفك قول الي تبغاه اهم شي اني مو انا ولا اختي السبب ماعلي منك تكلم اليـــــــــــــن بكره ماعلي اهم شي انه مهوووب انا ..

الدكتور ضحك على اسلوبها الطفولي : يلا يا بزره انا طالع ..

ديمـا تقلد صوته وتتطنز : يلا يابزره انا طالع ..

الدكتور يضحك : هههههههه ياماما مايصير النونو يكون في اماكن مثل هذي تعالي ياقلب امك واطلعي برا وراح اعطيك حلاوه ..

ديمـا : هـ هـ هـ بجد بجد بجد سخيـــف سخافتك لاتطااق الصراحـه .. مسويلي فيها كبير تراني اكبر منك يا تيس ..

الدكتور هنا فقع ضحك وطلع من الغرفه وهو يضحك ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في البـر ..

وبالتحديد عند المراهقين ..

مـاجد : كشفتك يا ولد ..

عبدالوهاب : هاهاهاااااي انا بنت ..

ياسر : هاهاهاهاااااي انا الولد يا دبشه ..

ماجد : طيب عبود غمز لي ..

عبدالوهاب : انا ؟؟؟؟ وقدامي بعد تكذب ..

مهند : وانا بنت ..

محمد : وانا بعد بنت ..

ماجد : اصلاً اللعبه باااااايخه انا ماني لاعب..

ياسر : بستين الف الف الف داهيه ..

مهند : من جد تحسبنا ميتين عليك ..

ماجد : وجععع احسبكم بتراضوني لاكن هين بلعب وبحرق قلوبكم .. اسمعوا اللعبه الي بعد شزي الي يخسر فيها له عقاب .. وعقابه انه يدخل على الحريم ويرقص ..

محمد : اوووح والله فلللللللللللله ههههههههههههه ..

عبدالوهاب : هاهااااااااااي مدري ليه حاس انو مهند هو الي بيرقص ..

مهند : لو على جثتي لو امووت اليوم قبل بكره منيب راقص قدامكم فكيف تبوني ارقص قدام الحريم والله انتحر قبل ما اسويها ..

ياسر : هاهاهاهاهاااااااي مرره يضحك يارب يكون انت يا ماجد لأنك انت الي جبت الفكره ..

ماجد : لا الله لايحطني بمكان الي بيرقص .. ولاكن نبي عهد ووعد ان الي يخسر يرقص قدامهم .. لأني اخاف انه يكذب علينا ويقول منيب ..

عبدالوهاب : اوعدك اذا خسرت برقص قدامهم ..

ياسر : اوعدك اذا خسرت برقص قدامهم ..

مهند : اوعدك اذا خسرت برقص قدامهم ..

محمد : منيب لاعب ..

ماجد : اوكي .. اوعدكم اذا خسرت برقص قدامهم ..

نرجع لهم بعدين الحين نبغى نروح عند عبير وريم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ريـم : تصدقين يا عبير انا ما احب امي ..

عبير : لا تقولين كذا مهما يكون هذي امنا يا ريم عيب الي تقولينه ..

ريم : بس انا ما احبها ما احبها كبرنا وصرنا على وجه زواج وهي لسه معذبتنا ..

عبير : امي قاسيه شوي لاكن ما تصول المواصيل انك ما تحبينها حرام عليك ..

ريم : مو هي الي حرام عليها ..

عبير : اموت واعرف هي وش مسويه فيك ..

ريم : الحين صار عمري 20 وهي ولا هامها لسـه تضربنا وتعاقبنا وتمنعنا من كل شي .. تمنعنى نروح نشتريلنا ملابس على اذواقنا لازم هي الي تختار .. تمنعى نتعشى من المطعم لازم اكل بيت .. تمنعى نتفرج تلفزيون كذا بدون سبب .. تمنعى من الجوالات والكمبيوترات .. تمنعى من الطلوع والخروج وحتى حديقة البيت ممنوع نروحلها .. منعتنى من كل شي ما نقدر نتنفس ونعيش .. معذبتنا تعذيب .. شوفي حتى الطلعه الي طلعوها البنات منعتنا نروح لها .. وابوي مايدري وين ارضه من سماه خايف ان امي تزعل وتتضايق ويخاف منها اذا عصبت .. ما عنده اي شخصيه زيرووو .. واذا طلبنا منه شي يقول قولوا لأمكم مالي شغل .. وش هالعيشه يا عبير ماني قادره اتنفس حاسه نفسي مخنوقه .. معقوله فيه بنت كبري بالجامعه ما عندها جوال ولا عندها جهاز لابتوب او حتى حاسب .. حتى الدرجات الي لازم تنزل بالنت لازم امي بنفسها تروح لبيت الجيران وتدخل بأسمي وتقراها .. مو معقوله .. موكافأتنا من الجامعه تاخذها .. كل ما عطانا ابوي شي تاخذها .. وتلوميني اذا قلت ما حبها ..

عبير : لاحوول ولا قوة الله بالله .. انا صار عمري 21 حتى علبة ميك اب ما عندي .. بالزور نروح للجامعه .. ما تبينا ندرس .. ريـم انا عندي فكره الحقيني بقولك اياها وانا اشم هواء منحبسين بالخيمه طول الوقت ولا نفهم سوالف الحريم ..

(( قامت عبير وريم متجهات للباب عشان يطلعون شويه .. ))

ام عبير : لحضه لحضه انتي وياها على وين ؟؟

عبير : نبي نشم شوية هوا ..

ام عبير : لا مافيه اقعدوا في ذا ولا تقومون فاهمين ..

ريم : بـس ...

ام عبير : مافيه لابس ولا شي لاتخلوني استخددم معاكم اسلوبي الثاني واوريكم شغلكم انثبروا يامال الهده انثبروا ..

عبير تكلم ريم بشويش : شكلي بقولك الخطه هنا ..

ريم : وش هي حمستيني ؟؟ ..

عبير : وش رايتك نهرب ؟؟؟؟؟؟؟ ..

ريم بصوت عالي : ايــــــــــــــــــــــــــش ..

كل الي بالمجلس انتبهوا لها ..

ريم حبة ترقع : ايش ؟؟ ماعمرك تشوفين الممثله مدري وش اسمها ..

رجع كل الي بالمجلس لسواليفه وكلامهم

وريم كلمت عبير بشويش : معقووله انتي صاحيه يا عبير اكيد انجنيتي .. تبيننا نهرب ؟؟

عبير : والله انا مني متحمله اني اعيش بحياة بائسه مثل هالحياة انا يا اني اهرب او اني انتحر وحده من هالثنتين والأفضل اني اهرب من البلد كلها واكمل دراستي برا وانجح واتخرج وشوف مستقبلي .. بعدين انا هنا حياتي كلها ضرب امي بس تضربني وابوي يشجع امي على انها تزيد في الضرب لأسباب تافهه .. انا ما ابي اكمل حياتي مع اهل يضربوني ومع حياة ممله محرومه من كل شي .. ومن متحمله اكمل حياتي من دون ما أكمل دراستي .. انتي تتصورين وتضنين انو فيه احد بيخطبنا .. محد خاطبنا لو على جثتي مادمنى في هذا البيت .. خلاص انا خذت قراري بهرب ..

ريم : انتي على بالك ان الهرب شي سهل .. انا معك في الفكره انو نهرب لان وين ومن يدبرنا ووين نعيش ..

عبير : لا تخافين انا المكافئه حقتي والمكافئه حقتك راح تكون يوم الربوع يعني بعد بكره وراح اخذ من بابا فلوس شويه وراح اطلب من صديقاتي فلوس وانتي اطلبي من صديقاتك .. وناخذ معانا شنطه وحده نحط فيها ملابسنا وكتبنا واغراضنا .. وعلى طول ع المطار نروح لسويسرا او اي مكان تحلمين تروحين له .. نقول مثلا نروح نيو يورك او رومـا .. نجلس هناك وندبر لنا شقه صغيره فيها غرفتين ومطبخ وحمام وندور على شغل ونشتغل واذا استقرينا واستقلمنا هناك نرجع نكمل بالجامعه ..

ريم : طيب وافرضي ابوي وامي دروا اننا هربنا ودوروا علينا وارسلوا ناس يدورون علينا برا .. وشافوا جواز سفرنا وقالولها الي بالمطار اننا رحنا على مثلا سويسرا وراحوا ودورا علينا ولقونا وش تتوقعين بيصير فينا ؟؟

عبير : مو هذا الي انا خايفه منه ..

ريم : طيب عندي فكره وش رايك نهرب بـنقل الجامعي ..

عبير : وكيف يعني ؟

ريم : يعني بباص نسافر لأي مكان بباص ومن باص الى باص الي ما نوصل لسويسرا ..

عبير : اوكي انا موافقه .. بكره راح يرجع الكل على بيته .. وانا من اليوم ببدا اطلب من صديقاتي فلوس .. وانتي نفس الشي ..

ريم : اوكي .. بس انا خايفه ..

عبير : اكيد راح تخافين لأن هذي اول تجريبه لك ..

ريم : وانتي يعني هربتي قبل كذا ؟

عبير : ايووه هربت من المدرسه ..

ريم : اهااا ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في المستشفى .. في غرفة لميس جات عندها رامـا ..

رامـا : لميس الحمدلله شروق صحيت ..

لميس : الحمدلله ..

رامـا : انتي كيفك تحسنتي ؟

لميس : انا مافيه احسن من حالتي نشيطه وقويه بس الدكتور مو راضي يطلعني ..

بعد لحضات جاء الدكتور ..

لميس : طلعني يا دكتور انا حالتي زينه والحمدلله ..

الدكتور : حالتك مررره مو كويسه لازم تجلسي عندنا اكثر .. لأن انتي بأي لحضه وبأي صدمه تجي على طول حتدوخي ..

رامـا : ليش يا دكتور وش فيها لميس ..

الدكتور : ليش هيا ما قالتلكم ..

رامـا : لا ..

الدكتور : فيها فقر دم حاد جدا ممنوع تجري اذا شربت مويه لأنها حتعزل دم ..

رامـا : واااا يوووه .. لميـــــس ليه ما قلتيلنا ..

لميس : ههه سوووري ..

رامـا : يووه بايخه كان قلتيلنا ..

لميس : افرضي قلت وش بيصير ؟؟

رامـا : لا يصير .. طول عمرنا نشرب مويه ونركض وانتي اربع وعشرين ساعه تدوخين .. ما تاكلين شي ولا عمري شفتك تاكلين فواكه والمويه قليل تشربينها .. بعد كذا اذا شفتك ما تشربين مويه ولا تاكلين كويس انا اوريك الشغل فااااهمه ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

دلوعة حبيبي
13-Jul-2010, 04:31 PM
البارت ألــ تاسع ( 9 ) ..


رامـا : لا يصير .. طول عمرنا نشرب مويه ونركض وانتي اربع وعشرين ساعه تدوخين .. ما تاكلين شي ولا عمري شفتك تاكلين فواكه والمويه قليل تشربينها .. بعد كذا اذا شفتك ما تشربين مويه ولا تاكلين كويس انا اوريك الشغل فااااهمه ..

 
لميس : طيب طيب لا تصرخين ..

الدكتور : راح نعطيك ابرة مغذي ..

لميس : لالالالالا كل شي ولا الأبره ..

الدكتور : بس لا.........

(( ماكمل جملته لا ولميس تصرخ .. ))

لميس : مااااابي لااااااااااااااااااااااع ..

الدكتور : اووش احنى في مستشفى ما يصير كذا يابنتي ..

لميس : ماااااااابي لااااااااااااع اااااع ..

الدكتور : يوووه طيب طيب خلااص ..

(( وطلع ))

لميس : هههههههههههههههههههه وش رايك فيني ..

رامـا : زفت فضحتينا قدام الرجال .. حرمه كبر الحمار قاعده تصارخ .. الله يفشلك .. خلني اروح اعتذر .. واعلمه انك منتيب اختي .. عشان ما يحسب ان اختي مجنونه .. يوووه فضحتينا ..

(( وطلعت ))

لميس : ههههههههههههههههههه ..

لميس وهي تكلم نفسها : انا وش يقعدني هنا طفففش .. بشوف شرروق .. يا الله وش اسوي .. "سكتت شوي بعدين كملت " انا ليش ما انحاش هههههههههه والله فكره خلني انحاش واروح عند شروق ..

(( وبالفعل قامت لميس من السرير ولبست عبايتها وطلعت .. توجهت لغرفة شروق ووصلت .. وشافت الكل جالس هناك .. ما حبت تكلم احد لأنهم بيجلسون يسألونها طول الوقت ليش طلعتي وليش وليش وليش .. مشيت من قدامهم وفتحت الباب ودخلت .. وتوجهت لسرير شروق .. ))

لميس : شرووق .. احبــك .. والله احبك ياشروق .. وانا اسفه على كل شي .. انتي كنتي تبين تنتحرين بسببي وبسبب ...... وبسبب اخاف اذا قلت اسمه يعورك قلبك اكثر .. شروق اذا قمتي مني مخليتك ابغا امسكك واوقف قدامك وابغاك تضربيني وتذبحيني وتقطعيني قد ما ضربتك وذبحتك وقطعتك .. اضربيني بقووه .. وانا راح احقق امنيتك القديمه .. تتذكرين اول يوم كنا في البيت قلتيلي انا امنيتي تتخلصين من الشبشب حقك .. انا راح احققها لك وقدامك بعد .. قامت شروق من الكرسي وتوجهت للشباك فتحته ورمت الشبشب .. وقفت الشباك ورجعت لمكانها .. هاه هذا انا رميت الشبشب .. وانتي حققي امنيتي واصحي ياشروق .. والله اني اسفه على كل شي .. شروق ترا رامـا ما كان قصدها انها تأذيك او تسوي شي .. رامـا تقدر ترد عليك وتسبك اذا سبيتيها لاكن ماكان ودها .. الله يخليك يا شروق لا تعورين قلبي واصحي .. توكلي على الله لا تصيرين كذا .. اسفه على كل شي يا شروق والله اسفه ..
(( وفجأه شروق ضغطت على يد لميس وفتخت عيونها .. كانت لميس مدنقه راسها وقاعده تبكي .. توجهت ايد شروق على راس لميس ومسحت على راسها .. هنا لميس انصدمت وتفاجئت وفرحت .. مسكت لميس ايد شروق ومسحت عليها .. ))

لميس : انا مو مصدقه واخيرا يا شروق حققتي امنيتي الحمدلله على السلامه .. وبدت تبكي ...

&&&&&&&&&&&&&&&&&

برا الغرفه عند البنات والشباب كانوا جالسين ..

لينه : خالد تبغى اجيبلك مويه ؟

خالد : لا يالينه لا تتعبين نفسك ..

لينه : تعبك راحه .. نزلت لينه تحت .. وكان جالس الدكتور طارق تحت يسولف مع زملائه .. شافها وتوجه لها ..

د/ طارق : لو سمحتي ..

لينه : هم ؟؟

د/طارق : انا الدكتور طارق .. انتي تعرفين البنت الي رقم غرفتها 111 ؟؟

لينه : غرفة 111 .. لا ماعرفها بس هي في اي قسم ؟؟

د/طارق : في قسم الام الحلق والحنجره والأنف ..

لينه : ووش ذاا ؟؟ لا ماعرف احد في هذي الغرفه .. ولا في هذا القسم ..

د/طارق : بس انا شفت البنت معك تمشي لما وصلتوا هنا ..

لينه : اي بنت ؟؟؟

د/طارق : البنتين الأخوات الي يبغون عصير تفاح ..

لينه : اهااااا سحر وديمـا كان قلت من اول .. ايه اعرفهم ليش فيه شي ؟

د/ طارق : عليك نووور الله يسلمك هذول قالولي ان وحده منهم مريضه وعندها ارعاف في خشمها ..

لينه : هم ؟؟؟؟؟؟؟ لايكذبون عليك .. مزح مزح لاتصدق ..

د/ طارق : بس كانت نضرات البنت جاده ..

لينه : ايه يمكن طاحوا ولا شي .. خلاص انا الحين اسألهم واقولهم ان الدكتور طارق يقول وين البنت الي عندها ارعاف في خشمها .. طيب واذا قالولي ليه يبغى يعرف وش اقولهم ؟

د/طارق : قوليلهم عشان اعالجهم ..

لينه : اها طيب ..

د/طارق : باي ..

لينه : باي ..

(( توجهت لينه للكفتريا حقت الهندي هذاك .. ))

لينه : السلام عليكم .. امم لو سمحت جيب 2 مويـه ..

البياع : مافي مدام ..

لينه : وراه مافيه ؟؟؟ اي كفتيريا يكون فيها مويه وراه هنا مافيه ؟

البياع : ماما انا في كلام مافيه انت ليش كذا ..

لينه : وش قصدك انت ليش كذا هاااه ؟؟

البياع : انت ليش كذا قرقر واجد انا في كلام مافي كلاص يعني مافيه روح بالله عليك رووح ..

لينه : وجعععع خير اصغر عيالك انا زفت تطلعلي ماء من اي الأرض ما علي منك جبلي ماء الحين ولا اشتكيت عليك وقلعناك من هنا وجع انشاالله طويل عين ..

البياع خاف واعطاها مويه ..

لينه : ماشاءالله يعني ليش تكذب وتقول مافيه مويه هااه ؟؟

البياع : مدام انا في كلام اصبر شويه انا مافيه كلام مافي مويه << يلعن ام الكذبه ..

لينه : اقوول اذلف عن وجهي لأتوطاك الحين ..

البياع : اصتقبرو الله ..

لينه : وجع انق الكلمه صح .. استغفر الله وليس استقبر ..

البايع : لا اله الا الله انت في ازعج انا انت قرقر كثير مثل بنتين قبل شويه يجي

لينه : بنتين ؟؟

البياع : ايوه هذول بنتين اخوات نفس عيون بعض ..

لينه عرفت انهم سحر وديمـا : اها يلا اذلف

 
اخذت لينه المويه واعطته حسابه وقبل ما تطلع في الأصنصير مسكها واحد ..

الشخص : لحضه لحضه ..

لينه : يمــــــه وشوو ؟؟

الشخص : اناا مشاري صاحب السياره الي .....

لينه : ايه ايه عرفتك وش تبي اخوي ؟؟

مشاري : سلامتك بس وشلون شروق ؟

لينه : الحمدلله بخير وسلامه ومافيها شي والحين هي نايمه واذا صحيت راح نعطيك خبر .. بس وش دراك ان اسمها شروق ..

مشاري : من الأخوات البنين علموني ..

لينه تكلم نفسها : الضاهر ان كل الي بالمستشفى يعرفون ديمـا وسحر ..

مشاري ماسمع : سمي ؟؟

لينه : هاه لا ولاشي سلامتك ..

مشاري : ممكن رقمك اختي ؟؟ عشان تدقين علي اذا قامت ..

لينه : لا اسمح لي كل شي ولا رقمي .. لا تخاف انا بنزلك تحت وبخبرك ..

مشاري : مشكوره .. وهذا كرتي ..

لينه : اا مشكور . يلا باي ..

مشاري : باي ..

###################
توجهت لينه عند غرفة شروق .. وراحت لخالد .. واعطته مويه

لينه : تفضل ..
خالد : مشكوره .. ليش تتعبين نفسك ..
لينه : افاا عليك .. تعبك راحه .. ولووو ..
خالد ابتسم من قلبه : مشكوره ..
لينه ابتسمت بس شافته مبتسم ..
وتوجهت لعبدالعزيز واعطته مويه ..

لينه : تفضل عزووز ..
عبدالعزيز : مشكووره ..
لينه : لاداعي للشكر << ماخذه جو ..
شافت لينه سحر وديمـا .. وقالتلهم يجون معاها بس شوي ..
سحر : خير فيه شي ؟؟
ديمـا : وش تبين ليون ؟؟
ليمه : انا اوريك انتي وياها ان ما ذبحتكم
ديمـا : لاحوول لايكون ذاك الدكتور قالك انه حنا الي خربنا اجهزة شروق ..

لينه : لامو على هذا .. ماتركتوا احد الا وانتم متعرفنين عليه

ديمـا : همم؟؟

لينه : بالأول الدكتور طارق وبعدين البياع وبعدين مشاري .. والله اعلم اذا كنتوا متعلقين في احد .. بعدين تعالوا وش سالفة الخشم والارعافات ؟؟

ديمـا : هههههههههههه قالك الدكتور طروق ..

لينه : يلعن ام الميااانه وش تحسين فيه انتي ..

سحر : هههههه انا اقولك السالفه .. ياستي السالفه ومافيها .. ان شكل طروق اعجبني ياهو يخقق .. عاد انا ما استحملت قلت له اني مريضه في خشمي ارعاف وخرابيط لأنه دكتور في قسم الام الأنف والحنجره ومدري وشو ..
فاقلت خله يعالجني ولاكن للأسف خشمي مافيه شي ..

لينه : ههههه اجل السالفه كذا ..

ديمـا : يب يب ..

لينه : ان ما خليته يعجب فيك ياسحر ماكون انا ليونه ..

سحر : ايه الله يخليك ابغاه يحبني ااخ يهبل ..

لينه : هاتي راسك بس شوي ..

سحر : وش تبي في راسي ؟؟؟

لينه : منيب ماكلته عطيني اياه ..

سحر : منيب قوليلي وشو ؟؟

لينه : لاحوول ببوس راسك هاتيه << تكذب عليها ..

سحر : طيب ..

(( دنقت سحر راسها .. امسكته لينه ولفته على وجه الجدار يعني صار وجه سحر على الجدار .. مسكت لينه راسها دفته على الجدار وطلع دم من خشم سحر .. ))

سحر وهي تتألم : اااااي ياكلبه وش سويتي ..

لينه : ياغبيه الحين نبغى نروح ناخذك لغرفة 111 على قولتك

ديمـا : اهاا الحين فهمت السالفه .. يعني قصدك يا ليون انك بتخلينه يعالج سحر ..

لينه : يب يب .. اسمعي يا سحر بذبح اذا سكتي .. تكلمي طول الوقت سولفي معاه .. غازليه تكلمي معاه اي شي .. خليه يحبك يا غبيه ..

سحر : طيب .. بس اعوني منديل خشمي ينزف بقووه ..

ديمـا : هاذي الي تبي تفقع مرارتي وش فيك انتي الخشم ما ينزف يرعف لا تفضحينا قدام العالم .. اذا قلتليه ينزف بقتلك ..

سحر : ههه طيب بس وش اسوي الأرض كلها دم وعبايتي كلها .. بسرعه ساعدوني ..

لينه : لا هو الي بيساعدك امشي ننزل تحت عنده ..

سحر : لا لا لا وشو ننزل تحت اذبحك الحين خلينا نروح لغرفة 111 بعدين نندايه ..

لينه : لا اسكتي انا اعرف اتصرف .. لينه مسكت سحر من جهه ومن الجهه الثانيه مسكتها ديمـا وجلسوا يركضون مع الدرج واخيرا وصلوا تحت وشافوا الدكتور طارق ..

ديمـا : طروووقي سحر ترعف << تمون العمه ..

طارق : يووه وش الي نزلها ودوها فوق ..

لينه : مانقدر نشيلها انت شلها http://vb.arabseyes.com/images/smilies/biggrin.gif

طارق : وشلون تبوني اشيلها هاه ؟؟

لينه : يعني شلها زي العالم والخلق وشلون يعني ..

طارق : بس ....

ما امداه يكمل جملته الا ولينه شالت سحر ورمتها على طارقه .. وطارق شالها عشان ما تطيح .. وجلسوا يركضون .. وديمـا ميته ضحك ..

وصلوا للمصعد وركبوه ونزل طارق سحر وجلسها على ارض المصعد .. وقطر من البالطو الأبيض حقه شويه وضغط على خشمها .. ولينه تكلم ديمـا بشويش وبصوت مو مسموع ..

لينه : ياااي مرره رومنسي ..

ديمـا : احسن من شاروخان ..

لينه : يب يب ..

واخيرا وصلوا .. لغرفة 111 ..


&&&&&&&&&&&&&&&&&

وراح اكمل الباقي في البارت العاشر ..

توقعاتكم ..

دلوعة حبيبي
13-Jul-2010, 04:32 PM
وراح اكمل الباقي في البارت العاشر ..

توقعاتكم ..
 
واخيرا وصلوا لغرفة 111 ..

وطارق حط سحر على السرير بشويش واخذ مناديل وقطنه وبدا يمسح الأرعاف .. كانت سحر تطالعه بنضرت اعجاب .. وهو كان يحاول انه بس ينتبه لشغله لاكن عيونه تخونه ويضل بس يطالع في عيونها .. كانت مستحيه مرره لأنه قريب منها .. ومستحيه اكثر يوم شالها زي سندرلا << يلعن ام التشبيه قالك سندرلا ..

لينه مسكت ديمـا وسحبتها وطلعوا من الغرفه ..

ديمـا : وررااه طلعتيني ؟

لينه : خليهم ينبصطون مع بعض ..

ديمـا : ماشاءالله ينبصطون وانا اطفش ..

لينه : لاتخافين الحين بونسك ..

ديمـا : صدق وش بتسوين ..

لينه : اي دكتور او واحد يعجبك بس اشري عليه وانا بخليه يموت على التراب الي تمشين عليه ..

ديمـا : بس انا امشي على بلاط مو تراب << برااا ..

لينه : المهم انه بيصير يحببببببببك بقوووه ..

ديمـا : الله ياحضي .. طيب خلينا نمشي وندور ..

لينه : وش رايك بالدكتور الي عالج شروق ..

ديمـا : ااااووح هذاك ياهو يجنن فيه جمال غير تبيعي خوقااق ..

لينه : تبينه ؟؟

ديمـا : يلا قداام بس هو يقهر يحسبني انا الي خربت اجهزة شروق ..

لينه : هههههههه لا مايحسبك بس كان يبغى يقهرك لأنك قهرتيه ..

ديمـا : وانا وش قلت ؟؟؟؟؟؟؟

لينه : لا ابد سلامتك ما قلتي شي .. ياختي من جد انتي فاصخه الحيا تكلمينه كأنك تعرفينه من اول ما نولدتي .. والمسكين هو يكلمك بحترام ما يدري عن سواتك فينا كل يوم .. ماشاءالله انتي طاقه الميانه بقووه ..

ديمـا : هو نرفزني ..

لينه : ايه صح وش هالميانه الزايده يوم تقولين لطارق طرووووقي ؟؟؟؟؟

ديمـا : ههههههههههههههههه والله قلتها من دون ما احس بعمري ملعيش ..

لينه : ههههههههه .. امشي بس بخلي ذاك الدكتور يحبك ..

ديمـا : يلا ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في غرفة شروق ..

لميس كانت تقص لشروق عشان ما تمل ..

لميس : وخلصت القصه .. حلوه ؟؟

شروق هزت راسها بشويش ..

لميس : تبين اقص لك قصه ثانيه ولالا ؟؟

شروق هزت راسها ..

لميس : اممم وش اقص لك ايه انتي ما تعرفين قصة التفاحه الذهبيه << هذي القصه رفعت ضغطي من يومي للحين وانا حافضتها والمشكله شيــــــــــــنه ..

بعد مرور 10 دقائق ..

لميس : وخلصت القصه ..

شروق ابتسمت لها ..

وبعد لحضات انفتح الباب .. ودخل الدكتور ..

الدكتور : مين الي هنا؟؟؟

لميس : انا ..

الدكتور : انا ما قلت ممنوع احد يفوت على الغرفه خلوها ترتاح هي نايمه ..

لميس : بس انا قاعده اونسها .. وهي صحيت ..

الدكتور : بالله صحيت ؟؟؟

لميس : ايه ..

االدكتور يكلم شروق : كيف حالتك الحين زينه ؟؟

شروق هزت راسها ..

الدكتور : تبغين مويه ..

شورق هزت راسها ..

الدكتور اعطاها مويه .. وهي شربتها ..

الدكتور : يلا سلامات ان شاء الله مافيك شي .. يلا تامرين على شي ..

لميس : ايه ايه انا امر على شي ..

الدكتور : ؟؟؟؟ وشو ؟؟؟

لميس : متى تطلعونها ؟

الدكتور : بعد اسبوعين ونص تقريبا ..

لميس : اووووووح كثييييييير ..

الدكتور : هذي القوانين الي هنا .. يلا سلام ..

لميس : وعليكم السلاااام ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند الشباب والبنات ..

دانه : وش رايكم بس ندق على اهالينا .. ترا تأخرنا مرره ..

ندى : صح زلام ندق عليهم ولازم يعرفون كل شي صار مع شروق ونبشرهم انها بخير ..

خالد : صحيح .. انا الحين بدق على ابوي ..

ابو خالد : هلا ياوليدي وش فيكم تأخرتوا ؟؟

خالد وصوته مبحوح : مافينا شي يبه .. بس حنى الحين بالمستشفى ..

ابو خالد : وشووووو بالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟

خالد : لا تخاف يبه .. مافيه شي كلنا بخير وسلامه بس شروق صار معاها حادث بسيط جدا والحين هي بأفضل حاله ..

ابو خالد وهو مفجووع : وشلون حادث .. انتم في اي مستشفى ..

خالد : مستشفى الـ.............

ابو خالد : مسافة الطريق .. فمان الله ..

خالد : فمان الكريم ..

###########################

ندى دقت على امها ..

ندى : هلا يمـه

ام ندى : هلا وينكم يابنتي ليش تأخرتوا ..

ندى : ولا شي يمه حنا بالمستفى ..

ام ندى : هــــئ بالمستفى .. وش السالفه يابنتي وش فيكم وش صاااير ؟؟

ندى : مافيه شي وش فيك يمه هههه حنى كلنا بخير وسلامه وعافيه وكل شي .. حتى شروق بخير ..

 
ام ندى : وش فيها شروق ؟؟

ندى : مافيها شي بس كان فيه حادث بسسسيط مررره جاها وحنا قاعدين نتأكد ن مافيها شي ..

ام ندى : ايـه اشووا ..

ندى : يلا يمه ترا رصيدي بيخلص .. ولا تنسين تخبرين خالاتي ..

ام ندى : يلا يابنيتي .. مع السلامه ..

ندى : مع السلامه ..

 
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

والكل دق على اهله عشان يخبرونهم .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند مكتب الدكتور الي يشرف عن حالة شروق ..

لينه : هذا مكتبه ..

ديمـا : طيب ما تدري وش اسمه ؟؟

لينه : وش يدريني انا .. خلينا ندخل ونفتش ونشوف ..

ديمـا : قداام ..

ودخلو وشافوا لوحه صغيره موجوده على المكتب .. ومكتوب فيها الدكتور عبدالملك الـ......... ..

ديمـا : ياااي اسمه عبدالملك يهببل ~~

لينه : جاء جاء جاء .. وش نسوي هذا هو بالطريق قاعد يمشي متجه لهنا ..

ديمـا : طيب خلينا نجلس على الكراسي ونصير بريئين قاعدين ننتضره ..

لينه : يلا ..

(( وجلسوا .. وفجأه انفتح البااااااب نياهاهاهاهاهاهاها << براااااا .. ))

د/ عبدالملك : السلام عليكم ..

لينه وديمـا : وعليكم السلام ..

د/ عبدالملك : خير يا خوات وش فيكم ؟

ديمـا متلبكه وتدور شي تقوله : اممم عبدالملك وش وش ؟؟؟ اممم احم احم ايه وشلون شروق

د/عبدالملك : اول شي انا الدكتور عبدالملك .. ثاني شي انا قايلكم وش فيها شروق ..

ديمـا : لا حبينا نستفسر ؟؟ وش فيها ؟؟

د/ عبدالملك : مافيها شي ..

ديمـا : اهاااا .. طيب انت ليه تكلمنا بهذي الطريقه ما تعامل ضيوفك زين .. يبغالك تعليم .. ترا عندي كتاب تعليمي يعلمك وشلون تضيف ضيوفك وتلكمهم بطيرقه لبقه ..

د/عبدالملك عرف انها ديمـا من اسلوبها الطفولي ابتسم من نفسه : لا انا اسف ما ضيفتكم وش تبون ؟؟؟

ديمـا : والله انا ابي عصير كوكتيل وذي تبي ماء << خبيثه

لينه : لالالا ابي عصير برتقال لو سمحت ..

ديمـا : لا مافيه .. هي تبي مويه ..

لينه قبصتها : اوووش ..

ديمـا : اااااااي يعوووووور اااااااح ياا كلبه ليه تقبصيني ؟؟؟؟

لينه تقلب وجهها احمر .. وطلعت برا الغرفه كلها ..

ديمـا : ههههههههههههههه يلا مانبي لا عصير ولا شي انا بلحق خويتي ..

د/ عبدالملك : لحضه لحضه .. ممكن الأسم ؟؟

ديمـا : الأسم ؟؟؟ اسم مين ؟؟

د/ عبدالملك بخجل : اسمك انتي ؟؟

ديمـا : اهااا .. اسمي انا .. ام اسمي لطيفه ..

د/ عبدالملك : لطيفه ؟؟؟

ديمـا : لا فوزيه ..

عبدالملك : لطيفه ولا فوزيه ..

ديمـا : اقولك مره وحده اسمي مريم ..

عبدالملك : وش اسمك انتي ؟؟

ديمـا : همهمهمهمهمهمهمهمه معليش نرفزتك .. بس انا هذا اسلوبي اذا احد سألني وش اسمك .. يلا ملوك انا اسمي ديمـا ..

عبدالملك : ماشاءالله تمونين علي ملوك ؟؟

ديمـا : وازيد الميانه .. ملوووكي همهمهم .بااي مووكي ؟؟

عبدالملك : وش تحسين فيه انتي ؟؟؟

ديمـا : احس اني مررريضه وتعباانه و راسي يدور ويدور ويدور وابي احد ينقضني ..

عبدالملك خاف عليها : وش فيك ؟؟ من جد ولا تستهبلين ؟؟

ديمـا : من جد ..

عبدالملك : يلا تعالي فيه غرفة قريبه هنا خليني اشوف حالتلك واكشف عليها ..

ديمـا ماصدقت خبر : يلا ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دلوعة حبيبي
15-Jul-2010, 03:36 PM
البارت 11

 
عند طروق وسحور << سحور ولا فطور هاهاهاهاهااااي << براااااااا

طارق : الحمدلله وقف الأرعاف ..

سحر : طيب واذا نزل الارعاف مره ثانيه ايش اسوي ؟

طارق : ماراح ينزل لك مره ثانيه لأن انتي مافيك عرق او شي مفتوح كل شي تمام لكن اذا نزل راح اعطيك كتاب صغير موجود فيه كل المعلومات ..

سحر : مشكور دكتور طارق ..

طارق : هذا واجبنا .. الحين نبى ناخذ معلومات عنك ونسجلها في ملفك ..

سحر : اوكي ..

طارق : الأسم الرباعي لو سحمتي ..

سحر : سحر جابر محمد الـ .........

طارق : والنعن .. العمر ؟

سحر : اممم بعد اسبوع يصير عمري 20 .. اقولكم 19 ولا 20 ؟؟

طارق : لا 19 .. العمر كله ..
وبدا الدكتور يكتب اشياء كثيره وكلام كثير .. من ددون ما يسألها ..

سحر : لحضه دكتور طارق بس وش السالفه ليش تكتب الحين من دون ما تسأل ؟

طارق : لا هذي اشياء ما تفهمينها يعني نوع المرض .. وتوقيعي واشياء كثيره ما تعرفينها ..

سحر : اها .. طيب انا استأذن ..

طارق : لالا وين ؟؟

سحر : خلاص مافيني شي ..

طارق : لا يا حلوه .. لازم نكشف ونتأكد وتاخذين الدواء الخاص من الصيدليه الي تحت ..

سحر : هـــئ صيديليه .. بس ما يجي اروح لحالي ..

طارق : خلي اختك تروح معاك ..

سحر : اختي ؟؟؟ امم اختي راحت للبيت ..

طارق : راحت وتركتك ؟؟

سحر : ايه قالت انا عندي اختبار بكره ولازم اروح البيت اذاكر ..

طارق : اختبار في الأجازه ؟؟

سحر : هااه لا مو اختبار مدرسه .. اختبار معهد انجليزي ..

طارق : اهاااا .. طيب كيف تتركك وتروح ..

سحر : هي قالت انو بعد 3 ساعات يجي اخوي الكبير وياخذني ..

طارق : 3 ساعات تجلسين هنا ؟؟ ما يخافون عليك ؟؟

سحر : هااه ايه ما يخافون علي .. بس اختي قالت انو انتي مع الدكتور طارق وشكله ابن حلال بيحافض عليك ..

طارق : هههه .. احافظ عليك ؟؟ طيب يا ستي ولا يهمك انا بنزل واجيب لك الدوا ..

سحر : بجي ..

طارق : تجين ؟؟ وين ؟؟

سحر : معك ..

طارق : هههه لالا اجلسي هنا وانا الحين جاي ..

سحر : اخاف لحالي << شفتو وشلون الكذبه .. طالعه على اختها هههه ..

 
طارق : طيب يلا تعالي ..

كان طارق يمشي قدام وسحر تمشي وراه ..

سحر وهي تكلم نفسها بصوت مو مسموع : ليه يسبقني هذا انا الحين بسبقه ..

(( مشت سحر بسرعه اكثر وصارت قدام طارق .. وضحكت سحر ضحكت الشر نياهاهاهاهاها .. بعد ثواني شافت يمين لقته سابقها .. سرعت خطواتها وصار قدامه وهو عرف انها تبي تسبقه بس حب يعاند وصار قدامها وهي صارت قدامه وهو قدامها وهي قدامه ..... وطول الأمر الين ما صار يركضون ركض حمير .. خخخخخخ .. اشرحلكم وشلون كانوا يركضون طارق كان يركض ركض سرررريــع وسحر عصبت وقالت بنفسها يحسبني ما اعرف اركض وصارت تركض ركض اسرررع هو استغرب انو بنت تركض لاكن حب يعلمها انه اسرع واحد بالكون خخخ وصار يركض وهي تركض ما قدرت سحر تسبقه مسكت البالطو حقه وسحبته وصار صارق ورا وهي قدام .. وطارق يسحب عبايتها وهي تصير ورا .. وهكذا .. اليـــــن ما وصلوا للصيدليه .. ))

سحر وطارق يتفسون من التعب : هاه هاه هاه هاه

سحر : هاه نياهاهاهاهاها فزت انا الي فزت ..

طارق : لا مافزتي .. انا الي فزت بس انتي سحبتي بلوزتي والبالطو حقي عشان كذا انا صرت وراك ..

سحر : على كيفك .. وانت سحبت عبايتي .. وحتى غطوتي كانت بتطيح ..

طارق : ههههههههههههههههههههه

سحر : هههههههههههههههههههههههه

طارق : يلا انتضريني هنا وانا بجيب الدوا ..

سحر : بجي معك ..

طارق : وش يجيبك خليك هنا ..

سحر : بس اخااف قدام الشارع وهنا فيه مجموعة عيال مررره يخووف مابي بجي ..

طارق : طيب يالله ..

(( ودخلوا اشتروا وطلعوا .. ))

سحر : انا اسفه ..

طارق : على ايش ؟؟

سحر : يعني بلشتك بكل شي .. بالبدايه نزلنا عندك عشان تعالجني وبعدين عالجتني وبصعوبه وقطعت البالطو حقك عشاني ارعف .. وبعديـن ..............

ماكملت جملتها وقاطعها طارق وهو ماسك كتوفها : اووش انتي مابلشتيني ولا شي .. بالعكس احلا صدفه اني شفتك هنا .. مشكوره ..

سحر : لا انا من جد اسفه بلشتك بقوه بعد حتى بلشتك وحنى رايحين طيحتك من الركض و دخلت معك وفوق كل هذا انت الي دفعت فلوس الدوا .. انا اسفه ..

طارق : اذا عشان الطيحه كانت احلا طيحه لأن ضهري من زمان كان يعورني ولما طحت طاب .. و اصلا انتي لو ما دخلتي معي انا راح اطلب منك انك تدخلين لأن في البدايه ما شفت العيال بس لما شفتهم قلت بس خلاص ادخلي معي .. واذا عشاني دافع الفلوس يابلاااش ما يغلا عليك وكلها بحوب بسيطه ..

سحر ابتسمت من قلب : من جد مشكوور .. دكتور طارق ..

طارق : لا ولو انا الي اشكرك والحمدلله اننا تقابلنا وانو انا الي عالجتك ..

سحر : يوووه نفسي اصيييح ..

طارق : هههههه ليش نفسك تصيحين ؟؟

سحر : لأن .. لأنوو .... اممم يعني ما ما ما اقدر اشـ ـ ـ ـوفك بببعــد كذا ..

طارق : لا طبعا راح اشوفك قريب ..

سحر : كييف .. انا اصلا بعد اسبوعين ماراح اكون في الرياض ..

طارق : ليش ..

سحر : راح ارجع للشرقيه مع اهلي .. لأن احنا جايين هنا بس عشان نشوف الأقارب وزي كذا ..

طارق : شفتي وشلون الصدف .. حتى انا مسافر للشرقيه بعد اسبوعين ..

سحر : من جــــد ؟؟؟؟

طارق : ايه جد .. و ان شاء الله اشوفك في المطار ..

سحر : يووووه يارب تمر هالأسبوعين بسررعه تحمست ..

طارق : هههههههههه ياليت ..

سحر استحت لأنها قاعده تزيد وتعطي من انوااع الميانه ..

سحر : مشكور على كل شي .. انا رايحه فوق ..

طارق مسك يدها قبل ما تروح : لحضه وين تروحين مافيه احد اختك راحت واخوك بعد 3 ساعات يجي وين تروحين ؟؟؟

سحر : هااااه ايـه .. امممم بروح اشرب مويه عطشانه ..

طارق : طيب في مكتبي مويه ..

سحر : لالالالا انا اشتريت مويه باادره حرام اخليها .. يلا مع السلامه .. واذا خلصت ابرجع لغرفتي 111 .. اوكي ؟؟

طارق ابتسم ابتسامه تذوووب الصخر : اوووكي ..

ذابت سحر مع الأبتسامه .. وراحت بخطوات سريعه متجهه للمصعد .. وضغطت على الدور 4 ووصلت وراحت متجهه لغرفة شروق عند البنات والشباب .. استغربت يوم شافت انه مافيه احد .. راحت للحمامات الله يكرمكم .. وما لقت احد .. ودقت على ديمـا ..

ديمـا : الووو ؟؟

سحر : بنت وينكم فيه ؟؟

ديمـا : اممم حنى منقسمين لأقسام .. رامـا ولميس في طاوله من الطاولات .. وانا وديمـا قاعدين ندور واحد شكله حلو .. و العيال منقسمين الي قاعد والي واقف وخالد عند شروق .. ودانه متعرفه على وحده تسولف معها .. وندى تتهاوش مع الهندي البياع ..

سحر : هههههههههه اما ندى تتحاوش معاه ..

ديمـا : ههههههههههههه يب يب

سحر : يلا تعالوا بقولكم وش صار انتي ولينه يلعن ام الحماااااس بسررعه تعالوا ..

ديمـا : انتي وين ..

انا عند غرفة شروق ..

ديمـا : ثواني وحنا عندك ..

ومن جد بعد ثواني قصيره وصلوا لينه وديمـا وهم يتزلقون لأن الممرات فاضيه وما فيها احد والرخام نضيف وناعم ويزلق << على فكره انا دايم اسويها هههههههه ..

سحر : فاااااتكم .. انواااع الحماااااس ..

لينه : وشو وشو .. حمستينا يا بنت وش صار ..

ديمـا : همهمهمههم حمستيني يا بنت اتككلمي انا قاعده اتقشعر

سحر : ههههههههههه طيب طيب بقولكم .. ياستي السالفه وما فيها انه طول ما كان يشتغل في خشمي كانت عيونه بس تطيح على عيني وعلى طول يشيلها وبعد دقيقه يرجع يشوفني وبعدين يرجع يشتغل وانا خاااقه شفتي عيونه ياهي تجنن .. المهم جلس بعد ما خلص على الكرسي بجنبي بس بيننا مسافه انا احاول اقرب بس حسيت بعمري وقلت خلني منثبره هنا ولا اسوي امرااض .. وجلس يسألني عن اسمي وعمري ................... وقالتلهم السالفه وعن كل شي صار عند الصيدليه وسوالفهم عن السفر ..

لينه : الله يهببببببل .. شفتي لولا الله ثم انا كان ما صار يعرفك ولا شي .. شفتي ان لي فايده ..

ديمـا : ايه انتي في سحر عندك فايده لاكن فيني ما عندك فايده ..

لينه : انا قلتلك قبل ما نروح للدكتور عبدالملك لا تتكلمين واثقلي ومدري وشو بس انتي مررره رفعتي ضغطي .. يعني يوم اقبصك ليه صرختي وقلتي اي واح ويا كلبه .. ليه ما تنثبرين وتنطمين ااااااااخ لو كان بيدي كان ذبحتك قدامه ..

ديمـا : همهمهمهمهمهم انا كم مره اقولك ما اعرف اسكت

سحر : ايه قوليلي ديمـا وش السالفه مع الدكتور عبدالملك ..

ديمـا : ياستي اول ما طلعت لينه وانا بقيت جلست امثل اني تعبانه ومريضه واحس ان راسي يدور ويدور .. وهو قالي وش فيك صدق ولا تمزحين وانا اقولها صدق ما امزح .. وقال يلا تعالي فيه غرفه قريبه راح نخليك ترتاحين فيها وانا راح اشرف عليك وانا قلت يلا .. بس طفشت طولت وانا احاول انام اتقلب طفشت قلت خلني اسوي حماس واهرب همهمهمهمهم ..

لينه : ليه ما قلتيلي ياغبيه لو انك قايلتلي كان لقيت لك فكره تهببببل تخليه يمووووت في ابو ابو ابو جدك ..

ديمـا : وشي الفكره ..

سحر : اسكتوا فيه مصيبه القولي حل بسررررررعه ..

لينه : وش فيك ؟؟؟؟؟

سحر : مو انا كذبت على طارق وقلتله ان ديما راحت واخوي بيجي بعد 3 ساعات ؟؟؟

لينه : بسيطه قوليله اختي ما قدرت تتحمل بعادي وجت بسررعه خايفه علي ..

سحر : احلفي بقوه واصدقك ..

لينه : هههههههههههه محد قالك تكذبين ..

ديمـا : همهمهمههمهم قلنالك حبل الكذب قصير لا تكذبين ..

سحر : لا تجلسون تعطوني حكم مني فاضيه لكم اخلصوا علي بسررعه وش اسوي تخيلي فجأه .. شفته .. وشافني ..

لينه : مشكله بس انا عندي الحل .. الحين انتي مو قلتليه ابروح اشوب مويه واجي ؟؟

سحر : ايه ..

لينه : روحي عنده والباقي علينا ..

سحر : وشلون ؟؟

لينه : لا تخافين فيه عندي خطـه غير شكل وراح تساعدني فيها ديمـا ..

ديمـا : هم ؟؟ انا ؟؟؟

لينه : يب يب

(( وبدات لينه تضحك الضحكه الجهنميه نيهاهاهاههاهاهاهاهاها )@@@@@@@@@@@@@

دلوعة حبيبي
15-Jul-2010, 03:54 PM
البارت 12

في الــبر ..

عند المراهقين ..

ماجد : يلا نبداء بالعبه .. والي يخسر مثل ما اتفقنا يروح يرقص عند الحريم ..

مهند : لحضه انا ما ابي العب الا ومحمد لاعب ..

ياسر : حتى انا خير ان شاء الله الحين الي يخسر ويروح يرقص يجلس محمد يضحك عليه وهو ما يلعب مافيه محمد لازم يلعب ..

محمد : منيب الشغله مهيب غصب ..

ماجد : الا غصب .. غصب غصب ..

محمد : يوووووووووووه

عبدالوهاب : انت لأنك منت واثق انك تبي تفوز تقول كذا لو انك واثق من نفسك مثلنا كان على طول وافقت تلعب ..

محمد : انا واثق اني بفوز واصلا بدون كلام انا بفوز لاكن مالي خلق العب معاكم يا البزارين ..

مهند : هذا الي يبي يفقع مرارتي المشكله مابيني وبينه الا كم شهر ..

محمد : بيني وبينك 6 شهور ياتيس يعني انا اكبر منك تفهم ..

مهند : اكبر مني ما اختلفنا لاكن ما يعتبر شي 6 اشهر ؟؟؟ وبعدين من وين اخترعتلي هالكذبه 4 اشهر ياكذاب ..

ياسر : خلاااااااااص اووص .. محمد غصب على ابو ابو شكلك بتلعب اللعبه ..

عبدالوهاب : يلا نبدأ ..

محمد : اووف يلا نبدأ ..

ماجد : اسمعوا انا بقصص اوراق صغيره على اعدادنا واخلي كل الأوراق مكتوب عليها ارقام الا وحده مرسوم عليها نجمه والي ياخذ نجمه يفوز ويطلع من التحدي ويضمن انه مهوب راقص ..

ياسر : مافهمت وضح لي ؟؟

ماجد : يعني الحين حنا كم عددنا ؟

ياسر : كلنا 5 ..

ماجد : طيب انا الحين قصصت 5 اوراق صغيره .. وكتبت بالورقه الأولى رقم 1 والورقه الثانيه 2 والثالث 3 والرابعه 4 اما الخامسه ارسم عليها نجمه (*) واقفل الأوراق واخلطها وكل واحد ياخذ ورقه والي ياخذ نجمه يفوز ويطلع من التحدي ويصير ضامن انه مهوب راقص ..

ياسر : طيب يلا ..

(( وخلطوا الأوراق وطلعت النجمه على عبدالوهاب .. يعني هو فاز وماراح يرقص .. ))

عبدالوهاب : كولولولوللولولووللولي ..

(( والمره الثانيه فاز ماجد وماراح يرقص ))

ماجد : يوووووه الحمدلله قلبي يطق يطق يطق ..

(( والمره الثالثه فاز ياسر .. ))

ياسر بصراخ : ااااااااااااااااااااااااه الحمدلله يوووووووه كنت حاسس اني انا الي برقص ..

محمد : مابي العب ..

مهند : ليش خابف اني افوز عليك ..

محمد : هااه انا لالا مستحيل انا اصلا ما اخاف من الذيابه بالبر والأسود والنمور تجي انت ووجهك تبيني اخاف منك اقول تقلع ..

مهند : ههههه طيب يلا خلنا نشوف ..

محمد : مابي العب ..

ماجد : موب على كيفك ..

محمد : اوووووووووه طيب يلا بسرعه خلوني افوز ..

مهند : تحلم ..

وبعد لحضات خلطوا الأوراق وصارت النجمه مع ....................

 
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

في المستشفى وبالتحديد عند رامـا ولميس وندى ..

رامـا : بنات ودي اشوف شروق بس اخاف ..

لميس : ليش تخافين ؟؟

رامـا : اخاف يصير فيها شي اذا شافتني لأنها هي ما تحبني ..

ندى : لا يارامـا شروق ما توقعتها كذا والله انها طيبه وحبوبه وانا احسبها شر وشرير بس صارت احسن مخلوقه وعلى طول سامحتني اكيد راح تسامحك ..

رامـا : انا راح اكلمها واعتذر منها واطلب منها السموحه وان شاء الله يحصل طيب ..

لميس وندى : ان شاء الله ..

(( تركتهم رامـا وراحت للمصعد ولما دخلت المصعد دخل بعدها عبدالعزيز وهو ماكان داري انها موجوده ))

التفت عبدالعزيز على رامـا : رامـا ؟؟

رامـا : هم ؟؟

عبدالعزيز : كيفك ياحلوه ؟

رامـا : اممم عاديه ..

عبدالعزيز : عاديه بس !!!

رامـا : لأ زينه ..

عبدالعزيز ابتسم : بعد شويه راح تكونين احسن ..

رامـا : ليه ؟؟؟

عبدالعزيز : لأن انا مجهز لك مفاجئه حلوه ..

رامـا : عبدالعزيز احسن شي فيك مفاجأتك ..

عبدالعزيز : مفاجأتي بس ؟؟؟

رامـا : هههههه لا مو بس هيا وكل شي فيك ..

عبدالعزيز : فديت هالضحكه انا ياناااس ..

رامـا تحمرت حدودها من الحياء

عبدالعزيز : رمانتي يا قلبي انتي تدرين قد ايش انا احبك ؟؟

رامـا دنقت راسها وخدودها طمااااطم حمراااااء ..

عبدالعزيز : احبك كثر البحر وكبر السماء وطول الأرض وكل شي فيك يا عمري انتي ..

رامـا استحت خلاااص : خلاص عزوز لا تقول كذا ..

عبدالعزيز : تسمحين لي اسوي شي بسيط ؟

رامـا : هم ؟؟

عبدالعزيز : بس شوي صغير وبسيط تسمحين لي ؟؟

رامـا : طيب اسمح ..

عبدالعزيز تقدم لرامـا وحضنها بقوووه ..

عبدالعزيز وهو حاضن رامـا : رمانتي احبـك اعشقك اهواك اموت فيك ..

رامـا هنا ماقدرت تتحمل كانت مستحيه وخجلانه ومحمره بشكل لا يووصف .. بس تأقلمت مع الجوو وحضنت عبدالعزيز اكثر ..

وفجأه وبدون ما يحسون انفتح باب المصعد .. وكانت المصيبه ان الي قدام المصعد لينه وسحر وديمـا .. شافوهم وهم حاضنين بعض .. رامـا شافتهم وبعدت عن عبدالعزيز بسرررعه .. وعبدالعزيز نفس الشي ..

عبدالعزيز : احم احم آآ احم ..

لينه وسحر وديمـا كانو مبقيقين عيونهم وصدوومين من الي شافوه @__@ ..

رامـا ماتدري وش تقول : آآآآآ ام احم ..

ديمـا استوعبت شويه بس تذكرت اشخالهم بخت ضحك : بببببخخخخ هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

سحر استوعبت : ههههههههههههههههههههههه

ولينه نفس الشي توها تستوعب : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه

 
وفقعوا ضحك .. ديمـا تسدحت على الأرض .. وسحر ماسكه الجدار عشان ما تطيح من الضحك .. ولينه جالسه من الضحك وهي تأشر عليهم .. عاد راما من شافتهم يضحكون تنهدت بقووه لأنها كانت متوقعه انهم يهاوشونها ويقولون ليه او شي زي كذا ..
عبدالعزيز يضحك على اشكالهم ..

##############################

في غرفة شروق ..

خالد للحين قاعد يتكلم ويسولف ويفضفض ويتأسف مع شروق وشروق بس ساكته وتسمع له ..

خالد : بعد شويه ابوي راح يجي هنا ..

خالد : لاتخافين قلتله انك بخير وبعافيه بس قاعده تتدلعين شويه هههههههه

 
خالد : يلا انا طالع يا حلوه بروح اشوف لميس واتأكد من البقيه انهم بخير ..

وهو طالع شاف بوجهه رامـا ..

خالد : رامـا ؟؟

رامـا : خالد .. وشلون شروق ؟؟

خالد : بخير الحمدلله ..

رامـا : طيب ممكن ..ممكن ادخل عند شروق واكلمها ؟؟

خالد : ايه طبعا ليش لا ..

رامـا : بس تتوقع انها راح تزعل وتتضايق ويصير فيها شي لاسمح الله لأنها ما تحبني ؟؟

خالد : لا ماراح يصير فيها الا العافيه ان شاء الله ..

رامـا : انشاالله .. يلا انا راح ادخل عندها ..

خالد : طيب ..

رامــا : ممكن تدخل معي ؟؟؟ يعني عشان لو عصبت او صار شي انت تكون موجود وتهديها .. وابغاك تقولها تبغين تشوفين رامـا ولالا

خالد ابتسم : اوكي ..

(( دخل اول شي خالد وشروق اتفتت له .. ))

خالد : شروقه رامـا طول الوقت تسأل عنك وودها تشوفك .. وهي واقفه عند الباب .. وقالتلي ممكن اكلم شروق ؟؟ .. طبعا انا وافقت .. بس هي قالت روح عندها ووقلها تبغين تشوفين رامـا ولالا ؟؟

شروق هزت راسها بعلامة ايه

ابتسم لها خالد وطلع عند رامـا ..

رامـا : بشر وش قالت ؟؟

خالد : وافقت ..

رامـا : واااه يووه الحمدلله هههههه يلا انا داخله ..

خالد : ادخلي ..

رامـا : هههههه وخر الباب ..

خالد : هم ؟؟ يووه معليش ..

رامـا : مافيه مشكله ..

خالد : يلا باي ..

رامـا : باي ..

(( وراح ))

دخلت رامـا وهي تمشي بشوبش شافت شروق .. رامـا توجهت لسرير شروق وهي تمشي فجأه طاحت على الأرض بسبب المويه المكبوبه .. رامـا ضحكت على شكلها ومشيت لسريرها

ولاكن للأسف طاحت مره ثانيه بسبب البلاط اللامع .. هنا شروق بدون وعي منها ضحكت ..

رامـا عدلت جلستها : احم احم كيفك شروق ؟؟

شروق ساكته بس ابتسمت وهزت راسها ..

رامـا : تحسين بألم في رجلك ؟؟

شروق حركت راسها بنفي ..

رامـا : الحمدلله على السلامه ..

شروق ابتسمت ..

رامـا : انتي ليش مو قادره تتكلمين .. يعورك حلقك ؟؟ تبغين اجيب لك مويه ..

شروق هزت راسها بنفي ..

رامـا : طيب ليش مو قادره تتكلمين ..

شروق قالت بصعوبه وببحت صوتها مرريع من البحه : حلقي فيه الم يعورني اذا تكلمت ..

رامـا : وااااااه .. كان كتبتيلي انك ما تقدرين تتكلمين الحين تعورتي بسببي ..

رامـا : انتي زعلانه علي ياشروق ..

شورق بألم وصووت مبحوووح : انتي الوحيده يا رامـا الي مستحيل اتضايق او ازعل منها انتي الوحيده .. كل ما ضايقتك وسبيتك وشتمتك تضلين ساكته وما تردين بس تتألمين من داخل وانا ادري .. وكل ما حبيت اسوي فيك جريمه او شي سامحتيني عليها .. وكل ما اعتذرت منك .. برضوا تسامحيني .. لو انتي في مكان وحده ثانيه مستحيل تسامحني .. انا كنت ناويه اخرب حياتك وعيشتك انتي وعبدالعزيز .. تتذكرين يوم يجونك الرجال في المطعم انا الي طلبت منهم يسون فيك كذا .. وانا صورتك عشان ارسل الصور لعبدالعزيز ويصير يكرهك وما يطيقك .. بس بعد ما جلست بهذي الغرفة وبعد ما رجعت ورتبت افكاري وتعوذت من الشيطان ودعيت ان الله يهديني ويعافيني ويسودني ويسعد الناس اكتشفت اني كنت اسوي سواة الشياطين .. انا بجد اسفه يا رامـا صدقيني انا دعيت لك انتي وعبدالعزيز انكم تعيشون مع بعض مرتاحين بأحسن وازين عيشه .. يارب الله يسعدكم ويهنيكم ويفرحكم ويبعد عنكم كل سوء .. اطلبي قد ماتبغي وقد ما توصفي وراح اوفره واقدمه لك بس الله يخليك سامحيني ..

رامـا : انا مسامحتك يا شروق ياقلبي انتي طول عمري وانا اتمنى اني اصير اختك وصديقتك و مساعدتك ومساندتك واعيش معاك ع الحلوه والمره وما نفارق بعض .. بس انا ما حسستك اني انا الصديقه الي تنفعلك ولا حسستك اني انا بنت عمك حتى .. انا اسفه .. انا السبب في كل شي ياشروق .. انا السبب .. سامحتك بس الله يخليك سامحيني ..

شروق ببحه : مسامحتك يا عمري ..

وبعد لحضات دخل الدكتور معصصصب ..

الدكتور : يا اختي انتي مين سمحلك تخلي النريضه تتكلم ؟؟؟

رامـا : ايــش ؟؟

الدكتور : ممنع تتكلم المريضه هذا راح يتعبها عندها رضوض والام في الحلق والجنجره والفك ما يصير تخلينها تتكلم ..

شروق بحه : مو هي الي خلتني اتكلم انا الي تكلمت من نفسي ..

الدكتور : اووووووش .. انتي ما يبغالك الا هذاك الرجال ..

رامـا : مين اي رجال الي لشروق ؟

الدكتور : هذا واحد اسمه مشاري هو الي ساعدنا في العمليه ولولا الله ثم هو لما نجحت عمليت شروق ..

رامـا : اهااا مشااري هذا صاحب السياره ..

الدكتور : عليك نوور ..

رامـا : اهاا .. طيب هو طبيب ولا وش سالفته ؟

الدكتور عبدالملك : لا مو دكتور ولا طبيب ولا شي دخل الغرفه علينا بدون ما ندري وكان يبكي بطريقه فضيعه .. ومسك يدها ومسح عليها وهو يبي ويدعي .. حالونا اننا نطلعه لاكن مانفع ولحضنا انها تستجيب وتعرجع نبضات قلبها مع كل لمسه يلمسها ..

رامـا : والله هو شكله ابن حلال وطيب ..

شروق ببحه قويه : ممكن تخلوني لحالي ودي انام شوي مرهقه وابي ارتاح ..

رامـا : اوكي يا قلبي ..

( وطلعت رامـا هي والدكتور عبدالملك )

##################

دلوعة حبيبي
15-Jul-2010, 04:01 PM
الجــــــزء الـثالث عشر ( 13 )

في البــــر وبالتحديد عند المراهقين هع هع

من تتوقعون الي خسر ؟

ياسر : ههههههههههههههههههههههههههههه معقووله انت الي خسرت

ماجد : ههههههههههههههههههه لالا مستحييييل ههههههه

عبدالوهاب : اوووووووووه ههههههههههههههههههههههههه

محمد : هههههههههههههههههه مابي مابي مابي ..

مهند : ههههههههههههههههههههه الحمدلله جانتي نجمه

محمد : مابي مستحيل ارقص قدامهم ..

مهند : اووخ قلبي كان يطق بقووووه ..

محمد : لو امووت ارقص وقدامهم بعد .. بعدين امي بتذبحني تراني كبير الحريم يتغطون مني ..

عبدالوهاب : اقول يلا قدامي يتغطون ما يتغطون بترقص يعني بترقص ..

محمد : بس .......

ماجد : مافيه لا بس ولا خرابيط حنى اخذنا عهد ووعد ان الي يخسر يرقص وقلنا انه يرقص ما يمشي رقص ..

محمد : وشوله ارقص مافيه لا اغنيه ولا شي ..

ياسر : ياحبيبي اذا على الأغنيه هذي اغنيه من جوالي وغربيه بعد ..

محمد : لايكون تخلوني ارقص غربي ؟؟؟؟؟؟؟؟

ماجد : لالا هذا على حسب رغبتك وش تبي ترقص ؟.

عبدالوهاب : وش رايك تهز لنا مصري ؟؟

محمد : اكرمنا بسكوتك انت ..

ماجد : طيب وش تبي ترقص اي رقصه لك حرية الأختيار ؟؟

محمد : ابي ارقص وش يدريني انا ما اعرف ولا رقصه ..

ياسر : اقولك انت تعرف ترقص سامري ..

مهند : اي والله جبتها .. ليه ما ترقص السامري ؟

محمد : اووف طيب برقصها لاكن مافيه اغنيه او مسيقى لها ..

عبدالوهاب : هذي الأغنيه ..

الكل مسك محمد وودوه عند باب الحريم ..

محمد : وشلون ادخل عليهم كذا ؟؟ امي بتذبحني وابوي بيقطع عقاله علي ..

مهند : ماعلينا ان شاء الله ينحرونك اهم شي انك ترقص ..

محمد : اووووف طيب عطوهم خبر قولولهم محمديبي يرقص .. مايجي ادخل عليهم كذا فجأه ..

ياسر : يابن الحلال ادخل وانت ساكت بس يلا ..

عبدالوهاب : يالدلخ انت لو رقصة وهم مو دارين يكون احسن لأن محد راح ينتبه لك وانت ترقص ..

مهند : اي والله ..

ماجد : يلا شغلنا الأغنيه ..

محمد : الله يخليكم اطلبوا الي تبونه الله يوفقكم الله يوسع قبوركم ويرحمكم ويهديكم ويسامحكم ويسكنكم جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها .. مابي ارقص الله يوفقكم ..

ماجد : شكرا ع الأدعيه بس بترقص .. يلا يا عيال شيوله ودخلوه شكلنا مطولين بالوقفه ..

محمد : يوووووووه وجعع انشالله الله لا يذوقكم الراحه الله ياخذكم .. لا تشيلوني انا امشي بالحالي ..

مهند : اخلص علينا طيب ادخل ..

(( واخيرا دخل محمد في الخيمـه وفجأه ام محمد قالت ))

ام محمد : وش فيك يا وليدي وش مدخلك عند الحريم ؟؟

محمد : آآآآ احم .. انا ابي .. احم احم ابي ارقص شوي واطلع ..

ام محمد : هوو تبي ترقص وشفيك ياوليدي تعبان جاي مخك شي ؟
محمد : يمـه مافيني شي ابي ارقص بس شوي ثواني ..

ام محمد اخذت جزمتها الله يكرمكم ورمتها على محمد لاكن محمد بعد عنها وما جاته وطلع من الخيمه ..

هههههههههههههههههههه

########################

في المستشفى ..

وصل ابو خالد للمستشفى وجاء ركض عند غرفة شروق ..

ابو خالد : وينها شروق وينها بنيتي ؟؟

خالد : يبه هد اعصابك وش فيك مافيها الا العافيه بس هي الحين نايمه مافيها شي ..

ابو خالد : انت بس تعيد نفس الكلام قلي وش صار لها وش سالفة حادث السياره الي صار ؟؟؟

خالد : يبـه استغفر الله واجلس وانا افهمك كل شي وشلون تبيني افهمك وانت بهالحاله ..

ابو خالد : استغفر الله العلي العضيم .. وهذا انا جلست وهديت قول السالفه ..

خالد : يبه الله يسلمك شروق كانت ......

قاطعه صوت شروق وهي تكح داخل الغرفه ..

ابو خالد : انا بدخل الغرفه اشوف بنتي ..

خالد : يبه هي نايمه ..

ابو خالد : خلها تصير نايمه اهم شي اشوفها ..

خالد : سم يبه تفضل ادخل ..

(( دخل ابو خالد ووراه خالد للغرفه .. وابو خالد راح ركض لشروق وشافها وجلس يبكي وباس جبينها ومسح على راسها وباس ايدها وفجأه صحيت شروق وشافت ابها .. ))

شروق : يبه ..

خالد : اووش لا تتكلمين ما يصير ..

ابو خالد : ليش ما يصير تتكلم وش صاير ؟؟ انت ما قلتلي السالفه ولا شي ..

خالد : كنت ابقولك بس انت قاطعتني ودخلت ..

ابو خالد : تكلم الحين ..

خالد : شروق كانت .. كانت تبي .. تبي تنتحـ.............

شروق : يبه خالد بس يزيد بالكلام ويرتجف انا اقولك السالفه .. كنا قدام المطعم لما خلصنا منه طارت فلوسب وصارت بنص الشارع كنت ابي اروح اجيبها ووقفت في نص الشارع وصدمتني السياره والحين هذا انا طيبه ومافيني شي ..

خالد : ايه ايه صح هذي هي تتكلم معك ومافيها ولا شي ..

وفجأه دخل الدكتور ..

د/عبدالملك : لأ فيها شي بس هم يغبون عليك .. عندها كسر في رجلها ويطول على بال ما تطيب رجلها وبكره راح نسوي لها العمليه ..

ابو خالد : مكسووره رجلها وبكره العمليه وكل هذا وما فيها شي ..

شروق : وشفيك يا يبه عادي عمليه عاديه مافيها شي ..

خالد : يبه هذا الي برجلها مو كسر قوي كسر بسيط جدا ما يساوي شي وهذي العمليه زي الكشف على الرجل مافيها شي ..

ابوخالد : صدق ولا بس تهديني ؟؟

خالد : صدق صدق ..

(( وغمز خالد للدكتور عبدالملك .. والدكتور عبدالملك فهم قصده انو لا تقول لأبوي الحقيقه .. ))

ابو خالد : صحيح يا دكتور ؟

د/عبدالملك : ايه صحيح .. ممكن تتفضولن برا شويه .. لازم ترتاح البنت عشان العمليه بكرا ..

ابوخالد : زين زين يلا يا خالد ..

(( وطلعوا .. ))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دلوعة حبيبي
15-Jul-2010, 04:12 PM
عند سحر ولينه وديمـا ورامـا كانوا جالسين مع بعض وقالوا لراما السالفه كلها ..

رامـا : امااا ياسحر حلوو شكله ؟؟

سحر : طروقي هذا خووقاااقي يعذب ..

ديمـا : بس عبدالملك احلاا ..

رامـا : ايه عبدالملك يهبل ماشاءالله بس عصبي شوي صررخ علي كأني مسويه جريمـه ههههه ..

الكل :هههههههههههههههه ..

لينه: اقول رامـا .. تعالي اخليك تشوفين طارق .. انا عن نفسي عندي طارق احسن من عبدالملك ..

رامـا : يلا نروح حمستيني بشوفه ..

سحر : بجي معاكم ..

رامـا : وجععع وش يجيبك الحين اذا شافك بيقول وش تحس فيه ذي ليه هي هنا .. ويدري انك تكذبين ..

سحر : وش اسوي طيب لاقولي حل ..

لينه : قلتلك انا عندي حل .. انتي روحي له واجلسي هناك عنده وسولفي وانثبري هناك وبعد 3 ساعات انا اجي واخذك ..

سحر : بس .. بس انا قلت ان اخوي بيجي ..

لينه : لا تخافين بخلي الهندي البياع الي تحت يجي وياخك ..

سحر : لا ياشيخه احلفي بقوووه واصدق .. يعني هو مو دكتور ولا يعرف البياع .. تراهم اصدقاء .. شفته قبل شوي يسولف معه ..

لينه : اجل بقول لندى تلاقي لنا حل هي الحلاله عندنا ..

سحر : بسررعه طيب لا تتأخرون انا بروح عنده ..

الكل : يلا باااي ..

سحر : باي ومثل ما قلتلكم لا تتأخرون ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

راحت سحر عن البنات وتوجهت لمكتب طارق .. اقصد الدكتور طارق نياهاهاها < وش جاب ابو الضحكه الجهنميه هذي !!!!!!

طقت الباب وجاء صوته من داخل وهو يقول تفضل ..
ودخلت ..

سحر : السلام عليكم ..

د/ طارق : وعليكم السلام .. وين كنتي خفت انه صار فيك شي ..

سحر : كنت اشرب مويه ..

د/طارق : كل هذا ومويه الله يهداك ..

سحر : اسفه .. يا دكتور احس اني قاعده ازعجك وانت تشتغل انا بجلس برا الين ما يجي اخوي ..

د/طارق : لالا يا استاذه سحر اجلس اصلا انا ما وراي لا شغل ولا شي بجلس بس اوقع بعض الملفات وخلاص .. وش تشربين ؟

سحر : اي شي ..

د/طارق : لا اختاري ..

سحر : اممم عصير كوكتيل << وراثه هي واختها يموتون في الكوكتيل ..

د/ طارق ببتسامه تذووووب : اوكي ..

واتصل على واحد وقالها جيب قهوه وعصير كوكتيل ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عند البنات ..

ندى : ههههههههههههههههههههه والله انك مسكينه يا سحر .. الحين هي عنده في الغرفه ..

لينه : يب يب ..

ديمـا : وتقول جيبولي حل ..

ندى : افاا عليكم انا ام الحل عندي ..

رامـا : مانبي امه نبيه هو ..

ندى : ههههه طيب طيب ياستي انتي وياها الحل هو اني اخلي زياد يجي وياخذها

ندى : وش رايكم فيني ^_* ..

رامـا : فكره حلوه ..

لينه : حلوه فكرتك ..

ديمـا : بس عسى زياد يوافق ..

لينه : وليش عيوني ما يوافق اذبحه اذا ماوافق ..

ديمـا : لا والله الفكره ما عجبتني هذا اخوي وانا اعرفه .. اذا درا انها خاقه على طارق بيهاوشها ويهاوشني ..

ندى : يووه صح وشلون نسيت .. اممم ايـــــــــــه لقيت الحل ..

البنات : وشوووووووو !!!!!!

ندى : بهالفكره نحتاج للميس تعالوا عندها في الغرفه ..

رامـا : بس هي نايمه ..

لينه : لا مهيب نايمه الحين هي هاربه من الغرفه اكيد الحين تلاقونها تحت قاعده تشرب قهوه ..

رامـا : وجعع ذي اللميس ابقتلها تدرون ان فيها فقر دم حاد ..

لينه : اماانه وش السالفه ..

رامـا : السالفه وما فيها ان لميس ... << وقالتلهم السالفه ..

ندى : يووه المفروض تقولنا ..

رامـا : اخلصي الحين وش سالفتك ؟

ندى : الحين قولولي مين اكثر وحده مننا حنى البنات جسمها اقرب لجسم الولد ..

البنات بتفكير : اممممممم لميس ..

ندى : ايووه لميس وانحفنا مالها صدر كبير يعني وقويه وضربها يعوووووور وحتى طريقة مشيتها تشابه مشية العيال .. وصوتها ناعم شويه بس تقدر تغيره وتخليه صوت رجال .. يعني هي الي تنفع ..

ديمـا : الى الحين انا ما فهمت شي ..

ندى : خلاصت الموضوع اننا راح نخلي لميس تلبس ثوب رجال وتحط شماغ وطاقيه وعقال ونلبسها جزمه وبالكحله حقتي اسويلها سكسوكه وش رايكم بالفكره ..

البنات : هههههههههههههههههههه والله خطيييييييييييييييره ..

لينه : بس من وين نجيب شماغ وثوب وكل شي ؟؟

ندى : اممم نشتري ..

رامـا:ومن يشتريلنا يعني ؟

ندى : زياد ..

لينه : مستحيل يوافق ..

ديمـا : ايه اخوي وانا اعرفه مهوب موافق ..

ندى : تتحدوني اخليه يوافق ؟؟

البنات : ايــه ..

ندى : بس تقوله لميس وهو يوافق على طووووول ..

ديمـا : اي والله .. زياد خاق على لميس ..

رامـا : والله فكره .. يلا خلونا الحين ندور لميس واذا لقيناها بنقولها السالفه وهي بتتصرف ..

البنات: يلا ..

##########################

دانه كانت متعرفه على وحده صغيره اسمها رهام ..

دانه : ياشطوره كم عمرك ؟

رهام : 12 ..

دانه : العمر كله ..

رهام : الله يخليك ..

دانه : تعالي نتمشى واعرفك على اختي والبنات ..

رهام : يلا ..

وجلسوا يتمشوا شويه وشربولهم عصير واكلوا شويه وهم بس يسولفون وبعد لحضات شافت دانه البنات وقالت لرهام انها تجي .. وراحوا لهم ..

دانه : هاي بنات اعرفكم على رهام ..

رامـا : هااي رهووم كيفك ؟

رهام : بخير .. ايش اسمك ؟

رامـا : رامـا ..

رهام : اسمك مره حلو ..

رامـا : شكرا ..

لينه : هاي رهام انا اسمي لينه ..

رهام : عاشة الأسامي ..

ندى : وانا اسمي ندى ..

رهام : عاشة الأسامي ..

ديمـا : هـــئ رهـااااااام ؟؟؟ وش قاعده تسوين هنا ؟؟

رهام : لحضه ما عرفتك مين انتي ؟

ديمـا : انا ديمـا يابنت وش جابك هنا متى جيتوا للرياض ؟؟

رهام : انتي ديمـا ؟ بنت جيراننا في الشرقيه ؟؟

ديمـا : ايه بشحمها ولحمها ..

رهام : هههههه وش جابك هنا ؟؟

ديمـا : حنا جايين زيارد لأقاربنا .. وانتم ؟

رهام : حتى حنا جاين لأقاربنا .. قبل شوي كنا نبي نروح البـر بس سامي كسر قزازه من دون مايدري ووقفنا هنا عشان يده تنزف دم كثير ..

ديمـا : اهااا سلامات .. انتم تبون تروحون للبر ؟؟ جاين بس كذا ولا فيه احد عازمكم ؟؟

رهام : لا معزومين من وحده اسمها وفا ويسمونها ام رامـا ..

رامـا : ههههه هذي امي ..

رهام : احلفي ؟؟؟

رامـا : والله ..

دانه : ياحليلنا صرنا نعرف بعض وحنا ما ندري ..

رهام : هههههههههههههه ..

(( اعرفكم على رهام شويه .. رهام بنت ولا كل البنات .. مطيعه وطيبه وحبوبه وبوقت الضحك تصير ام النكت .. شعرها طووووويل مررررره ودايما تفتحه وهو الي ممليها انوثه .. عيونها بنيه كبيره وبشرتها بيضاء صافيه .. دايما كول اغراضها كول ملابسها كول شكلها كول .. ))

رهام : يلا انا تأخرت على سامي هو قال استنيني بس شويه .. يلا باي

رامـا : نشوفك في البر ..

لينه : باي ياحلوه ..

دانه : انا بوصلك هناك

رهام : اوكي ..

(( راحت رهام و معاها دانه متوجهين لغرفة سامي .. كان سامي واقف قدام الباب .. شافته رهام وراحت ركض عنده وحضنته وهو ماقصر حضنها .. ابتسمت لهم دانه ولفت ضهرها عشان تروح بس نادتها رهام .. ))

رهام: دانـــه

دانه التفتت عليهم : هم ؟؟

رهام : سامي هذي رايحن لها في البر ..

سامي : السلام عليكم ..

دانه : وعليكم السلام .. سلامات ماتشوف شر على يدك ..

سامي : ههه الشر ما يجيك مافيها شي الحمدلله .. بس وشلون مافهمت انتم الي نبي نروح لهم في البر ؟؟

دانه : انتم الله يسلمكم جاين هنا عشان الأقارب وتقربون لخالتي وفاء الي عازمتكم من بعيد فاحنا تصير خالتنا وفاء وحنا في البر لنا 4 ..

سامي : اهااا .. وشلون عرفتي رهام ..

دانه : بالصدفه كانت جالسه قدامي وتعرفنا على بعض وباصدفه صاروا اهلينا يعرفون بعض هههههه ..

سامي : ههههههه سلامات ليش انتم في المستشفى ..

دانه : الله يسلمك .. ماشر بس وحده اعرفها اصابة بحادث بسيط والحين هي بسلامه وعافيه بس فيها خسر بسيط في رجلها اليمنى ..

سامي : لاحول ولا قوة الا بالله .. ان شاء الله هي الحين زينه ؟

دانه : لالا الحمدلله هي بصحه وعافيه ومافيها الى الخير انشاالله ..

سامي : ومتى صار ؟؟

دانه : من قبل 9 ساعات ..

سامي : اوووح ماشاءالله انتم هنا من 9 ساعات ؟؟

دانه : تكسرت ضلعوعي من الجلسه هنا بس وش نسوي ..

سامي : حياك تعالي معانا ترا السياره مافيها احد اهلي نزلتهم للبر ..

دانه : لالا مشكور ما تقصر اصلا حنا بنجلس هنا الين ما نتأكد ان البنت بصحه وعافيه ..

سامي : تحتاجون مساعده تبون شي ترا انا حاضر لا يردك الى لسانك قولي الي تبونه ..

دانه : الله يعافيك .. مشكور وما تقصر .. ما حنا محتاجين شي ..

سامي : اكيد ؟؟

دانه : اكيد .. بااي رهووم نشوفك على خير ..

رهام بأبتسامه : باي ..

############################

دلوعة حبيبي
17-Jul-2010, 03:17 AM
في البر عند المراهقين ..

محمد : وش تبوني اسوي يعني تبون امي تذبحني ما شفتوا وشلون رمت علي جزمتها ..

عبدالوهاب : انا عندي الحل ..

(( دخل عبدالوهاب عند الحريم ووقف بالنص والكل توجهت عيونه عليه .. ))

عبدالوهاب : سيداتي وسادتي .. كنا نلعب قبل شويه لعبة حضك نصيبك .. وقلنا ان الي يخسر يروح يرقص عند الحريم .. واخذنا وعد على هذا الشي .. وخسر الأستاذ محمد في اللعبه وراح يقدم لكم رقصة فيرجا من الساده الكرام عدم ضرب محمد في الجومه وشكرا .. تفضل يا محمد وتعال للحين اذبحك وارقص ..

(( دخل محمد وهو يبلع ريقه والعيون كلها توجت له وحس وتمنى بي هالحضه ان الأرض تنشق وتبلعه .. ووقف في النص وطبعا ياسر جهز الكاميرا ومهند شغل اغنية سامري وماجد طايح من الضحك .. محمد قال لمهند ))

محمد : مهند حط شي غير السامري ..

مهند : ابشر وهذا انا حطيت طق عراقي .. يالبرتقاله ترن ترن يالبرتقااله ترن تون .....

محمد حط رجله قدام ورجل ورا زي رقص الحريم العراقي في الفيديو كلب لأغنية يالبرتقاله .. هنا ريم وعبير طاحوا على بعض من الضحك وكل الي بالمجلس نص منهم مفهي ونص منهم فاااطس ضحك ..

كان رقص محمد غريب ماقد احد رقص مثله شييييين يجيب المرض ..

ماجد : بخخخخخ هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه

مهند : هههههههههههههههههههههههههههههههه لالالا شف الرجل وشلون ناطه لأخر العالم هههههههههههههههههههههه

ياسر وهو يصوره :ههههههههههههههههههههههههه اقوول وشرايكم بس تغيرون اللحن وتخلونه مصري يلا غير الأغنيه بسررعه هههههههههههههههههه

عبدالوهاب :ههههههههههههههههه نزلت دموعي من الضحك هههههههههههههههههههه هاه غيرتها ..

حط عبدالوهاب طق مصري وتلبك محمد ما يدري وش يسوي جلس يميل خصره يمين ويسار مع كل طقه ووقف بعدها وعصب وطلع برا الخيمه والكل كان ميت ضحك ..

################################

دلوعة حبيبي
17-Jul-2010, 03:19 AM
البارت الــ 14

برا الخيمـه محمد معصصصصصصصصصصصصصصصب ووجه صاااير احمـــر نفس الفيس الي رمزه كذا بالمسن >> :@

مهند : ااااااه قلبي ههههههههههههههههه مرره يضحك ..

ياسر : بطني بطني ههههههههههههههههه الله ههههههه يخليكم ههههههههههههههههههههههه سكتووني هههههههههههههههههه

عبدالوهاب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

(( وفجأه جو الشغالات .. هم كلهم 6 شغالات وحده اسمها نور والثانيه سيتي والثالثه مرياتي والرابع ريفا والخامسه فاطمه والسادسه روسي اشكالهم كلهم بشرتهم بيضاء كلهم حبووب كلهم خشومهم مفعوصه وكلهم عيونهم صغيره واشكالهم تحفه))

 
نور : استقبيرو الله ايش هدا هاراكات مافي هيلو <<< استغفر الله ايش هذي الحركات ماهي حلوه

سيتي : لا هدا هيلو رقص بس مافي هيلو <<< وشلون تجي خخخخخخ

مرياتي : ايب ايب اليك يا والاد <<< عيب عيب عليك يا ولد

ريفا : ماساءالله انت في ولاد كويس رقص بس انت يبقالك شويه تعليم مصري انا في ارقص كويس ميه ميه ..

روسي : ياسلااام اليك ياولاد انت ماهير في رقص بس انت والاد شاقي شويه انا يبغى اضرب انت علاشان انت صير مؤدب وارقص كتير كتير ..

فاطـه : حموود حبيبي انا رقص انتا مافي كويس لازم انا وصديق علم انتا ..

ياسر : هوووهوووه حتى الشغالات عرفوا بالسالفه هههههههههههههههه ..

عبدالوهاب : اوووه الأخ حمودي حبيبي صار له حبيبه وحنا ما ندري

مهند : اشتهر الأخو مابقى ولا وحده الا وعارفه بالسالفه ..

محمد:فطيمه يامال الوجع كم مره اقولك لا تقولين حبيبي يا وصخه ترا اوريك شغلك .. قليلة ادب ابذبحك ترا اذلفي عن وجهي انتي وخوياتك لأجيكم بالعقال ..

فاطـه : اوووسبيك ليس انتا قرقر واجد لقلقلقلقللق << وشفيك ليش انت قرقر واجد لقلقلقلق هههه ..

محمد : الشرهه مو عليكم الشرهه علي انا الي جالس معكم وجععه

(( وراح وتركهم .. وجلسوا يحشون العيال والشغالات مع بعض هههه ))

########################

في المستشفى عن البنات .. مسكوا لميس وقالولها الخطـه ..

ندى : وش رايك بالخطـه ؟؟

لميس : الخطه عجبتي فكرتها انو تخلوني ولد واخذ سحر بس الي ما عجبني بالخطه انكم بتخلوني اقول لزياد .. مالي شغل انتم قولوله ..

رامـا : الحين يا بنات زياد يحب ميـن ؟؟

البنات : لميس ..

رامـا : ويسمع كلام ميـن ؟؟

البنات : لميس ..

رامـا : يعني لميس هي الي رااااح ؟؟

البنات : تكلمـه ..

الكل :ههههههههههههههههههههههه

لميس : ههه بقوله وامري لله بس اذا ما وافق وش بنسوي ؟

لينه : لا تخافين من الحين اقولك خطتنا راح تنجح وزياد بيوافق ..

لميس : اووووف طيب تعالوا نروح ندوره ..

ديمـا : وش رايكم بس ننقسم لأقسام 2 يدورون من هنا .. و 3 يدورون من هنا ..

رامـا : صح .. والي يلقى زياد يتصل فينا مو يروح يكلمه بالحاله ..

الكل : اوكي ..

(( ديمـا ولينه راحوا من جهه ولميس وندى ورامـا راحوا من جهه .. ولفوا المستشفى لف نزلوا تحت وفوق وبكل دور دوروه واخيرا شافوه جالس يسولف مع رجالين في الأستقبال .. اتصلت ديمـا على البنات وقالتلهم لقيته تعالوا عند الأستقبال .. والكل توجه لهناك ))

ندى : يلا يلا لميس روحي ..

لميس : يوووه مابي اروح اجلس اقوله قدام الرجالين خيير لا انتم جيبوه هنا وانا اقوله ..

رامـا : اذا عن الرجالين ولا يهمك الحين اخليهم يذلفون .. ديمـا امشي مشيه حلوه وتمايلي قدامهم عشان يشوفونك ويلحقونك ..

ديمـا : لا ياشيخه احلفي ..

رامـا : وش نسوي فيهم ذوول ..

ندى : يختي بسيطه انا اروح عندهم واقولهم وين الغرفه رقم اممم 123 وهم يقولون لي ..

رامـا : طيب يلا ندى روحي ..

ندى : لحضـــــه وجـــــــــــع لميس ليش تمشين برجولك وين الشبشب حقك يا مريضه ..

لميس : هههههههههههه رميت الشبشب طقت كبدي منه كرييه ..

ديمـا : ياااا الله هذي الي بتجنني كان رميتيه بالبر او اي مكان الحين من وين نعطيك شي تلبسينه ..

لميس : يختي عاادي العبايه طويله .. يلا ندى روحي قولي لذوليك الرجالين المزافيت ..

(( توجة ندى للأستقبال ))

ندى : اقوول اخوي لو سمحت وين غرفه رقم 123 ؟؟

الرجال : في الدور الثالث على جهة اليمين تلاقينها ..

ندى : اكيــد !!!! .. شكلك انت مو عاجبني تكذب صح << مسكينه تحاول تتطول الكلام عشان لميس تروح .. بس لميس معنده تبي من الأثنين انهم يتركوون زياد ويروحون عند ندى ..

ندى : انت انت يا الثاني وين غرفة 123 ؟

(( هنا توجهة لميس لعند زياد ))

لميس : زياد ابي اقولك شي تعال ..

زياد ما صدق خبر : يلا وين نجلس في اي طاوله ؟؟؟

لميس : اقول اسكت هنا ابقولك اسمع .. ابيك تشتريلي اشياء ..

زياد : اشياء ؟؟؟؟

لميس : جبلي ثوب رجال وشماغ وطاقيه وعقال والله لا يهينك جزمة رجال وشراب ..

زياد : بل بل بل بل وكل هذا عشان ايش ؟؟

لميس : الله يسلمك عشاني انا ابي ..

زياد بعصبيه : منيب جايب شي ..

( وراح )

وكل البنات توجهوا للميس ..

ندى : وش صار ؟؟

ديمـا : ليه راح ؟؟

رامـا : وش قلتيله ؟؟

لميس : ما الومه انا شايفه نفسي عليه بقوه ..

لينه : وش صاير تكلمي ..

لميس : والله هو قالي وين تبغين نجلس في اي طاوله وانا قلتله اسكت واسمع ابي اغراض وعددتهم له .. بعدين قال ليه قلتله انا ابيهم وكلام زياده من جد انا ما الومه اكلمه من طرف خشمي .. بعذره لا عصب ..

رامـا : اي والله ما ألومه الصراحه انتي لا تعليق ..

لميس : ابيه يرجعلي مابيه يزعل ..

لينه : ههههههههه اول مره اشوفك تتكلمين بالأسلوب هذا ..

لميس نزلت من عينها دمعه : مو قاعده امزح انا ابيه مابيه يروح عني ويزعل ..

الكل انصدم لما شافوا لميس دمعتها تنزل .. رامـا حضنتها وهدتها ..

ديمـا : لميس روحي اعتذري له ..

لميس : ما اقدر ما اعرف اعتذر ..

لينه : بس قولي اسف والله ماكان قصدي من هالكلام ..

لميس : مقدر مقدر مقداااااار اهئ اهئ اهئ ..

رامـا : خلاص يالميس ياقلبي .. المسأله مو محتاجه روحي اعتذري له وكلميه وقوليله اسفه وخليها على مزح شويه وصدقيني راح يرجع لك

ندى : اصلا هو ما راح عنك عشان يرجعلك هو بس قاعد يكابر مافيه شي ثاني ..

لميس : طيب بروح احاول ادعولي ..

رامـا : الله يسهل عليك ..

الكل : آميـــن ,.

.,.,.,,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,...,.,

دورت لميس على زياد بكل مكان كان تدور بكل الأدوار وتمر من الممرات بالغرف وبالمكاتب وتسأل عنه وراحت للأستقبال وسألت ودورت بالكفتيريا وبالطاولات وتعبت طلعت برا المستشفى ودورت وراحت للصيدليه ودورت ورجعت تدخل المستشفى وماقدرت تتحمل جلست على احد الكراسي وهي حاسه نفسها ما تقدر تتحمل اي شي حتى ما تقدر تقوم من كرسيها .. استستلمت للدموع وجلست تبكي وهي مدنقه راسها بعد لحضات شافت ضل قدامها رفعت عيونها حاولت تركز وتمسح الدموع وضحت الصوره صار قدامها زياد وهو ماسك في ايده كيس وكرتون ومبتسم ابتسامه تذووووب ..

زياد : وهذا الي طلبتيه ياقلبي .. شماغ وطاقيه وعقال والله يكرمك جزم وشراريب واهم شي ثوب .. تبين شي ثاني انا تحت الخدمه << يالببببببببببببببى وقسم احبـــه ..

لميس : زياد انا من جد اسفه ولله ماكان...........

قاطعها وقال : على ايش تتأسفين يا قلبي انتي ما سويتي شي اصلا اسلوبك بالطيب او بالشر احبه ..

لميس ابتسمت وهي تمسح دموعها ووقفت : زياد انـا أحــ ـ ـبـ ـك ..

زياد ذاااب ومسك راسه عشان ما يدوخ وابتسم لها : وانا اكثر ياقلبي اموووووت فيك ..

(( واعطاها بوسه طايره في الهواء وهي استحت ومسكت الأغراض الي اعطاها وراحت للحمامات عشان تلبسهم .. وكانوا البنات جالسات لما شافوها متجهه لحمام ومعاها اغراض ققالوا اكيد جابلها الأغراض وتوجه الكل للحمام الله يعزكم .. ))

 
ندى : واخيرا تصالحتوا وجابلك الأغراض .. ياعمري سحر على اعصابها مرت ساعتين ونص ..

لميس : يلا انا راح البس الثوب استنوني هنا ..

(( دخلت الحمام "وانتوا بكرامه" ولبست الثوب كان على مقاسها وطلعت ))

لميس : وش رايكم ؟؟

لينه ورامـا ماقدروا يتحملون : بببببببببخ ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه

ندى : هههههههههههههههههههههههههههه

ديمـا : هههههههههههه لميس وش ذا الشكل هههههه ..

لميس : وش فيه شكلي .. لحضه خلوني ارفع شعري واحط الطاقيه وفوقها الشماغ وفوقه العقال بعدين تشوفون شكلي اصير ولد يخقق ..

رامـا : يلا تعالي اضبطه لك ..

ندى : خذي هذي المشابك ارفعي فيها شعرك ..

(( رفعت لميس شعرها وساعدتها رامـا في وضع الطاقيه وبعدين الشماغ وبعدين العقال وضبطت شكل الشماغ على العقال .. ولبست الشراريب والجزمه الله يكرمكم .. ))

ندى : وهذي الكحله حقت العيون ابرسم لك فيها لحيه ههههههه ..

لميس : لا تخربيني خليها حلوه ابغاها تخقق بروح اغازل بنات تسمعين ..

رامـا : لا ياشيخه المسكينه سحر في داهيه وانتي تبين تغازيلن لاحووول ..

ندى : انا عن نفسي ترا ما اعرف ارسم .. مين يعرف يرسم لحيه ؟

لميس : وجع مابي لحيه ابي شي خفيف يعني بس شوارب ونقصه صغينونه في مكان اللحيه ..

رامـا : انا ما اعرف ارسم ..

ديمـا : ولا انا ما اعرف ..

لينه : لا تجلسون تشوفوني انت ادرا بخطي يجيب المرض ..

لميس : طيب وش نسوي ؟

لينه : اهااا الحين اتصل على دانه رسمها يهبل

( واتصلت ..))

لينه : دانه لا يفوتك بالحمام فيه رجال يبي يخطفنا انا والبنات تعالي انقذينا بسرعه قبل ما يجي اهئ اهئ ..

دانه : من جد ؟؟؟ اي حمام " وانتوا بكرامه " في دور ايش ..

لينه : في الدور الثاني بسرررعه اهئ اهئ ..

دانه : مسافت الطريق .. ثواني وانا عندكم ..

لينه : بااي لا تتأخرين ..

دانه : ماراح اتأخر باي ..

(( وسكرت الخط ))

البنات : ههههههههههههههههههه ..

لميس : ياويلي الحين تلاقين جايه ومعاها شرطه ..

لينه : لا ما اضن دانه تموت بالمغامرات من كثر ماتشوف الأفلام مستحيل تترك شي مثل كذا يطوفها لازم هي تنقذ الوضع ..

رامـا : اسمع خطواتها جت جاااات يلا خلونا نجلس هنا كأنك خاطفتنا ..

لميس : يلا ..
دخلت دانه ومعاها العصا
هصا وجات منطلقه تبي تضرب لميس بس لميس تعرفون قوتها تفادت الضربه ومسكت العصا وشالت دانه ودارت فيها ونزلتها ع الأرض .. ))

البنات : هههههههههههههههههههههههههه ..

دانه وهي تبكي : ااااااااااا الله يخليك اتركني الله يخليك ..

لينه : هههههههه دندن مجرد مزحه هذي لميس ..

دانه : هم ؟؟؟؟؟؟

رامـا : ياقلبي هذي لميس شوفي الغميزه حقتها ..

دانه : باااايخااات والله انكم بايخات ما تنعطون وجه .. لاعاد تكلموني الا لشي مهم ..

ندى : هههههه يحق لك تعصبين .. رفعنا ضغطك .. اسمعي ترا فيه شي مهم .. نبغاك ترسمين لحيه حلوه لست الحسن لميس ..

دانه : وليه ان شاء الله ؟ ..

رامـا : السالفه هي ............... << وقالت السالفه ..

ديمـا : نبغاك الحين ترسمين لها لحيه ..

دانه : طيب برسم بس سكسوكه ما اعرف ارسم لحية الشيوخ ..

لميس : اصلا انا مابي الا نقطه صغيرونه في الدقن

دانه : انا راح اسويلك احلى سكسوكه بالعالم اتركوا حرية الأختيار لي ..

(( مسكت دانه الكحله ورسمة شوارب وحطة نقطه صغيره تحت الشفايف .. وصار شكل لميس حلوو حلو مرره ))

لميس : وش رايكم فيني اخقق ..

رامـا : امممم ايه يعني مو مره ..

لينه : انتي حلوه بس ......

لميس : وش فيني ؟؟ طيب قولولي شكلي ينفع ولد ؟

ندى : هو انتي شكلك ولد بس ولد خكري ..

لميس : بالله اقضبي الباب مسويتلي فيها حكيمه ..

ندى : والله .. صح يا بنات ..

البنات : ايه ..

لميس : بكيفه يقول الي يبي اهم شي اني اخوها ..

البنات : صح صح .. يلا مشينا ..

لميس : يلا ..

&&&&&&&&&&&&&&&



عند سحر وطارق .. كانوا قاعدين يسولفون هو بس يسأل وهي بس تجاوب ..

طارق : وش احلا لون عندك ؟

سحر : ابيض ..

طارق : اهاا .. طيب وش تحبين تلبسين ..

سحر : جنز سكيني و بلوزه اي لون ..

طارق : اهاا .. طيب وش اكثر اكله تحبينها ..

سحر : وانت بس بتجلس تسألني ؟

طارق : ههههههههههه وش تبيني اقولك طيب ..

سحر بدون وعي منها : اي شي من كلامك حلو ..

طارق : هم ؟؟؟؟؟؟

سحر : اااااااااااااااااااااا لالالا والله فهمت غلط انا كنت .. كنت ابي اوضح يعني ........

طارق : ههههه مافيه مشكله .. حصل خير ..

سحر في قلبها : وجع يابنات تأخرتوا الله ياخذكم ..

طارق : خلص عصيرك تبغين عصير ثاني ؟

سحر : لالا اصلاً الحين يجي اخوي ..

طارق : ان شاء الله .. وش اسم اخوك ؟

سحر : اسمه هااه ااا اسمه مريم ..

طارق : مريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سحر : هههه لا ما سمعتني زين اسمه مراد ..

طارق : اهاااا ..
طارق قال في قلبه : انا لازم اتعرف على مراد واصير صديقه عشان اصير اقرب لسحر

وبعد لحضات طق الباااااااب
نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاها ..

@@@@@@@@@@@@@@@@

دلوعة حبيبي
17-Jul-2010, 09:34 PM
البارت 15

وبعد لحضات طق الباااااب

نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااهاه ..

لميس بصوت رجولي : هلاااا ابو الشبااااب .. ياحي الله من جانا .. هذي الساعه المباركه ..

هنا سحر ما قدرت تتحمل : ببببخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

طارق : احم احم .. لحضه اخوي شكلك مضيع .. وش تبي ؟؟

لميس : ياابوو الشبااااااب انا اخوو سحووورتي ..

سحر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني هههههههههههههه ااااااي هههههههههههههههه ..

لميس : ههههههههههههههه مشكوور اخووي على حسن المعااااامله انا طالع مع اختي حبيبة قلبي .. تبي تجي معنا ؟؟

طارق مفهي ما يدري وش السالفه

لميس : ياابوو الشباااااب نبي نطلع نستااانس تعاال معنا ..

طارق : هاااه ؟؟؟ انت الحين اخو سحر ؟؟

لميس : اييييييييه يابوو الشبااااب ..

طارق : انت اخو البنت الهاديه المؤدبه هذي ؟

لميس : اييييييه عندك مانع ؟؟؟ لادواااس ههههههه ..

طارق : اختي سحر هذا اخوك ؟؟

سحر : هههههههه ما هههههههه ما ههههههه هههه اقدر ههههههه اتكلم هههههههههههههههههههههههههههههه ..

طارق : اقول اخوي انت شكلك مضيع .. هذي مو اختك .. تفضل برا لو سمحت ..

لميس : لييييييييييه ياابو الشباااااب انا اخووهاااا ..

طارق : لو سمحت .. طيب وش اسمك .. اذا كان اسمك نفس اسم اخو سحر فأنك انت هو .. يلا قل اسمك بسررعه ..

لميس : يابوو الشباااب انا اسمي ههههه نسيته ..

طارق : ترا قسم الأمراض النفسيه في الجهه الثانيه تبيني ادلك عليه ..

لميس : وانت شايفني مجنوون ؟؟ يابو الشبااااب خلصناا انا ابي اختي ..

سحر : هههههههههههههههههههههههههه لا لا هذا مووو اخوووي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لميس : سحررررر يامريــضه وش اتفقنا عليه ؟؟؟

طارق : اقوول اطلع من هنا لا اتصل على الشرطه تطردك ياقليل الأدب ..

(( طلعت لميس وكانوا البنات جالسات بجنب الباب ..))

لميس : شفتوا سحر الزفت قالت لا مو اخوي وجـــع ..

ديمـا : ما الومها تفشلين وش ذا الأسلوب .. يعني الرجال يسوون كذا ..

رامـا : اي والله ما الومها ..

لينه : اخلصوا علينا الحين .. وش نسوي ؟؟

ندى : الحين من اكثر وحده تنفع تصير ولد ؟؟

رامـا : طبعا انا ..

ندى : امممم لحضه خليني افكر رامـا بيضاء ووجهك طفولي وباين انك بنت .. ديمـا بدون اي كلام مره شكلك بنت .. وانا طبعا بنوووته اهبل ..

لينه : ياشين الوثوووق .. طيب انا ما ينفع علي ..

لميس : الا ينفع انتي جسمك قريب من جسم الرجال ..

ندى : صح صح انتي ..

لميس : يلا انا بفصخ الثوب وكل شي .. وانتي البسي ..

لينه : نيهاهاهاهاهاهاهاها تحمسـت ..

رامـا : هههههههههههههههههه مريضه ..

(( وتوجهوا للحمام " وانتوا بكرامـه " ولبست لينه كل شي الثوب ورفعت شعرها وحطة طاقيه وفوقها شماغ وفوقه عقال وضبطوا شكل الشماغ ودانه رسمت لها سكسوكه حلوه .. ولبست الجزمه والشراريب الله يعزكم .. وصار شكلها يجنن ))

رامـا : الله تهبليــــــــن يا حماااره ..

ديمـا : تزوجيني ..

لينه : هههههههههههههههه والله حلو شكلي .. ينفع اصير ولد ؟؟

لميس : ولد خكري ..

ندى : يلعن ام الغروور .. مسكينه يا لمووس ههههههههههههههه ..

البنات : هههههههههههههه ..

لينه : يلا انا رايحه .. وادعولي انجح ..

ندى : لحضه .. ياويلك تسوين نفس لميس يابو الشباب وخرابيط تكلمي صح ..

لينه : افا عليك مايبغالها هذي .. انا اوريك الشغل ..

رامـا : لاحووول من بدايتها صارت تتكلم كذا .. اجل هناك وشو ؟؟

لينه : هههههههههههههههه لا تخافون بتكلم كويس .. يلا ..

البنات : يلا ..

(( توجهوا لغرفة طارق .. طقت الباب لينه ودخلت .. ))

لينه : السلام عليكم ..

طارق كان يشرب مويه وشرق مع المويه لما شاف لينه بهذا الشكل

لينه : صحه

طارق : كح كح كح كح .. اححححم .. انت ولد ولا بنت ؟؟؟؟؟؟؟؟

لينه : هم ؟؟؟؟؟؟؟؟

طارق : كح كح كح .. انت وشو ؟؟

لينه بصوت نااااعم : انا ولد شف فيني لحيه حلوه .. انا ولد ..

طارق : هههههههههههههههههههه انت بنت ..

سحر : ههههههههههههههههه لالا هذا ولد خالتي مو اخوي .. هو خكري عشان كذا انت تحس انه بنت ..

طارق : اهااا ..

سحر : شكرا دكتور طارق على كل شي .. انبسطت معك .. الله يسهلك دربك .. شكل شغلك صعب .. مشكور مره ثانيه وما تقصر .. اشوفك في المطار ان شاء الله بعد اسبوعين .. بااي

طارق ببتسامه كلها الام وحزن : باي ..

(( زعلان لأنه ماراح يقدر يشوفها اسبوعين كاملات .. فكر شويه وقال .. ))

طارق : اخووي لحضه لحضه ..

لينه : هلا بغيت شي ؟

طارق : ممكن رقمك اخوي عشان اذا احتجتوا شي او شي ..

لينه : لالا موب محتاجين شي ..

طارق : يمكن يكون فيه حاله طارئه لأختي سحر يعني عشان خشمها ..

لينه : لالا تخاف اذا صار شي بنجيبها هنا ..

طارق : وش بيضرك ياخي خذ رقمي ..

لينه : طيب عطني الرقم ..

طارق : سجل عندك 050........... ..

لينه : طيب .. يلا مع السلامه ..

(( وطلعوا ))

سحر : وش كان يبي منك ؟

لينه : كان يبي يعطيني رقمه ..

سحر : يااااي احلفي .. يذنن وهـ .. بسرعه عطيني رقمه وامسحيه من جوالك بسرررعه ..

لينه : ههههههههههه بدينا نغاار ؟؟

ندى : ياخي هذا طارق ماشاءالله عليه حيلوو ومؤدب ويشتغل كويس من وين بلاقي احسن مثله ؟؟؟؟؟ خلاص ابتقرب منه الين ما يحبني ويتزوجني ههههههههههه ..

سحر : وجــــــع والله لذبحك مافيه حقي ..

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه ..

لينه : خذي الرقم 050............

سحر : الله حتى رقمه مميز ..

رامـا : ههههههه .. يووه كأننا وصحخات جالسات مع رجال .. قومي لينه كل من مر كشر علينا ..

لينه : ههههههههه خليهم يسوون الي يبون .. حنى واثقين من نفسنا ..

ديمـا : شووفوو خالد جاي يووووه ياويلك يا لينه شكله بيذبحك انحاشي ..

لينه : يووووووه جاء ..

رامـا : انحاشي بسررعه ع الحمامات " وانتوا بكرامه " بسرررعه ..

لميس : انتي ما جربتي ضرب خالد يعور انحااشي هذا هو جاي معصب ..

لينه : يلا بنات مع السلامه حاولوا تسدونه عندي ..

(( ركضت لينه وخالد ركض وراها ما امداها تدخل الحمامات .. لأن كان فيه زحمة بنات كثير .. و صارت تركض وتركض وخالد يركض وراها وهو يصارخ ويقول وقف ياكلب وقف لو انت ولد ابوك وقف وقف ومن هالكلام .. ولينه لا حياة لمن تنادي تدري وما تدري وين تروح .. واخيرا شافت درج ركضت له وصارت تمشي من دور لدور بالدرج وخالد وراها .. ووصلوا للصطح ووقفت لينه ما تدري وين تروح ..ودخل خالد .. ))

خالد : وين تبي تروح ياالخكري ؟؟

لينه : خالد انا بنت .. انا موب قايلتلك انا مين لاكني بنت ..

خالد : لا ياشيخ ..

لينه : خالد والله ضربك يعور .. انا بنت واقرب لك بس سويت بنفسي كذا لأن عبايتي انقطعت فقلت اسوي كذا يكون احسن ..

خالد مسك لينه مع ثوبها مع قدام وسحبه ومد يده عشان يعطيها كف لاكن هي دعست على رجله وبعدت ..

لينه : الله يخليك يا خالد افهم انا بنت واقرب لك بس انا سويت بنفسي كذا لأن العبايه انقطعت

خالد : تكذب علي انت ؟

لينه بصراخ : يعني ليه اكذب يعني ما تشوف صوتي صوت بنت وقصيره واعرف اسمك يعني ليه الكذب ..

خالد سكت شويه بعدين قال : انتي لينه ؟

لينه : اسفه يا خالد بس ماكنت ادري وش اسوي ..

خالد بحده : انتي لينه ؟؟

لينه وهي تبكي : ايـ .. ايـه ..

خالد : ليش انتي بهذا الشكل ؟

لينه : قلتلك لأن عبايتي انقطعت ..

خالد : يعني اذا انقطعت عبايتك تشترين ملابس رجال وتسوين نفسك رجال .. يعني ليه ما اشتريتي عبايه بدال الهبال هذا ..

لينه : ما اشتريته .. انا اخذته من لميس .. ولميس اخذته من رامـا .. ورامـا ورامـا اخذته من الدرج والي حاطه بالدرج انا ..

خالد : وش تبين انتي وش قاعده تقولين ؟؟

لينه : بختصار هذا حق عبدالعزيز .. حاطه بسيارته

خالد : لينه كان قلتيلي انا اشتريلك عبايه ..

لينه : خفت ..

خالد : مدري ليش حاس انك تكذبين ..

لينه : اخاف اذا قلتلك الصدق تطقني ..

خالد : انتي مسويه شي غلط ؟؟

لينه : لا ماسويت شي غلط بس اخاف اقولك وتضربني .. لأنك انت ما تصبر .. مافيك صبر .. اخاف وانا ما كملت كلامي بتضربني ..

خالد : لا تخافين مني يا لينه انا مستحيل احاول اضربك ..

لينه : والي قبل شوي وش تسميه ؟

خالد : الي قبل شويه على بالي انك ولد قاعد يغازل لميس ورامـا والبنات ..

لينه : سحر كانت تكلم الدكتور طارق وكذبت عليه بدون قصد وقالتله ان اهلي راحوا وانا بقيت لحالي وراح يجي اخوي بعد 3 ساعات وياخذني .. مرت ثلاث ساعات وهي جالسه بمكتبه وهو حلف انها ما تطلع الى واهلها جايين عاد ما لقينا حل غير انهم يخلونيي اصير رجال لبست ملابس رجال ورحت اخذتها وطلعت .. وبعدين انت شفتني وهذاني قاعده اقولك وش صار ..

خالد : طيب ليش ما قلتوا لزياد ياخذها ..

لينه : فكرنا انه لو اخذها بيعصب ويقول ليه تكذبين وبيسوي حووسه ..

خالد : شفتي كيف يالينه قلتلك مستحيل بعد الحين اني امد يدي عليك او اذيك .. لا تفكريني كذا .. انتي مهما فعلتي ومهما سويتي مستحيل اضربك ..

(( تقدم خالد للينه ومسح على شعرها وباس يدها وهي استحت ودنقت راسها .. رفع خالد راسها ومسح دموعها وهمس لها وقال ))

خالد : احبـك ..

لينه استحت وما قدرت تتحمل .. تراجعت شويه للوارا وهو قرب منها .. وفجأه انفتح الباب .. وقالت لميس بصرااخ ..

لميس : خااااااالد هذي لينه لا تضربها ..

خالد شاف لميس : وانتي ما جيتي الا بهذا الوقت انقلعي ..

ندى : لا من جد ترا هذي لينه اتركها لأكسرك تفهم ؟؟

خالد : لاحووول جاء الشعب السعودي اتركوني شويه خلوني اتهنى شويه ..

ديمـا : وجــــــع ترا توني صغيره لا تفسدني ..

خالد : اذلفوا يا البزارين .. عطوني قفاكم بسررعه ..

رامـا : عناد ما حنا طالعين وبنتربع ..

لميس : وانتي يالوصخه لينووه تعالي لأتوطاك ..

خالد : لا لينه تبي تجلس عندي ..

ندى : هــــئ ديمـا تعالي اغطي عيونك .. وانتي غطي عيوني ..

ديمـا : لا منيب مغطيه عيوني انا اوريهم .. اااخ لو انك ما جدعتي شبشبك كان ذبحتهم فيه ..

رامـا : لينه اخلصي وتعالي يا الوصخه .. عاجبها الوضع تعااالي ..

لينه : هههههههه طيب ..

(( جت لينه تبي تروح مسكها خالد وحضنها من ورا ))

البنات : هــــــــــــئ ..

خالد : اعشقك اموووت فيك ياقلبي انتي ..

لميس : خووويلد المره الأولى قلنا ما يخالف .. لاكن هالمره انا بوريكم ..

(( قامت لميس وضربت خالد وهو يضحك وجلست تلحقه وهو ينحاش منها ونزل تحت وبعدين شافت لينه بنص عين ومسكتها وانوااع الضرب ههههههه ))

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في البـر .. وصلوا اهل سامي .. للخيمـه وانواع الترحيب والأستقبال ..

اعرفكم عليهم ..

الأم اسمها قماشه طيبه وحبوبه وتضحك وكل كلامها نكت ..

الأب سعود طيب وحبوب ومحافض على عياله ومهتم فيهم ..

الأخ الأكبر .. سامي .. عمره 22 .. طيووب ويهبل .. عيونه سوداء .. لونه حنطي .. وشعره بني على اسود .. طويل وجسمه رياضي وفيه عضلات شكله خوووقااق ..

الأخت الكبرى .. جوري : عمرها 20 طيوبه ومرحه وتحب المغامرات .. عيونها سوداء كبيره وشعرها قصير اشقر لون صبغه .. بيضاء ودبدوبه شويه بس تذنن

الأخت .. اسماء .. عمرها 13 بأول متوسط .. حبوبه وشاطره بيضاء وعيونها عسليه وراثه من جدها .. شعرها طويل لونه بني على اسود مثل اخوها .. جسمها نحيل وجميل .. وشكلها كلها يهببببل ..

الأخت .. رهام .. << شرحتلكم شكلها زمان .. بس اذكركم في العمر عمرها 12 وهي صديقة ساره الروح بالروح ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ريم : اهلا كيفك ؟

جوري : تمام وانتي ؟

ريم : تمام ..

عبير : اهلا ..

جوري : اهلين ..

(( وبدوا يسولفون ويقرقرون ومدري وشو ))

بـرا الخيمـه ..

ساره : واخيرا جيتوا .. طفشت .. رهام وحشتيني ..

رهام : وانتي اكثر ..

اسماء : وانا ما وحشتك ؟؟

ساره : ههههههههههههه الا طبعا ..

رهام : وش كنتي تسوين ؟

ساره : ماكنت اسوي شي .. بس كنت اجلس بخيمة العيال ..

رهام : واااع عيال .. وش تبين فيهم ما احبهم ..

اسماء : ولا تحبين ايااد ؟؟

رهام : لا تجلسون بس تقولون لي كذا ماحبه ..

ساره : ههههههه علينا ..

رهام : بيكفكم قولوا الي تبغونه اهم شي اني ماخذه قراري ..

ساره واسماء : ههههههههههههههههههه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دلوعة حبيبي
17-Jul-2010, 09:37 PM
عند المراهقين .. العيال ..

ياسر : هيه هيه دريتوا عن اخر خبر ..

مهند : ايـــش ؟؟

ياسر : صرصور في خطر ..

عبدالوهاب : كم مره اقولك ما تعرف تضحك مو لازم تحاول تضحكنا انثبر خلااص ..

ياسر :ههههههه لالا من جد عندي خبر .. دريتوا ان فيه ناس جو قبل شوي ..

مهند : احلف ؟؟؟

ياسر : والله ..

ماجد : فيه عيال كبرنا ؟؟

ياسر : مدري .. بس اتوقع لا لأن هم كلهم ثلاث بنات وولد ..

محمد : والولد كبرنا ولا وشو ؟

ياسر : لالا عمره بالعشرينات كذا ..

عبدالوهاب : ابروح استفسر ..

ياسر : شوف ذي ساره الخاينه طول الوقت كانت جالسه معانا لما جو صديقاتها تركتنا ..

ماجد : خياانه ..

مهند : يعني تبغونها تجلس معانا وتترك صديقاتها .. اكيد يعني شي طبيعي بتجلس مع صديقاتها ..

(( بعد لحضات دخلوا البنات ..))

ساره : مين الي بتجلس مع صديقاتها ؟؟

مهند : هااه .. احم احم .. الناس يسلمون قبل ما يدخلون ..

اسماء : سوووري .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

رهام : وين اياد ؟

ساره و اسماء : هههههههههههههههههههههه ..

رهام : والله ماكان قصدي بس كنت ابي اقول وينه عشان ارتاح ..

ساره : ايه ايه .. صدقنا عاد ..

اسماء : هههههههه ..

رهام : بكيفكم اهم شي انني ماخذه قراري ..

ياسر : اهلا وسهلا .. ممكن نتعرف ؟

اسماء : ههههههه انا اسمي اسماء وانت ؟

ياسر : ياسر ..

اسماء : من جد ياسر .. ياااااي احب ياسر القحطاني ..

ياسر : وش تحسين فيه انتي " وشاف العيال واشر على اسماء وكمل " وش تبي ذي ؟؟

مهند : هههههه مدري وش تحس ؟؟

اسماء : هههههه كلو تبن .. طيب انت وش اسمك ؟

مهند : اسمي مهند ..

اسماء : يااااي اسمك مهند .. احب مهند ونور ..

ياسر : ياعاالم وش ذي المخلووقه ؟؟؟ وش تحسسسسس ؟؟

اسمااء اسرت على ماجد : هههههه طيب انت وش اسمك ؟

ماجد : اسمي ماجد ..

اسماء : ياااي اسمك ماجد .. احب كابتن ماجد ..

عبدالوهاب : لاحوووووول ..

اسماء : ههههه .. وانت وش اسمك ؟

عبدالوهاب : اسمي عبدالوهاب ..

اسماء : ياااي اسمك عبدالوهاب .. احب اسماء الله الحسنى ..

عبدالوهاب : اول مره تقول شي صح ..

محمد : من جد ..

اسماء : وانت وش اسمك ؟

محمد : منيب قايل ..

اسماء : ايه شكل اسمك شين ..

عبدالوهاب : اعوووذ بالله وشلون تقولين اسمه شيـــن ..

اسماء : وراه وش اسمه هو ؟
مهند : اسمه محمد ..
اسماء : ياااي اسمه محمد .. احب الرسول صلى الله عليه وسلم < قولوا صلى الله عليه وسلم ..
ياسر وهو يأشر على رهام : وانتي وش اسمك ؟؟

رهام : اسمي رهام ..

ياسر : طيب وراه تضحكون قبل شوي يوه قالت وين اياد ..

ساره : شي خاص ..

رهام : اسراار .

مهند : وااااع من زين اسراركم عاد كلها هانا منتانا وسلينا وخرابيط مراهقين ..

اسماء : لا ياشيخ احلف .. طالع منها ماشاءالله .. تراك اكبر مراهق ..

مهند : هــــئ .. انا مراهق ؟؟ واكبر مراهق بعد ؟؟؟؟ ما هقيتها منك ..

رهام : مالت عليكم ..بس مالت .. كش

اسماء : اذا جاء اياد عطونا خبر ..

ساره : باااي ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$

توقعاتكم ..

دلوعة حبيبي
17-Jul-2010, 09:44 PM
في المستشفى ..
عند الشباب ..
عبدالعزيز : ااااااه فيني نووم ..
زياد : مو اكثر من نومي .. تخيل 25 ساعه ما نمت ..
عبدالعزيز : اووووالله .. كل هذا ؟؟

خالد : يعني يوم وساعه ..

زياد : ايه ..

عبدالعزيز : ترا تمرض روح ناام ..

زياد : لالا عادي ..

عبدالعزيز : اصلا البنات قاعدات يلعبون بين الممرات مالها داعي نخليهم هنا .. خلاص انا راح اوديهم البر .. وانت تعال معي يا زياد ..

زياد : طيب ..

خالد : انا بجلس هنا عند شروق وابوي ..

عبدالعزيز : امااا عمي هنا ؟

خالد : ايه قلتلكم بس يمكن ما سمعتوني ..

عبدالعزيز : انا بروح اشوفه ..

خالد : لا لا هو الحين نايم .. روحوا انتم وانا بجلس هنا ..

عبدالعزيز : على خير ..

اتصل عبدالعزيز في لينه ..

عبدالعزيز : الوو لينه وينكم ؟

لينه : هنا ..

عبدالعزيز : ادري انكم هنا بس وين ؟

لينه : مدري .. والله مدري ويننا قاعدين نتمشى في قسم الباطنيه .. بس مدري حنى في اي دور ..

عبدالعزيز : الله يفشلكم وش موديكم هناك ؟

لينه : ههههههههههه مدري بس كذا قاعدين نستهبل وش تبي ؟

عبدالعزيز : يلا بسرعه انزلوا تحت يلا بنرجع للبر ..

لينه : لاااا نبي نجلس والله فلله ..

عبدالعزيز : داريه انتي كم الساعه الحين ؟؟

لينه : لا كم ؟؟

عبدالعزيز : الساعه 7 الفجر .. تخيلي من امس الساعه 9 الليل الى الحين وحنا في المستشفى يعني 11 مدري 12 ساعه ..

لينه : طيب قليل ..

عبدالعزيز : قليل في عينك .. يلا بسرعه انا بالسياره انتضركم ..

لينه : طيب لميس ما عندها جزمه الله يكرمك ..

عبدالعزيز : الله يفشلكم بس الله يفشلكم .. ليش ما عندها جزم هااه ؟؟؟

لينه : هههههههههه لهدرجه نفشل .. وانا وش يدريني هي ما عندها وخلاص ..

عبدالعزيز : طيب وش بتسوون

لينه وهي تكلم البنات ..

لينه : عبدالعزيز يقولكم الله يفشلكم انزلوا تحت انا انتضركم بالسياره ..

لميس : طيب وانا .. ترا مالي شغل منيب نازله للبر وانا بدون جزم يعوور كله شووك ..

لينه وهي تكلم عبدالعزيز : عزوز تقولك لميس منيب نازله للبر وانا ما معي جزم وش نسوي ؟

عبدالعزيز : خلاص انتم الحين اركبوا ونمر محل جزم ونشتريلها ..

لينه : اوكي .. يلا باي ..

عبدالعزيز : باي ..

&&&&&&&&&&

عند البنات ..

لينه : يلا يابنات مشينا ..

البنات : يلا ..

(( ونزلوا تحت .. وطبعا اخذوا صور ذكريات عشان يتذكرون يوم المستشفى .. وصورت دانه بكمرتها لميس وهي تفحط بين الممرات الفاضيه .. وصورت سحر وهي جالسه عند باب الدكتور طارق ومسويه بيدها شكل قلب .. وصورت رامـا وهي بالمصعد ومسويه بيدها شكل قلب .. وصورت لينه وهم بالصطح .. وصورت ديمـا وهي متربعه قدام غرفة الدكتور عبدالملك ومسويه شكل قلب بيدها .. وصورت ندى وهي واقفه عند طاولة الأستقبال عشان يتذكرون انها كانت تحاول تخلي الرجالين يروحون .. وصورت دانه المكان الي كانوا جالسين فيه هي ورهام .. وصورت صور جماعيه والكل كان يضحك ومبسوووط .. واهم شي صورت رجل لميس ههههههههه .. ونزلوا وكانوا يتمونون لو ريم وعبير جايات معاهم .. المهم نزلوا تحت عند السياره .. وكان زياد قدام بجنب عبدالعزيز .. وفي المقعد الي خلف عبدالعزيز كانت جالسه فيه لميس وبجنبها لينه وبالمقعد الي خلف زياد كانت جالسه رامـا وبالمقعد الي خلف رامـا كانت جالسه ديمـا وبجنبها دانه وبجنبها ندى وبجنبها سحر .. وتحركت السياره وكان عبدالعزيز مشغل اغنية راب لأن دانـه كان معاها في شنطتها شريط كاست اغاني راب لقصي من البوم خضر .. حطوا اغنية الأب والكل كان ساكت ويسمعها واعجبتهم مره ..



To my pops … Know that I’ll be there for you
Cuz you made me the man that I am and that’s true
Perhaps u might be forgotten or under estimated
But your presence in our life is the most anticipated
I know the Mothers get all the credit and the attention
And your name sometime is not even mentioned
So I’m sending out this Appreciation
To the fathers all around and across the nation
You work so hard to put the food on the table
Taking extra late night shifts to keep us stable
U taught me how 2 b a gentleman and live life
How 2 survive the struggle, the stress n the strife
How 2 take a decision
How 2 chose wisely
How 2 be responsible
How 2 make a family
U took me from a boy 2 a man
So I thank u my father
Cuz I know the ups n downs didn’t bother
When I need an advice … You’re the one I’m seeking for
My inspiration in this life … Keep us safe and secure
No one can understand what you go through sometimes
But you still standing tall so we can have a peace of mind
When times r rough, u never let us know
When things r tough, you still go with the flow
Cuz you are the strength that holds us together
Sacrificing what you have no matter how’s the weather
علمتوني حب الناس رغم اختلاف الأجناس
علمتوني حسن الظن مهما زادت المحن
ومهما قلنا مستحيل ان نرد هذا الجميل
عودتوني بالكفاح اقدر اوصل للنجاح
وان العبره بالأيمان وان الحكمه في القرآن
وان رضى الوالدين زي الدنيا سلف ودين
ابي ابويا باب الوالد ابتاة
اللي يمشي على خطوات ابوه ماتاه
حرصتوا على إنه إحنا نكون أحسن الناس
بالأخلاق و المعاملة ودايماً رافعين الراس
ضحيتوا بحريتكم و صرفتوا دم قلبكم
وإحنا كل إلي نسعاله رضاكم و راحتكم
توفروا الحماية و الأمان و الخوف علينا
ولمن نطلب أي حاجة تكون موجودة بين إيدينا
أحسن لبس, أحسن مدارس, و سيارة نمتلكها
كيف يفيدنا الوقت في كل فرصة نغتنمها
لمصلحتنا ربيتونا و علمتونا و ضربتونا



ولمن كنا نسوي الغلط كنتوا كنتوا(فينا)تنصحونا
تعبتوا بس صبرتوا, كفيتوا و وفيتوا
لا حأعد و لا حأحصي إلي من أبويا لقيته
قدوتنا و مثلنا الأعلى و محل فخر
إلاهي ربنا يحميكم من كل شر
رب الأسرة و سيد البيت ما نقدر نستغني عنكم
وحقول نيابة عن الكل إنه إحنا نحبكم

كم ضحيت وكم عانيت و اخذت بايدي للامام
وذقت المر و ما ارتويت واوليتوني الأهتمام
كنتوا ولازلتوا قدوتي في التفكير
نعم ابويا قدوتي في التدبير
So I thank you for my life and all the things that you did
And all the sweat and all the tears and all the blood that you shed
And all the time that you raised me to be a better man
So when they say like father like son I understand

لميس : الله ياخذكم الأغنيه جنااان ..

رامـا : مررره وين بابا ابي ابووسه ..

لينه : اي والله

لميس : هههههههههههه سحر تبكي ..

ندى : ههههههههههههه رافعه ضغطي من اول ما بدت الأغنيه وهي تبكي .. هههههههههههههه

الكل : هههههههههههههههه ..

سحر : والله احب بابا ابي اشوووفه وابووس راسه متى نوصل للبر ..

ديمـا : اي والله متى نوصل ..

عبدالعزيز : يوووه بعديـــــن نوصل .. الحين خلونا ندور محل جزم الله يعزكم بعدين نروح للبر ..

زياد : وليش محل الجزم ..

لينه : عشان ست الحسن والدلال لميس .. رمت الشبشب حقها من الشباك ..

زياد : اماا .. واخيرااا ..

لميس : ههههه بس ترا رجلي مره تعوورني .. صاير لونها ازرق من التعب طول الوقت وانا امشي حافيه ..

رامـا : هاتي اشوف رجلك ..

لميس : شوفي هه هنا فيه اخضر وهذا ازرق والباقي محمر ..

رامـا : اووووووح اااي .. ياقلبي ليه ما قلتيلنا عشان نجلس ..

لميس : ياستي عادي مافيها شي

زياد : هاتي اشوف ..

لميس : ههههههههههههه وشلون تبيني اعطيك رجلي تشوفها اكيد انهبلت ..

زياد : ههههههههههه

لميس : حشى صرت قرد ينط رجلينه بكل مكان ..

(( زياد فصخ جزمته "وانتوا بكرامه" واعطاها للميس ..))

زياد : انا جزمتي الله يكرمك طبيه لأني وانا صغير انكسرت رجلي فالحمدلله طابت الحين .. خذي جربيها ..

لميس : الحين وانت صغير انكسرت رجلك طيب الجزمه الله يكرمك ليش كبيره ؟

ديمـا : من جد وراها كبيره ؟

زياد : ههههههههههه امي ما تخليني اشتري الى جزم طبيه الله يعزكم ..

لميس : اهاا .. اشوى على بالي رجلك كانت كبيره وانت صغير ..

زياد : لالا .. البسيها طيب وريحي رجولك ..

لميس : لا مافيه داعي ..

زياد : يلا البسيها .. عشان خاطري ..

لميس : اممممم بلبسها بس بشرط ..

زياد : وشو ؟

لميس : ابيك تنام الحين لأنك مانمت ابد وعيونك صايره حمرا

زياد : اوكي بس انتي راح تلبسين هذي اوكي ؟؟

لميس : اوكي ..

ندى : ياعيني ياعيني ..

ديمـا : اقوول ندى فااتك يوم كنت في السياره مع لميس وزياد وخالد ولينه لو تشووفين اشكالهم ههههههههههههههههههههه انوااع الرومنسيات والغراميات .. شي عجيب الصراحـه ..

ندى : ايه هيـن ان ما وريناهم شغلهم .. ما اكون انا ندووش ..

رامـا : هههههههههههههههههههه ..

عبدالعزيز : اوووش زياد نايم ..

@@@@@@@@@@@


واكملكم الي صار في السياره ولما وصلوا البر وكل شي في البارت القادم ..

وشكرا ..

تحياتي ..

دلوعة حبيبي
17-Jul-2010, 09:57 PM
البارت السابع عشر




عبدالعزيز : اوووش زياد نايم ..

لميس : الله ياخذكم انطموا ..

ندى : اوووهوووه بدينا ..

لميس : لا من جد انطموا ..

البنات : طيب ..

(( وجلسوا طول الوقت ساكتين وخايفين انهم اذا تكلموا تذبحهم لميس ههههه .. مرت ساعه وهم ساكتين .. سحر وديمـا ولينه ناموا .. ودانه تسمع اغاني بسماعة جوالها .. وراما وندى يسولفون مع بعض برسائل الجوال .. اما لميس كانت حارسه اي احد يتكلم تذبحه .. وعبدالعزيز دايخ وفيه النووم من الهدوء ويسوق وحالته حاله .. فجأه صحى زياد .. ))

..زياد وهو يتثاوب : ااااااااااااه كم الساعه

..لميس : صباح الخير زياد .. الساعه 9 الصبح

..زياد : صباح النور .. انتي ما نمتي؟

..لميس : ايه مانمت

..زياد وهو يتألم : آآآآآآآه يا رقبتي

..لميس بخوف : وش فيك زياد عسى ما شر

.. زياد حاول ما يخوف لميس : لا ما فيه شيء انا ما انتبهت نمت على رقبتي

..عبد العزيز : اكيد توجعه رقبته نايم عليها ساعتين2

..لميس : لا زياد اكيد مافيه شيء ان شاء الله

.. زياد فرح : وانتي صادقه يالميس رقبتي ما توجع

..عبد العزيز : خلونا نغير الموضوع ونقول شيء ثاني

لميس : مثل ايش ..؟

..عبد العزيز : وانا وش عرفني


..فجأة قامت سحر وقالت : ليش ما نلعب انسان حيوان

عبد العزيز ولميس وزياد مع بعض : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم..

..لميس : وش قومك بسم الله

..عبد العزيز : انتي تسمعيننا طول الوقت ؟

..زياد : شكلك قايمه طول الوقت

سحر بأستغراب : وش فيه ليش وش كنتم تسوون تراني كنت احلم وش صاير ؟ ليش
خايفين؟

لميس : لا بس كنا نبي نلعب لعبه وانتي قلتي لنا وش نلعب

وعبد العزيز يدور راما بالمرايه وحسب لميس هي راما

لميس : هي هي تراني مني راما راما هنا بجنبي

زياد : كاشفينك ههههههههههههههههههههههههه

سحر : خخخخخخـ اي والله كاشفينه

عبد العزيز : ايه بكيفي اشوفها على راحتي .. وانت يا زياد ادري انك تشوف لميس طول
الوقت .. وانتي يا لميس تشوفينه طول الوقت ..ت
رمـا : هههههههههههه ..

لميس استحت : يا وصخ وش ذا الكلام
..

..زياد : وانت حول تشوفني وتشوفها

..عبد العزيز حب يحرجهم : تراني ادري انكم تحبون بعض

..لميس انحرجت

..وزياد فرحان لأنه عرف انها تحبه

..عبد العزيز بخبث : وليش يا زياد فرحان وانتي مستحيه اكيد انه هذا الصدق

ندى : اكيد وبس

..لميس : انت شغلك معي بالبر

..زياد : وانا بساعدها

رامـا : وانا بساعد عبد العزيز

.........عبد العزيز : اوووهوووه على الغرام والعش

..ما كمل جملته الى ببكس من لميس على راسه

..عبد العزيز : آآآآآآآآآح

لميس : تستاهل

زياد : حتى انت ورامـا .. طالعين منها .. تراكم مصختوها ..

سحر : ما ادري من اشجع

لميس وزياد : شجعينا

عبدالعزيز : شجعيني انا ورمانتي ..

رامـا : شجعيني انا وعزووزي

سحر : لا انت ولا هو ابي اشجع نفسي

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سحر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

@@@@@@@@@@@@@@@@

في البر .. وبالتحديد عند خيمة البنات .. كانوا جوري وريم وعبير يسولفون مع بعض

جوري :ههههههههههههههههههههههههههههه

ريم : ههههههههههههههههههههههههه

عبير : بعدين كسرت البنت

ريم : وانتي يا جوري قولي لنا عن مغامراتك

عبير : نبي اكبر مغامره سويتيها

جوري : امممممممممـ طيب يوم انا كنت بالمتوسط قلت لأمي ما ابي اروح المدرسه
وقالت الى غصب بتروحين وقلت انا بس ماما فيني حساسيه وقالت امي اقول بتروحين غصب يعني غصب وراحت عني وانا فكرت وفكرت وفكرت ولقيت فكره وجاء الفجر وكان لازم اروح للمدرسه ويوم طلعت تمشيت وقلت ابي اهرب من المدرسه وهربت وجيت لبيت بنت عمتي وقلت لها السالفه وضحكت وطلبت منها اجلس الى الساعه 12 الظهر ووافقت
وانا من غباائي رحت البيت الساعه 10 وقالت ليه جايه مبكر وقلت هم قالو لي وامي ما صدقتني وانتهت المغامرد

عبير وريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..




ريم: هذي اكبر مغامره لك؟

جوري:هههههههه ايه .. تراني منيب راعية مغامرات ..

ريم : يووه لو تدرين عن الي تسويه عبير.. قوليلها ياعبير كم مره هربتي قولي ..

عبير : اممممم مو كثير 25 مره بس ..

جوري : بس ؟؟؟؟؟؟؟ .. ماشاءالله وتقولين بس .. يعني بالله 25 مره هربتي يووووه ما تخافين ؟؟

عبير : المره الأولى والثانيه كنت خايفه بس بالثالثه يعني اما الرابعه لا مره عاجبتي ماخفت ابد .. والبااااقي كله ما خفت فيه ..

جوري : ماشاءالله عليك .. طيب ما انكشفتي ولا مره ..

عبير : يووه انكشفت 3 مرات ..

جوري : كيف ؟؟

عبير : امي هي الي علمت علي .. انا كل ما هربت اروح لبيت الجيران .. ومره من المرات ما دريت ان ماما كانت موجوده هناك اول ما دخلت لقيتها موجوده .. علمت المدرسه علي والمره الثانيه .. كان فيه يوم امهات في المدرسه انا سويت نفسي ام وهربت من المدرسه لاكن امي كانت حاضره ومسكتني وودتني عند المديره .. والمره الثالثه كان علينا طبخ ومره ما نفسي احضر الحصه قررت اني اهرب من المدرسه لأني كنت طفشانه حدي كنت ابطلع شافني الحارس وقال من انتي قلتله انا معلمه ومدري وشو وطبعا تركت شنطتي بالمدرسه عشان ريم تاخذها .. بس فجأه وانا كنت امشي ماما شافتي ومسكتني وودتني للمديره كتبت 3 تعهدات ..

جوري : كل مره انكشفتي فيها امك هي الي علمت عليك .. انا بجد مستغربه كيف ام تسوي ببنتها كذا وتعلم عليها ..

ريم : يمكن تسوي فينا كذا عشان نصير مؤدبين وما نعيدها ..

جوري : انا تصورت كذا .. بس بمثل موقف فيه تعهد وفصل واشياء مثل كذا .. ما يصير تعلم ..

عبير خانقتها العبره : هي من الأساس ما تبينا ندرس ..

جوري : ايـــــــش !!

ريم حبت تغيير الموضوع : وش رايكم نشم شوية هواء مليت من الخيمه ..

جوري : ايه صح يلا خلينا نقوم ..

(( جو بيقومون لاكن ام عبير قالت ))

ام عبير : على وين .. اجلسوا ولا تخلوني استخدم اسلوبي الثاني ..

عبير : بس يمه حنى طالعين للبر عشان نشم الهواء مو ننحبس ..

ام عبير : انثبري انتي وياها للحين اوريكم .. يلااااا ..

ريم : بس يمـ....

ام عبير اعطت ريم كــف ..

ام عبير : وانا وش قلتلكم هااه ؟؟

عبير مسكت ريم وراحوا جلسوا بعيد .. وجوري منصدمه من الي قاعده تشوفه والحريم مفهياااات ..

ام عبير تكلم الحريم : معليش يا خوات بس بنتي ريم قالت شي ما ينقال .. وحبيت اربيها شويه .. اسفه ع الأزعاج ..

جوري : بس هي ما قالت شي .. قالت انها تبي تطلع تشم هواء .. وين المشكله ؟؟

ام عبير : يابنيتي انتي .. هذول البنات ما ينفعون لك .. صدقيني راح يخربونك .. اتركيهم بحالهم .. ولا تدافعين عنهم ..

جوري : شكرا ع النصايح بس ما طلبتها منك .. ماعمري ولا بحياتي شفت ام تسوي ببناتها مثل سواتك .. الله لا يذوقني الي يضير ببناتك من ورا عمايلك ..

ام جوري : جووري .. اعتذري عيب الي قاعده تقولينه ..

جوري : مني شايفه عيب بكلامي كل الي اقوله صدق .. انتي ما سمعتي شكاوي البنات منها .. وبس لمجرد ان البنت طلبت انها تشم هواء صفقتها كف .. بنات بالجامعه واعمارهم بالعشرينات ما عندهم جوال ..

ام عبير : يا ام سامي .. سكتي بنتك .. تراها قلت ادبها علي ..

جوري : وما عندك القوه تسكتيني فيها .. جيده على ضرب بناتك اما انا ما تقدرين لي ..

ام جوري : سامحيني يا ام عبير .. وش اسوي ببنتي دللناها .. وما عاد ينفع الحين .. جوري يابنتي اعتذري ..

جوري : اسفه .. بس قلت هالكلمه لأن ماما طلبت مني اقولها .. لاكن صدقيني مو طالعه من قلبي ولا تساوي شي ..

ام عبير فتحت عيونها بقوه .. وعصبت ..

وجوري اخذت جلال تتغطى فيه .. وطلعت برا الخيمـه ..

###################

في البـر .. وعند المراهقين ..

ماجد : زهـــــق ..

مهند : قلق ..

عبدالوهاب : طفش ..

ياسر : وش نسوي ؟؟

محمد : ياليتني رايح مع زياد وعزوز وخالد ..

ماجد : الأوراق طفشت منها والسوالف طفشت منها .. والمشي بالبر طفشت منه .. والهوشه مع البنات طفشت منها .. وش اسووي ؟؟؟

عبدالوهاب : انا عندي فكرررره ..

الكل : وشهي ؟؟؟؟؟؟؟

عبدالوهاب : نروح للرجال .. وكل واحد يقول لأبوه .. نبي دبابات .. ونقنعهم .. واذا وافقوا نفلللللللللللللللللللللللللللها .. وش رايكم ؟؟

مهند : والله جبتها ..

ياسر : عااش وهووب عااش << وهووب تدليعة عبدالوهاب ..

محمد : فكره ممتازه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في سيارة عبدالعزيز ..

ندى : عزوز الحين انا ابي افهم .. حنى رايحين على محل جوم اكرمك الله ولا البر ؟؟

عبدالعزيز : لا بنروح البر ..

لميس : هـــــئ بنروح البر ؟؟؟ وانا ؟؟؟

عبدالعزيز : ههه خلاص زياد اعطاك جزمته اكرمك الله ..

لميس : طيب انا صار عندي جزمه لاكن زياد ؟؟؟

زياد : وش شايفتني دلوع وحساس ويخاف ان الشوك ان الرمل يجي رجلينه .. عادي ترا مافيها شي .. طول عمري امشي بدون جزم الله يكرمك ..

لميس : بس الشوك ؟؟؟

زياد : لا تخافين ماراح يصير في روجولي شي ..

رامـا : عبدالعزيز

عبدالعزيز : عيونه ..

رامـا : تسلم عيونك .. متى نوصل ؟

عبدالعزيز : هذانا وصلنا بعد دقيقتين ننزل من السياره ..

ندى : هـــــئ شوفوا شوفوا .. البزارين ماعهم دبابات ..

لميس : هــــــئ ابي انزل اعلعب يلاااااا ونااااااااسه ..

ديمـا صحيت من النووم : ااااااااااااااه .. متى نووصل ؟؟

سحر : صباح الخير .. كل هذا نوم .. يلا انزلي ..

ديمـا : انزل ؟؟؟

ندى : هههههههههه مضيعه الأخت .. يلا وصلنا انزلي ..

ديمـا : هيه هيه شوفوا دباباااات ..

رامـا : شفناها قبلك .. لا تخافين بنلعب فيها .. يلا انزلي ..
(( ونزل الكل من السياره .. وتوجهوا البنات للخيمه وسلموا على جوري واهلها وجلسوا يسولفون شويه وقالوا للحريم ان شروق اصيبة بحادث سياروه وهي مافيهاشي وهدوهم وجلسوا ياكلون شزيه لانهم ما اكلوا واتوجه الكل على سريره ونام .. ونفس الشي عند الرجال .. وحتى المراهقين ناموا من التعب واللعب .. اما الرجال والحريم الكبار ماناموا .. << ما تلاضون ان الدنيا انقلبت صاروا الرجال ولا الحريم يسهرون والشباب والبنات ينامون بدري خخخخخ .. ))

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وراح اقولكم في البارت الجاي وش راح يصير في البر والمواقف المحرجه والمسليه ..
وايش صار لما ركبوا الدبابات وكيف كانت الأجواء ان شاء الله كل هذا في البارت القادم .. انضروني ..

وشكرا على حسن المتابعه ..

توقعاتكم ..

ملاكـ الغرور
21-Jul-2010, 09:44 PM
يسلموووووووووووووو يالغلا ع الروايه
ننتظر البقيه بفارغ الصبر
لاخلا ولا عدم
دمتي بود,,

دلوعة حبيبي
24-Jul-2010, 11:39 AM
في صباح يوم جديد كانت السماء صافيه والجو عليل وكانت الساعه 2:30 اثنين ونص .. كانوا كل البنات صاحيات ما عدا ندى ..

رامـا : ندووش عذبتيني قوومي يلاا ..

لينه : ندى يلا قومي عشان نلعب بالدبابات .. يلا قبل ما يخلص الصبح ..

ندى وصتها كله نووم : كم الساعه ؟

ريم : الساعه اثنين ونص .. يلا قوومي ..

ندى : روحوا العبوا انا ما فيني بناام ..

عبير : يلا خلاص نمتي كثير قووومي ..

ديمـا بعصبيه : يلااااا قوومي طفشتيناا .. عمي قال ممنوع تلعبون الا والكل موجود قومي ..

دانه : يلا ندى قوووووومي ..


فجأه دخلت لميس الغرفه ..

لميس : وش فيكم جالسات ؟؟؟

رامـا : ندى مو راضيه تقوم ..

لميس : ندى قومي ولا اسوي الي ببالي ..

ندى بتعب وودها تناام : هااااااااااااااااااه http://vb.arabseyes.com/images/smilies/mad.gif

لميس : بعد من واحد الى ثلاثه اذا ما قمتي بسوي الي ببالي ..

لميس : واحد ..

ندى لا حياة لمن تنادي .. ناااااايمه ..

لميس : اثنين ..

لميس : اثنين ونص ..

لميس : ث ثااااااا ثاااالااااا ثااااالااااااثه ..

(( راحت لميس وجابت جيك مويه باااااااارده ورمت المويه كلها على ندى وندى حالتها حاله .. ومعصبه وتصاارخ وتهاوش .. روقت شويه ورجعت لها الأبتسامه من جديد والكل توجه عشان يلبس بنطلون عشان يركبون الدبابات على راحتهم .. اشرحلكم ملابس البنات ..

رامـا .. كانت لابسه جنز سكيني رمادي فاتح وبلوزه لونها رمادي غامق ومرسوم عليها بالفوشي .. والجزمه "وانتوا بكرام" لونها فوشي .. ومسويه بشعرها قرنين على فوق والربطات فوشيه وطالع شكلها كيــــ^_^ـــوت ..

لينه .. كانت لابسه جنز اسود عادي وبلوزه حمراء مرسوم عليها بالأسود .. وجزمتها الله يكرمكم حمراء وفاتحه شعرها المستدل على كتوفها بكل نعوومه .. وطالع شكلها جنااان ..

لميس .. كانت لابسه جنز طيحني بيج وبلوزه بدون اكمام بنيه ساده مافيها شي بس مرره حلوه .. ورابطه شعرها ذيل حصان على ورا بربطه زيتيه .. وجزمتها الله يكرمكم رياضيه لونها بيج والشراريب زيتيه .. وطالع شكلها خووقاااااق ..

ندى .. كانت لابسه جنز برمودا سماوي وبلوزه صفراء نص كم ساده مو مرسوم عليها شي .. ومجعده شعرها .. وجزمتها وانتوا بكرامه نفس حقت المدرسه يعني سوداء ومن قدام ابيض وحبالها سودا اكيد تعرفونها ..

دانه .. كانت لابسه جنز سكيني اسود وبلوزه سوداء مرسوم عليها جمجمه في النص بالأبيض.. وفاتحه شعرها ومنزله خصل بسيطه من سعرها على عينها اليسرى .. ولابسه جزمه سوداء .. وصاير شكلها شيقووي خطيييير مره يجنن ..

ديمـا .. كانت لابسه جنز عادي ازرق .. وبلوزه فوشيه نص كم .. وجزمتها الله يكرمكم فوشيه .. وفاتحه شعرها ولابسه طوق فوشي وصاير شكلها يذذذذذذذنن ..

سحر .. كانت لابسه جنز سكيني موف غامق .. وبلوزه رصاصيه مرسوم عليها بالموف .. وفاتحه شعرها وحاطه شباصه صغيره قدام لونها موف .. وجومتها وانتوا بكرامـه رصايصه وشراريبها موف .. وشكلها مرررره حلوو ..

ريم .. كانت لابسه برمودا ابيض وبلوزه ورديه مرسوم عليها هايدي بس بطريقه حلوه .. وجزمتها وانتوا بكرامه ورديه .. ورافعه شعرها بربطه ورديه ..

عبير .. كانت لابسه جنز عادي كحلي .. وبلوزه سوداء مرسوم عليها الخنفسانه الحمراء المنقطه تعرفونها الخنفساء الي لونها احمر وتطير ومنقطه بأسود .. المهم كانت مرسومه ع البلوزه .. وجزمتها " وانتوا بكرامه " حمراء .. ورابطه شعرها زي اختها ريم بس بربطه سوداء .. وطالع شكلها يهببببببل ..

جوري .. كانت لابسه جنز طيحني ازرق .. وبلوزه رماديه مرسوم عليها بالأخضر .. ولابسه جزمه الله يكرمكم خضراء وفاتحه شعرها وحاطه فيونكه على شعرها لونها اخضر .. وطالع شكلها مره مره مره حلوووو ..

(( بقي بنت ولا نسيت وحده ؟؟ اذا كنت ناسيه بنت فأعرفوا ان مالها دور مهم في هذا البارت ؟؟؟ اصلا ما اتوقع اني ناسيه وحده http://vb.arabseyes.com/images/smilies/biggrin.gif http://vb.arabseyes.com/images/smilies/biggrin.gif ))

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عند الشباب ..

زياد : بنات اخر زمن قال ايش قال نبغى نلعب بالدبابات .. مايعرفون يسوقونها ..

عبدالعزيز : اما ما يعرفون اخواتي دانه ولينه والله انهم احسن من سواقتي بالسياره وبالدباب ..

زياد : هههههههههههههههه ..

فجئه دخلت رهام عليهم ..

رهام : اقول انت ليش ما جاء إياد ؟

زياد : ومين انتي يا اموره ..

رهام : اموره بعينك لا عاد اسمعك قايلها تراني كبيره تفهم ولا افهمك ؟؟؟؟؟ ..

زياد : هـــئ وجــع بزارين ويطولون لسانهم .. لسانك يبغالك قص ..

رهام : اقول انت يا الثاني ابي جواب وراه إياد ما جاء ؟؟

عبدالعزيز حب ينرفزها : طيب انتي مين يا شطوره ؟

رهام : لاحوووووول .. انا رهام ..

عبدالعزيز : هــــئ رهاام .. انتي رهام حبيبة إياد ؟؟؟

رهام استحت بس ما حبت تبين : انت وش قاعد تخربط .. قلي وينه ؟؟

عبدالعزيز : ههههههههااي زيووود تدري مين الأموره الصغنطوطه هذي ؟؟

زياد : ميـن الأموره هذي ؟

عبدالعزيز : حبيبة إياد .. صح كل ما شفنا اياد نلاقيه قاعد يغني اكثر حاجه بحبها فيكي هو ده ااااااااه هو ده ..

زياد : آ آ آ آ آ قلبك .. هههههههههههههههههههه ..

عبدالعزيز : ترا المقصود بالأغنيه السعنتووته هذي ..

زياد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

رهام : يوووووووووووووووووه قولولي وينه وخلاااص ..

فجأه دخل ياسر ..

ياسر : اهلا بالسعنتوته الصغيووره .. زعلان ليه يا أمر << يا قمر ..

رهام : ترا والله اعلم عليك إيـاد ..

ياسر : لحضه لحضه انا ابي افهم وش دخل اياد بالموضوع ؟؟

رهام : انت الي وش دخلك في ام السالفه .. اقلب فيسك .. صدق انك ما تعطى وجه ..

ياسر : وجــع من زين فيسك انتي تجيبين البلى ..

عبدالعزيز : انقلب الولد قبل شوي يغزل في البنت الحين يسب فيها ..

زياد : من جد ..

رهام : ما اسمحلك تقول كلام مثل كذا ..

ياسر : لا الله يخليك اسمحيلي .. تحسبيني ميت عليك تراك واقفتلي في ذا << وهو يأشر على حلقه ..

رهام : طيب اذا كنت اقهرك اقلب وجهك عني ما ابي اشوفك يا اخي ..

ياسر : عناد ابجلس هنا وبتربع .. عندك مانع ؟؟؟؟

زياد : لا داوس ..

ياسر ورهام اعطوا زياد نضرره كالمعتاد تشبه هذا >> -_-"

رهام : ايه عندي مانع ..

ياسر : ووشهو مانعك ؟؟؟

رهام : ابي اتكلم بشي خاص وانت ما ابيك تسمعه ..

ياسر : اجل السالفه فيها سر .. عناد منيب راايح .. والله الخيمه مهيب خيمتك ابي اجلس فيها أليـــــــن ما اشبع ..

رهام : اللهم طولك ياروح ..

عبدالعزيز : لحضه يا سعنتووته .. ملاحضه بسيطه فقط من متى وانتي تعرفينا عشان تقولين لنا اسرار ؟

رهام : اصلا من قال اني بقول معاكم اسرار .. مالت عليكم .. جاوبوا على سؤالي لأذبحكم ..

زياد : عزوز ما تلاحظ اننا ساكتين لست الحسن طول الوقت .. هيه هيه يا بزره انتي .. عطيني قفاك بسرعه لأذبحك واتوطاك .. ترا انا اذا عصبت عصبت ..

رهام وهي تتطنز وتقلد صوت زياد : ترا انا اذا عصبت عصبت .. الصراحه خوفتي .. اسمع ترا مافيه قوه بالدنيا هذي تقدر تتقاوا علي انا اذبحك واكسرك واشويك واعذبك تعذيب تفهم .. قلي وين اياد للحين اوريك شغلك يلاااااا ..

عبدالعزيز وزياد : ههههههههههههههههههههههه

ياسر : ماشاءالله توني ادري انك اقوا وحده بالعالم ..

رهام : ليش تبي تجرب وتتأكد ؟؟

ياسر : وليش لأ خليني اجرب ..

(( جات رهام لعند ياسر واعطته كف ))

رهام : مره ثانيه لا تستخف فيني ..

ياسر مصدوم وماسك خده الي انصفق فيه ..

(( وطلعت رهام من المكان الي جالسين فيه ))

@@@@@@@@@@@@@@

عند البنات ..

رامـا : ترا اخاف اركب دباب ..

دانه : يووه دللع احسن شي الدباب ما يخوف ولا شي ..

لينه : من جد .. انا ابي الدباب الأسود ..

ندى : وااااااع كل الدبابات ابو اربع كفرات .. انا ودي بالي فيه كفرتين ..

لميس : هههههههههههههه بالبر تبين ابو كفرتين .. ياشيخه فكينا .. يلا خلونا نركب ..

ريم : سامحنا ما نقدر نلعب ..

عبير : يعني امي خايفه يصير فينا شي قالت ممنوع اللعب ..

ديمـا : لا تقولونها .. والله قهر .. يعني اليوم اخر يوم بكره نمشي .. وما شبعنا منكم ولا شي .. حتى يوم رحنا للمطعم ما جيتوا معانا ..

عبير : اسفين بس وش نسوي ..

جوري : ااااااخ بس من امكم ذي اااااااااخ ..

لميس : ليه ما تلعبون من دون ما تدري ..

ريم : لالا ياويلنا ما نقدر ..

عبير : لا سامحونا .. اصلا انا ما ودي بالعبه مو عشان امي ..

ريم : نخاف نركب الدباب ..

رامـا : خلاص اذا مو عاجبتكم الدبابات .. انا كمان ماراح العب وراح اجلس عندكم ..

عبير : لالا يارامـا .. انتي انبسطي .. وحنا بنجلس نتفرج عليكم وانتم تسوقون الدبابات ..

رامـا : طيب اذا ما تعرفين تسوقين الدباب اركبي وراي ..

عبير : لالا ما نقدر امي مو راضيه ..

ريم : خلاص عاد يلا انبسطوا .. تعالي عبير ندخل ..

(( ودخلوا ريم وعبير الخيمه ))

جوري : امهم ذي انا ما اطيقها بعيشة الله ..

لينه : جووري ههههه عيب ..

جوري : مو كأنهم بناتها تعاملهم معامه زفت .. وش ذا .. حارمتهم من كل شي .. ما عندهم لا جوال ولا جهاز ولا اي اي اي اي اي شي ..

(( وكل وحده من البنات اخذت لها دباب .. ما عدا سحر قالت انها ما تبغى تلعب تخاف يصير معاها شي .. ))

لميس : بنااات وقفوا .. وش رايكم نسوي سباق ؟؟

رامـا : يلا قداااااام ..

لميس : اوكي .. انا ابي اتسابق مع وحده سريعه وتعرف تسوق كويس مو اي خرابيط ..

دانه : انا معاك ..

رامـا : حتى انا اعرف اسوق ..

لينه : لالا انا اكثر وحده تعرف تسوق ..

ديمـا : ههههههههه انا ترا ما اعرف ..

لميس : خلاص نسوي فريق .. انا ولينه ودانه فريق .. ورامـا وندى وديمـا فريق ..

سحر : وانا الحكم ..

رامـا : لالا وراه انا فريقي زفت ولا وحده تعرف تلعب ..

ندى : هــئ انا ما اعرف اللعب ؟؟

رامـا : ههههههههههههههههه ..

ديمـا : ولا وتضحك .. الحين حنى ما نعرف نلعب .. الحين نوريك الشغل .. ان ما فزنا عليهم ..

رامـا : هههههههههههههههههه .. اوكي بس بذبكم اذا ما فزنا ..

ندى : وانا اعطيك حبل الشنق .. عشان تشنقينا اذا متنى ..

رامـا : اوكي ..

(( وفجأه جو زياد وعبدالعزيز .. والمراهقين كلهم .. ))

ندى بعصبيه : خير خير ؟؟ وش جايبكم .. ما فيه لعب انقلعووووا ..

زياد : هـــــئ هذي بدايتها .. يووماااء

ديمـا : مافيـــه لعب تفهموووووت ..

عبدالعزيز : وليه ان شاء الله .. عناد ابي العب وافحط واخرب لعبتكم ..

لميس : يووووه خلاص خذوا دبابات واذلفوا عننا ..

زياد : نبي نلعب معكم سباق ..

رامـا : ايه ايه خلوهم يلعبون .. زياد تعال معي فريقي تراه شين .. ولا وحده تعرف تسوق ..

زياد : هههههههه طيب ..

لميس : لالا مافيه ليش فرقكم 4 وحنا فريقنا 3 ..

عبدالعزيز : انا اجي معاكم ..

لميس : تعرف تلعب ؟؟؟

عبدالعزيز : وش شايفتني ..

لميس : ترا بذبحك اذا خسرت ..

عبدالعزيز : لا تخافين منيب خاسر ..

سحر : يلا موب انا الحكم .. يعني انا الي اختار مين يسابق مين ..

الكل : يلا ..

سحر : اختاار .. ديمـا تسابق لينه ..

رامـا : اذبحك ياديمـا اذا خسرتي بذبحك بذبحك ..

ندى : وانا بساعدها بذبحك .. يا ويلك تخسرين ..

لميس : لينه نعتمد عليك ..

دانه : نبي نفوز ياويلك تخسرين ..

لينه : افاا عليكم ..

سحر : خلاص لا تقرقرون .. يلا لينه وديمـا وقفوا عند الخط .. الي يوصل للجمبل البعيد ذاك ويرجع هو الفايز ..

ديمـا : هـــئ مررره بعيد ..

سحر بنص عين : عندك اعترااض ؟؟؟

ديمـا : ههه لالا الله يسلمك ما عندي اعتراض ..

سحر : يلا وقفي انتي وياها ..

ديمـا : وشلون امشي فيه طيب ؟؟ظ

رامـا : عز الله .. من الحين اقولكم لا تزعلون بنخسر .. الأخت ما تعرف تشغله اجل وشلون تمشي فيه ..

ديمـا : يوووه ما اعرف وش تبوني اسوي .. علموني ..


رامـا : فيه زر احمر هنا .. اضغطيه .. وبعدين هنا فيه شي ينسحب اسحبيه .. وبعدين اضغطي على المكابح .. وهذا الدركسون تلفين فيه .. اسمعي تراه زي السياره بس هذا اصغر .. اذا ما تعرفين مره قوليلنا عشان ما يتفجر الدباب وانتي فيه ..

ديمـا : لالا ماراح يصير شي .. بس اسمعوا ترا يمكن ما افوز ..

ندى : اكيد منتيب فايزه ..

ديمـا : ههههههههه طيب يلا ..

(( توجهوا ديمـا ولينه للخط الأحمر وهو خط البدايه .. ))

سحر : 1 ... 2 ... 3 .. انطلاااااااااااااق ..

(( انطلقت لينه وبعدها ديمـا .. وكانت لينه سابقه ديمـا .. ))

ديمـا : لينه لينه دبابي يطلع دخاااان ..

لينه وقفت دبابها : يووووووه بسرعه انزلي .. من جد يطلع دخان؟؟؟

ديمـا : تعالي شوفي ..

(( نزلت لينه من دبابها وتوجهة لدباب ديمـا ))

ديمـا بنذاله : صادووه .. باااااااي بروح اسبقك ..

وانطلقت ديمـا ولينه معصبه .. ركبت دبابها .. وكانت ديمـا مبتعده عن لينه بكثير ..

ووصلوا للجبل بعد 5 دقائق وديمـا متقدمه على لينه ..

لينه في قلبها .. طيب طيب يا ديمـا انا اوريك .. صارخت لينه وهي تقول : ديمـاااااااااااااا الحقيني

ديمـا : ياشخيه ادري وش بتسوين بتكذبين علي .. منيب مصدقه ..

وكملت طريقها وبعد 10 دقيقه فازت ديمـا في السباق .. وبعد ديقيه جات لينه ..

لينه : مافيه غش غش هي الي وقفتني وقالت ان دبابها يطلع دخان ..

ديمـا : حتى انتي خدعتيني بس ما صدقت

رامـا : والله ما علينا اهم شي انها فازت ..

سحر : انا الي اقرر اذا فازت او لأ ..

ندى : طيب قولي لنا مين الي ارح يفوز ..

سحر : بما ان ديما خدعت لينه ولينه خدعت ديمـا فالنتيجه تعادل .. فيه احد عنده اعتراااااض ؟؟

الكل : لالا الله يسلمك ..

سحر : الحين راح اختار لميس ضد ........

لميس : ابي وحده قوويه وتعرف تلعب ..

زياد : انا انا قووي اختاريني ..

سحر : انا الي اقرر تفهمووون .. لميس ضد زياد يلا ..

لميس : يافريقي من الحين اقولكم حنا فايزين ..

زياد : صح صح ترا هم الي بيفوزون ..

رامـا : اكسرك .. بجد بكسرك .. ياويلك تخسر ..

زياد : يوماااء .. طيب طيب ..

(( توجهوا زياد ولميس للخيط الأحمر الذي يعلن بدأ المنافسه وتقدما جميعها بالسرعة نفسها ولكن لسوء الحظ << تكلمي زي العالم للحين بالعقاال .. .. طيب طيب .. ولكن طارت طرحة لميس في الهواء ووقفت الدباب .. ))

زياد : ليش وقفتـ.........

(( ماكمل جملته لما شاف شكلها حتى هو وقف الدباب حقه وجلس يناضرها ))

لميس : زياد خلاص .. رووح ..

زياد مفهي .. مايدري وين الله حاطه .. يناضرها طول الوقت وهذا الي خلا لميس تنحرج .. نزلت من الدباب وراحت تجيب طرحتها وهي تدعي ان الله ياخذ الطرحهه الي بس تطيح .. وزياد يشوفها وهو مبسووووط ..

لميس : هيــــــــه انت فرصه روح للجبل قبل ما اوصل .. يلا عشان تفوز .. رووح .. لا تجلس تناضرني ..

زياد : وشلون تبيني اروح واخلي هالحلو لحاله هنا ..

لميس انحرجت : هيييييه انت جالس تغزل فيني يا وصخ اذلــــــف .. يلا ابي اشوف طول ضهرك ..

زياد : هههههه ..

لميس : زياد روح .. او خلك هنا بس لا تشوفني ..

(( مسكت لميس طرحتها وهي تنفضها من الغبار .. وحطتها على راسها وتلثمت فيها .. وركبت دبابها .. وزياد لسه قاعد يشوفها .. ))

لميس : اجلس هنا أليـــــن ما تشبع انا راايحه ..

زياد : ههههههههههههههه .. الحين انا ابي افهم ..

لميس : ايـش !!

زياد : انتي متلثمه في طرحتك اما يدك كلها فاتحتها وش الفايده من الغطى ..

لميس : هههههههههههههه انا في مسطلحاتي الخاصه .. اهم شي اغطيه هو وجهي اما اليد والرجل بكيفهم ..

زياد : هههههههههه على كيفك ..

لميس : هههههههههههههه .. شكلنا مطولين هنا .. انا بسبقك ..

زياد : هههههه لا انا بسبقك اخاف رامـا تذبحني .. لميس ممكن تجاوبين على سؤالي الي بعد شويه اسألك اياه بدون حرج ؟

لميس : ليش سؤالك محرج ؟

زياد : امممم شويه ..

لميس : ههههههه لالا مابي اجاوب عليه ..

زياد : لـا لالا مو مره محرج بس شويه ..

لميس : اي سؤال يحرجني ما اجاوب عليه ..

زياد : عشاني ..

لميس : لالا ..

زياد : عشاني .. عشان خاطري .. يهون عليك ازعل ؟؟

لميس : يووه طيب انت قول السؤال وانا اشوف اذا كنت ابي اجاوب عليه جاوبتك واذا لا منيب مجاوبه طيب ؟؟

زياد : طيب ..

لميس : طيب وشهو سألك ؟

زياد : انتي انتي تـ تـحبيني ؟؟؟

لميس : هم ؟؟؟؟؟

زياد بحرج : الي سمعتيه ..

لميس بحررج : منيب مجاوبه ..

زياد : ليـه ؟؟

لميس : كذا ..

زياد : لالا من جد ليه ؟

لميس : كذا مابي

(( وقف زياد دبابه قدام دباب لميس ولميس وقفت دبابها بسررعه عشان ما يصير حادث .))

لميس : انت مجنوون ؟؟؟

زياد : ايه مجنون ..

لميس : يووه لا من جد ليش سويت كذا ؟

زياد : كذا ..

لميس : كذا ؟؟؟

زياد : ايه كذا .. مو انتي ما جاوبتي على سؤالي وقلتي كذا .. انا منيب مجاوب على سؤالك وبقول كذا ..

لميس : بس انت تعرف اجابتي .. انت ما قلت هذا السؤال الى عشان تحرجني .. وانت عارف اجابتي ..

زياد : ومين قالك اني عارف اجابتك ؟؟

لميس : انا قلت لنفسي .. بعدين تتذكر لما كنا في المستشفى قلتلك الاجابه ..

زياد : ابي اسمعها الحين ..

لميس بحرج : ههههههههه ..

زياد : ممكن اخذ رقم جوالك ؟؟

لميس : هم ؟؟ رقم جوالي ؟؟

زياد : اي ايه ..

لميس : وليش ان شاء الله ؟

زياد : بس كذا .. عشان لو احتجتي شي يكون عندك رقمي اتصلي فيني ..

لميس : طيب .. مو الحين بعدين ..

(( واخيرا وصلوا للجبل .. وكانت السرعه نفسها .. زياد يقدر بكل بساطه يسبقها لاكنه ماحب يقهرها .. ))

لميس : ليش دبابي بطيئ ..

زياد : والله انتي البطيئه ..

لميس : لالا .. تبادل ؟؟؟؟

زياد : طيب ..

(( نزل زياد من الدباب ولكن لميس تركته وراحت وهو يضحك على نذالتها .. ))

ركب زياد دبابه وقال في قلبه : اذا كذا انا اوريك هههههههههههه ..

(( دعس زياد ع البانزين واسررررررررررع .. وسبق لميس .. ولميس تصارخ وتقول دبابي بطيئ .. وصل لنهاية السباق وفاز .. ))

رامـا : ههههههههههههههه فزنا واخيرا ..

ندى : مين قدنا ..

دانه : انتم بس انتم بس اختاروني .. وأوريكم الشغل ..

زياد : اصلا انا من زمان اقدر افوز .. بس ما حبيت اكسر بخاطرها .. سوت نذاله فيني وخلتني انزل من الدباب عشان نتبادل دبابات .. وسبقتني .. وقلت هيـــــن وسبقتها .. هههههههههههه ..

(( وصلت لميس .. ))

دانه وهي تقلد صوت لميس : لا تخافون من الحين اقولكم فايزين " ورجعت لصوتها الطبيعي " وين كلامك .. خسرنا ..

لميس : البلى مو مني البلى بالدباب ..

سحر : انا الي راح اقول النتيجه .. يجب علينا ان نتأكد من صحة كلام لميس ثم نشوف من الفائز .. عبدالعزيز تفضل بركوب دباب لميس وانضر اذا كان بطيئ ام لا ..

عبدالعزيز : حسناً ..

(( ركب عبدالعزيز دباب لميس .. وساق فيه وكانت سرعته صاااروخ مره سريع .. ونزل من الدباب ..))

سحر : اذا سوف اقول النتيجه 2 لفريق رامـا و1 لفريق لميس ..

رامـا وديمـا وندى وزياد يقامزون وينططون ويصرخون من الفرحه .. والفريق الثاني كله سب في لميس خخخخخخخخ ..

سحر : حسنا حسنا .. الأن سوف اختار .. عبدالعزيز ضد دانه ..

دانـه : لالالالا .. انا بروح اشرب مويه مرره عطشانه .. خلي عبدالعزيز يلعب مع وحده غيري امـا انا انافس ندى ..

(( ندى غمزت لرامـا بعيونها http://vb.arabseyes.com/images/smilies/wink.gif .. ورامـا انحرجت ودنقت راسها .. ))

سحر فهمت على دانه وقالت : حسنا اذن سوف اختار عبدالعزيز ضد رامـا ..

عبدالعزيز ابتسم من قلبه : دانـــــه شووووكراااان ..

دانه : هههههههه استح ياولد ..

عبدالعزيز : طيب طيب .هههههه ..

رامـا ركبت الدباب وهي مستحيه ومدنقه راسها ..

عبدالعزيز ركب دبابه ..

سحر : واحد .. اثنين .. ثلاثه .. انطلاااااااق ..

محمد : لحضه وحنا موب مختارينا ؟؟؟

سحر : انتم مافيه لعب ..

ندى : انتم ح يعني حيطه مافيه لعب ..

ياسر مسك خصره : لا والله ؟؟؟؟؟

لميس بنص عين : عندكم مانع ولا وشلووون ؟؟؟

عبدالوهاب : ماشاءالله .. حنا نتعذب ونترجا أبائنا واجدادنا ونتعذب واذا وافقوا انتم الي تاخذون الدبابات .. خير ان شاء الله .. مافيه انتم الي المفروض مافيه لعب ..

لميس مسكت عبدالعزيز مع اذنـه : هاااه وش قلت عد كلامك ما سمعت كويس ؟؟

عبدالوهاب خاف : هههه لا سلامتك ..

لميس : سلامتك وبس ؟؟؟؟؟

عبدالوهاب : اي .. وش تبغيني اقول ؟

لميس : قول سلامتك عمتي لميس ..

عبدالوهاب : بس انتي موب عمتي ؟

لميس زادت في الألم وشدت على اذنه اكثر ..

عبدالوهاب : آآآآآآآآي .. طيب طيب .. سلامتك عمتي لميس ..

لميس فكت اذنه : ايه كذا .. تسنع .. فيه واحد يبي يجرب اقطع اذوونه ؟؟؟

المراهقين : لالا عمتي لميس ..

لميس : يلا اذلفوا اذلفووا ..

المراهقين : طيب ..

(( وذلفوا ))

$$$$$$$$

عند رامـا وعبدالعزيز ..

عبدالعزيز : ماشاءالله سواقتك جيده في الدباب ..

رامـا : هههه موب بس الدباب .. حتى السياره .. تتذكر لما سقت في السياره ..

عبدالعزيز : ماشاءالله .. ايه اتذكر ..

رامـا : قهر بكره بنمشي ..

عبدالعزيز : وش رايك ناخذ استراحه بسيطه ..

رامـا : لالا والي يسلمك .. مرره حر ..

عبدالعزيز : طيب يا حلوه ..

رامـا : هههههه .. عبدالعزيز ممكن توقف شويه ؟

عبدالعزيز : اذا بتسوين نذاله وتتركيني عشان تفوزين منيب موقف ..

رامـا : ههههههههههه لالا والله بس وقف شويه .. حتى انا بنزل ..

عبدالعزيز : اوكي ..

(( نزل عبدالعزيز ونزلت رامـا .. ))

عبدالعزيز : على فكره ملابسه مرره حلوه ..

رامـا : مشكوور ..

(( طلعت رامـا منديل لونه وردي هي الي مخيطته مكتوب عليه عبدالعزيز بالأنجليزي على زاوية المنديل ومخيط عليه شكل ورده مرره حلوه .. رامـا رفعت نفسها عشان توصل لجبين عبدالعزيز .. ومسحته لأنه كان فيه عرق شويه .. ومسكت يده وحطت فيها المنديل ..

رامـا بحرج : اذا حسيت بحر هذا المنديل سويته لك ..

عبدالعزيز ماصدق على الله .. على طول شال رامـا ودار فيها وهو مبسوط ويضحك بأعلى صوته .. وهي نفس الشي ..

رامـا : هههههههههه عبدالعزيز نزلني بليــز ..

عبدالعزيز : لالا مافيه اليوم انا بكيفي اسوي الي ابغاه فيك ياقلبي انتي ..

رامـا : ههههههههههههه نزليني آآآآ اخاف اطيـــح ..

عبدالعزيز : ماراح يصير فيك شي دامك معي يا حلوه .. ياقمر .. ياعسل .. ياقشطه .. يا احلا رامـا في الدنيا وهـ احبـك احبك احبــــــــــــك ..

رامـا بحرررج : ههههههههههه وانا بعد .. بس نزلني .. تخيل جو الحين وشافونا بي هالمنضر ..

عبدالعزيز : وهـ ياقلبي اكسر الي بيقول شي اذبحه عشان عيونك الحلوه .. وبعدين انا وش مسوي .. كل الي قاعد اسويه اني شايل مرانتي حبيبة قلبي وخطيبتي وزوجتي المستقبليه ..

رامـا بحرررررج : اذا خطبتني وتزوجتني ذاك الوقت سو الي تبيه بس الحين ..

(( وعبدالعزيز ما تركها تكمل كلامها صار يدوور فيها ويغني وهي ميته ضحك ومتمسكه فيه بقووه .. ))

@@@@@@@@@@@@@

عند البنات والشباب << المشكله مافيه الى شاب واحد "زياد" خخخخخخخ ..

ندى : ليه تأخروا ؟

سحر : لا اعلم ..

لميس : لحضه لحضه .. ما تحسون في شي غريب هنا ..

لينه : انا حاسه بعد ..

(( لينه ولميس شافوا سحر كلهم بنفس النضره .. ))

لميس : خيييير سحرووه خيررر ؟

لينه : ساعه تتكلمين بالفصيحه خير ؟

لميس : عايشه الدور .. مصدقه نفسها انها حكم ..

لينه : مسكيـــــنه .. ارحمك ..

لميس : اذا شفتك تتكلمين كذا ...

لينه : اتوطاك ..

لميس : واذبحك ..

لينه : واقطعك ..

لميس : واشويك ..

لينه : واوزعك ع الذياب الجوعانه ..

سحر : يوماااااااااااااء ..

زياد : بل بل بل بل .. كل هذا ؟؟؟

سحر : خلاص ماعاد بتكلم وبسكر حلقي .. واذا تبون اعتزل عن صفتي الحكم ترا اعتزل ..

لميس : لالا لاتعتزلين بس تسنعي ..

سحر : تامرين امر هههههه ..

لميس : ايش ايش ايش ؟؟؟ ما سمعت ؟؟؟ عيدي عيدي ؟

سحر : تامرين امر ..

لميس : هـــئ وتقولينها بكل وثووق ..

سحر : وشوو .. وش تبيني اقوول ؟؟

لميس مسكت اذن سحر ..

لميس : قولي تامرين امر عمتي لميس .. وتامرين امر خالتي لينه ..

سحر : آآآآآي .. طيب .. تامرين امر عمتي لميس ..

لينه : وانا؟؟؟؟؟؟؟

مسكت لينه اذن سحر الثانيه ..

سحر : آآآآآآآي ..

لينه : قولي اسفه خالتي لينه .. وتامرين امر خالتي لينه ..

سحر : آآآي .. طيب طيب .. اسفه خالتي لينه .. وتامرين امر خالتي لينه ..

(( وتركوا اذوونها ))

ندى : هههههههههه صارت اذنك حمرا ..

ديمـا : ما تلاحضون انهم تأخروا ؟؟

سحر : بما اني انا الحكم اطلب من احد المراهقين انه يروح يشوف وش قاعدين يسوون ست الحسن والدلال واجل الحسن الدلال .. مهند او واحد منكم .. مين الي يروح يشوف وش قاعدين يسوون ؟

ماجد : انا بروح .. وباخذ معي جوالي عشان اصورهم واثبت لكم صحت كلامي ..

سحر : احسنت .. انطلق .. آآآ قصدي بسرعه روووح ..

##############

عند رامـا وعبدالعزيز .. واخيرا نزلها .. وهي ميته ضحك .. وركبة دبابها لكن عبدالعزيز ما حب يترك هالفرصه تروح عنه جاب مسمار وفش الكفر .. وماجد وصل وشكل الكام ع الفيديو .. بس رامـا وعبدالعزيز ما شافوه

عبدالعزيز : رامـا .. دبابي مو راضي يشتغل ..

رامـا : لا تفكر تخليني انزل وتسوي فيني نذاله وتسبقني ..

عبدالعزيز : هههههههه لا تخافين مراح اسوي شي ..

(( رامـا نزلت وشافت الكفر ))

رامـا : يوووووه معدوووم مرره ماتقدر تمشي فيه ..

عبدالعزيز : والعمل ؟

رامـا : مدري .. دور حل .. انا رايحه

عبدالعزيز : لالالا وشلون تروحين وتتركيني؟

رامـا : مدري وش اسوي لك ..

عبدالعزيز : مافيه الا حل واحد ..

رامـا : والي هو ؟

عبدالعزيز : اركب في دبابك ..

رامـا : وانا ؟

عبدالعزيز : وانتي معاي ..

رامـا : هـئ .. لالا انا عندي فكره وشرايك تتصل على زياد تخليه يجي .. واذا جاء تخليه يركبك معاه ..

عبدالعزيز : لالا انا مابي لميس تذبحني اذا خسرت وش اسوي ..

رامـا : طيب انا راح اكون هنا على بال مايجي ..

عبدالعزيز يدور حل : هااه لالا ما يجي اصلا زياد ناسي جواله ..

رامـا : طيب دق على لينه او دانه ..

عبدالعزيز : حتى هم ناسيات جوالاتهم في الخيمه ..

رامـا : لالا انا شايفه دانه معاها جوالها ..

عبدالعزيز : بس يوم قالت انا بروح اشرب مويه نسته ..

رامـا : طيب دق على اي وحده ..

عبدالعزيز : ما عندي ولا رقم من البنات ..

رامـا : وانا ناسيه جوالي ..

عبدالعزيز : مافيه غير اننا نركب في دباب واحد ..

رامـا : طيب .. يلا ..

(( وركبوا الدباب .. رامـا هي الي تسوق وعبدالعزيز وراها .. عاد هو ما صدق خبر .. تمسك في رامـا كوويس .. كأنه حاضنها على ورا .. وماجد لا زال يصور ومستمتع
بالفلم الهندي .. ))


في نص الطريق كان فيه صخره ماشافتها رامـا ودعست بالدباب عليها .. وعبدالعزيز ماصدق على طووول حضنها بقوووه .. وهي مستحيه وعلى بالها انه حاضنها ومتمسك فيها كذا خايف انه يطيح << مسكينه على نياتها ما تدري انه قاصد خخخخ .. وكملوا الطريق ووصلوا للجبل ورجعوا .. والسيد ماجد لا زال يصور .

############

دلوعة حبيبي
24-Jul-2010, 11:45 AM
في صباح يوم جديد كانت السماء صافيه والجو عليل وكانت الساعه 2:30 اثنين ونص .. كانوا كل البنات صاحيات ما عدا ندى ..

رامـا : ندووش عذبتيني قوومي يلاا ..

لينه : ندى يلا قومي عشان نلعب بالدبابات .. يلا قبل ما يخلص الصبح ..

ندى وصتها كله نووم : كم الساعه ؟

ريم : الساعه اثنين ونص .. يلا قوومي ..

ندى : روحوا العبوا انا ما فيني بناام ..

عبير : يلا خلاص نمتي كثير قووومي ..

ديمـا بعصبيه : يلااااا قوومي طفشتيناا .. عمي قال ممنوع تلعبون الا والكل موجود قومي ..

دانه : يلا ندى قوووووومي ..


فجأه دخلت لميس الغرفه ..

لميس : وش فيكم جالسات ؟؟؟

رامـا : ندى مو راضيه تقوم ..

لميس : ندى قومي ولا اسوي الي ببالي ..

ندى بتعب وودها تناام : هااااااااااااااااااه http://vb.arabseyes.com/images/smilies/mad.gif

لميس : بعد من واحد الى ثلاثه اذا ما قمتي بسوي الي ببالي ..

لميس : واحد ..

ندى لا حياة لمن تنادي .. ناااااايمه ..

لميس : اثنين ..

لميس : اثنين ونص ..

لميس : ث ثااااااا ثاااالااااا ثااااالااااااثه ..

(( راحت لميس وجابت جيك مويه باااااااارده ورمت المويه كلها على ندى وندى حالتها حاله .. ومعصبه وتصاارخ وتهاوش .. روقت شويه ورجعت لها الأبتسامه من جديد والكل توجه عشان يلبس بنطلون عشان يركبون الدبابات على راحتهم .. اشرحلكم ملابس البنات ..

رامـا .. كانت لابسه جنز سكيني رمادي فاتح وبلوزه لونها رمادي غامق ومرسوم عليها بالفوشي .. والجزمه "وانتوا بكرام" لونها فوشي .. ومسويه بشعرها قرنين على فوق والربطات فوشيه وطالع شكلها كيــــ^_^ـــوت ..

لينه .. كانت لابسه جنز اسود عادي وبلوزه حمراء مرسوم عليها بالأسود .. وجزمتها الله يكرمكم حمراء وفاتحه شعرها المستدل على كتوفها بكل نعوومه .. وطالع شكلها جنااان ..

لميس .. كانت لابسه جنز طيحني بيج وبلوزه بدون اكمام بنيه ساده مافيها شي بس مرره حلوه .. ورابطه شعرها ذيل حصان على ورا بربطه زيتيه .. وجزمتها الله يكرمكم رياضيه لونها بيج والشراريب زيتيه .. وطالع شكلها خووقاااااق ..

ندى .. كانت لابسه جنز برمودا سماوي وبلوزه صفراء نص كم ساده مو مرسوم عليها شي .. ومجعده شعرها .. وجزمتها وانتوا بكرامه نفس حقت المدرسه يعني سوداء ومن قدام ابيض وحبالها سودا اكيد تعرفونها ..

دانه .. كانت لابسه جنز سكيني اسود وبلوزه سوداء مرسوم عليها جمجمه في النص بالأبيض.. وفاتحه شعرها ومنزله خصل بسيطه من سعرها على عينها اليسرى .. ولابسه جزمه سوداء .. وصاير شكلها شيقووي خطيييير مره يجنن ..

ديمـا .. كانت لابسه جنز عادي ازرق .. وبلوزه فوشيه نص كم .. وجزمتها الله يكرمكم فوشيه .. وفاتحه شعرها ولابسه طوق فوشي وصاير شكلها يذذذذذذذنن ..

سحر .. كانت لابسه جنز سكيني موف غامق .. وبلوزه رصاصيه مرسوم عليها بالموف .. وفاتحه شعرها وحاطه شباصه صغيره قدام لونها موف .. وجومتها وانتوا بكرامـه رصايصه وشراريبها موف .. وشكلها مرررره حلوو ..

ريم .. كانت لابسه برمودا ابيض وبلوزه ورديه مرسوم عليها هايدي بس بطريقه حلوه .. وجزمتها وانتوا بكرامه ورديه .. ورافعه شعرها بربطه ورديه ..

عبير .. كانت لابسه جنز عادي كحلي .. وبلوزه سوداء مرسوم عليها الخنفسانه الحمراء المنقطه تعرفونها الخنفساء الي لونها احمر وتطير ومنقطه بأسود .. المهم كانت مرسومه ع البلوزه .. وجزمتها " وانتوا بكرامه " حمراء .. ورابطه شعرها زي اختها ريم بس بربطه سوداء .. وطالع شكلها يهببببببل ..

جوري .. كانت لابسه جنز طيحني ازرق .. وبلوزه رماديه مرسوم عليها بالأخضر .. ولابسه جزمه الله يكرمكم خضراء وفاتحه شعرها وحاطه فيونكه على شعرها لونها اخضر .. وطالع شكلها مره مره مره حلوووو ..

(( بقي بنت ولا نسيت وحده ؟؟ اذا كنت ناسيه بنت فأعرفوا ان مالها دور مهم في هذا البارت ؟؟؟ اصلا ما اتوقع اني ناسيه وحده http://vb.arabseyes.com/images/smilies/biggrin.gif http://vb.arabseyes.com/images/smilies/biggrin.gif ))

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عند الشباب ..

زياد : بنات اخر زمن قال ايش قال نبغى نلعب بالدبابات .. مايعرفون يسوقونها ..

عبدالعزيز : اما ما يعرفون اخواتي دانه ولينه والله انهم احسن من سواقتي بالسياره وبالدباب ..

زياد : هههههههههههههههه ..

فجئه دخلت رهام عليهم ..

رهام : اقول انت ليش ما جاء إياد ؟

زياد : ومين انتي يا اموره ..

رهام : اموره بعينك لا عاد اسمعك قايلها تراني كبيره تفهم ولا افهمك ؟؟؟؟؟ ..

زياد : هـــئ وجــع بزارين ويطولون لسانهم .. لسانك يبغالك قص ..

رهام : اقول انت يا الثاني ابي جواب وراه إياد ما جاء ؟؟

عبدالعزيز حب ينرفزها : طيب انتي مين يا شطوره ؟

رهام : لاحوووووول .. انا رهام ..

عبدالعزيز : هــــئ رهاام .. انتي رهام حبيبة إياد ؟؟؟

رهام استحت بس ما حبت تبين : انت وش قاعد تخربط .. قلي وينه ؟؟

عبدالعزيز : ههههههههااي زيووود تدري مين الأموره الصغنطوطه هذي ؟؟

زياد : ميـن الأموره هذي ؟

عبدالعزيز : حبيبة إياد .. صح كل ما شفنا اياد نلاقيه قاعد يغني اكثر حاجه بحبها فيكي هو ده ااااااااه هو ده ..

زياد : آ آ آ آ آ قلبك .. هههههههههههههههههههه ..

عبدالعزيز : ترا المقصود بالأغنيه السعنتووته هذي ..

زياد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

رهام : يوووووووووووووووووه قولولي وينه وخلاااص ..

فجأه دخل ياسر ..

ياسر : اهلا بالسعنتوته الصغيووره .. زعلان ليه يا أمر << يا قمر ..

رهام : ترا والله اعلم عليك إيـاد ..

ياسر : لحضه لحضه انا ابي افهم وش دخل اياد بالموضوع ؟؟

رهام : انت الي وش دخلك في ام السالفه .. اقلب فيسك .. صدق انك ما تعطى وجه ..

ياسر : وجــع من زين فيسك انتي تجيبين البلى ..

عبدالعزيز : انقلب الولد قبل شوي يغزل في البنت الحين يسب فيها ..

زياد : من جد ..

رهام : ما اسمحلك تقول كلام مثل كذا ..

ياسر : لا الله يخليك اسمحيلي .. تحسبيني ميت عليك تراك واقفتلي في ذا << وهو يأشر على حلقه ..

رهام : طيب اذا كنت اقهرك اقلب وجهك عني ما ابي اشوفك يا اخي ..

ياسر : عناد ابجلس هنا وبتربع .. عندك مانع ؟؟؟؟

زياد : لا داوس ..

ياسر ورهام اعطوا زياد نضرره كالمعتاد تشبه هذا >> -_-"

رهام : ايه عندي مانع ..

ياسر : ووشهو مانعك ؟؟؟

رهام : ابي اتكلم بشي خاص وانت ما ابيك تسمعه ..

ياسر : اجل السالفه فيها سر .. عناد منيب راايح .. والله الخيمه مهيب خيمتك ابي اجلس فيها أليـــــــن ما اشبع ..

رهام : اللهم طولك ياروح ..

عبدالعزيز : لحضه يا سعنتووته .. ملاحضه بسيطه فقط من متى وانتي تعرفينا عشان تقولين لنا اسرار ؟

رهام : اصلا من قال اني بقول معاكم اسرار .. مالت عليكم .. جاوبوا على سؤالي لأذبحكم ..

زياد : عزوز ما تلاحظ اننا ساكتين لست الحسن طول الوقت .. هيه هيه يا بزره انتي .. عطيني قفاك بسرعه لأذبحك واتوطاك .. ترا انا اذا عصبت عصبت ..

رهام وهي تتطنز وتقلد صوت زياد : ترا انا اذا عصبت عصبت .. الصراحه خوفتي .. اسمع ترا مافيه قوه بالدنيا هذي تقدر تتقاوا علي انا اذبحك واكسرك واشويك واعذبك تعذيب تفهم .. قلي وين اياد للحين اوريك شغلك يلاااااا ..

عبدالعزيز وزياد : ههههههههههههههههههههههه

ياسر : ماشاءالله توني ادري انك اقوا وحده بالعالم ..

رهام : ليش تبي تجرب وتتأكد ؟؟

ياسر : وليش لأ خليني اجرب ..

(( جات رهام لعند ياسر واعطته كف ))

رهام : مره ثانيه لا تستخف فيني ..

ياسر مصدوم وماسك خده الي انصفق فيه ..

(( وطلعت رهام من المكان الي جالسين فيه ))

@@@@@@@@@@@@@@

عند البنات ..

رامـا : ترا اخاف اركب دباب ..

دانه : يووه دللع احسن شي الدباب ما يخوف ولا شي ..

لينه : من جد .. انا ابي الدباب الأسود ..

ندى : وااااااع كل الدبابات ابو اربع كفرات .. انا ودي بالي فيه كفرتين ..

لميس : هههههههههههههه بالبر تبين ابو كفرتين .. ياشيخه فكينا .. يلا خلونا نركب ..

ريم : سامحنا ما نقدر نلعب ..

عبير : يعني امي خايفه يصير فينا شي قالت ممنوع اللعب ..

ديمـا : لا تقولونها .. والله قهر .. يعني اليوم اخر يوم بكره نمشي .. وما شبعنا منكم ولا شي .. حتى يوم رحنا للمطعم ما جيتوا معانا ..

عبير : اسفين بس وش نسوي ..

جوري : ااااااخ بس من امكم ذي اااااااااخ ..

لميس : ليه ما تلعبون من دون ما تدري ..

ريم : لالا ياويلنا ما نقدر ..

عبير : لا سامحونا .. اصلا انا ما ودي بالعبه مو عشان امي ..

ريم : نخاف نركب الدباب ..

رامـا : خلاص اذا مو عاجبتكم الدبابات .. انا كمان ماراح العب وراح اجلس عندكم ..

عبير : لالا يارامـا .. انتي انبسطي .. وحنا بنجلس نتفرج عليكم وانتم تسوقون الدبابات ..

رامـا : طيب اذا ما تعرفين تسوقين الدباب اركبي وراي ..

عبير : لالا ما نقدر امي مو راضيه ..

ريم : خلاص عاد يلا انبسطوا .. تعالي عبير ندخل ..

(( ودخلوا ريم وعبير الخيمه ))

جوري : امهم ذي انا ما اطيقها بعيشة الله ..

لينه : جووري ههههه عيب ..

جوري : مو كأنهم بناتها تعاملهم معامه زفت .. وش ذا .. حارمتهم من كل شي .. ما عندهم لا جوال ولا جهاز ولا اي اي اي اي اي شي ..

(( وكل وحده من البنات اخذت لها دباب .. ما عدا سحر قالت انها ما تبغى تلعب تخاف يصير معاها شي .. ))

لميس : بنااات وقفوا .. وش رايكم نسوي سباق ؟؟

رامـا : يلا قداااااام ..

لميس : اوكي .. انا ابي اتسابق مع وحده سريعه وتعرف تسوق كويس مو اي خرابيط ..

دانه : انا معاك ..

رامـا : حتى انا اعرف اسوق ..

لينه : لالا انا اكثر وحده تعرف تسوق ..

ديمـا : ههههههههه انا ترا ما اعرف ..

لميس : خلاص نسوي فريق .. انا ولينه ودانه فريق .. ورامـا وندى وديمـا فريق ..

سحر : وانا الحكم ..

رامـا : لالا وراه انا فريقي زفت ولا وحده تعرف تلعب ..

ندى : هــئ انا ما اعرف اللعب ؟؟

رامـا : ههههههههههههههههه ..

ديمـا : ولا وتضحك .. الحين حنى ما نعرف نلعب .. الحين نوريك الشغل .. ان ما فزنا عليهم ..

رامـا : هههههههههههههههههه .. اوكي بس بذبكم اذا ما فزنا ..

ندى : وانا اعطيك حبل الشنق .. عشان تشنقينا اذا متنى ..

رامـا : اوكي ..

(( وفجأه جو زياد وعبدالعزيز .. والمراهقين كلهم .. ))

ندى بعصبيه : خير خير ؟؟ وش جايبكم .. ما فيه لعب انقلعووووا ..

زياد : هـــــئ هذي بدايتها .. يووماااء

ديمـا : مافيـــه لعب تفهموووووت ..

عبدالعزيز : وليه ان شاء الله .. عناد ابي العب وافحط واخرب لعبتكم ..

لميس : يووووه خلاص خذوا دبابات واذلفوا عننا ..

زياد : نبي نلعب معكم سباق ..

رامـا : ايه ايه خلوهم يلعبون .. زياد تعال معي فريقي تراه شين .. ولا وحده تعرف تسوق ..

زياد : هههههههه طيب ..

لميس : لالا مافيه ليش فرقكم 4 وحنا فريقنا 3 ..

عبدالعزيز : انا اجي معاكم ..

لميس : تعرف تلعب ؟؟؟

عبدالعزيز : وش شايفتني ..

لميس : ترا بذبحك اذا خسرت ..

عبدالعزيز : لا تخافين منيب خاسر ..

سحر : يلا موب انا الحكم .. يعني انا الي اختار مين يسابق مين ..

الكل : يلا ..

سحر : اختاار .. ديمـا تسابق لينه ..

رامـا : اذبحك ياديمـا اذا خسرتي بذبحك بذبحك ..

ندى : وانا بساعدها بذبحك .. يا ويلك تخسرين ..

لميس : لينه نعتمد عليك ..

دانه : نبي نفوز ياويلك تخسرين ..

لينه : افاا عليكم ..

سحر : خلاص لا تقرقرون .. يلا لينه وديمـا وقفوا عند الخط .. الي يوصل للجمبل البعيد ذاك ويرجع هو الفايز ..

ديمـا : هـــئ مررره بعيد ..

سحر بنص عين : عندك اعترااض ؟؟؟

ديمـا : ههه لالا الله يسلمك ما عندي اعتراض ..

سحر : يلا وقفي انتي وياها ..

ديمـا : وشلون امشي فيه طيب ؟؟ظ

رامـا : عز الله .. من الحين اقولكم لا تزعلون بنخسر .. الأخت ما تعرف تشغله اجل وشلون تمشي فيه ..

ديمـا : يوووه ما اعرف وش تبوني اسوي .. علموني ..


رامـا : فيه زر احمر هنا .. اضغطيه .. وبعدين هنا فيه شي ينسحب اسحبيه .. وبعدين اضغطي على المكابح .. وهذا الدركسون تلفين فيه .. اسمعي تراه زي السياره بس هذا اصغر .. اذا ما تعرفين مره قوليلنا عشان ما يتفجر الدباب وانتي فيه ..

ديمـا : لالا ماراح يصير شي .. بس اسمعوا ترا يمكن ما افوز ..

ندى : اكيد منتيب فايزه ..

ديمـا : ههههههههه طيب يلا ..

(( توجهوا ديمـا ولينه للخط الأحمر وهو خط البدايه .. ))

سحر : 1 ... 2 ... 3 .. انطلاااااااااااااق ..

(( انطلقت لينه وبعدها ديمـا .. وكانت لينه سابقه ديمـا .. ))

ديمـا : لينه لينه دبابي يطلع دخاااان ..

لينه وقفت دبابها : يووووووه بسرعه انزلي .. من جد يطلع دخان؟؟؟

ديمـا : تعالي شوفي ..

(( نزلت لينه من دبابها وتوجهة لدباب ديمـا ))

ديمـا بنذاله : صادووه .. باااااااي بروح اسبقك ..

وانطلقت ديمـا ولينه معصبه .. ركبت دبابها .. وكانت ديمـا مبتعده عن لينه بكثير ..

ووصلوا للجبل بعد 5 دقائق وديمـا متقدمه على لينه ..

لينه في قلبها .. طيب طيب يا ديمـا انا اوريك .. صارخت لينه وهي تقول : ديمـاااااااااااااا الحقيني

ديمـا : ياشخيه ادري وش بتسوين بتكذبين علي .. منيب مصدقه ..

وكملت طريقها وبعد 10 دقيقه فازت ديمـا في السباق .. وبعد ديقيه جات لينه ..

لينه : مافيه غش غش هي الي وقفتني وقالت ان دبابها يطلع دخان ..

ديمـا : حتى انتي خدعتيني بس ما صدقت

رامـا : والله ما علينا اهم شي انها فازت ..

سحر : انا الي اقرر اذا فازت او لأ ..

ندى : طيب قولي لنا مين الي ارح يفوز ..

سحر : بما ان ديما خدعت لينه ولينه خدعت ديمـا فالنتيجه تعادل .. فيه احد عنده اعتراااااض ؟؟

الكل : لالا الله يسلمك ..

سحر : الحين راح اختار لميس ضد ........

لميس : ابي وحده قوويه وتعرف تلعب ..

زياد : انا انا قووي اختاريني ..

سحر : انا الي اقرر تفهمووون .. لميس ضد زياد يلا ..

لميس : يافريقي من الحين اقولكم حنا فايزين ..

زياد : صح صح ترا هم الي بيفوزون ..

رامـا : اكسرك .. بجد بكسرك .. ياويلك تخسر ..

زياد : يوماااء .. طيب طيب ..

(( توجهوا زياد ولميس للخيط الأحمر الذي يعلن بدأ المنافسه وتقدما جميعها بالسرعة نفسها ولكن لسوء الحظ << تكلمي زي العالم للحين بالعقاال .. .. طيب طيب .. ولكن طارت طرحة لميس في الهواء ووقفت الدباب .. ))

زياد : ليش وقفتـ.........

(( ماكمل جملته لما شاف شكلها حتى هو وقف الدباب حقه وجلس يناضرها ))

لميس : زياد خلاص .. رووح ..

زياد مفهي .. مايدري وين الله حاطه .. يناضرها طول الوقت وهذا الي خلا لميس تنحرج .. نزلت من الدباب وراحت تجيب طرحتها وهي تدعي ان الله ياخذ الطرحهه الي بس تطيح .. وزياد يشوفها وهو مبسووووط ..

لميس : هيــــــــه انت فرصه روح للجبل قبل ما اوصل .. يلا عشان تفوز .. رووح .. لا تجلس تناضرني ..

زياد : وشلون تبيني اروح واخلي هالحلو لحاله هنا ..

لميس انحرجت : هيييييه انت جالس تغزل فيني يا وصخ اذلــــــف .. يلا ابي اشوف طول ضهرك ..

زياد : هههههه ..

لميس : زياد روح .. او خلك هنا بس لا تشوفني ..

(( مسكت لميس طرحتها وهي تنفضها من الغبار .. وحطتها على راسها وتلثمت فيها .. وركبت دبابها .. وزياد لسه قاعد يشوفها .. ))

لميس : اجلس هنا أليـــــن ما تشبع انا راايحه ..

زياد : ههههههههههههههه .. الحين انا ابي افهم ..

لميس : ايـش !!

زياد : انتي متلثمه في طرحتك اما يدك كلها فاتحتها وش الفايده من الغطى ..

لميس : هههههههههههههه انا في مسطلحاتي الخاصه .. اهم شي اغطيه هو وجهي اما اليد والرجل بكيفهم ..

زياد : هههههههههه على كيفك ..

لميس : هههههههههههههه .. شكلنا مطولين هنا .. انا بسبقك ..

زياد : هههههه لا انا بسبقك اخاف رامـا تذبحني .. لميس ممكن تجاوبين على سؤالي الي بعد شويه اسألك اياه بدون حرج ؟

لميس : ليش سؤالك محرج ؟

زياد : امممم شويه ..

لميس : ههههههه لالا مابي اجاوب عليه ..

زياد : لـا لالا مو مره محرج بس شويه ..

لميس : اي سؤال يحرجني ما اجاوب عليه ..

زياد : عشاني ..

لميس : لالا ..

زياد : عشاني .. عشان خاطري .. يهون عليك ازعل ؟؟

لميس : يووه طيب انت قول السؤال وانا اشوف اذا كنت ابي اجاوب عليه جاوبتك واذا لا منيب مجاوبه طيب ؟؟

زياد : طيب ..

لميس : طيب وشهو سألك ؟

زياد : انتي انتي تـ تـحبيني ؟؟؟

لميس : هم ؟؟؟؟؟

زياد بحرج : الي سمعتيه ..

لميس بحررج : منيب مجاوبه ..

زياد : ليـه ؟؟

لميس : كذا ..

زياد : لالا من جد ليه ؟

لميس : كذا مابي

(( وقف زياد دبابه قدام دباب لميس ولميس وقفت دبابها بسررعه عشان ما يصير حادث .))

لميس : انت مجنوون ؟؟؟

زياد : ايه مجنون ..

لميس : يووه لا من جد ليش سويت كذا ؟

زياد : كذا ..

لميس : كذا ؟؟؟

زياد : ايه كذا .. مو انتي ما جاوبتي على سؤالي وقلتي كذا .. انا منيب مجاوب على سؤالك وبقول كذا ..

لميس : بس انت تعرف اجابتي .. انت ما قلت هذا السؤال الى عشان تحرجني .. وانت عارف اجابتي ..

زياد : ومين قالك اني عارف اجابتك ؟؟

لميس : انا قلت لنفسي .. بعدين تتذكر لما كنا في المستشفى قلتلك الاجابه ..

زياد : ابي اسمعها الحين ..

لميس بحرج : ههههههههه ..

زياد : ممكن اخذ رقم جوالك ؟؟

لميس : هم ؟؟ رقم جوالي ؟؟

زياد : اي ايه ..

لميس : وليش ان شاء الله ؟

زياد : بس كذا .. عشان لو احتجتي شي يكون عندك رقمي اتصلي فيني ..

لميس : طيب .. مو الحين بعدين ..

(( واخيرا وصلوا للجبل .. وكانت السرعه نفسها .. زياد يقدر بكل بساطه يسبقها لاكنه ماحب يقهرها .. ))

لميس : ليش دبابي بطيئ ..

زياد : والله انتي البطيئه ..

لميس : لالا .. تبادل ؟؟؟؟

زياد : طيب ..

(( نزل زياد من الدباب ولكن لميس تركته وراحت وهو يضحك على نذالتها .. ))

ركب زياد دبابه وقال في قلبه : اذا كذا انا اوريك هههههههههههه ..

(( دعس زياد ع البانزين واسررررررررررع .. وسبق لميس .. ولميس تصارخ وتقول دبابي بطيئ .. وصل لنهاية السباق وفاز .. ))

رامـا : ههههههههههههههه فزنا واخيرا ..

ندى : مين قدنا ..

دانه : انتم بس انتم بس اختاروني .. وأوريكم الشغل ..

زياد : اصلا انا من زمان اقدر افوز .. بس ما حبيت اكسر بخاطرها .. سوت نذاله فيني وخلتني انزل من الدباب عشان نتبادل دبابات .. وسبقتني .. وقلت هيـــــن وسبقتها .. هههههههههههه ..

(( وصلت لميس .. ))

دانه وهي تقلد صوت لميس : لا تخافون من الحين اقولكم فايزين " ورجعت لصوتها الطبيعي " وين كلامك .. خسرنا ..

لميس : البلى مو مني البلى بالدباب ..

سحر : انا الي راح اقول النتيجه .. يجب علينا ان نتأكد من صحة كلام لميس ثم نشوف من الفائز .. عبدالعزيز تفضل بركوب دباب لميس وانضر اذا كان بطيئ ام لا ..

عبدالعزيز : حسناً ..

(( ركب عبدالعزيز دباب لميس .. وساق فيه وكانت سرعته صاااروخ مره سريع .. ونزل من الدباب ..))

سحر : اذا سوف اقول النتيجه 2 لفريق رامـا و1 لفريق لميس ..

رامـا وديمـا وندى وزياد يقامزون وينططون ويصرخون من الفرحه .. والفريق الثاني كله سب في لميس خخخخخخخخ ..

سحر : حسنا حسنا .. الأن سوف اختار .. عبدالعزيز ضد دانه ..

دانـه : لالالالا .. انا بروح اشرب مويه مرره عطشانه .. خلي عبدالعزيز يلعب مع وحده غيري امـا انا انافس ندى ..

(( ندى غمزت لرامـا بعيونها http://vb.arabseyes.com/images/smilies/wink.gif .. ورامـا انحرجت ودنقت راسها .. ))

سحر فهمت على دانه وقالت : حسنا اذن سوف اختار عبدالعزيز ضد رامـا ..

عبدالعزيز ابتسم من قلبه : دانـــــه شووووكراااان ..

دانه : هههههههه استح ياولد ..

عبدالعزيز : طيب طيب .هههههه ..

رامـا ركبت الدباب وهي مستحيه ومدنقه راسها ..

عبدالعزيز ركب دبابه ..

سحر : واحد .. اثنين .. ثلاثه .. انطلاااااااق ..

محمد : لحضه وحنا موب مختارينا ؟؟؟

سحر : انتم مافيه لعب ..

ندى : انتم ح يعني حيطه مافيه لعب ..

ياسر مسك خصره : لا والله ؟؟؟؟؟

لميس بنص عين : عندكم مانع ولا وشلووون ؟؟؟

عبدالوهاب : ماشاءالله .. حنا نتعذب ونترجا أبائنا واجدادنا ونتعذب واذا وافقوا انتم الي تاخذون الدبابات .. خير ان شاء الله .. مافيه انتم الي المفروض مافيه لعب ..

لميس مسكت عبدالعزيز مع اذنـه : هاااه وش قلت عد كلامك ما سمعت كويس ؟؟

عبدالوهاب خاف : هههه لا سلامتك ..

لميس : سلامتك وبس ؟؟؟؟؟

عبدالوهاب : اي .. وش تبغيني اقول ؟

لميس : قول سلامتك عمتي لميس ..

عبدالوهاب : بس انتي موب عمتي ؟

لميس زادت في الألم وشدت على اذنه اكثر ..

عبدالوهاب : آآآآآآآآي .. طيب طيب .. سلامتك عمتي لميس ..

لميس فكت اذنه : ايه كذا .. تسنع .. فيه واحد يبي يجرب اقطع اذوونه ؟؟؟

المراهقين : لالا عمتي لميس ..

لميس : يلا اذلفوا اذلفووا ..

المراهقين : طيب ..

(( وذلفوا ))

$$$$$$$$

عند رامـا وعبدالعزيز ..

عبدالعزيز : ماشاءالله سواقتك جيده في الدباب ..

رامـا : هههه موب بس الدباب .. حتى السياره .. تتذكر لما سقت في السياره ..

عبدالعزيز : ماشاءالله .. ايه اتذكر ..

رامـا : قهر بكره بنمشي ..

عبدالعزيز : وش رايك ناخذ استراحه بسيطه ..

رامـا : لالا والي يسلمك .. مرره حر ..

عبدالعزيز : طيب يا حلوه ..

رامـا : هههههه .. عبدالعزيز ممكن توقف شويه ؟

عبدالعزيز : اذا بتسوين نذاله وتتركيني عشان تفوزين منيب موقف ..

رامـا : ههههههههههه لالا والله بس وقف شويه .. حتى انا بنزل ..

عبدالعزيز : اوكي ..

(( نزل عبدالعزيز ونزلت رامـا .. ))

عبدالعزيز : على فكره ملابسه مرره حلوه ..

رامـا : مشكوور ..

(( طلعت رامـا منديل لونه وردي هي الي مخيطته مكتوب عليه عبدالعزيز بالأنجليزي على زاوية المنديل ومخيط عليه شكل ورده مرره حلوه .. رامـا رفعت نفسها عشان توصل لجبين عبدالعزيز .. ومسحته لأنه كان فيه عرق شويه .. ومسكت يده وحطت فيها المنديل ..

رامـا بحرج : اذا حسيت بحر هذا المنديل سويته لك ..

عبدالعزيز ماصدق على الله .. على طول شال رامـا ودار فيها وهو مبسوط ويضحك بأعلى صوته .. وهي نفس الشي ..

رامـا : هههههههههه عبدالعزيز نزلني بليــز ..

عبدالعزيز : لالا مافيه اليوم انا بكيفي اسوي الي ابغاه فيك ياقلبي انتي ..

رامـا : ههههههههههههه نزليني آآآآ اخاف اطيـــح ..

عبدالعزيز : ماراح يصير فيك شي دامك معي يا حلوه .. ياقمر .. ياعسل .. ياقشطه .. يا احلا رامـا في الدنيا وهـ احبـك احبك احبــــــــــــك ..

رامـا بحرررج : ههههههههههه وانا بعد .. بس نزلني .. تخيل جو الحين وشافونا بي هالمنضر ..

عبدالعزيز : وهـ ياقلبي اكسر الي بيقول شي اذبحه عشان عيونك الحلوه .. وبعدين انا وش مسوي .. كل الي قاعد اسويه اني شايل مرانتي حبيبة قلبي وخطيبتي وزوجتي المستقبليه ..

رامـا بحرررررج : اذا خطبتني وتزوجتني ذاك الوقت سو الي تبيه بس الحين ..

(( وعبدالعزيز ما تركها تكمل كلامها صار يدوور فيها ويغني وهي ميته ضحك ومتمسكه فيه بقووه .. ))

@@@@@@@@@@@@@

عند البنات والشباب << المشكله مافيه الى شاب واحد "زياد" خخخخخخخ ..

ندى : ليه تأخروا ؟

سحر : لا اعلم ..

لميس : لحضه لحضه .. ما تحسون في شي غريب هنا ..

لينه : انا حاسه بعد ..

(( لينه ولميس شافوا سحر كلهم بنفس النضره .. ))

لميس : خيييير سحرووه خيررر ؟

لينه : ساعه تتكلمين بالفصيحه خير ؟

لميس : عايشه الدور .. مصدقه نفسها انها حكم ..

لينه : مسكيـــــنه .. ارحمك ..

لميس : اذا شفتك تتكلمين كذا ...

لينه : اتوطاك ..

لميس : واذبحك ..

لينه : واقطعك ..

لميس : واشويك ..

لينه : واوزعك ع الذياب الجوعانه ..

سحر : يوماااااااااااااء ..

زياد : بل بل بل بل .. كل هذا ؟؟؟

سحر : خلاص ماعاد بتكلم وبسكر حلقي .. واذا تبون اعتزل عن صفتي الحكم ترا اعتزل ..

لميس : لالا لاتعتزلين بس تسنعي ..

سحر : تامرين امر هههههه ..

لميس : ايش ايش ايش ؟؟؟ ما سمعت ؟؟؟ عيدي عيدي ؟

سحر : تامرين امر ..

لميس : هـــئ وتقولينها بكل وثووق ..

سحر : وشوو .. وش تبيني اقوول ؟؟

لميس مسكت اذن سحر ..

لميس : قولي تامرين امر عمتي لميس .. وتامرين امر خالتي لينه ..

سحر : آآآآآي .. طيب .. تامرين امر عمتي لميس ..

لينه : وانا؟؟؟؟؟؟؟

مسكت لينه اذن سحر الثانيه ..

سحر : آآآآآآآي ..

لينه : قولي اسفه خالتي لينه .. وتامرين امر خالتي لينه ..

سحر : آآآي .. طيب طيب .. اسفه خالتي لينه .. وتامرين امر خالتي لينه ..

(( وتركوا اذوونها ))

ندى : هههههههههه صارت اذنك حمرا ..

ديمـا : ما تلاحضون انهم تأخروا ؟؟

سحر : بما اني انا الحكم اطلب من احد المراهقين انه يروح يشوف وش قاعدين يسوون ست الحسن والدلال واجل الحسن الدلال .. مهند او واحد منكم .. مين الي يروح يشوف وش قاعدين يسوون ؟

ماجد : انا بروح .. وباخذ معي جوالي عشان اصورهم واثبت لكم صحت كلامي ..

سحر : احسنت .. انطلق .. آآآ قصدي بسرعه روووح ..

##############

عند رامـا وعبدالعزيز .. واخيرا نزلها .. وهي ميته ضحك .. وركبة دبابها لكن عبدالعزيز ما حب يترك هالفرصه تروح عنه جاب مسمار وفش الكفر .. وماجد وصل وشكل الكام ع الفيديو .. بس رامـا وعبدالعزيز ما شافوه

عبدالعزيز : رامـا .. دبابي مو راضي يشتغل ..

رامـا : لا تفكر تخليني انزل وتسوي فيني نذاله وتسبقني ..

عبدالعزيز : هههههههه لا تخافين مراح اسوي شي ..

(( رامـا نزلت وشافت الكفر ))

رامـا : يوووووه معدوووم مرره ماتقدر تمشي فيه ..

عبدالعزيز : والعمل ؟

رامـا : مدري .. دور حل .. انا رايحه

عبدالعزيز : لالالا وشلون تروحين وتتركيني؟

رامـا : مدري وش اسوي لك ..

عبدالعزيز : مافيه الا حل واحد ..

رامـا : والي هو ؟

عبدالعزيز : اركب في دبابك ..

رامـا : وانا ؟

عبدالعزيز : وانتي معاي ..

رامـا : هـئ .. لالا انا عندي فكره وشرايك تتصل على زياد تخليه يجي .. واذا جاء تخليه يركبك معاه ..

عبدالعزيز : لالا انا مابي لميس تذبحني اذا خسرت وش اسوي ..

رامـا : طيب انا راح اكون هنا على بال مايجي ..

عبدالعزيز يدور حل : هااه لالا ما يجي اصلا زياد ناسي جواله ..

رامـا : طيب دق على لينه او دانه ..

عبدالعزيز : حتى هم ناسيات جوالاتهم في الخيمه ..

رامـا : لالا انا شايفه دانه معاها جوالها ..

عبدالعزيز : بس يوم قالت انا بروح اشرب مويه نسته ..

رامـا : طيب دق على اي وحده ..

عبدالعزيز : ما عندي ولا رقم من البنات ..

رامـا : وانا ناسيه جوالي ..

عبدالعزيز : مافيه غير اننا نركب في دباب واحد ..

رامـا : طيب .. يلا ..

(( وركبوا الدباب .. رامـا هي الي تسوق وعبدالعزيز وراها .. عاد هو ما صدق خبر .. تمسك في رامـا كوويس .. كأنه حاضنها على ورا .. وماجد لا زال يصور ومستمتع
بالفلم الهندي .. ))


في نص الطريق كان فيه صخره ماشافتها رامـا ودعست بالدباب عليها .. وعبدالعزيز ماصدق على طووول حضنها بقوووه .. وهي مستحيه وعلى بالها انه حاضنها ومتمسك فيها كذا خايف انه يطيح << مسكينه على نياتها ما تدري انه قاصد خخخخ .. وكملوا الطريق ووصلوا للجبل ورجعوا .. والسيد ماجد لا زال يصور .

############

دلوعة حبيبي
24-Jul-2010, 12:04 PM
البارت الـ 19
ووصلوا للجبل ورجعوا لبدايت السباق .. والسيد ماجد لا زال يصور ..
لميس : هـــــئ وش قاعدين تسوون ؟
لينه : وراكم جالسين بجنب بعض ؟؟
ندى : وجـــــع ان شاء الله كذا تسون من ورانا ؟؟؟
ديمـا : وقدام عيوننا بعد ؟؟؟؟
رامـا : ههههههههههههه لحظه لحظه لا تفهمون غلط .. السالفه ........
دانه : اااااااخ يادنيا ااخ البنت العاقله المؤدبه الطيبه تسوي كذا من ورانا وتجلس مع السيد عبدالعزيز ..
رامـا : هههههه لالا السالفه مو مثل منتم مفكرين السالفه هي ان ..........
ديمـا : لاحول ولا قوة الا بالله .. وشلون تسوين كذا وشلون تجلسين معاه وشلون ؟؟
رامـا : هههه لحظه لحظه عبدالعزيز كان .......
ندى : عاد ما لقيتي الا عبدالعزيز تجلسين معاه واااااااع ..
رامـا : اسكتوا شويه خلوني اقولكم ..
لميس : ااااااخ يادنيا اااااخ ..
ديمـا : ان ما علمت خالتي وخالي ..
سحر : وانا بجهز شبشب لميس ..
دانه : يبغالك صللخ ..
رامـا بصراااااخ وعصبيه : وجـــــــع يوووجعكم انطموووووووا ..
الكل سكت ()
رامـا : وجعععع واخيرا سكتوا .. السالفه ومافيها ان عبدالعزيز بنشر الكفر حقه ودورنا حلوول كثيره وما لقينا ولا حل الا ان عبدالعزيز يركب وراي ..
ماجد : اهاااااا .. علينا .. علينا هالسوالف ؟؟؟؟
رامـا : وش قصدك انت يامراهق هااه ؟؟
ماجد : ههههههههه سحر خذي شوفي بنفسك ..
سحر : هات اشووف ..
عبدالعزيز : وش وش ذاا ؟؟؟
ماجد : مصوووووركم ..
رامـا بخوف : يعني كل كل شي صوورته ؟؟
ماجد : لاتخافين الي بالي بالك ما صورته
رامـا : وشو الي بالي بالك ..
ماجد : هممم علينا هااه علينااا ؟؟
رامـا : وشووو !!!
ماجد : ترا اعلم ..
رامـا بخوف : علم ..
ماجد : يا شبااب ويابناات .. ترا رامـا وعبدالعزيز ....................
رامـا : لالالالالالالالالا لحظه انا مدري انت عن ايش تتكلم .. تعال قولي بأذني ..
لينه : يعني السالفه فيها أن ..
ندى : والله اني كنت حاسه ..
ماجد قرب من اذن رامـا وقالها بصوت خفيف و مو مسموع : لا تخافين ما صورتك لما كان عبدالعزيز شايلك ويدور فيك وهو يصارخ .. الي صورته كل شي ماعدا يوم يشيلك ..
رامـا تمهدة برااحه : اووووه الحمدلله .. طيب اسمع مابيك تعلم احد ..
ماجد : ههه ضحكتيني ..
رامـا : وش قصدك يعني بتعلم ؟؟؟
ماجد : ايـه بعلم .. اذا ما تبيني اعلم .. منيب معلم لاكن بشرط ..
رامـا : وشهو ؟؟
ماجد : نبي نلعب بالدبابات ..
رامـا : اوووف طيب ..
لميس : هاااه واخيرا خلصتوا مساسر ..
ماجد : ليش غاايره .. عندنا اسرار وانتي ما عندك ..
لميس فتحت عيوونها بقوووه وماجد خاف من النضره ..
ماجد : هههه اسفه عمتي لميس ..
لميس : ايه كذا تسنع ..
ماجد : حاضر عمتي لميس .. اقوول سحر هاه شفتي الكميرا ؟؟
سحر طايحه ع الأرض من الضحك .. وديمـا متسنده على دانه من الضحك ودانه تضحك بشراهه ..
رامـا : يوومااء .. وش فيكم ليه تضحكون ؟؟
ندى : انخبلووا البنات .. وش فيكم ؟؟
سحر : ههههههههههههههه تع هههههه تعاالوو ههههههههههه شو ههههههههه شووفووو ..
ديمـا : هههههههههههه الله ياخذك يا عزييز ..
دانه : هههههههههههههههههههههه وجعع مادريت انك كذا ههههههههههههههههههههههه
لينه : وش فيكم وش السالفه ..
سحر : تعالوا شوفوا الكام ..
(( الكل توجهه للكام عشان يشوفون .. وكان ماجد مصور أيد عبدالعزيز وهو ماسك مسمار وفاش الكفر .. ومصورهم وهم قاعدين يدورون حل .. ومصورهم وهم جالسين بالدباب وكيف كانت ابتسامة عبدالعزيز شاقه الوجه .. والبنات فاقعات ضحك وبعد الضحك والتعليقات والكلام قالت دانه ))
دانه : طيب انا ما لعبت ..
سحر : خلاص مافيه لعب ..
ندى: ايش ايش ايش ؟؟؟ عيدي عيدي ؟؟؟
سحر : خلاص مافيه لعب ..
دانه : لا ياشيخه .. وليه ان شاء الله ؟؟
سحر : لأن مهما لعبتوا ماراح يفوز فريق لميس ..
لميس : وليش ؟؟؟
سحر : اسمعوا الحين بالمره الأولى كان السباق بين لينه وديمـا وصار تعادل .. المره الثانيه فاز زياد على لميس وصار فريق رامـا ماخذ 2 وفازت رامـا على عبدالعزيز وصار فريق رامـا ماخذ 3 وفريق لميس 1 .. وانتم الحين اذا لعبتوا راح يفوز فريق رامـا يعني راح يفوز يعني نفرض ان دانه فازت على ندى وصار فريق لميس 2 راح يكون فريق رامـا هو الفايز يعني بكل الأحوال فريق رامـا هو الي راح يفوز ..
دانه : بس ولوو انا ودي اركب الدباب ..
سحر : اجل اركبي فيه موب لازم سباق ..
دانه : اووف انا ودي بسباق ..
وفجأه جاء شخص ..
شخص : طيب واذا انا لعبت ؟؟؟
الكل : خـالــد !!!
خالد : ههههه ايه وش فيكم انقلبتوا ؟؟
دانه : خالد تبي تلعب تعال لفريقنا ..
ندى : وان شاء الله هو يباري مين ؟؟؟
دانه : اممم نخلي اياد يلعب معانا ..
اياد : ااااااه ياقلبي وين رهومتي .. وين حبيبتي .. وينها ؟؟
لينه : ههههههههههه ياولد استح عيـــب ..
اياد : قولولي وينها ؟؟؟؟؟؟؟؟ ابيها ابي قلبي ابيهاااااااا وينها ؟؟؟
لميس : هيه هيه اقوول اووص انقلع دور عليها لا تجلس تزعجنا اصصصصص ..
راح اياد يدور عليها بكل مكان .. واخيرا شافها جالسه مع البنات يسولفون توجه بخطواته السريعه لعندهـا واخيرا وصل .. شافته رهام وتفاجئت ..
ايـاد ببتسامته الحلوه : رهوومي قلبي وحشتيني ..
رهام انصدمت : هــــئ ايـــــاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اياد : عيونه وقلبه وروحه وعمره وحياته وكله ..
رهام قامت من مكانها وركضت متجهه لأياد وحضنتـــــــه وهو ما قصر حضنها وبقووه .. وماجد كان يصور المشهد خخخخخ ..
@@@@@@@@@@@
عند البنات والشباب .. سوو سباق بين ندى ودانه وفازت دانه وسوو سباق بين خالد وسحر لأن مافيه احد يباري غير سحر .. وصارت النتيجه تعادل هوهوهوهو .. والكل توزع فيه منهم راحوا يتمشون وفيه منهم بالخيمه والي جالس يتهاوش والي جالس يرقص بدون لحن انوااع الهبال .. مر الوقت وصارت الساعه 9 بالليل وكل الشباب والبنات تجمعوا مره ثانيه وكان معاهم سامي اخو رهام .. والمراهقين معاهم بعد ..
ريـم : واخيرا جلسنا مع بعض ..
لميس : اي والله ..
خالد : سامي انت لسه ما تعرفت ع البنات والمراهقين ..
عبدالوهاب : حنى موب مراهقين ..
سامي : هههههههههههههههه طيب وش اسمك يادلخ ..
عبدالوهاب : عبدالوهاب يادلخ ..
مهند : وانا مهند ..
ماجد : انا ماجد
ياسر مسوي نفسه كشخه : اي ام ياسر ..
زياد : اكككككككشخ حركات من متى ؟؟؟
الكل : هههههههههههههههههههه ..
محمد : بختصار اسمي محمد ..
سامي : هي كلها اصلا محمد ما تحتاج اختصارات
الكل : ههههههههههههههه
عمر : انا عمر
علي : انا أووب قايل ..
سامي : ليش ياشطور ..
علي : شطور بعينك بلى انقلع .. << وراح
سامي : اووح كلاني بقشوري ..
ياسر : اخوي الصغيور علي مايحب احد يعامله على انه طفل ..
سامي : ياحبيله يذنن ..
رامـا : اصلا هو مشكلته لسانه يبغاله قص ..
سامي : وانتي وش اسمك ؟
رامـا : رامـا ..
ندى : انا ندووش ..
لميس : انا لمووس ..
لينه : انا ليووون ..
سحر : انا سحوور ..
ديمـا : انا ديووم ..
ريم : انا ريوووم ..
عبير : انا عبووور ..
دانه : انا دانه ..
جوري : انا جوجو ..
سامي : وشلوه انتي تعلميني اسمك عارفه يا خوووبله ..
جوري : هههههههههههه احسبك ما تعرفني ..
لميس : ليش انتم مو اخوان ؟؟؟؟
جوري : الا اخوي بس انا استهبل ..
دق جوال خالد وكان المتصل وحده اسمها جود .. رد خالد وهو طفشان ..
جود : هااي خلوودي ..
خالد : هلا جود .. بغيتي شي ؟؟
جود : سلامتك حبيبي ..
خالد بكئابه : مشكوره .. انا الحين مشغول .. اتصلي في وقت ثاني ..
جود : نو نو حبيبي بغيتك بشغله ..
خالد : سمي ؟؟
جود : ياقلبي ياحبي ياروحي انت ابي شغله بسيطه مره مره وما تسواي شي .. الي هي قولي شو اسم المستشفى الي تشتغل فيه ..
خالد : ليش ان شاء الله ؟؟؟
جود : اممم بس اخاف اخرب المفاجئه ..
خالد : لالا قولي ليش تبغين اسمها ؟؟
جود : ياقلبي لأنو انا ما استحمل بعادك وفرقاك فعشان كذا ابي انقل مكان شغلي للهوسبتل حقك ..
خالد بتعب وملل : ااااوه .. اسمها ............
جود : ان شاء الله راح انقل لك حبيبي بااي ..
خالد قفل من دون ما يقول شي ..
عبدالعزيز : مين ذي الي لك ساعه تكلمها وانت تتأفف ..
زياد : الله يعينها شكلها مسويه جريمه .. كل هالتأفف بس عشان هالدقه ..
خالد : يأخوان هذي نشششششبه نششبه تغث واقفتلي في ذا في ذا ..
لميس : وش السالفه ياحضي ؟؟؟؟
خالد : انا اول يوم كنت طالب أمتياز في المستشفى كنت مشاغب بشكل لا يوصف يعني احيان اهرب واحيان احاول ازعج الموضفين الي ما احبهم وكل اخوياي يبعدون عني اذا كنت ابي ازعج موضف .. مره من المرات جاتني جود وقالتلي تبي تزعج انا ما عندي مشكله خلينا نزلع .. وطقينا الباب ع دكتور ما نواطيه بعيشة الله طقينا الباب وهربنا وطول الوقت .. واحيان كنا نهرب ونروح ع سوق او شي .. واحيان نروح للصطح نلعب كوره .. ودايم نهرب ونفلها فلل .. ويوم من الأيام قالت جود انها تبي تكمل دراستها بالخارج .. وسافرت وبعد مده طويله رجعت شافتني بالمستشفى الي فيه شروق .. وجلست تقول كلام غريب كانت تقولي
جود : حبيبي خالد وحشتني ..
خالد : مين انتي ؟؟؟
جود : لاتقول انك نسيتني ..
خالد : والله ما عرفتك مين انتي ؟
جود : انا الي ذايبه عليك وتحبك ووحشاك وما تتحمل فراقك ..
خالد : لا من جد بلا استهبال مين انتي ..
جود : شوف عيوني الزرق واكيد راح تتذكر انا مين ..
خالد وهو يفكر ويشوف عيونها : امممممم اهااا يوووه انتي جوود ياقدمك .. وشلونك اخبارك من زمان عنك ..
جود : واخيرا عرفتني ياقلبي ..
خالد : لحظه جود ههه من متى الرومنسيات هذي ؟؟
جود : خالد انا مو قاعده استهبل انا من جد اتكلم انا احبك خالد اعشقك امووت فيك ..
خالد : هــئ من متى .. كل هالفتره وانتي بأمريكا كيف حبيتيني ؟؟
جود : انا ما رجعت لهنا الا عشانك ياقلبي ..
خالد : عشاني انا ؟؟؟
جود : ايه عشانك انت يا حبيب جود ..
خالد : جود انا اسف بس انا بقلبي وحده ..
جود : هههه اكيد انا ..
خالد : لا ياجود .. انا بقلبي وحده ثانيه ..
جود بدت دموعها تنزل من عيونها : مين هذي الحقيره الحيوانه الي صرقتك مني مين هذي مين الي بكسرها وبذبحها حقييييييييره ..
خالد بعصبيه : ما اسمحلك تقولين حقيره وحيوانه احترمي نفسك وانتبهي لكلامك ..
جود : اسفه خالد .. بس عن جد معصصبه منها ..
خالد : انا ماشي الحين ..
جود : باي حبيبي ..
خالد : وهذي السالفه وما فيها ..
لينه : يوووووووه ما تنطااااااق ..
ندى : وراه ما كفختها ؟
عبدالعزيز : ياشينها مدري ليه كرهتها ..
رامـا : حتى انا ما احبها ..
لينه : اوووف احس اني مخنووقه .. انا بروح امشي ..
ندى : اجي معاك ؟؟
لينه : لاياحلوه انا بمشي لحالي شويه ..
(( وراحت ))
عبدالعزيز : بعد 3 ايام يجي نواف ..
زياد : الله ياحضناااااا ..
ندى : هذا نواف ودي اشوف شكله الكل يتكلم عليه ولا ادري منهو
رامـا اشرت على عيونها : يجنن ..
عبدالعزيز بنص عين : ايـــــــش !!
رامـا : لالا ولاشي ..
عبدالعزيز : ايه اشواا على بالي ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
ندى : لالا من جد حلوو ؟؟
لميس : يخققققققققققققق خووقااقي مرره ..
زياد : هـــــئ ايـــــــــش !!
لميس : آآحم لالا الله يسلمك مافيه شي ..
زياد : ايــه احسب بعد ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
خالد : يلا انا ماشي ..
لميس : على وين ؟؟
خالد : بروح لشروق ..
لميس : انا بجي ..
سحر بلهفه : حتى اناا ..
ديمـا : وانا بعد ..
خالد : طيب بس بشرط ..
ديما وسحر ولميس : وشو ؟؟
خالد : ابيكم تخلون لينه تجي معاي ..
ديما وسحر ولميس : ههههههههههههه ..
خالد : وابيكم تجلسونها بالمقعد الي وراي ..
ديمـا وسحر ولميس : ههههههه طيب
خالد : وابي لميس تلبس شور حلو وما تلبس شبشبها ..
لميس : طيب ههههههههه ..
زياد : حتى انا ابجي ..
لميس : يب يب انت اهم شي ..
الكل : هههههههههههههههههههه ..
خالد : مين يبغى يجي ؟؟
دانه : انا بودع المكان ماراح اجي معاكم ..
رامـا : حتى انا موب رايحه ..
ندى : حتى انا موب رايحه ..
(( والكل قال انه مايبغى يروح ))
خالد : اوكي .. يلا زياد ولميس وسحر وديمـا انا استناكم بالسياره ولا تنسون تجيبون لينه ..
سحر : اوكي انا رايحه اناديها .. ديمـا تعالي معي ..
خالد ورزياد ولميس ركبوا السياره وجلسوا ينتضرون ديما وسحر ولينه ..
خالد : يووه نسيت جوالي .. استنوني هنا ..
(( وطلع ))
زياد : واخيرا صرنا لحالنا ..
لميس : وش قصدك ؟؟
زياد : ابي اكحل عيوني بشوفتك ..
لميس : ولا تحلم ..
زياد : لموووس امووت فيك .. اذا رجعت البيت بروح البيت وبقول لأبوي انا امووووووت بوحده اسمها لموووووووووووووسه امووت فيها اعشقها احبها وابغاك تخطبلي اياها ..
لميس بحررج : اتحدااااااااك تقوله كل الي قلته ..
زياد : تتحديني ..
لميس : ايـه اتحداك ..
زياد : طيب انا اقدر اسويها بس بشرط ..
لميس : انا اصلاً ما ابغاك تقول لعمي هذا الكلام .. يعني لا تتشرط ..
زياد : اممم طيب مابي اتشرط بس ممكن شغله صغيره ..
لميس : امممممم طيب بس لا تصير محرجه كالعاده دايم تقول شي محرج .. جيب شي سنع لو لمره وحده ..
زياد : ههههههههههههههههههههههه طيب طيب .. امممم ممكن ممكن اممم احم احم ممكن ........
لميس : ممكن ايـــــــش ؟؟
زياد : اممممممم لا لا ولا شي ..
لميس : يووووووه قوول ..
وفجأه انفتح باب السياره ..
ديمـا : سووري ..
سحر : ع ..
لينه : التأخيير ..
لميس : بسررعه وين شبشبي وينه وينه ابقطعه على ضهوركم ..
الكل : هههههههههههههههههههه ..
لينه : وين خالد ؟؟
وفجأه دخل خالد ..
خالد : هذا انا ..
لميس : يلا حرك ..
(( وحرك خالد السياره وتوجهوا للمشتشفى وكان مشغل اغنية نانسي ابن الجيران ))
* اسمعكم اياها *
ايه ايه
من غيري أنا
لما الدنيا بتبكيك
غير الدمعة ما بتعطيك
مين اللي حدك بتقويك
مين غيري أنا
وحدك عالدنيا ما فيك
بدك بالمشوار شريك
تفرح تزعل و يراضيك
مين غيري انا
تبرد و بقلبي بدفيك
بتنام برمشي بغطيك
و على همسة حبي بوعيك
مين غيري أنا
وحدك صدقني ما فيك
من دوني أنا
هييييييييييييييييييييييييييي نص الكون
هيييييييييييييييييييييييييي وحدي بلاك
هيييييييي هيييييييييي كل الكون
هيييييييييييييييييييييي أنا وياك
@@@@@@@@@@@@
في البر ..
دانه كانت تمشي وحاطه على اذانها سماعات وتسمع اغاني ..
وكان سامي يمشي ومعاه الموبايل حقه ويكتب رساله لأحد اصدقائه ..
دانه كانت تمشي قبال سامي بس مو حاسه فيه وهو نفس الشي مو حاس فيها كانوا يمشكون قبال بعض يعني شويه وراح يصبخون في بعض .. المهم ومثل ما تتوقعون صبخوا في بعض ..
دانه : آآآآآآي وجـــــــع ..
سامي : آآ معليش ما شفتك ..
دانه عضت لسانها : اووه اسفـه على بالي انت واحد من المراهقين .. معليش ..
سامي كان منزل عيونه للأرض لأن دانه كانت مو حاطه شي على راسها .. ودانه كانت ناسيه نفسها بالمره ناسيه انها مو مغطيه وجهها ..
دانه : تعورت ؟؟؟
سامي : لا ابد .. انتي تعورتي ..
دانه : امم شويه مع راسي احس ان صار فيه صعرور ..
سامي : والله اسف ما دريت ولا حسيت ان فيه احد قدامي ..
دانه : وانا نفس الشي ..
سامي : من صوتك انا حاس انك انتي الي قابلتها في المستشفى مع اختي رهام ..
دانه : ايه صح انا دانه ..
سامي ابتسم وحس بألم في يده .. لأن الزجاج جرحه ودخلت الزجاجه في يده وقطعت لحم جلده وانقطعت كثير من الأعصاب والعروق .. وفيه موعد له عشان يسوون له عمليه جراحيه .. الأم الي فيه الم فضيع فضيع جدا .. ودانه صبخت في يده عشان كذا هو تألم ..
دانه : وااااا معليــش ..
سامي : لالا مافيه مشكله ..
دانه : من اي قزازه جاك الجرح ؟
سامي : من قزازة السياره .. كان راح يجينا حادث بس الحمدلله ماصار شي .. قزاز الشباك حق سيارتي تكسر .. وسبحان الله اكبر قزازه انكسرت جات على يدي .. كان راح ينقطع العرق هذا بس الحمدلله مالت القزازه عنه .. بين القزازه وبين العرق شعره وحده ..
دانه : الحمدلله ع السلامه .. وش منه جاك الحادث .. الغلط منك ولا من الثاني ..
سامي : والله الغلط مني كنت منشغل عن الطريق وصبخت في السياره .. والحمدلله الي صبخته ماجاه شي .. ودفعت له حقه الي يبغاه في سيارته .. عدت على خير ..
دانه : الحمدلله .. هـــــئ انت تنزف ..
سامي : لاحوووول كل ما ربطت الجرح انفتح مره ثانيه .. معاك منديل ..
دانه : لأ .. انا رايحه اجيب استنـ .... ماكملت كلامها ماقدرت شافت دم يده ينزف بكثره .. ما تدري وش تسوي .. خطرت على بالها فكره شافت شجره مافيها اوراق كثيره
يمكن بس 5 ورقات .. وكل الورقات لونها برتقالي .. راحت دانه جمعت الأوراق الي ع الشجره كلها .. وراحت بسرعه عند سامي حطت الأوراق على الجرح ..
سامي : آآآآي وش ذا ؟؟
دانه : مدري .. اتذكر اني شفت فلم عن بنت اصاب حبيبها بنفس الأصابه على يده وكان ينزف شافت اوراق جمعتها وحطتها عليه .. وطاب ..
سامي ماقدر يتحمل : بخخخ هههههههههههههههههههههههه ..
دانه : ؟؟ ليه تضحك ؟؟
سامي : ههههههههههههههههههههههه
###########################

دلوعة حبيبي
25-Jul-2010, 03:19 PM
دانه : مدري .. اتذكر اني شفت فلم عن بنت اصاب حبيبها بنفس الأصابه على يده وكان ينزف شافت اوراق جمعتها وحطتها عليه .. وطاب ..


سامي ماقدر يتحمل : بخخخ هههههههههههههههههههههههه ..


دانه : ؟؟ ليه تضحك ؟؟


سامي : هههههههههههههههههههههه

دانه : وش فيـــك ؟؟

سامي : ولا شي .. يا حلوه .. ولا شي ..

دانه لاحظت الحين انها مو لابسه طرحه ..

دانه : هـــــئ ورا ما قلتلي ؟

سامي : على ايش ؟؟

دانه : على اني .. اني موو مغطيه راسي ..

سامي حب يسوي نفسه ما يدري وش السالفه : هم ؟؟؟ اصلا ما دريت انك مو حاطتها ..

دانه : الا تدري .. طيب ليش مدنق راسك طول الوقت .. عشانك تدري ..

سامي : هههه لالا انا ما احب احط عيني في عين وحده ..

دانه : اهاا .. طيب ليه قلتلي يا حلوه ؟؟؟

سامي : اممم مدري بس كذا عشان اجاملك ..

دانه : يعني انا مو حلوه مجامله .. طيب وش دراك اني مو حلوه ..

سامي : ههههههه يختي خلاص بعترف .. كنت مدنق راسي عشاني شفتك .. ارتحتي الحين ..

دانه : ايـه ..

سامي مد ايده .. ودانه استغربت وش يبي ذا ..

سامي : امسكي أيدي ..

دانه : هم ؟؟؟ امسك ايدك ؟؟؟

سامي ببرائه : ايـه ..

دانه بلعت ريقها ما تدري وش تقول : طيب ليه ؟؟؟

سامي : ساعديني .. مو قادر اوقف ..

دانه : اتذكر ان الجرح في يدك موب في رجلك .. يعني ورا تخليني امسكك ..

سامي : وكمان في رجلي جرح ..

دانه : هـــئ .. وانت كل شوي يطلعلك جرح بعد شوي بتقولي في راسي جرج ..

سامي : ههههههه لاحوول مو مصدقه يعني .. تعالي شوفه ..

دانه : يلله ورني ..

سامي مد رجله في ألم ووراها الجرح كان جرحه عميق بس هو قال للدكاتره انه ما يجتاج تسوون فيها شي مو معورتي وجلس يززن فوق روسهم ألــين ما وافقوا ..

دانـه : آآآآآآآي .. آآآآآآآآح .. وشلوون متحمل .. مررره عميـــــق ..

سامي : ما يعورني ..

دانه : ايه هـــين ما يعورك ؟؟؟ .. اجل ليه تخليني اساعدك في المشي ؟؟

سامي : لا حووول .. طيب بقولك الحقيقه .. هو يعور بس مو مره .. يعني اذا جلست ما يعورني .. واذا وقفت كمان ما يعورني .. بس يعورني اذا مشيت .. عشان كذا انا اعرج ..

دانه : طيب انت قبل شوي كنت تمشي من دون ما احد يساعدك .. ورا الحين تقولي ساعديني ؟؟؟

سامي : على فكره اسألتك كثيره ..

دانه لاحظت هذا الشي : اووه معليش ..

سامي : بس كل سؤال احلى من الثاني ..

دانه استحت : ههههه لا تكذب علي .. كل سؤال ابشع من الثاني .. اسألتي كثيره .. ومالها داعي .. معليش اسفه ..

سامي : ياحلووه مو قاعد اكذب عليك .. والله اسألتك مررره حلوه زيك .. يلا ساعديني ..

دانه : طيب ..

مسكت دانه ايد سامي وحاولت تبعد شويه عنه .. وفجأه تسند سامي على دانه يعني زي يووه ما اعرف اشرحلكم .. يعني زي اذا الواحد تعبااانه رجله ويسند كتفه على كتف صديقه لاحووول بكيفكم لا تفهمن << اعصابك ..

سامي : اسف لأني اتسند عليك بس مافيه حل ثاني ..

دانه ابعدت عنه : سامي لو سحمت .. ترا انا ما اقرب من رجال .. الحين ادق على عبدالعزيز واخليه يساعدك .. انا ما اقدر .. اسفه يعني ..

(( مسكت دانه جوالها ودورت على اسم عبدالعزيز وضغطت عليه << يعني بختصار دقت على عبدالعزيز ))

دانه : هلا عبدالعزيز .. تعال لمكان الشجره الي تاخذون منها الحطب ..

عبدالعزيز : اهلين .. ليه ؟؟

دانه : ابد الله يسلمك سامي رجله تعوره ويبغا احد يتسند عليها ويساده في المشي .. تعال بسررعه ..

عبدالعزيز : اوك .. باي ..

دانه : بااي ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في السياره ..

لينه كانت معصببببببه وساكته طوول الوقت والسبب مثل ما تدرون جود ..
وخالد بس يناضرها من المرايه ..
وزياد فاالها يسولف مع لميس .. ولميس معطيته وجه بزياده ..
اما سحر يابعدي حاطه السماعه في اذانها وقاعده تسمع اغني رومنسيه وتتفرج ع الشباك وجالسه تفكر في طرووق ..
اما ديمـا قاعده تلعب في البي اس بي وتصاارخ ومتحمسه .

زياد : هههههههههههههههه مرره تضحك النكته ..

لميس : اصلا انا كل نكتي تضحك ..

زياد : ايه بااين ..

(( ألتفت زياد ع لميس وهو يضحك ))

لميس : اقووول هيه اقلب وجهك وش تنااضر ؟؟

زياد : لاحوول انتي مافيك انوثه استحي شويه ..

لميس : ههههههههههه استحي منك انت !!!

زياد : لا من جدي ..

لميس : ههه ماتضحك ..

(( ألتفت زياد مره ثانيه ع لميس ))

لميس : هيــــــــــه لا تنااااضر ..

زياد : طيب انتي مغطيه وجهك ..

لميس : حتى لو .. ما بيك تشوف عيوني ..

زياد : الله اكبر من حلات عيونك يعني ؟؟

لميس : مهيب حلوه .. اجل لا تناضرها ..

زياد : امزح يا قمر انتااا .. مافيه احلا من عيونك ..

خالد : اقوول شكلك فليتنها مع اختي ..

زياد : هـــئ نسيت انك هنا ..

خالد : اعقل ..

زياد : طيب عمي خالد ..

لميس : ايه كذا تسنع ..

خالد : وانتي بعد اسكتي ساعه تقرقرين ..

ديمـا بصرااخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااع ..

الكل مفجووع : وش فيـــــــــك !!!!

ديمـا : والله غش والله غش .. المفروض انا الي افووز والله غش .. مخلين دمي هذا كبره مرره صغير .. ومخلين دم الشرير هذا طووله .. والله غش ..

زيـاد : وجـــــع فجعتينا ..

ديمـا وهي تبكي : والله غش ..

لميس : ااااااااع تبكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خاالد : احلفي ؟؟ قاعده تصيح ؟؟

لميس : والله ..

زياد : أمـاااا ..

ديمـا : وجع يوجعهم .. وصلت مراحل كثيره .. قيم اوفر .. اهئ اهئ تهئ ..

سحر : لا تستغربون .. دايم تصيح اذا خسرت من اي شي .. شفتوا لو انها خسرت في الدبابات الي لعبناها كان صايحه وتصارخ ..

خالد : بززززززره ..

لميس : يبغالها شبشبي عشان تعقل ..

زياد : اي والله يبغالها شبشبك ..

ديمـا : اووص .. اذا خسرت ابعطي كل واحد منكم 200 ريال .. الحين ابفووز .. وبتشوفون ..

خالد : ياارب تخسر يارب ..

زياد : ياارب ..

لميس : يالله ياربي يا عليم يا جبار ياارب تخسر ديمـا يااارب ..

لينه بعصبيه : افرضي الحين خسرتي من وين بتدبرين 1300 ريال هااه ؟؟؟ ما تتكلمين ؟؟؟ هاااااااه ؟؟

لميس : بنت بنت اعصاابك ..

خالد : لحظه لحظه .. ليش انتي معصبه ؟؟

لينه : بكيفي .. بكيفي انا معصبه بكيييييفي ..

خالد : طيب ياحلوه .. ممكن اعرف ليش ؟؟

لينه : لااااااااا موب ممكن ..

خالد : اوكي ..

لميس : انا ادري وش السبب ..

لينه : دامك تدرين انطمي وشفوي قدام ..

لميس : هييييييه ههييييييه .. احترمي نفسك .. شفوفوا العصبيه وما تسوي ..

لينه : اوووووف ..

زياد كان كاتم الضحكه : بخخخخ

لميس : ياحضي على عمري .. وحده معصبه وواصله معها وواحد يضحك .. والثانيه تصيح على لعبه وثالثه عايشه جو رومنسيه اما الرابع معانا شيطان ومعاها عسل ..

زياد : ههههههههههههه تذكرت شي يضحك ..

لميس : وشوو !!

زياد : يالله ع اللقافه ..

لميس : اخاف ان الشي الي قاعد تضحك عليه انا الي مسويته ..

زياد: لا الله يسلمك .. تذكرت صديقي ..

لميس : كم عمرك ؟؟؟

زياد : وليش ان شاء الله ؟؟

لميس : احس اني اكبر منك ..

زياد : هههههههههههه .. حرام عليك ..

سحر : يلاااااا متى نووصل ؟؟

خالد : وانتي وراه متحمسه لذي الدرجه !!!!

سحر : هااه .. ايه .. ابي اشوف شروق وحشتني ..

لميس : ايـه باين ..

زياد : وش صار معك يا ديمـا ؟؟

ديمـا : توي في المرحله السابعه ..

زياد : والشريط كم له مرحله ؟؟

ديمـا : الشريط فيه 22 مرحله ..

زياد : اووووح .. مرره كثير ..

ديمـا : الله يعيني في مرحله 14 اتوقع اني بموت .. الشرير مرره قوي ..

لميس : ان شاء الله تموتين ..

ديمـا : فال الله ولا فالك .. وجــع يوجعك ..

لميس : تدبرين لي 200 ريال من الحين ..

ديمـا : ولا تحلمين .. منيب خاسره ..

لميس : ايه هين .. ترا اعرف هذا الشريط ولا احد يفوز فيه الا المحترفين .. وانتي زفت جدتي منيره تعرف تلعب واقوى منك ..

خالد : لينه ؟؟؟

لينه ساااااكته ..

خالد : ليوون ؟؟

خالد : لوني ؟؟

خالد بخوف : لينه !!!!!!!!

لميس : هشششششش ناايمه ..

خالد : ناايمه !

لميس : يب يب ..

خالد : وتقولينها بكل وثووق .. امسكي راس البنت شوفي كيف مسنده راسها بتنقطع رقبتها ..

لميس : ههههههههه لازم اصور شكلها ..

خالد : لميس امسكي راسها ..

لميس : منيب ماسكته .. خلها تنام كذا .. خلها تذول العذاب الي كنت اعيشه اذا نمت بالسياره .. نياهاهاهااهاهاهها ..

خالد : لـــــمـــــيـــــس .. امسكي راااااسها وحطيه على فخوذك ..

لميس : ااااااااااااااااااع ابيها تتعذب .. خلها تذوق من نفس الكاس الي شربت منه نياهاههاهاههاها .. كانت رقبتي تتكسر وتنقطع ولا احد يتكلم وساكتين ما تقولون شي .. والحين ست الحسن والدلال نايمه وتقولون .. وجععععععع مااابي ..

خالد وقف السياره ..

خالد : لميس امسكي راسها ..

صحيت لينه ..

لينه : ؟؟؟؟ وصلنا ؟؟

لميس : انتي نامي بس نامي ..

لينه : ورانا واقفين ؟؟؟

خالد : لينه تحسين بألم ؟؟

لينه بشهقه : هـــــــئ .. جااينا حااادث سياره .. اااااااااااااااااااااااااااااع يماااااااااااااااه

خالد : مافيه شي .. بس كنتي نايمه بطريقه غير سليمه وخفت تعورك رقبتك ..

لينه تنهدت : اشووى .. على بالي .. والله ايه رقبتي مرره تعوور ..

لميس : احسن ..

لينه : احسن الله تعذيبك قولي امين ..

لميس : وجععع وش ذا الكلام ؟؟

لينه : وراه تقولين احسن ؟؟

لميس : والله بكيفي ؟

لينه : لا مهوب بكيفك ..

لميس : الا بكيفي .. عندك مانع بعد ؟؟

لينه : ايه عندي مانع ..

لميس : وشهو الي يمنعك ؟؟

لينه : وانتي وش دخلك ..

لميس : مسكينه ما تدري وش تقول تلبكت ..

لينه : اقول لا يكثر ..

لميس : لا بيكثر وبيزيد وش عندك ؟؟

لينه : عندي جزمه "اكركم الله " افلق فيها وجهك ..

لميس : وانا عندي شبشب يبصم عليك ..

لينه : يلا جربي ..

لميس : لا انتي جربي بالأول ..

سحر : خلااااااااااااااااااااااص ..

الكل سكت ..

سحر : اي وحده تتكلم تشوف وش بيجيها مني .. يلا بسرعه سلموا على بعض ..

لميس : منيب مسلمه عليها ..

لينه : ولا انا منيب ..

سحر بصراااخ : اقووول يلا سلموا على بعض لميس بوسي راس لينه ولينه بوسي راس لميس ..

 
(( خافوا منها وسلموا على بعض وحبوا وباسوا سرووس بعض ))

سحر بصراخ : يلااا كل وحده تقول اسفه للثانيه يلااااااااا ..

لينه : اسسسسـ

لميس : ففففه

سحرررر : وقووولها زي النااااااااااااس .. ليييييييينه قووولي اسفه للميس بسرررررررررعه ..

لينه : اسفه ..

سحر : لميييييييس قوولي اسفه للينه بسررررررررررررررررررعه ..

لميس : اسفه ..

سحر : وانت خاااااااالد حرررررررررك السيااااره بسسسسسسسسرعه ..

خالد خاف وحرك السياره ..

ديمـا جت تبي تصااارخ لأنها فازت في المرحله السابعه : كولولوولولوولولوولولولــــــــ.........

سحر : اووووووووووووووووووووووص .. ولالالالالالا كلمه ولا حرررررررررررررف ..

ديمـا بصوت خفيييييف : اسفه ..

زياد مد يده عشان يشغل المسجل ..

سحر : زيااااااااااااااااااااد لااااااااااااا تشغغغغغغغغغغغغل المسسسسسسسسسسسسسسجل ..

زياد بخوووف بعد يده ..

سحر : وجعع ما اقدر اسمع اغنيه سنعه .. وش هالأزعااج .. اووف ..

################################################## #

في البـر ..

وصل عبدالعزيز عند دانه وسامي ..

عبدالعزيز : عسى ماشر ؟؟

سامي : ماشر .. الله يسلمك ..

دانه : عن اذنكم ..

سامي : اذنك معك .. ومشكوره ع المساعده ..

دانه : مافي مشكله ..

(( وراحت ))

عبدالعزيز : مطوول بالجلسه يلا قوم ..

سامي : ههههههههه .. طيب ساعدني ياخي ..

(( ساعد عبدالعزيز سامي ومشوا خطوه خطوه ألين ما وصلوا للخيمه .. وكان سامي يفكر في دانه وعاجبه اسلوبها وخاصتاَ ثقلها وجرائتها في الكلام واهم شي وجهها .)).

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عند البنات ..

كانوا مسوين دويره ويسولفون مع بعض

جوري : وش رايكم بكره نطلع السوق ؟؟

رامـا : لالا بكره تعب ومدري ايش خليها بعدين ..

جوري : وليش تعب ؟؟

دانه : نسيتي ان بكره خلاص بنرجع للبيت ..

رامـا : ان شاء الله بكرا ..

جوري : ريم وعبير بتجون صوح ؟؟

ريم : هههههه مستحيل ..

عبير : عندنا شي مهم لازم نسويه ..

جوري : وش هو عاد الشي المهم ؟؟

ريم : هههههه والله عندنا امور خاصه واشغال ..

عبير : اقول ريم انا استناك برا شويه تعالي ..

ريم : عن اذنكم ..

الكل : اذنك معك ..

ندى : ما تلاحضون انهم بس يتساسرون .. اااخ لو اعرف وش يقولون الحين ..

رامـا : هههههههههه ملقووفه ..

جوري : من جد هههههههههه ...

######################
برا الخيمه عند ريم وعبير ..

ريم : وش فيك خوفتيني ؟؟

عبير : مو اتفقى ع الهروب ؟؟

ريم : ايه ..

عبير : حنا ما نعرف شي عن الهروب ولا نعرف كيف اصلا نسافر وصديقتي هيفاء راح تجي معانا ..

ريم : هيفاااء ؟؟؟

عبير : ايه وش فيك مستغربه ؟

ريم : لالا ياعبير لا

عبير : زين ليش !!

ريم : اخاف يصير معاها بلاوي من ورانا .. وشلون تبغينها ترجع ؟؟

عبير : هي اصلا تبغى تسافر لنيو يورك وتكمل دراستها برا وبتجلس 4 سنوات وحنا راح نروح معاها بعدين هي تعرف تسوي كل شي .. طول عمرها وهي تسافر فرت العالم كله .. وعندها خبره بهالأشياء .. واهم شي انها تجيد اللغه الأنجليزيه بسلااسه .. وبعدين هي الي راح تدبر لنا المسكن ومكان الدراسه والشغل وتدلنا ع كل شي .. وتعلمنا عاداتهم وتفاصيلهم .. حنا حتى الفلوسهم ماندري وشلون شكلها ..

ريم : المشكله مو كذا .. المشكله اذا علمت علينا .. وش راح يكون مصيرنا ؟؟

عبير : لا تخافين انا ماراح اقولها اننا هاربين انا راح اقولها اننا راح نكمل دراستنا برا ..

ريم : طيب .. مع اني حاسه ان بلوه بتصير لنا ..

عبير : لا ان شاء الله ماراح يكون فيه شي ..

ريم : صديقاتي هند وساره وفاطمه ارسلوا لي فلوس ..

عبير : حلوو .. وانا صديقاتي بسمه ورغد ارسلوا لي مبلغ حلوو ..

ريم : طيب باقي ناخذ شويه من ماما وشويه من بابا ..

عبير : لازم اليوم ناخذ ..

ريم : انا رايحه اخذ من بابا وانتي خذي من ماما ..

عبير : لالا اخاف اقولها وتعصب وتضربني قدام الحريم ..

ريم : طيب خلينا الحين ناخذ من بابا ونخليه يعطيني مبلغ كبير شويه ..

عبير : ان شاء الله يوافق ..

ريم : ان شاء الله ..

(( وتوجهوا لأبوهم ))

ابو عبير : وش تبغون يابنات وراكم خليتوني اطلع من خيمة الرجال ؟

ريم : بابا ..

عبير : الله يخليك ..

ريم : بابا الله يخليك ويحفضك ويسلمك ورزقك ويسامحك وويوفقك ويساندك ويساعدك الله يسكنك جنات نعيم الله يخليك لنا ويحفك يارب .. بابا محتاجين فلوس ..

عبير : والله يابابا محتاجين بشكل كبيير ..

ابو عبير : زين ليش يا بناتي ؟؟ ليش تبغون ؟؟

ريم : البنات الحين بيطلبون من المطعم وبيفلونها .. وماما مو راضيه تعطينا ولا قررش .. وعيب نطلب مثل كل مره من البنات انهم يدفعون لنا ..

عبير : بابا عييب .. وش تبي البنات يقولون عننا .. شحاذات ..

ابو عبير : زين يابناتي كم تبغون ؟؟

ريم : عشرين ألف .. 20000

ابو عبييير : عشرررين ألف على مطــــــعم ؟؟؟؟

عبير : لا يبه لالا .. يبه بنسدد ديون .. طول عمرنا وحنا ناخذ من صديقاتنا فلووس .. وكل يوم نقولهم دين .. الحين بقالتنا الي تحت متدينين منهم خمس ألاف .. وصديقاتنا كل ابوهم 8 ألاف " سكتت عبير لأنها ماتدري وش تقول "

ابو عبير : والثلاث تعش الف الباقيه ؟؟

ريم : واحد كان يمشي بالطريق وصدمنا سيارته ويبيلها تصليح وقال ان التصليح بـ 10 الف ..

ابو عبير : متى اصلا طلعتوا من البيت عشان تصدمون السياره ؟

ريم : موووب حنا ماما .. ماما قالتلنا قولوا لأبوكم يعطيني 10 الاف ..

ابو عبير : زين والثلاث الاف الباقيه ؟؟

عبير : بابا 3 ألاف نبغاها لنا ..

ابو عبير : ان لله وان أليه راجعون .. طيب انا رايح اخذ 20 ألف من البنك ..

عبير وريم باسوا راس ابوهم وشكروه وحبوا يدينه ..

وتوجهوا لأمهم عشان ياخذون منها مع انهم يدرون انها ماراح توافق بس قالوا نقنعها ونشوف ..

ام عبير بصرااخ : ولييييييييه ان شاء الله تبغون فلووس ؟؟ انا مقصره عليكم بشي ؟؟ لبس ولابسين .. أكل وتاكلون .. نوم وتنامون .. وشووله هالفلووس الي تبغوونها ؟؟

ريم بخووف : يمه ديوون .. راعي البقاله متدينين منه 2 ألف وصديقاتي لحالهم ألف وصديقات عبير ألف يعني كلها 3 ألاف ..

ام عبير : لاااااااااااااااا ماافيه ولا قررش اذلفووا يلاااااا ..

(( وطلعوا ))

#####################################

في سيارة خلوود ..

لميس : لحظه لحظه لحظه .. فيه شي غريب قاعد يصير ..

سحر : اووووووووووووووووووووووووص ولالا كللللللللمه ..

لميس : اقوول انتي الي اووص .. انا مستغربه ليه قبل شوي اسمع كلامك ؟؟؟

لينه : من جد خييييير .. ما تلاحضين يالميس اننا ساكتين لها .. قاعده تصارخ علينا هالدبشه ..

ديمـا : اي والله توني ألاحظ خيييييير سحر خييييير ؟؟

زياد : من جد خيييير ؟؟

خالد : اي والله خييييييييييير ؟؟

سحر : هههههههههه بس حبيت اجرب العصبيه ..

لميس فصخت شبشبها ..

سحر : يووه لالا والله اسفه .. اسفه ما بعيدها ..

(( لميس مسكت اذن لميس وقبصتها ))

لميس : ايش ؟؟؟ عيدي ؟؟؟ وش قلتي ؟؟

سحر : آآآآآآي اسفه مابعيدها ..

لميس : هــــئ وتقولينها بكل وثوووق ؟؟

سحر : آآآآي وش سااالفه ؟؟؟

لميس : قوولي اسفه عمتي لميس وماراح اعيدها عمتي ..

سحر : اسفه عمتي لميس وماراح اعيدها عمتي ..

لميس : ايه كذا تسنعي ..

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..

خالد : يلا عاد وصلنا انزلوا ..

سحر ماصدقت خببببر على طول نزلت ولميس ولينه يضحكون عليها ..

سحر : ابرووح الحمااااااااام .. << اكرمكم الله ..

خالد : عشان كذا مستعجله .. كان قلتيلي نوقف عند اي محطه ..

سحر : خلاص الي صار صار .. يلا بااي ترا برووح ..

(( وراحت ))

لميس ولينه : هههههههههههههههههههههههه ..

زياد : امووت واعرف وش الي يضحكم ..

لينه : مووت محد ماسكك ..

لميس : فالك ما قبلناه .. وش ذا الكلام .. اعتذري بسررعه وقولي اسف عمي زياد ..

زياد : هههههههههههه يلا قولي ..

لينه : لاحوول اسف عمي زياد .. ارتحتوا الحين .. يلا خلوونا ندخل ..

ديمـا : ودي اجلس بالسياره ابي اكمل المرحله ..

لينه : ماتبغين تشوفين عبدالملك ..

ديمـا : عبدالملك ؟؟؟ مين عبدالملك ؟؟ ..... ايييييييييه عبدالملك الدكتوور ياحبيله قديييييم .. يلا يلا نروح نستبل عنده ..

لينه : هذي الي تبي ترفع ضغطي .. يابنت اثقلي .. ترا ما بيحبك بذي الحركات ..

ديمـا : يختي مهوب لازم يحبني .. انا ابي انرفزززه .. ابي اخذ في ثااري نرفزني ذيك المره وسكتله ..

لينه : متى نرفزك ؟؟

ديمـا : هههههههههههه مدري بس يلا يلا

لميس : الله برووح اتزلللللللللج ..

#############################

نروح شويه لـ سحوور .. كانت تركض ركض غيييير طبيعي وصلت المصعد وضغطت ع 3 ووصل المصعد بعد عناء طويل .. وصارت تمشي بين الممرات متجهه لمكتب الدكتور طارق .. واخيرا وصلت فتحت الباب بكل جرائه .. ولكن لسوء حضها ماكان موجود طلعت برا وهي محبطه وشافت لوحه ملصقينها ع الباب مكتوب فيها " أجــازه "

سحر : يوووه قهر هو في اجاازه ..

وفـــــــجـــــــــــأه ..

كان قدامها الدكتور طارق .. وسمعها لما قالت قهر هو في اجازه .. جلس يناضرها وعرف من عيونها انها سحر ..

وسحر ياعمري تايهه وتحسب انها تحلم تشوفه وهي مبتسنه وتحسب انها في حلم ..

كان شكله خووقااق .. كان لابس البالطو الأبيض .. ومسوي بشعره سبايكي .. وبيده كوبين قهوه ..

مـد أيده يبي يعطيها كوب القهوه ..

سحر الحين رجعت للواقع غمضت عيونها وفتحتها وصارت تشوف يمين وشمال ..

سحر : هــئ من وين طلعت ؟؟؟؟

طارق : من المصعد ..

سحر : يمــــــــــه .. كان طلعت صوت او شي ..

طارق : بس انتي كنتي تناضريني .. يعني كنتي عارفه اني موجود ..

سحر بدون ما تحس على عمرها : كنت قاعده احلم فيك مادريت انك من جد هنا ..

طارق : هم ؟؟؟؟؟

سحر تمنت في ذا الوقت ان الأرض تنشق وتبلعها .. ماتدري وين تروح .. وش تسوي .. وش تفكر ..

سحر : لالالالا ولا شي و لا شي ..

طارق سمعها كويس لما قالت هالكلام بس ماحب يوضح انه سمع ..

طارق : اهاا .. طيب خذي كوب قهوه ..

سحر : ليش معاك 2 ؟؟؟

طارق : اممم لأن انا ابي اشرب 2

سحر : اهاا .. لالا مشكور انا ما ابغى ..

طارق : لا والله حلوو طعمها .. انا الي مسويها .. ذوقيها ..

سحر : بس ...........

طارق : يلا خذيها يدي انكسرت وانا مادها ..

سحر استسلمت لرغبت طارق واخذت كوب منه ..

طارق جلس بجنبها ..

طارق : انتي ليش هنا ؟؟

سحر تدوور شي تقوله : انا خشمي امس كان يعوورني وخفت يصير شي ..

طارق بخووف : اوك تعالي اكشف عليك ..

سحر : معليش جيت بدون موعد ..

طارق : اخلي مواعيدي كلها عشان عيونك الحلوه ..

سحر استحت ودنقت راسها ودخلت الغرفه عشان يكشف عليها ..

@@@@@@@@@@@@@@@@

لميس ولينه وديمـا .. انوااااااااااع الفله .. فصخوا جزمهم الله يكرمكم وجلسوا يتزلقوون في البلاط هههههههههههههههههههههههههه

لميس : وخرووا عن الطرييييييق .. الحين اسوي حركه مايقدر يسويها مايكل جاكسن ..

لينه : اقوول لايكثر .. شووفووا تفحيطتي وش رايكم فيييييييها

ديمـا داخله جو مسويه ان معاها سياره وقاعده تسووقها وتطلع اصوات تفحيط

ديما : ابدعسسسسس مووب جايه الأشااره ..

شويه جاتهم خادمها تمس الأرض..

الخادمه : يا بنات مافي يجي انت في سوي كذا .. ناس هنا تعبان يبغى موت .. انت في صحي ناس ..

لميس : لينه احتاج لمترجم مافهمت ولا حرف ..

لينه : ياوخيتي قصدها انها تبغانا نساعدها في التنضيف ..

ديمـا : لا يادبشه انتي وياها قصدها اننا نروح نجيبلها من تحت اغراض عشان ماتموت ..

الخادمه : انت في غبي ولا غبي .. انت مافي اسمع كلام انا .. مايجي انت في العب هنا .. اذا انت ابغى العب روح بيت انتا العب هناك .. هنا يجي ناس تعبان يبغى ينووم ..

لميس : والله مافهمت وش قاعده تقول ؟؟

لينه : اتوقع انها تقول روحوا اشرفوا ع المرضا ..

ديمـا : يلااا قدااااااام ..

وجاء صووت من الخلف

جاء صوت رجال من ورا .. ألتفت ديمـا عشان تشوف مين ..

صار قدامها .. مين تتوقعوون ؟؟

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عند خالد وزياد .. وصلوا عند باب غرفة شروق ..

خالد : يلا انا بدخل ..

زياد : اوك انا استناك هنا ..

خالد : لالا انت روح امسك البنات .. قاعدين ييتزلقون في البلاط ومو مهتمين ان فيه مرضى نايمين ..

زياد : اوك .. يلا باي ..

خالد : باي ..

(( دخل خالد عند شروق ))

خالد : هلاا شرووقه ..

شروق بصوت مبحوح : هلا خالد ..

خالد : كيفك اليوم ؟؟

شورق : بخير ..

(( وجلسوا يسولفون سوالف مهيب مهمه ))

*************************

عند زياد ..

جالس يدور عليهم وفجأه شاف بنتين يركضوون بسرعه جنونيه .. عرفهم على طول ..

زياد : وش فيكـــــم ليه تركضون كذا ؟؟؟

لميس وهي تتنفس من التعب والركض : الدكتوور ..

زياد : وش فيه ياحضي ..

لينه : مافيه شي ..

زياد : وين سحر وديمـا ؟؟

لينه : بالحمام الله يكرمكم ..

زياد : سنه في الحمام !!!!! << وانتوا بكرامه ..

لميس : ايه ايه ..

زياد : تعالوا معاي ابي اروح اشوف لي صرفه مع بطني .. يعوورني بطرريقه ..

وراحوا ع قسم جراحة المسالك البولية والتناسلية والعقم

@@@@@@@@@@@@@



نروح عند ديمـا

مين تتوقعون الشخص الي كان وراها ..

يلا قولوا مين تتوقعوون ؟؟

اجابتكم صحييييحه .. صح عليكم ياشطااار << اقوول لا يكثر ..

طيب

الشخص الي كان وراها كان الدكتور عبدالملك ..

مسك الدكتور عبدالملك ديمـا وهو معصصصصب وسحبها على مكتبه .. ولميس ولينه خافوا وهربوا ..

وفي المكتب .. كان جالس عبدالملك .. وجالسه ديمـا قباله ..

عبدالملك : ليش كنتي تسوين مثل هذي الحركات ؟؟

ديمـا : قلتلك موووب انا ..

عبدالملك : اقولك سمعتك كويس وانتي تقولين يلا قدااام

ديمـا : ايه انا قلت يلا قدااام عشان نطلع للسووق ..

عبدالملك : لا تكذبــــــين ..

ديمـا : طيب ..

عبدالملك : بسررعه اعطيني اسمك الكامل ..

ديمـا : وراااااه ؟؟

عبدالملك : ابغاه ..

ديمـا : اسمي سكر الأسره الأبيض الناعم ..

عبدالملك : تستضرفين ؟؟

ديمـا : وش اسوي هذا اسمي .. هييه ما اسمحلك تسب اسمي موو عاجبك فيه اربع طوفات اختار وحده وطق راسك فيها .. بعدين انا وش مجلسني هنا .. خلني اطلع ..

عبدالملك : لا لازم ناخذ شكوى ضدك .. الي قاعده تسوينه شي مايسويه انشان طلبيعي ..

ديمـا : وش قصدك .. يعني انا مجنوونه .. يعني مسوي نفسك عاقل تراي اعقل منك للمعلوميه ..

عبدالملك : مشكله ان الأطفال يجون مكتبي ..

ديمـا : طيب انا طفله طلعني ..

عبدالملك : لاحووول .. بسرعه عطيني رقم اخوك ..

ديمـا : وليه ان شاء الله ؟؟

عبدالملك : عشان اتفاهم معه ..

ديمـا اعطته رقم لينه : سجل عندك 050............

عبدالملك : اجلسي هنا .. وخلي اخوك يجي وياخذك ..

ديمـا : هــئ يجي وياخذني .... اممم اخوي يلبس عبايه

عبدالملك : ايـش !!!

ديمـا : ما عندي اخوو .. ماات ..

عبدالملك : اووه انا اسف .. الله يرحمه .. طيب ليش اعطيتيني رقمه ؟؟

ديمـا : بس كذا .. عشان تسكت ..

عبدالملك : ليش عيونك كذا لونها احمر ؟؟؟؟

ديمـا تدور حل : وش دخلك بكيفها .. لونها حمر عشان اصيحخ على اخوي ..

عبدالملك حس انها تكذب : لا من جد ليه لونها احمر ؟؟

ديمـا : عشاان .. بقول الصدق .. عشاني خسرت في اللعبه ..

عبدالملك : لعبت ايش ؟؟؟

ديمـا بديت تنزل دموعها : خسرت في اللعبه ولازم اعطي كل واحد 200 ريال ..

عبدالملك : ؟؟؟؟؟ اي لعبه ؟

ديمـا : لعبه في البي اس بي ..

عبدالملك : بخخهههههههههههههههههههههههههههههههه ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

توقعاتكم

دلوعة حبيبي
26-Jul-2010, 09:40 PM
البارت الـ 21 واحد وعشرين

عبدالملك : بخخخخههههههههههههههههههههههههههه ..
ديمـا وهي تبكي : مااايضحك ..

عبدالملك : الله يرججججك .. هههههههههههههههههههههههه
ديمـا قامت من مكانها وهي متنرفزه وجات تبغى تطلع بس الدكتور مسكلها ..
عبدالملك : هههههههه معليش بس الشغله مره تضحك .. اجلسي شويه ..
ديمـا : اوووف .. هاااااه ؟؟
عبدالملك سكت وجلس شويه لاحظ عيونها ولاحظ طولها ووقفتها
عبدالملك : انتي ديمـا ؟؟؟؟
ديمـا : هــئ وش دراك ؟؟؟؟
عبدالملك : وانا اقوول ان هالشكل ماار علي بس وين وين .. اثراك انتي ..
ديمـا : يلا طلعني وسامحني لأنك تعرفني ..
عبدالملك : لا مافيه راح يكون عقابك اشد ..
ديمـا : حرام عليك اخووي ماات يلا طلعني عشان اخوي << يلعن ام الكذبه ..
عبدالملك : احساسي يقولي انك تكذبين ..
ديمـا : حساسك زفت .. لاعاد تحس .. طلللللعني ..

عبدالملك : انتي وش فيك .. انا اكلمك برسميه وانتي تكلميني كأني صديقتك ..

ديمـا : بالله انت تكلمني برسميه مالت عليك .. وقبل شوي تضحك علي .. وتقول مشكله ان الأطفال يدخلون مكتبي .. هذي بالله الرسميه .. وحتى ذا الأحساس حقك مهوب رسمي ..
عبدالملك : طيب اجلسي الحين وهدي عشان اتكلم معاك برسميه ..
ديمـا : منيب جالسه الا وانت قايلي ليش اجلس ؟؟
عبدالملك من دون ما يحس بعمره : لأني احب اجلس معك ..
ديمـا : ؟؟؟؟ تحب الجلسه معي .. اااه ياقليل الأدب .. تحب تجلس معي عشان تضحك علي .. اقوول ضف وجهك .. للحين بشبشب لميس ..
عبدالملك : معليش والله موب قصدي .. خلاص سامحتك هذي المره .. تفضلي ..
ديمـا حست انها قالت كلام كبير : طيب اسفه لأني قلت قليل الأدب ولأني قلت لك كلام مو كويس .. باي ..
عبدالملك ببتسامه تهبللل الوااحد : بااي ..##########

عند سحر وطارق ..

جلسها ع الكرسي ورفع الكرسي عشان يكشف على خشمها ونزل الضوء عشان يشوف كويس .. ولبس الكمام حقه .. وبدا يكشف .. كانت عيون سحر بس تشوفه وهو يشوفها وتطيح يعنه بيعينها وبسررعه يرجع لشغله .. لما خلص ..
طارق : لا سلامات مافيك شي الحمدلله ..
سحر : يعني مره مافيه شي ..
طارق : لا انتي طايحه عليه او ضربه شي عشان كذا يعورك ..
سحر : ايه صبخت في الدباب ..
طارق : تركبين دباب ؟؟؟
سحر : ههههههههههههه ..
طارق : ههههههههههههه .. ماشاءالله تعرفين تسوقينه ..
سحر : لا انا حكم لأني ما اعرف اركبه .. بس يوم خلصت المبارات قلت ابي اجربه .. وصبخت في الشجره ..
طارق : هههههههههههه .. سلامات ..
سحر : الله يسلمك .. (( جاء اتصال من لميس لسحر ))

سحر : الووو !


لميس : بنت سحر وينك ؟؟


سحر : في غرفة الدكتور طارق ..


لميس : هــــئ وش قاعده تسوين هناك يا وصخه ؟؟


سحر : كان يكشف علي ..


لميس : طيب كشف عليك وخلص ؟؟


سحر : ايه ..


لميس : وش مجلسك في الغرفه اطلعي .. اثقلي يابنت بعدين ما يصير يحبك لوو ما ثقلتي اشكريه بطريقه رسميه وحلوه واطلعي ..


سحر : ماا ودي ..


لميس : اقووول والله لأقطع شبشبي فوق راسك .. يلا اطلعي .. وش تبين الرجال يقول عنا .. قليلن ادب .. يلا بسرعه ..


سحر : اووف طيب ..


لميس : يلا باي ..

سحر : باي .. (( وسكرت الخط ))
سحر : مشكوور وما تقصر دكتور طارق .. اشوفك على خير .. عن اذنك ..
طارق : الله يخليك .. لكن عندك موعد يوم الخميس .. بعد بكره ..
سحر : ليش الموعد !! فيني شي ؟؟

طارق : لا لا مافيك الا العافيه بس عشان نتأكد ..

سحر : ان شاء الله .. عن اذنك ..
طارق ببتسامه تذوووووووووووووب : اذنك معك !!
سحر خقت ع الأبتسامه ووقفت تتفرج عليه ..
طارق خجل من نضراتها : أحم ..
سحر : اوو معليش .. باي ..
طارق : باي .. ^^^^^^^^^^^^^^^

في البـر ..


كانوا جالسين البنات يسولفون ..


ندى : عارفين ان يوم الجمعه بنسافر للشرقيه خلاص ..


جوري : حتى حنا


رامـا : حتى انا بنسافر يوم الجمعه كلنا بنفس الطياره وبنرجع للرياض بعد 10 يوم ..


دانه : حنى بنروح للشرقيه بيوم الأحد ..يعني بعدكم بيومين ..


رامـا : عندي فكره وش رايك انتي ولينه تجون معانا .. واهلكم يلحقونكم بعد يومين ..


دانه : نو .. انا ما ابغى .. لأن يوم الجمعه انا رايحه للملاهي مع صديقاتي ..


ندى : خلاص لينه تجي معانا ..


دانه : يكون احسن .. ودي لينه تروح معاكم .. عشان ما تجلس تزعجني عند صديقاتي ..


جوري : هههههههههههههه مسكينه ..
(( وفجأه دخلوا ريم وعبير ))


ندى : خلصتوا حش فينا ..


ريم : افاا عليك .. حشينا فيكم ليييين ما قلنا بس ..


ندى : حتى حنا حشينا فيكم نيااهاهاهاهاها ..


رامـا : انتم مو مسافرين في هذي الأجازه لمكان ؟؟


عبير : مسافرين لنيو يورك ..


جوري : والله ؟؟؟


ريم : ههه لالا تمزح .. وش فيك عبير انجنيتي ..


عبير : لا يكون صدقتوا ..


رامـا : ليش عادي .. ليش ما نصدق ..


عبير : هههههههه اكذب عليكم ..


الكل : ههههههههههههههههههههه ..


رامـا : وناااسه والله يعني انا وديمـا وسحر وندى وجوري ولينه راح نكون كلنا مع بعض ..
جوري : ياليت لميس وعبير وريم وشروق ودانه يجون معانا
عبير : ياليت بس تعرفون الضروف ..
جوري : قهر ..
رامـا : مين تقوم تجيبلي موويه ؟؟
جوري : حتى انا ابي موويه ..
عبير : انا توني قايمه ورجوولي تعوورني مين الي تروح تجيبلي ؟؟
ريم : وانا روجولي تعورني مين تروح تجيب لي ؟؟
دانه : لا تتاضروني انا فيني شد عضلي ..
ندى : وانا اضافيري تعووووو.......
الكل : قوومي جيبي ..
ندى : بسم الله طيب طيب ..
(( قامت ندى وهي تتأفف .. ))
وطلعت برا الخيمه شافت رجال غرريب بس يخقق .. ما عرفته ..
كلمت نفسها : شكله جاي زياره .. المسكين ما يدري وش السالفه .. اروح اقوله وش تبي ولالا ؟؟ .. اممم انا لازم اقوله وش بغيت .. اخاف يدخل لخية الحريم .. خلااااص بروح اقوله ولي فيها فيها ..
(( راحت ندى للرجال وهي ))
ندى خاقه على شكله : هلا بغيت شي ؟؟
الرجال : لا بس مين انتي ؟
ندى تقول في قلبها : هذي أولها تعارف
ندى : انا اسمي ندى .. انت وش بغيت ؟؟
الرجال : ندى ؟؟؟ ..
ندى : انت مين ؟؟ معزوم هنا ؟؟ ولا مضيع ؟؟؟
الرجال : ههههههههههه لالا انا من الأهل الي هنا ..
ندى : انا من الأهل ومو عارفتك ؟؟
الرجال : انا .........
ندى : انت ............. :|
الرجال : ايـه ..
\
/
\
تتوقعون مين هذا الرجال ؟؟؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند الرجال .. كانوا قاعدين يسولفون ..
وفجأه جاء اتصال لأبو عبدالعزيز ..
ابو عبدالعزيز : هلا والله وغلاا بووليدي نواف ..
نواف : هلا فيك يبه ..
ابو عبدالعزيز : اخبارك يا وليدي ؟؟
نواف : بخير يبه ..
ابو عبدالعزيز : اكيد يا وليدي ؟
وفجأه دخل رجال للخيمه ..
الرجال : هذاك يايبه تأكد اني بخير ..
الكل : نــــــــــــــــــــــــوااااف ؟؟؟؟
نواف : ههههههههههههههه وش فيكم مو مصدقين ؟؟؟
قام ابو عبدالعزيز لعند نواف ونواف حضن ابوووه ودميعته على خديده << تحسوني عجوز خخخخ
عبدالعزيز : نوواف ياحمااار لك وحشششه ..
نواف حضن اخووه ..
نواف : حتى انت لك وحشتين ..
وسلم ع البقيه .. وانواااع التهاني والسلام والأستقبال الحاار ..
نواف : برووح اسلم ع امي واخواتي ..
طلع نواف من الخيمه وتوجه لخيمة الحريم .. وشاف قدامه ندى معاها مويه ..
ندى : امم معليش نواف قبل شوي حسبتك رجال مضيع ..
نواف : هههههه مافيه مشكله .. ممكن خدمه ؟؟
ندى : ايه تفضل ..
نواف : انا بسوي مفاجأه لمي واخواتي بوجودي هنا .. فأبغاك تدخلين وتقولين للكل انه يتغطى لكن لا تقولين لهم اني انا هنا قوليلهم ان ابوي يبي يدخل يسلم ..
ندى : اووك ..
(( دخلت ندى وقالت بصوت عالي والكل سمعه ))
ندى : خالتي ياليت تتغطون لأن ابو عبدالعزيز يبي يدخل يسلم عليكم ..
(( الكل تغطى ))
ام عبدالعزيز : يلا يابنيتي خليه يدخل ..
ندى : تفضل عمي ..
(( دخل نوااف وام عبدالعزيز مو مستووعبه وقفت وهي ماسكه قلبها ))
نواف : هلاا يمه ..
ام عبدالعزيز : يمـــه وليدي
(( وطاح بحضن امه وانواع الصياااح والنحيااح .. ودانه حضنه ومبسوووطه وانوااااااع الفررح والسروور واطيب التهاني والأستقبالات .. ))
رامـا : هلاا نواف وشلونك ؟؟
نواف : بخير مين انتي ؟؟
رامـا : رامـا ..
نواف :| : رااامـا ؟؟؟ مو معقووله كبرتي وطلتي ..
عبير : انا عبير ..
نواف : اماا .. انتي عبير ؟؟؟ .. مررررره كبرتي ..
عبير : بس ماصرت عجوز هههه ..
نواف : لالا هههههههههههههه ..
ريم : انا ريم ..
نواف : انتي ريم ؟؟؟ لالا من جد انتي ريم ؟؟
ريم : هههههه ايه وش فيك ؟؟
نواف : كبررررررتي يابنت موو معقوووله .. اتذكرك كان عمرك 12 او 11
ريم : ههههههه حتى انت مره تغيرت ..
رامـا : مرررره ..
نواف : وين لينه ؟؟
ندى : لينه مع خالد وزياد ولميس وسسحر وديمـا كلهم راحوا للمستشفى ..
نواف : بل بل بل بل .. كل هذووول ؟؟ ليش شساله ؟؟
ندى : رايحين يزورون شروق ..
نواف : شرووق ؟؟ وش فيها ؟؟
رامـا : بنقولك بس ما تعلم احد ؟؟
نواف : شسااااالفه ؟؟؟
رامـا : شروق اصابة بحادث والحين هي في المستشغى ومافيها الا العافيه الحمدلله سوو لها عمليها .. الحين مافيها الا كسر في رجها وبس ..
نواف : اكيــد مافيها شي ؟؟؟
رامـا : مافيها الا العافيه ..
نواف : طيب انا رايح لهناك ..
ندى : لالا لاتروح ..
نواف : سمي ؟؟؟؟؟
ندى : قصدي يعني اذا رحت اكيد بيحسون الحريم عن السالفه وبيقولون كلاام يعني حنا ناحول نغطي عليهم هالشي قد ما يمكن ..
رامـا : الحريم الحين يحسبون ان شروق هنا في البر ..
نواف : يحسبونها هنا ؟؟
عبير : كل ما جت تسألنا وحده عن شروق نقولها قاعده تمشي برا .. واذا سألونا وحنا برا وين شروق نقولهم نايمه يعني كل شوي نختلق عذر ..
نواف : اهاا .. ممكن تدلوني ع مكان الشغالات ابسلم ع شغالتنا ..
دانه : اماا شغالتنا فاطمه هههههههههههههه تصررع وقسم بالله طاقه الميانه معاي ..
نواف : ياحبيلها ههههههههههههه يلا دلوني عليها ..
ريم : امش سيدا لف يسار بعدين امش سيدا بعدين لف يمين وبعدين تلاقي خيمه لف يسار وتلاقي فتحه صغيره لف يمين وادخل ولف يسار وااامش سيدا وبعدين لف يمين وبعدين تلاقيهم ..
نواف : ؟؟؟؟ وش ذي المتاهه ؟؟
الكل : هههههههههههههههههههههههههه..
ندى : انا ادلك تعال وراي ..
نواف : كفو والله هذي الي مرحبه فيني ومستقبلتني استقباال حار ..
رامـا : استقبال حار ولا بارد هاهاهاهااااااااااي ..
=___= << الكل عطاها زي هذا الوجه تحطمت وجلست .. << ما ألومهم تصرررع
ندى : يلا تعال ..
نواف : اوك ..
@
@@@
@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

^ هرم على غفله مسويه حركه الأخت خخخخخخخخخخ

(( طلوا ندى ونواف متجهين لمكان الشغالات ))
ندى : انت كم سنه وانت مسافر ؟؟
نواف : والله 6 سنوات ..
ندى : اووووح كثييييير .. وشلون تحملت ع بعاد امك وابوك واختواتك واخوانك والشغاله ؟؟
نواف : هههههه لالا طفشوا مني كل 3 اشهر وانا عندهم ..
ندى : الله يعينهم عليك .. انا على بالي انك ثقل ولك هيبه .. ما توقعتك كذا ..
نواف : هههههههه ليش مو مالي عينك ؟؟
ندى بدون ما تحس بعمرها : وهـ بس انت تخقققق بشكل انا خاقه عليك << واعطته بوسه ع الهواء ..
نواف وجهه زي هذا الرمز الي بالمسن >> :|
ندى حست بعمرها : هـــــئ لالالا هههههههه والله ما كان قصدي .. انا انا بس كنت ابي استهبل .. لأني مدرري بس والله مهوووووب قصدي ..
نواف : هههههههههه وش فيك تلبكتي عادي يابنت اعتبريني خويتك فضفضي يالي خااقه علي ما دريت اني حلو لهدرجه << وثووق ..
ندى : ياشين الوثوق بس .. بالله انت شفت وجهك بالمرايه .. ألحق شوف وجهك .. اشوف صرصور ولا اشفووك ..
نواف : اااه يادنيا مو توك قايله اني اخقق الحين صار الصرصور احلى مني ؟؟
ندى : وبقووووه احلى منك ..
نواف : هههههههههههههههههههه اصلا انا ادري ليش قلتي ان الصرصور احلا مني .. انتي قلتي كذا عشانك خاقه علي بس ماتبين توضحين ..
ندى : يارجال اثقل وش ذا الكلام عيـــب
نواف :هههههههههههههههه ..
ندى : انا لله وانا اليه راجعون ..
نواف : كم عمرك يا حلوه ؟؟
ندى بحياء : 20 وانت ؟؟؟
نواف : بزززززر انا عمري 24 ..
ندى : شاااااااايب ..
نواف : الحين بيني وبينك 4 سنوات تقولين لي شايب ؟؟
ندى : مو علم نفسك .. بيني وبينك 4 سنوات تقولي بزر ..
ندى + نواف : هههههههههههههههههههههه ..
نواف : والله متاهه لنا ساعه قاعدين نلفف .. وراكم مودينهم اخر العالم .. وش ذا ؟؟
ندى : مدري عنهم .. بس حنا مخلين خيمه كامله للمطبخ وهم يجلسون هناك ..
نواف : ووين ينامون ؟؟
ندى : بخيمه خاصه فيهم ..
نواف : ياكثر الخيمات ..
ندى : من جد 8 خيمات .. وحده للحريم وحده لنا وحده للرجال وحده للشباب ووحده للشغالات ووحده للمطبخ ووحده للحمام الله يكرمك ووحده للمراهقين
نواف : اوووف هههههههههههههههههههههههه وش ذا ؟؟؟ مشووار عشان تقلبون الدنيا
ندى : لالا موب مشوار تدري وش اتفقنا عليه انا والبنات .. اتفقنا ان كل ثنتين ياخذون خيمه يرتبون الي فيها ويشيلون الأغراض والي تخلص أول نشحن لها جوالها 200
نواف : والله فلللللله .. بلعب معاكم ..
ندى : لا بالصعوبه قدرنا نقسم الأفرقه ..
سحر خيمه
رامـا خيمه
لينه خيمه
انا خيمه
لميس وجوري خيمه << لأن خيمتهم كبيره مره وكلها اغراض
ديمـا خيمه
دانه خيمه
ريم وعبير << خيمه لأنها حقت المطبخ وكلها اغراض وسنه عشان يخلصون
اما الباقين ما فيه لعب ..

نواف : طيب انتي خيمتك كبيره ؟؟
ندى : ايه الله يعيني انا اضف ملابس البنات وارتب الخيمه كلها سنه عشان اخلص =(
نواف : اساعدك ؟؟
ندى : والله تساعدني ؟؟؟
نواف : والله جوالي رصيده 3 ابي اشحنه ..
ندى : اووكي .. يصير انا 100 وانت 100 ..
نواف : اووك ..
ندى : بس اخاف العيال يغارون منك ويقولون نبي نلعب ..
نواف : اقولهم لا ندووشتي الحلوه تبغاني انا لحالي لأنها خاقه علي << طلع لسانه لها ..
ندى : هههههههه يووه انت غثه مسكين والله ارحمك ولا بنت اعجبها شكلك كل البنات يشوفونك صرصور وجت بنت من باب المجامله وقالت انك تخقق مسكين ما صدقت على اللع ثبت بالجمله كل ما تكلمنا في موضوع رجعت لنفس الموضوع مسكيييييين ..
نواف : ههههههههههههه مليون بنت خقت علي .. وش ناقصني عندي عضلات وجسمي رياضي واهم شي غميزتي الحلوه هذي وووو
ندى : اسكت بس اسكت .. يلا وصلنا سلم على شغالتكم ..
(( دخل نواف ع الشغالات ))
نواف : ابا كباااار << كيف الحااال ؟؟
الشغالات : باااييك << بخييير ..
فاطـه قامت من مكانه وتوجهة عشان تحضن نواف .. ونواف تلبكت ما يدري وش يسوي ابعد عنها وصبخت في الأرض ..

الشغالات يضحكون على فاطـه : ههههههههههههههههههههههههههه ..
فاطمه : حبيبي انا نواف انا في حبي انتا كتتير ..
نواف : يامصيبه انتي اعقلي وش ذا ؟؟
فاطمه : انت لازم حبي انا عشان انا حبي انتا ..
نواف : لالا انا مايبغى حبي انتا ..
فاطمه : ليش حبيبي انا ؟؟؟
نواف : عشان انا في حبي بنت ثاني مافي انتا ..
فاطـمه : مين هذي بنت الله ياخذ هيا ..
نواف مسك أيد ندى وباسها
نواف وهو يأشر على ندى : هذا حبيبي انا ..
ندى مستحييييييييييييييييييييييييه ووجها احمررررررررررر وكأن لسانها انربط ما قدرت تتكلم او تقول شي ..
نواف يكلم فاطمه : هااه عندك مانع ؟؟؟
فاطمه معصبه : هذا مافي كويس هذا بس صارخ وقول جيب موووويه بااارد هذا مافي كويس دايم هيا أضرب صديق هيا ودايم ألعب زي بيبي صغير ..
ندى : وجججججع يوجعك يازفت انتي .. نوااااف هذا حبيب انا مافي حبيب انت انقهررري ..
نواف : ايه صح انقهري ..
الشغالات يضحكون على فاطمه : ههههههههههههههههههههههههههه ..
وحده من الشغالات مرياتي : نواف هذي ندى ميه ميه كوويس وجه حلوو خشم طويل بشرا ابيض حلوو شعر ناعم حلوو مرررره كويس .. نواف انت لازم ما يحبي فاطمه عشان فاطمه مافي كويس وجه ..
ندى : كفوو والله مرياتي ..
مرياتي : افاا أليكي << افا عليك ..
ندى ونواف : هههههههههههههههههههههه ..
نواف : يلا فطووم مع السلامه ..
فاطمه : نواف انا في امزح مع انت يعني انا مافي حبي انتا .. انتا نونو صغير .. وانا متزوجه زوج انا مررره كويس ..
نواف : ادري انك تمزحين .. يلا باااي ..
الشغالات : بااااااي ..
(( وطلعوا نواف وندى ومشوا بالطريق وكلهم خجلانين ومستحيين من بعض وحب نواف يكسر هذا السكوت ويبدا بالكلام ))
نواف : امممم ندى ..
ندى : هلا ؟؟
نواف : اناا اسف يعني لأني ....
ندى : هههه كلها مزح في مزح يعني لاتحسبني خبله .. عادي ..
نواف : يعني ما زعلتي لأني بست أيدك ؟؟
ندى : لالا نواف عاااااادي .. انت عارف ان زياد دايم يعطيني شلووت على مزح هههه .. واذا قلت نكته لخالد يوديني لأخر الدنيا يكزني مررره يعووز .. واذا ضربت عبدالعزيز يلحقني طوول الوقت ويضربني .. ولا مره سوا معي من هذول الشباب شي يفتح النفس الا انت .. ههههههه ..
نواف : امااا ههههههههههههه ..
ندى : يلا انا رايحه ادق على صديقاتي .. من زمان وهم يرسلون لي رسايل يقولون ردي .. يلا باي ..
(( نواف حس انه زعلان ويبي يجلس معاها اكثر وحس انه طفشان وهي الوحيده الي تونسه .. قبل ما تروح مسك أيدها ))
ندى : وش فيك !!
نواف حس بعمـره : لالا مافيه شي .. بس كنت ...
ندى : اوك يلا بااي ..
نواف راح من دون ما يقول شي ..
ندى تكلم نفسها : وش فيه فجأه صار زعلان .. ما علينا .. خلني اكلم صديقتي غودي << اسمها غدير ..

!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!. !.!.!.!.!.!.!.
في المستشفى ..
عند شروق وخالد .. جلسوا 3 ساعات كلها سوالف وضحك ..
خالد : اوووح تأخر الوقت مررره ..
شروق : روح عشان ما يحسون امي وخالتي وعماتي بشي ..
خالد : اي والله .. يلا ان شاء الله بكرا راح اجي عندك .. باي .
شروق : باي ..
(( طلع خالد من الغرفه وشاف مشاري جالس قبال الباب ))

ملاكـ الغرور
29-Jul-2010, 04:32 PM
يسلموووووووووووووووووو يالغلا
كمليها بليييييز مااره متحمسه

دلوعة حبيبي
30-Jul-2010, 12:20 AM
البارت 22

(( طلع خالد من الغرفه وشاف مشاري جالس قبال الباب ))
خالد : انت مين ؟؟ ليش دايم اشوفك هنا ..
مشاري : انت اخو البنت الي هنا ؟؟
خالد : ايه .. وانت من تكوون ؟؟
مشاري : انا الرجال الي دعست البنت في سيارتي .. ابيك الحين تقولي فيها شي كل ما حالوت اقول للدكتور واسأله عنها يقول انا ما اقول الا لأقربائها وبس .. ابي ادري وش فيها .. والي يسلمك ..
خالد : مافيها الا العافيه .. الحين تطمنت .. روح لبيتك الله يستر عليك ..
مشاري : اكيد مافيها شي !!
خالد : مافيها شي يابن الحلال .. وش فيك ..
مشاري : بس ليش ...............
خالد : قلتلك مافيها شي .. خلاااااص روح ..
(( تركه مشاري وراح ))
خالد وهو يتصل على زياد ..
زياد : الوووو ..
خالد : وينك ؟؟
زياد : فيه وحده رفعت ضغطي كل شوي اقولها بطني يعورني ابي اشوف الدكتور تقولي لازم موعد ..
خالد : من جد بطنك يعورك ؟؟
زياد : لا ما يعورني ابد .. بس اشوف انا في التلفزيون يقولون يجب على الرجل زيارة الطبيب للتأكد من انه بصحه وبعافيه ..
خالد : الله يفشلك بس الله يفشلك .. امش بسررعه انا احتريك تحت .. معك البنات ؟؟
زياد : ايه معي ..
خالد : امشوا الله يفشلكم .. اخر مره اجيبكم معاي ..
زياد : ههههههههههههههه طيب .. يلا باي ..
خالد : باي ..
#################
عند زياد ..
زياد : يلا يابنات خالد ينتضرنا تحت ..
لميس : منيب ما تزلجت .. ما شبعت تزلج ابي اتزللللللللللللج ..
ديمـا : حتى انااا ..
لينه : يوووه انا قبل شوي طحت .. مقدر امشي .. فيني شد عضلي .. عطوني كرسي متحرك ..
سحر : يووه مافيكم وحده عاقله .. ولا وحده مثلي ..
زياد : من جد .. انتي اعقلهم ..
لميس : واااع .. يلا يابنات .. خلونا نهرب بسرررعه قبل ما يمسكونا ..
ديمـا : يلااااااااااااااااااا ..
لينه : يوووه مقدر ظهري مكسوووور ..
(( هربوا لميس وديمـا وزياد كان بيلحقهم لكن لينه طاحت ))
لينه : مقدر اووقف ضهري يعوووور ..
زياد : يووووه وانتي ما عورك الا هالحضه ..
لينه : وش اسووي ..
زياد : انا بساعدك بالمشي من اليامين سحر ساعديها من الياسار ..
لينه : لاااااا ابي اسووق السيااره .. قصدي ابي اركب كرسي متحرك ..
زياد : الله يفشلك .. وراه تركبينه ؟؟
لينه : مالي دخللل ابي ابيييييييييييي ..
زياد : اووووووص سحر روحي جيبيلها كرسي هالبلشه هذي ..
لينه : جيبيلي معاها مويه ..
سحر : اووص اوووص ..
لينه : يؤؤ طيب ..
زياد وهو يتصل على ديمـا كان جوالها مقفوول ونفس الشي اتصل على لميس ومقفوول وعرف انهم قاصدين يقفلونه اتصل على خالد ..

خالد : وينكم ؟؟؟؟؟؟؟
زياد : البلشه اختك واختي هربوا ..
خالد : هربووا ؟؟
زياد : قالوا ما شبعنا تزلج نبي نروح نتزلج ..
خالد : لا تقوولها ؟؟؟؟ لاحوول طيب وراك جالس روح دور عليهم ..
زياد : مقدر لينه طاحت وهي تتزلج وضهرها يعورها تبي كرسي متحرك ..
خالد : احللللللللف ؟؟؟ لينه وش فيها ؟؟
زياد : اقول انت تعال عندنا وانا بدور عليهم ..
خالد : اوك وينكم ؟
زياد : بالدور الثالث بجنب غرفة 154
خالد : طيب .. جايكم .. باي ..
زياد : باي ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند ديمـا ولميس فالينها قاعدين يفحطون ع البلاط لنه كان نضيييف ونااااعم

ديمـا : اقوول لميس .. وش رايك .. نطق الباب على غرفة الدكتور عبدالملك .. ونهررررررب ..
لميس : هههههههههههههه يلا قدااااام ..
ديمـا : ابي اقهره .. بخليه يكره المستشفى بكبره .. لأنه هو قاهرني .. يرفع الضغط .. خسارة جماله عليه ..
لميس : من جد .. يعذذذذذذذذب .. خوووقااق ..
ديمـا : نروح نقهره ..
لميس : يلا ..
(( وتوجهوا لمكتب الدكتور عبدالملك .. طقو الباب بقوه .. وسمعوا صوته من داخل وهو يقول "أدخل" ضحكوا وطقوا الباب مره ثانيه وبصوت عاااالي وهبروا .. فتح الباب وهو يتأفف .. ))
عبدالملك وهو يتلفت يمين ويسار : مين كان هنا ؟؟ .. شكله يتهيئ لي ..
(( ودخل الغرفه .. طلعوا مره ثانيه بس لميس وقفت وقالت ...
لميس : لالا مره انتي تروحين ومره انا اروح اوك ؟؟
ديمـا : اوك ..
لميس : انا ولا انتي الحين يطق الباب ؟؟
ديمـا: انتي ..
لميس : اوك .. يلا .. بروح اطقه ..
(( طقت لميس الباب 3 مرات وبصووت عااااالي .. وهربت .. وهو فتح الباب وباين عليه انه معصصصب .. ماشاف احد وسكره .. وجاء دول ديمـا طقت الباب بقوووه وهربت .. وعرف الدكتور انه واحد قاعد يتسهبل عليه .. طقت لميس الباب بسررعه .. جات ديما تبي تطقه انفتح الباب .. ديما من الخوف طاحت ع الأرض .. وطلع الدكتور عبدالملك .. ومسك ديمـا ودخلها الغرفه حقته ))
عبدالملك : وبعديييييين معااااك انتي ؟؟
ديمـا : يوووووووه والله اخر مره طلعني ..
عبدالملك : لا هل مره انا راح اشتكيك الشرطه .. اقولهم انك جايه تزعجين العملاء والدكاتره في المستشفى وتزعجين المرضى والعمال ..
ديمـا : اخر مرررررره ..
عبدالملك : ليش كنتي تطقين الباب ؟؟
ديمـا : عشانك رفعة ضغطي ..
عبدالملك : ايش !!!
ديمـا طلعتلها كذبه وسوت نفسها قاعده تبكي : انا فيني الضغط والسكر .. وعندي حالات نفسه وعقد .. انا عايشه في عنف اسري .. اهلي يضربوني ويذبحوني ويكسروني .. وانا هاربه من بيتنا .. لقيتك انت وحسيت انك ابد حلال وراح تساعدني .. ارجووك ساعدني << يلعن ام كذبتها ..
عبدالملك : نوع العنف الأسري عندك كيف ؟؟
ديمـا : ماادري بس هم يشنقوني ويطعنوني وكسروني ويرموني من عماره ابو 7 ادوار ..
عبدالملك : اوووح كل هذا وانتي لسه عايشه ما متتي ؟؟
ديمـا : انت الكلام معاك ضايع .. مالت عليك بس .. يبغالك طراااخ .. طلعني للحين اوريك الشغل العدل ..
عبدالملك : لا والله وش بتسوين ؟؟
ديمـا : بشنقك وبطعنك وبكسرك وبرميك من عماره ابو 7 ادوار ..
عبدالملك : هههههههههههههههههههه ..
ديمـا : اضحك تضحك لك الدنيا من جد هالحكمه مزبوطه .. هاك انتي ضحكت والدنيا ضحكتلك ..
عبدالملك : لا يشيخه .. توني ادري .. من ججد الدنيا ضحكتلي .. احلفي بقووه واصدقك ..
ديمـا : يوووووووووووووووووه طلعني ..
عبدالملك : مووب مطلعك وقعي على هذي الورقه ..
ديمـا : وش ذي ؟؟
عبدالملك : هذي ورقة تعهد على انك تطلعين من المستشفى وما نشوف رقعت ويهك ..
ديمـا : لا ياشيخ .. عناد منيب موقعه .. وبجلس هنا .. ولا وابيك تطلبلي قهوه .. وكثر الشقر ..
عبدالملك : يكون احسن هذا الي ابيه انك تجلسين هنا ..
ديمـا : طيب هات اوقع على ورقت التعهد والخرابيط ومدري ايش ..
عبدالملك تلبكك : مافيه ووووورقه ..
ديمـا : والي قبل شوي عطيتني أياها وشهي !!
عبدالملك : آآآآ .. الي قبل شوووي عطيتك أياها ورقة غياب طالبات يعني ولا شي ..
ديمـا : طيب هات الورقه حقت الغياب خلني اوقع عليها ..
عبدالملك : لاحووووول .. مافيه اوراق تعهد عندي .. بس عند المدير ..
ديمـا : طيب طلعني ..
عبدالملك : واذا استهبلتي مرره ثانيه ؟؟
ديمـا : منيب مستهبببببله ..
###########################
عند لميس كانت ملصقه اذنيها ع الباب وتسمع وش يقولون عبدالملك وديمـا مسكها زياد ..
لميس : يووووووووه خوووفتني على بالي الدكتور ..
زياد : وانتم مسوين جريمه !!
لميس : لا الدكتور عبدالملك هذا الي يعالج شروق .. يغث غثه ناشبلنا في ذا .. مايخلينا نسوي شي .. اذا جينا نتزحلق ما يخلينا .. وحنا عصبنا عليه وقلنا نبي نززعجه نطق الباب وونحاش .. وطقيناه مليون مرهوانحشنا .. وفجأه فتح الباب وديمـا قاعده تطقه .. مسكها ودخلها والحين انا احاول اسمع عقابها .. ادخل هناك قولهم اسف بس اختي مجنوونه .. اي شي ..
زياد : لو امووت ما ادخل .. الدكتور عبدالملك كان صيقي في الجامعه .. ودايم نتشاوف ونستهبل وننبسط .. الحين تبيني افشل نفسي وادخل واقول هذي مجنوونه ؟؟ لوو امووووووت ..
لميس : الله يعني عندك رقمه ؟؟؟؟
زياد : ايه عندي ..
لميس : وناااااااااااااااسه ..
زياد بغييره : ليش !!!!
لميس : عشااان اختك ديمـا ................. لالالا ولا شي ..
زياد تطمن ان الموضوع بديمـا : اقوول سوي نفسك امها وادخلي خذيها ..
لميس : عطني برقع ..
زياد : ههههههههههههههههههههه .. يلا ياحلووه ادخلي
لميس : طيب ..
(( طق الباب ودخلت لميس وهي تسوي نفسها تعرج ))
لميس مغيره صوتها محولته لعجوز : اااااااي ياوليدي .. جلسني .. ضهري احسه منقسم نصين ..
عبدالملك مسك لمميس وجلسها على باله انها عجووز ..
لميس : يابنيتي يا دوويمتي يلا ابووتس يحترينا بالسياااره ..
عبدالملك : ياخاله .. البنت تعاني من عنف اسري .. ليش انتم كذا ..
لميس بصووتها الحقيقي : عنف اسري ؟؟ " رجعت لصوت العجو" ااااه قصدي عنف اسرري .. لالا ياوليدي بنيتي دويمتي تستهبل .. سامحها حالمره .. تعال بوس أيد خاالتك .. ان شاء الله يصير بيننا وبينك نصيب ياوليدي ..
عبدالملك قرب عشان يبوس يد لميس شافها ناعمه وبيضا وصغيره .. وعرف انها خدعه منهم ..
لميس : وراك ما تبووس .. بسوووووووس ايدي ..
عبدالملك : طحتوا بـ أيدي .. وين تروحون انا اوريكم ..
لميس : يووه ترا انا مالي دخل .. كل من ديمـا ..
ديمـا : انتي غبيه ليه تخلينه يجي يبوس أيدك ..
لميس : مدرررررري ..
عبدالملك : ههههههههههههههههه .. بسرعه قولوا لأي رجال جاء معاكم يدخل هنا انا راح اكلمه في موضوع ..
لميس : جاء معانا زياد وخالد .. مين نختار ؟؟
عبدالملك : جيبوهم اثنينهم ..
لميس : لالا منيب جايبه خالد .. يجلس يسوي هووشه وخرابيط علينا .. زياد طيووب بيسامحنا ..
ديمـا : يمممه زياد وهو اخووي مرعب لالا جيبي خالد ..
لميس : اقوولك ما فيه ارعب من خالد .. مصاص دماء ولا هو .. مررعب ..
ديمـا : لاااااااا جيبي خالد .. زياد يمـــــــه بيجلس محاضره معي مابي ..
لميس : انا خالد ياليته يسوي معاي محاضره لا يعلم امي وابوي وشفوي عاد كم محاضره بتجيني ..
ديمـا : يووووووووووووه .. زياد لا ..
لميس : وخالد لا ..
عبدالملك : يوووووه تراكم صرعتووني .. اووص .. نسوي رقعه .. هذا القرش اذا صار على الشعار يعني يجي خالد .. واذا صار على الكتابه يعني زياد ..
لميس وديمـا : اووك ..
عبدالملك حررك القررررررررش وطلـــــع ..............

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في البر ..
عند المراهقين والمراهقات ..
اياد جالس بجنب رهام ورهام تكيه راسها على كتف اياد << انوااع الفله توهم صغار خلوهم ينبسطون هوهوهوهو ..
ومهند وياسر حاقدين على اياد .. ليش يخلي رهام تتكي راسها على كتفه ..
مهند : عـــــيب ..
ياسر : غطووا عيونكم ..
مهند : وجع وش ذا .. مسوين مهند ونوور ؟؟
ياسر : من جد انصرااع .. رومنسيه على غلط .. يا اغبياء الرومانسيين لأهل الرمنسيه مهوب انتم واااع ..
مهند : مووب لايق .. اشكالكم ههههههههههههههه ..
ياسر : ههههههههههههههههههههههههههه ..
اسماء : وانت مين الي حرق رزك عشان تقول كذا ؟؟
مهند : وانتي وش دخل ابووك .. مسويتلي كبيره وعاقله ..
ساره : مهند عيــب لا تقول كذا ..
مهند : طووويب ياقمرر انت ياحلوو << من الحين هالكلام اجل اذا كبر وش يقووول :|
اسماء : اقول ياسر انت ومهند .. تبوني اقهركم ..
ياسر : طبعاً ..
مهند : لا ..
اسماء : عناد فيكم بقهركم ..
مهند : وش بتسووين
جلست اسماء بجنب محمد وركت راسها على كتفه ..
اسماء : هذا احلاكم واعقلكم ..
محمد : وش تحسسين .. وخري ..
اسماء : مووب موخره ..
محمد : لا من جد وخري عني .. ترا انا ما احب هذي الحركات ..
اسماء : يوووه مسوي مؤدب .. فلها وانا ابووك ..
محمد : لاحووول .. وخري ..
اسماء : طيب انت بعدني .. انا بنت حساسه وما اقدر ابعد ..
محمد قام ووجهه مكسر وطلع برا الخيمه وقال قبل ما يطلع
محمد : يكون بعلمك .. اذاشفتك مره ثانيه مسويه هذي الحركه الوصخه فيني او في اي واحد من الشباب .. ماراح يحصلك طيب ..
اسماء خافت بس ماحبت تبين : يييعني وووش تسوووي !!
محمد طلع وما عطاها رد << ماالومه من جد ترفع الضغط خخخخخخخخخخخ ناطه عليه فجأه وش تبي الله اعلم ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في البــر .. عند نواف وعبدالعزيز .. كانوا قاعدين يتمشون ويسلولفون ويضحكون ويفضفضون وكل شي ..
جلسوا على الجبل وشوويه سمعوا صوت نياهاهاهاهاهاهاهاهاها
نواف : اللهم اسكنهم مساكنهم .. وش ذا الصووت !!
عبدالعزيز : مدري .. يمـه خاايف << خخخخخخخخخخخخخخخ
نواف : مو اكثر مني .. امش امش خلنا ننحااش ..
عبدالعزيز : لالا لازم نعرف من هنا قاعد يتكلم .. عشان ننام وحنا مروقين .. مني جالس باليل اشوف كوابيس .. يلا انت الكبير والرجال السنع روح شوف مين الي قاعد يتكلم ..
نواف : لووو امووووت منيب ..
عبدالعزيز : بكييفك مووت اهم شي انا ما اشوف كوابيس ..
نواف : لاحووول .. وش نسوي ؟؟
عبدالعزيز : اسمع هو حضك نصيبك انا بعد الي يصير عليه رقم عشره مايروح ..
نواف : اوك يلا ..
عبدالعزيز : حقرا بقرا قلي عمي عد للعشره
نواف 1
عبدالعزيز 2
نواف 3
عبدالعزيز 4
نواف 5
عبدالعزيز 6
نواف 7
عبدالعزيز 8
نواف 9
عبدالعزيز 10
عبدالعزيز : هيييييه فزت .. يلا ضف روح شووف وش ذا الصووت ..
نواف : اووف .. طيب برووح .. بس ابي اقولك وصيتي وانا اخوك ..
عبدالعزيز : اخلص .. وش هي ؟؟
نواف : وصيتي وانا اخوك انك ... والله مدري ما عندي وصيه ..
عبدالعزيز : خلاص انا اخترع لك وصيه .. وصيتك هي اني ما اصرق شنطة السيديات حقتك ..
نواف : ايوووووووه جبتها .. هذي هي وصيتي ..
عبدالعزيز : طيب يلا ضــف ..
راح نواف وهو خااايف ..
وشويه شااف ...
قولوا اعوذ بالله من الشياطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم
قولوا اعوذ بالله من الشياطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم
قولوا اعوذ بالله من الشياطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم
قولوا اعوذ بالله من الشياطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم
وشويه شااااف ..
انتضروونا في البارت القادم ..

دلوعة حبيبي
30-Jul-2010, 12:46 AM
البارت 23 الثالث والعشرين


راح نواف وهو خااايف ..
وشويه شااف ...
قولوا اعوذ بالله من الشياطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم
قولوا اعوذ بالله من الشياطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم
قولوا اعوذ بالله من الشياطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم
قولوا اعوذ بالله من الشياطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم
وشويه شااااف ..
هههههههههههههههههههههههههههههههه << مدري ليه حاسه نفسي ابي اضحك ..
ما علينا ..
وشويه شاف ندووشه قاعده تكلم صدقتها غودي ..
ندى : ههههههههههههههههههههه .. من جد .. لالا قوليلي .. ايوه .. ههههههه .. يلا عاد قوولي .. امااا .. امانه .. من جدك .. ههههههه .. احسن تستاهل .. ههههه

نواف لما شافها انجن انهبل .. كانت حاطه طرحتها على كتوفها وشعرها النعام مستدل على كتوفها ووجهها البريئ الجميل يسحرر الواحد .. كان شكلها كيوووت ويخقق .. ثبت نواف بمكانه لما شافها .. وابتسم من نفسه .. ندى حست ان فيه احد واقف ألتفتت يمين شافت نواف .. من الخوف سكرت السماعه في وجه صديقتها ولبست طرحتها وتلثمت فيها وانطلقت ركض ع الخيمه .. ونواف مرووووووووق ..
عبدالعزيز : مين الي كان يجري قبل شوي !!
نواف : الجني هههههههههههههههه ..
عبدالعزيز : الضاهر ان الجني هو الي خاف منك مو انت الي خفت منه ..
نواف : هذا الجني يخقق .. اروع جني شفته بحياتي ..
عبدالعزيز : وليش انت شفت جنون ثانيين !!
نواف : ايه شفت مليون جنيه .. كل وحده استغفر الله تقرف الواحد ..
عبدالعزيز : ههههههههههههه استغفر الله .. لالا من جد مين الي كان يركض ؟؟
نواف : ندوووش ..
عبدالعزيز : ندووش !!
نواف : ياحلووها .. تهبل ..
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههه .. حرام عليك انا توي صغير لا تفسدني ..
نواف : لا حووول .. ايه قلي انت .. مطول بقصة الحب ؟؟
عبدالعزيز : اي قصة حب ؟؟
نواف : قصتك انت ورامـا .. سمعت ان فيه واحد خطبها .. واهلها وافقوا عليه .. من دون ما ياخذون رايها .. عبدالعزيز البنت بتضيع من أيدك .. اخطبها ياخي وفكنا .. لا تجلس تسوي غراميات قدامنا ..
عبدالعزيز : ما راح تضيع مني .. ولا تخاف انا راح اخطبها بعد ما ترجع من الشرقيه ..
نواف : كفوو والله اخووي ..
عبدالعزيز : بس لا تحلم .. انا موب متزوج الا وانت متزوج ..
نواف : هوووهووه بهاذي مستحيل .. انا ما افكر بالزواج والأستقرار .. خلني بدراستي ابرك لي ..
عبدالعزيز : هيه انت تراك شايب تزوج ..
نواف : مووب متزوج .. اصلا مافيه وحده تستاهلني << وثووووق ..
عبدالعزيز : مافيه وحده تستاهلك هممم علينا علينا هالسوالف ..
نواف : وش فيك !!
عبدالعزيز : بحياتي كلها ما شفت وجهك مشرق الا قبل شوي .. يوم كانت الجنيه ندى على غفله تركض .. ادري انها عاجبتك .. والله اسمع انا اعرف ندى .. ندى بنت ولا كل البنات ادب واخلاق ومعامله ودايم رافعه راس والدينها لكن فيها مشكله .. مشكلتها اللقافه ياناس ماشفت ألقف منها ملقوفه بشكل خياالي .. بس لقافتها زينه .. تحس ان المكان الي تكون موجوده فيه ندى كله فلله ورجه ووناسه .. تغير الجو من كأبه الى سعاده .. انصحك لا تفوتها ولا تضيعها من أيدك .. ترا لسه محد بقلبها ولا احد يعرفها .. اكسبها قبل ما تشوف واحد غيرك .. انصحك .. نصيحه من اخو لأخووه .. لا تضيعها ..
نواف كان ساكت ويستمع لكلام عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : يلا انا رايح اشوف رمانتي من زمان ما شفتها .. قوود باااي << يلعن ام الدلع
نواف : ههههههه .. ضف وجهك ..
##################
في المستشفى ..
عند الدكتور عبدالملك ولميس وديمـا
زياد كان واقف برا الغرفه وملزق اذنه في الباب قاعد يسمع .. وخايف ان القرش يطلع عليه ..
والقرش طلع على زياد ..
ديما : لالا غـــــــــــش ..
عبدالملك : يلا عطوني رقم اخوكم خلوني ادق عليه ..
ديمـا : طيب بعطيك رقمه .. بس ما معي جوال .. ووو مني حافضه رقمه واحضفه رقم خالد ..
لميس : لالا هذا هو رقم زياد .. تفضل سجل عندك .. 056 ..............
عبدالملك يكلم ديمـا : انتي اخوك زيااد ؟؟
ديمـا : اييه ..
عبدالملك : زياد ما غيره ؟؟
ديمـا : وشووو !! ايه زياد اخوي وش فييه ؟؟
عبدالملك : الي شعره دايم سبايكي ؟؟
ديمـا : ايه ..
عبدالملك : وفيه غميزه بخده اليمين ..
ديمـا : هـئ وش دراك ؟
عبدالملك : وهو طالب امتياز في المستشفى !!!!
ديمـا : ايــــــه !!! .. بس عشان اتأكد وش اسم المستشفى الي يشتغل فيه !
ععبدالملك : اسم المستشفى ...................
ديمـا : هــئ صصح .. وش دراك ؟؟
لميس : ههههه ايه تذكرت .. زياد قالي انه يعرف الدكتور عبدالملك بينهم صداقه حميمه ..
عبدالملك : وين زياد .. خلوه يجي بسررعه ..
لميس وهي جالسه بمكانه : زياد تفضل بالدخول ..
(( دخل زياد وهو منزل راسه ومستحي .. لأن البنات فشلووه بمعنى الكلمه .. عبدالملك فررح وطاروا اثنينهم في حضن بعض << خخخخخخخخخخخخ ))
عبدالملك : وحشتني ..
زياد : وانت اكثر ..
عبدالملك : متى رجعت من الشرقيه !
زياد : من قبل اسبوع ..
عبدالملك : ترجع ولا تقوولي !!! ماهقيتها منك ..
زياد : والله المشاغل ما تركت لنا فرصه نشوف بعض ..
ديمـا : هــئ مشااغل ؟؟ من متى المشاغل .. انت 24 ساعه جالس تلعب وتناقز..
زياد عظ لساانه من الفشيله ..
لميس : قال ايش قال مشاغل .. انتم لا تسوون لنا فلم هندي مختلف .. بسررعه عاقبنا واخلص ..
عبدالملك : الصراحه هذول البنتين محد يقدر عليهم .. وخاصتاً هذي " وهو يأشر على ديمـا " ذيبه هذي نسسره ما تسكت ترد ع الكلمه بعشر ..
زياد : ولا يهمك انا الحين اخليها تعتذر لك ..
ديمـا : مووب معتذره .. لو على جثتي .. هو الي يعتذرلي له ساعه ماسك أيدي ما يبيني اروح الا اذا وقعت على التعهد واقوله عطني بوقع يقولا لالا مافيه .. يرفع الضغط والسكرو الكلسترول و ويفقع المراره ..
زياد : تعهد !!!! .. الي اعرفه ان التعهد يصير مع مدير المستشفى موب معك ..
عبدالملك : لا امزح معاها بس عشان تعرف الغلط الي هي مسويته ..
لميس : وهي وش مسويه ياحضي ؟؟ .. ما سوت شي .. الي سوته هو عين العقل ..
عبداللمك : لالا ابد انا ظلمتها مرره ماسوت شي .. تتزلج ع البلاط الي تعبانين عليه الفراشين وتعبانين في تنضيفه .. وتزعج المرضى بأصوات التفحيط والضهك والهبال وفقول كل هذا تطق علي الباب وتنحاش وهذا غير السب وطولت اللسان ..
ديمـا : هــئ .. انا سبيت ؟؟ انا طولت لساني ؟؟ وجععع يوجعك انا ما قلت شي ..
عبدالملك : وهذاك قلتي وجع يوجعك وقبلها قلتي يرفع الضغط والكلسترول ويفقع المراره ومدري ايش ..
ديمـا : مهيب كذبه .. من جد .. بعد يبغاني اكذب عشان خاطر عيونه .. والله انا ما اقدر اعصي ربي سبحانه وتعالى واكذب .. الله ما يحب الكذابين وانا اعترفت بالحقيقه انت ترفع ضغطي وسكري وكل شي .. والأعتراف بالحق فضيله ..
عبدالملك : بزززززر ..
زياد متفشل : والله اسف اعتذر لك يا دكتور .. بس وش اسوي .. اختي وانا عارفه .. عنيده وراسها يابس ومهما حاولنا فيها ما تسكت .. امسحها بوجهي .. وصدقني راح اخليها تعتذر لك .. يلا ديمـا اعتذري وفكينا ..
ديمـا مسكت خصرها : ياسلاااام .. خير ياطير .. يقولي بزر واعتذرله .. والله ما اعتذر .. وهذاني حلفت .. وبعدين انت موب بزر بزرين
عبدالملك : طيب طيب يا شطوره تبغين حلاوه .. روحي مع زياد يشتريلك وحده ..
ديمـا : لالا يابابا مابي حلاوه اخاف تزعل يادلوعة الماما وتقول ابي حلاوه مثل حلاوتي ..
عبدالملك : ااااااااخ .. طيب خلاص انتي كبيره ..
ديمـا : ومن مرا خشمك بعد ..
زياد : ديـــــــــــــــــما خلاااااااص ..
ديمـا : اوووف .. طيب .. انا بطلع يا دلوعة الماما .. والمره الجايه اجيب لك معي حلاوه لا تبكي ..
(( وطلعت ))
لميس : ههههههههههههههههههه والله انها تعرف تنرفز .. هههه يلا وش يجلسني هنا .. بااااي يا دلوعة الماما .. زياد ننتضرك تحت .. ولا تنسى تعطيه حلاوه تسكته ..
(( وطلعت ))
عبدالملك : هههههههههههههههههههههههههههههههه .. والله اهنيك على اخواتك.. يخلون الواحد يتنرفززز بمعنى الكلمه ..
زياد : مني عارف كيف اعتذر منك يا دكتور ..
عبدالملك : ابي افهم ليش الأعتذار . عادي انا مافي مشكله عندي ..
زياد : طيب عشان اعرف انك مسامحني .. ومسامح اختي .. ووو وخطيبتي .. راح اعزمك عندنا في البر .. اليوم .. قول تم ..
عبدالملك : والله اليووم انا عندي ...........
زياد : والله فله وراح اعرفك ع العيال .. انواع الهبال والوناسه .. يلا قوول تم ..
عبدالملك : تذكرني في طاش ما طاش ..
زياد : وراه ؟؟
عبدالملك : ههههه ذيك الحلقه الي كل ماجت عزيمه يقولون الرجال للقصبي قول تم ..
زياد :هههههههههههههههههههههه .. طيب يلا قوول تم ..
عبدالملك : تم .. ارتحت الحين ..
زياد : لا ما برتاح الا اذا جيت البر .. ادلك على الطريق ..
(( ودله على الطريق وكل شي .. وطلع بعد ماسلم ))
عند سحر
سحر طبعا كان ودها تجلس مع طارق اكثر .. بس ما تركت هالفرصه تروح .. قالتلهم انها رايحه تشرب مويه .. وراحت لمكتب الدكتور طارق طقت الباب .. واخذت الأذن بالدخول ..
طارق فررح من قلبه : سحـــر ..
سحر : طاارق ..
طارق : سحر ..
سحر : طارق ..
انتبهوا لبعض اثنينهم
طارق : احم احم ..
سحر : كووح كووح .. احم آآ اخبارك ؟
طارق : بخير دامك بخير ..
سحر : انا حابه اعزمك .. في البـر .. راح تنبسط مع اخوي والأقارب .. تعال ..
(( وفجأه انفتح الباب وكان الي فتح الباب لميس وديمـا ))
لميس : ايــه تعال ..
ديمـا : الله يخليك ..
لميس : الدكتور عبدالملك راح يجي ..
ديمـا : ونبغاك تجي ..
لميس : عشان خاطرنا ..
ديمـا : لا عشان خاطر سحر ..
لميس : ولا راح نزعل منك ..
ديمـا : وماراح نخلي سحر تجي عندك ..
لميس : ولا نشوف رقعت وجهك ..
ديمـا : قول تم ..
لميس : وتعال ..
ديمـا : راح ادلك على الطريق ..
لميس : معانا رقم جوالك ..
ديمـا : تتذكر اخو سحر الي شكله كأنه خكري ..
لميس : راح يقولك وين مكان البـر والمكان الي راح نجلس فيه ..
ديمـا : وش
لميس : قلت !!!
طارق ماصدق خبر : اوك راح اجي عشان خاطر سحور ..
لميس وديمـا وجيههم زي هذا الرمز الي بالمسن >> :|
(( وفجأه دخل زياد ))
زياد : طاااارق .. هلا ..
طارق : زياااد .. اهلين .. اخبارك ؟؟ وينك من زمان عنك ..
زياد : والله المشاغل خذتنا ؟؟
لميس تكلم ديمـا بشويش : يعرفوون بعض !! والله شي عجيب .. الظاهر ان زياد يعرف كل أحد في المستشفى ..
زياد : انا عازمك قول تم ..
طارق : على ايش !!
زياد : على البـر مخيمين هناك ونبي نفلها ولا تحلو الفله الا وانت موجود .. الدكتور عبدالملك جاي ..
طارق : بس هذول البنات عازميني ؟؟
زياد : مين هذوول .. هـــئ ديمـا ولميس .. انتم بكل مكان ؟؟ وش تبوون ؟؟ .. هــئ حتى انتي ياسحر .. على بالي انك عاقله واحسنهم .. وراكم في ذا ؟؟
لميس : احساسي يقول انك تعرف طارق وتبي تعزمه بعد شوي .. فاقلت خلني اعزمه قبلك ..
طارق : انت تعرفهم ؟؟
لميس : اييه يعرفنا ..
زياد : هذول البنتين اخواتي وذيييي خطيـ.......
لميس : قريبته ..
زياد : ههه عاد نبغاك تجي ..
طارق : ولا يهمك راح اجي .. دلني على الطريق بسسس ممكن سؤال ؟؟
زياد : تفضل ..
طارق : اتذكر ان اخو هذول البنتين كان ولد خكري ..
زياد : هـــــئ يعني انا خكررري ؟؟؟
طارق : ههههههههههه لالا موب انت .. واحد ثاني ..
لميس : ههههههههههه لالا ذي وحده اسمها لينه مثلت دور انها الأخو .. عشان كذا كانت سحر تضحك على شكلها ..
طارق : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
لميس : يلا عطيناك وجه .. نحتريك .. بايووووو ..
ديمـا مدت يدها : كشش ..
سحر : بااي طارق ..
طارق : باي سحر ..
لميس : وحنا مالنا باي ؟؟
طارق : هههههههه بااي ..
ديمـا : وااع من زينك ما نبغاها << فالتها الأخت ع الميانه ..
زياد : هههههه معليش ع الأزعاج .. فمان الله ..
طارق : لا ازعاج ولا شي .. فمان الكريم ..
(( وطلعوا ))

&&&&&&&&&&&&&&&

عند لينه وخالد .. فالينها
سوالف وضحك ومغازل ..

خالد : احبـــــــك ..

لينه : خلاااص خالد تحرجني ..

خالد : يااالببببببببى المنحرجين والله ..

لينه : ههههههههه خلااااص ..

خالد : وهـ بس يانااس .. اعشقك

لينه وجهها طووماااااطم ..

(( وفجأه جاء اتصال من زياد لخالد ))

خالد بغضب : هذا وقتك وش تبي ؟؟

زياد : هههههه ننتضرك تحت لنا ساعه وانت فالها مع ست الحسن والدلال فوق ..

خالد : لاحووووووول .. روحوا ألعبواا .. انا مطول هنا ..

زياد : هههههههههه بسررعه يلا ننتضررك تحت عند السياره ..

خالد : اوووف طيب خلاااص

زياد : يلا فمان الله ..

خالد : فمان الكريم ..

(( وسكر ))

لينه : يلا نرووح ..

خالد : يلا ياقلبي ..

لينه : خالـد ..

خالد : عيونه وقلبه وروحه وعمره ..

لينه : اناا بعد ..

خالد عرف وش قصدها بس حب يحرجها ويستغبي : انتي ايش ياقلبي ؟؟

لينه : انااا احب ..

خالد : مين يا قلبي ؟؟

لينه : ههههههه خالد خلاااص افهمها ..

(( وفجأه جاء صوت من الوراء ينادي بأسم خوخوووو ))

التفت خالد ولينه لمصدر الصوت
وكانت وحده قاعده تركض بدلع وكلها غروور
اكيد عرفتها جوود << ياجعلك الدوود الي ياكلك ..

جوود : اووه خوخو واخيرا وصلت لك ..

خالد : خوخو ؟؟

جود : ياقلبي انا ادلعك عادي ..

لينه شافتها وعطتها نظرره ..

جود : ومين هذي ؟؟

خالد : هذي القلب كله هذي الي انا احبها والي بقلبي ..

جود : يعني هذي هي البنت الي ماخذه عقلك .. الحمدلله والشكر .. يعني خلصوا البنات مالقيت الا هذي .. معوقه وما تمشي وحالتها حاله ..

لينه : اقوول انطمي وكلي تبن ياالحقيره .. وبعدين من قالك اني ما اعرف امشي اعرف امشي واركض واكسن منك .. تضحك على الناس وما تشوف نفسها بالله شفتي نفسك وانتي تركضين الي يشوفك ما يقول انسان يقول بعير قاعد يمشي رجل منا وجل منا .. الحمدلله والشكر ..

جود مسكت ايد خالد : خلودي شوفها خوفتني متوحشه << ياجعلك السم تنررفزز ><

خالد بعد أيده عنها : ليوني مو متوحشه ليوني ارقى واحلى بنت في الكون ..

جوود : صدقني ياخالد انها راح تلعب عليك وراح تتركك وراح تندم وتقول ياليتني رجعتلك ياجود .. بنات شوارع مثل هذول ..

(( قامت لينه من الكرسي المتحرك ولطشتها كـــف يروووووقك ..))

لينه : ياتبن انتي اذا كنتي بنت ابوك عيدي الي قلتيه توو ..

جوود بخوف : يا وقحه انتي كيف تتجرئي وتمدي أيدك على خدي الناعم ؟؟

لينه : خدك الناعم طل .. خدك الي يمسكه يقول فاركته زيت واااع كله فازلين .. يجيب القرف ..الله يقرفك ..

جوود : ولا كلمه يا حيــوانه يالي ما تربيتي يالي ماعندك أهل ..

(( جاها كف ثاني بس من لميس ))

كانوا توهم جايين ولميس يوم شافت الصراخ والسب في لينه عرفت على طول ان هذي جود راحت بكل بساطه اعطتها كف

جوود : ياحقيره انتي كيف تتجرئي تلمسيني ..

لميس : واااع وش ذا يتملصق وش حاطه بوجك انتي وااااااااااااع ..

جوود : خالد انقذني من هذول المتوحشات ..

خالد : انا مالي شغل انتي الي بديتي بالمشكله تصرفي ..

لينه : مسويتلي رقيقه يامال اليرقه الي تنمو في راسك ..

لميس : واااااااع يدي تجرثمت اعطوني فاين بسررعه ..

جوود : انتي ولا كلمه .. مرره شكلك مو ستايلي .. بالله انتي شفتي الشوز الي لابستيه واااع .. بنت فقر ماعندك شي تلبسيه ..

لميس فصخت الشبشب حقها وحطته قدام وجه جوود

لميس : هذا اكبر من قدرك انتي ما تساوين ولا شي .. تساوين جزمة حمااام << الله يكرمكم .. تعجبببببببببببببني لميس سكتتها والله انها بطلللللله http://vb.arabseyes.com/images/smilies/thumbs.gif

جوود : والله لوريكم يابنات الفقر والله لوريكم

(( وراحت ))

لينه : كفــــــــــــــك ..

لميس صفقت كفها بكف لينه : كفوو والله ليوون وريناها الشغل ..

لينه : اي والله كفوو فينا ..

خالد كان يطالع في لينه وهو مبتسم ابتسااامه تقطع القلللللب مرررررره تخقق

لينه استحت وخقت على الأبتسامه ..

خالد : يلا قلبوو اجلسي في الكرسي .. ولا تحسين نفسك كويسه ومافيك شي ؟؟

لميس : قلبوو الله ياحضي الا احس اني تعبانه ابي اركب ..

خالد : مووب لك انتي .. للينه ياخبله ..

لميس تفشلت : ههه الله ياخذك فشلتني ..

لينه : لا احس نفسي احسن ..

خالد : اكيـــــــد !!

لينه : اكيد ^^

(( توجهوا الجميع ع السياره وركبوا وشغل خالد اغنية وائل كفوري



بيحنّ للنغمه الوتر... بيحنّ للشمس القمر

بيحنّ لليل السهر... وأنا مش قادر حنّلِّك

في حبّ بقلبي انكسر... في جرح و تارك أثر

روحي تركتك للقدر... مش قادر أكتر قلّك



شو بينفَعني عيونِك تدمع... و تقولي ندماني

لا تناديني مش رح إسمع... و نسيلي عنواني

و نسيني لو بدّي إرجع... من زمان رجعتلّك



كيف بدّك بعيونك احلم و سرقتي أحلامي

خليني ع الماضي إندم و سنيني و إيامي

و نسيني لو بدّي إرجع... من زمان رجعتلّك



بيحنّ للأرض المطر... بيحنّ للعين النظر

بيحنّ يتسلّى الضجر... وأنا مش قادر حنّلَّك

شو تعبت و قلبي نطر... تيوصل منك خبر

و اليوم رميت الصور... و ما تلومي لو قلتلك

تجنن الأغنيه صووح ؟ ^^

&&&&&&&&&&&&&&&&

في البــر ..

رامـا : بنات وش رايكم اتصل على لميس واشوف وش صار هناك !!

البنات : يلاااا ..

دقت رامـا على لميس وحطت السبيكر ..

رامـا : هلااااااااا لموووس ..

لميس : هلاا رمانه ..

رامـا : وينكم !!

لميس : بالسياره .. خالد يجيب ابو الضغط .. يحط اغاني نانسي عشان ليه تحب نانسي ..

رامـا : هههههههههههههههههههههه .. يلا يلا قوليلي كل شي من طق طق لسلام عليكو ..

لميس : هههههههههههههههههه تتوقعون مين راح يجينا في البر اليوم ؟؟!!

رامـا : ميييييين ؟؟

لميس : احززري !

رامـا : اممممم .. ولا احد .. انتم بتجون ..

لميس : ههههههههههه تخيلي الدكتور عبدالملك والدكتور طارق جايين ..

رامـا : احلفي ..

لميس : والله ..

رامـا : ههههههههههههههههههههههه .. والله فله .. وش شعور سحر ؟؟؟

لميس : سحر يابعدي تبي ترجع بسرررعه عشان تتكشخ لها ساعه تلطخ في خالد تقوله بسرررعه متى نووصل ههههههههههههه ..

رامـا : هههههههههههههههه ..

لميس : خذي لينه تبغى تكلمك ..

لينه : رمااااااااااااااانه ..

رامـا : ليوووون ..

لينه : فااتك مين شفنا اليوم ؟؟

رامـا : ميين !؟؟

لينه : شفنا التبن جوود ..

رامـا : امااا .. وش سويتوا فيها ؟؟

لينه : انا عطيتها كف وسبيتها سب يحبه قلبك .. ولميس عطتها كف وفصخت شبشبها وورتها الشغل ..

رامـا : كفوو والله ..

لينه : افاا عليك .. رجال مو خرابيط .. قال ايش قال انتي مو ستايلي ..

رامـا : خخخخخخخخخ امانه قالت كذا !!

لينه : ايــــه بس وريناها الشغل وانحاشت من الخووف ..

رامـا : الله بردتوا قلبي ..

لينه : خذي ديمـا تبي تكلمك ..

ديمـا : رمااااااااني ..

رامـا : ديوووووني ..

ديمـا : فاااتك اليوم ..

رامـا : وشوو ؟؟

ديمـا : تهاوشنا مع عبدالملك ..

رامـا : اماانه .. وش قلتلوله ..

ديمـا : كل كل كل شي ..

رامـا : ههههههههههههههههههه .. بردتي قلبك !!

ديمـا : اييييه بقوووه .. ههههههههههههه ..

رامـا : ههههههههههههههههههه ..

ديمـا : خذي سحر تبي تكلمك ..

سحر : رووماااااااانووووووه ..

رامـا : سحيييييييروووووه ..

سحر : هههههههههههههه فااااتك ..

رامـا : لاحوول كل ما طلمتني وحده قالت فااتك .. وشو بعد ؟؟

سحر : جلست مع الدكتور طارق وسولفت معه وضحك وصار فيه اشياء تجيب حمااااسيه .. اقولك اياها بعدين .. لأن فيه بعض الناس قاعدين يحاولون يتسمعوون .. ويبدون بحرف الزاء ..

رامـا : هههههههههه زياد ..

سحر : اييييه .. خخخخخخخخ .. خذي يقول انه يبي يكلمك ..

زياد : رمااااااااااااانه ..

رامـا : من متى الميانه ؟؟

زياد : هههههههه اقلدهم ..

رامـا : لا يكون بتقول فاااتك مثل البقيه ..

زياد : فاااااااااااتك هههه ..

رامـا : وشووو ؟؟

زياد بصوت قصير ما يسمعه الا رامـا : اليوم الدكتور عبدالملك يحسب اني خطيب لميس ..

رامـا : هههههههههههههههههههههه احلللللف ..

زياد : هههههههههههههه والله ..

رامـا : يوووه والله اخباركم فللللله .. ياليتني رحت ..

زياد : لا اشوى انك ما جيتي عشان تكمل تفشلنا واخذت تهزيئه محترمه من الدكاتره ..

رامـا : ههههههههههههههههههه .. احسن تستاهل ..

زياد : هههههه خذي خالد يبي يكلمك ..

خالد : رمااااااااااااني ..

رامـا : لاحوول حتى انت ابي احد ينطق اسمي صح ..

خالد : ههههههههههههههههههه ..

رامـا : اقوول عنك .. فااااااااااتك ..

خالد : وش دراك اني كنت ابقول ؟؟

رامـا : ههههههههههه انا خبره بعقول الناس ..

خالد : اليوم قلت للينه غراميات وافلام هنديه ألفين وعشره .. واكتشفت انها غايره من جوود .. وتمووت فيني ..

رامـا : هههههههههههههههههه عاد مهيب أول مره تقول لها غراميات وافلام هنديه طوول عمرك وانت تقولها صرعتنا .. ياشين الوثووق الي فيك .. هههههههه

خالد : ههههههههههههههههههههه .. يلا جاء دورك وش صار معك ..

رامـا : ابد جالسه انا والبنات .. وحاطه السبيكر والكل سمع فضايحكم خخخخخخخخخخخ ..

خالد : اماااااا ..

رامـا :ههههههههههههههههههه ..

خالد : ههههههههههههه الله يعيني بتجي تعليقات مالها نهايه ..

رامـا : هــئ صديقتي امول دقت .. يلا انقلعوا انتم بعدين .. باااي ..

خالد : هههههههه ناكرة جميل .. بااي ..

(( وسكر الخط ))

......................................

في البر عند عبدالعزيز ..

كان واقف عند خيمة البنات .. طق عليهم الخشبه الي بجنب الباب << خيمتهم مافيها باب في سحاب يعني بابها ينحب فاحطوا خشبه عشان الي يبي يدخل يطق الخشبه ويسمعون ..
المهم طقها وفتحت له ريم ..

ريم : هلا عبدالعزيز بغيت شي ؟؟

عبدالعزيز : اهلين ايه بغيت رامـا الله لا يهينك ..

ريم : هههههه طيب ..

ريم : رماانه عزووز يبغاك ..

رامـا : يبغاني انا ؟؟؟

ريم : لا جدتي .. ايه انتي ..

رامـا : هــئ .. وش يبي !!

ريم : وش يدريني انا روحي شوفي ..

رامـا : طييب ..

البنات بدو تعليقات ..

ورامـا استحت وطلعت بسرعه ..

@@@@@@@@@@@@@@@

بنت الحلى
30-Jul-2010, 03:13 AM
يسلموو

ǻŋƒДςЎ άŋıʼn
30-Jul-2010, 03:22 PM
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه

ملاكـ الغرور
31-Jul-2010, 03:34 PM
بلييز كملي مآآآره متحمسه
يعافيك ع الرواية

{دمــ فرح ــعة}
01-Aug-2010, 12:52 AM
هلا اجمل احساس بلييييييييييييييييييييز كملي ترى انا مرة متحمسة الرواية روووووووووووووووعة

{دمــ فرح ــعة}
02-Aug-2010, 06:57 PM
وينك ترى طولتي الرواية ررررررررووووووووووووووووععععععععععة
تقبلي مروري المتواضع:
ورد1 ورد2(اميرة المرح)ورد2 ورد1

دلوعة حبيبي
06-Aug-2010, 07:36 AM
بـــــــــــــــــــ23ـــــــــــــــــــارت .. ..http://vb.arabseyes.com/images/smilies/eh_s20(19).gif

طلعت رامـا عشان تشوف عبدالعزيز وش يبي ..


اول ما طلعت شافها عبدالعزيز وجلس مففففهي حط عينه في عينها وجلس يتفرج عليها ..

رامـا استحت من نضراته .. وطول وهو يناضرها ..

رامـا : عببد العزييييز ..

عبدالعزيز رجع للواقع : هلاا والله برمانتي ..

رامـا : هلا فيك ..

عبدالعزيز : كيفك قلبووو ؟؟

رامـا : ههه بخيير .. وانت اخبارك !!

عبدالعزيز : بخير دامك بخير ..

رامـا : تسلمم .. بغيت شي !!

عبدالعزيز بتوتر : آآآآ احم احم حبيت اقولك يعنييي فكره ..

رامـا : فكرره .. وش هي !!

عبدالعزيز : ممكن اطلع معاك ..

رامـا : هــئ .. تطلللع معي !!!!!!!!!!!!!!!

عبدالعزيز : يعني اذا ما كان عندك مانع ..

رامـا : مدرري بس اتوقع مهيب عدله نطلع مع بعض .. ولا انت وش شايف ؟؟

عبدالعزيز : لا ليش مهيب عدله .. واحد طلع مع خطيبته فيها شي !!

رامـا استحت : بسس انا موو خطيبتك ..

عبدالعزيز : مو عشان كذا ابي اطلع معاك ..

رامـا : طيب قولي ليش تبغى تطلع معاي ؟؟

عبدالعزيز : الصراحه حاب اجلس معك واسولف معك واكحل عيووني بشوفتك واقولك شي مهم ..

رامـا : اذا خطبتني وملكت علي وتزوجتني هذاك الوقت سولف وقول الي تبغاه معاي ..

عبدالعزيز : رمااااني عشاان خاطررري ابي اقوولك شي مهم .. ابي اخذ موافقتك فيه ..

رامـا : طيب قولي هنا ..

عبدالعزيز : ماتشوفين العلله الي داخل ملصقين اذانيهم يتسمعون ..

رامـا فتحت باب الخيمه ومثل ما قال عبدالعزيز كانوا يتسمعون ..

رامـا : ههههههههههههههههه .. وشلوون عرفت !!

عبدالعزيز : شي طبيعي .. معجززة العالم اذا ما تسمعوا على احد ..

رامـا : ههههههههههههههه

عبدالعزيز : هااه وش قلتي ..

رامـا : اووك .. بسس ما نطوول ..

عبدالعزيز : اووكي .. انا رايح اجيب سيارتي ..

رامـا : هــــئ سيارتك ورااه تيجبها ؟؟

عبدالعزيز : عشاان نطلع مع بعض ..

رامـا : هــــئ نطلع مع بعض بالسياره .. لالا معليش .. انا على بالي نطلع نتمشى هنا في البر .. اثارينا بنطلع بالسياره .. لالالا ما اقدر ..

عبدالعزيز : عشاااني عشاان خاطري ..

رامـا : بابا وماما يزعلووون مقدر .. حتى امك وابوك بيزعلوون ..

عبدالعزيز : ياروحي ما حنا مطولين كلها ساعه وراجعين ..

رامـا : لالالا .. وبعدين ساعه مرره كثير ..

عبدالعزيز : اوك نص ساعه ..

رامـا : عبدالعزيز المشكله مو في الوقت .. بابا بيعصب مره وبيجلس يهاوشني وماما بتعطيني نصائح مالها أول ولا تالي .. وانا ما اقبل اني اطلع مع رجال ..

عبدالعزيز : افاااا يا رامـا ما هقيتها منك .. الحين انا صرت غريب وما تطلعين معي .. ولا كأني ولد خالك .. افااا بس يارامـا افااا ..

رامـا : عبدالعزيز لا تزعل بس وش تبيني اسوي ..

عبدالعزيز : ابيك تلبسين عبايتك وتجين معاي في السياره .. نمشي دورتين ونرجع ..

رامـا : اوك .. بس دورتين مو تكثر ..

عبدالعزيز : ماراح اكثر ..

رامـا : روح جيب السياره على بال ما ألبس عبايتي ..

(( دخلت رامـا للخيمه ورمت الجلال .. والبنات مبققين عيوونه :| ))


رامـا : وشش فيكم ؟؟

ريم : بتطلعين ..

عبير : بالسياره ..

ندى : مع ..

جوري : عبدالعزيز ..

دانه : وبتجلسين ساعه كاااااااامله !! ..

رامـا : لا موب ساعه بس نص ساعه .. اسمعووا ابيكم تسترون علي .. لا تعلمون الكبار اني طلعت .. انا بس شووي بروح .. وبعدين كانت ملامح عبدالعزيز تدل على انه بيقول شي مرره مهم .. راح تساعدووني !!

البنات : طبعاااا ..

رامـا : مشكوووورين .. يلا باي ..

(( لبست رامـا عبايتها ولبست الشنطه حقتها .. وطلعت شافت عبدالعزيز واقف وبجنبه السياره .. توجهت للسياره وكانت تبغى تجلس في المرتبه الثانيه ولكن سيارته كان فيها كراتين واشياء في المرتبه الثانيه والثالثه يعني ما يمديها تجلس الا بجنب عبدالعزيز قدام .. ))

عبدالعزيز ركب السياره وشافها واقفه وما تحركت .. فتح الشباك عشان يكلمها ..

عبدالعزيز : وش فيك رمااانتي ؟؟

رامـا : ممكن تشيل الكراتين عشااان اجلــ............

عبدالعزيز : تعالي قدام يا قلبي .. ما اقدر اشيل الكراتين .. ابوي الحبيب قال انه يبغى يودي هذي الكراتين ع مدري وشوو خرابيط مدري وشهي .. المهم تعالي ياقلب عزوز اركبي قدام ..

رامـا استحت : اييه بسس ....

عبدالعزيز : لا تبسبسين تعالي ياقلبي ..

رامـا استحت وركبت بجنبه ..

عبدالعزيز : اخبارك !

رامـا : بخ بخييييييييييير ..

عبدالعزيز : وين تبغيننا نرووح ؟؟

رامـا : مدرررررري بس انت فر فرتين حول البر .. وقول الي عندك .. اخاف بابا يشووفني .. والله يزعل ..

عبدالعزيز : ووش دعوه انا ولد خالتك ..

رامـا : ولوو .. بيزعل .. يمكن ما يقولي شي .. بس يبين على وجهه لو كان زعلان ..

عبدالعزيز : لالا لاتخافين ماراح يزعل .. واذا قال شي قوليله انا مع حبيبي عزووز ..

رامـا : ههههههههه واااثق ..

عبدالعزيز : ههههههههههههههههههه احبـــك ..

رامـا استحت وسكتت ..

عبدالعزيز : انـا راح اقوولك شي وراح اطلب موافقتك في الي بقوله ..

رامـا : تفضل ..

عبدالعزيز : رامـا اناا ابيك والله احبك وما اقدر اتخيل حالي بدونك .. وعشان كذا ابـي اخطبك .. انتي موافقه !!

رامـا مسسسسسستحـــيه وجهها احمررر ..

عبدالعزيز حتى هو استحى كانت السياره بااااده من المكيف بشششكل مرره باارده لكن الغريب ان عبدالعزيز كان معرق من التووتر مستحيي شافته رامـا وابتسمت وضلت تشوفه .. وهو مسسستحي من نضراتها .. ويحاول يسوق السياره كوويس بس يده كانت ترتجف .. متووتر بشكل ..

رامـا : عبدالعزيز .. انا مووافقه .. احبــــــــك ..

عبدالعزيز وقف السياره ونزل منها وعلى طوول سجد لله سجود الشكر .. ورامـا تضحك عليه .. مشي بدالعزيز ووقف عند باب رامـا فتحه ومسكها ونزلها .. وحضنها بقوووووه .. << الأطفال يطلعوون برااا

عبدالعزيز : رامــــــا احبك امووت فيك اليوم والله اليوم بخطبك اليووم قبل بكرا .. بتصيرين لي انا لحالي لي وحدي انتي حبي وعشقي وحياتي وعمري وكلي .. امووت فيك رامـا اموووت فيك ..

رامـا مستحيه بس مو مقصره حاضنته بقووه .. وفجأأه كا فيه سياره واقفه قدامهم ..

رامـا لاحظت ان فيه سياره ابعدت عن عبدالعزيز .. وشافوا السياره ..

كانت سيارة خالد .. الكل مبقق عيوووووونه يشووفهم كل الي بالسياره شافوهم ..

رامـا ما قدرت تستحمل النضرات على طوول ركبت السياره بمكن عبدالعزيز وعبدالعزيز ركب بجنبها ..

وساقت رامـا السياره وجلست تفحط منطــــــــــــلقه ع الخيمــــه .. وعبدالعزيز لابس الحزام ومتمسك في الكرسي كوويس وخاايف لأن السرعه كانت جنوونيه .. واخيرا وصلوا للخيمه نزلت رامـا بسسسسرعه .. ودخلت خيمة البنات ..

وعبدالعزيز يضحك عليها ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سيارة خالد ..

الكل ميييت ضحك

خالد : هههههههه ما توقعتهم كذا .. على بالي عاقلين ومؤدبين ثاريهم كذا من ورانا !!

ديمـا : ههههههههههههههههه ووش ذااا ؟؟

لميس : ههههههههههههههههههههههه ياليتني مصوورتهم بس ..

سحر : افاا عليك صوورتهم .. لكن راس زياد رفع ضغطي كل ما بعدت عن راسه رجعلي ..

لينه : هههههههههههه الله ياخذك يا أخوي على بالي انه مؤدب وخجوول ..

لميس : ههههههههههههههه سحوور وريني خليني اشوف التصوير ..

(( ورتها سحر وكان تصوير سحر مرره حلو كل شي باين من يوم ما نزلوا من السياره وهي مصووره كل شي لاكن ما صورت لما رامـا فحطت في السياره لأن راس زياد مغطي الكاام .. ))

لميس وديمـا ولينه شافوا المقطع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه


زياد : ههههههههههههههههههههههههه .. اجل اليوم بنسمع أعلان خطبتهم فلله ..

خالد وهو يشوف لينه من المرايا العاكسه : وعقبااالي ..

لينه استحت ..

زياد لف وجهه وشاف لميس : وعقبالي حتتى انا ..

سحر بزلت لساان : وعقبالي انا وطرووقي وهـ بس ..

زياد : هــــــــــــئ ..

خالد : هــــــــــــــئ ..

زياد : نعم نعم نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟

سحر تبي ترقع : وش فيكم .. وعقبالي انا وطرووقي .. يعني عقبالي انا والطبل بس اطرق فيه .. يعني بيووم زواج واحد فيكم انا الي بطبل ابي اطرق الطبل .. فهمتووا ..

زياد تنهد : ايــــه اشوووى .. احسسسب ..

سحر : وش تحسب يا حضي ..

زياد : ولا شي ..

خالد : يلا انزلووا وصلنا ..

(( الكل نززل ))

عند البنات في الخيمه ..

ندى : قووليلنا وش قالك ووش سوى ووش كل شي ..

رامـا : نو نو ..

ريم : الله يخليييييييييييييك ..

عبير : الله يووفقك ..

دانه : عشاان خاطري ..

رامـا تحرك راسها بمعنى لا : نو نو نو ..

(( وفجأه انفتح الباااب ناهاهاهاهاهاهاهاهاها << براااااااااا ))

لميس : انا اقووولكم ووش صااااااااار ..

سحر : اتفضلوووا المقطـــــع ..

ديمـا : همهمهمهمهمهمهم << مثل ما قلنالكم ديمـا لا جت تبي تضحك تسكر شفايفها ويطلع صوت الضحكه كذا همهمهمهمهمهمهمهمهم ..

ندى : هاتي اشووف ..

(( كل البنات تجمعوا حول ندى عشان يشوفون .. وشغلوا المقطع ورامـا مدنقه راسها..))

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ..

رامـا : يووووه خلاااااص .. عااادي ..

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

رامـا ما قدرت تستحمل طلعت برا الخيمه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند الشباب ..

عبدالعزيز : يوووه اسكتووا ..

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من متى وانتم كذا ؟

زياد : على بالي هاديين وحلووين ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

عبدالعزيز : يعني بتجلسون تعلقوون !!

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..

عبدالعزيز : انا شكلي بقوووم .. مالت عليكم .. كشش

(( وطلع براا ))


********************************************

دلوعة حبيبي
06-Aug-2010, 07:41 AM
بـــــــــــــــــــ23ـــــــــــــــــــارت .. ..http://vb.arabseyes.com/images/smilies/eh_s20(19).gif

طلعت رامـا عشان تشوف عبدالعزيز وش يبي ..


اول ما طلعت شافها عبدالعزيز وجلس مففففهي حط عينه في عينها وجلس يتفرج عليها ..

رامـا استحت من نضراته .. وطول وهو يناضرها ..

رامـا : عببد العزييييز ..

عبدالعزيز رجع للواقع : هلاا والله برمانتي ..

رامـا : هلا فيك ..

عبدالعزيز : كيفك قلبووو ؟؟

رامـا : ههه بخيير .. وانت اخبارك !!

عبدالعزيز : بخير دامك بخير ..

رامـا : تسلمم .. بغيت شي !!

عبدالعزيز بتوتر : آآآآ احم احم حبيت اقولك يعنييي فكره ..

رامـا : فكرره .. وش هي !!

عبدالعزيز : ممكن اطلع معاك ..

رامـا : هــئ .. تطلللع معي !!!!!!!!!!!!!!!

عبدالعزيز : يعني اذا ما كان عندك مانع ..

رامـا : مدرري بس اتوقع مهيب عدله نطلع مع بعض .. ولا انت وش شايف ؟؟

عبدالعزيز : لا ليش مهيب عدله .. واحد طلع مع خطيبته فيها شي !!

رامـا استحت : بسس انا موو خطيبتك ..

عبدالعزيز : مو عشان كذا ابي اطلع معاك ..

رامـا : طيب قولي ليش تبغى تطلع معاي ؟؟

عبدالعزيز : الصراحه حاب اجلس معك واسولف معك واكحل عيووني بشوفتك واقولك شي مهم ..

رامـا : اذا خطبتني وملكت علي وتزوجتني هذاك الوقت سولف وقول الي تبغاه معاي ..

عبدالعزيز : رمااااني عشاان خاطررري ابي اقوولك شي مهم .. ابي اخذ موافقتك فيه ..

رامـا : طيب قولي هنا ..

عبدالعزيز : ماتشوفين العلله الي داخل ملصقين اذانيهم يتسمعون ..

رامـا فتحت باب الخيمه ومثل ما قال عبدالعزيز كانوا يتسمعون ..

رامـا : ههههههههههههههههه .. وشلوون عرفت !!

عبدالعزيز : شي طبيعي .. معجززة العالم اذا ما تسمعوا على احد ..

رامـا : ههههههههههههههه

عبدالعزيز : هااه وش قلتي ..

رامـا : اووك .. بسس ما نطوول ..

عبدالعزيز : اووكي .. انا رايح اجيب سيارتي ..

رامـا : هــــئ سيارتك ورااه تيجبها ؟؟

عبدالعزيز : عشاان نطلع مع بعض ..

رامـا : هــــئ نطلع مع بعض بالسياره .. لالا معليش .. انا على بالي نطلع نتمشى هنا في البر .. اثارينا بنطلع بالسياره .. لالالا ما اقدر ..

عبدالعزيز : عشاااني عشاان خاطري ..

رامـا : بابا وماما يزعلووون مقدر .. حتى امك وابوك بيزعلوون ..

عبدالعزيز : ياروحي ما حنا مطولين كلها ساعه وراجعين ..

رامـا : لالالا .. وبعدين ساعه مرره كثير ..

عبدالعزيز : اوك نص ساعه ..

رامـا : عبدالعزيز المشكله مو في الوقت .. بابا بيعصب مره وبيجلس يهاوشني وماما بتعطيني نصائح مالها أول ولا تالي .. وانا ما اقبل اني اطلع مع رجال ..

عبدالعزيز : افاااا يا رامـا ما هقيتها منك .. الحين انا صرت غريب وما تطلعين معي .. ولا كأني ولد خالك .. افااا بس يارامـا افااا ..

رامـا : عبدالعزيز لا تزعل بس وش تبيني اسوي ..

عبدالعزيز : ابيك تلبسين عبايتك وتجين معاي في السياره .. نمشي دورتين ونرجع ..

رامـا : اوك .. بس دورتين مو تكثر ..

عبدالعزيز : ماراح اكثر ..

رامـا : روح جيب السياره على بال ما ألبس عبايتي ..

(( دخلت رامـا للخيمه ورمت الجلال .. والبنات مبققين عيوونه :| ))


رامـا : وشش فيكم ؟؟

ريم : بتطلعين ..

عبير : بالسياره ..

ندى : مع ..

جوري : عبدالعزيز ..

دانه : وبتجلسين ساعه كاااااااامله !! ..

رامـا : لا موب ساعه بس نص ساعه .. اسمعووا ابيكم تسترون علي .. لا تعلمون الكبار اني طلعت .. انا بس شووي بروح .. وبعدين كانت ملامح عبدالعزيز تدل على انه بيقول شي مرره مهم .. راح تساعدووني !!

البنات : طبعاااا ..

رامـا : مشكوووورين .. يلا باي ..

(( لبست رامـا عبايتها ولبست الشنطه حقتها .. وطلعت شافت عبدالعزيز واقف وبجنبه السياره .. توجهت للسياره وكانت تبغى تجلس في المرتبه الثانيه ولكن سيارته كان فيها كراتين واشياء في المرتبه الثانيه والثالثه يعني ما يمديها تجلس الا بجنب عبدالعزيز قدام .. ))

عبدالعزيز ركب السياره وشافها واقفه وما تحركت .. فتح الشباك عشان يكلمها ..

عبدالعزيز : وش فيك رمااانتي ؟؟

رامـا : ممكن تشيل الكراتين عشااان اجلــ............

عبدالعزيز : تعالي قدام يا قلبي .. ما اقدر اشيل الكراتين .. ابوي الحبيب قال انه يبغى يودي هذي الكراتين ع مدري وشوو خرابيط مدري وشهي .. المهم تعالي ياقلب عزوز اركبي قدام ..

رامـا استحت : اييه بسس ....

عبدالعزيز : لا تبسبسين تعالي ياقلبي ..

رامـا استحت وركبت بجنبه ..

عبدالعزيز : اخبارك !

رامـا : بخ بخييييييييييير ..

عبدالعزيز : وين تبغيننا نرووح ؟؟

رامـا : مدرررررري بس انت فر فرتين حول البر .. وقول الي عندك .. اخاف بابا يشووفني .. والله يزعل ..

عبدالعزيز : ووش دعوه انا ولد خالتك ..

رامـا : ولوو .. بيزعل .. يمكن ما يقولي شي .. بس يبين على وجهه لو كان زعلان ..

عبدالعزيز : لالا لاتخافين ماراح يزعل .. واذا قال شي قوليله انا مع حبيبي عزووز ..

رامـا : ههههههههه واااثق ..

عبدالعزيز : ههههههههههههههههههه احبـــك ..

رامـا استحت وسكتت ..

عبدالعزيز : انـا راح اقوولك شي وراح اطلب موافقتك في الي بقوله ..

رامـا : تفضل ..

عبدالعزيز : رامـا اناا ابيك والله احبك وما اقدر اتخيل حالي بدونك .. وعشان كذا ابـي اخطبك .. انتي موافقه !!

رامـا مسسسسسستحـــيه وجهها احمررر ..

عبدالعزيز حتى هو استحى كانت السياره بااااده من المكيف بشششكل مرره باارده لكن الغريب ان عبدالعزيز كان معرق من التووتر مستحيي شافته رامـا وابتسمت وضلت تشوفه .. وهو مسسستحي من نضراتها .. ويحاول يسوق السياره كوويس بس يده كانت ترتجف .. متووتر بشكل ..

رامـا : عبدالعزيز .. انا مووافقه .. احبــــــــك ..

عبدالعزيز وقف السياره ونزل منها وعلى طوول سجد لله سجود الشكر .. ورامـا تضحك عليه .. مشي بدالعزيز ووقف عند باب رامـا فتحه ومسكها ونزلها .. وحضنها بقوووووه .. << الأطفال يطلعوون برااا

عبدالعزيز : رامــــــا احبك امووت فيك اليوم والله اليوم بخطبك اليووم قبل بكرا .. بتصيرين لي انا لحالي لي وحدي انتي حبي وعشقي وحياتي وعمري وكلي .. امووت فيك رامـا اموووت فيك ..

رامـا مستحيه بس مو مقصره حاضنته بقووه .. وفجأأه كا فيه سياره واقفه قدامهم ..

رامـا لاحظت ان فيه سياره ابعدت عن عبدالعزيز .. وشافوا السياره ..

كانت سيارة خالد .. الكل مبقق عيوووووونه يشووفهم كل الي بالسياره شافوهم ..

رامـا ما قدرت تستحمل النضرات على طوول ركبت السياره بمكن عبدالعزيز وعبدالعزيز ركب بجنبها ..

وساقت رامـا السياره وجلست تفحط منطــــــــــــلقه ع الخيمــــه .. وعبدالعزيز لابس الحزام ومتمسك في الكرسي كوويس وخاايف لأن السرعه كانت جنوونيه .. واخيرا وصلوا للخيمه نزلت رامـا بسسسسرعه .. ودخلت خيمة البنات ..

وعبدالعزيز يضحك عليها ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سيارة خالد ..

الكل ميييت ضحك

خالد : هههههههه ما توقعتهم كذا .. على بالي عاقلين ومؤدبين ثاريهم كذا من ورانا !!

ديمـا : ههههههههههههههههه ووش ذااا ؟؟

لميس : ههههههههههههههههههههههه ياليتني مصوورتهم بس ..

سحر : افاا عليك صوورتهم .. لكن راس زياد رفع ضغطي كل ما بعدت عن راسه رجعلي ..

لينه : هههههههههههه الله ياخذك يا أخوي على بالي انه مؤدب وخجوول ..

لميس : ههههههههههههههه سحوور وريني خليني اشوف التصوير ..

(( ورتها سحر وكان تصوير سحر مرره حلو كل شي باين من يوم ما نزلوا من السياره وهي مصووره كل شي لاكن ما صورت لما رامـا فحطت في السياره لأن راس زياد مغطي الكاام .. ))

لميس وديمـا ولينه شافوا المقطع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه


زياد : ههههههههههههههههههههههههه .. اجل اليوم بنسمع أعلان خطبتهم فلله ..

خالد وهو يشوف لينه من المرايا العاكسه : وعقبااالي ..

لينه استحت ..

زياد لف وجهه وشاف لميس : وعقبالي حتتى انا ..

سحر بزلت لساان : وعقبالي انا وطرووقي وهـ بس ..

زياد : هــــــــــــئ ..

خالد : هــــــــــــــئ ..

زياد : نعم نعم نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟

سحر تبي ترقع : وش فيكم .. وعقبالي انا وطرووقي .. يعني عقبالي انا والطبل بس اطرق فيه .. يعني بيووم زواج واحد فيكم انا الي بطبل ابي اطرق الطبل .. فهمتووا ..

زياد تنهد : ايــــه اشوووى .. احسسسب ..

سحر : وش تحسب يا حضي ..

زياد : ولا شي ..

خالد : يلا انزلووا وصلنا ..

(( الكل نززل ))

عند البنات في الخيمه ..

ندى : قووليلنا وش قالك ووش سوى ووش كل شي ..

رامـا : نو نو ..

ريم : الله يخليييييييييييييك ..

عبير : الله يووفقك ..

دانه : عشاان خاطري ..

رامـا تحرك راسها بمعنى لا : نو نو نو ..

(( وفجأه انفتح الباااب ناهاهاهاهاهاهاهاهاها << براااااااااا ))

لميس : انا اقووولكم ووش صااااااااار ..

سحر : اتفضلوووا المقطـــــع ..

ديمـا : همهمهمهمهمهمهم << مثل ما قلنالكم ديمـا لا جت تبي تضحك تسكر شفايفها ويطلع صوت الضحكه كذا همهمهمهمهمهمهمهمهم ..

ندى : هاتي اشووف ..

(( كل البنات تجمعوا حول ندى عشان يشوفون .. وشغلوا المقطع ورامـا مدنقه راسها..))

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ..

رامـا : يووووه خلاااااص .. عااادي ..

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

رامـا ما قدرت تستحمل طلعت برا الخيمه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند الشباب ..

عبدالعزيز : يوووه اسكتووا ..

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من متى وانتم كذا ؟

زياد : على بالي هاديين وحلووين ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

عبدالعزيز : يعني بتجلسون تعلقوون !!

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..

عبدالعزيز : انا شكلي بقوووم .. مالت عليكم .. كشش

(( وطلع براا ))


********************************************

دلوعة حبيبي
06-Aug-2010, 07:42 AM
توجهت رامـا للشجرره وجلست تتفرج عليها ..

شافها عبدالعزيز وراح لها ..

عبدالعزيز : رماااااااااااااااااااانتي ..

رامـا : هــئ من وين طلعت ..

عبدالعزيز : قبلي قالي اطلع رومانتك برا ..

رامـا مررره مستحيه من أول وهي مستحيه والحين زاد عليها الحياء

رامـا : خلاص عبدالعزيز انا برووح ألعب بالدبااب باااي ..

عبدالعزيز : وهـ يااقلبي انتي .. ياحلوو اسمي على لسانك ..

رامـا : خلااااص عااد ..

عبدالعزيز : فديت الي يستحوون ياحبي لهم .. وهـ بس ..

رامـا : ههههههههههه .. يلااا بااي ..

عبدالعزيز : لا باي ولا خرابيط جاي مع قلبي انا تبغيني امووت.. يروح قلبي وانا أبقى .. لا ياروح عزيز جاي معاك ..

رامـا : طيب انا برووح اشررب موويه ..

عبدالعزيز : اموووت ع الي يتهربوون ..

رامـا : عبدالعزييييييز ..

عبدالعزيز: ههههههههههههههه .. والله احبـك وش اسووي !! .. الجحلط الي داخل دايم مأّذيننا .. بس يلاحقونا وبس يعلقون .. ما يتركون الواحد ينبسط .. ابي اكحل عيووني بشووفتك ..

رامـا : هههههههههههههه ..

(( عبدالعزيز قرب من رامـا ومسك أيدها وباسها ))

عبدالعزيز : حبي رامـا .. تعالي معاي ..

رامـا اشاارة مروور كل انواع الخجل فيها .. جمدت في مكانها .. عبدالعزيز ضحك لها ضحكه تخقق انا خقيت عليها عاد وشلوون هي ..

عبدالعزيز : رمااني !!

رامـا رجعت للواقع : هم ؟_؟

عبدالعزيز : تعالي معاي ..

رامـا : ويــن !!

عبدالعزيز : هههههه ما اقدر اقوول ..

رامـا : قووول ..

عبدالعزيز : ماا اقدرر هههه ..

رامـا : عبدالعزززيزز قوول وين ..

عبدالعزيز : ممووب قايل لأني ادري اني اذا قلتلك بتقولين لالا مابي ..

رامـا : ههههههه يعني هذا الشي ما ابيه من جد .. اجل موب رايحه ..

عبدالعزيز : ترا استعمل معاك خطتني الثانيه ..

رامـا : استعمل كل خططتك مووب رايحه هههههه ..

عبدالعزيز : ااوكي ..

(( عبدالعزيز مسك رامـا وشالها وهي تصرررخ وتضحك .. وهو يركض فيها متجه لخيمة الرجال .. ويووم وصل نزلها ومسك ايدها ودخلها معاه ع خيمة الرجال ووقف في نص الخيمه وقدام محمد أبو رامـا .. ))

عبدالعزيز : ياعمي .. انا ابي اتزوج رامـا بنتك << هههههههه مايعرف يعبر

ابو رامـا : هم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو عبدالعزيز : عزيزز اعقل لا تفضحنا قدام الرجال موب كذا الي يبي يخطب ..

عبدالعزيز : عمي .. اعذرني .. انا اسف .. يبه تكلم ..

ابو عبدالعزيز : والله يا محمد انا ابي القرب منك وطالب أيد بنيتك الكريمه لأيد ولدي عبدالعزيز .. واذا ما وافقتوا راح نضل اخوان وحبايب وما يضر هذا الشي علاقتنا وش قلت !!

ابو رامـا : والله فاجئتني يابو عبدالعزيز .. وانا موافق .. من وين راح نلاقي ولد يرز ويعز بنيتنا غير ولدك عبدالعزيز .. بس لازم نسأل البنيه وأمها ..

رامـا : بابا انا مووافقه ..

ابو رامـا : بسم الله الرحمن الرحيم .. من وين طلعتي انتي ؟؟؟

رامـا : هههههههههههههه انا من زمان هنا .. ورا ما شفتني ؟؟؟

ابو رامـا : ووش جايبك في ذا يابنيتي ..

رامـا : والله اسأل عبدالعزيز .. يبي أحد يسانده ويساعده في الوقفه ..

عبدالعزيز : اسف ياعمي ..

الرجال كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

رامـا انتبهت انها لسه ما سكه أيد عبدالعزيز وماسكه كم بلوزته وانها واقفه بين الرجال .. وقدام ابووها .. على طووووول طلعت وهي تركض .. وللأسف قبل ما تصول للباب تعنقلت وطاحت ..

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

قامت رامـا وعلى طوول طلعت << الله لا يحطني في مكانها خخخخخ ..

طلع عبدالعزيز وهو يركض .. متجه لرامـا شافها جالسه عند الشجره .. وتوجه لها ..

رامـا شافت عبدالعزيز وراحت على طول في حضنه ..

وهو ماصدق حضنها ..

رامـا : انا متفشله .. ورا خذتني لهناك .. كانت الخيمه كلها رجال كلها .. وبالله عليك فيه احد يخطب كذا ..

عبدالعزيز : ههههه وش اسوي ياقلبي من الحماس مدري وش اقوول ..

رامـا بعدت عنه ..

رامـا : هــئ .. انت وش جالس تسوي هنا .. رووح اجلس عند بابا .. فيه احد يقول من نص الخطبه ..

عبدالعزيز : خفت عليك يوم طحتي ..

رامـا : وراه تذكرني في الطييييحه .. يوووووووه فششششيله .. فشلللللللللللللللله ..

عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه تذكريني في البنات يوم طاحووا .. هههههههههههههههههههههه ..

رامـا : هههههههههههههههههههههههههه .. يلا .. قووم رووح .. انا مافيني الا العافيه .. قوووم ..

عبدالعزيز : اووكي ياقلبي ..

(( راح عبدالعزيز للخيمه وكل عيون الرجال عليه كان متفشل وجلس بجنب ابووه .. اما خالد وزياد ونواف عيونهم كلها دموووع من الضحك واكثر رجال ضحك هو ابو ندى وابو خالد خخخخخخ ))

عبدالعزيز : السلام عليكم ..

الكل : وعليكم السلام ..

عبدالعزيز تبلكت من النضرات كل الي بالمجلس يشوفونه

عبدالعزيز : ووش فيكم ؟؟

خالد ماقدر يستحمل : بخخخخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

زياد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ..

وكل المجلس الحين ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ..

ابو رامـا مييت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههه وش فيك ياوليدي عبدالعزيز فيه احد يخطب كذا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

عبدالعزيز : ووش اسووي من الحماااس هههه ..

الكل فااقع ضحك ..

ابو رامـا : اجل الخطبه تمت دام البنت موافقه ههههه ..

عبدالعزيز ماصدق خبر على طول بدا يسأل : اجل متى الملكه والزواج وكلللل شي ..

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ..

ابو عبدالعزيز جلس يقبص عبدالعزيز ويقوله بصووت مو مسموع : اووص فضحتنا فضحتنا ..

عبدالعزيز : آآآآآي طيب طيب ..

محمد : هههههه الله يهديك يا وليدي .. ان شاء الله راح نتفاهم بي هالأمور في وقت ثاني ..

عبدالعزيز : طيب وراه موب اليوم تقولي ؟؟

ابو عبدالعزيز وصلت معه : وش دخلك انت .. يلا روح مع العيال ..

عبدالعزيز : ههههههههههههه طيب ..

راح عبدالعزيز وجلس عند خالد وزياد وسامي ونواف ..

خالد : الله يرررجك .. هههههههه الله لا يحطني في مكان ابووك .. فشلته ..

نواف : ههههههههههه .. الله يعين ابووي ..

زياد : الا الله يعينك اذا رجعتوا بكرا بيجلس يسوي لك محاااضره .. ومدري ايش ..

نواف : من جد ..

خالد : ولا اقولك الله يعينكم اثنينكم ..

عبدالعزيز : انسب حل .. اقول انا بطلع احس ان ابوي كارهني ..

زياد : ما الومه ..

الكل : هههههههههههههههههههههههههههه ..

#########################################

عند المراهقين << من زمان عنهم ..

اسما حست انها مسويه غلط كبير .. انها جلست بجنب محمد وتكت راسها على كتفه .. وحبت انها تعتذر وقالت لساره ورهام وحنينساعدونها ..

ساره : ولا يهمك عندي فكره مررره حلوه ..

اسما : وش هي !!

ساره : انا راح اقول لمهند وياسر يطلعون معاي .. وراح تروح حنين لعند ماجد وعبدالوهاب وتطلب منهم انهم يجون .. اما انتي يا رهووم روحي عند اياد وقوليله تعال .. يصير مافيه احد في الخيمه الا هو .. روحي اجلسي معاه واعتذري ..

حنين : والله فكرره حلووه ..

رهام : طيب ايش الحجه الي نقولها عشان بجون معانا ؟؟

ساره : اممم انا حجتي ان الشوز حقي طاح في الحفره وابغاكم تطلعوونه ..

حنين : وانا راح اقول لعبدالوهاب وماجد .. يجون لأن معاي طراطعان .. وابيكم تشغلونه ...

رهام : اما انا حجتي احبك ..

لبنات : احبك!!

رهام : يعني ياحلووين انا بمجرد كلمت احبك راح يلحقني ..

البنات : ههههههههههههههههههه ..

اسما : اووكي فكرره واايد حلووه خلينا هالحين نبتدي فيها ..

البنات : اووكي ..

(( توجهوا البنات للخيمه .. وساره جلست فاتحه عيوونها طوول الوقت عشان تدمع عيوونها ونجحت فكرتها فتحتها لمدة 3 دقايق بس تغمضها شويه .. وصارت عيونها ملياانه دمووع .. دخلت الخيمه ))

ساره : مهند ياسر بلييييز ..

مهند وقف وهو مرتااع : وووش فيك !!

ساره : اناا ااناا ...

عبدالوهاب قاط وجاي عرض : انا حامل هوهوهوهوهوهو ايه عاوز تسمي الولد ؟؟؟

ساره اعطته نضرره تسكتـــه .. وكملت كلامها ..

ساره : انا انا ...

ياسر : انتي ايش !!

ساره : انا الشوز حقيي طاح في الحفرررره .. ومو قادره اجيبه ..

مهند تنهد : اوووه السالفه كذا .. ولا يهمك الحين اجيبها لك ..

ساره : وانت يا ياسر تعال معانا ..

ياسر : لالا موب جااي ..

ساره : غصصصصصصب ..

ياسر : ووش تبين فيني يختي ماابي .. بالطقاق الي يطق جزمتك وش دخلني انا ؟؟

ساره : وججججججع تعااااال ..

ياسر : والله ثم والله مووب جاي .. هاه حلفت الحين خلااص ..

ساره : وجععععع .. مهند قوو ..

(( طلعوا مهند وساره .. ودخلت بعدهم حنين ))

حنين : عبدالوهاب ماجد عندي لكم خبررر بمليوون ريال ..

يااسر : وووشووو ؟؟

حنين : انت مالك دخل ..

عبدالوهاب : ووشوو ؟؟

حنين : معاي طراطيييع .. وانوااع التفجيراات طرطعانات كثيييييييييره ..

ماجد : هذا هو خبرك الي بمليوون اقوول طسي ..

حنين : اوكي موب بمليوون ب 100 ..

ماجد : طسي لو هو بريال واحد ما احب الطرطعان ..

حنين : وانت يا عبدالوهاب ..

عبدالوهاب : الباب يوسع جمل .. تفضلي برا .. مانبي ..

ياسر : اناا ابي ..

حنين : اووف تعال انت يا ياسر .. عبدالوهاب ماجد ترا معاي حلوياات تعاالوا ..

عبدالوهاب : والله انا ضرسي متسووسه والدكتور قالي لا تاكل حلويات ..

ماجد : للأسف انا شبعاااان مره مره واحس اني اذا اكلت شي بطرررررش اووه عفوون قصدي بستفررغ ..

حنين : وااااااااااع يا وصصخ نجااسه ..

ماجد : ههههههههه وش تبيني اسووي ..

حنين : طيب معااي شاحن قيم بوي تبغوونه تعالوا معاي ..

ماجد : انا ما معاي قيم بوي ..

عبدالوهاب : وانا عندي شاحن قيم بوي ..

حنين : طيب وش رايكم نلعب كلنا دبابات ..

عبدالوهاب : انا رجلي فيها شد عضلي ..

ماجد : انا طفشت منه ..

حنين : طيب مين يبغى يدخل ايميله من البلاك بيري ؟؟

عبدالوهاب : انا ماعندي ايميل ..

ماجد : انا ايميلي دايما فاضي محد يدخله ..

حنين : اييه بس هذا غير ..

عبدالوهاب + ماجد : ماانبي ..

حنين : طيب مو قلتلي يا ماجد ان بطنك يعورك تعال نمشي والله فلله ..

ماجد : مابي ..

حنين : نلعب حببشه ؟؟

عبدالوهاب + ماجد : مانبي ..

حنين : نعد النجووم << جايه عررض ..

عبدالوهاب + ماجد اعطووها نضررره -_-" << تشبه هذا ..

حنين : نروح لخيمة ناس ونزعجهم ؟؟؟

عبدالوهاب : طفشنا وحنا نزعجهم ما نبي ..

ماجد : من جد .. وبعدين حرام عندهم جده شكلها تعبانه ..

حنين : طيييب ...........

ياسر : خلااااااااااااااص ماا يبووون شي ..

حنين : اووف ترا بتندموون معاي طراطيع تهبل ..

ياسر : يلا يلا نرووح ..

حنين : يلاا ..

(( طلعووا ياسر وحنين .. ودخلت رهام .. انصدمت يوم شافت ماجد وعبدالوهاب واستحقرت حنين ))

رهام : هااااي ..

اياد : فديت الهاااي انا ..

رهام : هوهوهوهوهوهو ..

عبدالوهاب : يا قلوده هذي ضحكتي ..

رهام خطرت على بالها فكره ..

رهام : اسمعوا انا عندي فكره .. ووش رايكم انحااش والي يمسكني يبووسني ..

ماجد ماصدق خبر : الله ونااسه يلا قداام ..

اياد مسك خصره : نعم نعم نعم نعم ؟

رهام : لالا بس كنت ابي اشوف انت تغار علي ولا لا ؟؟

اياد : ايه اشوووى ..

رهام : انت مو واثق فيني .. اهئ اهئ اهئ << ترا من جد تبكي خخخخخخ شفتو وش لون الدلع ..

اياد : لا يا قلبي انا واثق فيك ..

رهام : لا انت مو واثق ليش قبل شوي تحسبني اتقرب من ماجد وعبدالوهاب ؟؟

اياد : ياقلبي والله واثق فيك ..

(( وقامت رهام ولحقها اياد .. ))

ماجد : خلني اقوول الحقهم وافقهم اياد الزفت ان مالي دخل ..

عبدالوهاب : حتى انا روح اصوور المقطع الرومنسي الي بيصير ..

ماجد : يلا ..

(( وطلعوا وما بقي في المجلس الا محمد تمدد وغمض عيونه .. وناام .. ))

(( دخلت اسما وشافته نايم ابتسمت من نفسها كان شكله مرره حلوو .. شافت خده كان فيه نقطه صغينوونه .. قربت منه عشان تمسحها وتشيلها عن خده .. مدت أيدها .. وقبل ما تلمس خده مسك أيدها ..

دلوعة حبيبي
06-Aug-2010, 07:58 AM
البـــــــــــــــ24ــــــــــــااارت ..
(( دخلت اسما وشافته نايم ابتسمت من نفسها كان شكله مرره حلوو .. شافت خده كان فيه نقطه صغينوونه .. قربت منه عشان تمسحها وتشيلها عن خده .. مدت أيدها .. وقبل ما تلمس خده مسك أيدها ..
محمد : ووش كنتي بتسووين !؟..
اسما : اتررك أيدي ..
محمد : مو تارك ايدك الا اذا قلتيلي وش كنتي تسوين !؟..
اسما : والله ما سوويت شي ..
محمد بعصبيه : قووولي ..
اسما من الخوف تجمعت الدموع في عيونها : انا كنت ابي اهئ اهئ اعتذر منك وبعدين تهئ اهئ وبعدين شفتك راقد ووقفت اتفرج اهئ تهئ اهئ عليييك وبعدين شفت حبه صغيره على خده قلت اهئ ابي اهئ اشيلها ..
محمد عدل جلسته ومسك اسما وحضنها
اسما ماااااتدرري وش السااالفه ومفهيه ومصدووومه :| ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند البنات ..
لميس : اقوول بنات وش رايكم اتصل على خالد وأقووله وش السااالفه ..
ندى : يلااا ..
لينه : ولا تنسين تحطين السبيكر عشان نسمع ..
ريم : وعلي ع الصووت ..
عبير : وقربي الجووال مننا ..
جوري : واهم شي لا تتفلسفين اسألي وهو يجاوب بس ..
ديمـا : واشربي مويه عشان يضبط صوتك ويسمع السؤال زين ..
سحر : وقوليله يقوول الحقيقيه وما يكذب ..
لميس : اووووووح كل هذا اسوويه .. احسب اني بس انا الي متحمسه ع السالفه ..
(( ودقت لميس على خالد ))
لميس : خالد ووش الساالفه !!
خالد : لاحوول مافيه السلام عليكم مافيه استقبال حاار .. على طول داخله في الموضوع ؟؟
ندى : يلااا قووول ..
خالد : هــئ فجأه صوتك صار نااعم ..
لميس : مووب انا هذي ندى ..
خالد : ايه بااين مايجي هالصووت الا من صاحب الصووت ..
لميس : ههههههههههه وصصخ .. بس لو امسك جوالك اشوف انواع البنات عندك ..
ريم : ما علينا الحين يلا قووول ..
خالد : وااااع صووت مين هذا بسسم الله ..
ريم : هههههههه صووتي ..
خالد : ادري انه صوتك بس انتي مين !!
ريم : انا ريووم ..
خالد : هــئ اتذكر صوتك نااعم وحلو اذا غنيتي .. غررررريبه ..
عبير : انا اقولك ليش تغير صوتها .. لأن حضرة تجنابها ماكله 40 ثلجه وشاربه موويه بااارده ..
خالد : ههههههههه اماا 40 ثلجه .. كان زودتيها عشره يصير 50 رقم مميز ..
دانه : هااي خلوود اخباارك ..
خالد : ياالبببى صاحبت هالصووت اكيد ليووني حبيبتي ..
دانه : لا اختها ..
خالد : ايه كنت دااري اصلا صووت لينه انععم ..
لينه : خلووووودي ..
خالد : بسم الله مين الي تكلمت هذي جن ولا أنس ؟؟
لميس : ههههههههههههه مو توك قايل مافيه انعم من صوت ليوون ..
خالد : اماا هذي لينه ..
لينه : عندك مانع ..
خالد : لا دواس ..
لينه : قديييييمه .. وبعدين انا صووتي يهبل ..
خالد : طبعاا مافيه احلى من صوت حبيبتي كله نعوومه وأنووثه وسحر ..
ديمـا : سحر ولا ديمـا هههههههههههههه ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه ..
خالد : يا مصصلك .. مين الي قبل شوي تكلمت الي ابي افلق راسها اليوم ..
ديمـا : انا ديوون وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ..
خالد : يختي انا موب عاجبني ومنيب منحتر على كيفك هي ..
سحر : طيب يلاا قوووول ..
خالد : وميييين القمر هذي ..
لينه بغرووور : خاااااالد خلااااااااص ..
خالد : ههههههههههههههه هذا الي ابغاه ..
لينه : تبغى ايش !!
خالد : ابغاك تغارين علي عشان يزداد حبك لي اكثر ..
لينه بدون ما تحس بعمرها : لالا تطمن من هالناحيه .. حبي لك يا واصل ليييييين اخرر شي خلااااص 100 %
خالد : يالللللبى الجررائه اناااا ..
لينه رجعت للواقع : هــئ لالا كاااان قدصصي ..
لميس : مو وقت رومنسياتكم انتي وياه .. يلا قووول .. انا على اعصابي من الصبببح ..
(( وفجأه دخلت رامـا ))
رامـا : بنات وش قاعدين تسوون ؟؟
خالد : ومين هذي !
رامـا : انا رامـا انت مين ..
خالد : انا حبيبك عزووز ..
رامـا : هــئ .. احلللللف ..
خالد : ابخوونك هذي المره ابجلس اغزل في البنات .. وانتي بعدين ..
رامـا : ههههههههههههههه خلوود .. هيه اسمممع ليش مخلي البنات متجمعين حولك لايكوون تبي تقولهم عن الي باالي باالك ..
خالد : ااي اذنب عورتني من السمااعه قصرروا اصواتكم شووي ..
لميس : يلااا قووول ..
رامـا : ووش تقوول ؟؟
لميس : عن الي صاار ..
رامـا : وش صار ..
لميس : بينك وبين عبدالعزيز ..
رامـا : لالالالالالالالالالا خالد بلييييييز لا تقوول بذمتك ان قلت لهم ما بساامحك .. والله ..
خالد : اوكي اوكي مووب قايل ..
لميس : ليييييييييييييه !!
خالد : لأن وصلني خبر ان رئيس المراهقين مااجد مصوور المقطع كامل ..
لميس : اي مقطع ..
خالد : ههههههههه كل كل كلل شي صوره .. من أول ما دخلوا رامـا وعبدالعزيز لمجلس الرجال .. ألين ما طاحت لميس وعبدالعزيز لحقها ..
لميس : ههههههههههههههههه ووش ذا كل هذا صاار ..
خالد : رماااااانه ترا انا ما قلت شي عن الي صار انا بس قلتلهم ان فيه مقطع مع ماجد .. يلا بروح افرك اذني طبلتي عذبتووها صارت تعوورني ..
البنات :ههههههههههههههههههههه ..
خالد : بااي ..
البنات : بااااي ..
@@@@@@@@@@@@@@@
عند ساره ومهند ..
مهند : وين الحفره الي قلتيها ؟؟
ساره : مدرري وينها نسيت مكانها ..
مهند : ندوور عليها ؟؟
ساره : لالا ما حنا بلاقينا خلاص مو لازم .. انت اخبارك !!
مهند : تمام وانتي ؟؟
ساره : كويسه ..
مهند : كوويسه هههههههههههه
ساره : مهند ابي اقولك شي بس ما يكبر راسك وتجلس تستانس ؟؟
مهند : لالا ما راح افررح وشو الشي ؟؟
ساره : انت مرررررره حلوو ..
مهند : هــئ .. اناااا ؟؟
ساره : قلتلك لا يكبر رااسك هههههههه ..
مهند : ههههههه .. سااره ..
ساره : هلا ..
مهند : ابي اقولك حتى انا شي ..
ساره : ايه ادري بتقولي انتي مرررره حلووه معيوده دايما يقولولي عنها ..
مهند : ههههههه لالا يا الوااثقه ..
ساره : طيب قوول ..
مهند : بس ما تعلمين احد !!
ساره : مووب معلمه ..
مهند : اتي اكثر بنت اعجبتني من بين كل البنات ..
سااره : ههههه انا ؟؟؟
مهند : طيب اذا قلتلك شي ثاني راح تخجلين ؟؟
ساره : لالا ماراح اخجل ..
مهند بتووووترر عجييب : انا ... انا ... اننا ...... آآآآ .. احم احم .. آآناا ..
ساره : وش فيك صرت متوتر ووجهك انصبغ احمر وما تنطق كلامك هههههه وترتجف .. خووفتني وش بتقوول ؟؟
مهند : آنــا .. مني قادر انطق الكلمه .. ابغاك تحاولين تخليني انطقها ..
ساره : طيب هي كلمه ولا جمله ؟
مهند : كلمه ..
ساره : مكونه من كم حرف ؟
مهند : 4 أحرف ..
ساره : اممم تبدأ بأي حرف ؟؟
مهند : الألف ..
ساره : وتنتهي بأي حرف ؟؟
مهند : الكاف ..
ساره : طيب تعبر عن ايش ؟
مهند : تعبر عن شعور داخلي ..
ساره : امممم لها علاقه بميرنا وخليل ؟؟
مهند : لها علاقه .. واصلا المسلسل كله يتكلم عن هذي الكلمه ..
ساره : اممم عبدالعزيز دايما يقولها لرامـا ؟؟
مهند بخججل : اييه ..
ساره : هي احبك ؟؟
مهند : ايه ..
ساره : هههههههههه يعني انت تحبني ؟؟
مهند بحررررج : اي اييييه ..
ساره خجلت بس ما حبت تبين وحبت تحرج مهند اكثر : طيب قولها لي .. ماعمري اسمع أحد يقولي هالكلمه الحلووه .. قوولي ..
مهند : مووب لازم تسمعيينها ..
ساره : لالا لاززم ..
مهند : احبك ..
ساره انحرررررررجت بشكل وما قدرت تتحمل المكان قامت من مكانها عشان ترووح بس هو مسكها قبل ما تروح ..
مهند : خلينا جالسين هنا .. احس ان فيه شي بارد في صدري .. وكأني نسيت الدنيا كلها ..
ساره جلست ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عند حنين وياسر ..
حنين تحاول في الطرطعان انه يشتغل وطوول الوقت وهي تحاول تولعه في النار .. وياسر له ساعه يقولها عطيني انا اعرف انا اعرف .. بس هي راسها يابس تبي تولعها هي ..
ياسر : يووه حنين بعدين تولع عليك من دون ما تدرين ..
حنين : خلها توولع .. احسن ..
ياسر : لاحووول .. انتببببببببهي .. قبل شوي كانت بتولع فيك ..
حنين : وانت وش حارق رزك ياخي خلها تحرقني ..
(( وصار كما هو متوقع من دون ما تدري حنين حرقت أيدها .. وجلست تصاارخ وتبكي .. ))
ياسر : قلتلك يابققققققره ..
حنين : ااااي اااي اهئ اهئ يديي
ياسر : احسسسسسسسن .. عاد بتجلسين طول العمر وهذي الحرقه باقيه على يدك ..
حنين : يووووه وشلووون اتزووووووج .. اهئ
ياسر : المشكله توووها عمرها 13 مدري 12 مدري 11 بببببببززززززر
حنين : ساااعدني ..
ياسر : تعالي احط عليها ثلج ..
حنين : مققققدر اقوووم ..
ياسر : وليه ياحضي الحرقه جات ع يدك ولا رجلك ..
حنين : رجلي ضربتها صخرره كبيرره وطحت بسببها اهئ اهئ وش اسوووي ..
ياسر : يعني تبغين استخدم معاك اسلوبي الثاني ..
حنين : دووورلي حل ..
ياسر : شكله مافيه الا هذا الحل ..
(( قام ياسر وشال حنين وركض فيها ع المطبخ ودخلوا وكانوا الشغالات يشوفون ويضحكون .. ))
مرياتي : انت في اصلح على بعض ..
فاطـه : مرره كوويس .. ان شاء الله زواج انت يصير ميه ميه ..
سيتي : وانا يبغى غني في زواج انت ياسلاام الله سلامي يا سلام الله سلام << على فكره شغالتنا دايم تقوولها خخخخ ..
ياسر : اقوول لا يكثر .. وش ذا الكلام قلة ادب .. يلا بسررعه اعطووني ثلج ..
قامت وحده من الشغالات اعطته ثلج .. وياسر قعد ع الأرض ومسك حنين وجلسها عليه واخذ ايدها وحط الثلج عليها .. وحنين منحررجه ووبس وتناضر ياسر بأعجاب .. واتقت عين ياسر في عين حنين ..
ياسر : وش فيك ؟؟
حنين بحرج هزت راسها بمعنى لا << يعني ما فيني شي ..
ياسر : رجلك تعوورك ؟؟
حنين هزت راسها بنفي يعني لا ..
ياسر : مطوله وانتي جالسه علي .. قوومي ..
حنين : هههه معليش ..
قامت حنين وعلى طول طاحت لأن رجلها مرره تعورها ..
ياسر مسك رجلها وشال جزمتها وجلس يشوف وش في رجلها ..
ياسر : اوووووح فيها لووي .. ملتوويه رجلك .. يعوور ؟؟
حنين : اييه مرره ..
ياسر : اجل بشيلك ألين ما نوصل لزياد ونقوله يوديك المستشفى ..
حنين سكتت .. #####################
في مكان ثاني ..
في المستشفى ..
الدكتور عبدالملك راح عشان يكشف عن حالة شرووق ..
وشاف مشاري جالس قدام غرفتها ..
عبدالملك : طووول الوقت وانت جالس هنا .. وطول الوقت اقولك مو مسموح انك تشوفها ..
مشاري : يا دكتور مو لازم اشوفها ابي بس اعرف حالتها .. ابي ادري انها بخير .. وبجلس هنا ليــن اليوم الي تخلونها تطلع فيه ..
عبدالملك : بس جلستك هنا ماراح تقدم ولا تأخر في شي ..
مشاري : ع الأقل ادري وش فيها ..
عبدالملك شاف مشاري وحززن عليه وزعل .. كان شكل مشاري يكسر الخاطر وباين من السواد الي تحت عيونه انه سهران وتعبان .. وحب يساعده ويخليه يرتاح ..
عبدالملك : راح اخليك تشووف البنت ولكن بشررط ..
مشاري ما صدددق على طوول قام : وووشوو !!!!!
عبدالملك : ابغاك تجلس بس 5 دقايق ولا ما تقرب من الأجهزه ولا تزعجها ..
مشاري : والله والله يادكتور راح اسوي كل الي طلبته .. دخلني يا دكتوور دخللني ..
عبدالملك : تفضل ..
(( دخل الدكتور عبدالملك .. وشاف شروق .. كانت نايمه .. وتأكد من سلامتها بالأجهزه وتأكد من الكسر الي في رجلها انه تضبط ويعني كشف عن حالتها بالكامل .. ودخل بعده مشاري .. ))
مشاري وهو يكلم شروق : انا حاب اقولك شي بسيط وان شاء الله تاخذين من هالكلام درس في حياتك .. ان حياتك مو لك حياتك مخلوقه لله .. الله خالقها عشان تعبدينه .. وانك تحاولين بالأنتحار عقابك عند الله كبير .. لأن روحك مو لك عشان تتحكمين فيها وتنتحرين .. وكل الي انتحروا اعرفي ان ايمانهم بالله ضعيف .. وانهم ما يؤمنون بقضاء الله وقدره .. استغفري لله وتبوي إله واقري القرآن .. والله يسهل لك في دينك ودنياك .. هذا الي عندي يا أختي ..
شروق : لحضه ..
مشاري استغرب ما دري انها صاحيه : هلاا ؟
شروق : انت مين .. من وين طلعت .. احس ان كل هم في قلبي انزاح عني .. كل ما قربت .. انت الي كنت في العمليه ؟؟؟ انت الي ساعدتني ؟؟؟ هذاك الشعور الي نجاني من الموت هو انت ..
مشاري : استغفر الله العلي العضيم .. الله هو الي ينجي من المووت .. وانا الرجال الي صدمتك ذاك اليوم بالسياره ..
شروق : احس اني بخير معاك .. كلامك مقنع .. وكلك حكم .. بس الله لا يعيد لنا يوم الحادث هذاك مو قادره اشيله من عيني ..
مشاري : ما تدرين يمكن فيها خيره عسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم .. اكيد بي هالشغله خيره ..
شروق : صح كلامك .. بهالحادث الي صار تصلحت امور كثيره في حياتي .. يعني انا وبنت عمي كنا ما نكلم بعض فتره طوويله وبفضل الله ثم بي هالحادث تعدلت معاملتنا لعض .. وتدلت المعامله بيني وبين اخواني .. واكتشفت ان ابوي يحبني .. وان الكل خايف علي ويحبني على عكس الي كنت اضنه .. تحسنت حياتي .. صرت امتنى اجلس بالدنيا اكثر وارجع لله واتووب له ..
مشاري : الحمدلله على كل حال ..
شروق : الحمدلله .. انت ليه هنا ؟؟ وليه ساعدتني ..
مشاري : من خوفي من الله .. ادري ان الحادث صار غصب ومن دون ما أدري .. كنت جالس اضغط في الجوال .. وما شفت الطريق .. وخايف من الله .. اني اقتل روح من ارواحه ..
شروق : بس انت نيتك صافيه ما كنت تدري عن شي ولا قتلت ..
مشاري : الله ستر .. بس الله ستر ..
شروق : وش اسمك !
مشاري : اسف ما عرفتك على نفسي .. انا مشاري ..
شروق : اتشرفنا ..
مشاري طلع علبه صغيره ومدها لشروق..
شروق : ايش هذا !
مشاري : الله يسلمك هذا قرآن صغير .. ان صرتي فاضيه في مثل هذي الأوقات اقريه عسى الله يهديك ويساعدك ..
شروق : مشكوور اخوي مشاري وما تقصر .. والله اني وديلي بقرآن وديما اقول للدكتوره بس للأسف تقولي مافيه .. الله يسلمك ويخليك ..
مشاري : بنت اجوواد .. الله يخليك لأهلك ..
شروق : مشكوور ..
مشاري : انا عندي فضول ابي اسألك ممكن !
شروق : اتفضل ..
مشاري : ممكن اعرف مكان بيتكم !!
شروق : ليـه !!
مشاري : والله انتي اعجبتيني بصفاتك الدينيه وقناعاتك واعجبتيني في كلامك واسلوبك وباين عليك بنت حمايل واهل وناس ورافعه الراس .. فأنا حاب اخطبك من أهلك اذا ما كان عندك مانع ..
شرووق استحت : هااه ؟؟
مشااري : انا اطلب موافقتك طبعا قبل كل شي .. انتي موافقه يا اختي !
شروق : والله انت فاجأتني في الموضوع .. وانا راح ارد لك خبر ..
مشاري :: ممكن الرقم ..
شروق : لا معليش ما اقدر اعطيك رقمي ..
مشاري : والله انك بنت اهل .. بس لا تفكريني بسوي شي ولا شي .. يعني مثل حركات الشباب هاليومين .. انا غير عنهم .. ممكن رقم ابوك او اخوك ..
شروق : راح اعطيك رقم ابوي الله يسلمك سجل عندك 050..................
مشاري : مشكوووره وما تقصرين ..
شروق : لا عادي ما سويت شي ..
مشاري : يلا فمان الله ..
شروق : فمان الكريم ..
(( وطلع ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في البــر
وبالتحديد عند اياد ورهام ..
رهام : اتركني اتركني .. انت مو واثق فيني
اياد : رهام حبيبتي بطلي هالمسلسلات .. ترا المسلسلات غير والواقع غير ..
رهام : وتعاملني كأني غبيه وما اعرف افرق بين الأشياء .. ما توقعت انك كذا اهئ اهئ ..
اياد : يا قلب اياد انتي خلاااص ..
رهام : لا مو خلاص ..
اياد : ترا ازعل عليك ..
رهام : هااه ؟؟
اياد : يهون عليك زعلي ؟؟
رهام : لا والله ما يهون ..
اياد : تعالي في حضن حبيبك ياقلبي ..
(( وهي ما صدقت قامت عليه .. وماجد يصور المقطع .. ))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند ياسر وحنين ..
شالها ووصلها لعند زياد ..
زياد : وش عندك شايلها !
ياسر : رجلها ملوويه يبغالها اشاعه ..
حنين وهي تبكي : والله مررررررره تعووور ..
زياد : طييب خالد دكتور في مثل هذي الأشياء خله يشوفها ..
ياسر : طيب ..
(( راح ياسر وهو شايل حنين ع خالد ))
ياسر : خالد شووف حل ..
حنين : رجلللللي ااااااي اهئ اهئ ..
خالد : طيب نزلها ع المخده هذي خلني اشووف ..
(( ونزلها ياسر وخالد بدا يكشف على رجلها ))
حنين : ااااااااااااااااااااااااااااااي لا تمسكهاااا ..
خالد : اووص طبلتي .. طيب هذا المكان يعورك ؟؟
حنين : لا ايه ايه اااي اااااااااي ..
خالد : انتي طايحه عليها بهذا الشكل موو ..
حنين : ايه ..
خالد : مشكله لازم نوديك المستشفى .. عشان ياخذون اشعه ..
ياسر : مو قلتلكم من البداايه ..
خالد : وانت وش غاثك انت ..
ياسر : البنت تصارخ وتصيح ورجلها زررررقاا وخضرا ومووف وانتم ولا هامكم ..
خالد : يوه وش ذا الي في يدك ..
حنين : حرقت يدي ..
خالد : شاطره .. وتعترفين بعد .. مهيب بنت ذي مخلووق منصررع .. فيه وحده تحرق نفسها !!
حنين : كنت بولع الطرطعان جاء الكبريت على يدي ..
خالد : اشوى انه موب كثير ..
حنين : ما يعورني مرره .. بس اذا شديت يدي يعوور ..
خالد : لا عادي هذا ما يعتبر حرق هذا شي بسييط..
(( وشاها ياسر وركبها السياره في المرتبه الثانيه ورقدها .. وركب قدام بجنب خالد .. وخالد حرك السياره .. وعلى طوووووووووووووووول ع المستشفى .. بس المستشفى الي راحوله مهوب حق شروق الي راحوله اقرب من حق شروق ))
####################
عند البنات ..
شافوا المقطع الي صوره ماجد ..
وانوااااع الضحك والهباااااال ..
وفجأه سكت الكل ..
وكل واحد منهم دخل في افكاره
وريم وعبير على اعصابهم خايفات لأنهم بكرا راح يتخطوون مرحله ما قد جربوها بحياتهم ..
رامـا تفكر طول الوقت في عبدالعزيز ومو مستوعبه انه خطبها وتمت الخطبه ..
لينه تفكر في خالد ..
لميس تفكر في زياد ..
دانه تفكر في سامي ..
ديمـا تفكر في عبدالملك ..
سحر تفكر في طارق ..
جوري تفكر في المباراة بين ألمانيا واسبانيا << كولولولوولولولولولي فازت اسبانيا << جايه عرض ..
ندى تفكر كيف بكرا راح تفوز هي ونواف بتنضيف الخيمه ..
وبعدها كل وحده منهم استسلمت للنووم .. عشان يقومون بدري ويبدون في الترتيب والتنضيف والرجووع لبيوتهم ..
●'.'● ●'.'● ●'.'● ●'.'● ●'.'● ●'.'● ●'.'● ●'.'● ●'.'● ●'.'●

دلوعة حبيبي
06-Aug-2010, 08:10 AM
في المستشفى عند خالد وياسر وحنين ..
سوو لحنين كشف على رجلها وصار معاها شعر << ياعمري جاني الي جاها =(
ياسر : طيب وش نمنعها عنه ؟؟
ادكتور : طبعا ممنوع تخلوها تمشي ريحوها .. وخلوها ربع ساعه فقط في اليوم انها تمشي بس شويه ولا تضغطوا على الرجل .. وراح اكتب لك ورقه تنزل تحت للصيدليه وتجيب الكريم المطلوب من تحت ..
ياسر : طيب تتوقع كم يوم بتجلس في الشعر ذا ؟؟
الدكتور: تقريبا 2 اسبووع .. لكن اذا ما تعبت رجلها وريحتها وما مشيت عليها راح تطيب رجلها بسرعه .. بس اهم شي انكم تستخدمون الكريم بطريقه سليمه وصحيحه ..
خالد : اوكي يا دكتور مشكور .. اعطيني الورقه
(( واعطاه الورقه ونزلوا تحت .. طبعا اشتروا لي حنين كرسي متحرك .. وجابوا لها الكريم المطلووب وركبوا السياره وشغل ياسر اغنيه من جواله لأن حنين ست الحسن والدلال حبت انها تسمها والي هي اغنيه من طيور الجنه
طق طق طق مييييييييييين انا لين << وقسسم تصصصصصصرع اكرهها ياناس اخوي الصغير عذبني بس يشغلها ><

طق طق طق طق طق طق طق ق طق طق طق طق طق طق
مين مين؟؟
انا لين
مين مين؟؟
انا لين
لين الحلوة
طلت
زي الئمر
هررت
بالحلا ماخلت بسم الله ما شاءالله طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق
مين مين ..؟
انا لييين مييين مييين انا لين
لين بترضي
بابا
مابتغلب
ماما
بحبه سيتو وتيتا بسم الله ماشاءالله طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق مين مين انا لين مين مين انا لين
لين بدراسته
شااااطرة
زي الغيمة
الماطرة
بتوفق ناظرة بسم الله ماشاءالله
طق طق طق طق طق طق طق
مين انا لين
مين مين انا لين
طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق مين مين انا لين مين انا لين
عيـوووني لين

(( ورجعوا بالسالمه =) ))
ونام الكل####################
في صباح يووم جديد .. مع اشراقة شمس هادئه مشعه جميله ..
صحو البنات على صراخ امهاتهم ..
وتذبطوا للروحه وكل شي ..
رامـا : يلا نسوي اتفاقنا ..
ندى : الي يفوز ياخذ بطاقة شحن جوال 200
دانه : انا نسيت التقسيم ..
لميس : نقسم الخيم مره ثانيه .. اول شي لازم نعرف مين المشاركين في العبه ومين الي مو مشاركين ..
جوري : بختصار كلنا مشاركين ..
لميس : طيب ومن الرجال ؟
ندى : ايه اشوى انك ذكرتيني نواف قال ابي ألعب وبيصير معي في فريقي ..
لميس : طيب والبقيه ؟؟
ندى : مدري عنهم ..
لميس : طيب انا رايحه اسألهم .. استنوني على بال ما اجي ..
البنات : اوكي ..
(( راحت لميس شافت بوجهها زياد .. ))
زياد : لمووسي ..
لميس : زيوودي ..
زياد : هههههه وش عندك هنا ؟؟
لميس : اممم نبي ننضف الخيم كلها والي يفوز ويخلص أول يصير معاه بطاقة شحن 200
زياد : طيب ابي ألعب ..
لميس : اللعبه تفدااااااك ..
زياد : لميييس اليوم بيوصلك خبر .. اجلسي عند امك طول الوقت .. اوكي ؟
لميس : وليه ان شاء الله ..
زياد : بعدين تعرفين
لميس : طيب يلا روح ع الخيمه ..
زياد : ممكن بووسه
لميس : وش تبي انت !!
زياد : هههههههه قلتها من دون ما ادري ..
لميس : ضف وجهك يلا .. وين عزوز ؟؟
زياد : قاعد يمشي مع نواف وخالد ..
لميس : وين ؟؟
زياد : مدري .. يمكن عند الجبل ..
لميس : اوكي بااي ..
زياد : بااي ..
(( وراحت لميس لنواف وخالد وعزووز ))
لميس : اسمعوا ماابي مقدمات بدخل في الموضوع على طول .. انا والبنات بنلعب لعبه والي هي ننضف الخيم كلها ونقسمها أفرقه والي يخلص أول هو الفايز ..
نواف : انا بلعب ..
عبدالعزيز : حتى انا ..
خالد : وانا ..
لميس : اجل روحوا عند مقر البنات ..
خالد : وانتي وين تروحين ؟
لميس : بروح لماما بقولها شيء خاص .. اما بعض الناس ما يسمعووون ..
عبدالعزيز : ببببببزززززر
@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند البنات والشباب .. اتجمعوا كلهم ..
لميس : بما اننا متجمعين .. راح افهمكم اللعبه .. اللعبه وما فيها .. اننا نقسم افرقه .. والفريق راح يكون مكون من شخصين .. وكل فريق يدخل خيمه مخصصه فيه وينضفها والي يخلص اول ويكون تريبه وتنضيفه مزبووط هو الفائز ..
ندى : طيب خيمة الحريم .. وين نخلي الحريم يجلسون فيه عشان ننضفها ؟
لميس : مو انا قبل شوي رحت لماما وقلتلها اطلعوا كلكم تمشوا وسوو جوله حول البر ما طلعوا ابد طول الوقت حابسين نفسهم في الخيمه .. والحين الحريم كلهم طلعوا ..
عبدالعزيز : اووكي .. طيب والرجال ..
لميس : الرجال كل ابوهم قاموا يتمشون عشان هذا اخر يوم ..
نواف : طيب يلا قسمينا ..
لميس : لحضه اول شي لازم نعرف كم عدد الخيمات وكم عددنا حنا ..
رامـا : الخيمات عددها 8 وحنا عددنا 13
لميس : طيب التقسيم .. لينه وخالد خيمه .. يصير بقي لنا 7 خيمات .. ديمـا وسحر خيمه .. يصير بقي لنا 6 خيمات .. ندى ونواف خيمه .. يصير بقي لنا 5 خيمات .. رامـا وعبدالعزيز خيمه .. يصير بقي لنا 4 خيمات .. ريم وعبير خيمه .. يصير بقي لنا 3 خيمات .. ودانه لحالهايمه لأنك بتنضفين خيمة الرجال وهي .. وانا وزياد خيمه .. وبكذا يكون الترتيب خلص ..
عبدالعزيز : طيب انا ورمانتي اي خيمه !
الكل : ههههههههههه ..
(( جوري وسامي توهم وصلووا )9
جووري : سحبتوا علينا ..
سامي : من جد سحبتوا سحببه نصها يكفي ..
لميس : هههههههههههههه لالا لا تخافون حاسبه حسابكم ..
سامي : في بقي لنا خيمه !!
لميس :ا انتم الأثنين راح تجمعون الحطب وراح تجيبوون من البقاله البعيييييييده الأشياء المطلوبه في هذي الورقه ..
جوري : لالا سامحوني كل شي ولا ذي ..
سامي : اوكي انا موافق ..
جوري : مين يبادلني ويروح مع سامي ..
لميس : اممم لينه انتي رووحي ..
خالد : لالا لينه بتجلس عندي ما ترووح ..
الكل : هههههههههههه ..
سامي : وش رايك يا دانه تجين معاي ..
دانه : همم ؟؟
سامي : يعني لأن شغلك كثير وانتي لحالك .. وش رايك تجين معي .. ونسبقهم كلهم ..
دانه سكتت تقريبا نص دقيقه بعدين قالت : اوكي ..
(( توجه الجميع الى الخيم كي يقوم بتنضيفها نياهاهاها .. هل اوجيد اللهجة العربية الفصيحه بالطبع انا اجيدها احسن منك انت ووجهك << اقوول لا يكثر .. ))
########################

دلوعة حبيبي
06-Aug-2010, 08:30 AM
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البارت 25
الكل توجه للخيمه الي يشتغل فيها ..
ونشرحلكم في البدايه لينه وخالد كيف كاان شغلهم ..
لينه : من الحين اقولك مووب فايزين ..
خالد : وانا اشهد ..
لينه : طيب وش رايك نغش وناخذ شغاله من الشغالات تساعدنا من دون محد يدري ..
خالد : والله فكره ..
لينه : طيب انا رايحه اقول لشغالتنا مرياتي تجي ..
خالد : وانا بحاول اضف شي .. بسررعه الحين يجي احد ويشوفك مو موجوده ..
لينه : اوكي ..
(( وراحت لينه عند الشغالات وقالت لمرياتي تعالي وجات مرياتي وجلست تساعدهم ))
$$$$$$$$$$$$
عند ديمـا وسحر ..
سححر : من يصدق ان طرووقي بيجي
ديمـا : بس الغثه عبدالملك بيجي ..
سحر : اااخ ياقلبي طرووقي حبيبي بيجي ..
ديمـا : ان ما وريت عبدالملك شغله بخليه يكره البر بكبره ..
سحر : ابي ألبس واتكشخ وكل شي ..
ديمـا : ان مالبست شبشب مثل حق لميس ونكشت شوشتي ولبست بجامه ما اكون انا ديووم العسسل والؤشطه << والقشطه
سحر : ببذل جهدي وأخلص الشغل بسرعه عشان يميديني اتكشخ ..
ديمـا : بخلص شغلي باسرررع ما يمكن عشان ابدى بخططي الجهنيميه نياهاهاهاها..
%%%%%%%%%%%
عند ندى ونواف .. كانوا ينضفون غرفة البنات ..
نواف :احم احم اقوول ندى ممكن تنضفين الي هنا لأني ما اقدر انضفه ..
ندى : ليه ما تقدر تنظفه !؟..
نواف : تعالي شوفي بنفسك احم ..
راحت ندى للمكان الي كان بينظفه نواف وشافت وكان موجود فييه استحي اقوول خخخخ كان موجود فيه صدريات بنات واشياء زي كذا << ياالعيال ياويل الي يضحك ترا بكسر راسه ..
ندى حمرر وجهها : ااا طيب طيب .. خلاااص انت رووح اجمع الجزم وحطها في الشنطه البنيه ..
نواف : اووكي ..
(( وراح ينضف ))
نواف : اقوول ندى ما تكفيكم جزمه وحده .. ليه الوحده منكم عندها مليوون جزمه !
ندى : ههههه لا مو مليون انا عن نفسي جايبه 4 ورامـا الله يستر جايبه 7 ولينه 5 اما لميس 2 شبشبها وجزمة رياضه وسحر ...............ز
نواف : بتجلسن تعددينلي خلااص خخخخخخ ..
ندى : خخخخخخخخ ..
نواف : احمم ندى وش رايك فيني !!
ندى : رايي فيك ؟؟
نواف : ايـه ..
ندى : ههههههههه .. ليه انشاءالله هالسؤال ؟؟
نواف : مدري بس كذذا ..
ندى : فهمت عليك انت فيه بنت عاجبتك وتخاف انها ما تعجبك بسبب شخصيتك عشان كذا سألت موو ؟
نواف : لالا.......
ندى : هههه لا تحاول خلاص فهمت .. انا اقولك انت طيووب وحبووب وسمعتك يوم تكلمت مع الرجال تتكلم بسنع وكأن عمرك 50 مرره تعرف .. امم حتى انك خجوول ودايم عيونك تنزل في الأرض حتى لو كنا متغطين ما تناضرنا .. ومن ناحية المزح اذا مزحت متنا ضحك وزااااااحف .. بس تدري وش يبغالك .. يبغالك تعقل شويه وتنضج شويه احس انك ما نضجت معليش .. بس ما احس انك على قد هالشغله ..
نواف بحززن : زين ليش !!
ندى : لا تزعل بس انت كذا .. يمكن اذا حاولت انك تعقل وتنطج راح تنجح ..
نواف : زين لو قلتلك اني حاب اتزوج ..
ندى : اممم الله يوفقك .. بس ما اضن انك على قد هالشغله الكبيره .. الزواج مسؤليه وحيات ثانيه وغير غير مره ..
نواف : بعدين انا وش فيني ناااضج مستووي ومحرووق بعد ..
ندى : ههههههههههههههههه .. ما اضن اننا بنفوز بروح اجيب شغالتنا نبيله ..
نواف : اووك ..
(( وجابوا نبيله .. وجلست تنضف معاهم ))
****************
عند رامـا , و عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : رمااني ..
رامـا : هلا ..
عبدالعزيز : احبـك ..
رامـا استحت بس ما حبت تبين : مو شي جديد دايم تقولها ..
عبدالعزيز : ههههههه .. يلا عاد ردي ..
رامـا : ارد على ايـش !
عبدالعزيز : على احبك ..
رامـا : على احبك ؟؟ مافيه رد ..
عبدالعزيز : طيب وش المفروض ان الواحد يرد على الي يقوله احبك ..
رامـا : يسكت ..
عبدالعزيز : لا ماا يسكت يقول شي ..
رامـا : لا بكل الأحوال يسكت .. لو كان يحبه يسكت لأنه خجلان .. ولو كان يكرهه يسكت لأن الرسول عليه الصلاة والسلام قال قل خير او اسكت ..
عبدالعزيز : وانتي خجلانه ولا كارهه ؟؟
رامـا : وش رايك يعني .. انا اقدر اكره عزوز عزوزي عشقي وحبي وحياتي ودنيتي وهواي وعمري وكل كل كل كلي ..
عبدالعزيز اسحتى : هههههه ..
رامـا : ههههههههههههه تضحكني اذا استحيت ..
عبدالعزيز : انا موب مستحي ..
رامـا : علينا
عبدالعزيز : ههههههههههههههههه ..
رامـا حبت تزين حياءه : عزووز قوول رامـا ..
عبدالعزيز : رامـا ..
رامـا : صرت احب اسمي الحين ..
عبداالعزيز : ليه !!
رامـا : لأنك نطقته ..
عبدالعزيز اسسستحى ..
رامـا : ههههههههههههههههههههههههه ..
ومرت 5 دقيقه وهم ينضفون ..
عبدالعزيز : مستحيل نفوز ..
رامـا : من جد .. لا زم نلقى لنا حل ..
عبدالعزيز : نروح نجيب شغاله من الشغالات بس !
رامـا : مافيه الا هذا الحل .. انا رايحه اجيب ..
عبدالعزيز : لالا انا اعرف اتسلل عشان محد يشوفني ..
رامـا : اوكي روح بس اسررع ..
عبدالعزيز : اووكي ..
(( وراح عبدالعزيز .. وجاب فاطمه عشان تشتغل .. وصارت تساعدهم ))
^^^^^^^^^^^^^^^^
عند ريم وعبير ..
ريم : اوووف تعبت تعببت ..
عبير : اسمعي لازم نفوز عشان يصير عندنا بطاقه ونقدر ندق وندبر نفسنا فيها ..
ريم : الحين كم ريال عندنا ؟؟
عبير : 25000 خمس وعشرين ألف ..
ريـم : هـــئ مررره كثير ..
عبير : لا مو كبير .. الا قليل .. وشلون ندبر نفسنا بمثل كذا مبلغ !!
ريم : والله كثيير ..
عبير : صديقتي هيفاء قالتلي ان سعر التذكره الوحده 8000 .. واحسبي الحين انا وانتي اثنين 16000 ست تعش ألف .. ويبقى لنا 9000 وش تتوقعين نسوي بي هالمبلغ البسيط ؟؟
ريم : هــئ 9000 ألاف بسييط ؟؟؟؟ .. والله انه كثييير ..
عبير : بكم تتوقعين المساكن الي هناك وين نسكن الشقه الوحده تاخذ هالمبلغ كله وشلون ناكل ونشرب ومن وين .. وحتى الروحات والرجعات من تاكسي لتكسي بتخلص فلوسنا ..
ريم : يووه وش فيك انا من اول يوم ببدا ادور على شغل ..
(( وفجأه رن جوال عبير ))
ريم : وش ذا الصووت ؟؟
عبير : هااه .. لالا .. ولا شي .. ولا شيي ..
ريم : هذي نغمة جوال .. هــئ من وين لك جوال ؟؟؟؟؟؟
عبير : هيفاء اعطتني جوالها ..
ريم : وليــش ان شاء الله ؟؟
عبير : لأن انا ما عندي جوال .. وشلون تبينا نتصرف مع بعض .. اعطتني جوال .. وبعدين هذا الجوال بايخ لا تغارين .. مافيه لا كام ولا شي .. ما اقدر الا اني اتصل وارسل رسايل ..
ريم: بس ولو ليش انتي عندك وانا ما عندي ..
عبير : وبعدين مهوب لي انا ابي ارجعه لها .. لأنها قالت انها تبغااه ..
ريم : اييه اشووى ..
عبير : تراه العنيد اخيس جوال في العالم ..
ريم : هههههههههههههههههههه .. من جد اسمه اسم على مسمى ..
عبير : لييش !
ريم : الحين لو رميتي هذا الجوال ما ينكسر ولو جدعتيه على الجدار وضربتيه بحصى << حصى يعني حجر .. ولو رميتي عليه كل شي ما ينكسر .. عنيييييييد .. ههههه ..
عبير : طيب الشغله ما تضحك .. لا تستهبلين تراني مو رايه لأستهبالك وخاصه بوقت زي ذا .. اشتغلي وانتي ساكته ..
ريم : وش فيك عصبتي فجأه ؟؟
عبير : اليوم بنخطوا خطوه ما قد جربناها بنسافر ..
ريم : طيب منتي راده ع الجوال له ساعه يررن ..
عبير : يووه ذكرتيني .. الحين ماما تسمعه ..
(( وردت ع الجوال ))
عبير : هلا هيفاء ..
هيفاء : انا اسفه عبير بس ما تقدرون تسافرون ..
عبير : هــئ ليييش !!
هيفاء : سمعت خبر يقوول .. انه ممنوع تروحين لمكان بدون حررم .. لازم تجيبين معاك يا اخوك او ابوك او خطيبك او زوجك ..
عبير : طيب وانتي ؟؟
هيفاء : انا بروح مع اخووي ..
عبير : طيب حنا كأننا خواتك ..
هيفاء : وش فيك انتي .. انتي لازم تعطينه بطاقة العائله ..
عبير : طيب نمثل اننا متزوجين وريم بنتنا ..
هيفاء : وبرضوا لازم تعطينهم بطاقة عائلتكم انتي واخوي وبنتم ريم .. ما تنفع ..
عبير : طيب نمثل انه خطيبي ؟؟
هيفاء : في هذي تنفع .. لـكن ريم ما تقدر تروح ..
عبير : لييييش .. انا مستحيل اترك اختي ..
هيفاء : طيب وش نسووي مافيه حل ..
عبير : عادي تجي معاي انا وخطيبي واخت خطيبي ..
هيفاء : هههه مدري وشلون ضاعت عن بالي هالفكره ..
عبير : ليش انك بقرره ..
هيفاء : ههههه .. اوكي مو تنسين لازم انتي واختك الساعه 12 باليل تكونون في المطار ..
عبير : متى تقلع الطيااره !!
هيفاء : تقلع الساعه 2 بس لازم تكونون الساعه 12 في المستشفى ..
عبير : طيب ليش !
هيفاء : عشان فيه اوراق واجرائات واموور واشياء كثيره كل هذا ياخذ 2 ساعه ..
عبير : الله يستر بس ............
ريم وهي تصررخ : مــــامـــا !!
ام عبير سحبت الجوال من عبير وردت ع هيفاء :
هيفاء سوت نفسها رجال تبي تستهبل مع هيفاء : لا تبسبسين يابو الشباب انتضرك الساعه 12 يابعدي ..
ام عبير سكرت السماعه في وجه هيفاء .. واعطت عبير كــــف ..
ام عبير : هذي اخر تربيتي فيك يا حقييره يا خسييسه .. تكلمين رجال وتاخذين جوال من وراي ؟؟
عبير وهي تبكي : بس انا ما كلمت رجال انا كنت اكلم صديقتي هيفاء ..
ام عبير : وش شايفتني بقرره يا بقرررررره .. والله لوريك ياليتيمه يالي ما تربيني ..
ريم : ماما وشلون تقولين لبنتك اليتيمه ..
ام عبير : هذي موو بنتي ..
عبير : اهئ اهئ ماما والله .......
ام عبير : ان ما وريتك الشغل .. الحين اوووريك يا الحقييييييييره ..
مسكت ام عبير شعر عبير وجلست تفرشه فررش تقطعه وتشيله من جذووره ..
وريم ما قدرت تستحمسل ابعدت امها عن عبيير ..
وعبير تبكي ..
ريم : بسسسسسسس يـا ماما الله يخليك كافي
ام عبير : انتي ولا كلمه تقولينها ياالحقيره ..
عبير : والله اهئ والله ياماما اني كنت اكلم صديقتي هيفاء .. والجوال ما صرقته ولا شريته الجوال جاني بس عشان اقدر اكلمها ..
ام عبير اعطتها كف ثاني : انتي مابيني وبينك اي كلام .. امشي قدامي يلا يلاااااا ..
عبير : لوووين !!
ام عبير : انا اوريك ان ما عدت تربيتي لك ووريتك شغلك ان ما وريتك جحيم الدنيا .. امشي قدامي انتي واختك يا الفشله يلاااا قداااامي يلاااااااا ..
&&&&&&&&&&&

دلوعة حبيبي
06-Aug-2010, 08:53 AM
عند دانه وسامي ..
ركبت دانه في المقعد الخلفي ..
سامي : ممكن تقرين لي الي مكتوب في الورقه ..
دانه : ايه مافي مشكله .. يقولون كيس أرز الوليمه .. 3 جيك كبير لبن .. كيلو طماط .. كيلو بصل .. 6 حبات ليمون .. تشكيلة فواكه على ذوقك .. وبعدين نمر اللحام ونجيب منه لحم ..
سامي : شكلهم بيسوون الغداء هنا في البر ..
دانه : الساعه 4 العصر نرجع لبيوتنا ..
سامي : اهاا ..
دانه : انت تدرس تخصص ايش في الجامعه ..
سامي : انا تخرجت هذي السنه .. تخصصي علم نفس ..
دانه : والله تخرجت .. مبرووك ..
سامي : الله يبارك في عمرك .. الا انتي بأي سنه جامعه ووش تخصصك !!
دانه : انا تخرجت من المدرسه وداخل اول سنه جامعه .. وتخصصي للحين ما حددته ..
سامي : داخله علمي ولا ادبي !
دانه : علمي ..
سامي : ماشاءالله .. كم نسبتك ..
دانه : ممتاز 96 الحمدلله شديت حيلي ..
سامي : ماشاءالله .. مبرووك ..
دانه : الله يبارك فيك ..
سامي : بتاخذين انتضام ولا انتساب ؟؟
دانه : انت وش رايك !
سامي : مدرري بكيفك ..
دانه : انا اشووف اني اذا دخلت انضام يكون احسن موو ؟؟
سامي : يب حلوو ..
دانه : وانت وش كنت داخل ؟؟
سامي : انتضام ..
دانه : اها ..
سامي : اتركينا من هالأمور وقوليلي كم عمرك !
دانه : 19 .. وانت ؟؟
سامي : العمر كله .. انا شايب عمري 23 ..
دانه : ههههههههههههه .. لا موب شايب اكبر مني بأربع سنوات ..
سامي : هههههههههههه .. طيب انتي عجووز ..
دانه : ههههههههههههههه ..
سامي : يلا وصلنا
دانه : انا بنزل ..
سامي : لا تتعبين نفسك .. انا اجيب الأغراض بسرعه ..
دانه : لالا انا حابه انزل رجلي منمله نايـــمه ابي انزل احرك الدم
سامي : اووك .. يلا بسرعه عشان نفووز ..
دانه : يلاا ..
(( نزلوا دانه وسامي وقسموا الأغراض بينهم .. ))
###############
عند زياد ولميس ..
لميس تغازل زياد وزياد يستحي << انقلبت الدنيا صار الولد يستحي والبنت تقز خوخوخو
لميس : ياااالببببى ما تخببببى ..
زياد : هوهوهوهوهو << تراها ضحكه بس ضحكه مستحيه خخخخخخخ ..
لميس : يالبببى حرف الواو الي داخل مع الضحكه ..
زياد : هيهيهيهيهييهيهيهيه ..
لميس : ياالببى حرف الياء الي داخل مع الضحكه ..
زياد : هنهنهنهنهنهنهنهنهن << جايه عرض ..
لميس : يالبى حرف النون الي داخل مع الضحكه ..
زياد : همهمهمهمهمهمهمهمهم ..
لميس : يالبى حرف الميم الي داخل مع الضحك ..
زياد : هثهثه..........
لميس : خلااااااااااااص قوول شي ثاني رفعت ضغطي .. مافيك ولا علامه اغازلك فيها تجيب البلى ..
زياد : هههههههههههههه وش تبيني اقوول ..
لميس : اي اي اي شي ..
زياد : احبـك ..
لميس انحرجت : يعني يا ترفع ضغطي يا تحرجني انت كلش ما عندك حل وسط ؟؟
زياد : ما عندي حل وسط .. ياقلب زيدوون انتي ..
لميس : هههههههههههه ياخي لا تقول لا حل وسط ولا شي .. اسكت الله يصبرني عليك .. وبعدين انا زعلانه منك ..
زياد : ليش قلبوو !!
لميس : الحين عبدالعزيز خطب رامـا في اليوم الي قال لها انه يبي يخطبهى .. اما انت مر اسبوع كامل قلتلي ولا خطبتني ..
زياد : هههههههه مو قلتلك اجلسي عند امك اليوم ..
لميس : وش دخل امي بالساالفه ..
زياد : هههههههههه .. اقوول خلينا نكمل تنضيف ..
لميس : تبغاني احلف لك اننا موب فايزين ؟؟
زياد : احلفي ..
لميس : لالا مابي .. يمكن نفووز بس ترا مسسسستحيييييييل ..
زياد : من جد مستحيل بس ع الأقل محد يقدر يجينا اقدر اشووفك ليــن ما اشبع ..
لميس : لا ما تقدر لين ما تشبع لأن شبشبي هذا بكسره فوق فوووق راسك ..
زياد : روااااااااااااه ؟؟
لميس : لأني صراحة صراحة ما ابغى ولد يشوف وجهي الحوو ..
زياد : واااثقه ..
لميس : عندك اعتراااض ؟
زياد : هههههه لا ابد الله يسلمك ما عندي ولا اي اعتراض ..
لميس : ايييه كذا .. اقول وش رايك نجيب شغاله تساعدنا والله كثير وانا ماودي اضيع بطاقه زي كذا والله فلله اكلم لييين ما اشبع ..
زياد : وش يجيب الشغاله بتخرب علينا ابي اجلس معاك ..
لميس : لا خطبتني اجلس معاي لين ما تشبع .. انا بروح اجيب الشغاله .. اصبر ..
(( ودورت ع مرياتي مالقتها وجابت سيتي << طبعا تدرون ان مرياتي مع خالد ولينه))
$$$$$$$$$$$$$$$$$
عند جوري ..
تعبت من الشغل وتمنت لو كانت رايحه مع سامي كان انبسطت وجابت شغالها تسعادها
خخخخخخخ انواع الغش كلهم نفس العقليه ..
%%%%%%%%
مر الوقت بسررعه وصارت الساعه 2 العصر .. ومين تتوقعون الي فااز ..
انا راح اقولكم بالتدريج ..
خالد ولينه خسروا
ندى ونواف خسروا
رامـا وعبدالعزيز خسروا
لميس وزياد خسروا
وجوري خسرت
وش السبب ..
الشغالات علموا عليهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
وطبعا ريم وعبير خسروا << ياعمري أرحمهم مدري ليه =(
وديمـا وسحر .. ديمـا نامت وما كملت شغلها وسحر ما تبي تكمل وراحت تتكشخ خخخخ ..
اما عن دانه وسامي وصلووا مرررررره متأخر
الكل خسر خخخخ ..
..
ومين تتوقعون الي اخذ الجائزه !!!
الشغالات
خخخخخخخخخخخ
..
####################
عند المراهقين ..
وبالتحديد عند اسما .. كانت جالسه بالحالها وما تتكلم ..
ساره : وش فيك .. من امس وحنى نسألك وش سويتي مع محمد ..
رهام : ما تردين .. يختي قوليلنا وش السالفه يمكن نساعدك ..
اسما : اتركوني حابه اجلس مع نفسي شويه ..
حنين : لوو تموتين موب تاركينك قوليلنا وش الساالفه ..
اسمـا : مافيه شي ..
ساره : تدرين وشلون .. والله ثم والله بتقولين لنا السالفه ..
رهام : هذي ساره حلفت .. يلا قوولي ..
اسمـا : راح اقولكم .. بس بشرط ..
الكل : وشهوو ؟؟
اسمـا : اول شي انكم ما تعلمون احد .. ثاني شي ما تعلقون علي .. ثالث شي تساعدوني .. اووكي ؟؟
الكل : اووكي ..
اسمـا : يوم طلع الكل من الغرفه وما بقي الا محمد .. انا دخلت عشان اعتذر منك .. وشفته متمدد ونايم .. قربت عشان اتأكد هو نايم ولالا .. شفته نايم .. ولمحت بخده حبه صغيرونه .. قلت ابي اشيلها .. مديت يدي عشان اشيلها .. ومسكني وصرخ علي وش كنتي بتسوين انا خفت من صراخه ومنه وهو معصب وبكيت وقلتله السالفه وبعدين عدل جلسته وحضنني فجأه كذا ما ادري وش السبب وبعدين قال اسف .. ويوم شفت ان الوقت طول ابعدت عنه وطلعت وانا اركض وما قدرت انام بس افكر في هذا الموضوع .. وش اسووي !
ساره : انا اقوولك وش تسووين ..
اسمـا : وش اسووي !
ساره : روحي عنده .. اذا شافك وابتسم او بين انه فرحان او سوى اي حركه يعني غمزه شي زي كذا .. اعرفي انه يحبك .. وان ما سوى شي وتجاهلك وسوى اشياء .. انتي سولفي معه .. حاولي تلاقي اي شي تقولينه .. وطوولي وانتي تكلمينه .. طوولي طوووولي طوولي طووولي طووولي طووولي طووولي طووولي طوولي << للمره المليون يعلق .. واذا كلمك ورد على سوالفك بأسلوب عادي وكأن ما صار شي .. اعرفي انه ما يحبك ولا شي ..
حنين : انا كنت ابي اقولك نفس الي قالته ..
رهام : كانت على طرف لساني ..
ساره : نصااباااات ..
اسمـا : اوك .. الحين حاولوا تطلعون الجحلط ..
رهام : لا تقولين لأيودي جحلط .. ما اسمح لك ..
ساره : وما اسمح لك تقولين لمهند ..
الكل : مهنـــــــد !!
ساره : اقولكم السالفه .. جلسنا نسولف انا وياه وبدين قال احبـك وكان محمررر ..
الكل : هههههههههههههههههههه ..
ساره : عاد هو شكله حلو واسلوبه حلو وابتسامته حلوه وانا حلوه وشكلي حلو واسلوبي حلو وابتسامتي حلوه .. ياحض عيالنا بيصيرون يجننوون ..
حنين : امـا انا مع يسووور اموووت فيه .. بس هو ولا مفكر .. كان خايف علي ومهتم فيني .. وشالني ووداني االمستشفى وبس يسأل الدكتور وكان متوتر وخايف .. وشغل اغنية مييين مييين انا لين .. الي احبها .. وكل شي سواه لي .. انا صرت احبه .. بس ما ادري عنه ..
رهام : والله وطلعتوا مراهقين لالا مو مراهقين وبس .. اررررهق من المراهقين ..
اسمـا : وانتي امنا .. اكثر وحده مراهقه هي انتي ..
رهام : لا انا كنت احب اياد من يوم كنت صغيره من يوم كان عمري 6 سنوات الا الحين ,, يعني هو حب الطفوله اما انتم حب المراهقه ..
ساره : يختي اكرمينا بسكوتك .. مدري وشلون اياد متحملك ..
#####################

دلوعة حبيبي
06-Aug-2010, 09:06 AM
عند المراهقين ..
مهند : انا ما نمت امس باليل .. بروح انام مابي احد يصحيني ..
ماجد : ليه ما نمت !!
مهند : كنت افكر ..
عبدالوهاب : بمين يا حضي !!
مهند : فيك .. يلا لحد يجيني بنااااام ..
عبدالوهاب : لهدرجه انا حلو .. صاروا الناس يفكرون فيني .. ياعيني على نفسي اهبل .. هـ بس ..
ياسر : ايه مره انت تهبببببل ..
محمد : انا رايح اتمشى .. الي يسوي نفسه قوي ويلحقني والله لوريه شغله ..
المراهقين : طييييب ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عند ريم وعبير وامهم ..
امهم معذبه عبير وريم تعذيب لدرجة ان عبير ارعفت دم وريم تمخشت يدها وطلع دم ..
امهم : الحين قبل بكره بنرجع وان ما عذبتكم اصبروا بس اصبروا ..
(( دقت ام عبير على ابو عبير ))
ابو عبير : هلاا ..
ام عبير : لا هلا ولا خرابيط بسررررعه جيب السياره يلا نبي نرجع البيت ..
ابو عبير : بس .....
ام عبير : اقوولك يلاااا تعال بسسسسسسسرعه ..
ابو عبير : سمي ..
(( جاب ابو عبير السياره وام عبير اخذت الشنطه حقتهم وكل شي لهم .. وركبوا ريم وعبير وكل البنات شافوا عبير وهي ترعف دم وشافوا يدين ريم وشلون هي ممخشه والدم طالع منها .. وهذا الي خلى عبير تبكي اكثر واكثر لأنها ماتحب احد يحسسها بالشفقه .. << ياعمري اهئ ارحمهم الله ياخذ امهم الـ..... ))
ووصلوا البيت ..
وابو عبير دخل عبير وريم لغرفتهم عشان ما تسوي امهم فيهم جريمه ..
ريم وهي تبكي : اكررررررررررررهها اكرهها اكرهها ..
عبير : يلا يا ريم .. من الحين خلينا نجهمز كل شي ..
ريم : يلاا ..
وجابوا شنطه وحده بينهم وحطوا فيها شوية ملابس وكتب واشياء يحتاجونها ..
ريم : مو الحين يا عبير .. الحين امي وابوي بالصاله .. الحين حنا تعبانين خلينا ننام شويه ونحط المنبه ع الساعه 9 الليل .. ونتروش ونتأكد من وجود كل شي ونبدر خطه عشان نطلع من البيت .. خلينا ننام .. ماراح نقدر نكمل وحنى دايخين ..
عبير : اووكي ..
(( وناموا وطبعا حطوا المنبه ع الساعه تسعه (9) وقفلو الباب وكل وحده نايمه وهي خايفه من الي بيجيهم ويتسائلون هل راح نقدر نهرب او لا ))
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في البر ..
الكل جهز اشيائه وشالوا الخيم وشالوا كل كل كل شي .. وكل واحد وعيلته توجهوا للسياره حقته ..
في سيارة ابو رامـا وام رامـا ورامـا كانت رامـا نايمه والأب والأم يسلوفون ..
في سيارة ابو خالد وام خالد وخالد ولميس ومهند .. ام لميس قاعده تصيح وتلطخ في نفسها لأنها عرفت ان بنتدها في المستشفى وجلست تهاوش الكل .. وخالد ولميس ومهند يسمعون من أذن ويطلعون من أذن خخخ ..
في سياره ابو عبدالعزيز وام عبد العزيز وعبدالعزيز ولينه ودانه .. دانه حاطه السماعه في اذنها وتسمع اغاني ولينه في سابع نومه وعبدالعزيز يقرا كتاب .. ام الأم والأب يسولفون ..
في سيارة ام زياد وابو زياد وزياد وديمـا وسحر وساره وحنين.. ديمـا وسحر يزنون فوق راس زياد ليش الدكتور طارق وعبدالملك ماجو زياد يقولهم انهم بيزورونا في البيت .. وساره وحنين نايمين .. وام زياد وابو زياد يسولفون ..
في سيارة ام ندى وابو ندى وندى ومحمد .. ندى تسولف بالجوال مع صديقتها غدير .. و محمد يلعب في البي أس بي .. وابو ندى وام ندى يسولفون ..
في سيارة ابو ماجد وام ماجد .. ماجد يتضارب مع عبدالوهاب وهواش اربع وعشرين ساعه وام ماجد وابو ماجد يسولفون ويسكتون ماجد وعبدالوهاب ..
في سيارة ابو ياسر وام ياسر .. ياسر وعمر وعلي كلهم نااايمين .. وابو ياسر يسولف مع ام ياسر ..
في سيارة ابو سامي وام سامي وسامي وجوري ورهام واسما.. اسما تسولف مع رهام .. وجوري تسولف مع سامي .. وابو سامي يسولف مع ام سامي ..
اما سيارة خالد كان يسوقها سواقهم الهندي ..
وسيارة عبدالعزيز يسوقها سواقهم الباكستاني ..
وسيارة زياد يسوقها سواقهم الفلبيني ..
وسيارة سامي يسوقها سواقهم الأندنوسي ..
والشغالات كلهم في سياره وحده يسوقها سواق سوداني ..
%%%%%%%%%%%
صارت الساعه تسمعه وصحيوا على صوت المنبه اتشوشوا وتأكدوا من انهم ما نسو شي .. وجهزا كل الأوراق والأمور هذي ..
ريم : يلا نطــلع ..
عبير : انا بطلع قبلك بشوف اذا فيه احد ولالا ..
ريم : لا انا جايه معك ..
عبير : اوكي .. يلا ..
ريم : ساعديني ما اعرف اشيل الشنطه ..
عبير : خااايفه .. شوفي يدي كيف تتحرك .. ارتجف من الخوووف ..
ريم : وانا اكثر .. اسمع دقات قلبي تدق تدق تدق ..
عبير : ما علينا .. خلينا نطلع ..
ريم : اسمعي خليك انتي هنا انا بروح اشيك واجي اقولك ..
عبير : اوكي ..
(( طلعت ريم وشافت امها جالسه تتفرج ع التلفزيون وابوها يكلم صديقه عن امور الشغل قبال باب الخروج والشغاله تمسح الطاوله الي قبال باب الخروج .. وعرفت انه من المستحيل انهم يطلعون .. راحت على فوق .. ودخلت لغرفتها هي وعبير وقالت لها ))
ريم : مستحيل نطلع كلهم جالسين بجنب الباب ما نقدر مافي امل ..
عبير : انا لقيت حل .. وش رايك نطب وننحاش من الدريشه !!
ريم : لحضة وش يعني دريشه !!
عبير : لاحووول يعني شباك .. فيه احد ما يدري وش يعني دريشه ترا كلش مو وقت استهبالك يلا خلينا نطب ..
ريم : لحضة انتي انجنيتي وشلون تبغيننا نطب من الشباك .. حنا بالدور الثاني ..
عبير : واذا قلتلك ان فيه سلم وش تقولين !!
ريم : والله فيه سلم .. يلا بسرعه نزليـــه ..
عبير : طيب ..
(( ونزلووه وطان السلم طويل بس مو مثبت يعني الي تطيح تروح في داهيه واحتمال تمووت لاسمح الله =( .. ))
ريم : ابي اكتب رساله اخليها هنا قبل ما نسافر ..
عبير : بسسسرعه يلا الحين يجوون ..
ريم كتبت رساله والي هي : يـمـه والله كلمة يمـه ما اقولها من قلبي .. الله لا يهللك لا دنيا ولا أخره .. الله لا يسامحك في الي سويتيه فينا .. يبـه الله يعطيك الزوجه الصالحه انا ما اعتبرك رجال .. فيه رجال يخلي زوجته تعالمه كذا وتعامل بناته بهذي الطريقه .. حنى هربنا مانقدر نتحملكم .. انا من الحين اقول ما عندي لا أب ولا أم .. ما عندي الا اخت عبير .. لا فكرون تدورون علينا لأنكم ماراح تلاقونا .. راح نروح لمكان ثاني وعالم ثاني عالم مافيه قسوه وتعذيب وضررب ابروح لمكان احس اني اذا قمت من النوم اكون بخير اقوم وانا ادري اني ما راح اتأذى .. الله لا يحللك يا امي الي ما ربتني الله لا يحللك في الي سويته فينا .. الله لا يهللك لا دنيا ولا اخره .. وهذي آخر كلمه اقولها .. الله لا يحللك ..

عبير : خلصتي مسلسلات .. اخلصي يلا بسررعه خلينا نهرب ..
نزلت عبير وبعدها ريم وهم يرتجفون من الخووف ووصلوا لحديقة بيتهم .. طلعوا برا للشارع .. وصاروا يمشون وهم خايفين ومرعوبين ..

داخل البيت
انتهى ابو عبير من المكالمه .. وجاء وهو معصب لعند ام عبير واعطاها كـــف لأول مره ..
ام عبير : هــئ وشلوون تتجرئ ياحقيرر يا نذل ..............
اعطاها كف ثاني طيحها ع الأرض ..
ابو عبير : انتي وشلون تكذبين علي وشلوون تخدعيني كل هالسنين هاااااااه !!!
ام عبير : ما كذببببت عليك بشي ..
ابو عبير : الحين عرفت بكل شي .. الحين فهمت كل شي .. من المكالمه الي جتني قبل شوي ..
ام عبير : ووش السااالفه ..
ابو عبير : السالفه سالفت ســاااالــم ..
ام عبيـر تلبكت : سس سس سااال لللم ؟؟؟؟ ووشوو سااالم !!
ابو عبير : بعد كل هالسنين تخونيني وتكذبين علي .. ترا خططك كلها مكشوفه .. كلها انكشفت .. وانتي
طالق
طالق
طالق
وهذا الباب اطلعي منـه ..
ام عبير : لاااااااااااا ليييش .. ووش السالفه فهمني ..
ابو عبير : اقول ورقت طلاقك بتوصلك اليوم قبل بكرا ياالخاينه يا الكذابه .. كل مكالماتك تسجلت مع السيد سـالـم وكل شي انكشف ..
ام عبير : ااي م ممم كااال مكاالمااات !!!!
ابو عبير : انا طنت متزوج زوجتي الحقيقيه وماتت وجابت لي قبل ما تموت عبير وبعدها ريم وهم توهم صغار ما شفتهم ولا شافوني اخذتيهم من دون ما ادري ان زوجتي الحقيقه جابت بنات .. وجيتين وعيونك كلها دموع كذابه وقلتي انك كنتي حامل وودلدتي بنتين وهم بناتي .. وانا ياغافلين لهم الله صدقتك بعد ما حلفتيلي وجبتي المصحف ومن أول يوم لهذا اليوم وانتي تكلمين صديقي سـالم الي خانني وانتي ختنتيني .. ومعذبتني ومعذبه بناتي .. ويوم خانك سالم وراح مع حبيبته الجديده ارسلي كل المكالمات الي سجلها بينك وبينه ..
ام عبير : موو صدق موو صدق عبير وريم بناتي .. وانا امهم .. وما اعرف احد اسمه سالم .. وما خنتك ..
ابو عبير شغل المكالمه الصوتيه الي سجلها سالم وكان كله كلام غزل واشياء وصصصخه مووب قايلتها ..
ام عبيير تدور شي تقوله : آآآآآآآآآآآآ بس بسسسسسس اآآآ .....
ابو عبير : تفضلي برا .. برا بيتي ياالحقييييييييييره .. براااااااااا ..
ام عبير : لاااااااااااااااااا ..
ابو عبير : براااا براااااااا ..
(( ومسكها وسحبها وطلعها من البيت .. وتوجه لغرفة عبير وريم .. وما شافهم موجودين قرا الرساله الي كتبتها ريم .. وبسسرعه طلع من البيت ودوور عليهم .. ))

ونروح عند ريم وعبير ..
ريم : وييين نرووح !!
عبير : اهئ مدري مدري .. بس دوري تاكسي ..
جاء واحج من شباب المغازل ..
الرجال : هلا والله بالحلو ..
ريم : انقلع انت مووب وقتك ..
عبير : لا تعطينه وجه يابقرره .. امشي ..
الرجال : عطنا وجه شويه .. ما نستاهل كل هالزعل اعصابك يا قمرر اعصابك ..
ريم : اقوول مووب وقتك بقوت ثاني تعال غازل على كيفك مووب الحيييييين ..
الرجال : فديت المعصبه انا .. امووووووت ..
ريم : اقول انا اوريك .. لو كنت رجال انزل من السياره ووقف بذي البلاطه الي قدامي ..
الرجال : غالي والطلب رخيص الحين انزلك يا قمر اربع تعش 14 ..
(( نزل من السياره ووقف قدام ريم وريم جلست تضربه وتضربه وتضربه .. وعبير ما قصرت ضربوه وكسروه وجو شلة الرجاال .. وحاولوا يهربون ريم وعبير بس مافيه امل كانوا مسوين دويرره عليهم مافيه مخرج عبير صارت تبكي وريم تبلع ريقها وما تدري وش تسوي ..
وقرب واحد من الرجال ومسك عبير وعبير صرررررخت وريم ضربت أيده وعنقلته وطيحته على الأرض ..
وشويه جاء واحد ومسك ريم .. وريم تحاول تفلت منه بس جاء رجال من ورا ومسك الرجال ووراه الشغل ..
مين تتوقعون راح يكون هذا الرجال ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دلوعة حبيبي
06-Aug-2010, 09:13 PM
البـاارت 26
وشويه جاء واحد ومسك ريم .. وريم تحاول تفلت منه بس جاء رجال من ورا ومسك الرجال ووراه الشغل ..
مين تتوقعون راح يكون هذا الرجال ..
هيفاء : والله لأدق على الهيئه يلا انت وياه انقلوا ..
اخو هيفاء يمثل انه داق على الهيئه : الوو الهيئه .. ايه .. ايه .. في شارع..... حي ..........
وكل الرجال انحااشوا ..
هيفاء حضنت عبير .. وعبير حضنها ..
ريم : اوووف .. في الوقت المناسب جيتوا .. مشكوور آآ...
اخو هيفاء : سلطان
ريم : مشكور اخوي سلطان ..
عبير : يلا يا هيفاء يلا يا سلطان خلونا نركب معاكم في السياره يلا بسسرعه ..
هيفاء : انا حابه اسلم على اهلك قبل ما نروح ..
عبير : لالا انا سلمت عليهم ما يحتاج نرجع مره ثانيه ونسلم عليهم .. خلينا نرووح ..
سلطان : اوكي يلا ..
وفجأه شافهم ابو عبير من بعيد .. وعبير لمحت شككله وعلى طول جريت ع السياره وريم حسن ان فيه شي وراحت معاها ع السياره بسرعه .. صرخت عبير على سلطان وهيفاء ..
عبير : يلاااااااااااااااااااااااا بسرررررررررررررررررررررررعه ..
وعلى طول توجهوا للسياره وكان ابو عبير قريب من السياره وبثواني يقدر يمسكها ..
قرب ابو عبير من السياره لاكن سلطان دعسسسس ع البانزين بسرررررررعه ..
ورااااااااااااااااح ..
وابو عبير يلحق السياره وهو يصارخ وقف في نص الطريق لأنه عارف انه مستحيل يقدر يكمل ابعدوا عنه .. وشاف قدامه تاكسي على طول ركبه وطلب من سائق التكسي انه يلحق هذيك السياره ..
ريم وهي تبكي : بسرعه يا سلطان بسسرعه ..
سلطان : طيب ما تدورن مين الي قاعد يلحقنا ؟؟
عبير : هو واحد يبي يعذبنا ويحبسنا هو وزوجته .. عشان كذا نبي ننحاش .. لا يمسكوننا .. رووح بسسرعه ..
ريم : اااااااااااااخ لو كنت انا الي اسوق .. حرررك بسسرعه وش فييييك !!
سلطان : والله ماشي بأسر شي .. بس انتي تعرفين زحمة الشارع ما يمدييني احرك ..
عبير : ياالله .. وش نسوووي طيب ..
هيفاء : هدي يا عبير .. هدي يا ريم .. تعوذوا من الشيطان الرجيم .. ماراح يصير الا الخير .. وش فيكم !!
عبير : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. بس وش نسوي ..
ريم : اعووذ بالله .. منا منا .. لف يمين فيه طريق مختصر عارفته .. بسسسسرعه ..
لف سلطان يمين .. وكانت حاره هاديه واسسسرع سلطان وكانت ريم توصف له الطريق لأنها عارفته .. ووصلوا للكبري والطريق السريع عاد سلطان مسك اليساار واسسسسسسسرع ..
##############
اما عند ابو عبير .. كان السواق مايدري وين هوا داره مضييع ولا يدري وين الله حاطه ..
وابو عبير بس يهاوشه ..
السواق السوداني : ايشبك يا راجل ااااااي ..
ابو عبير : اقوول انت الكلام معاك فاضي .. رووح الله لا يبارك فيك .. رووح ..
السواق : هدي اعصابك هدي ..
نزل ابو عبير واعطا السواق حسابه
&&&&
في سيارة سلطان .. واخيرا وصلوا للمطار .. وسأل سلطان متى موعد الطياره ..
وقاله الرجال بعد نص ساعه .. جلسوا كلهم على طاوله وحده والخووف محتل ريم وعبير ..
هيفاء : الحين فهموني وش الساافله !
عبير : يختي هذا الي يلحقنا واحد يبينا نتعذب وبحبسنا ويمكن يموتنا هو وزوجته .. وحنا نحاول نهرب منه ..
هيفاء : طيب من هو !!
عبير : رجال وخلاص ..
هيفاء : كيف تعرفتوا عليه !!
عبير : ما تعرفنا ولا شي .. بس هو شافنا في الشارع وخلااص ..
هيفاء : احساس يقولي انك تكذبين علي وما تقولين الصدق ..
ريم : خلاص قفلوا ع الموضوع .. المهم الحين وين سلطان ؟؟
(( وفجأه جاء سلطان ))
سلطان : انا هنا ..
ريم : متى موعد الطياره !!
سلطان : بعد نص ساعه ..
ريم : خلصت الأجرائات وكل شي !!
سلطان : ايه خلصت كل شي ..
ريم : مشكوور وما تقصر ..
سلطان : يلا عاد عرفوني على انفسكم .. مين الي تبي تلعب دور انها خطيبتي ومين اختها !!
هيفاء : اول شي هذي عبير صديقتي وحبيبتي في الجامعه .. وهذي اختها ريم العسووله ..
سلطان : اتشرفنا بس مين خطيبتي ..
عبير : هييه موو صدق خطيبتك بس قدامهم ..
سلطان : هههه ادري ..
عبير : انا خطيبتك ..
سلطان زعل لأنه كان وده تكون ريم خطيبته << داخل جوو ..
هيفاء : وش فيك بوزت فجأه !!
سلطان : هااه لالا مافيه شي ..
عبير : اقول هيفاء ممكن تدليني ع الحمام !!
هيفاء : ايه طبعا
ريم : انا جايه معاكم ..
عبير : لا انتي اجلسي عشان اذا صار شي ولا شي تجين تقولين لنا ..
سلطان : وانا راح اجلس مع ريم ..
هيفاء : اووكي ..
(( وراحوا هيفاء وعبير ))
وكان سلطان قبال ريم ..
ريم : والله تعببب مدري وشلون فكرنا كذا ..
سلطان : سمي !!!
ريم : سم الله عدوك .. مافيه شي ..
سلطان : انتي سنه كم في الجامعه ..
ريم : ثاني جامعه ..
سلطان : وعبير !
ريم : ثالث جامعه ..
سلطان : اهاا ماشاءالله .. الله يوفقكم .. بس ليش تكملون الدراسه برا .. مو لازم بالأول تتخرجون !
ريم : مدرري بس نبي نطلع من هنا بسرعه ..
سلطان : ممكن تقولين لي وش فيكم !! .. حاس انكم ما تقولون الصدق .. صدقيني اذا قلتيلي راح اساعدكم وماراح اكون ضدكم .. واعتبريني اخوك الي ماجابته امك ..
ريم نزلت دمعوها من قال كلمة امك
سلطان : ياريم .. وش فيك ليش تبكين .. قوليلي لو سمحتي قوليلي ..
ريم : راح اقولك بس بشرط .. اوعدني انك ما تعلم احد .. ولا حتى تعلم عبير ..
سلطان : اوكي ..
ريم : انا وريم من كنا صغار وحنا ننضرب نتعذب ننحبس من يوم كان عمري 5 سنوات وعبير 6 سنوان الا يومك هذا وحنا متعذبييييييين ..
سلطان : وش السبب !
ريم : السبب اهئ .. ابوي وأمي .. ابوي ما عنده شخصيه ضعيف ويخاف من امي .. وامي مو كأنها امي تعاملنا معامله حتى اليهودي ما يسويها .. شووف أيدي .. هذا الضرب اليوم جايني منها .. من امي الي ما اعتبرها امي .. ذبحتنا الله لا يوريك تصدق انها حطت سم في كاس الحليب .. بس لولا الله ثم اختي كان انا الحين موب حيه شافتها اختي وهي تحط السم وقالتلي لا تشربين منه .. وتصدق انها طابت عود الأسنان يوم كنت صغيره وجلست تنخش اختي عبير فيه .. وتصدق انها قصة شعر عبير يوم كانت في المتوسط صلعه .. قصته .. وعبير غابة عن المدرسه شهر كامل .. طال شعرها في هالشهر بس شويه وصارت تمشي بالمدرسه وهي حاطه طربوش .. والبنات يضحكون عليها .. وش اقول ووش اخلي .. عذبتنا .. مو كأنها امي .. وابوي يشوفها تسوي كذا وساكت .. ولا ويشجعها ويقولها زيدي عليهم اكثر .. والي كان يلحقنا قبل شويه ابوي .. اكيد يبي يمسكنا ويحبسنا هناك ويزيدنا عذاب .. وامي اكييد الحين معاها عصى خيزان تبي تعذبنا فيه .. انا وختي لا يمكن نستحمل العيشه هناك .. لا يمكن .. وقررنا اننا نهرب .. وهذاكم جيتوا .. نبي نهرب وماراح نرجع .. ما نبي نعيش هناك ..
سلطان : صدقيني انا راح اساعدكم .. مستحيل اقبل انكم تتأذون اكثر من كذا .. وحتى لو جاء ابوك هنا ولحقنا .. ماراح اسمح له انه يلمسك او يسوي شي فيك .. لا انتي ولا عبير ..
ريم : ما ابغاك تأذي نفسك عشاننا ..
سلطان : لا تخافين .. انا الي راح اساعدكم في كل شي ..
ريم : عبير وهيفاء جو .. لا تقولهم عن الي قلتلك عبير قالتلي لا تقولين لأحد .. وانت لا تخبر هيفاء ..
سلطان : ماراح اقول لأحد ..
(( وفجأه جاء صوت النداء .. طائرة 43 المتجـه الا نيو يورك بأذن تعلن ..... << مدري وشو بس اهم شي انها وصلت .. ))
هيفاء : يلا وصلت الطياره ..
سلطان : يلا تعالوا معاي كلكم ..
عبير : هــئ نسيت شنطتي في الحمام " وانتو بكرامه ".. فيها فلووس كثيره .. لازم اروح اجيبها ..
ريم : يووه .. بسسسسرعه جيبيها .. بسسسرعه ..
عبير : ثواني بروح جري اجيبها ..
سلطان : اوكي بس عجلي ..
(( وانطلقت عبير صاارووخ ع الحمام .. ولكن الشغله مو بي هالبساطـه شافها ابوها .. وعبير من الصدمـه طاحت من طولها وما قدرت رجولها تشيلها وشافت ابوها جاي متقدم بسررعه لعندها .. وكانت الصدمه الأكبر انه حضنها ..
ابو عبير وهو يبكي : يبـه يا بنيتي يا عبير .. لا تروحون وتخلوني .. مالي الا الله ثم انتم .. سامحيني يابنيتي سامحيني ..
عبيير : يبه اتركني .. انت عندك زوجتك .. روح عندها .. انت تبغانا نتعذب تبغانا نمووت وحنا محبوسين هناك .. يبه رووح رووووووح ..
ابو عبير والدمووع شلاال من عيونه : يايبـه يا عبير .. انا ضااايع .. اليوم فهمت كل شي .. اليوم عرفت كل شي .. ارجعيلي انتي وريم .. ابي اقولكم ..
عبير قامت من مكانها بسرعه .. وحاولت انها تهرب .. بس ابوها مسكها ..
حزنها شكله .. كان باين عليه التعب .. عيونه حمراااا .. وشفايفها رصاصيه وناشفه .. ووجهه شاااهب ..
بس مع كذا .. حست انه يبيها ترجع عشان يعذبها .. حست ان دموعه هذي مو عشان نرجعه .. حست انه دموعه نزلت من عيونه عشان ام عبيير ما تتضايق .. يبغاهم يتعذبوون اكثر واكثر .. عشان تنبسط ام عبير .. ما قدرت تتحمل .. ابعدت عنه .. وركضت متجهه للبنات .. وقربت منهم .. سلطان كان يكلم رجال الأعمال هناك .. وما انتبه لوجود عبير .. وهيفاء تكلم امها في الجوال وتودعها .. ريم هي الوحيده الي شافت عبير تركض بسرعه جنونيه لعندهم .. وشافت ابوها وهو يلحقها .. وشافت ابوها وهو يمسك عبير ويحاول يهديها ويكلمها .. عبير بهذا الوقت صرررخت يأعلى صوتها لرريم ..
عبير : ريـــــــــــــــــــــــــــــم اهــــــــــــــــــــــــرررررررربي .. بسسسسسسسسسسسرعه .. انــــسيــني واهرررررررربي ..
ريم بصرااخ : عبــــــــــــــــــــــــير ..
عبير : اهــــــــربي بسسسرعه .. كمــــــــلي مســـــتقبلك .. اتـــركيييني ورووووحي ..
انتبهت هيفاء .. وحست بصديقتها عبير وهي تصارخ .. ومسكت ريم ..
هيفاء : يلا ياريم يلا قبل ما ابوك يمسكك انتي بعد ..
ريم : اتركيني .. اي شي يصير لأختي ابغاه يصير لي انا ..
هيفاء : اخـتك راح تلحقنا بعدين .. يلا خلينا نمششي ..
سلطان : وش فيك ياريم ليش هالدمووع !
ريم : سلطان ابووي ابووووي ..
سلطان فهم عليها .. وشاف ايدها وهي تأشر على عبير ..
اطلق سلطاااان لعبير وابوها.. ومسك سلطان ايد ابو عبير ..
سلطان : ماراح اسمح لك تأذيها .. كافي الي سويته كافي .. ارحمهم خلاااص ..
ابو عبير : اسمع يا ولد الناس .. انا راح اقولكم السالفه .. خلوني اقولكم ..
سلطان : عبير اهربي بسررعه بسسسسرعه ..
ابو عبير طااح واخمى عليه ..
هنا ريم وهيفاء توجهوا له .. كل الي بالمطار شافوه .. اتصل سلطان ع الأسعاف فورا ..
وجو .. شالووه .. وريم وعبير الصدمـه مو راضيه تروح من عيونهم :|
هيفاء : بي هالفرصه ليش ما تهربون .. مابقى الا دقايق ع الأقلاع ..
ريم : مافيني ولا في اختي خير اذا تركنا ابوي وهو بـ هالحاله ..
سلطان ابتسم من قلبه .. اعجبته ريم بكل شي اعجبته ..
عبير وهي تبكي : انا بروح لأبووي .. هيفاء سلطان .. مدري وشلون اعتذر منكم .. راحت عليكم الرحله ..
سلطان : اصلا انا من زمان ما كان ودي اروح .. كان عندي كم شغله هنا في السعوديه ..
هيفاء : وانا عن نفسي .. ما كان ودي اروح لنيو يورد .. كان ودي اروح كندا فانكوفر .. كويس اننا ما رحنا ..
عبير : مشكوورين .. انا بلحق ابووي الحين ..
(( لفت وجهها عنهم وراحت ركض تبي تلحق ابوها .. وصبخت في رجال .. ))
الرجال : معليش
(( وجاء يبي يكمل طريقه ))
عبير : فيييصل !!!!!
التفت فيصل : ايه نعم .. من اختي !!
عبير : اهئ اهئ .. فيصل ابوي بالمستشفى خلنا نلحق عليه .. شالوه قبل شوي بالأسعاف ..
فيصل : زين من انتي !!
عبير : اهئ عبير ..
فيصل : عبير ؟؟ عبيير ؟؟ عبيير .. مار علي هالأسم .. مييين ميين ..
عبير بصراخ متنرفزم منه : انا عبير اخت ريم يا بقررررررره اهئ اهئ ..
فيصل : عبييير .. وش فيه عمي !!
عبير : بسرعه هو بالمستشفى طاح قبل شوي وشالوه الأسعاف ..
فيصل : هـئ يلا مشينا ..
(( وراح جرري ع سيارته .. وعبير ناسيه الدنيا ركبت قدام بجنبه ))
اكيد الحين انتم تسألون مين فيصل ..
تتذكرون فيصل الي بأمريكا .. اخو نواف من الرضاعه ..
فيصل الي تهاوش مع نواف في الشقه في امريكـا .. وطلع من الشقه ومو مصب تذكرتوه !!
اذكر الي ما تذكر ..
فيصل الي دايم يغازل .. ومتعرف على بنت كويتيه ووحده لبنانيه ..
يوووووووووووه وش ذي الذاكره ما تذكرتووه !!
خلاص بكيفكم لا تتذكرونه
اهم شي انه هو اخو نواف من الرضاعه ..
&&&&&&&&&
في بيت لميس ..
ام لميس مصصصبه وواصله معها وتبغى تروح للمستشفى عند شروق ..
لميس : مااماا .. خلاص نامي .. واذا قمتي نروح ..
ام لميس : لا ابي الحيييييييين ما اقدر انام وبنتي في المستشفى يلا يا خالد قووم وديني يلا ..
خالد : ييييمه ياقمر يا عسل ياقشطه وش رايك تروحين لفراشك وتنامين وع الساعه 7 الفجر نكون هناك ..
مهند : وانا بهمز رجوولك ..
لميس : ولا واذا رحنا الفجر بنجلس ليييييييين الليل .. وش قلتي !!
(( وفجأه دخل ابو خالد ..))
ام خالد : يلا خلونا نرووح ماراح انام الا وانا شايفه بنتي ..
خالد مسك الموبايل حقه وفتح ع ملف الصور وكان مصور اخته شروق وهي نايمه ..
خالد : ناضري الصوره .. مو انتي قلتي ما بترتاحين الا اذا شفتيها ..
ام خالد : تستهبل .. ابي اشوفها بجلد ولحم وشحم ابي اشووفها طبيعيه ..
ابو خالد : تبيني اريحك .. اول شي المستشفى ما يقبلون احد يدخلها هالوقت .. ثاني شي شروق نايمه .. وممنوع احد يدخل عندها الين ما تصحى .. وهي بتصحى الفجر .. ثالث شي انتي ما ارتحتي ولا نمتي كويس .. يعني ما يمدينا نرووح يا بعدي ..
ام خالد : خلاص يابو خالد .. بكره على بركة الله راح نروح .. اسمع يا خالد ابيك توديني الفجر الساعه 5 ..
خالد : يمه باقي ساعتين وتصر الساعه 5 ..
ام خالد : خلاص الساعه 5 ونص ..
خالد : سمي يمه ..
ابو خالد : الحين اتركونا ابي اقولكم خبر مهم .. اليوم جاينا خطاب بس بطريقه ثانيه .. واحد خاطب لميس وواحد خاطب شروق ..
ام خالد : والله !!!
لميس : مووب موافقه ..
ابو خالد : زين اجلسي يا بنيتي خليني اقولك مين الي خطبك ومين الي خطب شروق ..
خالد : يلا يبه قوول ..
ابو خالد : والله ولدي زياد خطب لميس وبكره بيجي ويخطبها رسمي ..
خالد : هههههههههههههههههههههههههه .. يا حليلك يا زياد ..
مهند : هههههههه هاه الحين موب موافقه ؟؟
لميس استحت : طيب وش رايكم اعطيكم رايي بكرا لا جو وخطبوني رسمي .. موب لازم تسبقون الأحداث خلوني الحين افكر ..
ابو خالد : هههههههه فكري يا بنيتي فكري .. وترا زياد رجال والنعم فيه ..
لميس : طيب .. يلا قول مين الي خطب شروق ..
ابو خالد : الي خطلها رجال سنع اسمه مشاري ..
خالد : مشااااااااري !!!!!
ابو خالد : ايه يا وليدي ..
خالد : يبه انا اعرفه مشاري هذا راعي السياره الي سوا الحادث في شروق .. مررره شكله يجنن ..
لميس : يا مصيبه انت لا احد يسمعك عيييب عييييييييب .. فيه ولد يقول لولد يجنن .. يووه لا تسمعك وحده من صديقاتي .. بيفضحني هالولد عييييييييييييب ..
خالد : هههههههه لالا موب قصدي وجهه يجنن .. قصدي يعني اسلوبه وباين عليه مطووع .. يعني فلله ..
لميس : مطوع وفله .. اقوول اقلب وجهك ..
خالد : ههههههههههه ..
مهند : طيب بابا انت وافقت عليه !!
ابو خالد : انت كم مره اقولك لا تقول بابا .. بابا بس يقولونها البنات .. انت رجال ..
مهند : طيب وافقت عليه !!
ابو خالد : وجعععع حسن اسلوبك مع ابوك !!
مهند : طيب يبه وافقت عليه ..
ابو خالد : منيب قايلك هذي امور كبار .. روح ادرس ..
مهند : شكلك تعودت ع الجمله روح ادرس حتى بالعطله اروح ادرس .. ايه بابا ااا قصدي يبه ذكرتني .. ابي اسجل بنادي سباحه ..
ابو خالد : سجل ..
مهند : حلوه ذي .. سجلني ..
ابو خالد : خالد وانا ابوك سجله ..
مهند : يقولون لازم ابوك يجي ..
ابو خالد : لاحووول انزين ..
لميس : انا برووح انام ..
خالد : حتى انا النووم وااصل ليييين هنا ..
مهند : انا بروح اطلع اسهر مع ربعي ..
ابو خالد مسك اذن مهند
مهند : آآآي آآآي آآي .. والله والله اخر مره ما اعيدها .. والله ..
ابو خالد : اييه كذا تسنع .. يلا على فراشك ..
مهند : هههههههههههه طيب ..
ام خالد : يلا حتى انا بنام عشان اصحح بشوفة شرووق بنيتي .
ابو خالد : يلا كلنا بننام ..
@@@@@@@@@

{دمــ فرح ــعة}
07-Aug-2010, 02:41 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
#a200ff
الروووااااااية رووووووووووووووعةة قليلة بحقها ننتضرك على احر من جمر
#ff0099
تقبلي مروري وردي:
ورد1ورد2(اميرة المرح)ورد2ورد1

دلوعة حبيبي
10-Aug-2010, 05:21 PM
في بيت ابو خالد ..
ركبوا السياره ..
ابو خالد يسوق ..
وام خالد جالسه بجنبه ..
وخالد جالس في المقعد الي خلف ابو خالد ..
ولميس في المقعد الي بالنص ..
ومروا بيت سحر .. ونزلت سحر .. وركبت في المقعد الي خلف ام خالد ..
ومهند ما جاء ..
والسكووت سكن الجميييييييييييع ..
سحر تدعي الله انها تشوف طارق ..
لميس مشتاقه لشروق ..
خالد مشتاق لشرووق ..
ام شروق دميعاتها على خدها تبي شوفة بنتها ..
ابو خاالد يفكر في شروق وساكت ..
وخيرا وصلوا المستشفى ..
ودخلوا غرفة شروق ..
كانت شروق نايمه ..
وام شروق تشوفها وتبكي ..
ام شروق : اطلعوا خلوني شويه مع شروق ..
الكل : ان شاء الله ..
طلع الكل ..

شروق : وشلون عرفتي اني صاحيه !!
ام شروق : احساسي يقولي ..
شروق : ماما .. انا اخاف هنا بالحاالي ..
ام شروق : كلنا معاك وبجنبك ..
شروق : انا ما فيني شي طلعووني .ز
ام شروق : راح يسجلون خروجك بعد يومين ..
شروق : ابي اقووم الحين .. فيه اشياء كثيره لازم اسوويها ..
ام شروق : ان شاء الله يابنيتي ..
شروق : ييييمه لا تسكتيني انا من جد ابي اطلع طقيت من المستشفى وهالجدران .. مليت من الغرفه .. انغمتت .. احس اني اتعب اكثر وانا داخل هالغرفه .. طلعيني . والي يسلم عمرك .. طلعيني ..
ام شروق : تبغين نغير لك الغرفه !!
شروق : ابببي هواء طبيعي .. ابي اشم هواء ..
ام شروق : الله يعز الحكوومه << برا جايه طرررف الموضوع ..
شروق : ههههه يمه وش فيك فجأه !!
ام شروق : لا كنت اقول ماشاءالله .. يدرون وشلون راحة الي بالمستشفى موفرين لهم كل شي .. حتى الحديقه الكبيره الي تحت ..
شروق : هههه..
ام شروق : يلا اركبي هالكرسي المتحرك .. ابي امشيك تحت .. تشوفين الدنيا .. وابي اكلمك في موضوع ..
شروق : يلله ..

#######################
عند لميس وسحر ..
لميس : سحر .. اعقلي شوي شوي ..
سحر : ببببسرعه ابي ارووح اشووفه ..
لميس : انا لله وانا اليه راجعون .. اهجدي يابنت اهجدي ..
سحر تنطط : يلاااااااااااا ..
لميس : طيب انطمي خلينا نرووح ..
(( وراحوا لمكتب طارق .. للأسف ما كان موجود ))
نزلوا تحت .. شافوا وحده من الي يشتغلون في الأستقبال ..
سحر : السلام عليكم ..
البنت : وعليكم السلام ..
سحر : ااا .. حبيت اسأل الدكتور طارق متى يجي !!
البنت : الدكتور طارق .. اليوم اخذ اجازه ..
سحر : ليش !
البنت : لأنو راح يسافر ..
سحر : للشرقيه !!
البنت : ايه نعم . كيف عرفتي !!
سحر : هو قالي ..
البنت : انتي تعرفين الدكتور طارق بصفتك ايش !
سحر : بصفتي مريضه تحتاج لمعالجه ..
البنت : اهاا ..
لميس بشك : ليش السؤال !!
البنت : لا ولا شي .. بس انا مخطووبه منه ..
لميس : ايـــش !!!
سحر حست انها تكذب من نضارات عيونها : لو سمحتي .. ترى انا زوجة طارق .. وطارق مستحيل يخوني ..
البنت تلبكت: اووه معليش .. كنت امزح معاكم .. بس غريبه من متى متزوجين !!
لميس : من مده وهي الحين حامل ..
البنت : حامل !! بس مو مبين ..
سحر : ايه لأني بالشهر الثالث ..
(( وجاء صووت من الخلف ))
........ : وعقبال ما يصير الشهر التاسع ..
مين تتوقعون الرجال ؟؟

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند خالد ..
كان الدكتور عبدالملك تووه واصل ..
خالد : انا زعلان منك ..
عبدالملك : ليه !!
خالد : عزمناك ع البر ولا جيت ..
عبدالملك : كان فيه موعد مرره مهم ماقدرت اجي .. صدقني كنت متحمس ع الروحه بس انت ادرى بضروفي ..
خالد : اووكي .. سامحتك هالمره .. لكن المره الثانيه بووريك الشششغل ..
عبدالملك : ههههههههه ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عند شروق وام شروق ..
شروق جالسه ع الكرسي المتحرك وامها تدفه ..
وقاعدين يتمشون في الحديقه ..
ام شروق : راح اقولك في الموضوع ..
شورق : حمستيني اعرف ..
ام شروق : يابنيتي انتي انخطبتي ..
شروق : ايييش !!
ام شروق : انخطبتي من ابن حلال وابن ناس وباين عليه خلوق وطيب وبيحطك بين عيوونه ..
شروق : بسس انا مدري .. انا يمكن ما اوافق ..
ام شروق : ايه يابنتي ..
شروق : لأني بي هالحاله من الي بيخطبني ..
ام شروق : لا تحرريني وش فيها حالتك .. مو توك قايله انه مافيك الا العافيه ..
شروق : مين الي خطبني !!
ام شروق : يابنيتي اسمه مشاري محمد .................................
شروووق : مننننن جددددددد !!!!!!!
ام شروق : اييه تعرفينه !!
شروق : هذا هاذ هوو الي صدمني ..
ام شروق : ايه هو
شروق : ييمه انا موافقه عليه ..
ام شروق باست بنيتها ..
ام شروق : مبروووووووووك يا بنتي مبروك ..
شروق : بس لازم يجون ويخطبوني ررسمي ..
ام شروق : طبعا ..
@@@@@@@@@@@@@@@
عند لميس وسحر ..
........ : وعقبال ما يصير الشهر التاسع ..
البنت : طااااااارق !!!!
سحر حمممممرت ..
طارق : ههههه اقول شموخ من متى المعرفه !!
شموخ : المعرفه !!
طارق : لا يعني سمعتك تقولين طااااااارق .. بدوون رسميات ..
شموخ : ايه عادي وش فيها ..
طارق : لو سمحتي الدكتور طارق ..
شموخ : ايه عادي طارق احلى من الدكتور طارق .. خليك ماخذ الدنيا كلها ايزي يعني ليش المقدمات وكثرة الكلام ..
لميس : لا يا شيخه ..
شموخ : ايييييش !!
لميس : اقوول علم يوصلك ويتعداك .. هالبنت هذي زوجته وما ترضى لأي ممرضه او بنت تشتغل هنا تتكلم مع زوجها بي هالطريقه .. انتي لازم تكلمينه رسمي .. ولا تسوين لي ايزي على قولتك ..
شموخ : اوو مااي قااد خووفتيني ..
سحر مسكت لميس
ولميس تصرخ : هديييييني عليها . ابي اووريها الشغل .. هدييييني هديييييني
سحر : بس يا لميس بس ..
شموخ : طاارق ساعدني << ما تلاحضون ان حركاتها زي حركا الزفت جود ..
طارق : للمره الأخيره اقولك لا تنطقين اسمي الا وانتي قايله الدكتوور طارق لو سمحتي ..
شموخ : وانت ذس اوو ماي قااد ..
لميس : هديني عليها هدييييييييييني .. ابي اذبحها ..
شموخ : اوووف .. اروح ابركلي .. الله يعينك يا طارق على زوجه زي هذي .. انصحك تفتك منها .. ترا فيه غيرها ارحم لك ..
طارق : وفري نصائحك حق نفسك .. وراح تشوفين شغلك ان شاء الله ع الساعه 5 العصر .. ومن وين راح الاقي احسن من سحووري قلبي ..
هنا سسحر انصصصدمت من الي قااله ..
ولميس انصدمت اكثر واكثر ..
وطارق انصدم اكثر واكثر واكثر .. مايدري وشلون زل لسانه وقال كذا ..
طارق : احم احم .. ااااا .. اي خدمه << برا
سحر : اااا .. لالا مشكوور ..
لميس : الا فيه خدمه .. سحر خشمها يعورها .. اكشف عليه ..
سحر : لا خشمي ما يعورني ..
لميس : الا يعورها ..
سحر : لا ما يعورني ..
لميس : غصصب يعوورك ..
سحر : موب على كيفك ما يعورني ..
لميس : الا يعووووووووورك ..
طارق : اوكي خليني اسوي لك فحص واشوف بنفسي اذا كان يعورك او لأ ..
سحر : بسس ..........
طارق : واساساً انا حاب اقولك شي ..
سحر : ااا .. اوكي ..
لميس : يلا عن اذنكم .. سحور اذا خلصتي دقي علي ..
سحر : لا انتي راح تجين معاي ..
لميس بجرائه : طول عمرك تقولين لا تجون معاي انا بروح مع طروقي لحالي .. الحين صرتي تقولين تعالي معاي ..
طارق اسسستحى : انا استناك يا سحر بالغرفه ..
لميس : يووه نسيت انك هنا ..
راح طارق وهو يركض ..
لميس : المسكين احرجته ..
سحر : لميييس كلي تبن .. اخر مره بحياتي كلها ماراح اخليك تجين معاي لمكان .. وماراح اقولك لا سر ولا خبر ولا شي ..
لميس : هههههههههه ككككل هاي العصبيه من شان بس زلت لسان ..
سحر : انقلعي ..
لميس : اووكي هههههههههههه ..
@@@@@@@
عند طارق كان جالس يذبط نفسه قبل ما تجي سحر .. يحاول يذبط شعره ويذبط البالطو حقه ويتأكد من نظافة الشوز" الله يكرمكم ..
ودخلت سحر وجلست في ابببعد كرسي ومسسستحيه ..
وطارق نفس الشي ..
سحر : انا مو تعبانه ولا حاسه بشي ..
طارق : كويس الحمدلله ..
سحر : آآآ .. موو توك قايل انك تبغى تقوولي شي !
طارق : ايـه نعم ..
سحر : قول ..
طارق : بس حبيت اسألك متى موعد السفر للشرقيه !!
سحر : بكره الساعه 8 بالليل ..
طارق : هههههههههههههههههههههههههههههه ..
سحر : وشوووو !!!
طارق : اضحك على الصدف .. انا بكره راح اسافر للشرقيه والساعه 8 بالليل .. يعني راح نكون في نفس الطياره ..
سحر بفررح : من جـــــــد!!
طارق : اييييييه ..
سحر : ونااااااااااااااااااااسه ..
طارق اسسستحى .. وسحر دنقت راسها ..
طارق : اخوك هو زياد !!
سحر : ايه ..
طارق : الصراحـه مدري كيف ما حسيت .. الشبه بينك وبينه كبير ..
سحر : هههه وانت شفت وجهي !
طارق : ايه .. يووم اكشف عليك ..
سحر : يووه صح تذكرت ..
طارق : وش عندكم جايين المستشفى ..
سحر : جايين نتطمن على اخت خالد ..
طارق : خاالد اخوو لميس ..
سحر : هههههه صرت تعرفنا كلنا ..
طارق : اقولك مين اعرف منكم .. انتي طبعا .. وزياد .. وخالد .. ولميس .. ولينه .. وفيه وحده ما ادري وش اسمها بس اعرفها من عبايتها ..
سحر : عبايتها زي الفراشه !!
طارق : ايووه ..
سحر : هذي اختي ديمـا هههههههه ..
طارق : هههههههههههه
سحر : ليش ما جيت للبر كنت متحمسه مره لشوفتك ..
طارق : متحمسه !
سحر : قصدي متحمسين لشوفتك ..
طارق ابتسم ابتسامه تخقق << عاد هو مررره يجنن شكله واذا ابتسم تجيني القشعريره خوووقاااق ..
سحر خاقه ابتسمت وهي تشووفه ومدت يدينها عشان تمسكه << تحسب انها في حلم ..
طارق استغرب وش فيها ذي ماده يدينها للهواء
سحر تضحك وهي تتفرج على ابتسامته
طارق : احم ..
سحر رجعت للواقع .
طارق : عارفه انك بس تسرحين في احلامك ..
سحر : هم !!!!!
طارق : لا ولا شي
سحر : اهـآ..
طارق : سحر..
سحر : هلا ..
طارق بحررج : احم .. احم .. يعني ممكن تعطيني رايك فيي فيني ..
سحر : رايي فيك !
طارق بحرج هز راسه ..
سحر : انسان مثابر << بــــرا
طارق : لاالاا ما فهمتي قصدي .. يعني انتي منجذبه .. يعني كيف اقولك .. يعني انتي تحسين انك قريبه مني !!
سحر : ايه قريبه هذاك قدامي ..
طارق : لا يعني قصدي .. اش شعورك اتجاهي ..
سحر : مافهمت !! .. شعوري انتجاهك .. وش يعني << يلعن ابوو الغباء ..
طارق بقلت صبر : يعني انتي تحبيني ولا لا ؟؟؟؟؟
سحر اسسستحت : وشش تبيني اقول ..
طارق ارتفع ضغطه : قولي تحبيني ولا لا ؟؟
سحر : هههههههههههههههههههههههه ترا والله فاهمه عليك من البدايه بس حبيت اتهرب من الموضوع عشان ما استحي
طارق : هههه طيب قووليلي الي عندك ..
سحر : اوكي راح اقولك .. انت عاجبني مرره بس ما اظن اننا راح نكمل مع بعض ..
طارق بحزن :زين ليه !
سحر : لأنوو مدري بس .. انا ما اظن اني احبك .. انا حابه اقولك شي ..
انا حاسه ان الي بيني وبينك مجرد اعجاب لا اكثر ..
طارق : لا .. صدقيني انا احــــــــــــــبــــــــــــك << وااااااو قشششعريره <برا..
سحر انصدمت :|
طارق : والله ياسحر .. انا حبيتك .. ومن اول يوم شفته فيك .. حسيت انك لي .. موب اعجاب .. هذا حب حقيقي .. صدقيني ..
سحر : آآ آآآآ ..
طارق : تقبلين تتزوجيني << متأثر بالأفلام خخخخ..
سحر : هـــئ ايييييش !!
طارق : تتزوجيني ؟؟
سحر : لحضه لحضه .. انا مو مستوعبه شي .. اول شي تقولي احبك وبعدين تقولي تقبلين تتزوجيني ..
طارق : سحر ..
سحر : انا ما راح اوافق عليك .. ابغاك انت تجي لبيتنا وتخطبني وتملك علي وتتزوجني .. اما انك تتزوجني كذا على طوول مستحيل ..
طارق : هههه اكيـد اجل تحسبيني بتزوجك بالسر ..
سحر تفشلت : هااه .. لا .. ايه .. مدري ههه ..
طارق : هههههههههههه احبك ..
سحر نبضات قلبها طقت بقوووووووووووه وما قدرت تتحمل الجوو مستحيه مره مره مره .. طلعت من الغرفه وصفقت بالباب وصارت تركض من الفررح في كل ارجاء المستشفى وصبخت في رجال .. يوم شافته ..
سحر : هــئ عبدالملك ..
عبدالملك : انتي اخت ديمـا .. وين ديمـا !!
سحر بنص عين : وليه تسأل !!
عبدالملك : لا ابد الله يسلمك .. بس انا حاب اقولك شي .
سحر : وشو !!
عبدالملك : الحقيني على مكتبي ..
سحر : طيب ..
(( ووصلوا المكتب وجلسوا ع الكراسي ))
سحر : وش بغيت !!
عبدالملك : سلامتك بس كنت حاب اقولك شي ..
سحر : قوول ..
عبدالملك : اوصفيلي مكان بيتكم ..
سحر : ليــه !!
((وفجأه دخل خالد ))
خالد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
سحر : خووخووو ..
خالد : سحر !! وش تسوين هنا !!
سحر : كنت احس بدوخه من زمان وحبيت اسأله عنها ..
خالد : اهااا !!
سحر : وشو اها .. وش تنتضر ..
خالد : وشو !! ما انتضر شي !
سحر : اطلع برا .. ابي اسأله عن اموور مابيك تسمعها ياخي ..
خالد : هااه .. ايه نسيت .. طيب .. اشوفكم على خير ..
سحر : ترى انا بروح معاكم في السياره .. كلها دقايق وجايتكم ..
خالد : هههههه نسيت .. اوك اشوفك على خير ملوك ..
عبدالملك : على خير ..
(( وطلع خلود ))
سحر : تفضل هذا عنوان بيتنا ..
عبدالملك : وشلون جهزتيه !!
سحر : والله مدري بس من زمان وهو بشنطتي ..
عبدالملك : اوكي ..
سحر : ما قلتلي وش كنت تبي !
****************************************
ركب الكل السياره وودعوا شروق .. وسحر جات للسياره متأخر ..
سحر : معليش ع التأخير ..
ابو خالد : لا يابنيتي اصلا حنا الكسبانين ..
سحر : في ايش !
ابو خالد : السياره عشان تحتر يبغاها كم دقيقه .. وانتي وقفتيني في هالدقايق .. حنا الي كسبنا ..
سحر مافهمت شي وسلكت : ههههه ايه صح < براا
لميس بصوت غير مسموع : هيه وش سويتي مع طارق !!
سحر : قالي انه يحبني وبيتزوجني ..
لميس بصوت عالي : هـــــــــــــئ كلل هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!
سحر : اووووووووش ..
خالد : بدينا بالمساسر .. لاحوول .. اكيد مسويه جريمه ..عشان كذا شهقتي ..
سحر : انت اكرمنا بسكوتك ..
خالد : ههههههه كاارهتني بقووه ..
سحر : ورا فشلتني عند الدكتور عبدالملك !!
خالد : وش قلت !!
سحر : لك ساعد تقرقر وما طلعت ..
خالد : كيفي .. انا حرر ..
سحر : ببببببببزر ..
خالد : مو ابزر منك ..
سحر : اخررررص ..
خالد : هههههههههههههههههههههههه .. اماا اخرص من متى التطورات .. اتذكر حدك انطم وتخبين ..
سحر : ههههه اووص .. ترا الحاله مستعجله ..
لميس : وش كنتي تسوين عند ملوك < شوفوا وين وصلت الحاله .. من الدكتور عبدالملك الى ملوك ..
سحر بصوت مايسمعه الا لميس : قالي ابي وصف بيتكم ..
لميس : ليش !
سحر : عشان يخطب ..
لميس : مين !!
سحر : يخطبني انا .. يعني مين يا متخلفه اكيد ديمـا ..
لميس بصرااخ : فللللللللللللللللللللللله ديوووووووووووووووووووووووم ..
سحر : ههههههههههههههههههه .. اووص اووص فضحتينا ..
ام شروق : وووووجع لميييييييس لا تصارخين يا جعل بنتك تصرخ عليك صرخه تحسين فيها بالدنيا ..
لميس : يييمه وش ذي الدعوه الله يخليك لا تدعين .. الناس ما يدعون كذا .. الحين بـ هالزمن الناس عندهم دعواة فله .. يعني زي .. يا جعل براد بيت يبوسك .. وياجعلك تروحين لبرج ايفل وتعيشين جو رومنسي مع زوج المستقبل .. ياجعلك تتزوجين من مهند وتحرقين اعصاب نور .. هذي الأدعيه الكشخه ..
ام شروق ضربت لميس ..
ابو شروق : هووو انتي تدرين وش قاعده تقولين .. اليهودي ما يقوله .. المسيحي مايقوله .. البوذي ما يقوله .. عباد البقر ما قالوه ..
لميس : حششى ما بقيت كل الديانات ماشاءالله ..
ابو شروق : اقول دخلي لسانك في فمك وابلعيه وعن الكلام الفاضي ..
لميس : ابلع لساني .. فللله بجرب .. بس لا صار شي انت السبب ..
ابو شروق : لا تتهورين ..
لميس : اوكي دااد ..
(( وسكرت فمها خخخ .. ونزلوا سحر لبيتها ))

%%%%%%%%%%%%%%%
في صباح يوم جديد ..
وفي منزل ابو زياد ..
كانت ديمـا جالسه تقلم اضافرها ..
وسحر تقرا مجله ..
وام زياد تتفرج ع التلفزيون ..
وابو زياد في مكتبه يقرا كتب ..
اما زياد خخخخ معصصب حده والسبب .. سبب مجهوول ..
سحر : وش فيك يا حضي ليه معصب !
زياد : وش دراني عن لميس ذي ..
ديمـا : وش مسويتلك !!
زياد : ولا شي ..
ام زياد : ياوليدي انت متى بتروح تخطب لميس ..
زياد : طبعا اليوم ..
ديمـا : هههههههههههه لا لا مسستحيل .. تخيلوا .. اليوم خالد راح يخطب لينه .. وواحد اسمه مشاري اليوم بيخطب شروق .. وعبدالعزيز خطب رامـا .. وانت تبي تخطب لميس .. شكلكم كل ابوكم بتزوجون في قاعده وحده ..
سحر : وانتي بعد ..
ديمـا : انا ايش ..
سحر : هااه لالالا .. ولا شي ..
ديمـا : اقول زياد وش رايك تخطبلميس بكره ..
زياد : لا والله منيب مأجل اكثر من كذا .. اليوم يعني اليوم ..
ام زياد : تروح تخطبها وانت بذي الحاله !!!
زياد : وش فيها حالتي !!
ام زياد : حافي منتف .. وش فيها حالتك .. اقوول قوم دورلك ثوب سنع وشماغ وعقال .. ألبس ثوب متكامل .. وروح ع الصالون وزبط سكسوكتك .. وروح تروش وبغر نفسك .. وش تبيهم يقولون علينا ..
زياد : هههههههه طيب طيب .. بس الحين ما اقدر لأن فيه موعد جدا جدا مهم ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في بيت ابو خالد ..
لميس دقت على رامـا ..
لميس : رمااانه ..
رامـا : هلا ..
لميس : كيفك اخبارك علومك عساك بخير !!
رامـا : بخير دامك بخير ..
لميس : يلا يلا صارت الساعه 5 العصر .. بروح اطق ذاك الرجال ..
رامـا : اوكي طقيه بس لا تحسبيني فزعه .. انا بروح اشتريرلي اغراض وانتي روحي وموتيه ..
لميس : اوكي .. يلا ..
رامـا : انا الحين بروح مع السواق .. تبغين أمرك ولا بتجين مع سواقكم !!
لميس : لالا بروح مع سواقنا ابي اشتري كم شغله بالطريق ..
رامـا : اوكي .. اااا .. لميس قبل ما اسكر .. اسمعي .. ترا انا بتأخر شويه .. بابا يبغاني اساعده في اوراق شغله يبغاني ارتب الأشياء معاه .. يعني يمكن اروح ع الساعه 7 المغرب ..
لميس : اوكي مافيه مشكله .. اصلا انا مطوله هناك .. يمكن ارجع البيت الساعه 10 ..
رامـا : اوكي بااي ..
لميس : بااي ..
(( راحت لميس .. لبست عبايتها واخذت شنطتها .. ))
لميس : بابا بطلع للسوق ..
ابو لميس : انتي بالحالك يابنيتي !
لميس : لا رامـا بتروح معاي ..
ابو لميس : لا يكون تسوين مطاقق .. ترا مني ناقص مغافر وشرطه ..
لميس : والله ذاك الولد رفع ضغطي بس يغازل وقدامك بعد ما يشوف ان فيه ابو بجنبي .. مصيبه تصيبه ما قدرت اتحمل ذبحته .. وبعدين صار الحق معانا ..
ابو لميس : زين لا تسوين مشاكل .. روحي اشتري الي ناقصك وردي البيت زيــــن!!!
لميس : زيين ..
(( طلعت لميس وراحت مع السواق .. ووصلت اخيرا للسووق ))
لميس اتصلت ع الرجال الي اتصل عليها ..
لميس : الوو هيه .. مو انت قايل غالي والطلب رخيص .. وينك .. انا الحين في غرناطه مول .. وينك انت !!!
الرجال : وانا ياقلبي هنا .. وينك انتي عشان اجيك..
لميس : لا انا بجيك .. يا حيووان وينك !
الرجال : عند محل اطفال مكتوبه لوحته بالأحمر ..
لميس : وش مكتووب ..
الرجال : مدري مربعات ..
لميس : تتهرب مني ياخواف ..
الرجال : لا ياقلب قلب قلب قلبي .. فيه واحد صاحي يتهرب من وحده مافيه اجمل منها بالكووون ..
لميس : ماشاءالله وانت شفتيني .. المهم وووش اسمه ..
الرجال : سبسيتونات على ما اظن ..
لميس : يلعن ابووو الأشمئزاااز .. يا الله انت الصراحه لا تطاق .. فيه رجال هذا طوله يروح لسبيستونات !! ..
الرجال : مارحت له واقف بجنبه ..
لميس : جايتك ياوقح ..
الرجال : امووووووووه ..
لميس : واااااع ..
(( وسطرت الخط .. طووط طووط طووط ))
راحت لميس ووقفت عند باب سبيستونات .. وتلفتت يمين ويسار تدور عليه ..
وشافت رجال واقف ومتلثم ..
دقت لميس دقه وحده وقفلت ..
وتأكدت انه هو .. لأن جواله دق لحن ..
لميس اخذت العصايه من شنطتها< فيه عصى يدخل في الشنطه خخخخ ..
وضربت راسسسسسسسه بقوووووه .. وكل عيون الناس محاطه فيهم ..
طاح ذاك الرجال .. والصصصصصصصصدمــــــــــه الكببببببببرى
انـــــه كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
كااااااااااااااااااااان
كاااااااااااان
كااااان
كاان
كان
كا
ن
زيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاا د
:| :| :| :| :| :|

لميس بصراخ : زيييييييييييياد
زياد : آآآآآي .. آآآح ..
لميس : انت ذاك الرجال الي يقز ..
زياد : هههههه ..
لميس : ورا ما قلتلي .. كنت ناويه اجيب سكين اطعنه فيها .. بس رحمة امه تحمل 9 اشهر وتتعب واخر شي اقتل ولدها لالا .. قلت بس اخرب راسها يصير احسن .. شوف وش صار فيه .. حتى انك صرت تضحك بدون سبب ..
زياد : هههههههههههه لا اضحك عليك ..
لميس : تعال اساعدك ..
زياد : وين تساعديني ..
لميس : سند نفسك علي ..
زياد : مافيني شي عادي .. بس المشكله براسي ..
لميس : هـــــــــــــــــــــــئ .. ينزززززف ..
زياد : هااه !!!
لميس : ينزف دم .. راسك ينززف ..
زياد : هههههههههههههه
لميس : يلا عاد بطل ضحك ..
زياد : قربي مني اكثر ..
لميس : مصصصيبه تصيبك وووش ذا الكلام .. عيييييييييييب .. اقررب منك .. زياده على كذا ..
زياد : اذا تبغيني ارتاح قربي منني ..
لميس : موب لازم تترتاح .. الحين قووم من الأرض فشلتنا الكل يشووفك ..
زياد : هههههههه اووكي ..
(( قام زياد .. وراحوا جلسوا على طاوله .. ))
لميس : مني متطمنه حاسه ان في راسك شي ..
زياد : مافيني الا العافيه وش فييك !!
لميس : اقوول قوم معاي ..
زياد : على وين !
لميس : راح نجلس برا السوق .. لأن السوق بارد مرره وراح يعور راسك
زياد : بسسس ..........
لميس : لا تبسبس اصلا انا بردت يلا ..
زياد : يلا ..
(( وطلعوا برا المحل .. وراحوا ع حديقه قريبه .. جلسوا ع كرسي .. ولميس طعت منديل فاين من شنطته وجلست تمسح على راس زياد .. وهو مبسسسوط ))
لميس : متى تخطبني !!
زياد استحى : اليوم ..
لميس : ابغاك تخطبني الساعه 8 .. لأن بابا ما يصير عنده شغل ..
زياد : ايه بس ترا ابغى اشوفك لا تقولين لالا مافيه شوفه ..
لميس : لا مافيه شوفه .. الزواج بعدين الشوفه ..
زياد : هههههههههههههه مثل ما توقعت بس والله مالي شغل بشوفك يعني بشوفك ..
لميس : خلاص شوفني بس ترا منيب متكشخه عندك وبلبس بجامعه ولا ومقطوعه بعد .. وبنكش شعري ..

ملاكـ الغرور
11-Aug-2010, 01:16 AM
خطييييييييييييييييييرهـ بلييييز كملي الروايه

عوافي عليك

دلوعة حبيبي
11-Aug-2010, 02:11 AM
ان شاء الله بنزله

دلوعة حبيبي
12-Aug-2010, 05:10 AM
البارت 27 والأخيــــــــــــــر
لميس : خلاص شوفني بس ترا منيب متكشخه عندك وبلبس بجامه ولا ومقطوعه بعد .. وبنكش شعري ..
زياد : عادي مافيه مشكله .. حتى انا موب متكشخ لك .. ابي ألبس نفس الي لابسه الحين ..
لميس :هههههههه ..
زياد : ههههههههههههههههههه ..
لميس : طفشانه .. ومافيه شي اسويه..
زياد : نروح للملاهي !!
لميس : اييش !
زياد : خلينا نرووح .. والله فلللللله ..
لميس: بس رامـا ......
زياد مسك أيد لميس وجري ركض ولميس وراه ..
ووصلوا لسيارته
لميس : اوووه اووه تعبببببت ..
زياد : سلامتك ياقلبي ..
لميس : طيب بقولك .. رامـا تنتضرني ..
زياد : بسيطه .. هاتي جوالك ..
لميس : وش تبي فيه ..
زياد : هاتي ..
(( لميس استسلمت لرغبته .. واعطته جوالها .. وهو دور على اسم رامـا .. ولقاه واتصل عليه ))
رامـا : هلا لميس ..
زياد : هلا هلا رامـا .. اسمعي ..
رامـا : بسم الله صوتك تغير صرتي رجال ..
زياد : هههههه اسمعي .. انا زياد وطالع مع لميس في موعد خاااص .. وهي تعتذر منك ماراح تقدر تشوفك في غرناطه .. اوكي ..
رامـا:هههههههههههههههههههههه .. اوكي يلا.. استانسوا بوقتكم ..
زياد : شكرا روماني باي ..
زياد : باي ..
(( واعطى زياد جواله لـ لميس ))
لميس : وش قلتلها !!
زياد : قلتلها .. ان لميس تعتذر منك ماراح تقدر تشوفك .. وهي ضحكت وقالت استانسوا بوقتكم باي ..بس ..
لميس : يعني ماقلت شي منا ولا منا ..
زياد : هههههههههه قلت بس شي واحد ..
لميس : وشو !!
زياد .. قلتلها اننا طالعين انا ولموستي موعد ..
لميس : هـــــــــئ ليــــــــش تقووولها .. ياحمااااااااااااااااااار ..
زياد : ههههههههههههههههه .. خلاص اخر مره .. اركبي ..
لميس : لحضه بقول لسواقنا انقلع للبيت ..
زياد : هههه طيب ..
(( راحت لميس عند السواق ))
لميس : أكبر انت معلوم هذا ولد ؟؟
اكبر : ايوا مدام هذا زياد انا في معلوم ..
لميس : انا في حبي هذا زياد ويبغى اطلع مع هوا في ملاهي .. وان شاء الله انا في زواج من هذا .. يعني اذبحك لا قلت لبابا اني طلعت معاه .
اكبر : ههههه الله في هني انت وهو .. افرح كويس والعب ككويس .. وانا مافي قول حق بابا .. تطمن ..
لميس : كفو والله كبوور .. يلا روح ع البيت ..
اكبر : هادر ماما << حاضر ماما ..
(( وراحت لميس وهي معصبه من اكبر ليش يقولها ماما خخخخ .. وركبت السياره قدام بجنب زياد ..))
زياد : سنه عشان تقولين له انقلع ..
لميس : هههه يلا حرك ..
لميس : تبغين تسمعي اي اغنيه !
لميس : اممممممم اغنية مدري .. مافيه شي معين.. انت قولي وش عندك من فنانين وانا اختار ..
زياد : عندي راشد الماجد .. و ماجد المهندس .. احمد الهرمي .. و...................
لميس : ماعندك ولا مطربه !!
زياد : ولا وحده .. عندي المطربه ام كلثوم .. عشان ابوي وامي يحبون يسمعونها ..
لميس : فللله خالي وخالتي يسمعون اغاني ..انا ماما وابابا محاضره عشاني سمعت اغنيه ..
زياد : هههههههه
لميس : اوكي حط ام كلثوم .. خلنا نسمعها ..
وحطها ..
عاد انا مني حافضه اغانيه لاكن بقول الي حافضته من اغنيته ..
تعالى تعالى تعلى تعالى درررن ..
شووق العمر كله نعيشه في القلب اليلادي ..
ترارارار ..
ما تخليش اشوقانا لبكره متخليش فرحتنا لبكره ..
كأن اول ليليه .. ليله ..
ليليه .. في الحب الي ليلاادي الي ليلااااااااااااااااااااااااااااااااااادي
$$$$$$$$$$$$
في بيت سحر وديمـا
سحر : ديمـا يا حيوانه وش قاعده تسوين تعااالي ..
ديمـا : وراااه !!!
سحر : تعاااااالي ..
(( خافت ديمـا وراحت لعند سحر ))
سحر : امشي نروح غرفتك ..
ديمـا : زيــن وراااه !!!!
سحر : بكيفي .. بكيييييييييفي ..
(( راحول سحر وديمـا على غرفة ديمـا .. وفتحت سحر دولاب الملابس وجلست تقلب بين الثياب وشافت فستان لونه احمر خوووقاق .. وقصير لين الركبه .. وشافت كعب احمر يسسسسحر .. ))
ديمـا : لالا كل شي ولا هذا الفستان لا تاخذينه ابغاه ..
سحر : وانا قلت اني باخذه .. تعالي .. البسي هذا الفستان ..
ديمـا : وراه !!
سحر : فيه مفاجئه بتشوفينها ..
ديمـا : مفاجئه .. هـــئ لا تقولين لي ان
سحر : ان ايش ..
ديمـا : ان اليوم عيد ميلادي ..
سحر : بالله انطمي .. المشكله قبل شهر كان عيد ميلادك .. منصصرعه ..
ديمـا : ايه صح .. طيب وشي المفاجئه ..
سحر : من اسمها مفاجئه .. يعني لازم تتفاجئين فيها .. اذا شفتيها .. بوقتها ..
ديمـا : طيب اطلعي برا الغرفه بلبس ..
سحر : لا موب طالعه انتي ادخلي الحمام الله يكرمك والبسي ..
ديمـا : اوووف طيب ..
(( راحت ديمـا للحمام الله يعزكم .. وانصدمت سحر يوم سمعت صوت مويه .. ))
سحر : يا زفت ديمـا وش تسوين !!
ديمـا : شفت الدش قلت ورا ما اتروش ..
سحر : يوووووووه ..
ديمـا : ابي اترووووش ..
سحر : اليوم الضهر تروشتي وشوله تتروشين مره ثانيه ..
ديمـا : بكييييييفي .. ابي اترووش ..
سحر : طيب عجلي ..
(( تروشت ديمـا ونشفت نفسها وراسها .. وطلعت من الحمام ولبست بجامه دافيه وطلعت ))
سحر : يوووووووووووه انتي وراك لابسه بجامه ..
ديمـا : خليني اجفف شعري .. واحد كريم .. واحط مناكير على اضافيري .. وبعدين ألبس الفستان ..
سحر : مصيبه انتي مصصصيبه .. الله بلاني بأخت زيك ..
ديمـا : وجع انا الي الله بلاني فيك .. حافيه منتفه على قولة ماما
سحر : هههههه طيب خليني اسوي شعرك بالستريت ..
ديمـا : اوكي يلا ..
(( زبطت سحر شعر ديمـا .. وحطتلها ميك اب خفييف .. ولبست ديمـا الفستان الأحمر.. والكعب الأحمر .. كان شعر ديمـا مستدل على كتوفها بنعومـه .. شكلها مرره كان جذاااب .. ويلفت الأنضار .. ))
وفجأه دخلت ام زياد ..
ام زياد : اقول يا بنيتي ديمـا .. اليوم جوك خطاب ..
ديمـا : هااااه !!
ام زياد : من ولد دكتور وباين عليه مثقف .. وابن ناس وعاوايل محترم .. ولسانه محترم .. لازم توافقين عليه .. والله حتى شكله يجنن الواحد .. واسلوبه وطريقة كلامه ميثاليه .. وسيم .. وطويل ومثقف ودكتور .. من وين بتلاقين مثله . وفوق كل هذا باين عليه ملزم عليك ويبيك ويحبك ..
ديمـا : اسمه عبدالملك ؟؟
ام زياد : وش دراك يابنيتي ..
ديمـا : فلله .. ايه ايه ماما انا موافقه ..
ام زياد : كولولولولوللولولولولولولولولولولي
(( ونزلت تحت وقالت لأبو زياد انها موافقه ))
وراح ابو زياد عند الرجال ..
ابو زياد : مبرووك البنت وافقت ..
الكل بفررح : الله يبارك فيك ..
ابو زياد : هاه ياوليدي تبي تشوف البنت !! ..
عبدالملك : ااااااااا .. ايه والله طبعا اذا ما كان عندك وعندها مانع ..
ابو زياد : انا عن نفسي ياوليدي ماعندي مشكله .. بس اروح اشوف البنت .. ورايها ..
عبدالملك : طبعا ياعمي ..
(( وراح ابو زياد .. لعند ديمـا ))
ابو زياد : يابنيتي .. الولد حاب يشوفك .. تبين تشوفينه !
ديمـا : هذي هي المفاجئه يا سسسحر !!!!
سحر : ايه هههههههههههههه
ديمـا : ايه بابا موافقه بس انت تكون بجنبي وعندي ..
سحر : هههههههههههههه .. اوكي يلا ..
ديمـا : هههههههه .. استتحي ..
سحر : اووص .. يلا يلا روحي ..
ديمـا : بابا بروح اغير ملابس .. لأنه قصير ..
ابو ديمـا : لا يابنيتي عادي ..
ديمـا : والله !
ابو ديمـا : ايه ..
( راحت ديمـا وهي تركض للمجلس متحممسه .. ودخلت .. وطبعا ما كان ابو عبدالملك موجود .. طلع لمكان ثاني .. ))
ديمـا شافت عبدالملك وخققققت .. عبدالملك ما كان يشوفها ولا درا انها موجوده .. كان منزل راسه وباين عليه
ديمـا : السلااااام ..
عبدالملك رفع راسه وجلس ينااااااضر طووول وهو ينااااضرها .. كانت عاجبته مره مره مره ..
ديمـا : ههههههه ليش تشوفني كذا ..
عبدالملك : انتي ديما !!!!
ديمـا : ايه .. وش فيك !!
عبدالملك بلع ريقه : فييه مخلوق كذا !!
ديمـا : هااه !!
عبدالملك : قلبي .. يدق بقووووه .. اوول مره بحياتي كلها ..اشوف بنت في مثل جمالك .. يالله .. ياالله .
ديمـا استحت : هههههه مشكوور .. حتى انت تخقق ..
عبدالملك : ياالبببببى ..
ديمـا : ههههههههههههههه احسبك عاقل ومؤدب صرت كذا ..
عبدالملك : تهببلين ..
ديمـا : بس بس .. خلاص ما بقيت شي .. كل شي فيني شفته ..
عبدالملك : ماعليك أمر .. ممكن تجلسين بجنبي ..
ديمـا : هــــــئ .. اسسسسسسسمع تونا الحين ما نعتبر متزوجين لا تزوجتني بقعد عليك مو بجنبك ..
عبدالملك :ههههههههههههههههههههههههه
ديمـا حسست بنفسها : اووه معليش .. ايه كفيك اخبارك علومك عساك بخير كيف الأهل كيف العالم .. وشلون الشغل .. علومك انت والدنيا !!!
عبدالملك : ههههههههههه كل هذا اجاوب عليه ..
ديمـا : اختصر كل شي وقول تمام ..
عبدالملك : اووكي تمام هههههههه ..
ديمـا : هههههههههههه .. يلا يلا طوولت .. سحر قالتلي لا تطولين عنده خليك ثقل عشان ما يقول عليك وش ذي البنت .. بااي ..
عبدالملك : ما عليك منها اجلسي .
ديمـا : والله !
عبدالملك: ايه ..
ديمـا : هههههههه طيب ..
عبدالملك : متى تبغيني املك عليك !!
ديمـا : بعد شهرين ..
عبدالملك : زين متى تبغيني اتزوجك !!
ديمـا : بعد 3 شهور ..
عبدالملك : هههههههههههههههههههه ..
ديمـا : مدري .. تفاهم في هالأمور بينك وبين بابا ..
(( وفجأه دخل ابو ديمـا ))
ديمـا : جتنا سيرة القط جانا ينط ..
ابو زياد متفشل من ديمـا : هههه ..
ديمـا : بابا متى تباه يتزوجني !!!
ابو زياد متتتتفشل : اقول يابنيتي ورا ما تروحين عند اختك .. لا تخلينها بالحيلاتها ..
ديمـا : هههههههه طيب ..
وطلعت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نروح للينه وخالد ..
خالد كان متكشخ ع الأخر ..
وخطب لينه هو وابوه ..
ولينه وافقت عليه ..
وخالد حب يشووفها ..
لينه : ماما استحي ارووح قوليله مو موافقه انها تشووفك ..
عبدالعزيز : يلا بسرعه اطلعيله يحتريك على نااار ..
لينه : اسسستحي ..
عبدالعزيز : يلا يلا .. لا تخافين انا معاك ..
لينه : موب خايفه بس استحي ..
عبدالعزيز : خلاص بكيفها يمه موب لازم ..
لينه : لالا لحضه بس اتكشخ ..
الكل : هههههههههههههه ..
راحت لينه وطبعا دانه ساعدتها ..
لينه لبست فستان يهببل قصير للركبه منفوش بس مووب مره شوويه .. لونه ابيض .. نااعم يجنن .. ولفلفت شعرها ونزلته على كتوفها .. ولبست طوق ابيض فيه ورده مايله على جنب وما حطت شي في وجها بس قلوس لماع .. ورشت عطر .. ولبست سلسال لؤلؤ وكعب ابيض .. طالع شكلها جذاااااب ونااعم ..
دخلت عليه ..
لينه : احم احم ..
خالد : هـــــــــــــــــــــــــئ .. لي لييييييي ليينه ,
لينه مدنقه راسها ..
(( خالد ما قدر يتحمل .. راح لعندها وحضضنها .. ))
خالد : تهبببببببببببببببلين .. تجننين ..
لينه لونها احمممممممممممممممممممممر ..
ودخل عبدالعزيز وعلى طول خالد بعد عنها خخخ ..
عبدالعزيز : يا هلا بالنسسيب ..
خالد : انت اووص اووووص مرره مو وقتك ..
عبدالعزيز : شوي شوي على البنت اكلتها ..
خالد : بكحل عيوووني بشوفتها ..
عبدالعزيز : ورا ما اجيب لك كحله عاديه واكحل لك عيونك ببساطه << براا ..
خالد : وش جايبك ورا ما تطلع !!
عبدالعزيز : ليوني تبغاني ..
لينه : ايه ايه حياك اجلس ..
عبدالعزيز : هههههههههههههه ..
مع الوقت ..
تمت الخطبه ..
ورجعوا البيت ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نروح لشروق .. الحمدلله طلعت من المستشفى وجاء مشاري هو وابوه وامه ..
وخطبوا شروق .. وشروق وفقت عليهم ..
وطلب انه يشوفها ع الشرع ..
وشروق وافقت .. لبست فستان مووف هادي ويجنن .. ورفعت شعرها ذيل حصان .. كان شكلها يجنن الصراحه .. ولبست شوز ابيض هادي .. وسوت بف من قدام في شعرها بطوق ابيض ..
شافها وانهبل عليها .. وتمت الخطبه ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت عبدالعزيز ..
بنفس اليوم الي انخطبت في لينه .. جاء سامي وخطب دانه ..
ودانه انبسطت ووافقت عليه ..
وطلب شوفتها خخخ << اهم شي ..
وهي وافقت بعد عناء طويل ..
لبست فستان اسوود قصير للركبه وفيه ربطه ع الخصر مووف .. وفتحت شعرها الاسود وحطت ورده على جن في شعرها لونها مووب .. وشوز مووف .. وما حطت ولا شي في وجها غير الكحل .. طللع شكلها هبااااااااال يهبببل ..
شافها وانهبل عليها وتمت الخطبه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في بيت ريم وعبير ..
جاء فيصل وخطب عبير
وعبير ماصدقت خبر .. وافقت عليه ..

وحب يشوفها ..
وهي زبطت نفسها وشافها ..
وانجنن على شكلها .. وتمت الخطبه ع خير ..
################################
عند ندى ونواف ..
جاء نواف هو وعبدالعزيز وابوه .. ولينه ودانه وام دانه ..
خطبوا لنواف ندى ..
وهي انسسسبطت ووافقت عليه
وطلب شوفتها..
لبست ندى بنطلون سكيني اسود وبلوزه صفرا مرسوم عليها سبونج بوب .. وفتحت شعها الطوويل وحطت شباصه صغيره من قدام .. ولبست شوز اسود وابيض .. وطلع شكلها جناااااااان ..
شافها وانهبل عليها مررره ..
وتمت الخطبه ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند سحر ..
كانت جالسه لحالها وطفشانه ..
وجاء ابو سحر ..
ابو سحر : يببه سحر .. اذا طق الباب لا تفتحينه خليني انا افتحه ليش ان فيه ضيوف مهمين جاين ..
سحر : مين !!
ابو سحر : وانتي شكوو يبه ..
سحر : طيب ..
(( راح ابو سحر لمكته يشتغل شويه .. ))
وجلست سحر تتفرج ع التلفزيون ..
من مسلسل لمسلسل ومن فلم لفلم ..
نسيت الدنيا وما فيها خخخخ ..
دق الجررررس .
قامت سحر وهي ناسيه ان ابوها قالها لا تفتحين الباب ..
سحر : مييييييييين ..
..... : اااحم احم هذا بيت بو زياد !
سحر : زياد تستهبل حضرتك ..
(( فتحت الباب .. وانصصصصصصصدمت يووم شافت طااااارق .. وسكرت الباب في وجهه خخخخخخخ ))
سحر : هـــــئ .. بابا صديق طارق .. يوووه نسيت ان بابا قالي لا تفتحين الباب ..
(( راحت سحر ركض على مكتب ابوها ))
سحر: بصراخ : يـــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــ ــــــــــــه
ابو زياد : وحطططططططططططططبه ..
سحر : معبيش بابا بس ترا دق الجرس ..
ابو زياد : سمعته يا يبه ..
سحر : دامك سمعته ورا ما تقوم تفتحه ..
ابو زياد: افتحيه انتي ..
سحر : مو انت قايلي لا تفتحينه ..
ابو زياد : اييييييه نسسسيت يايبه ..
سحر : بابا طول عمري وانا اقولك انا بنتك وانت ابوي ليش تقولي يبه !!
ابو زياد ضرب بنته على راسها ضربه خفيفه وهو يضحك : وطول عمري يايبه اقولك وانتي شكووو !!
سحر : طيب ليش تقوول شكوو .. ليش ما تقول وش دخلك ..
ابو زياد : لأن طول عمري اقولك ان انا من الحسـاا
سحر : هههههههههههههههه .. طيب طيب فهمنا ..
(( راح ابو زياد واستقبل طارق وابو طارق واخو طارق .. ))
وفجأه دق الباب ..
سحر : اروح افتح الباب ولا لا .. حرام يمكن تصير ماما او زياد ..
سحر راحت للباب ..
سحر : مييييين مييييييين !
.......... : انا لـــين ..
سحر : ههههههههههههه .. لا من جد مين !
......... : انا جوجو .. افتحي سحوور ..
سحر : جوري قلبي ..
وفتحت الباب وبوستها .. ودخلوا يسلوفون مع بعض في الصاله ..
سحر : تصدقين انا ذا الولد الي قلتلك عليه طارق هو الحين في البيت ..
جوري : احلللللللللفي ..
سحر : والله ..
جووري : فلله .. بروح اشووفه .. لازم .. ودي اشوفه ..
سحر : هو الحين في المجلس ..
جوري : ما يمديني اشوفه !
سحر : يمديك تشوفينه .. اذا طلعنا للحوش يصير فيه قبانا شباك المجلس يمدينا نشوف من هناك ..
جوري : بروح اشوفه ..
سحر : روحي بس مالي شغل .. الجو برا مره بررررد ..
جوري : بليز تعالي ..
سحر : منيييييييب .. اسمعي ترا يمكن يشوفك الي قبال الشباك ..
جوري : لالا باخذ احتياطاتي ..
&&&&&&&&&&&
وراحت ووقت عند الشباك .. نطت عشان تشوفه .. والصدمـه ان اخو طارق كان قبال الشباك .. وشاافاا :|
جوري تلبكت ما تدري وش تسوي لأنها ماسكه الشباك اذا تركته طبت ع الأرض وتكسرت .. واذا تمسكت في الشباك بيجلس يشوفها .. وبتتمصع يدينها ..
اخو طارق كان يناضرها ومبقق عيونه .. وانتبه عليه ابو طارق ..
ابو طارق : وش فيك يا سعود مو معانا ومع الشباك ..
سعود : اااا الجو اليوم مره حلو .. وانا قاعد اتفرج عليه يعني السموحه دقيقه بشم هواء وبجي ..
ابو زياد : مافيه مشكله يا يبه اذنك معك ..
طلع سعود وشاف جوري كيف هي تتألم
سعود : اتركي الشباك ..
جوري : كيف اتركه !!
سعود : انا راح امسكك .. لا تخافين ..
جوري : بس انا ثقيله ..
سعود : يلا ارمي نفسك علي ..
جوري استسلمت لرغبته .. ورمت نفسها عليه .. وهو شالها .. وسحر كان معاها جوالها طلعت شويه عشان تشوف جوري وانصدمت يوم شافتها كان سعود شايلها .. راحت على طوول صورتهم ودخلت وهي ميييته ضحك ..
جوري : عسى ما عورتك ..
سعود نزلها ع الأرض : لا اخف من الريشه ماشاءالله ..
جوري : انت طارق !!
سعود : لا اخووه .. انتي سحر !!
جوري : لا بنت خالتها ..
سعود مبسووط كان شكلها جنااان ..
وجاء هوا بااااارد
جوري : برررد ..
سعود : يلا ع السريع روحي جوا البيت ..
جوري : فرصه سعيده اخو طارق ..
سعود : هههههههههه تقدرين تقولين سعود ..
جوري : الله اسمك سعود .. فلللله
سعود : فلله على ايش ..
جوري : مدري بس احب اسم سعود ..
سعود : وانتي وش اسمك ..
جوري : جووري ..
سعود : والله ما اكذب عليك من زمان عاجبني اسم جوري ..
جوري : ههههه مشكوور ..
سعود : اتشرف بمعرفتك ..
جوري : هـــئ .. اووه معليش .. يعني طالعتك كذا بدون لا حجاب ولا شي يسترني .. اسسفه .. باي ..
(( وراحت جررري ع البيت .. ))
وهو انبسسسط منها ..
(( في البيت ))
ابو زياد : سحر ..
سحر : هلا ..
ابو زياد : فيه خطاب جايينك موافقه عليهم يبه !!
سحر : خطاب ! .. لحضه بابا قولي وش اسمه وشلون شكله .. ووش يشتغل ..
ابو زياد : وش اقول ووش اخلي .. رجال ولا كل الرجال .. خلوق ومؤدب ويفتح نفس الواحد لا تكلم .. طيب .. ودكتور .. موافقه عليه يابيتي ..
سحر : زين وش اسمه ..
ابو زياد : طارق يايبه ..
سحر : هههههههههههههههههه طااارق .. فلللللله .. ايه يا ولدي موافقه ..
ابو زياد : يا ولدي !!
سحر : مو انت تقول يا يبه .. انا اقول ياولدي ..
ابو زياد : هههههههههههههههههه .. مبروك يا بنيتي ..
سحر : لحضه بابا ماما الحين بالسوق خلها تجي عشان اشوف رايها ..
ابو زياد : الراي رايك انتي يايبه مو راي امك ..
سحر : ولو .. ابيها تدري ..
(( وفجأه جت امها ))
ديمـا : هاااي ..
ام سحر : السلام عليكم ..
سحر : ماما فيه واحد اسمه طارق الحين هو هنا في المجلس خطبني .. انا وبابا موافقين عليه .. نبي رايك !!
ام سحر : طبعا موافقه لأنك موافقه يابنتي اهئ اهئ اهئ ..
ديمـا : ماما الناس يفرون وانتي تصيحين .. اضحكي للدنيا تضحك لك .. خليك ماخذه كل شي ايزي ..
ام سحر : ولدي وبناتي بيتزوجون ويروحون عني .. اهئ ,, انا بضل لحالي ..
سحر : خلاص انا مو موافقه بابا ..
ام سحر : ليش يا بنتي !!
سحر : عشان ما تجلسين لحالك ..
ام سحر : لا يابنتي خبله انتي خخخخخ .. انا العب وامثل وياك اعرف اسوي مسلسل !!!
الكل : هههههههههههههههههههههههه ..
ابو زياد : هههههههههه .. يلا انا رايح اقولهم ..
(( وراح لهم ))
زياد : البنت وامها موافقه ..
طارق انببسط ..
ابو طارق : يابو زياد .. اذا ما عندك ولا عند بنتك ووادتها مانع .. الولد حاب يشوفها ..
زياد : اكيد .. وهذا شرع الله .. بس اشوف البنت عن اذنكم ..
رواح وقالها ابو زياد انه حاب يشوفك ..
وهي وافقت بعد عناااء .. ولبست بنطلون سكيني رمادي .. وبلوزه ورديه مرسوم عليها بالرصاصي والفوشي .. وفتحت شعرها وحطت شباصه مايله بالفوشي .. وماحطت شي بوجهها بس روج ناعم وبسيط .. وشوز فوشي .. طلع شكلها يجنن ..
وطلعت وانهبل على شكلها .. وجلس يناضرها وطوول ,, وهي ساكته ومدنقه راسها ..
طارق : اخبارك !
سحر : بخير ... وانت ..
طارق : بخير دامك بخير ..
وجلسوا طوول الوقت سااكتييين ..
ودخل ابو سحر ..
ابو سحر : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
سحر : عن اذنكم .. انا طالعه ..
(( وطلعت ))
********************
في الملاهي .. ستار ستي ..
زياد : يقول ممنوع ندخل ..
لميس : اصلا انا استغربت انت ليش جاي هنا .. يوم العائلات يوم الجمعه يادبشه
زياد : ورا ماقلتيلي !!
لميس : ههههههههه حسبتك مثقف .. طلعت عكس ..
زياد : لمووووس عييب ياقلبي ..
لميس : سووري .. بس من متى وانت تعرف العيب طول عمري وانا اقولك ..
زياد : لا خلاص انا بتغير .. انا صرت زوجك يعني تقولين لي كلام حلو ..
لميس : زوجي .. انت اصلا ما خطبتني ..
زياد دعسسسسسسس ع البنزيييييين بسسسرعه جنووووووووووووووووووونيه ..
ولميس متمسكه في الكرسي من الخوف ولابسه حزام الامان .ز
لميس : زياااااااااد خفف ع السرررعه ..
زياد دعسسس اكثر واكثثثثثثثثثر ..
وبعد نص ساعه وصلوا لبيت لميس ..
وزياد مسك أيد لميس ودخل معاها في البيت
انصدمت لميس يوم شافت ابوها وابو زياد يستقبلهم ..
زياد : وش قلت ياعمي !!!
ابو خالد : والله الراي راي البنت ..
زياد : وش رايك يا لميس !!
لميس : على ايش !! .. اصلا ما ادري وش السالفه ..
زياد : تقبليني يعني .. بابا مدري وش اقوول .. قولها انت ..
لميس : وشوووو !!! .. وبعدين وراك ماسك يدي لي الحين ..
زياد انتبه انه ماسك ايدها وفكها ..
لميس : وش السالفه !
ابو زياد : الولد خاطبك على سنة الله ورسوله .. وننتضر ردك يابيتي ..
لميس ببساطه : موافقه ..
ابو زياد : هااه !!
لميس : موافقه..
وتمـــــــت الـــخطبه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في صباح يوم جديد .
وفي بيت ريم وعبير ..
ع العصر .. جو خطاب .. بيخطبون ريم .. والي هم هيفاء واخوها سلطان وابو سلطان ..
هيفاء راحت تقول لريم واختها ..
وسلطان وابو سلطان خطبوها من ابوها ..
ووافقت ريم ..
وتمت الخطبه بس طبعا طلب شوفتها ..
ويم وافقت
لبست تنوره للركبه سوداء حلوه .. وبلوزه رماديه مرسوم عليها بالأسود .. وفتحت شعرها .. وحطت طول رمادي .. ولبست شوز اسود ورمادي .. وطلع شكلها جناان
حتى هو انهبل عليها
***********************
في بيت هيفاء ..
جو خطاب لها والي هم الدكتور طلال وابوه ..
وهي وافقت عليهم ..
وطلبوا شوفتها ..
ووافقت ..
وزبطت نفسها وطلعت لطلال
وانهبل على شكلها ..
وتمت الخطبه ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&
وفي بيت جوري ..
جاء سعود وخطبها ..
ووافقت عليه ..
وطلبوا شوفتها ..
ووافقت ..
ولبست وتكشخت ..
وانهبل على شكلها ..
وتمت الخطبه ..
%%%%%%%%%%%
بعد مرووور 6 شهوور ...
رامـا + عبدالعزيز .. ملكوا على بعض وتزوجوا
وراحوا على جزر الكناري ..
وقظوا شهر عسلهم هناك ^^
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
لينه + خالد ..
عايشين احلى عيشه
تزوجوا ..
وقضوا شهر عسلهم في باريس ..
مدينة العشاق
@@@@@@@@@@@
لميس + زياد ..
يهبلووون ولايقين على بعض ..
ياقلبي عليهم عايشين حب بريئ .. تزوجوا
وقظوا شهر عسلهم في رومـا
######################
ما ننسى سحر وطارق ..
كل واحد يخجل اكثر من الثاني حياتهم حلوه
تزوجوا .. وقضوا شهر عسلهم في بريطانيا وبالتحديد في ولايات مانشسر ..
%%%%%%%%%%%%%%%
ديمـا + عبدالعزيز ..
عاكسين الدنيا
ديمـا تغازل عبدالملك .. وعبدالملك يستحي ..
تزوجوا وراحوا على باسكتان خخخخ لا امزح
راحوا للندن وقضو شهر عسلهم هناك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ما ننسى الحب الهادي
الي يعيشونه ..
سامي ودانه ..
تزوجوا وسافروا على سويسرا .. طبعا على رغبة دانه
وعايشين احللللللى عيشقه
وقضوا احلى شهر عسل
********************************
نروح لعبير ..
تزوجوت هي وفيصل وعايشين احلى عيشه كلها حب وغرام ..
تزوجوا
سافروا على نيو يورك حلم عبير . اخيرا تحقق ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ريم .. و .. سلطان ..
تزوجوا
وسافروا على بينفر << امووت في هذي المدينه ..
وقضوا احلى واروع شهر عسل
##########################
وما ننسى هيفاء ..
ياقلبي عليها ..
تزوجت الدكتور طلال ..
وسافرت هي وياه على فانكوفر ..
وقضوا احلى شهر عسل هناك ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
شروق .. مشاري..
عايشين احلا عيشه ..
كلها ديـن وحب ..
طبعا على رغبة شروق حبت انها تسافر وتقضي شهر سلها في دبي ..
لأنها عارفه ان مشاري مطوع ياقلبي عليه .. ويبي الستر ..
وهي اصلا تحب دبي .. وتحب تروح لها
*********************************

 
**
***
****
وبعد مرووور 5 سنوات
رامـا + عبدالعزيز : جابوا بنت سموها جنى .. وجابوا ولد سموه محمد على اسم ابو رامـا ..
لينه + خالد : جابوا احلا توئم بنتين جناان .. سموهم سحر وسمر .. وجابوا ولد سموه مراد ..
لميس + زياد : جابوا بنت سموها لمى .. وجابو بنت ثانيه سموها رشـا ..
شروق + مشاري : جابوا ولد سموه عبدالله .. وبنت سموها لجين
سحر + طارق : جابوا ولد سموه ضاري .. وبنت سموها رغد وبنت ثانيه سموها وعد ..
ديمـا + عبدالملك : جابوا ولد سموه رامي .. وبنت سموها رامـا ..
دانه + سامي : جابوا بنت سموها رزان .. وولد سموه ريان .. وولد ثاني ركان ..
عبير + فيصل : جابوا بنت سموها روان .. وبنت سموها اسماء ..
ريم + سلطان : جابوا بنت سموها لينه .. وبنت سموها لانا ..
هيفاء + طلال : جابوا ولد سموه راشد .. وولد سموه خالد ..
جوري + سعود : جابوا ولد سموه سامي .. وبنت سموها نسرين

والكل عايش بسعااااده وهنااااء ..

***
اكيد تسألون الحين عن المراهقين ..
يا عمري ياهم ..
ساره + مهند : عايشين احلى قصة حب .. ساره عمرها 17 .. ومهند 18
محمد + اسماء : انواع الحب والغرام .. اسماء عمرها 18 .. ومحمد 19
ياسر + حنين : حبهم جنااان .. حنين عمرها 16 وياسر 18
اياد + رهام : زاد حبهم اكثر واكثر .. رهام عمرها 17 واياد 19
ماجد عاش حياته وماخذ كل شي * طنش تعش تنتعش * خخخخ عمره 18
عبدالوهاب يدوور على حبيبت المستقبل .. بس دايم يقول مافيه وحده تستاهليني 16

والأطفال ..
عمر : صار مراهق لأبعد الحدوود عمره 14 ..
علي صار عنده اصدقاء كثيرين .. وفالها .. وصار مؤدب وكبر عن اول صار عمره 11 ..

 
امـا ام عبير الي ماهي ام عبير ,,
جلست تتحسف على قد شعر راسها ..
وندمانه عن الي سوته أول ..
وتابت من الله ..
وحجت .. وسوة عمره .. ودعت لله انه يسامحها ..
وصارت حرمه مدينه ومطوعه ..
.....
وابو عبير .. ما حب يعيش كل حياته وهو لحاله ..
ريم وعبير .. يوم عرفوا ان الي كانت معذبتهم صارت مطوعه .. وعرفوا ان قلبها تحول من بياض لسواد ..
عرفوا انها طهرة فحتها ومحوتها من الأثام والمعاصي والذنوب ..
قالولها ارجعي لأبونا ..
ورجعت لأبو عبير ..
وعاشت معاه احلا ايام عمرها ..

 
وعاش الجميع في سعاه وهنـــا

النهاااااااايــــــــــــــــه

من تأليف .. مرام العشق

{دمــ فرح ــعة}
15-Aug-2010, 01:06 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااو

دلوعة حبيبي
16-Aug-2010, 05:45 AM
منوره الروايه

{دمــ فرح ــعة}
09-Jan-2012, 02:52 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحي لي بأن ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه
صراحة الرواااية مررررررة حلوووة وانا كنت اعيش احداثها كاني قاعدة معاهم احزن وافرح معاهم
ننتظر جديدك :008:
تقبلي مروري وردي المتواضع:008:
اخـــــــتــــــكـــ فــــيـــ الـــــلــــه :
{دمـ فرح ـعة}

دلوعة حبيبي
11-Jan-2012, 02:40 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
العفو
الله يعافيك
منوره الموضوع بطلتك العطره خيتو